عن برنامج ماجستير اتصالات في إسبانيا

اتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

برنامج ماجستير في اتصالات في إسبانيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

سيد الرسمي في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. [+]

. الماجستير في مشاريع خلق الرقمية والتنمية الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. المصمم الرقمي هو الآن في مركز الأسر المختلفة والقطاعات المهنية مثل اتصال السمعي البصري، وقطاعات فنون الجرافيك الاعلان العلاقات العامة والتفاعلات تصميم جرافيك خلق، ويظهر التآزر زيادة غالبا ما تشمل الصناعة يدعو في الخبرات وموجهة بشكل متزايد نحو وسائل الإعلام الرقمية نشير كذلك الدراسات القطاعية والتقارير المحلية والدولة المختلفة. وخلافا لمعظم التدريب يقدم في مجال التصميم الرقمي، وعامل التفريق من هذا الماجستير في مشروع تنمية الإبداع الرقمية وغير لتشكيل ما يعرف باسم الجبهة نهاية مصمم (الأمامية أو مصمم الواجهة) في العالم المهني . تتكون الواجهة الأمامية من كل ما له علاقة مع ما تراه وتتفاعل في مشروع الرقمي، هو المهنية الذي يكون قادرا على وضع خطة وأيضا القيام بجميع التنمية اللازمة قبل الإنتاج النهائي بحيث يضمن جدوى ونجاعة وتحسين مشاريع مصممة. أيضا، يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالين، وأكثر التجريبية وأكثر توجها إلى عالم الخلق، والترفيه والثقافة، لتجربة مواطن الذكية والمدن الذكية، والآخر أكثر تركيزا على استراتيجية الإقناع، والمحتوى ذات العلامات التجارية، أكثر تطورا وتوجها نحو قطاعات المنتجات الاستهلاكية والخدمات. الأهداف: تدريب المهنيين المتخصصين في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية المتقدمة مع اختيار التخصص في: مشاريع للدعاية والاتصالات الاستراتيجية: سيقوم الطلاب تتشكل على التفكير والنماذج استراتيجيات الاتصالات الرقمية للعلامات التجارية والمنظمات. أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم الويب ومشاريع النقالة تصميم التطبيق التفاعل... [-]

ماجستير في الاتصالات المؤسسية

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا مدريد

تم تصميم دوام كامل برنامج الماجستير في الاتصالات المؤسسية EAE من كلية إدارة الأعمال لتدريب المديرين على وسائل الاتصال الجديدة.... [+]

درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية

الاتصال هو عملية ديناميكية : أدى المجتمع وسائل الإعلام إلى إغلاق منظمات طريقة التواصل مع جميع أصحاب المصلحة ، على الصعيدين الداخلي والخارجي. ويب 2. 0 ، في المقابل ، أصبحت التكنولوجيات الجديدة الاجتماعية (المجتمعات الافتراضية ، بلوق ، دبليو ، الخ) بشأن المسائل ذات العلاقة بين المستهلكين والشركات. ... [-]


درجة الماجستير في تصميم الرسوم المتحركة

Seeway - Barcelona
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة

وقد زاد انتشار التكنولوجيات الجديدة وجود شاشات كاملة من العناصر القوية المطلوبة والمحتوى الجذاب. عند هذه النقطة فإنه من المنطقي ماجستير في الحركة الرسومات تصميم برنامج Seeway تدور حول أهمية خاصة للحركة في نقل المعلومات ويقدم نهجا عمليا لجمع صورة أحدث التقنيات المتحركة، التصميم، الطباعة وخلق السمعي البصري. [+]

