عن برنامج ماجستير اتصالات في ألمانيا

اتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

ألمانيا، رسميا جمهورية ألمانيا الاتحادية، هي جمهورية برلمانية اتحادية في أوروبا الغربية والوسطى. تتكون البلاد من 16 ولاية، وعاصمتها وأكبر مدينة هي برلين.

برنامج ماجستير في اتصالات في ألمانيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في الاتصالات والإدارة الثقافية

Zeppelin University
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 2  August 2017 ألمانيا Friedrichshafen

في مجتمعات اليوم، ومعرفة الثقافات المختلفة وactionability داخل تلك الثقافات هي أكثر رواجا بعد من أي وقت مضى. وبالمثل زادت الطلبات على ممارسات الاتصال بشكل كبير. لهذا السبب مهارات الاتصال والمعرفة الثقافية هي المؤهلات الأساسية للقرن ال21. [+]

. في مجتمعات اليوم، ومعرفة الثقافات المختلفة وactionability داخل تلك الثقافات هي أكثر رواجا بعد من أي وقت مضى. وبالمثل زادت الطلبات على ممارسات الاتصال بشكل كبير. لهذا السبب مهارات الاتصال والمعرفة الثقافية هي المؤهلات الأساسية للقرن ال21. لدينا درجة الماجستير في مجال "الاتصالات والإدارة الثقافية"تلبي مواجهة هذه التحديات. هنا، يمكن للطلاب الاختيار بين مسارين مختلفين، وهذا يعني أنها يمكن أن تركز على أي "الاتصالات والإعلام" أو "إنتاج الثقافة". من ناحية، والخريجين من هذه الدورة على التعلم عن وتحليل الأسس الثقافية للمجتمعات الحالية، بينما من ناحية أخرى كانت ممكنة، من خلال الممارسة التواصلية، للعب دور في حل القضايا الاجتماعية الراهنة. معا والاتصالات والثقافة والمفاهيم الأساسية المرجح للمجتمع الحديث. وهي تؤكد ما نتخذها لمنح و، في هذه العملية، يطلق عليه موضع تساؤل. ذلك سيغير الموقف. درجة الماجستير في مجال "الإعلام والثقافة إدارة" تقدم طلابها تحليلا نقديا مع الاتصالات ونظريات العلم الثقافي وتنشئ فهما متقدما للعمل ومشاكل المجتمع الحديث. يدرس الطلاب طرق البحث المتعلقة العلوم الإنسانية والاجتماعية، وكذلك عمل التحليل الاجتماعي والثقافي. A الموجهة الحوار وبالطبع درجة تنظيم مستقل يعزز المعرفية والإبداعية، والقدرات التعبيرية. بالإضافة إلى ذلك، اكتسبت الخبرة البحثية، في حين يتم تطوير المهارات التنظيمية والقدرة على العمل في فريق في واقع الحياة مشاريع البحوث، consultancy-، والمعرض. والحاجة إلى جيل جديد من المديرين التنفيذيين في الثقافة والاتصالات أكثر من أي وقت مضى الخبرات الإدارية والاستراتيجية لإعدادهم لاتخاذ القرارات المعقدة في بيئة ديناميكية وسائل الإعلام والمؤسسات الثقافية، والاقتصاد، والمجتمع - على الصعيدين الوطني والمستوى الدولي. الجمع بين الثقافة والتواصل مع المهارات الإدارية برنامج لكل من لديه المزيد من الثقة في الثقافة والاتصال من حيث العدد والمكاتب. يجب أن تعرف هذا واحد أفضل الأساتذة: ما هي أهم الأسئلة المتعلقة بكلية العلوم الثقافية؟ جمعية المستدامة وسائل الإعلام كيف الحرة هي تدفق المعلومات؟ ماذا التواصل سائل الإعلام؟ و كيف؟ ماذا يجب أن نعرف في مجتمع المعلومات؟ إدارة الثقافية لمجتمع التالي هل يريد أي شخص أن يكون الجمهور بعد الآن؟ لماذا غير مستقر الثقافة؟ وكيف هي المتاحف والمؤسسات الثقافية الأخرى التي نظمت في القرن ال21؟ الاتصالات مضيئة سياسيا واستراتيجيا لا أسس ينقل رسائل الإصلاح بطريقة أكثر كفاءة؟ والذي يؤثر الإعلان؟ الابتكار من خلال الفن كيف هي الفن التقدمي و "الابتكارات الاجتماعية" المتوافقة؟ لا توجد الفن دون المجتمع المدني؟ إذا كان الأمر كذلك، ماذا تبدو وكأنها؟ متطلبات اللغة وعلى الرغم من تقديم عدد لا بأس به من دورات في اللغة الإنجليزية في جامعة زايد، والطلاب سوف لن تكون في وضع يمكنها من إكمال برنامج البكالوريوس في اللغة الإنجليزية. معرفة اللغة الإنجليزية هو المفضل. معرفة اللغة الألمانية ضرورة مطلقة. ZU يتطلب من جميع المتقدمين الباحثين عن درجة يبرهن على وجود الحد الأدنى من المهارات الألمانية المستوى المتوسط. [-]

