البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في اتصالات في أوروبا

البحث ماجستير اتصالات عبر الإنترنت في أوروبا في

اتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

في كل شيء، هناك أكثر من 4000 مؤسسات التعليم العالي في أوروبا تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المستوى. مع المزيد والمزيد من هذه المنظمات التي تقدم اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم من أجل على الأقل بعض من برامج دراستهم والجامعات في أوروبا هي الآن ذات جودة أعلى من أي وقت مضى. الجامعات في أوروبا تقدم ترحيب ودية للطلاب الأجانب وإعطاء دورة المعارف التي تلبي احتياجات مهنتهم في الطلب العالمي اليوم.

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير الرسمي في التواصل السياسي والمؤسسي (درجة الماجستير في التسويق والاستشارات والتواصل السياسي - USC)

Instituto Universitario de Investigación Ortega y Gasset
دراسه في الجامعة May 2018 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). [+]

. هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). يتم التعرف على المعلمين الأرصدة الدائنة المكتسبة في برنامج الماجستير تلقائيا، دون الحاجة إلى أخذ دورات تدريبية إضافية للوصول إلى دراسات الدكتوراه في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا ومورسيا من خلال اتفاقات البرنامج مع هذه الجامعات. الأهداف ال الماجستير في الاتصال السياسي والمؤسسي هو المرجع الرئيسي من هذا الانضباط في إسبانيا، بعد أن ينظر فيها في السنوات 2012 و 2013 و 2014 أفضل ماجستير في الاتصالات، وفقا لترتيب المرموقة الماجستير الذي يعده سنويا صحيفة الموندو. يستجيب برنامج تدريبه للطلب المتزايد على المهنيين الاتصالات في المنظمات ذات النهج الاستراتيجي. ويقدم أولئك الذين يرغبون في التخصص في هذا المجال الأدوات اللازمة، سواء النظرية والعملية وخاصة لتصميم وتنفيذ استراتيجيات فعالة وسياسات فعالة والتواصل المؤسسي. الأهداف العامة: هذا ماجستير هو برنامج لديها هدفا رئيسيا لتطوير المعارف والمهارات اللازمة لأداء المهني السليم في مجال التسويق والتواصل السياسي دائما في الإعداد الحكومي والإداري و/ أو المؤسسي. فمن لإنتاج الخريجين مع فهم شامل لجميع المجالات المتعلقة بالتسويق السياسي، في الوقت نفسه تمتلك المهارات اللازمة لتلبية المهام المتعددة التي تعالج في الشركات التي تعمل في هذه المجالات السوق. - الأهداف المحددة: 1. تطوير التسويق العالمي الشامل من الفكر السياسي، التواصل السياسي على وجه الخصوص والسياسية الاستشارات بشكل عام. 2. الحصول على فهم شامل للاستشارات الفنية المختلفة، العمليات التي تؤثر على السياسة وتقنيات الاتصال والتسويق السياسية والاستراتيجيات والموارد اللازمة لتنفيذ وإدارة وتعزيز المنظمات والمؤسسات والتسويق. 3. الحصول على... [-]

سيد الرسمي في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. [+]

الماجستير في مشاريع خلق الرقمية والتنمية الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. المصمم الرقمي هو الآن في مركز الأسر المختلفة والقطاعات المهنية مثل اتصال السمعي البصري، وقطاعات فنون الجرافيك الاعلان العلاقات العامة والتفاعلات تصميم جرافيك خلق، ويظهر التآزر زيادة غالبا ما تشمل الصناعة يدعو في الخبرات وموجهة بشكل متزايد نحو وسائل الإعلام الرقمية نشير كذلك الدراسات القطاعية والتقارير المحلية والدولة المختلفة. وخلافا لمعظم التدريب يقدم في مجال التصميم الرقمي، وعامل التفريق من هذا الماجستير في مشروع تنمية الإبداع الرقمية وغير لتشكيل ما يعرف باسم الجبهة نهاية مصمم (الأمامية أو مصمم الواجهة) في العالم المهني . تتكون الواجهة الأمامية من كل ما له علاقة مع ما تراه وتتفاعل في مشروع الرقمي، هو المهنية الذي يكون قادرا على وضع خطة وأيضا القيام بجميع التنمية اللازمة قبل الإنتاج النهائي بحيث يضمن جدوى ونجاعة وتحسين مشاريع مصممة. أيضا، يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالين، وأكثر التجريبية وأكثر توجها إلى عالم الخلق، والترفيه والثقافة، لتجربة مواطن الذكية والمدن الذكية، والآخر أكثر تركيزا على استراتيجية الإقناع، والمحتوى ذات العلامات التجارية، أكثر تطورا وتوجها نحو قطاعات المنتجات الاستهلاكية والخدمات. الأهداف: تدريب المهنيين المتخصصين في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية المتقدمة مع اختيار التخصص في: مشاريع للدعاية والاتصالات الاستراتيجية: سيقوم الطلاب تتشكل على التفكير والنماذج استراتيجيات الاتصالات الرقمية للعلامات التجارية والمنظمات. أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم الويب ومشاريع النقالة تصميم التطبيق التفاعل تصميم... [-]

