بحث هنا للماجستير في اتصالات في أوروبا

البحث عن برنامج ماجستير اتصالات الخاصة بك في في أوروبا هنا!

اتصالات

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

دروس الاتصالات تساعد الطلاب على بناء مجموعة واسعة من المهارات ذات قيمة عالية من شأنها أن تفتح مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية في السنوات القادمة. وسعت هذه المهارات للغاية بعد عبر العديد من الصناعات، وهذا يعني الطلاب قد يكون لها حرية لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر الى اختيار وظيفة.

عادة ومن المعروف أوروبا، واحدة من سبع قارات العالم 'ق، كما شبه الجزيرة غرب أوراسيا. ثاني أصغر قارة، مع 10180000 (KM2)، وتحتضن منطقة 50 بلدا.

درجة الاتصالات في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات ماجستير في اتصالات والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير الرسمي في التواصل السياسي والمؤسسي (درجة الماجستير في التسويق والاستشارات والتواصل السياسي - USC)

Instituto Universitario de Investigación Ortega y Gasset
دراسه في الجامعة دوام كامل May 2018 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). [+]

درجة الماجستير اتصالات أوروبا. هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). يتم التعرف على المعلمين الأرصدة الدائنة المكتسبة في برنامج الماجستير تلقائيا، دون الحاجة إلى أخذ دورات تدريبية إضافية للوصول إلى دراسات الدكتوراه في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا ومورسيا من خلال اتفاقات البرنامج مع هذه الجامعات. الأهداف ال الماجستير في الاتصال السياسي والمؤسسي هو المرجع الرئيسي من هذا الانضباط في إسبانيا، بعد أن ينظر فيها في السنوات 2012 و 2013 و 2014 أفضل ماجستير في الاتصالات، وفقا لترتيب المرموقة الماجستير الذي يعده سنويا صحيفة الموندو. يستجيب برنامج تدريبه للطلب المتزايد على المهنيين الاتصالات في المنظمات ذات النهج الاستراتيجي. ويقدم أولئك الذين يرغبون في التخصص في هذا المجال الأدوات اللازمة، سواء النظرية والعملية وخاصة لتصميم وتنفيذ استراتيجيات فعالة وسياسات فعالة والتواصل المؤسسي. الأهداف العامة: هذا ماجستير هو برنامج لديها هدفا رئيسيا لتطوير المعارف والمهارات اللازمة لأداء المهني السليم في مجال التسويق والتواصل السياسي دائما في الإعداد الحكومي والإداري و/ أو المؤسسي. فمن لإنتاج الخريجين مع فهم شامل لجميع المجالات المتعلقة بالتسويق السياسي، في الوقت نفسه تمتلك المهارات اللازمة لتلبية المهام المتعددة التي تعالج في الشركات التي تعمل في هذه المجالات السوق. - الأهداف المحددة: 1. تطوير التسويق العالمي الشامل من الفكر السياسي، التواصل السياسي على وجه الخصوص والسياسية الاستشارات بشكل عام. 2. الحصول على فهم شامل للاستشارات الفنية المختلفة، العمليات التي تؤثر على السياسة وتقنيات الاتصال والتسويق السياسية والاستراتيجيات والموارد اللازمة لتنفيذ وإدارة وتعزيز المنظمات والمؤسسات والتسويق.... [-]

ماجستير في الاتصالات المؤسسية

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2018 إسبانيا مدريد

تم تصميم دوام كامل برنامج الماجستير في الاتصالات المؤسسية EAE من كلية إدارة الأعمال لتدريب المديرين على وسائل الاتصال الجديدة.... [+]

درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية

الاتصال هو عملية ديناميكية : أدى المجتمع وسائل الإعلام إلى إغلاق منظمات طريقة التواصل مع جميع أصحاب المصلحة ، على الصعيدين الداخلي والخارجي. ويب 2. 0 ، في المقابل ، أصبحت التكنولوجيات الجديدة الاجتماعية (المجتمعات الافتراضية ، بلوق ، دبليو ، الخ) بشأن المسائل ذات العلاقة بين المستهلكين والشركات. ... [-]


سيد الرسمي في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. [+]

