البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في اتصالات في أوروبا

البحث ماجستير اتصالات عبر الإنترنت في أوروبا في

اتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

أوروبا، من خلال الاتفاقية، واحدة من سبع قارات العالم 'ق. تضم معظم نقطة الغربي من أوراسيا وأوروبا وعادة ما تنقسم من آسيا عن طريق الحوض يقسم من الأورال وجبال القوقاز، نهر الأورال، وبحر قزوين والبحر الأسود، والممرات المائية التي تربط البحر الأسود وبحر إيجة البحار.

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

ماجستير في الاتصالات المؤسسية

EAE Business School
دراسه في الجامعة April 2017 إسبانيا مدريد

تم تصميم دوام كامل برنامج الماجستير في الاتصالات المؤسسية EAE من كلية إدارة الأعمال لتدريب المديرين على وسائل الاتصال الجديدة.... [+]

.

درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية

الاتصال هو عملية ديناميكية : أدى المجتمع وسائل الإعلام إلى إغلاق منظمات طريقة التواصل مع جميع أصحاب المصلحة ، على الصعيدين الداخلي والخارجي. ويب 2. 0 ، في المقابل ، أصبحت التكنولوجيات الجديدة الاجتماعية (المجتمعات الافتراضية ، بلوق ، دبليو ، الخ) بشأن المسائل ذات العلاقة بين المستهلكين والشركات. ... [-]


سيد الرسمي في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. [+]

الماجستير في مشاريع خلق الرقمية والتنمية الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. المصمم الرقمي هو الآن في مركز الأسر المختلفة والقطاعات المهنية مثل اتصال السمعي البصري، وقطاعات فنون الجرافيك الاعلان العلاقات العامة والتفاعلات تصميم جرافيك خلق، ويظهر التآزر زيادة غالبا ما تشمل الصناعة يدعو في الخبرات وموجهة بشكل متزايد نحو وسائل الإعلام الرقمية نشير كذلك الدراسات القطاعية والتقارير المحلية والدولة المختلفة. وخلافا لمعظم التدريب يقدم في مجال التصميم الرقمي، وعامل التفريق من هذا الماجستير في مشروع تنمية الإبداع الرقمية وغير لتشكيل ما يعرف باسم الجبهة نهاية مصمم (الأمامية أو مصمم الواجهة) في العالم المهني . تتكون الواجهة الأمامية من كل ما له علاقة مع ما تراه وتتفاعل في مشروع الرقمي، هو المهنية الذي يكون قادرا على وضع خطة وأيضا القيام بجميع التنمية اللازمة قبل الإنتاج النهائي بحيث يضمن جدوى ونجاعة وتحسين مشاريع مصممة. أيضا، يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالين، وأكثر التجريبية وأكثر توجها إلى عالم الخلق، والترفيه والثقافة، لتجربة مواطن الذكية والمدن الذكية، والآخر أكثر تركيزا على استراتيجية الإقناع، والمحتوى ذات العلامات التجارية، أكثر تطورا وتوجها نحو قطاعات المنتجات الاستهلاكية والخدمات. الأهداف: تدريب المهنيين المتخصصين في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية المتقدمة مع اختيار التخصص في: مشاريع للدعاية والاتصالات الاستراتيجية: سيقوم الطلاب تتشكل على التفكير والنماذج استراتيجيات الاتصالات الرقمية للعلامات التجارية والمنظمات. أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم الويب ومشاريع النقالة تصميم التطبيق التفاعل تصميم في الفضاء: سيتم تشكيل الطالب في تصور وتطوير تصميم التفاعل تطبيقها على الفضاء في عام وهذا هو، وتجارة التجزئة، والترفيه، والآثار والمتاحف، والبنية التحتية والأماكن العامة ... أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم التفاعلي للمدن الذكية أو لتنفيذ مشروع تجريبي للتفاعل. برنامج دراسات: ورقة البيانات ائتمانات: 66 ECTS المدة: 1 سنة المؤهل: ماجستير في تصميم وتطوير المشاريع الرقمية اللغة: مسارات العرض التخصص الإسبانية والإنجليزية وجهه: مشاريع الإعلان الرقمي والاتصالات الاستراتيجي تصميم المشاريع التفاعل مساحة تفاعلية الفصل الدراسي الاول وحدة I - الإطار النظري والسياق (8 ECTS) الوحدة الثانية - المنهجية وعمليات التصميم المتقدمة لمواقع الويب التفاعلية وتطبيقات (12 ECTS) وحدة III - البرمجة والتطوير والنماذج واجهات الرقمية (12 ECTS) الفصل الدراسي الثاني الوحدة الرابعة - إدارة التصميم الرقمي (6 ECTS) تخصص 1: مشاريع الاتصالات الاستراتيجية والإعلان (10 ECTS) تخصص 2: مشاريع تصميم التفاعل لمساحة (10 ECTS) رسالة ماجستير النهائية (12 ECTS) الممارسات الخارجية (6 ECTS) [-]

الماجستير في الاتصالات والإدارة الثقافية

Zeppelin University
دراسه في الجامعة 1 - 2  August 2017 ألمانيا Friedrichshafen

في مجتمعات اليوم، ومعرفة الثقافات المختلفة وactionability داخل تلك الثقافات هي أكثر رواجا بعد من أي وقت مضى. وبالمثل زادت الطلبات على ممارسات الاتصال بشكل كبير. لهذا السبب مهارات الاتصال والمعرفة الثقافية هي المؤهلات الأساسية للقرن ال21. [+]