الماجستير في العلامات التجارية وسائل الاعلام الاجتماعية والاستراتيجية

laSalle Barcelona Postgraduate
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية العلامة التجارية والاستراتيجية هو واحد من البرامج الأولى في إسبانيا وأوروبا تهدف إلى المهنيين والمتخصصين في المستقبل ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يحتاجون لإدارة وإنشاء سمعة العلامة التجارية على الإنترنت وشبكات الاجتماعية مهنيا. [+]

. تعلم إدارة سمعة العلامة التجارية في وسائل الاعلام الاجتماعية، في المجتمعات المحلية على الانترنت والانترنت لا بد لمشاريع تجارية ناجحة. وتبين أن علامة ليست في وضع على شبكة الانترنت أو مع صورة سلبية، يؤثر تأثيرا مباشرا المبيعات وبالتالي في الأعمال التجارية. ال الماجستير في وسائل الإعلام الاجتماعية العلامات التجارية والاستراتيجية وهو واحد من البرامج الأولى في إسبانيا وأوروبا تهدف إلى المهنيين والمتخصصين في المستقبل ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يحتاجون لإدارة وإنشاء سمعة العلامة التجارية على الإنترنت وشبكات الاجتماعية مهنيا. ماذا إعداد؟ لتزويد الطلاب بالمعرفة ومنهجية لتمكينها من صياغة وتخطيط استراتيجية وصفت وسائل الإعلام الاجتماعية على الإنترنت. أن تكون قادرة على خلق تصميم وتنفيذ العلامة التجارية عبر الإنترنت مع محتوى ذات الصلة إلى جمهورهم. تعلم الكتابة وإنشاء المحتوى على الشبكات الاجتماعية مع تركيز واضح على نتائج الأعمال. تنشيط الاتصالات بين العلامات التجارية من خلال حملات العلاقات العامة (إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية) والإعلان (تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية) موجهة إلى جمهورنا وخاصة المؤثرين على الانترنت. تعلم لتتبع ورصد ما يقال عن الشركات والمنافسة على تحليل المعلومات واقتراح الاستراتيجيات والإجراءات. مشاريع إدارة استمارة على الانترنت، وذلك باستخدام تقنيات مثل رشيقة في إدارة المشاريع ومدرب شخصي وفردي. إلى من يهمه الأمر؟ الملف الشخصي الإدخال: المهنيين والمهنيين في المستقبل في إدارة العلامة التجارية، ومديري العلامات التجارية. مخططي العلامة التجارية الاستراتيجي، والمخططين، ومسؤولية الشركات وسمعتها والتسويق وإدارة العلامة التجارية. ضباط الصحافة. المهنيين ورجال الأعمال الذين يرغبون في زيادة قوة العلامة التجارية الخاصة على شبكة الإنترنت 2.0 والسوق. المهنيين الذين يرغبون في إعادة توجيه حياتهم المهنية وفهم قوة الشبكات الاجتماعية وتأثير العلامة التجارية على الاقتصاد والمجتمع. [-]

ماجستير في التسويق الرقمي والاتصالات (جنيف، سويسرا)

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة 17  October 2017 سويسرا جنيف

ويستند الماجستير في التسويق الرقمي وبرنامج الاتصالات على الحالات الفعلية التي سوف تعطيك الأدوات لفهم وفهم الفرص في المنطقة التي تتغير باستمرار. والهدف من هذا الماجستير هو السماح لكل مشارك لمعرفة كيفية إدارة العلامة التجارية على شبكة الإنترنت. [+]

