عن برنامج ماجستير اتصالات في إسبانيا

اتصالات

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

دروس في مجال الاتصالات في إعداد الطلاب المشاركين لمجموعة واسعة من المهن، بدءا من شبكات الأخبار المحلية إلى المشاريع الدولية ضمن الشركات العالمية والمؤسسات الحكومية والعديد من خيارات أخرى بارزة من خلال تعزيز المهارات اللازمة في هذه المجالات الوظيفية.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

برنامج ماجستير في اتصالات في إسبانيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

درجة الماجستير الرسمي في التواصل السياسي والمؤسسي (درجة الماجستير في التسويق والاستشارات والتواصل السياسي - USC)

Instituto Universitario de Investigación Ortega y Gasset
دراسه في الجامعة دوام كامل May 2018 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). [+]

. هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). يتم التعرف على المعلمين الأرصدة الدائنة المكتسبة في برنامج الماجستير تلقائيا، دون الحاجة إلى أخذ دورات تدريبية إضافية للوصول إلى دراسات الدكتوراه في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا ومورسيا من خلال اتفاقات البرنامج مع هذه الجامعات. الأهداف ال الماجستير في الاتصال السياسي والمؤسسي هو المرجع الرئيسي من هذا الانضباط في إسبانيا، بعد أن ينظر فيها في السنوات 2012 و 2013 و 2014 أفضل ماجستير في الاتصالات، وفقا لترتيب المرموقة الماجستير الذي يعده سنويا صحيفة الموندو. يستجيب برنامج تدريبه للطلب المتزايد على المهنيين الاتصالات في المنظمات ذات النهج الاستراتيجي. ويقدم أولئك الذين يرغبون في التخصص في هذا المجال الأدوات اللازمة، سواء النظرية والعملية وخاصة لتصميم وتنفيذ استراتيجيات فعالة وسياسات فعالة والتواصل المؤسسي. الأهداف العامة: هذا ماجستير هو برنامج لديها هدفا رئيسيا لتطوير المعارف والمهارات اللازمة لأداء المهني السليم في مجال التسويق والتواصل السياسي دائما في الإعداد الحكومي والإداري و/ أو المؤسسي. فمن لإنتاج الخريجين مع فهم شامل لجميع المجالات المتعلقة بالتسويق السياسي، في الوقت نفسه تمتلك المهارات اللازمة لتلبية المهام المتعددة التي تعالج في الشركات التي تعمل في هذه المجالات السوق. - الأهداف المحددة: 1. تطوير التسويق العالمي الشامل من الفكر السياسي، التواصل السياسي على وجه الخصوص والسياسية الاستشارات بشكل عام. 2. الحصول على فهم شامل للاستشارات الفنية المختلفة، العمليات التي تؤثر على السياسة وتقنيات الاتصال والتسويق السياسية والاستراتيجيات والموارد اللازمة لتنفيذ وإدارة وتعزيز المنظمات والمؤسسات والتسويق. 3. الحصول على... [-]

سيد الرسمي في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. [+]

الماجستير في مشاريع خلق الرقمية والتنمية الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. المصمم الرقمي هو الآن في مركز الأسر المختلفة والقطاعات المهنية مثل اتصال السمعي البصري، وقطاعات فنون الجرافيك الاعلان العلاقات العامة والتفاعلات تصميم جرافيك خلق، ويظهر التآزر زيادة غالبا ما تشمل الصناعة يدعو في الخبرات وموجهة بشكل متزايد نحو وسائل الإعلام الرقمية نشير كذلك الدراسات القطاعية والتقارير المحلية والدولة المختلفة. وخلافا لمعظم التدريب يقدم في مجال التصميم الرقمي، وعامل التفريق من هذا الماجستير في مشروع تنمية الإبداع الرقمية وغير لتشكيل ما يعرف باسم الجبهة نهاية مصمم (الأمامية أو مصمم الواجهة) في العالم المهني . تتكون الواجهة الأمامية من كل ما له علاقة مع ما تراه وتتفاعل في مشروع الرقمي، هو المهنية الذي يكون قادرا على وضع خطة وأيضا القيام بجميع التنمية اللازمة قبل الإنتاج النهائي بحيث يضمن جدوى ونجاعة وتحسين مشاريع مصممة. أيضا، يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالين، وأكثر التجريبية وأكثر توجها إلى عالم الخلق، والترفيه والثقافة، لتجربة مواطن الذكية والمدن الذكية، والآخر أكثر تركيزا على استراتيجية الإقناع، والمحتوى ذات العلامات التجارية، أكثر تطورا وتوجها نحو قطاعات المنتجات الاستهلاكية والخدمات. الأهداف: تدريب المهنيين المتخصصين في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية المتقدمة مع اختيار التخصص في: مشاريع للدعاية والاتصالات الاستراتيجية: سيقوم الطلاب تتشكل على التفكير والنماذج استراتيجيات الاتصالات الرقمية للعلامات التجارية والمنظمات. أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم الويب ومشاريع النقالة تصميم التطبيق التفاعل تصميم... [-]