درجة الماجستير اتصالات أوروبا. الماجستير في مشاريع خلق الرقمية والتنمية الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. المصمم الرقمي هو الآن في مركز الأسر المختلفة والقطاعات المهنية مثل اتصال السمعي البصري، وقطاعات فنون الجرافيك الاعلان العلاقات العامة والتفاعلات تصميم جرافيك خلق، ويظهر التآزر زيادة غالبا ما تشمل الصناعة يدعو في الخبرات وموجهة بشكل متزايد نحو وسائل الإعلام الرقمية نشير كذلك الدراسات القطاعية والتقارير المحلية والدولة المختلفة. وخلافا لمعظم التدريب يقدم في مجال التصميم الرقمي، وعامل التفريق من هذا الماجستير في مشروع تنمية الإبداع الرقمية وغير لتشكيل ما يعرف باسم الجبهة نهاية مصمم (الأمامية أو مصمم الواجهة) في العالم المهني . تتكون الواجهة الأمامية من كل ما له علاقة مع ما تراه وتتفاعل في مشروع الرقمي، هو المهنية الذي يكون قادرا على وضع خطة وأيضا القيام بجميع التنمية اللازمة قبل الإنتاج النهائي بحيث يضمن جدوى ونجاعة وتحسين مشاريع مصممة. أيضا، يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالين، وأكثر التجريبية وأكثر توجها إلى عالم الخلق، والترفيه والثقافة، لتجربة مواطن الذكية والمدن الذكية، والآخر أكثر تركيزا على استراتيجية الإقناع، والمحتوى ذات العلامات التجارية، أكثر تطورا وتوجها نحو قطاعات المنتجات الاستهلاكية والخدمات. الأهداف: تدريب المهنيين المتخصصين في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية المتقدمة مع اختيار التخصص في: مشاريع للدعاية والاتصالات الاستراتيجية: سيقوم الطلاب تتشكل على التفكير والنماذج استراتيجيات الاتصالات الرقمية للعلامات التجارية والمنظمات. أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم الويب ومشاريع النقالة... [-]

برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات

University of St.Gallen (HSG), School of Management, Economics, Law, Social Sciences and International Affairs
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  September 2018 سويسرا St.Gallen

يتكون برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) من مزيج فريد من التخصصات الإدارية الأساسية والأسواق ونماذج الأعمال من الصناعات ذات الصلة. مع هذا المفهوم، تتجاوز MSC المفاهيم الكلاسيكية للتسويق. [+]

 

الأهداف:

القيمة للعملاء - الهدف من إدارة الشركات المستدامة

في عالم معولم، لا يمكن إلا أن تنشأ قيمة الشركات المستدامة من خلال المنتجات والخدمات مقنعة للعملاء الذين هم محور الاهتمام. تسويق على طول هذه الخطوط يركز على تحقيق أعلى مستوى ممكن التركيز على العملاء مع المنتجات والخدمات. هذا الرأي التكاملي، الذي يتجاوز التسويق الكلاسيكي، هو ما برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) ملتزمة: برنامج يجمع جميع التخصصات الإدارية التي تضع أثرها من العملاء ويوحد بينها وبين الأسواق ونماذج الأعمال الصناعات الموضعية. ... [-]


الماجستير في التسويق وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعي

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 240 - 1500  February 2018 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 3 المزيد

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

درجة الماجستير اتصالات أوروبا. نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا تعزيز هذا درجة الماجستير الجامعة مع جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في التسويق تخرج الرقمية وسائل الإعلام الاجتماعية يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا خطة وسائل الإعلام الاجتماعية. الوجه والانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "خطة وسائل الإعلام الاجتماعية" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية I الوحدة 2: الشبكات الاجتماعية الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثاني الوحدة 4: الإدارة المهنية: الإجراءات، وقنوات وأدوات 2.0 الوحدة 5: اسندت - الانترنت التسويق التقييم والقياس والمراقبة الوحدة 6: إدارة المحتوى: إنشاء وإدارة وتوزيع المحتوى الوحدة 7: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثالث الوحدة (8): التقاط وتحويل الاستراتيجيات الأول: التسويق بالوارد الوحدة (9): لتحديد المواقع في محركات البحث الوحدة 10: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا:... [-]

الماجستير في الاتجاه الإبداعي

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ

هذا البرنامج يمكن دراسة إعداد الطلاب لتولي مناصب قيادية من خلال منحهم المعرفة في تخصصات التصميم، فضلا عن فهم بتعمق من الإدارة والاتصال. [+]