الحب توليد الأفكار وتنفيذها ويستند الماجستير في التسويق الرقمي وبرنامج الاتصالات على الحالات الفعلية التي سوف تعطيك الأدوات لفهم وفهم الفرص في المنطقة التي تتغير باستمرار. والهدف من هذا الماجستير هو السماح لكل مشارك لمعرفة كيفية إدارة العلامة التجارية على شبكة الإنترنت. برنامج الدورة استراتيجية التسويق والتخطيط وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذه الوحدة في تطوير تحليل نقدي، وأهداف الأعمال للعلامة التجارية في اتصال مع العملاء المستهدفين، وتطوير فهم شامل للاستراتيجية الرقمية التي تكون متكاملة وقابلة للتشغيل مباشرة. قنوات التسويق الرقمي فهم المشهد وسائل الإعلام الجديدة وكيفية استخدام الرئيسية، والمنصات. تعلم كيفية الاستفادة القصوى منها عن طريق اختبارها في دراسات الحالة الحقيقية. توقع تطور الشبكات الاجتماعية وتعلم كيفية استغلال قوتها في خدمة العلامة التجارية. وسائل الإعلام احصل على عرض كامل لمنصات وإمكانيات أدتيش الجديدة. تعرف على كيفية ومكان العثور على عملائك من خلال البيانات والاستهداف الأمثل في العالم الرقمي. المنهجية دراسة تقنيات متعمقة من شأنها أن تمكنك من التطور في المجال المهني مع ضمان والمهارات الشخصية. محتوى العلامة التجارية بالإضافة إلى الاستراتيجية والتكتيكات، من الضروري أن يكون لديك هدف واضح يطلعك على جميع قرارات المحتوى. ويعد هذا العنصر الهادف عنصرا حاسما في أي جهد فعال لمحتوى العلامة التجارية. نماذج الأعمال والتحول من التجزئة إلى السيارات، وتعلم كيف الشركات إعادة التفكير في نماذج أعمالها من خلال خلق قيمة جديدة مقنعة للمستهلكين. ورش العمل والسفر خلال هذه الدورة الماجستير، والطلاب سوف تتاح الفرصة للعمل على المشاريع الفعلية خلال جلسات ورشة العمل وتطبيق المعرفة التي اكتسبتها في مهام الشركة الفعلية. من خلال الذهاب إلى الأماكن، سيكون لديهم أيضا الفرصة لاكتشاف والتفاعل مع الشركات وفهم ما... [-]

الماجستير في صناعات الاتصالات والتقنيات الإبداعية / الاتصالات والإبداعية

Mykolas Romeris University
دراسه في الجامعة 18  September 2017 لتوانيا فيلنيوس

ويهدف هذا البرنامج إلى إعداد متخصصين مؤهلين تأهيلا عاليا في مجال الاتصالات وسائل الإعلام الجديدة. وسوف تكون قادرة على البيئات الشبكية الحديثة فهم متكامل، خلاق وإعطاء تقنيا يعني لهم. [+]

. لماذا هذا البرنامج دراسة؟ ويهدف هذا البرنامج إلى إعداد متخصصين مؤهلين تأهيلا عاليا في مجال الاتصالات وسائل الإعلام الجديدة. وسوف تكون قادرة على البيئات الشبكية الحديثة فهم متكامل، خلاق وإعطاء تقنيا يعني لهم. خلال الدراسات التي سيتم تدريبهم على تقديم حلول شاملة لتحديات تكنولوجيا الاتصالات التفاعلية الحديثة في مختلف المجالات، من التنظيمية والإدارية والقانونية والمالية. وسوف تكون قادرة على تطبيق مفاهيم الاتصالات الاستراتيجية في تغيير السياقات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، تصميم أنظمة الاتصالات المعقدة من خلال تبني حلول مبتكرة متعددة المراحل وخلق بيئات وسائل الإعلام فعالة. توجه البرنامج نحو المبدعين الذين يسعون إلى أن يتقن مع وسائل الاتصال الحديثة والقنوات وفي الوقت نفسه تعزيز عمليات الاتصال بين الأطراف المعنية، فضلا عن كونه قادرا على اختيار القنوات الإعلامية المناسبة والتقنيات الإبداعية في حين توزيع الرسالة إلى مختلف الجماهير. شروط القبول خريجي الدراسات الجامعية الاتصالات البكالوريوس أو أي مجال الدراسة الآخرين. مرشح لا تحتجز الاتصالات الجامعة درجة البكالوريوس، ولكن تحتجز أخرى درجة البكالوريوس الجامعي، يجب الحصول على قروض اضافية من المواد إذا لم تدرس من قبل. إجادة اللغة الإنجليزية - مستوى لا يقل عن B2 (بعد الإطار المرجعي الموحد للغات التي وافق عليها مجلس أوروبا). ويتم تنظيم اختبار اللغة الإنجليزية بعيد مستوى اللغة لأولئك الذين لا يملكون IELTS أو TOEFL الشهادات. فرص التنقل الدولية ويمكن للطلاب المشاركة في برنامج إيراسموس + التنقل الذي يعطي إمكانية للدراسة في إحدى الجامعات في الخارج ل 1 أو 2 فصول دراسية والقيام داخلي في بلد آخر. آفاق التطور الوظيفي درجة الماجستير في الاتصالات وإعداد الطلاب لمجموعة واسعة من المهن المختلفة. تكنولوجيا الاتصالات والإبداعية هي المجالات المعقدة،... [-]

الماجستير في شبكات الاتصالات

Politehnica University Timisoara
دراسه في الجامعة September 2017 رومانيا تيميشوارا