الماجستير في العلوم المعرفية والذكاء الاصطناعي

Tilburg University
دراسه في الجامعة دوام كامل

المسار الماجستير في العلوم المعرفية والذكاء الاصطناعي يوفر لك فهم عميق الإدراك البشري والاتصالات، فضلا عن المهارات الإبداعية والفنية لتطبيق هذه المعرفة في حلول الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته. [+]

الماجستير في العلوم المعرفية والذكاء الاصطناعي المسار الماجستير في العلوم المعرفية والذكاء الاصطناعي يوفر لك فهم عميق الإدراك البشري والاتصالات، فضلا عن المهارات الإبداعية والفنية لتطبيق هذه المعرفة في حلول الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته. تصبح خبيرا في تطبيق الذكاء الاصطناعي في الإدراك البشري والاتصالات

هل أنت مهتم في تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تقنيات الاتصال؟ هل الناجمة عن مسألة كيفية تفكير الإنسان يمكن أن تكون ممثلة في أنظمة الكمبيوتر؟ هل ترغب في العمل لشركة مثل جوجل أو فيليبس؟ ثم مسار سيدنا متعدد التخصصات في العلوم المعرفية والذكاء الاصطناعي هو اختيارك الصحيح! ويعتمد البرنامج على CSAI الاكتشافات اختراق والرؤى في اثنين من التخصصات العلمية وثيقة الصلة العلوم المعرفية والذكاء الاصطناعي. العلم المعرفي هو دراسة العقل البشري، والعواطف، واللغة، والإدراك، والانتباه، والذاكرة. الذكاء الاصطناعي هو دراسة وتصميم أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات القادرة على السلوك الذكي. لماذا العلوم المعرفية والذكاء الاصطناعي في تيلبورغ؟ دراسة وتصميم عند تقاطع البرمجيات الذكاء الاصطناعي والإدراك البشري والاتصالات اكتساب فهم عميق للذكاء الاصطناعي: دراسة وتصميم أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات القادرة على السلوك الذكي - استلهام والتطبيقات من العلوم المعرفية: دراسة في الفكر والتعلم ومنظمة العقلية المتعلقة أنواع مختلفة من العمليات النفسية. مثل المتورطين في الانتباه واتخاذ القرارات، واستخدام اللغة والذاكرة والإدراك. تطوير في حقل ينمو، مدفوعا datafication بسرعة من حياتنا اليومية وتنفيذ حلول لمنظمة العفو الدولية ومقرها في سياق الخدمات عبر الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية، والاتصالات التجارية. تجربة التعلم الإبداعي، وتوظيف تقنيات المتطورة في مجال الواقع الافتراضي وزيادته، والاستفادة