هل تريد أن تلعب دورا نشطا في واجهة بين عملية تطوير المنتجات و؟ والأعمال الإبداعية مدير في صناعة التصميم والترفيه، على سبيل المثال في الإعلان، تصميم الاتصال والتواصل الحي أو الألعاب، والأفلام، والموسيقى، والأزياء أو حدث الصناعات، وتلعب دورا هاما في واجهة بين المنتج وعملية التنمية. وتشمل المسميات الوظيفية الأخرى مدير فني أو مصمم الرصاص. هو أو هي المسؤولة عن قيادة التواصل والتفاعل عملية التصميم فضلا عن المهام المفاهيمية الأخرى. والمدير الإبداعي هو أيضا قائد الفريق من ذوي الخبرة في تصميم الرسوم البيانية أو عام، الرسوم المتحركة وغيرها من المجالات ذات الصلة. هذا الدور يتطلب مجموعة معقدة من المهارات التي لا يمكن إلا أن يكون المكتسبة من خلال برنامج الدراسة، ولكن يحتاج أيضا إلى تطوير من خلال الخبرة في العمل المهني في الصناعات ذات الصلة. ومع ذلك، يمكن هذا البرنامج دراسة إعداد الطلاب لتولي مناصب قيادية من خلال منحهم المعرفة في تخصصات التصميم، فضلا عن فهم بتعمق من الإدارة والاتصال. اكتساب الخبرة في الفرق والمشاريع الكبيرة المهم، والمدير الإبداعي لديه للإشراف وإدارة المشاريع، واتخاذ القرارات وتحمل المسؤوليات حتى يمكن الوفاء بالمواعيد النهائية والميزانيات. يحتاج مدراء الإبداع لتمكين الفرق التي تؤدي إلى التوصل إلى أفضل، ومعظم الأفكار الإبداعية. من أجل القيام بذلك، وقال انه او انها تحتاج الى التعلم بسرعة وإدخال أفكار واستراتيجيات أعضاء الفريق إلى حلول المشاريع. ماكروميديا ​​هي الجامعة الوحيدة في ألمانيا لتقديم مثل هذا البرنامج شاملة تجمع بين الإدارة والقيادة والتصميم. جميع المحاضرين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة في الصناعات ذات الصلة. فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا الترتيب 2014/15 فصول صغيرة مع والإشراف الفردي المكثف... [-]

الماجستير في التسويق، والاتصالات والتجارة الإلكترونية الإدارة الرقمية

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق، الاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب مع المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحدة من وكالة إعلانات. [+]

درجة الماجستير اتصالات أوروبا. هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحد من وكالة إعلانات. في سياق اجتماعي والصناعي فيها استخدام الشبكة يتغير بسرعة الاتصالات والتسويق، ونحن منغمسين في عملية التغييرات المستمرة. إدماج التكنولوجيا في أي نشاط، وبوجه خاص، في الطريقة التي المستهلكين التفكير ووزن قراراتهم الشرائية هو تغيير طريقة وعادات بيع في جميع أنحاء العالم. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال توجه الطلاب في هذا المشهد الجديد، وتغيير لتبين لهم بطريقة عملية كيفية تغيير رقمي تؤثر على عالم الاتصالات الإعلانات. ويستند العمل على بعض المعرفة اتصال مع الواقع من شأنها أن تسمح لهم لاتخاذ قرارات لمواجهة النشاط المهني في المستقبل بنجاح. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يأتي من مفهوم رئيسي: في مجتمع اليوم هو منطقي والمعتاد أن الاتصالات الرقمية هو الدعامة الأساسية لجميع أنواع الأنشطة التي لها علاقة مع مجالات مثل التسويق والإعلان والاتصالات. ... [-]

الماجستير في العلامات التجارية وسائل الاعلام الاجتماعية والاستراتيجية

laSalle Barcelona Postgraduate
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية العلامة التجارية والاستراتيجية هو واحد من البرامج الأولى في إسبانيا وأوروبا تهدف إلى المهنيين والمتخصصين في المستقبل ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يحتاجون لإدارة وإنشاء سمعة العلامة التجارية على الإنترنت وشبكات الاجتماعية مهنيا. [+]