. وقد زاد انتشار التكنولوجيات الجديدة وجود شاشات كاملة من العناصر القوية المطلوبة والمحتوى الجذاب. عند هذه النقطة فإنه من المنطقي أن الماجستير في الحركة تصميم الرسومات برنامج Seeway تدور حول أهمية خاصة للحركة في نقل المعلومات ويقدم نهجا عمليا لجمع أحدث تقنيات الصور المتحركة، التصميم والطباعة وخلق السمعي البصري. التدريب التقني اللازم لإنشاء الرسوم المتحركة، التي تتعمق في معرفة متينة التركيب وأدوات التحرير بالإضافة إلى حلول الرسوميات الرقمية dotarte عالية الجودة والإبداع باستخدام تقنيات مبتكرة. ملخص درجة الماجستير من جامعة سان جورج: التأهيل ائتمانات: 40 ECTS ساعات العمل: أيام الثلاثاء والخميس من 18:30 إلى 21: 30H الوضع: برشلونة اللغة: القشتالية الفصل الدراسي: أكتوبر-يونيو. الملاحظات: التدريب الفصول الدراسية. 100٪ التوجيه العملي. مجموعات صغيرة. الأهداف سوف ماجستير في الحركة تصميم الرسومات تجهيز لكم مع القدرة على توليد حلول الرسم الإبداعية من استخدام أكثر التقنيات المبتكرة، وتشكيل لك كلاعب محترف في تصميم على الشاشة ويسمح لك لحلول عالية الجودة الرسومية في مختلف مجالات التطبيق: الإعلان، العلامات التجارية، والتلفزيون، والبصرية، والفيديو، والإنترنت، الخ ماجستير يسمح لك لتطبيق قواعد في المشاريع الخاصة بك وإيقاعات اللغة السينمائية وفهم الثقافة والديناميات التي تحكم تصميم الرسوم المتحركة. تعميق المعرفة واستخدام الأدوات والتقنيات الحركة تصميم الرسومات لأداء المشاريع البصرية الرئيسية. تصور وتصميم حلول مبتكرة والاتصال السمعي البصري المبتكر. تطبيق المبادئ التوجيهية للعمل المهني، للرد على الإجراء المنطقي، وخلق الرسم المقرر وفعالية. السيطرة على جميع الأدوات والمواقف الصحيحة في تطوير والمؤهلين تأهيلا عاليا لبيئة العمل والمشاريع تحقيق مع إمكانية حقيقية التأسيس الفوري في الشركات في القطاع السمعي البصري من برشلونة المهنية. موجهة إلى ويهدف هذا الماجستير في الحركة تصميم... [-]

الماجستير في الاتصالات التجارية

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 10  October 2017 إسبانيا برشلونة

هذه الدرجة يجمع بين التسويق والإعلان والعلاقات العامة بتقديم طلابنا إلى واقع العالم المهني من خلال برنامج التوظيف مثيرة، في نفس الوقت، حيث أنه يوفر لهم أساس سليم واسع ضروريا لأداء المهنيين في المستقبل كما في الاتصالات التجارية بنجاح . [+]

عرض هذه الدرجة يجمع بين التسويق والإعلان والعلاقات العامة بتقديم طلابنا إلى واقع العالم المهني من خلال برنامج التوظيف مثيرة، في نفس الوقت، حيث أنه يوفر لهم أساس سليم واسع ضروريا لأداء المهنيين في المستقبل كما في الاتصالات التجارية بنجاح . الأهداف توفر أساسا قويا في المجالات التالية: التسويق والإعلان والعلاقات العامة، والأعمال التجارية وتكنولوجيا الاتصالات الجديدة. لتطوير التحليلية وصنع القرار ومهارات العمل الجماعي من أجل توفير مجال الاتصالات مع المهنيين ذوي المهارات العالية مع المبادرة، وقادرة على تحمل المسؤولية الإدارية بنجاح. الهدف أ) من خريجي والمهنيين الذين يرغبون في توسيع آفاق عملهم. ب) من ذوي الخبرة من المهنيين الذين يرغبون في القيام بمهام ومسؤوليات جديدة. ج) الشركات تسعى تدريب الموظفين. د) الخريجين في مجال التدريب المهني والتعليم العالي في مجال الأعمال التجارية التي تسعى للتحضير العملي لدخول سوق العمل. الفرص المهنية مخارج المهنية الرئيسية، من بين أمور أخرى، هي: المدير الاستراتيجي مدير الاتصالات المدير الإداري رئيس القسم تقدم INSA إمكانية القيام داخلي في الشركات خلال الدورة. المنهج ويتكون البرنامج من خلال الكتل التالية إدارة الإعلانات تقنيات التفاوض خطة الاتصالات التخطيط الاستراتيجي وإدارة الحساب تسويق 2.0 والتسويق العلاقة اتجاه الفن والإبداع (الإعلان الإنتاج) العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات نظام التقييم ويستند نظام التقييم على التقييم المستمر لكل كتلة من الدراسة، من خلال الحضور الطبقة و / أو الفحص. يجب أن مرت الطالب لكل مادة بشكل مستقل. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الطالب قد حصل على درجة الحد الأدنى المنصوص عليها في خطة الأعمال. وبعد أن اجتاز بنجاح التقييمات ومع الحد الأدنى من الحضور المطلوبة، وطالب الحصول على دبلوم في الماجستير في... [-]