ماجستير في شبكات الاتصالات هو برنامج دراسة لمدة عامين تدرس باللغة الإنجليزية، والذي يوفر المعرفة والمهارات اللازمة لفهم والتعامل مع التحديات التي تواجه مصممي شبكات الاتصالات الجيل القادم، وكذلك لتنفيذ المشاريع التطبيقية، أو إجراء البحوث في هذه المنطقة. [+]

معلومات عامة المتطلبات: بكالوريوس (أو ما يعادلها) المدة: 2 سنة (4 فصول دراسية) لغة التدريس: الإنجليزية شكل دراسات: دوام كامل شبكات الاتصالات ماجستير في شبكات الاتصالات هو برنامج دراسة لمدة عامين تدرس باللغة الإنجليزية، والذي يوفر المعرفة والمهارات اللازمة لفهم والتعامل مع التحديات التي تواجه مصممي شبكات الاتصالات الجيل القادم، وكذلك لتنفيذ المشاريع التطبيقية، أو إجراء البحوث في هذه المنطقة. وتعالج الدورات والمختبرات والحلقات الدراسية التقنيات والتحديات الحديثة في مجال شبكات الاتصالات. يكتسب الطلاب الكفاءات في تحليل ودمج بطريقة مبتكرة المعلومات المعقدة فيما يتعلق شبكات الاتصالات والحقول المتصلة، والقدرات في تبادل الأفكار، في حل المشاكل وتطوير المشاريع، وكذلك في البحوث متعددة التخصصات. دورات الفصل الأول: الهوائيات وانتشار الموجات الموضوعات المتقدمة في معالجة الإشارات مواضيع مختارة في هندسة الاتصالات اختياري 1 (اختيار 1 دورة من 3 خيارات): تقنيات البرمجة الحديثة، فبا التصميم والتصنيع، أو علم المورفولوجيا الرياضية الفصل الدراسي الثاني: التعرف على الأنماط نمذجة الشبكات شبكات الفيديو اختياري 2 (اختيار 1 دورة من 2 خيارات): تخطيط الشبكة، أو إدارة شبكات الكمبيوتر الفصل الثالث: شبكات الاتصالات المتنقلة أنظمة الاتصالات البصرية والشبكات اختياري 3 (اختيار 1 دورة من 2 خيارات): إدارة الموارد في الشبكات اللاسلكية، أو شبكات الاتصالات ذات النطاق العريض اختياري 4 (اختيار 1 دورة من 2 خيارات): تقنيات الوسائط المتعددة المتقدمة، أو التحليل الطيفي والتقدير الفصل الرابع: التدريب العملي / البحث ماجستير أطروحة إعداد الرسوم الدراسية والمنح الدراسية والمواعيد النهائية الرسوم الدراسية: المواطنون من الاتحاد الأوروبي، إيا (أيسلندا وليختنشتاين والنرويج) والاتحاد السويسري: 3900 رون (حوالي 850 يورو) / العام الدراسي مواطنون من جميع البلدان الأخرى: 2430 يورو / السنة الدراسية المنح... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات الدولية (هيئة التصنيع العسكري)

International University of Languages and Media
دراسه في الجامعة 18  October 2017 إيطاليا ميلان المملكة المتحدة Leeds لتوانيا فيلنيوس هولندا جرونينجن + 5 المزيد

درجة الماجستير في الاتصالات الدولية هو على درجة الماجستير الدولي مقدمة من جامعة IULM في شراكة مع ثلاث جامعات أوروبية مرموقة متخصصة في العلاقات العامة والاتصالات. يقدم MIC الفرصة للدراسة في الجامعات المختلفة والحصول على التخصص تستهدف الاتصالات العالمية. [+]