الماجستير في التسويق وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعي

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 240 - 1500  February 2018 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 3 المزيد

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

. نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا تعزيز هذا درجة الماجستير الجامعة مع جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في التسويق تخرج الرقمية وسائل الإعلام الاجتماعية يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا خطة وسائل الإعلام الاجتماعية. الوجه والانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "خطة وسائل الإعلام الاجتماعية" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية I الوحدة 2: الشبكات الاجتماعية الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثاني الوحدة 4: الإدارة المهنية: الإجراءات، وقنوات وأدوات 2.0 الوحدة 5: اسندت - الانترنت التسويق التقييم والقياس والمراقبة الوحدة 6: إدارة المحتوى: إنشاء وإدارة وتوزيع المحتوى الوحدة 7: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثالث الوحدة (8): التقاط وتحويل الاستراتيجيات الأول: التسويق بالوارد الوحدة (9): لتحديد المواقع في محركات البحث الوحدة 10: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة... [-]

الماجستير في العلامات التجارية وسائل الاعلام الاجتماعية والاستراتيجية

laSalle Barcelona Postgraduate
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية العلامة التجارية والاستراتيجية هو واحد من البرامج الأولى في إسبانيا وأوروبا تهدف إلى المهنيين والمتخصصين في المستقبل ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يحتاجون لإدارة وإنشاء سمعة العلامة التجارية على الإنترنت وشبكات الاجتماعية مهنيا. [+]

تعلم إدارة سمعة العلامة التجارية في وسائل الاعلام الاجتماعية، في المجتمعات المحلية على الانترنت والانترنت لا بد لمشاريع تجارية ناجحة. وتبين أن علامة ليست في وضع على شبكة الانترنت أو مع صورة سلبية، يؤثر تأثيرا مباشرا المبيعات وبالتالي في الأعمال التجارية. ال الماجستير في وسائل الإعلام الاجتماعية العلامات التجارية والاستراتيجية وهو واحد من البرامج الأولى في إسبانيا وأوروبا تهدف إلى المهنيين والمتخصصين في المستقبل ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يحتاجون لإدارة وإنشاء سمعة العلامة التجارية على الإنترنت وشبكات الاجتماعية مهنيا. ماذا إعداد؟ لتزويد الطلاب بالمعرفة ومنهجية لتمكينها من صياغة وتخطيط استراتيجية وصفت وسائل الإعلام الاجتماعية على الإنترنت. أن تكون قادرة على خلق تصميم وتنفيذ العلامة التجارية عبر الإنترنت مع محتوى ذات الصلة إلى جمهورهم. تعلم الكتابة وإنشاء المحتوى على الشبكات الاجتماعية مع تركيز واضح على نتائج الأعمال. تنشيط الاتصالات بين العلامات التجارية من خلال حملات العلاقات العامة (إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية) والإعلان (تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية) موجهة إلى جمهورنا وخاصة المؤثرين على الانترنت. تعلم لتتبع ورصد ما يقال عن الشركات والمنافسة على تحليل المعلومات واقتراح الاستراتيجيات والإجراءات. مشاريع إدارة استمارة على الانترنت، وذلك باستخدام تقنيات مثل رشيقة في إدارة المشاريع ومدرب شخصي وفردي. إلى من يهمه الأمر؟ الملف الشخصي الإدخال: المهنيين والمهنيين في المستقبل في إدارة العلامة التجارية، ومديري العلامات التجارية. مخططي العلامة التجارية الاستراتيجي، والمخططين، ومسؤولية الشركات وسمعتها والتسويق وإدارة العلامة التجارية. ضباط الصحافة. المهنيين ورجال الأعمال الذين يرغبون في زيادة قوة العلامة التجارية الخاصة على شبكة الإنترنت 2.0 والسوق. المهنيين الذين يرغبون في إعادة توجيه حياتهم المهنية وفهم قوة الشبكات الاجتماعية وتأثير العلامة التجارية على الاقتصاد والمجتمع. [-]

درجة الماجستير في المعلومات الاتصالات والرياضة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا سالامانكا