من الأساليب التي تعتمد على البيانات مثل التنقيب عن البيانات في DAF مختبر تكنولوجيا يمكنك استخدام تطبيقات الواقع الافتراضي وزيادته واكتساب الخبرة في التكنولوجيا مقنعة وتكنولوجيا الاستشعار. التعاون وتوضيح الأفكار والمعارف مع زملائه الطلاب والمحاضرين والفنانين والشركاء الصناعيين خلال اجتماعات الترميز الإبداعية. والاستفادة من الأساليب التي تعتمد على البيانات الأخيرة في تحليل المحتوى الرقمي، مثل استخراج البيانات، وتصور البيانات وجمع البيانات على الانترنت. تجربة مع هذه التقنيات يساعدك على إنشاء ملف المهنية جذابة لسوق العمل. المسار الماجستير العلوم المعرفية والذكاء الاصطناعي باختصار تخصص علوم الاتصال والإعلام اللغة: الإنجليزية بدء: نهاية أغسطس ونهاية كانون الثاني (اعتبارا من أغسطس 2017) المدة: 1 سنة (60 ECTS) العنوان: ماجستير في العلوم (ماجستير) أفضل التحضيرية البكالوريوس: البكالوريوس في علوم الاتصال ما قبل الماجستير: متوفر باللغة الإنجليزية بعد التخرج: مطور برامج ذكي؛ محلل شبكة الإنترنت. وسائل الاعلام الاجتماعية محلل. الصحفي البيانات؛ روبوت المطور الاجتماعي؛ صاحبة البيانات على شبكة الإنترنت. E-الصحة وجودة الرعاية الصحية محلل آفاق التطور الوظيفي العلوم المعرفية والذكاء الاصطناعي معرفة عميقة الإدراك البشري والاتصالات، والمهارات الإبداعية والفنية لتطوير حلول الذكاء الاصطناعي منظمات مهتمة جدا في الخريجين مع كل من المعرفة في مجال الإدراك البشري والاتصالات، فضلا عن المهارات الإبداعية والمبتكرة لتصميم حلول الذكاء الاصطناعي الذي يقوم عليه. مجالات العمل وآفاق التطور الوظيفي وسوف يكون الخريجون قادرين على المساهمة في التقدم في مجالات العمل مثل الذكاء الاصطناعي والروبوتات، والعلوم البيانات، واستخراج البيانات، وتكنولوجيا المعلومات ونظم دعم القرار. أمثلة على وظائف / وظائف: ذكي مطور برامج محلل شبكة الإنترنت وسائل الاعلام الاجتماعية محلل الصحفي البيانات روبوت الاجتماعي المطور صاحبة البيانات على شبكة الإنترنت E-الصحة وجودة الرعاية الصحية محلل [-]

الماجستير في الاتصال والإعلام (درجة مزدوجة مع جامعة فودان)

Sciences Po
دراسه في الجامعة دوام كامل

والاتصالات والإعلام شهادة مزدوجة متاحة لجميع الطلاب الذين يرغبون في تحليل وسائل الإعلام الأوروبية والآسيوية وتطوير المهارات الكافية للعمل في قطاع الاتصالات. [+]