. درجة الماجستير في الاتصالات الدولية هو على درجة الماجستير الدولي مقدمة من جامعة IULM في شراكة مع ثلاث جامعات أوروبية مرموقة متخصصة في العلاقات العامة والاتصالات. يقدم MIC الفرصة للدراسة في الجامعات المختلفة والحصول على التخصص تستهدف الاتصالات العالمية. درجة الماجستير في الاتصالات الدولية (MIC) هو برنامج الدراسات العليا في كلية اللغة الإنجليزية دائم 18 شهرا والتي تهدف إلى الخريجين في تخصصات الاتصالات أو الموضوعات ذات الصلة. بحضور بالطبع درجة الماجستير MIC سوف تكون قادرة على دراسة في مختلف الجامعات في جميع أنحاء أوروبا، وبالتالي الحصول على اعتراف مزدوج. هيئة التصنيع العسكري هو برنامج بدوام كامل دائم 3 فصول دراسية. الفصل الدراسي الأول (إضفاء الطابع المهني الاتصالات) يحتوي على المناهج الدراسية الأساسية التي ستحصل على التدريب على الأدوات الأساسية للاتصال، ويحدث في واحدة من الجامعات الشريكة الثلاث. هو المنحى الفصل الدراسي الثاني (الاتصالات المتخصصة في السياق) نحو التخصص ويقام في بلد آخر من الجامعات الشريكة. التخصص يعتمد على البرنامج المقدم من قبل الجامعة المختارة للفصل الدراسي الثاني. ويتضمن الفصل الثالث كتابة أطروحة، تحت إشراف مشترك من الجامعات الشريكة اثنين. شهادة تمنح على الانتهاء من مسار الدراسة تتكون في الاعتراف المزدوج: درجة الماجستير من كل من الجامعات الشريكة اثنين وشهادة الكلية من الكونسورتيوم. الجامعات الاوروبية الثلاث التي، مع IULM، والمشاركة في جيرت اتحاد هوفستيد هي: جامعة متروبوليتان (ليدز)؛ الجامعي لVilnensis (فيلنيوس)؛ جامعة Hanze جرونينجن. هيئة التصنيع العسكري يدرب المهنيين الاتصالات الدولية القادرين على العمل في سياق متعدد الثقافات وتوقع التغيرات العالمية. الخبراء والاستشاريين في شركة الاتصالات، العلاقات الإعلامية الدولية، العلاقات العامة، العلاقات بين الثقافات والشؤون العامة الأوروبي. برنامج الأساسية الفصل... [-]

الماجستير في تصميم الخدمة

Domus Academy
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في برنامج تصميم الخدمة لتعزيز القص والنماذج والمهارات، ونهج حل المشاكل وتصميم الأعمال لمساعدة الطلاب على تطوير الأفكار الخدمة المبتكرة. من خلال الملاحظة المستخدم، والطلاب سوف يكشف احتياجات المستخدمين غير الملباة ووضع سيناريوهات مقنعة، نظم الفعلية والافتراضية من تجربة الخدمة، والعمل في اتصال وثيق مع المهنيين والشركات ومؤسسات القطاع العام. [+]

تجلب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة على الثورة مما أدى إلى تغيير جذري في الطريقة التي تقدم الخدمات والتمتع بها، توليد احتياجات ورغبات المتطورة، سواء في القطاعين العام و. تصميم الخدمة، من خلال نهج متكامل ومتعدد التخصصات، وتعمل ضمن هذا السياق وتقع على عاتقها مهمة لفهم وقبول التغيرات الاجتماعية من أجل تقديم الخبرات وحلول لسيناريوهات المستقبل لا يمكن التنبؤ بها. ال الماجستير في تصميم الخدمة ويهدف البرنامج إلى تعزيز القص والنماذج المهارات وحل المشاكل والأعمال نهج التصميم لمساعدة الطلاب على تطوير الأفكار الخدمة المبتكرة. من خلال الملاحظة المستخدم، والطلاب سوف يكشف احتياجات المستخدمين غير الملباة ووضع سيناريوهات مقنعة، نظم الفعلية والافتراضية من تجربة الخدمة، والعمل في اتصال وثيق مع المهنيين والشركات ومؤسسات القطاع العام. جمهور وتناول البرنامج للمرشحين الذين لديهم درجة من المستوى الأول و / أو الخبرة المهنية في البصرية والتصميم الجرافيكي، التصميم والتفاعل، الهندسة المعمارية وترقيمها الإبداعي. البرنامج مفتوح أيضا للمرشحين مع دبلوم / درجة أو الخبرة المهنية في تصميم الأعمال وعلوم الاتصالات، وسائل الإعلام الجديدة، علم النفس، علم الاجتماع، أو ما يعادلها، إذا كانت لديهم الدافع لمن قبل مصلحة الأبحاث الصوت نحو موضوعات البرنامج وحافظة قوية. نتيجة خريجي ماجستير في التصميم معلومات قد تسعى التوظيف في الشركات المنشأة، مثل الشركات الكبرى، وشركات الخدمات، استشارات التصميم، وكذلك المنظمات غير الحكومية، والوكالات الحكومية، والمؤسسات البحثية، أو بدء الأعمال التجارية الاستشارات الخاصة بهم. وتشمل المسميات الوظيفية المحتملة: مصمم خدمة، مصمم الخبرة والتصميم الاستراتيجي. برنامج ماجستير في برنامج تصميم الخدمة هو من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب... [-]

الماجستير في الدراسات الإعلامية مع التخصص في وسائل الإعلام والأعمال

Erasmus School of History, Culture and Communication - Erasmus University Rotterdam
دراسه في الجامعة September 2017 هولندا روتردام