. في مجتمعات اليوم، ومعرفة الثقافات المختلفة وactionability داخل تلك الثقافات هي أكثر رواجا بعد من أي وقت مضى. وبالمثل زادت الطلبات على ممارسات الاتصال بشكل كبير. لهذا السبب مهارات الاتصال والمعرفة الثقافية هي المؤهلات الأساسية للقرن ال21. لدينا درجة الماجستير في مجال "الاتصالات والإدارة الثقافية"تلبي مواجهة هذه التحديات. هنا، يمكن للطلاب الاختيار بين مسارين مختلفين، وهذا يعني أنها يمكن أن تركز على أي "الاتصالات والإعلام" أو "إنتاج الثقافة". من ناحية، والخريجين من هذه الدورة على التعلم عن وتحليل الأسس الثقافية للمجتمعات الحالية، بينما من ناحية أخرى كانت ممكنة، من خلال الممارسة التواصلية، للعب دور في حل القضايا الاجتماعية الراهنة. معا والاتصالات والثقافة والمفاهيم الأساسية المرجح للمجتمع الحديث. وهي تؤكد ما نتخذها لمنح و، في هذه العملية، يطلق عليه موضع تساؤل. ذلك سيغير الموقف. درجة الماجستير في مجال "الإعلام والثقافة إدارة" تقدم طلابها تحليلا نقديا مع الاتصالات ونظريات العلم الثقافي وتنشئ فهما متقدما للعمل ومشاكل المجتمع الحديث. يدرس الطلاب طرق البحث المتعلقة العلوم الإنسانية والاجتماعية، وكذلك عمل التحليل الاجتماعي والثقافي. A الموجهة الحوار وبالطبع درجة تنظيم مستقل يعزز المعرفية والإبداعية، والقدرات التعبيرية. بالإضافة إلى ذلك، اكتسبت الخبرة البحثية، في حين يتم تطوير المهارات التنظيمية والقدرة على العمل في فريق في واقع الحياة مشاريع البحوث، consultancy-، والمعرض. والحاجة إلى جيل جديد من المديرين التنفيذيين في الثقافة والاتصالات أكثر من أي وقت مضى الخبرات الإدارية والاستراتيجية لإعدادهم لاتخاذ القرارات المعقدة في بيئة ديناميكية وسائل الإعلام والمؤسسات الثقافية، والاقتصاد، والمجتمع - على الصعيدين الوطني والمستوى الدولي. الجمع بين الثقافة والتواصل مع المهارات الإدارية برنامج لكل من لديه المزيد من الثقة في الثقافة والاتصال من حيث العدد والمكاتب. يجب أن تعرف هذا واحد أفضل الأساتذة: ما هي أهم الأسئلة المتعلقة بكلية العلوم الثقافية؟ جمعية المستدامة وسائل الإعلام كيف الحرة هي تدفق المعلومات؟ ماذا التواصل سائل الإعلام؟ و كيف؟ ماذا يجب أن نعرف في مجتمع المعلومات؟ إدارة الثقافية لمجتمع التالي هل يريد أي شخص أن يكون الجمهور بعد الآن؟ لماذا غير مستقر الثقافة؟ وكيف هي المتاحف والمؤسسات الثقافية الأخرى التي نظمت في القرن ال21؟ الاتصالات مضيئة سياسيا واستراتيجيا لا أسس ينقل رسائل الإصلاح بطريقة أكثر كفاءة؟ والذي يؤثر الإعلان؟ الابتكار من خلال الفن كيف هي الفن التقدمي و "الابتكارات الاجتماعية" المتوافقة؟ لا توجد الفن دون المجتمع المدني؟ إذا كان الأمر كذلك، ماذا تبدو وكأنها؟ متطلبات اللغة وعلى الرغم من تقديم عدد لا بأس به من دورات في اللغة الإنجليزية في جامعة زايد، والطلاب سوف لن تكون في وضع يمكنها من إكمال برنامج البكالوريوس في اللغة الإنجليزية. معرفة اللغة الإنجليزية هو المفضل. معرفة اللغة الألمانية ضرورة مطلقة. ZU يتطلب من جميع المتقدمين الباحثين عن درجة يبرهن على وجود الحد الأدنى من المهارات الألمانية المستوى المتوسط. [-]

الماجستير في مجال الخدمات والتسويق وإدارة الاتصالات

University of St.Gallen (HSG), School of Management, Economics, Law, Social Sciences and International Affairs
دراسه في الجامعة 18  سويسرا

برنامج ماجستير لدينا في الخدمات والتسويق وإدارة الاتصالات تغطي جميع التخصصات الموجهة لصالح العملاء. [+]

MSC برنامجنا يشمل جميع التخصصات الموجهة لصالح العملاء. بالطبع لدينا مخزونا كبيرا من جانب الأهمية العملية.

الزبائن أمر أساسي من أجل النجاح على المدى الطويل للشركة. القيمة المدركة للعملاء من خلال المنتجات مقنعة و / أو الخدمات يخلق قيمة الشركات والمشاريع الناجحة المستدامة بذلك. سوف تكون قادرة على الحصول على الأدوات اللازمة لهذا النهج من خلال العملاء القيمة التي قمنا بتطويرها. بعيد النظر المتخصصين في عالم معولم ، والطلاب وكأنك في الطلب : المتخصصين القادرين على تقديم طريقة تفكيرهم وتتجاوز المتخصصين ، والتسويق الذين لديهم فهم متكامل للعرض العملاء في إدارة مشاريعهم. توجه العملاء وأهميتها العملية وتشارك الصناعية السبع أو حقول التطبيق في مسارنا. نحن الجمع بين التخصصات فريد الإدارة الأساسية مع الأسواق ونماذج الأعمال في الوقت الحاضر الصناعات. برنامج سيدنا ويضع التركيز على العملاء ويوفر التوجه الأهمية العملية. ... [-]


ماجستير في الاتصالات الدولية

Macquarie University
دراسه في الجامعة January 2017 أستراليا شمال رايد

هذه الدرجة تبدو في المشاكل التي تواجهها حاليا في مجالات الاتصال والتحديث، ويضع فهمك لهذه ... [+]

ماجستير في الاتصالات الدولية

 

هذه الدرجة تبدو في المشاكل التي تواجهها حاليا في مجالات الاتصال والتحديث، ويضع فهمك لهذه الحالات في سياقات ذات الصلة. وهو يعتمد على مجموعة متنوعة من مجالات الدراسة، بما في ذلك وسائل الاتصال والعلاقات الدولية والدراسات الثقافية.