. الماجستير في الاتصالات والإعلام (درجة مزدوجة مع جامعة فودان) PROCEDURE يتم دمج برنامج الدبلوم المزدوج مع جامعة فودان في مدرسة بو علوم الإدارة وأطلقت الابتكار في أكتوبر 2016. سيستمر الطلاب الحاليين الذين يدرسون في برنامج الماجستير الأصلي الخاصة بهم. قد يخضع برنامجهم بعض التعديلات المتعلقة بالتنظيم في المدرسة للعام الدراسي 2017/2018. منهج مبتكر المكرسة للالاتصال والإعلام والاتصالات والإعلام شهادة مزدوجة متاحة لجميع الطلاب الذين يرغبون في تحليل وسائل الإعلام الأوروبية والآسيوية وتطوير المهارات الكافية للعمل في قطاع الاتصالات. وسوف يساعد أيضا على فهم المناهج المختلفة الآسيويين والأوروبيين أن يحكم الأوساط والاتصالات المجموعات. ويقدم درجتين للطلاب الذين يكملون البرنامج لمدة عامين بنجاح: على درجة الماجستير من العلوم السياسية ودرجة الماجستير في يعادل من جامعة فودان في شنغهاي. هدفنا هو تثقيف الطلاب من جميع أنحاء العالم لتصبح المتخصصين في وسائل الإعلام والاتصالات، مع التركيز بشكل خاص على المناطق الآسيوية والأوروبية. إلى جانب متطلبات اللغة، الصينية، سيتم إعطاء دروس في اللغة الفرنسية والإنجليزية لتمكين لتحسين مستوى اللغوي. خريجي هذه شهادة مزدوجة من الحصول على مجموعة واسعة من التوظيف فتحات في الاتصالات والإعلام الصناعات، سواء كان ذلك في المؤسسات الخاصة أو العامة، فئات الإعلان والمعاهد البحث والتسويق. تطبيق الطلب على الانترنت فقط يرجى التحقق من متطلبات اللغة لهذا البرنامج يمكن للمرشحين تنطبق عبر موقع معهد العلوم السياسية. سؤال بخصوص إجراءات ADMISSIONS (التطبيق، المنح الدراسية، متطلبات، وما إلى ذلك) ينبغي أن توجه إلى العلوم ADMISSIONS PO وسيتم استقبال الطلبات مركزيا في العلوم السياسية، حيث سيتم فحصه من قبل مجلس القبول المشترك تضم ممثلين من كلا فودان U والعلوم السياسية. وسيتم إخطار المتقدمين عن طريق البريد الإلكتروني، وإذا اعترف، من خلال وظيفة. هام: سوف التأجيل لم يعد ممكنا بعد القبول. ملاحظة: هذا التطبيق هو محدد في هذا البرنامج ولا يجوز اعتبارها قيمة تلقائيا إلى البرامج الأخرى التي تقدمها كل من المؤسسات. انتباه: فودان مدرسة جامعة للصحافة لديه موقع باللغة الإنجليزية حصري وجديد مخصص لبرنامج الماجستير المزدوج في الاتصالات والإعلام، وتغطي تفاصيل السنة 2 في هيكل شنغهاي البرنامج، الرسوم الدراسية، والتطبيق، المقررات الإجبارية والاختيارية، دراسة لغة الماندرين الدورات والفعاليات الاجتماعية والثقافية وخريجي البرنامج. فودان رسوم السنة الدراسية هو 80000RMB. تطبيق لفودان-العلوم بو الاتصالات والإعلام برنامج الماجستير المزدوج المتقدمين الدولي: يرجى زيارة موقعنا على الانترنت. المتقدمين من البر الرئيسى الصينى collegestudents الناشئين الذين هم من مواطني جمهورية الصين الشعبية (جمهورية الصين الشعبية)، بما في ذلك الطلاب الذين يدرسون حاليا في برامج البكالوريوس في جامعة فودان وغيرها من الجامعات الصينية البر الرئيسى المرموقة، مؤهلة لتطبيق هذا البرنامج من خلال نظام التوصية (推荐)، التي تمكن طلاب المرحلة الجامعية المؤهلين للمشاركة في برامج الدراسات العليا من دون أخذ امتحان القبول الدراسات العليا الوطنية. يجب أن تنطبق المتقدمين المهتمين أولا، في سبتمبر، لتتبع ثلاثة من مدرسة فودان من