ماجستير الرسمي في مجال الاتصالات والرياضة معلومات من الجامعة البابوية في سالامانكا هو التدريب إشارة الصلبة المصممة لضمان تدريب شامل وحاسم على التواصل الرياضي [+]

. وصف البرنامج ماجستير الرسمي في مجال الاتصالات والرياضة معلومات من الجامعة البابوية في سالامانكا هو التدريب إشارة الصلبة المصممة لضمان تدريب على الاتصال شاملة وحاسمة لكلا الصحفيين الرياضيين لأساتذة الجامعات في المستقبل. ماجستير لديها اتفاقيات مع ريال مدريد تلفزيون، نادي أتلتيكو مدريد، ميدياست، AGENCIA EFE، راديو ماركا ومحطات الإذاعة المختلفة لأداء مهام الصحافة الرياضية. الممارسات حقيبة طوال تسمح للطلاب لديهم اتصال مباشر مع بعض المهنيين والمديرين وسائل الإعلام الرياضية الكبرى في البلاد. مع أعضاء هيئة التدريس والفنيين المشهورين في مجال البحوث والممارسة من التواصل الرياضي ومنهجية تستند إلى وقائع في تحليل القضية والتنمية الشاملة للمهارات الشخصية. وهذه هي الدعائم التي تقوم عليها قيمة ومصداقية هذه الدورة الدراسات العليا التحقق رسميا (2013/6/6) والتي وافق عليها مجلس الوزراء (2013/9/20). الأهداف تأهل القطار لإدارة عمليات الاتصال الملاءة الرياضية في مهنيي وسائل الإعلام العامة والمتخصصة. تدريبات للحصول على المعلومات الهامة في مجال الرياضة من الصرامة والأخلاق وعمق الصحفي. هذا التخصص توفير منظور متعدد التخصصات التي تسمح للتقييم النشاط الرياضي من القانونية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية للفهم السليم والسياق التقدير. تمكين للأداء الفني من المهام المتعلقة بالرياضة في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال المختلفة. توفير الأساس العلمي والمنهجي للبحث وأطروحة الدكتوراه في مجالات الاتصالات، علم الاجتماع، القانون، التربية والتعليم والعلوم من النشاط البدني والرياضة. التشكيلات المهنية محرر والرياضة تحرير المطبوعة أو المسموعة أو الإلكترونية (الصحف والمجلات والإذاعة والتلفزيون ووسائل الإعلام الرقمية) وسائل الإعلام الرئيسية. متخصصة في المعلومات الرياضية في الطباعة، بث أو وسائل الإعلام الإلكترونية المتخصصة الصحفي. محرر في إدارات الاتصالات النوادي الرياضية والوكالات و / أو الشركات المرتبطة بالأحداث الرياضية. الاتصالات الرياضيين مدير والممثلين والوكلاء... [-]

أماه في مجال الاتصالات والتسويق في المستقبل

GBSB Global Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 9 - 12  October 2017 إسبانيا برشلونة

[+]

سوف تتعلم حول الطرق عملاء الاختيار بين العلامات التجارية في العصر الرقمي. فئة اللغة الإنجليزية المدة عام دراسي واحد. اعتمادا على انطلاق الربع قد يستغرق 9-12 شهرا. الموعد النهائي التطبيق يتم قبول الطلبات على مدار السنة. ويمكن للطلاب بدء الدراسة للماجستير في الاتصالات والتسويق المستقبل في أكتوبر ويناير وابريل نيسان. ويتم تشجيع الطلاب الذين ليسوا من مواطني الاتحاد الأوروبي لتطبيق في وقت سابق من أجل إتاحة الوقت للتجهيز تأشيرة طالب. الجدول الطبقة من 7:00 حتي 9:00، 2-3 أيام في الأسبوع، وهذا يتوقف على الربع. متطلبات الدخول في التأهل للقبول في هذه الدرجة، يجب عليك: - وقد حصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها، أو درجة أعلى، أو أن يكون الحد الأدنى من ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. - تقديم ما يثبت إجادة اللغة الإنجليزية. - استكمال جميع النماذج المطلوبة للقبول وتقديم جميع المستندات المطلوبة [-]

الماجستير في الاتصالات التجارية

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 10  October 2017 إسبانيا برشلونة

هذه الدرجة يجمع بين التسويق والإعلان والعلاقات العامة بتقديم طلابنا إلى واقع العالم المهني من خلال برنامج التوظيف مثيرة، في نفس الوقت، حيث أنه يوفر لهم أساس سليم واسع ضروريا لأداء المهنيين في المستقبل كما في الاتصالات التجارية بنجاح . [+]