 

الملامح الرئيسية

يتيح لك الوصول إلى نقاط القوة البحثية لأعضاء هيئة التدريس لدينا يوفر لك المعرفة والمهارات المتخصصة في مجال الاتصالات الدولية يدرس المشاكل في مجالات الاتصال والتحديث في سياقات ذات الصلة هذه الدرجة يمكن جنبا إلى جنب مع ماجستير في إدارة الأعمال الدولية أو ماجستير في العلاقات الدولية ... [-]

ماجستير في التسويق والاتصالات

FOM Hochschule
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 ألمانيا ايسن دورتموند دوسلدورف برلين المنطقة فرانكفورت على نهر الماين هامبورغ هانوفر كولونيا ميونيخ نورمبرغ شتوتغارت + 10 المزيد

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء. [+]

ماجستير في التسويق والاتصالات

الدرجة العلمية: ماجستير في العلوم (ماجستير)

 

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء.

الاستدامة تعزيز هذه هي من خلال مركز كفاءة KCM لصناعة التسويق والإعلام: المختبر البحثي من حرية التنقل يرى نفسه باعتباره مؤسسة بحثية للعلماء وتعزيز الحوار مع التسويق والإعلام والخبراء والتنفيذيين من الناحية العملية. تحت القيادة العلمية، والبصائر KCM في المستقبل من المشتري أو المستخدم أو سلوك المتلقي من وجهة نظر الاقتصاد. النتائج العلمية لهذا تطبيق تدفق البحث مباشرة في دورات البرنامج الماجستير. إكمال دراستك مع درجة الماجستير في العلوم (ماجستير) في التسويق والاتصالات... [-]


أماه في الاتصالات الاستراتيجي

University of New York in Prague (UNYP)
دراسه في الجامعة 15  September 2017 تشيك براغ

أصبحت مهارات التواصل المهني أحد الجوانب الرئيسية لجميع أنواع الأعمال. برنامج طلاب الماجستير PBC (المهنية والاتصالات التجارية) دراسة مع مدربين من مواجهة التحديات الولايات المتحدة وأوروبا أن يعلمهم لبناء وتطوير مهاراتهم والفهم النظري ما هو مطلوب عند العمل في مناصب رئيسية في مجموعة واسعة من المؤسسات الخاصة والعامة و المنظمات. [+]

. ماجستير في الاتصالات الاستراتيجية أصبحت مهارات التواصل المهني أحد الجوانب الرئيسية لجميع أنواع الأعمال. دراسة طلاب الماجستير SS برنامج (الاتصالات الاستراتيجية) مع مدربين من مواجهة التحديات الولايات المتحدة وأوروبا أن يعلمهم لبناء وتطوير مهاراتهم والفهم النظري ما هو مطلوب عند العمل في مناصب رئيسية في مجموعة واسعة من الشركات والمؤسسات الخاصة والعامة. تم تصميم برنامج التعلم مدى الحياة، والذي يستمر 15 شهرا، للدراسة في عطلة نهاية الأسبوع (اثنين من عطلة نهاية الأسبوع في كل شهر) *، ويؤدي إلى درجة الماجستير في الولايات المتحدة، التي تمنحها جامعة لا سال (فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية، www.lasalle.edu). مع تاريخها 140 عاما على جامعة لا سال هو الشهيرة الجامعات الأمريكية الإقليمية. * UNYP يوفر للطلاب مع فواصل البرنامج لتناول الوجبات الخفيفة نظرا لطبيعتها المعقدة، ويشمل هذا البرنامج الجوانب الرئيسية من الاتصالات الداخلية والخارجية في المنظمات: إقناع حملة العلاقات العامة الاتصالات التسويقية المتكاملة دعم إدارة المبيعات الطلاب الذين يدرسون في هذا الموضوع، وتأتي من أكثر من نصف دزينة من مختلف البلدان. تراوحت الطلاب السابق العمرية 20-50 عاما، وهؤلاء الطلاب يأتون من خلفيات عمل مختلفة، بما في ذلك الصحافة والتسويق والعلاقات العامة والدبلوماسية والتعليم وغيرها. [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام الجديدة

Bologna Business School
دراسه في الجامعة 12  December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

ماجستير في التسويق والاتصالات والإعلام الجديد هو برنامج اللغة الإنجليزية بدوام كامل الذي يهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائط الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة تمر الثورة مستمرة. 96٪ من وضعه في 6 أشهر. من خلال التوسع في الأجهزة النقالة في كل يوم المزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم الاتصال وسائل الاعلام الاجتماعية: التغريد لديها ... [+]