درجة الماجستير في مجال البحث والابتكار في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

UAM Universidad Autónoma de Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد + 1 المزيد

ويهدف برنامج الماجستير في i2TIC لتدريب الخبراء في مجال الابتكار والباحثين قادرة على المساهمة وقيادة الثورة الرقمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ويوفر التدريب المتقدم للخبراء في مجال الابتكار مع وجود درجة عالية من التدريب التكنولوجي. فإنه يمكن أيضا بداية لمهنة البحث، كونها الطريق الطبيعي لبرنامج الدكتوراه في كلية الفنون التطبيقية. [+]

. ويهدف برنامج الماجستير في i2TIC لتدريب الخبراء في مجال الابتكار والباحثين قادرة على المساهمة وقيادة الثورة الرقمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ويوفر التدريب المتقدم للخبراء في مجال الابتكار مع وجود درجة عالية من التدريب التكنولوجي. فإنه يمكن أيضا بداية لمهنة البحث، كونها الطريق الطبيعي لبرنامج الدكتوراه في كلية الفنون التطبيقية. هذا البرنامج يحتوي على الإشارة إلى تميز منذ عام 2011 (MEE2011-0074) من وزارة التربية والتعليم. الموصى بها الشخصي ويهدف برنامج الماجستير في الخريجين وكبار المهندسين في المجالات ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات على حد سواء كما فرع اتصالات الحاسبات. ويمكن أن أيضا الوصول سيد الخريجين والمهندسين والخريجين في المجالات ذات الصلة (الرياضيات، الفيزياء، الأحياء، الطب، الهندسة أخرى، والهندسة التقنية، الخ)، وربما مع تدريب إضافي. منهج سيد تحقق من الهيكل الخرساني من المناهج الدراسية التي كنت الالتحاق (خاصة إذا كنت مراجعته عند المسجلين لديها رسالة "لم يتم وضع الموضوع"). تم تصميم خصائص كل منهج على حدة. أنها كانت في هيكلها مسارات ثابتة، إن وجدت، ومتطلبات المواد الإجبارية أو الاختيارية، لمواضيع أو الوحدات. في بعض الحالات، يمكنك أيضا تحديد ما إذا يجب التغلب على متطلبات أساسية لاتخاذ الأطروحة موضوع الماجستير. وتعرف هذه المتطلبات في تطبيق البرنامج في كل المناهج الدراسية. يتم نشر المعلومات في قسم من العروض الأكاديمية من كل سيد على شبكة الإنترنت. وصول والقبول ومن المهم تقديم طلب للقبول في الموعد الأول (1 مارس - 31 مايو، عام 2017)، على الرغم من أنها لم تكتمل الدراسات من الوصول، لأنه إذا كان الطلب مرتفع، وسوف يكون هناك نسبة Másteres عدم فتح ولاية ثانية القبول. طلب القبول يمكن القيام بها... [-]

الماجستير في التسويق والشبكة الرقمية تحليلات

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 240 - 1500  May 2017 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 3 المزيد

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي وتحليلات الويب. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي وتحليلات الويب. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا تعزيز درجة الماجستير هذا مع درجة من جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا ماستر مع الحصول على شهادة جامعية في التسويق الرقمي وتحليلات الويب يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا خطة استراتيجية قياس موقع على شبكة الانترنت. الوجه والانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "تحليلات الويب خطة" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي أنا الوحدة 2: الاجتماعي للإعلام والتسويق الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي الثاني الوحدة 4: استراتيجيات لالتقاط وتحويل الأول: التسويق بالوارد الوحدة 5: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 6: خطة التسويق الرقمي الثالث الوحدة 7: التسويق تليفون الوحدة (8): استراتيجيات الولاء والربط في بيئات رقمية الوحدة 9: تحليلات الويب وKPI - كيف ل قياس وتحسين شبكة الإنترنت الوحدة 10: ريادة الأعمال في الاقتصاد الرقمي الوحدة 11: خطة التسويق الرقمي الرابع الوحدة... [-]