تم تصميم برنامج الإعلام والأعمال خصيصا للطلاب مع نظرة دولية وعقلية المبادرة. كما طالب، وسوف تكون مجهزة بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواجهة تحديات متعددة من وسائل الإعلام اليوم والمهن الاتصالات. [+]

. الماجستير في الدراسات الإعلامية مع التخصص في وسائل الإعلام والأعمال لماذا تختار وسائل الإعلام والأعمال في روتردام؟ تم تصميم برنامج الإعلام والأعمال خصيصا للطلاب مع نظرة دولية وعقلية المبادرة. كما طالب، وسوف تكون مجهزة بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواجهة تحديات متعددة من وسائل الإعلام اليوم والمهن الاتصالات. هذا البرنامج هو وجود تطابق كامل لك، إذا فتنت بك عن طريق ديناميات مجال الإعلام وتعقيدات الاتصالات التجارية. حولت التكنولوجيات الرقمية الجديدة والعولمة التجارية من وسائل الإعلام، وكذلك حياة من الصناعات الأخرى. وقد زادت التجارة الدولية بقوة، والأسواق وتقاربت، هياكل الملكية قد تحولت، قد تغير سلوك المستهلك، ولقد تم تطوير منتجات وسائل الإعلام الجديدة ونماذج الأعمال. برنامج الإعلام والأعمال يسمح لك لاستكشاف هذه التطورات والطرق التي شركات وسائل الإعلام وغيرها من الشركات على التكيف مع تغيير ظروف العمل وطرق جديدة للاتصال والأعمال. كجزء من التركيز المتميز في سوق العمل، برنامج الماجستير يعزز التعاون الوثيق والتواصل مع قطاع الإعلام في شكل قضايا "الحياة الحقيقية" والمشاريع، محاضرات، والتدريب أطروحة. ويمكن للطلاب الانضمام مختلفين مع مرتبة الشرف مشاريع وأيضا لديها الفرصة لأعرب عن دراستهم للذهاب في الصرف. واحدة من هذه الدورات: وسائل الإعلام والأعمال التحولات وأثارت وسائل الإعلام الجديدة تغييرات في العديد من الصناعات: يتم حجز العطلات على نحو متزايد على الانترنت بدلا من وكالة السفر؛ الزبائن مشاهدة طيب خاطر الإعلانات في مقابل البرامج التلفزيونية المجانية التي تقدمها عبر الإنترنت من خلال شركات وسائط الإعلام. مرضى السرطان التحقق من خيارات العلاج من خلال مجموعات الدعم عبر الإنترنت. العاهرات استخدام المنصات الإلكترونية إلى زيادة كبيرة في إيراداتها. ويقدم الدورة هو خلق لمحة تاريخية وثقافية لدور وسائل الإعلام... [-]

Master International Communication

Hanze University of Applied Sciences - Groningen, the Netherlands
دراسه في الجامعة September 2017 هولندا جرونينجن المملكة المتحدة ليدز لتوانيا فيلنيوس + 3 المزيد

[+]

يقدم كونسورتيوم برنامج الماجستير المشترك فريد في الاتصالات الدولية (MIC). البرنامج عبارة عن دراسة بدوام كامل على مدى ثلاثة فصول دراسية (90 EC). [-]

الماجستير في الاتجاه الإبداعي

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ

هذا البرنامج يمكن دراسة إعداد الطلاب لتولي مناصب قيادية من خلال منحهم المعرفة في تخصصات التصميم، فضلا عن فهم بتعمق من الإدارة والاتصال. [+]

. هل تريد أن تلعب دورا نشطا في واجهة بين عملية تطوير المنتجات و؟ والأعمال الإبداعية مدير في صناعة التصميم والترفيه، على سبيل المثال في الإعلان، تصميم الاتصال والتواصل الحي أو الألعاب، والأفلام، والموسيقى، والأزياء أو حدث الصناعات، وتلعب دورا هاما في واجهة بين المنتج وعملية التنمية. وتشمل المسميات الوظيفية الأخرى مدير فني أو مصمم الرصاص. هو أو هي المسؤولة عن قيادة التواصل والتفاعل عملية التصميم فضلا عن المهام المفاهيمية الأخرى. والمدير الإبداعي هو أيضا قائد الفريق من ذوي الخبرة في تصميم الرسوم البيانية أو عام، الرسوم المتحركة وغيرها من المجالات ذات الصلة. هذا الدور يتطلب مجموعة معقدة من المهارات التي لا يمكن إلا أن يكون المكتسبة من خلال برنامج الدراسة، ولكن يحتاج أيضا إلى تطوير من خلال الخبرة في العمل المهني في الصناعات ذات الصلة. ومع ذلك، يمكن هذا البرنامج دراسة إعداد الطلاب لتولي مناصب قيادية من خلال منحهم المعرفة في تخصصات التصميم، فضلا عن فهم بتعمق من الإدارة والاتصال. اكتساب الخبرة في الفرق والمشاريع الكبيرة المهم، والمدير الإبداعي لديه للإشراف وإدارة المشاريع، واتخاذ القرارات وتحمل المسؤوليات حتى يمكن الوفاء بالمواعيد النهائية والميزانيات. يحتاج مدراء الإبداع لتمكين الفرق التي تؤدي إلى التوصل إلى أفضل، ومعظم الأفكار الإبداعية. من أجل القيام بذلك، وقال انه او انها تحتاج الى التعلم بسرعة وإدخال أفكار واستراتيجيات أعضاء الفريق إلى حلول المشاريع. ماكروميديا ​​هي الجامعة الوحيدة في ألمانيا لتقديم مثل هذا البرنامج شاملة تجمع بين الإدارة والقيادة والتصميم. جميع المحاضرين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة في الصناعات ذات الصلة. فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا الترتيب 2014/15 فصول صغيرة مع والإشراف الفردي... [-]