ماجستير في التسويق والاتصالات والإعلام الجديد هو برنامج اللغة الإنجليزية بدوام كامل الذي يهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائط الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة تمر الثورة مستمرة. 96٪ من وضعه في 6 أشهر. من خلال التوسع في الأجهزة النقالة في كل يوم المزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم الاتصال وسائل الاعلام الاجتماعية: التغريد لديها 230 مليون مستخدم، في + Google لديها 500 مليون، يوتيوب 800 مليون والفيسبوك 1.23 مليار. ما نشهده هو أكثر من مجرد ثورة تكنولوجية، بل هو تحول اجتماعي وثقافي عميق. الشركات في جميع أنحاء العالم الذين تتزايد باستمرار المبلغ الذي يستثمرون في الإعلان على شبكة الإنترنت لتحسين علاقتها مع المستهلكين ومجتمع الأعمال. جنبا إلى جنب مع الشريك IAB (مكتب الدولية للإعلان)، ودرجة الماجستير هذا يوفر للطلاب من ذوي المؤهلات والمهارات اللازمة لبدء مهنة إدارية أو استشارية في مجال الاتصالات الرقمية. جو فريد من القرن ال16 فيلا في تلال بولونيا سوف يدرس التسويق والاتصالات والإعلام الجديد: موضوع ستشكل القرن ال21. خلال دورة دولية مع طلاب من جميع أنحاء العالم، وكلية مكونة من الأساتذة والمديرين ورجال الأعمال، وذلك بفضل لأعمال ومشاريع شركة المشروع والماجستير محاضرات للطلاب الحصول على اتصال مع العالم الرئيسية في العصر الرقمي: الاستماع، ونشر المحتوى، حصة والمشاركة. يخلص ماستر مع فترة تدريب في الشركة. هيكل درجة الماجستير هو برنامج بدوام كامل لمدة 12 شهرا بما في ذلك فترة تدريب أو مشروع عمل (الطول الكلي: 1500 ساعات العمل). وينقسم الجزء الأكاديمي إلى ولايتين. سوف تغطي 1000 ساعة من الدراسة: 400 ساعة من الأنشطة الصفية و 600 ساعة من العمل الفردي / الجماعي. خلال الفترة الأولى سوف تدرس أساسيات التسويق والاتصالات، في حين أن فترة ولاية ثانية ستتعامل مع الجوانب العملية والتركيز على أدوات الإعلام الجديدة التي سوف تستخدمها في حياتك المهنية المهنية (يمكنك العثور على معلومات أكثر تفصيلا حول المقررات التي ستدرس في قسم "دورات" أدناه). يتم اتباع المصطلحين قبل فترة تدريب 500 ساعات العمل. يمكن أن يتم هذا التدريب بها في مختلف الشركات والوكالات في إيطاليا أو في الخارج. انها فرصتك لتطبيق نظرية وتقنيات المستفادة خلال فصول دراسية اثنين من خلال العمل على استراتيجيات / حملات التسويق والاتصالات وتحليلها وإيجاد حلول لمشاكل حقيقية والعمل على خطط العمل. يتوقع منك لتحقيق أقصى استفادة من هذه الفرص من خلال التعلم من المهنيين سوف تعمل مع. في نهاية فترة التدريب سوف تكون هناك حاجة إلى تسليم في "التقرير النهائي"، والتي سوف تقدم إلى مدير الدراسات وعرض الأنشطة الخاصة بك وتحليل النظريات والدروس المستفادة خلال الجزء الأكاديمي. يمكن للطلاب الذين يهتمون أيضا اختيار لاتخاذ مسار اللامنهجية الإيطالية. الفصل الدراسي الأول: ديسمبر 2016 - أبريل 2017 أنشطة كسر الجليد ينطلق & الدورات الأساسية: المحاسبة. شركات الاتصالات. نظم المعلومات وقواعد البيانات. الأعمال التجارية والتسويق التجاري. التسويق وبحوث التسويق ولاية ثانية: أبريل 2017 - يوليو 2017 دورات مركزة: التسويق التفاعلي الرقمي. تخطيط الاتصالات المتكامل؛ هيكل صناعة الاتصالات الرقمية. تحديد المواقع الاستراتيجية والانترنت / غير متصل السمعة. البحث والتسويق وتحليلات الويب للشركات. تقنيات الويب التدريب: أغسطس 2017 - ديسمبر 2017 خبرة عملية مشروع CAPSTONE طريقة التعلم والهدف الرئيسي من أعضاء هيئة التدريس لدينا هو أولا فرش قاعدة متينة من الناحية النظرية قبل الشروع في البناء على ذلك من خلال تقديم العديد من الجوانب. وسيؤدي هذا لك بثقة دخول بيئات العمل في هذه الصناعة، وعلى استعداد للتعامل مع السيناريوهات التي سوف تواجهها. وأعضاء هيئة التدريس تساعدك على فهم هذه المفاهيم والتقنيات من خلال استخدام من المحاضرات والحلقات الدراسية؛ مجموعة المشاريع وزيارات للشركات. مكبرات الصوت ودراسات الحالة الضيف؛ أشرطة الفيديو والعروض التقديمية. التعيينات الفردية وساعدت خاصة دراسة. يتم تعيين هذه الدورات لإعطاء أقصى قدر من الحرية للتعلم للطلاب والسماح للأساتذة لتدريس وتقييم الطلاب في أفضل طريقة ممكنة. يمكن تقييم تأخذ شكل العروض الفردية / الجماعية، المشاريع، والامتحانات الشفوية والكتابية وكذلك، بطبيعة الحال، المشاركة في الفصل. الرسوم الرسوم الدراسية للعام الدراسي 2016/2017 هي 14800 € على ان يدفع عدة دفعات، أول واحد على التسجيل. وتغطي الرسوم جميع المواد الدراسية من خلال منصة التعلم عبر الإنترنت، جميع مرافق بولونيا مدرسة ألما الأعمال بما في ذلك استخدام أجهزة الكمبيوتر وحسابات خدمة الواي فاي الشخصية الآمنة، والوصول إلى مناطق الدراسة وصالة ألعاب رياضية، فضلا عن خصم الطالب في ال مدرسة الكافتيريا. يتوفر موقف سيارات مجاني ضمن أراضي المدرسة أيضا. وبالإضافة إلى ذلك، مع جامعة بك من بطاقة الطالب بولونيا سيكون لديك الوصول إلى جميع مرافق الجامعة مع أكثر من 100 المكتبات (بما في ذلك اشتراكات الانترنت وقواعد البيانات)، والمقاصف مركز 3 المدينة وجميع العروض خصم طالبة جامعية ذات الصلة. منحة / معونة مالية في مدرسة بولونيا الشركة ونحن نفهم أهمية المساعدات المالية في دعم طلابنا في تحقيق أهدافهم التعليمية. ونحن ندرك أن ومسار التدريب المتقدم جودة عالية يمكن أن يكون التزاما كبيرا ولكن نحن أيضا نعتقد حقا أن الاستثمار في المستقبل المرء دائما يدفع إلى الخلف. هو مدرسة بولونيا الأعمال يسر لتقديم منح دراسية جزئية للطلاب الأكثر تستحق: هناك منح دراسية من كل 6000 € والمنح الدراسية من كل 4000 €. سيتم النظر في جميع المتقدمين للحصول على منحة دراسية - لا يلزم تطبيق معين. بفضل اتفاق بين مدرسة بولونيا الأعمال وانتيسا سان باولو، المشاركين مؤهلون لتقديم طلبات ل"PerTe Prestito كون العرق"، على المدى الطويل وقرض شرف منخفضة الفائدة. خصائص رئيسية: مبلغ القرض يساوي رسوم التسجيل انخفاض سعر الفائدة لا ضمانات مطلوبة تسدد في 10 سنوات بدون رسوم إغلاق مبكرة [-]

الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والوسائط المتعددة

University of Brescia
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا بريشيا

برنامج الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والوسائط المتعددة يثقف المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا، مع خلفية صلبة في الأسس النظرية للتخصصات التي هي أساس الاتصالات [+]