تعلم إدارة سمعة العلامة التجارية في وسائل الاعلام الاجتماعية، في المجتمعات المحلية على الانترنت والانترنت لا بد لمشاريع تجارية ناجحة. وتبين أن علامة ليست في وضع على شبكة الانترنت أو مع صورة سلبية، يؤثر تأثيرا مباشرا المبيعات وبالتالي في الأعمال التجارية. ال الماجستير في وسائل الإعلام الاجتماعية العلامات التجارية والاستراتيجية وهو واحد من البرامج الأولى في إسبانيا وأوروبا تهدف إلى المهنيين والمتخصصين في المستقبل ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يحتاجون لإدارة وإنشاء سمعة العلامة التجارية على الإنترنت وشبكات الاجتماعية مهنيا. ماذا إعداد؟ لتزويد الطلاب بالمعرفة ومنهجية لتمكينها من صياغة وتخطيط استراتيجية وصفت وسائل الإعلام الاجتماعية على الإنترنت. أن تكون قادرة على خلق تصميم وتنفيذ العلامة التجارية عبر الإنترنت مع محتوى ذات الصلة إلى جمهورهم. تعلم الكتابة وإنشاء المحتوى على الشبكات الاجتماعية مع تركيز واضح على نتائج الأعمال. تنشيط الاتصالات بين العلامات التجارية من خلال حملات العلاقات العامة (إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية) والإعلان (تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية) موجهة إلى جمهورنا وخاصة المؤثرين على الانترنت. تعلم لتتبع ورصد ما يقال عن الشركات والمنافسة على تحليل المعلومات واقتراح الاستراتيجيات والإجراءات. مشاريع إدارة استمارة على الانترنت، وذلك باستخدام تقنيات مثل رشيقة في إدارة المشاريع ومدرب شخصي وفردي. إلى من يهمه الأمر؟ الملف الشخصي الإدخال: المهنيين والمهنيين في المستقبل في إدارة العلامة التجارية، ومديري العلامات التجارية. مخططي العلامة التجارية الاستراتيجي، والمخططين، ومسؤولية الشركات وسمعتها والتسويق وإدارة العلامة التجارية. ضباط الصحافة. المهنيين ورجال الأعمال الذين يرغبون في زيادة قوة العلامة التجارية الخاصة على شبكة الإنترنت 2.0 والسوق. المهنيين الذين يرغبون في إعادة توجيه حياتهم المهنية وفهم قوة الشبكات الاجتماعية وتأثير العلامة التجارية على الاقتصاد والمجتمع. [-]

ماجستير في التسويق الرقمي والاتصالات (جنيف، سويسرا)

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة دوام كامل 17  October 2017 سويسرا جنيف

ويستند الماجستير في التسويق الرقمي وبرنامج الاتصالات على الحالات الفعلية التي سوف تعطيك الأدوات لفهم وفهم الفرص في المنطقة التي تتغير باستمرار. والهدف من هذا الماجستير هو السماح لكل مشارك لمعرفة كيفية إدارة العلامة التجارية على شبكة الإنترنت. [+]

درجة الماجستير اتصالات أوروبا. الحب توليد الأفكار وتنفيذها ويستند الماجستير في التسويق الرقمي وبرنامج الاتصالات على الحالات الفعلية التي سوف تعطيك الأدوات لفهم وفهم الفرص في المنطقة التي تتغير باستمرار. والهدف من هذا الماجستير هو السماح لكل مشارك لمعرفة كيفية إدارة العلامة التجارية على شبكة الإنترنت. برنامج الدورة استراتيجية التسويق والتخطيط وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذه الوحدة في تطوير تحليل نقدي، وأهداف الأعمال للعلامة التجارية في اتصال مع العملاء المستهدفين، وتطوير فهم شامل للاستراتيجية الرقمية التي تكون متكاملة وقابلة للتشغيل مباشرة. قنوات التسويق الرقمي فهم المشهد وسائل الإعلام الجديدة وكيفية استخدام الرئيسية، والمنصات. تعلم كيفية الاستفادة القصوى منها عن طريق اختبارها في دراسات الحالة الحقيقية. توقع تطور الشبكات الاجتماعية وتعلم كيفية استغلال قوتها في خدمة العلامة التجارية. وسائل الإعلام احصل على عرض كامل لمنصات وإمكانيات أدتيش الجديدة. تعرف على كيفية ومكان العثور على عملائك من خلال البيانات والاستهداف الأمثل في العالم الرقمي. المنهجية دراسة تقنيات متعمقة من شأنها أن تمكنك من التطور في المجال المهني مع ضمان والمهارات الشخصية. محتوى العلامة التجارية بالإضافة إلى الاستراتيجية والتكتيكات، من الضروري أن يكون لديك هدف واضح يطلعك على جميع قرارات المحتوى. ويعد هذا العنصر الهادف عنصرا حاسما في أي جهد فعال لمحتوى العلامة التجارية. نماذج الأعمال والتحول من التجزئة إلى السيارات، وتعلم كيف الشركات إعادة التفكير في نماذج أعمالها من خلال خلق قيمة جديدة مقنعة للمستهلكين. ورش العمل والسفر خلال هذه الدورة الماجستير، والطلاب سوف تتاح الفرصة للعمل على المشاريع الفعلية خلال جلسات ورشة العمل وتطبيق المعرفة التي اكتسبتها في مهام الشركة الفعلية. من خلال الذهاب إلى الأماكن، سيكون لديهم أيضا الفرصة لاكتشاف والتفاعل... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات العلامة التجارية المتكاملة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. [+]