. عرض هذه الدرجة يجمع بين التسويق والإعلان والعلاقات العامة بتقديم طلابنا إلى واقع العالم المهني من خلال برنامج التوظيف مثيرة، في نفس الوقت، حيث أنه يوفر لهم أساس سليم واسع ضروريا لأداء المهنيين في المستقبل كما في الاتصالات التجارية بنجاح . الأهداف توفر أساسا قويا في المجالات التالية: التسويق والإعلان والعلاقات العامة، والأعمال التجارية وتكنولوجيا الاتصالات الجديدة. لتطوير التحليلية وصنع القرار ومهارات العمل الجماعي من أجل توفير مجال الاتصالات مع المهنيين ذوي المهارات العالية مع المبادرة، وقادرة على تحمل المسؤولية الإدارية بنجاح. الهدف أ) من خريجي والمهنيين الذين يرغبون في توسيع آفاق عملهم. ب) من ذوي الخبرة من المهنيين الذين يرغبون في القيام بمهام ومسؤوليات جديدة. ج) الشركات تسعى تدريب الموظفين. د) الخريجين في مجال التدريب المهني والتعليم العالي في مجال الأعمال التجارية التي تسعى للتحضير العملي لدخول سوق العمل. الفرص المهنية مخارج المهنية الرئيسية، من بين أمور أخرى، هي: المدير الاستراتيجي مدير الاتصالات المدير الإداري رئيس القسم تقدم INSA إمكانية القيام داخلي في الشركات خلال الدورة. المنهج ويتكون البرنامج من خلال الكتل التالية إدارة الإعلانات تقنيات التفاوض خطة الاتصالات التخطيط الاستراتيجي وإدارة الحساب تسويق 2.0 والتسويق العلاقة اتجاه الفن والإبداع (الإعلان الإنتاج) العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات نظام التقييم ويستند نظام التقييم على التقييم المستمر لكل كتلة من الدراسة، من خلال الحضور الطبقة و / أو الفحص. يجب أن مرت الطالب لكل مادة بشكل مستقل. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الطالب قد حصل على درجة الحد الأدنى المنصوص عليها في خطة الأعمال. وبعد أن اجتاز بنجاح التقييمات ومع الحد الأدنى من الحضور المطلوبة، وطالب الحصول على دبلوم في الماجستير... [-]

ماجستير تنفيذي في شركات الاتصالات

IMF Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 17  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

تم بناء هذا سيد على أن يكون مفهوما من مفاتيح لوضع استراتيجية لمبتكرة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة والتي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من التواصل تجربة العملاء. ويتم تحليل الاتجاهات الأكثر التخريبية والاستراتيجيات لمزيد من الدراسة تأثير الأعمال التجارية، وسيتم شرحها بالتفصيل كل الأدوات التي تسمح لنا لتنفيذ نموذج متطور في إدارة الاتصالات، مع الأخذ بعين الاعتبار التعايش في العالم على الانترنت وغير متصل و مع إيلاء اهتمام خاص لتأثير ذلك على بيان الدخل لرجال الأعمال. [+]

تم بناء هذا سيد على أن يكون مفهوما من مفاتيح لوضع استراتيجية لمبتكرة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة والتي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من التواصل تجربة العملاء. ويتم تحليل الاتجاهات الأكثر التخريبية والاستراتيجيات لمزيد من الدراسة تأثير الأعمال التجارية، وسيتم شرحها بالتفصيل كل الأدوات التي تسمح لنا لتنفيذ نموذج متطور في إدارة الاتصالات، مع الأخذ بعين الاعتبار التعايش في العالم على الانترنت وغير متصل و مع إيلاء اهتمام خاص لتأثير ذلك على بيان الدخل لرجال الأعمال. أفضل المتحدثين لتغطية، من خلال نهج أساسا عمليا، ومجموع نماذج الأعمال الاتصالات يجري أبطال نموذج الأعمال الجديد. 60 ECTS منها 170 ساعة هي الوجه نظمت في 12 وحدة، ورشة عمل، يرافقه مشروع الاتصال للشركة. عملي بارز وبدعم من الحالات الحقيقية. هذا الماجستير سوف تسمح للطلاب المسجلين خلق استراتيجيات شركات الاتصالات الأكثر فعالية في مجال تنظيم وقيادة الموارد اللازمة لتنفيذها. الأهداف ماجستير تنفيذي في شركات الاتصالات الهدف الرئيسي من هذا الماجستير التنفيذي، هو أن يعرف المشاركون وضع استراتيجيات وخطط عمل لوظيفة من شركات التسويق والاتصالات من مختلف الأحجام والقطاعات. وبالإضافة إلى ذلك، مع هذا الماجستير سوف تحصل: تعلم التسويق و B2B و B2C الاتصالات. فهم التكامل بين عالم الانترنت وغير متصل. ليرة لبنانية فهم فهم السوق والعلاقة مع المستهلك الجديد. تحليل مقاييس وتحليلات لفهم أداء أنشطة التسويق والاتصالات. تطوير وتخطيط استراتيجيات التخريبية ومبتكرة وخلاقة وكيفية تطبيقها على أسواق جديدة. منهجية والتقييم المنهجية الوضع: المكان: الحرم الجامعي صندوق النقد الدولي مدريد المدة: 17 أسبوعا ساعات العمل: الجمعة 16: 00-21: 00 والسبت 09: 00-14: 00 الشبكات البرنامج المكثف هذه المنهجية ماستر التدريب الأثر الكبير الذي يضع... [-]