برنامج درجة الماجستير المهنية الصحافة لمدة عامين برنامج درجة الماجستير الاتصالات والإعلام مزدوجة. يطلب من المتقدمين لديك، أو نتوقع أن يكون الحد الأدنى على معدل تراكمي 3.5 (أو ما يعادلها) من دراسة سابقة لها، فضلا عن تلبية متطلبات القبول اللغوية اللازمة. المتقدمين من تايوان وهونج كونج وMacao- وعلى المتقدمين الذين هم مواطنون من تايوان وهونغ كونغ وماكاو، التي يتطلبها القانون الصيني لاستكمال امتحان القبول الدراسات العليا الوطنية لتايوان وهونج كونج والمتقدمين ماكاو وتلبية جميع المتطلبات، قبل أن يتم النظر في طلباتهم بشكل مشترك من قبل جامعة فودان والعلوم السياسية . هام: يرجى التشاور مع جامعة فودان من كلية الصحافة قبل تقديم الطلب. منحة دراسية منحة دراسية في معهد العلوم السياسية خلال السنة الأولى يمكن أن ينطبق أيضا على الطلاب الدوليين لبرنامج المنح الدراسية الحكومة الصينية للسنة 2. معلومات يتم توفيرها من قبل معهد العلوم السياسية. من FALL 2012، وبفضل جيروم LOHEZ FOUNDATION، منحة جديدة متوفرة لهذه الدرجة الخاصة. أطلقت مؤسسة جيروم Lohez في نوفمبر 2005 تكريما لجيروم روبرت Lohez، وهو مواطن فرنسي الذي وافته المنية في البرج الشمالي لمركز التجارة العالمي في 11 سبتمبر 2001. مهمة المؤسسة تتمثل في تعزيز الوحدة الدولية والتفاهم الثقافي من خلال دعم التبادل الأكاديمي في الدراسات العليا في التعليم العالي، تكريما لهؤلاء المواطنين متنوع الذين لقوا حتفهم في هجمات 2001 في مدينة نيويورك. برنامج ثنائي درجة الدراسات العليا في الاتصالات هو العابر للحدود مشتركة بين معهد العلوم السياسية في فرنسا وجامعة فودان في الصين. في شراكة الجامعات مع مؤسسة جيروم Lohez 11/09 للمنح الدراسية لفتح فرص المنح الدراسية للطلاب الصينيين والفرنسيين الذين التحقوا في البرنامج dualdegree الدراسات العليا. وخلال السنة الأولى من الدراسة تتم في باريس، وسوف السنة الثانية من الدراسة تتم في شنغهاي. برنامج دراسات درجة مزدوجة العلوم السياسية - جامعة فودان في الاتصالات والإعلام هو برنامج لمدة عامين. السنة الأولى سينفق AT العلوم السياسية، (AT كلية الاتصالات) والسنة الثانية ستجري (ضمن SOJ) AT جامعة فودان. تبقى الطلاب المسجلين في كل المؤسسات للسنوات وبالتالي سوف تستفيد من جميع الخدمات المتاحة للطلاب (حرية الوصول إلى المكتبة، والاتحادات الطلابية، والخدمات المهنية ...). البرنامج متعدد التخصصات. سيقوم الطلاب متابعة دورات في علم الاجتماع، والاقتصاد، العلامات التجارية واستراتيجية الاتصالات والقانون وتحليل وسائل الإعلام والفلسفة السياسية. سوف يأخذ الطلاب دروس اللغة اثنين في العلوم السياسية، التي سيتم اختيارها من الصينية والفرنسية. ومعايير التقييم هي نفسها بالنسبة لجميع الطلاب المسجلين في الماجستير. على تدريب شهران إلزامي بعد الفصل الثاني، ما بين يونيو وسبتمبر. في جامعة فودان، والطلاب كتابة أطروحة باللغة الإنجليزية، التي ستدافع أمام هيئة محلفين. سوف التخرج النهائي يعتمد على معايير التقييم اجتماع الطالب لكلا العامين للبرنامج. وبالتالي سيحصل الطلاب على درجة مؤقتة في معهد العلوم السياسية في يوليو والدراسات العليا بالتأكيد على الانتهاء من البرنامج في جامعة فودان في العام التالي. هذا هو على درجة مزدوجة مع جامعة فودان. [-]