. شروط القبول: وجود المعرفة الكافية على مستوى على درجة البكالوريوس، بما يتفق مع التخصصات التي بالطبع درجة الماجستير تغطيتها. مدة الدورة: 2 سنوات (120 ساعة معتمدة) الأهداف التعليمية: برنامج الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والوسائط المتعددة يثقف المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا، مع خلفية صلبة في الأسس النظرية للتخصصات التي هي أساس الاتصالات السلكية واللاسلكية في جوانب كثيرة، في عمق المعرفة المتخصصة حول الدولة من أحدث التقنيات والمنهجيات ل تطوير نظم الاتصالات السلكية واللاسلكية المبتكرة، فضلا عن المهارات التقنية والمهنية للاستشارات وتطبيقها استكشاف الأخطاء وإصلاحها في مختلف مجالات الاتصالات السلكية واللاسلكية. فرص العمل: خريجي درجة الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والوسائط المتعددة قد يجد العمل مع: الشركات العاملة في مجال تصميم وإنتاج وتشغيل المعدات والأنظمة والبنى التحتية التي لها علاقة مع حيازة ونقل وسلامة المعلومات واستخدامها في تطبيقات تكنولوجيا المعلومات. الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات على جميع المستويات، بدءا من شركات وطنية ودولية لتلك المحلية؛ الشركات باستخدام تقنيات معالجة الإشارات لتطبيقات مثل الصوت ومعالجة الصور، وأجهزة الاستشعار، والروبوتات، والهندسة الطبية الحيوية، والمراقبة عن بعد، وما إلى ذلك؛ هيئات الرعاية الصحية، لإدارة الصكوك الطب الحيوي وتصميم وإعمال وإدارة الخدمات الصحية المبتكرة؛ الاتصالات العام والخاص ووكالات المسح عن بعد، على الأرض أو في الفضاء؛ الهيئات التنظيمية والسيطرة على الجو والبر والبحر المرور. مراكز البحوث والتنمية العامة والخاصة، والعمل في القطاعات المبتكرة في سياق الهندسة والاتصالات. [-]

سيد متقدم في الإبداع والتسويق

Solvay Brussels School of Economics and Management, Université Libre de Bruxelles
دراسه في الجامعة 1 - 1  September 2017 بلجيكا بروكسل

ماجستير متقدمة في الإبداع والتسويق ويعرض، ويناقش ويدرس بدائل جديدة للتسويق لنهج الكلاسيكية القائمة على الطلب. وهو نهج فريد حقا لالتسويقية التي تركز على التسويق للمستقبل بدلا من أخذ المنهج التاريخي من البرامج الأخرى. [+]

ماستر متقدمة في الإبداع والتسويق يروج، ويعرض، ويناقش ويدرس بدائل جديدة للتسويق لالكلاسيكية النهج التسويق القائم على الطلب. ونحن نقدم للمشاركين لدينا فهم عميق والممارسة المباشرة لعملية الإبداع في سياق الاستراتيجيات والأدوات التشغيل والاتصال والتسويق، طرق جديدة لتصور، ترويج وبيع المنتجات والخدمات والأفكار والخبرات، الانغماس المباشر في الدوائر درجة عالية من الإبداع والصناعات (الإعلان، عرض الأعمال، والسينما، وإدارة الأحداث، الخ) ... [-]

الماجستير في السياسة والاتصالات العالمية

University of Helsinki
دراسه في الجامعة August 2017 فنلندا هلسنكي

السياسة العالمية والاتصالات هو برنامج على درجة الماجستير متعدد التخصصات ومبتكرة الذي يتناول التحديات الرئيسية التي تواجه العولمة من وجهة نظر وسائل الإعلام والدراسات الاتصالات، والبحوث منظمة والاقتصاد السياسي العالمي. ويركز البرنامج على تطوير التفكير النقدي الخاص بك، والمهارات اللازمة في العديد من المهن. [+]