وصف البرنامج هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. فهو يركز على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات الاتصالات المتكاملة للعلامات التجارية، سواء المعلنين والعلامات التجارية والعلامات التجارية الاستشارات ووكالات الإعلان ووكالات الإعلام أو التسويق. الطلب المهني الطابع، ويقام الماجستير في مدريد تحت منهجية التعلم المخلوطة (المخلوطة التعلم). تم تطويره بالتعاون مع وسائل الإعلام الساحة، وكالة وسائل الاعلام لمجموعة هافاس، والمساهمة خبرتها في تطوير برنامج التدريب، ومع حمولة ثقيلة من الأنشطة وورش العمل، ودراسات الحالة وفئات من المهنيين المهم في العلامات التجارية قطاع الاتصالات . وهو أن اليوم، هناك طلب قوي على مخططي التدريب الدعاية والمهن ذات الصلة المتعلقة بالاتصالات العلامة التجارية في وكالات الإعلام ووكالات الإعلان والاستشاريين والمعلنين. يقدم برنامج الماجستير الممارسات الحقيقية الجهات ذات العلاقة والشركات الاستشارية، التي تنمي خلال الطبقات (انتربراند، الخلاصه الاتصالات، شاكلتون، JWT، بوبليسيس، التميز المؤسسي، مورياس، الساحة من بين أمور أخرى).   الأهداف الهدف العام هو تدريب المهنيين لإدارة الاتصالات التجارية مع مستوى عال من المعرفة حول استراتيجيات فعالة واتصال متكامل. لها أهداف محددة هي: ويقدم رؤية مبتكرة ومتخصصة للتواصل التخطيط الاستراتيجي العلامة التجارية، وتوفير الأدوات والتقنيات لتحسين الأداء. تركز على اكتساب المعرفة والكفاءات والمهارات اللازمة لتخطيط وإدارة ومراقبة إجراءات مختلفة الاتصالات استراتيجيا من العلامات التجارية في مناطق مختلفة من المحادثة، كل متكاملة وفعالة. من تدريبي شامل والمهنية، تمكن إدارة مشاريع تجارية عالمية وخبرات الترجمة مع جمهورهم من خلال خطط عمل ملموسة. وسيقوم المشاركون بتصميم المشاريع البحثية وتحليل فعالية الاتصال وإعادة تلك الإجراءات لخلق القيمة، مع الأخذ بعين الاعتبار متغيرات البيئة. التشكيلات... [-]

الماجستير في تنظيم الفعاليات والبروتوكول والعلاقات المؤسسية

Instituto Mediterráneo Estudios de Protocolo
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي October 2017 إسبانيا اليكانتي اسبانيا اون ل + 2 المزيد

ماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول والعلاقات المؤسسية (MST)، التي قدمتها IMEP، هو برنامج الدراسات العليا رسمي يهدف في المجال العلمي والمهني، والذي يهدف إلى رفع جسم والكفاءة لممارسة المهنيين والباحثين في منظمة أحداث، البروتوكول والعلاقات المؤسسية. [+]