درجة الماجستير في الاتصال والتسويق السياسي

CESCOMPOL - Centro de Estudios Superiores de Comunicación y Marketing Político
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

ويهدف هذا البرنامج في كل من الخريجين الجدد أو الخريجين في مجالات العلوم السياسية، التسويق والصحافة والقانون أو العلاقات الدولية. والمهنيين الحاصلين على شهادات جامعية وخبرة في عالم السياسة الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم الشخصية. [+]

. الأهداف: الطلاب الذين يكملون هذا البرنامج بنجاح: انهم تحسين صورة المهنية الخاصة في مجال السياسة. وسوف اكتساب استراتيجيات وتقنيات الاتصال لتطبيقها على المرشحين السياسيين. كما عمل الحملات الانتخابية المستشارين أو الاتصال الحكومي تصبح المتخصصين في تعزيز الانتخابية استشارات التسويق كما عمل في خدمة الطبقة السياسية. تستهدف ما يلي: ويهدف هذا البرنامج في كل من الخريجين الجدد أو الخريجين في مجالات العلوم السياسية، التسويق والصحافة والقانون أو العلاقات الدولية. والمهنيين الحاصلين على شهادات جامعية وخبرة في عالم السياسة الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم الشخصية. METODOLODÍA CESCOMPOL هو مركز تعاوني من جامعة الكالا دي هيناريس (UAH)، واحدة من أقدم في أوروبا. ويتمحور المحتوى الأكاديمي من هذا الماجستير لمزيد من القضايا العامة (مثل الاتصالات السياسية) إلى وحدات محددة (مثل الطلب إلى الحكومة، وهو حزب سياسي ومرشح). وتقوم هذه المنهجية على كل أجزاء النظرية والعملية، إلى توحيد جميع المعارف المكتسبة وجميع محتويات يتم تكييفها كلا من اسبانيا وأمريكا اللاتينية. وتتكون هيئة التدريس تتكون من المهنيين العاملين والخبراء في وحدات كل منها، مع خبرة في مجال السياسة العامة والخطط الحكومية، واستراتيجيات الاتصال والحملات. التقييم الحصول على لقب النهائي يخضع لالتغلب على جميع وحدات الماجستير وتطوير رسالة الماجستير. المؤهلات للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الكالا دي هيناريس وماجستير من CESCOMPOL جدول الأعمال السياسة والمواطنة والسلوك السياسي السيناريوهات السياسية والنظم الانتخابية المبادئ الأساسية لسياسة الاتصالات السياسية الاتصالات الإدارية: العلاقات المؤسسية والشؤون العامة حاليا الاتصالات وشبكات الإنترنت: إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية التسويق السياسي وإدارة الصور القيادة الشخصية والكلام الاستشارات السياسية: تصميم وإدارة الحملات الانتخابية رسالة الماجستير يبقى INTERNATIONAL هذا ماستر ديه يبقى برنامج في... [-]

الماجستير في التدريب أمستردام

Johan Cruyff Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2018 إسبانيا برشلونة

ويستند برنامج دراسة الماجستير في التدريب على رؤية يوهان كرويف: التدريب هو حول إدارة نفسك، واللاعبين والجهاز الفني، وفريق البيئة. [+]