Master in Communications, Media and Creative Industries

Sciences Po
دراسه في الجامعة دوام كامل

[+]

الجدول الزمني وبالنسبة للأشهر الأربعة الأولى، من سبتمبر إلى ديسمبر، واعتبر الطلاب الموظفين بدوام جزئي في شركة (2.5 أيام العمل)؛ ثم انهم يعملون بدوام كامل خلال الأشهر الثمانية المتبقية. [-]

الماجستير الأوروبي في شؤون المستهلك

TUM School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا ميونيخ

موضوع "شؤون المستهلك" هو حقل ارتفاع في جميع أنحاء العالم في مجال البحوث والتعليم العالي. ويحلل المستهلكين في البيئة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. بجانب أساسيات شؤون المستهلك [+]

. موضوع "شؤون المستهلك" هو حقل ارتفاع في جميع أنحاء العالم في مجال البحوث والتعليم العالي. ويحلل المستهلكين في البيئة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. بجانب أساسيات شؤون المستهلكين في الفصل الدراسي الأول، ويمكن للطلاب المتخصصين في المجالات البحثية "المستهلك والتكنولوجيا والابتكار" و "الاستهلاك المستدام". يقع برنامج الماجستير في شؤون المستهلك (MCA) في مدرسة توم إدارة. نظرا لتركيزها متعدد التخصصات هناك ثلاث كليات الأخرى المعنية (مدرسة توم علوم الحياة Weihenstephan (WZW)، مدرسة توم التربية والتعليم، كلية المدنية، الجغرافية والهندسة البيئية). لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية. يبدأ برنامج MCA في كل عام في شهر أكتوبر، ويأخذ أربعة فصول دراسية (120 ECTS). وقد تم دمج MCA في مدرسة TUM للإدارة في برنامج الماجستير الأوروبي في شؤون المستهلك (EURECA) التي تقدم أيضا من قبل جامعة فاغينينغين. وهناك شراكات التعاون خاصة مع جامعة آرهوس، جامعة وارسو لعلوم الحياة وجامعة بولونيا. من العام الدراسي 2015/16، سيتم نقل EURECA في برنامج درجة مزدوجة الموجهة نحو المستهلك الجديد بين جامعة فاغينينغين وTechische UNIVERSITAT ميونيخ وفي برامج التنقل العامة للمؤسسات الشريكة. MCA يقدم لك: - دراسة في جو دولي - صرف الفصل الدراسي (ق) في واحدة من الجامعات الشريكة الأوروبية (على سبيل المثال برنامج درجة مزدوج) - التخصصات الفردية - دراسة مع التركيز بحث قوي - الاتصال قريب من نادي خريجي "جمعية أصدقاء بحوث المستهلك في TUM - GFV "مع الطلاب MCA اختيار البرنامج مع التركيز بحث قوي وفرص وظيفية كبيرة! [-]

ماجستير في التسويق والاتصالات

FOM Hochschule
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 ألمانيا ايسن

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء. [+]

ماجستير في التسويق والاتصالات

الدرجة العلمية: ماجستير في العلوم (ماجستير)

 

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء.

الاستدامة تعزيز هذه هي من خلال مركز كفاءة KCM لصناعة التسويق والإعلام: المختبر البحثي من حرية التنقل يرى نفسه باعتباره مؤسسة بحثية للعلماء وتعزيز الحوار مع التسويق والإعلام والخبراء والتنفيذيين من الناحية العملية. تحت القيادة العلمية، والبصائر KCM في المستقبل من المشتري أو المستخدم أو سلوك المتلقي من وجهة نظر الاقتصاد. النتائج العلمية لهذا تطبيق تدفق البحث مباشرة في دورات البرنامج الماجستير. إكمال دراستك مع درجة الماجستير في العلوم (ماجستير) في التسويق والاتصالات... [-]


سيد وسائل الإعلام والاتصالات الإدارية

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي March 2017 ألمانيا ميونيخ

ويهدف برنامج الماجستير "وسائل الإعلام وإدارة الاتصالات" في الخريجين المتميزين من إدارة الأعمال وعلوم الاتصالات أو المجالات ذات الصلة والمهنيين الشباب من الوكالات والإدارات الاتصالات ... [+]