درجة الماجستير اتصالات أوروبا. ال الماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول والعلاقات المؤسسية (MST)وتدرس من قبل IMEP، هو برنامج الدراسات العليا رسمي يهدف في المجال العلمي والمهني، والذي يهدف إلى رفع جسم والكفاءة لممارسة المهنيين والباحثين في منظمة الفعاليات، البروتوكول والعلاقات المؤسسية. يمكن للطلاب MST اختيار مسار الدراسة الذي يناسب احتياجاتك، عن بعد أو في شخص. كل من وسائط تتبع نفس المنهج ونفس الأهداف، تزويد الطالب مع نفس الصلاحيات. ، وتهدف لدينا برامج التدريب النظري والعملي في تطوير الظروف اللازمة للعاملين في منظمة الحدث، البروتوكول والعلاقات المؤسسية والمبدعين من قيمة في المؤسسات العامة والمهارات الشركات الخاصة. وبالإضافة إلى توفير المعرفة النظرية، بالنسبة لأولئك الذين يختارون المجال المهني، وMST يوفر فرصا للممارسات المهنية التي تكمل تدريب الطلاب بالخبرة، لأنهم يعرفون عن كثب ما هي صلاحيات منصبه . من هو؟ ويهدف هذا برنامج للدراسات العليا في كل من الطلاب والمهنيين: الطلاب: الطلاب الذين أكملوا دراسات رسمية في مجالات الاتصال والتسويق ويرغبون في مواصلة دراستهم والتخصص في مجال تنظيم الحدث، البروتوكول والعلاقات المؤسسية. طلاب المهن الدعاية والإعلان والعلاقات العامة والاتصالات للشركات والتسويق والسياحة ... هي الشخصية الرئيسية في هذا الماجستير. سيقوم الطلاب من درجة الرسمية في منظمة الحدث، البروتوكول والعلاقات المؤسسية تكمل دراستهم مع خيار فرع البحوث حيث اكتساب المهارات والأدوات اللازمة لتوثيق ونشر البحوث. وMST، على طابعها متعدد التخصصات، ويهدف أيضا للخريجين الذين يرغبون في استكمال تدريبهم في مجال العلاقات المؤسسية. ومن مكملا مثاليا لدرجة مثل القانون، العلوم السياسية، علم الإنسان ... محترف من الدبلوماسية منظمة الحدث CONSULTORES الاتصالات والعلاقات العامة المهنيين والفنيين المؤسسات العامة والمساعدين والموظفين الإداريين في الشركات والمديرين التنفيذيين ...... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  November 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات لتدريب الرقم المحترفين الذين، في شركة أو وكالة قادرة على إدارة العلامات التجارية وتحديد استراتيجية العلامة التجارية التي تجمع بين القيم المادية من الجودة والأداء الأصول غير الملموسة المتعلقة أساسا إلى التمايز وأهميتها، واحترام وسمعة. محترف كامل، قادر على استخدام مع قيادة كل من اللغة الإبداعية للتصميم الاستراتيجي هو مدرب عملية العلامات التجارية. [+]

هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية الذي ينبغي أن يحضر - ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات في الخريجين في مجال الاتصالات والتسويق والعلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية والعلوم؛ الخريجين في تصميم المدارس الإيطالية أو الأجنبية في التخصصات الإبداعية. المهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذه الصناعة. منهجية وهيكل - ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات، والآن في عام ال15، ويوفر للتداول من المحاضرات والتدريبات، ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع بالشراكة مع هياكل الصناعة والمشاريع الفردية والجماعية. وبالطبع لديه علاقة وثيقة مع العالم المهني من خلال عمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس. ويعتبر التعليم في المراحل المختلفة لعملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتخطيط لأنشطة التسويق، إلى الإجراءات الرامية إلى تحقيق النمو والدعم لهذه العلامة التجارية، مع تحليل استراتيجيات العلامات التجارية و وميل من خطوط التنمية. في نهاية الطريق، في وحدة نمطية مخصصة، فإنه يضع أيضا التركيز بشكل خاص على جهود التسويق الذاتي: الأدوات اللازمة لتقديم عرض لأنفسهم على نحو فعال، إلى تقنيات العرض العامة. في الطبعات السابقة تم تطوير المشاريع بالتعاون مع: العشارية - العلامة التجارية الفحص وتطوير العلامة التجارية في إيطاليا؛ ديبورا مستحضرات التجميل - إطلق لهذه العلامة التجارية في تجارة التجزئة. موقع ريد بل - العلامة التجارية تمتد وإطلاق مجلة RedBulletin. كارفور - تطوير CarrefourBIO العلامة التجارية. نستله - العلامة التجارية السمعة. Buitoni - إطلق لهذه العلامة التجارية على أهداف أجنبية. Milanosport - هوية الشركات والعلامات التجارية. كرافت - العلامة التجارية ضعيتها. إيطاليا 7 الذهب - اعادة تموضع العلامة التجارية واستئناف للمصدر. مدينة ميلانو - العلامات التجارية الإقليمية... [-]