برنامج دراسة ماجستير في التدريب ويستند على رؤية يوهان كرويف حيث التدريب هو أكثر من استخدام المعرفة التكتيكية والفنية. فهو يقع في حوالي إدارة نفسك، واللاعبين والجهاز الفني، وفريق والبيئة. الخلفية الشخصية لكل مشارك هي قاعدة لمزيد من التطوير وفهم أفضل لنفسه كمدرب و / أو مدير. مبدأ التدريب هو أنك ثم تطبيق هذه المعرفة البصيرة في تقديم المشورة الآخرين. هذا البرنامج المثير للاهتمام بالنسبة لأولئك الذين هم مدرب أو مدير في مجال الرياضة، وإنما هو أيضا مناسبة ل(فريق) المديرين، تشادي الموظفين والقادة والمستشارين وHRM-استشاريين من القطاعات. على سبيل المثال، جاء طالب من قسم الشرطة، وهي شركة التأمين، وهي شركة طاقة ومركز المؤتمرات الكبير. يتم تسليم الطبقات للماجستير في التدريب على يوهان كرويف معهد أمستردام، وتقع بالقرب من الاستاد الاولمبي. استضاف الاستاد الاولمبي في دورة الالعاب الاولمبية 1928، وتوفير حلقة وصل بين التاريخ والمستقبل من الرياضة. يوحي هذا وضع فريد موظفينا والطلاب على التفوق في التدريب. الأهداف والمحتوى ويركز برنامج التدريب على معرفة الذات والتنمية الذاتية. سوف تكسب أنت حسنات نظرة ثاقبة نقاط القوة الخاصة بك كمدرب (عليك أن تضع خلال البرنامج)، وتلك من الرياضيين / الموظفين، وذلك بهدف أن نفهم على نحو أفضل من أجل تحسين الأداء. بعد الانتهاء من البرنامج سوف طورت طريقتك التدريب الشخصي، وعليك أن تكون قادرا على وضع هذا النمط إلى واقع عملي. سوف تكون قادرة على تقديم نفسك بشكل فعال. وسوف تعرف ما هو مطلوب لتحقيق النجاح الفردي والجماعي، وكيف يمكنك التعامل مع هذا النجاح. مخرجات التعلم بعد الانتهاء من البرنامج سيكون لديك: الفهم العميق للمبادئ القيادة والتدريب وفريق ديناميات. الفهم العميق للأسلوب التدريب... [-]

درجة الماجستير في تصميم الرسوم المتحركة

Seeway - Barcelona
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة

وقد زاد انتشار التكنولوجيات الجديدة وجود شاشات كاملة من العناصر القوية المطلوبة والمحتوى الجذاب. عند هذه النقطة فإنه من المنطقي ماجستير في الحركة الرسومات تصميم برنامج Seeway تدور حول أهمية خاصة للحركة في نقل المعلومات ويقدم نهجا عمليا لجمع صورة أحدث التقنيات المتحركة، التصميم، الطباعة وخلق السمعي البصري. [+]

. وقد زاد انتشار التكنولوجيات الجديدة وجود شاشات كاملة من العناصر القوية المطلوبة والمحتوى الجذاب. عند هذه النقطة فإنه من المنطقي أن الماجستير في الحركة تصميم الرسومات برنامج Seeway تدور حول أهمية خاصة للحركة في نقل المعلومات ويقدم نهجا عمليا لجمع أحدث تقنيات الصور المتحركة، التصميم والطباعة وخلق السمعي البصري. التدريب التقني اللازم لإنشاء الرسوم المتحركة، التي تتعمق في معرفة متينة التركيب وأدوات التحرير بالإضافة إلى حلول الرسوميات الرقمية dotarte عالية الجودة والإبداع باستخدام تقنيات مبتكرة. ملخص درجة الماجستير من جامعة سان جورج: التأهيل ائتمانات: 40 ECTS ساعات العمل: أيام الثلاثاء والخميس من 18:30 إلى 21: 30H الوضع: برشلونة اللغة: القشتالية الفصل الدراسي: أكتوبر-يونيو. الملاحظات: التدريب الفصول الدراسية. 100٪ التوجيه العملي. مجموعات صغيرة. الأهداف سوف ماجستير في الحركة تصميم الرسومات تجهيز لكم مع القدرة على توليد حلول الرسم الإبداعية من استخدام أكثر التقنيات المبتكرة، وتشكيل لك كلاعب محترف في تصميم على الشاشة ويسمح لك لحلول عالية الجودة الرسومية في مختلف مجالات التطبيق: الإعلان، العلامات التجارية، والتلفزيون، والبصرية، والفيديو، والإنترنت، الخ ماجستير يسمح لك لتطبيق قواعد في المشاريع الخاصة بك وإيقاعات اللغة السينمائية وفهم الثقافة والديناميات التي تحكم تصميم الرسوم المتحركة. تعميق المعرفة واستخدام الأدوات والتقنيات الحركة تصميم الرسومات لأداء المشاريع البصرية الرئيسية. تصور وتصميم حلول مبتكرة والاتصال السمعي البصري المبتكر. تطبيق المبادئ التوجيهية للعمل المهني، للرد على الإجراء المنطقي، وخلق الرسم المقرر وفعالية. السيطرة على جميع الأدوات والمواقف الصحيحة في تطوير والمؤهلين تأهيلا عاليا لبيئة العمل والمشاريع تحقيق مع إمكانية حقيقية التأسيس الفوري في الشركات في القطاع السمعي البصري من برشلونة المهنية. موجهة إلى ويهدف هذا الماجستير في الحركة تصميم... [-]