الماجستير في إدارة العائدات والتسويق والسياحة الاتصالات

CESAE Business & Tourism School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 1500  March 2018 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة الإيرادات والتسويق والاتصال السياحي (MRCT) هو برنامج التدريب المبتكر مع أكثر من عشر سنوات من التطور والرقي مركزة جدا على منظور عملي حتى يتمكن الطلاب إتقان جميع المجالات مدير الإيرادات يجب أن تحكم لتحسين الإدارة. [+]

الإيرادات الماجستير في إدارة التسويق والاتصال السياحي ال الإيرادات الماجستير في إدارة التسويق والاتصال السياحي (MRCT) هو برنامج التدريب المبتكر مع أكثر من عشر سنوات من التطور والرقي مركزة جدا على منظور عملي طالب تهيمن على جميع المناطق مدير الإيرادات يجب أن تحكم لتحسين الإدارة. الخبرة من المهنيين إيرادات كبيرة استكمال سيدنا في إدارة الإيرادات بدأ تصميم MRCT بعد تحليل دقيق للبرامج التدريبية في إدارة الإيرادات التي تقدمها بعض من أفضل الجامعات العالمية في مجال التعليم والسياحة. ويقترن هذا مع خبرة مهنية واسعة من معلمينا ومديري الإيرادات بالتعاون مع هيبة وطنية ودولية واسعة. تلبية معلمينا والشركات التي تتعاون معنا. ونتيجة لذلك، فإن برنامج MRCT تتكيف مع الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة للسوق ضمن مسؤولية مدير الإيرادات والصناعة الفندقية. في العقد الماضي مرت CESAE الأعمال وكلية السياحة أكثر من 7500 طالب وطالبة. دراسات إدارة الإيرادات في CESAE بالأدوات التكنولوجية الأكثر ابتكارا ويهدف هذا البرنامج على الطلاب من منظور عملي، حيث يمكنك استخدام جميع الأدوات التكنولوجية المستخدمة في يوم لآخر، بالإضافة إلى التعاون من كبار الموردين في إدارة نشاط القطاع الإيرادات: Availpro، Bookassist، اوتا انسايت، STR العالمية، Ormos، BeonPrice، النمر تقييم وHostSTATS. ومجموعة من التقنيات والاستراتيجيات الأساسية لإدارة الفنادق. شركات الفنادق في حاجة مديري الإيرادات قادرة على الاستفادة الفنادق. يصبح واحدا منهم وMRCT هو البرنامج أن أي طالب الذي يريد أن إدارة ربحية مؤسسة السياحة يحتاج للوصول والبقاء في سوق العمل مع ارتفاع الطلب على العمالة الماهرة. الذي ينبغي أن يحضر للماجستير في إدارة الإيرادات والتسويق والسياحة الاتصالات مع MRCT سوف يتعلم الطالب لنقد مؤسسة سياحية تطبيق تقنيات واستراتيجيات لإدارة العائدات. وبهذه الطريقة سوف... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات

Ca' Foscari University of Venice
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا فينيسيا

درجة مزدوجة مع المدرسة العليا للتجارة في باريس وأوروبا (فرنسا). في نهاية طلاب برنامج دراستهم يمكن منحها مع درجة مزدوجة: LAUREA، spol.s ro Magistrale في التسويق الإلكتروني COMUNICAZIONE من وفي جامعة كا فوسكاري فينيسيا وماجستير في إدارة ESCP-أوروبا (اتفاق تحت التجديد حاليا). [+]