. السياسة العالمية والاتصالات هو برنامج على درجة الماجستير متعدد التخصصات ومبتكرة الذي يتناول التحديات الرئيسية التي تواجه العولمة من وجهة نظر وسائل الإعلام والدراسات الاتصالات، والبحوث منظمة والاقتصاد السياسي العالمي. ويركز البرنامج على تطوير التفكير النقدي الخاص بك، والمهارات اللازمة في العديد من المهن. الأهداف المحددة للبرنامج ما يلي: توفير لكم مع المعرفة المتقدمة من الاقتصاد السياسي العالمي، والعلاقات بين وسائل الإعلام وتنمية الديمقراطية، والروابط بين الحكم والمنظمات والاتصالات تمكين لك لتقييم كيف ترتبط السياسة والإعلام لقوى العولمة تجهيز لكم مع فهم المفاهيم والمهارات النظرية والمنهجية اللازمة لإجراء البحوث الأصلية وذات الصلة حول القضايا الرئيسية في المجتمع إعداد لكم للدخول في مناقشات عامة وتطوير الحرجة المنطق والحجج المهارات التي لا تقل أهمية في الأوساط الأكاديمية، والمؤسسات العامة والقطاع الخاص وجامعة هلسنكي إدخال الرسوم الدراسية السنوية لبرامج اللغة الأجنبية الماجستير اعتبارا من يوم 1 أغسطس 2017 أو في وقت لاحق. الرسم هو 13 000 يورو. مواطني دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية، الذين ليس لديهم وضع الإقامة الدائمة في المنطقة، عرضة لهذه الرسوم. يمكنك التحقق من التعليمات على الموقع Studyinfo أم لا هل هناك حاجة لدفع الرسوم الدراسية. معلومات عن لغات التدريس لغة العمل لبرنامج السياسة والاتصالات العالمية هي اللغة الإنجليزية. ويمكن أن تشمل درجة تصل إلى 30 ساعة معتمدة (ECTS) للدراسات في لغات أخرى، مثل الفنلندية أو السويدية أو الدورات التي أنجزت خلال تبادل دولي أو تبادل في جامعة أخرى في فنلندا. في الملحق دبلوم معين بعد التخرج على أن درجة قد اكتملت في اللغة الإنجليزية. محتويات البرنامج كيف التحولات العالمية تؤثر على السياسة الديمقراطية؟ ما هو دور وسائل الإعلام في التحول من الديمقراطيات المعاصرة؟ لماذا الأنشطة الاقتصادية تؤدي إلى الأزمات المالية العالمية والوطنية وعدم المساواة بدلا من الاستقرار والديمقراطية؟ كيف يؤثر الحكم المنظمات والاتصالات، وكيف الحكم وهيكل المنظمات التواصل والنشاط السياسي والاقتصادي؟ ويقدم البرنامج والسياسة العالمية والاتصالات مزيج المتطورة في العلوم السياسية والدراسات الاتصالات والاقتصاد السياسي العالمي. سيتم تطبيق الأفكار والمفاهيم والمنهجيات لقضايا اجتماعية وسياسية مهمة مثل الطابع المتغير للديمقراطية، ودور المنظمات والحكم في عالم يتجه نحو العولمة، وتنظيم التمويل والتجارة العالمية. خلال السنة الأولى، سوف تدرس المقررات النظرية والمنهجية العامة والمشاركة في الدورات الموضوعية التي تقدمها المسارات دراسة البرنامج. سوف تبدأ أيضا للعمل على أطروحة الماجستير. في السنة الثانية، سوف تعميق المعرفة على المسار الصحيح الدراسة التي اخترتها أو دراسة المسارات من خلال المشاركة في دورات التخصص الموضوعية. وسوف يحضر الندوة الماجستير وكتابة أطروحة الماجستير. اختيار التخصص برنامج درجة الماجستير في السياسة العالمية والاتصالات لديها ثلاثة مسارات الدراسة: الحكم والمنظمات والاتصالات وسائل الإعلام والديمقراطية الاقتصاد السياسي العالمي التفاعل بين الحكم والمنظمات والاتصالات يعطي هذا الخط الدراسة اسمها. بؤر لهذا الخط الدراسة تشمل الإدارة العالمية للمعرفة والتواصل التنظيمي، وتغيير المؤسسات من المعرفة والاتصال، ورقمنة السياسة والاتصالات، والتغيرات في السياسات الإعلامية. وسائل الإعلام والديمقراطية يعرضك إلى المناقشات الرئيسية حول العلاقة بين الإعلام والعمليات الديمقراطية في الوقت الذي لا يزال مستقبل الديمقراطية غير مؤكد بسبب النزعات الاستبدادية في السياسة وتسويق المجال العام. وهو يركز على أسئلة مثل كيف تمثل وسائل الإعلام والصراعات الإطار والحرب. كيف أشكال جديدة من المشاركة السياسية يتحدون السلوك التقليدي للسياسة. حقوق الإنسان كيف مثل حرية التعبير وتعتمد على الممارسات الإعلامية. وكيف الجديد إعادة تكوين وسائل الإعلام الرقمية المجتمعات العامة وتمتد الاحتمالات عن المشاركة المدنية. الاقتصاد السياسي العالمي تغطي دراسات متعددة التخصصات الاعتماد على الاقتصاد وعلم الاجتماع والعلوم السياسية. وهذا ما يفسر كيف الممارسات والمؤسسات الاجتماعية تشكل أنظمة ذات العلاقة ومعقدة ومفتوحة للإنتاج وتبادل والتوزيع. مع الأخذ بعين الاعتبار الهدف المشترك على نطاق واسع للتنمية المستدامة على الصعيد العالمي، الاقتصاد السياسي أمر بالغ الأهمية لفهم المشاكل الرئيسية الحالية مثل ظاهرة الاحتباس الحراري. الأزمات المالية المحتملة؛ التفاوت في الدخل والثروة والسلطة؛ أو الحرب والسلام. سوف تتخصص في واحد من هذه المسارات الدراسة الثلاث. ومع ذلك، يمكنك أيضا الجمع بينهما عن طريق بما في ذلك الدورات من مسارات دراسية أخرى في الدراسات الاختيارية الخاصة بك. هيكل البرنامج برنامج درجة الماجستير في السياسة العالمية والاتصالات هو بدوام كامل، برنامج لمدة سنتين. يحقق البرنامج متطلبات 120 ساعة معتمدة (ECTS، النظام الأوروبي الائتمان نقل) درجة الماجستير في العلوم الاجتماعية في كلية العلوم الاجتماعية. ويتكون البرنامج من الدراسات المتقدمة في السياسة والاتصالات، فضلا عن غيرها من الدراسات الاختيارية والإجبارية. برنامج درجة الماجستير في السياسة العالمية والاتصالات: 120 ساعة معتمدة (ECTS) دراسات متقدمة: 80-95 الاعتمادات الدراسات النظرية 10-15 الاعتمادات منهجية دراسات 10-15 الاعتمادات دراسات التخصص 20-25 الاعتمادات ندوة الماجستير (10 ساعة معتمدة)، وأطروحة الماجستير (30 ساعة معتمدة) 40 نقطة الدراسات الاختيارية وغيرها من الدراسات، بما في ذلك التدريب التطوعي: 25 - 40 ساعة معتمدة الرسالة لإكمال الدراسات سيدك، سوف إجراء البحوث وكتابة أطروحة الماجستير (30 ساعة معتمدة). طول المعتاد من أطروحة الماجستير حوالي 50-70 صفحة. سوف تختار موضوعك بتوجيه من المشرف. عند كتابة أطروحة الخاص بك، فإنك بحاجة إلى اكتساب المعرفة المتقدمة في المجال الذي اخترته وتطوير مهارات التفكير التحليلي والنقدي. سوف تتعلم لصياغة أسئلة البحث وتخطيط وتصميم البحوث الخاصة بك، وإجراء ذلك وتقديم تقرير نتائجك مع فهم المفاهيم الأساسية والمناقشات ووجهات النظر بشأن الموضوع الذي اخترته. الآفاق المهنية وقد ذهب خريجي الانضباط للدراسات الاتصالات السياسية وفي جامعة هلسنكي للعمل في مجموعة واسعة من فرص العمل كخبراء ومستشارين في فنلندا ودوليا، في القطاعين العام وكذلك في المنظمات غير الحكومية. وهم يعملون بشكل أساسي في مجالات السياسة، والإدارة، وسائل الإعلام والاتصالات. تستمر بعض الخريجين أيضا في مجال البحث الأكاديمي لمتابعة العمل الأكاديمي في الجامعات في فنلندا وحول العالم. تدويل برنامج السياسة العالمية والاتصالات هو برنامج دولي مع طلاب من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى طلاب درجة، ونتلقى العديد زيارة وتبادل الطلاب والعلماء من أوروبا وأبعد من ذلك. وبالإضافة إلى توفير لكم مع بيئة تعليمية دولية فريدة من نوعها، ونحن نحثك على المشاركة في برامج التبادل ايراسموس وNordplus لفترة دراسة قصيرة الأجل في الجامعات الاسكندنافية والأوروبية. سيكون لديك فرصة القيام التدريب التطوعي في الخارج بدعم من برنامج إيراسموس. الشبكات واحدة من مزايا الدراسة في كلية العلوم الاجتماعية هي إمكانية لدراسة المقررات الاختيارية في برامج الماجستير الآخر في تخصصات مثل علم الاجتماع وعلم النفس الاجتماعي والصحافة والسياسة الاجتماعية، وغيرها من المواضيع. الحرية الأكاديمية هي جزء قوي من تجربة الدراسة في جامعة هلسنكي. هذا يمنحك إمكانية لدراسة الدراسات الانتخابية المختلفة داخل الجامعة والجامعات الأخرى في منطقة العاصمة هلسنكي من خلال اتفاقيات (JOO) مرنة دراسة يمين. يمكنك أيضا إجراء البحوث سيدك في الشركة حيث كنت تعمل. التركيز على البحوث بحث العلوم السياسية على الديمقراطية بحث العلوم السياسية في الحكم، والمنظمات، والاتصالات وسائل الإعلام والدراسات الاتصالات الاقتصاد السياسي [-]