ماستر الرسمية - POLITICAS الاجتماعيات ذ منظمة العمل Comunitaria

Universidad Autónoma de Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة

شركة ماستر أون POLITICAS SOCIALES ذ منظمة العمل Comunitaria حد ذاته presenta كومو الرابطة propuesta profesionalizadora ذ دي INVESTIGACION construida DESDE شرم abordaje دي لاس POLITICAS PUBLICAS ذ لا منظمة العمل comunitaria. تهت propuesta formativa combina لا adquisición دي conocimientos teóricos ذ prácticos يخدع لا PARTICIPACION دي profesorado académico ذ ذ المهنة تد شرم TRABAJO دي casos الفقرة HACER الرابطة aproximación compleja ذ participativa على غرار realidad ديل في Territorio. [+]

شركة سيد أون POLITICAS SOCIALES ذ منظمة العمل Comunitaria حد ذاته presenta كومو الرابطة propuesta profesionalizadora ذ دي INVESTIGACION construida DESDE شرم abordaje دي لاس POLITICAS PUBLICAS ذ لا منظمة العمل comunitaria. تهت propuesta formativa combina لا adquisición دي conocimientos teóricos ذ prácticos يخدع لا PARTICIPACION دي profesorado académico ذ ذ المهنة تد شرم TRABAJO دي casos الفقرة HACER الرابطة aproximación compleja ذ participativa على غرار realidad ديل في Territorio. Salidas Profesionales شرم programa بريندا instrumentos دي ANALISIS، DISEÑO ه IMPLEMENTACION دي POLITICAS الاجتماعيات الفقرة desarrollar PROYECTOS أون ámbitos التدبير PÚBLICA، INVESTIGACION الاجتماعية ذ TRABAJO comunitario. لا FORMACION في معترك الحياة comunitaria حد ذاته enfoca DESDE الرابطة ميرادا transdisciplinar وترافيس دي لا comprensión دي لا convivencia، دي لا مؤسسة التواصل ذ ديل conflicto، الفقرة سو aplicación على intervención الاجتماعي INVESTIGACION لوس انجليس ذ لوس انجليس. ADMINISTRACIÓN PÚBLICA: الفقرة الأداء diseñar، planificar، evaluar ذ desplegar POLITICAS الاجتماعيات ذ ذ PROYECTOS programas دي منظمة العمل comunitaria، عاصي كومو orientar ذ coordinar EQUIPOS profesionales في معترك الحياة comunitaria. Organizaciones ديل ترسير القطاع: الفقرة شرم DISEÑO، planificación، evaluación ذ DESARROLLO دي PROYECTOS ذ programas الاجتماعيات، عاصي طائرات كومو fundamentados أون لا منظمة العمل comunitaria، يا لا شافيز الأداء orientar ذ coordinar EQUIPOS profesionales ذ voluntarios implicados أون estos programas. بريفادو القطاع: الفقرة الأداء asesorar ذ دار APOYO externo آل DISEÑO ه IMPLEMENTACION دي POLITICAS، programas، PROYECTOS ذ acciones comunitarias. INTERNACIONALES استوديانتس جويا والتطبيق العملي الفقرة لوس استوديانتس INTERNACIONALES تخطط دي ESTUDIOS Descripción ديل سيد شركة بلان دي ESTUDIOS ديل ماستر الجامعي أون POLITICAS SOCIALES... [-]

درجة الماجستير في اللغويات التطبيقية

Universidade da Coruña
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا A Coruña

وInteruniversitario وInterdepartamental MA في اللغويات التطبيقية يسمح اكتساب أو تعزيز تدريب على اللغة المتقدمة ومتخصصون في واحدة من الكتل المواضيعية التي يتم تطبيقها في الأساس الذي يتم تجميع المواد الاختيارية: [+]