"وسائل الإعلام والاتصال - إدارة - العنوان يقول كل شيء: طلاب قادرين على إدارة المنتجات وسائل الإعلام والمؤسسات الإعلامية بكفاءة ومهنيا. التركيز الموضوعي على ما يدعو إلى صناعة الإعلام الغد. الكفاءة في عبر وسائل الإعلام، وتنظيم المشاريع والمسؤولية "

أستاذ الدكتور الدكتور Castulus مدير برنامج الماجستير وسائل الإعلام والاتصالات الإدارية

 

في صناعة الإعلام، وهو مطلب كبير للمديرين من ذوي الكفاءة الاستراتيجي موجودا. بعد كل شيء، الذي يريد أن يقود بنجاح شركات وسائط الإعلام وتطوير منتجات وسائل الإعلام، يجب أن يكون لديك معرفة واسعة للغاية من الاتجاهات والتطورات الاجتماعية، الذي يجمع بين خبرة إدارة الأعمال. صناع القرار مع حكم الصوت في الطلب.... [-]


الماجستير المتخصصة في مجال التسويق والاتصالات

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل

إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. [+]

دراسات في باريس ولندن الجامعات. المدير العلمي: البروفيسور بينوا هايلبرون أهداف البرنامج إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. فرص عمل خريجي ماجستير في التسويق والاتصالات يمكن أن تعمل، على المستوى الوطني أو الدولي، على النحو التالي: التسويق الرقمي التخصصي، مدير المنتج، والأحداث الدولية مدير المشروع، مستشار، مدير التصنيف، التسويق محلل بحوث، أحداث مدير المشروع، مدير التسويق، العلاقات مع الصحافة مدير، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية: التسويق: التسويق الاستراتيجي، ونوعية الدراسات التسويق، إدارة العلامة التجارية، وسلوك المستهلك والابتكار وإطلاق المنتجات، B إلى B التسويق، الخ الاتصالات: الإعلان، Mediaplanning وإنشاء الإعلانات، الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة، التسويق والمبيعات المباشر، الخ الإدارة: التدريب وعملية التوظيف، التفاوض، الارتجال، الخ 360 درجة وسائل الإعلام ندوة الاستراتيجية التي قدمها الخبراء في هذا المجال تعيش حالات عملية في التسويق والاتصالات المؤتمرات المهنية ندوة دولية 5 أشهر في باريس • 1 شهر في لندن الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 46٪ القانون والعلوم السياسية: 13٪ الهندسة: 8٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 10٪ الحياة وعلوم الصحة: ​​3٪ مجالات أخرى (العمارة والأدب والفلسفة): 12٪ العلوم السياسية: 4٪ 25٪ من الطلاب الدوليين 73٪ من النساء و 27٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 39K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 78٪. 41٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 19٪ فاخر: 19٪ الكيميائية / صناعة الأدوية: 13٪ التجارة / التجزئة: 9٪ الاتصالات / الإعلان: 9٪ أخرى: 31٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]

برنامج الماجستير - الاتصال البيئي وإدارة

Swedish University of Agricultural Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل

في برنامج الماجستير - الاتصالات والإدارة البيئية نتعلم كيفية فهم عمليات الاتصال، لإنشاء استراتيجيات التواصل عن التغيرات البيئية، وتنظيم العمل الجماعي والتوسط في النزاعات البيئية بطريقة بناءة. [+]

برنامج الماجستير - الاتصالات والإدارة البيئية

 

ويشمل التطبيق العملي في مجال إدارة الموارد الطبيعية والتنمية المستدامة أيضا الاتصالات. كيف يمكننا أن إدارة المصالح المتضاربة بين الناس وorginisations؟

 

تلعب الاتصالات دورا هاما في تسهيل الإدارة المستدامة للموارد الطبيعية والقضايا البيئية. في برنامج ECM نتعلم كيفية فهم عمليات الاتصال، لإنشاء استراتيجيات التواصل عن التغيرات البيئية، وتنظيم العمل الجماعي والتوسط في النزاعات البيئية بطريقة بناءة.... [-]