. ويقدم هذا البرنامج درجة إمكانية للحصول على شهادة مشتركة / مزدوجة مع الجامعات الأوروبية الأخرى. درجة مزدوجة مع المدرسة العليا للتجارة في باريس وأوروبا (فرنسا). في نهاية هذه الدراسة برنامج يمكن للطلاب مع منح درجة مزدوجة: "LAUREA، spol.s ro Magistrale في التسويق الإلكتروني COMUNICAZIONE"من وفي جامعة كاليفورنيا فوسكاري فينيسيا و الماجستير في الإدارة من ESCP-أوروبا (اتفاق تحت التجديد حاليا). المناهج المتاحة التسويق والاتصال المؤسسي الابتكار والتسويق (تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية) رابط إلى صفحة برنامج درجة رابط إلى صفحة إجراءات تطبيق الوصول إلى برنامج المقيدة. الأماكن المتاحة هي 190 (100 للتسويق والاتصال المؤسسي المناهج و90 لالابتكار والمناهج التسويق). القبول في برنامج تخضع لتقييم الحد الأدنى من متطلبات المناهج الدراسية وإعداد الشخصية. وعلاوة على ذلك، شهادة معرفة اللغة الإنجليزية على الأقل مستوى B2 غير required.Specifically: - بالنسبة للمناهج التي تدرس باللغة الإنجليزية، يجب الحصول على المعرفة من اللغة الإنجليزية عند التسجيل، وإلا لن يسمح للطالب للالتحاق بها. - وبالنسبة للمناهج التي تدرس الإيطالي، والطلاب الذين لا تشهد معرفة اللغة الإنجليزية عند التسجيل سيتم السماح للتسجيل مع مستوى B1ولكن سيطلب الحصول على مستوى B2 قبل التخرج. شروط القبول للسماح لهم بدخول هذه درجة الحلقة الثانية برنامج يجب على الطلاب امتلاك الخلفية التعليمية الفردية المناسبة والحد الأدنى من متطلبات المناهج الدراسية. النتائج والتشكيلات المهنية التعلم هذه درجة الحلقة الثانية برنامج تدرب الخبراء الذين سوف تكون قادرة على لعب الأدوار الإدارية في تلك الشركات المتخصصة في مجال التسويق، والاتصالات، والخدمات. هذه درجة برنامج تربي الطلاب لخلق قيمة للمجتمع تزويدهم أي أدوات كافية لتخطيط ومراقبة أنشطة التسويق والاتصالات (على سبيل المثال، والعلامات التجارية، والإعلان في... [-]

درجة الماجستير في اتجاهات جديدة وعمليات الابتكار في مجال الاتصالات

Jaume I University (Universitat Jaume I)
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا كاستيلون

ماجستير في اتجاهات جديدة وعمليات الابتكار في الاتصالات يوفر شركة متخصصة في أحدث التقنيات في مجال الشركات، الاتصال السمعي البصري والتدريب في مجال الصحافة. ويعرض ثلاثة خطوط التدريب هي: الإدارة الإستراتيجية الاتصالات والإبداع والإنتاج السمعي البصري، والصحافة الرقمية والوسائط المتعددة. [+]

ماجستير في اتجاهات جديدة وعمليات الابتكار في الاتصالات يوفر شركة متخصصة في أحدث التقنيات في مجال الشركات، الاتصال السمعي البصري والتدريب في مجال الصحافة. ويعرض ثلاثة خطوط التدريب هي: الإدارة الإستراتيجية الاتصالات والإبداع والإنتاج السمعي البصري، والصحافة الرقمية والوسائط المتعددة. التنسيق: خافيير Marzal FELICI، فرانسيسكو فرنانديز بلتران وأندرو كاسيرو Ripollés. قسم علوم الاتصال. أوجي. عدد النقاط: 60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي المدة: سنة دراسية واحدة (سبتمبر 2017 / سبتمبر 2018) بعد العرض لغة التدريس: الإسبانية السعر: في انتظار نشر (2016: 46،20 € / الائتمان) [-]

Master in Business Studies - Business Communication

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  September 2017 بلجيكا انتويرب بروكسل اليابان طوكيو إسبانيا برشلونة مدريد سويسرا زيوريخ لوزان هولندا أمستردام + 11 المزيد

[+]

. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. يجب على الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس أو ما يعادلها التقدم للحصول على برنامج درجة البكالوريوس، أو لبرنامج أعلى حتى الجامعية دبلوم. الرجوع إلى النشرة المصورة الجامعية القبول لمزيد من التفاصيل. الطلاب الذين لديهم 15 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل ذات الصلة قد يتم تطبيق مباشرة لبرنامج تمهيدي الماجستير وسوف تكون هناك حاجة لاستكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من القروض في المقررات الجامعية محددة. مطلوبة مثل الطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير والذين لاستكمال البرنامج سوف تمهيدي الماجستير الكامل يحتاج إلى كسب 30 + 60 ساعة معتمدة. الفرص الوظيفية برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد... [-]