. تقديم ال الماجستير المشتركة في اللغويات التطبيقية والإدارات وهو يتيح اكتساب أو تعزيز تدريب على اللغة المتقدمة ومتخصصون في واحدة من الكتل المواضيعية التي يتم تطبيقها في الأساس الذي يتم تجميع المواد الاختيارية: اقتناء وتدريس اللغة اللغويات التطبيقية لاكتساب اللغة تعليم اللغة الثاني تسجيل الإسبانية اللغة موارد الاتصال واللغة اللغات والتقنيات الاتصالات المهنية الوساطة والتخطيط المفردات والنحو والاختلاف المعجم العالم دلالات والنحو واقعية تباين التقابلي واللغوي لماذا دراسة درجة أنه يعطي نظرة ثاقبة في اللغويات التطبيقية وعلاقته مع القضايا الاجتماعية الأكثر صلة: التعليم، والتطبيقات الرقمية، الاجتماعي والسياسي، وتعدد اللغات والإعلام والاتصال متعدد الوسائط، الخ يوفر النظرية والمنهجية وحاسمة لبدء البحث من أساسيات منظور متعدد التخصصات. إعداد الطلاب لمعرفة كيفية التصرف في حدود المهنية متعددة التخصصات والمتنوعة. أنه يحتوي على أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا والمعلمين ضيف الشهير. ممارسات التوريد في الشركات والمؤسسات العامة والمنظمات غير الحكومية. التحاق يسمح بدوام كامل أو جزئي، والتحقق من المواضيع درس سابقا وفقا للشروط التي تقدمها الجامعات مسؤولة. ما تتعلمه الطلاب على اكتساب صلبة متخصصة في صفوف التدريب البحث اللغوي الحالي. دراسة هيكل المواد الإجبارية النماذج والأساليب في اللغة الحالية كوربوس اللغويات اللغويات التطبيقية تكنولوجيا اللغة موارد المكتبة والأنواع العلمية A1. اللغويات التطبيقية لاكتساب اللغة كوربوس اللغويات واكتساب اللغة الوعي اللغوي ( "وعي اللغة") واكتساب اللغة الثانية في سياقات متعددة اللغات تطبيق علم اللغة النفسي تحليل المحادثة التطبيقية B1. تعليم اللغة الثاني تقييم إنشاء وتطوير المواد التعليمية استراتيجيات وطرق التدريس والتعلم الجوانب الاجتماعية والثقافية واللغوية للتدريس اللغة الثانية C1. تسجيل الإسبانية اللغة قواعد ومفردات لغة الإشارة الإسبانية استخدامات المهنية لغة الإشارة الإسبانية اقتناء... [-]

Master in Business Studies - Business Communication

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 2 المزيد

[+]

قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. يجب على الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس أو ما يعادلها التقدم للحصول على برنامج درجة البكالوريوس، أو لبرنامج أعلى حتى الجامعية دبلوم. الرجوع إلى النشرة المصورة الجامعية القبول لمزيد من التفاصيل. الطلاب الذين لديهم 15 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل ذات الصلة قد يتم تطبيق مباشرة لبرنامج تمهيدي الماجستير وسوف تكون هناك حاجة لاستكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من القروض في المقررات الجامعية محددة. مطلوبة مثل الطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير والذين لاستكمال البرنامج سوف تمهيدي الماجستير الكامل يحتاج إلى كسب 30 + 60 ساعة معتمدة. الفرص الوظيفية برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج،... [-]

درجة الماجستير في اتجاهات جديدة وعمليات الابتكار في مجال الاتصالات

Jaume I University (Universitat Jaume I)
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا كاستيلون

ماجستير في اتجاهات جديدة وعمليات الابتكار في الاتصالات يوفر شركة متخصصة في أحدث التقنيات في مجال الشركات، الاتصال السمعي البصري والتدريب في مجال الصحافة. ويعرض ثلاثة خطوط التدريب هي: الإدارة الإستراتيجية الاتصالات والإبداع والإنتاج السمعي البصري، والصحافة الرقمية والوسائط المتعددة. [+]

. ماجستير في اتجاهات جديدة وعمليات الابتكار في الاتصالات يوفر شركة متخصصة في أحدث التقنيات في مجال الشركات، الاتصال السمعي البصري والتدريب في مجال الصحافة. ويعرض ثلاثة خطوط التدريب هي: الإدارة الإستراتيجية الاتصالات والإبداع والإنتاج السمعي البصري، والصحافة الرقمية والوسائط المتعددة. التنسيق: خافيير Marzal FELICI، فرانسيسكو فرنانديز بلتران وأندرو كاسيرو Ripollés. قسم علوم الاتصال. أوجي. عدد النقاط: 60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي المدة: سنة دراسية واحدة (سبتمبر 2017 / سبتمبر 2018) بعد العرض لغة التدريس: الإسبانية السعر: في انتظار نشر (2016: 46،20 € / الائتمان) [-]