Master in Business Studies - Business Communication

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 بلجيكا انتويرب بروكسل اليابان طوكيو إسبانيا برشلونة مدريد سويسرا زيوريخ لوزان هولندا أمستردام + 12 المزيد

[+]

درجة الماجستير اتصالات أوروبا. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. يجب على الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس أو ما يعادلها التقدم للحصول على برنامج درجة البكالوريوس، أو لبرنامج أعلى حتى الجامعية دبلوم. الرجوع إلى النشرة المصورة الجامعية القبول لمزيد من التفاصيل. الطلاب الذين لديهم 15 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل ذات الصلة قد يتم تطبيق مباشرة لبرنامج تمهيدي الماجستير وسوف تكون هناك حاجة لاستكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من القروض في المقررات الجامعية محددة. مطلوبة مثل الطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير والذين لاستكمال البرنامج سوف تمهيدي الماجستير الكامل يحتاج إلى كسب 30 + 60 ساعة معتمدة. الفرص الوظيفية برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال... [-]

Master International Communication

Hanze University of Applied Sciences - Groningen, the Netherlands
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هولندا جرونينجن المملكة المتحدة ليدز لتوانيا فيلنيوس + 4 المزيد

[+]

يقدم كونسورتيوم برنامج الماجستير المشترك فريد في الاتصالات الدولية (MIC). البرنامج عبارة عن دراسة بدوام كامل على مدى ثلاثة فصول دراسية (90 EC). [-]

بحث علم الاجتماع الرئيسي للثقافة والإعلام والفنون

Erasmus School of History, Culture and Communication - Erasmus University Rotterdam
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هولندا روتردام

ويقدم البرنامج لمدة عامين بحوث الماجستير في علم الاجتماع من ثقافة والإعلام والفنون من كلية ايراسموس في التاريخ والثقافة والاتصالات وكلية العلوم الاجتماعية. [+]

درجة الماجستير اتصالات أوروبا. ماجستير في علم الاجتماع للثقافة والإعلام والفنون تحدي نفسك في هذا البرنامج بحوث الماجستير متعدد التخصصات! الجمع بين تدريب الاجتماعية العلمية والتدريب العملي على الخبرة البحثية. تطوير الاهتمامات البحثية الخاصة بك. وتعد نفسك للحصول على الدكتوراه، أو مهنة ذات التوجه البحثي خارج الأكاديمية. ويقدم البرنامج لمدة عامين بحوث الماجستير في علم الاجتماع من ثقافة والإعلام والفنون من كلية ايراسموس في التاريخ والثقافة والاتصالات وكلية العلوم الاجتماعية. تم تصميم برنامج هذا الماجستير في العلوم (ماجستير) للطلاب الموهوبين والمتحمسين، الذين يرغبون في البحث عن الثقافة والإعلام والفنون. وسيتم تدريب لك للقيام بشكل مستقل من الأبحاث ذات الجودة العالية، في حين يحصل في وقت واحد فرصة لتوضيح أكثر وضوحا الاهتمامات البحثية الخاصة - مع مساعدة من كبار العلماء في هذا المجال. يتكون المنهج من المقررات النظرية، فضلا عن التدريب المنهجي الكمي والنوعي. وكنت وضعت هذه المعرفة إلى واقع عملي في تدريب الأبحاث، والتي يمكنك الحصول على فرصة للتعاون مع عالم ذوي الخبرة والعمل على مشروع بحثي من واقع الحياة. من خلال تبادل الدراسة في السنة الثانية تحصل على فرصة لمواصلة توسيع علمك، وتوسيع شبكة دولية لديك. الكل في الكل، وماجستير بحوث تستعد ليس فقط لك للحصول على الدكتوراه في علم الاجتماع والفنون والدراسات الثقافية، ودراسات وسائل الإعلام والحقول ذات الصلة، ولكن هي أيضا مثالية نقطة انطلاق لمهنة ذات التوجه البحثي خارج الجامعة. من بحوث الماجستير إلى الدكتوراه "سوف أقضي السنوات الثلاث القادمة على مشروع بحثي حول العنصرية والتمييز على أساس الجنس في وسائل الاعلام الاجتماعية اليمينية، ردا على الهجرة. باعتبارها (الطامحة) طالب دكتوراه، وجدت أن درجة الماجستير بحوث علمني... [-]