الماجستير في نظم الاتصالات

KTH Royal Institute of Technology
دراسه في الجامعة September 2017 سويد ستوكهولم

برنامج KTH الماجستير في نظم الاتصالات تقدم للطلاب التعليم الأساسي القوي في مجالات المعرفة الأساسية، وفي الوقت ذاته توفير نطاق واسع من الدورات الأكاديمية و [+]

الماجستير في نظم الاتصالات برنامج KTH الماجستير في نظم الاتصالات تقدم للطلاب التعليم الأساسي القوي في مجالات المعرفة الأساسية، وفي الوقت ذاته توفير نطاق واسع من الدورات الأكاديمية والتخصصات للاختيار من بينها. هذا المجال ذات أهمية كبيرة أصبحت ذات أهمية متزايدة في كيفية دينا وظيفة المجتمعات، ولدينا البنية التحتية للمعلومات العالمية سوف تستمر في المطالبة المتخصصين جيدا مقربة في المستقبل. الخطوط العريضة للبرنامج ويركز البرنامج على إدماج تكنولوجيات الإنترنت وشبكة الهاتف النقال لتطوير نظم الاتصالات العالمية للأجيال القادمة. يعمل الطلاب في بيئة بحثية بموارد وافرة التجريبية وعلى اتصال وثيق مع هذه الصناعة - بما في ذلك الشركات الرائدة الأنظمة ومطوري ومزودي الخدمة والأوائل متقدمة. وتتكون فترة الدراسة الأولى من المقررات الأساسية الإلزامية، التي توفر المعرفة المتعمقة في مجالات نظم الاتصالات والشبكات. يستمر البرنامج مع مجموعة واسعة من الدورات الانتخابية، مما يسمح للطلاب للتركيز على المناطق الفردية من الفائدة اعتمادا على أهداف حياتهم المهنية. العديد من الدورات الموجهة نحو حل المشاكل، مع العمل الموجه ذاتيا والقائم على المشروع. مشروع شهادة والغرض من المشروع هو درجة للطلاب لإظهار المهارات المكتسبة خلال البرنامج، من قبل تطبيقها على حل المشكلات الواقعية. يكتب الطالب أطروحة، والتي يجب أن تتم الموافقة من قبل الفاحص من واحدة من دورات مشروع شهادة في المناهج الدراسية، ويعرض ذلك للنقد. يمكن اقتراح موضوع الأطروحة من عدد من المصادر - أستاذ، وكالة خارجية، وهو متعاون الصناعة، أو الطالب - ولكن ينبغي أن تكون ذات صلة إلى التركيز على العمل بطبيعة الحال. آفاق التطور الوظيفي الإنترنت وشبكات الهاتف المحمول هي من بين أكثر التكنولوجيات قوية في عصرنا. التحديات اليوم هي لدمجها وجعلها قابلة للتطوير وآمنة ومستدامة. سوف المتاجرة لهذه الأفكار الجديدة خلق قيمة للمستخدمين والموردين والمشغلين والمجتمع بشكل عام. ونتيجة لذلك، وتنظيم المشاريع، تحقيق المنتج والاقتصاد مرتبطان ارتباطا وثيقا نظم الاتصالات.... [-]


Mestrado em Educação e Comunicação Multimédia (E-Learning)

Instituto Politécnico de Santarém
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 برتغال Santarem

Objetivos: desenvolver competências, aptidões e métodos de investigação; desenvolver conhecimentos interdisciplinares adequados à análise e intervenção em situações de formação, onde os recursos multimédia poderão vir a ser potenciados; etc. [+]

. Mestrado em Educação e Comunicação Multimédia (E-Learning) Objetivos Desenvolver competências, aptidões e métodos de investigação; Desenvolver conhecimentos interdisciplinares adequados à análise e intervenção em situações de formação, onde os recursos multimédia poderão vir a ser potenciados; Favorecer e estimular o exercício da Pm, pautando-a por padrões de excelência académica e inovação quanto à sua conceção, gestão e tratamento de dados; Incrementar a sistematização contínua e a produção de conhecimento, visando a sua divulgação, em comunidades científicas e académicas - promover o contacto e a colaboração com produtores e investigadores com reconhecida competência nas Unidades Curriculares em curso; Estimula o desenvolvimento de competências, numa lógica de aprendizagem ao longo da vida; Encenar conteúdos relevantes em diferentes contextos do processo comunicacional, em articulação transversal com diferentes Unidades Curriculares; Estimular a análise e os processos de desenvolvimento e transferência para as organizações das melhores práticas e padrões internacionais. Duração: 2 Anos Ensino ministrado em Português / Inglês* Candidatura (35€) Anual (2500€) Utilização (35€) *os valores que se seguem serão oportunamente sujeitos a confirmação [-]

ماجستير في الاتصالات الدولية

Jönköping University
دراسه في الجامعة 1 - 2  September 2017 سويد Jönköping

الاتصالات الدولية هو برنامج مصمم للطلاب الذين يرغبون في العمل في بيئة وسائل الإعلام والاتصالات الدولية. [+]

الاتصالات الدولية هو برنامج مصمم للطلاب الذين يرغبون في العمل في بيئة وسائل الإعلام والاتصالات الدولية. تم تصميم هذا البرنامج الماجستير للطلاب الذين يرغبون في تعميق معرفتهم في مجال الإعلام والاتصالات، والذين يرغبون في العمل في وسائل الإعلام والاتصالات بيئة دولية. ويركز البرنامج على الاتصالات العالمية، بين الثقافات ومستدام في أوضاع مختلفة، من الصحافة إلى الاتصال التنظيمي. الجمع بين العمل النظري والعملي، ويوفر هذا البرنامج الدولي للطلاب المعرفة النظرية والمنهجية الهامة. بعد تخرجه، يمكن للطلاب الراغبين في العمل للشركات مع التركيز أو استراتيجية عالمية و / أو الثقافات، على سبيل المثال عن خبراء الاتصالات. وتقدم الاتصالات الدولية بمثابة برنامج لمدة 2 (120 ساعة معتمدة) 1 سنة (60 ساعة معتمدة) و. يعطي البرنامج لمدة 2 للطلاب فرصة إما للدراسة في الخارج في واحدة من الجامعات الشريكة لنا أو أخذ دورات دولية مؤهلة تقدم في جو. درجة 1 سنة، 60 ساعة معتمدة أو 2 سنة 120 نقطة. ماجستير في العلوم الاجتماعية مع تخصص في الدراسات الإعلامية والاتصالات. بعد التخرج بعد تخرجه، يمكن للطلاب الراغبين في العمل للشركات مع التركيز أو استراتيجية عالمية و / أو الثقافات، على سبيل المثال عن خبراء الاتصالات. دورات NB قائمة أولية من الدورات 1 سنة الفصل 1 الثقافات وسائل الإعلام العالمية، 15 ساعة معتمدة الاتصالات المستدام، 15 ساعة معتمدة الفصل 2 وسائل الإعلام والاتصالات مناهج البحث، 15 ساعة معتمدة رسالة ماجستير في وسائل الإعلام والاتصالات، 15 ساعة معتمدة العام 2 (اختياري) الفصل 3 المقررات الاختيارية، 30 قروض في إطار برنامج وتقدم الدورات التالية: مشروع الإعلام المرئية الثقافة، 7.5 الاعتمادات قانون الإعلام الدولية واللوائح، 7.5 الاعتمادات الاتصالات الدولية العمل التنسيب، 7.5 الاعتمادات الأزمة آفاق الاتصالات العالمية، 7.5 الاعتمادات قد يختار الطلاب أيضا التقدم بطلب للحصول على فصل دراسي والصرف في واحدة من الجامعات الشريكة لنا أو دراسة مسارات بديلة في جو أو مؤسسات التعليم العالي آخر في السويد. قد يختار الطلاب بين دورات على مستوى الدراسات الجامعية أو العليا خلال الفصل الدراسي 3. الفصل 4 الإعلام المعاصر ونظرية الاتصال، 7.5 الاعتمادات آفاق متقدمة في مناهج البحث العلمي، 7.5 الاعتمادات الاتصالات الدولية ماستر مشروع درجة، 15 ساعة معتمدة حقائق ائتمانات: 60،0 الاعتمادات / 120 ساعة معتمدة المستوى: الماجستير معدل الدراسة: بدوام كامل استنادا الحرم الجامعي: مكان الدراسة اللغة: اللغة الإنجليزية تاريخ البدء: الخريف 2016 المتطلبات: مقدم الطلب يجب أن يحمل الحد الأدنى من درجة البكالوريوس (أي. أي ما يعادل 180 ساعة معتمدة في جامعة معترف بها) مع لا يقل عن 60 ساعة معتمدة في وسائل الإعلام و / أو دراسات الاتصال والصحافة أو ما يعادلها. مطلوب دليل على إتقان اللغة الإنجليزية. [-]

درجة الماجستير في الاتصالات والفن والثقافة

University of Minho - Institute of Social Sciences
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 برتغال براغا

درجة الماجستير في فنون الاتصال والثقافة تقدم خلفية المتنوعة التي تدمج وتوفق بين المناهج النظرية والمنهجية للفن والاتصالات والثقافة. هذه المناطق، ترتبط ارتباطا وثيقا لا يستدعي فقط التخصصات التقنية والعلمية الموحدة كما تشمل الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية المزدهرة. [+]

. درجة الأكاديمية: ماجستير ECTS: 120 المدة: 4 فصول دراسية مجلس: ما بعد التوظيف الموقع: حرم Gualtar، براغا منطقة السائدة العلمية: علوم الاتصال وعلم الاجتماع درجة الماجستير في الاتصالات والفنون والثقافة ويوفر خلفية المتنوعة التي تدمج وتوفق بين المناهج النظرية والمنهجية للفن والاتصالات والثقافة. هذه المناطق، ترتبط ارتباطا وثيقا لا يستدعي فقط التخصصات التقنية والعلمية الموحدة كما تشمل الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية المزدهرة. ماجستير يقدم برنامج ثابت في مجالات الثقافة والإعلام والمجتمع، مع التركيز على العلاقة بين وسائل الإعلام والسياسة والمجتمع، والاستخدامات والإمكانات الاقتصادية، والتصوير والإنتاج الفني، ووضع تصور لل الفن الرقمي، والعلاقة بين الانترنت والفن والثقافة، وتشكيل الهويات الفردية والاجتماعية والعلاقات بين الثقافات. [-]