درجة الماجستير في اتجاهات جديدة وعمليات الابتكار في مجال الاتصالات

Jaume I University (Universitat Jaume I)
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا كاستيلون

ماجستير في اتجاهات جديدة وعمليات الابتكار في الاتصالات يوفر شركة متخصصة في أحدث التقنيات في مجال الشركات، الاتصال السمعي البصري والتدريب في مجال الصحافة. ويعرض ثلاثة خطوط التدريب هي: الإدارة الإستراتيجية الاتصالات والإبداع والإنتاج السمعي البصري، والصحافة الرقمية والوسائط المتعددة. [+]

. ماجستير في اتجاهات جديدة وعمليات الابتكار في الاتصالات يوفر شركة متخصصة في أحدث التقنيات في مجال الشركات، الاتصال السمعي البصري والتدريب في مجال الصحافة. ويعرض ثلاثة خطوط التدريب هي: الإدارة الإستراتيجية الاتصالات والإبداع والإنتاج السمعي البصري، والصحافة الرقمية والوسائط المتعددة. التنسيق: خافيير Marzal FELICI، فرانسيسكو فرنانديز بلتران وأندرو كاسيرو Ripollés. قسم علوم الاتصال. أوجي. عدد النقاط: 60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي المدة: سنة دراسية واحدة (سبتمبر 2017 / سبتمبر 2018) بعد العرض لغة التدريس: الإسبانية السعر: في انتظار نشر (2016: 46،20 € / الائتمان) [-]

الماجستير في الأزياء والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في الاتصالات والأزياء تدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. يشمل الاتصالات كل تلك الأعمال التي تهدف إلى نشر وإنشاء وتحديد المواقع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي معقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات محددة تتلاءم مع التوجهات الجديدة التي اقتحام السوق في كل عام. لدرجة الماجستير في الاتصالات والأزياء طلاب الحصول على صورة كاملة والمهنية في صناعة الأزياء وعلاقة وثيقة مع الاتصالات. هذه القطارات ماستر مختصين في مجال الاتصالات والتسويق المتخصصة في صناعة الأزياء: الناس قادرة على خلق التواصل، لفهم أهمية وظيفتها واستخدامها بمهارة الأدوات التقليدية والجديدة على التواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. مهمة الاتصالات في مجال الأزياء تتطلب المعرفة النظرية ملموسة، والتنمية الجمالية لتحليل الاتجاهات وفهم الاتجاهات الطليعية، والسيطرة على التكنولوجيات الجديدة، ضربات علم النفس وعلم الاجتماع للوصول إلى العملاء، وإدارة مثالية للعلاقات العامة والمؤسسية، و العلاج الصحيح من محتويات الرسوم البيانية والنصية ... فضلا عن فهم كامل لما الأزياء يعني في مجموعة من علامات الهوية التي تشكل شخصية إنسان. في جميع أنحاء ماجستير في الاتصالات والأزياء، ويتعلم الطلاب على استخدام أدوات الاتصال التقليدية فضلا عن التكنولوجيات الجديدة، واستكمال هذه المعرفة بالمهارات الإبداعية والمبتكرة التي تحدد طبيعة صناعة الأزياء. لا يمكننا تجاهل أن العناصر التي تدور حول هذا العالم ينقل شيئا محددا، ومصدر إلهام الأفكار والمشاعر، والهدف وموضوعية. الأزياء هو التواصل.... [-]

درجة الماجستير الرسمي في التواصل السياسي والمؤسسي (درجة الماجستير في التسويق والاستشارات والتواصل السياسي - USC)

Instituto Universitario de Investigación Ortega y Gasset
دراسه في الجامعة دوام كامل May 2017 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). [+]

. هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). يتم التعرف على المعلمين الأرصدة الدائنة المكتسبة في برنامج الماجستير تلقائيا، دون الحاجة إلى أخذ دورات تدريبية إضافية للوصول إلى دراسات الدكتوراه في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا ومورسيا من خلال اتفاقات البرنامج مع هذه الجامعات. الأهداف ال الماجستير في الاتصال السياسي والمؤسسي هو المرجع الرئيسي من هذا الانضباط في إسبانيا، بعد أن ينظر فيها في السنوات 2012 و 2013 و 2014 أفضل ماجستير في الاتصالات، وفقا لترتيب المرموقة الماجستير الذي يعده سنويا صحيفة الموندو. يستجيب برنامج تدريبه للطلب المتزايد على المهنيين الاتصالات في المنظمات ذات النهج الاستراتيجي. ويقدم أولئك الذين يرغبون في التخصص في هذا المجال الأدوات اللازمة، سواء النظرية والعملية وخاصة لتصميم وتنفيذ استراتيجيات فعالة وسياسات فعالة والتواصل المؤسسي. الأهداف العامة: هذا ماجستير هو برنامج لديها هدفا رئيسيا لتطوير المعارف والمهارات اللازمة لأداء المهني السليم في مجال التسويق والتواصل السياسي دائما في الإعداد الحكومي والإداري و/ أو المؤسسي. فمن لإنتاج الخريجين مع فهم شامل لجميع المجالات المتعلقة بالتسويق السياسي، في الوقت نفسه تمتلك المهارات اللازمة لتلبية المهام المتعددة التي تعالج في الشركات التي تعمل في هذه المجالات السوق. - الأهداف المحددة: 1. تطوير التسويق العالمي الشامل من الفكر السياسي، التواصل السياسي على وجه الخصوص والسياسية الاستشارات بشكل عام. 2. الحصول على فهم شامل للاستشارات الفنية المختلفة، العمليات التي تؤثر على السياسة وتقنيات الاتصال والتسويق السياسية والاستراتيجيات والموارد اللازمة لتنفيذ وإدارة وتعزيز المنظمات والمؤسسات والتسويق. 3. الحصول على... [-]

ماستر الرسمية - POLITICAS الاجتماعيات ذ منظمة العمل Comunitaria

Universidad Autónoma de Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة

شركة ماستر أون POLITICAS SOCIALES ذ منظمة العمل Comunitaria حد ذاته presenta كومو الرابطة propuesta profesionalizadora ذ دي INVESTIGACION construida DESDE شرم abordaje دي لاس POLITICAS PUBLICAS ذ لا منظمة العمل comunitaria. تهت propuesta formativa combina لا adquisición دي conocimientos teóricos ذ prácticos يخدع لا PARTICIPACION دي profesorado académico ذ ذ المهنة تد شرم TRABAJO دي casos الفقرة HACER الرابطة aproximación compleja ذ participativa على غرار realidad ديل في Territorio. [+]

شركة سيد أون POLITICAS SOCIALES ذ منظمة العمل Comunitaria حد ذاته presenta كومو الرابطة propuesta profesionalizadora ذ دي INVESTIGACION construida DESDE شرم abordaje دي لاس POLITICAS PUBLICAS ذ لا منظمة العمل comunitaria. تهت propuesta formativa combina لا adquisición دي conocimientos teóricos ذ prácticos يخدع لا PARTICIPACION دي profesorado académico ذ ذ المهنة تد شرم TRABAJO دي casos الفقرة HACER الرابطة aproximación compleja ذ participativa على غرار realidad ديل في Territorio. Salidas Profesionales شرم programa بريندا instrumentos دي ANALISIS، DISEÑO ه IMPLEMENTACION دي POLITICAS الاجتماعيات الفقرة desarrollar PROYECTOS أون ámbitos التدبير PÚBLICA، INVESTIGACION الاجتماعية ذ TRABAJO comunitario. لا FORMACION في معترك الحياة comunitaria حد ذاته enfoca DESDE الرابطة ميرادا transdisciplinar وترافيس دي لا comprensión دي لا convivencia، دي لا مؤسسة التواصل ذ ديل conflicto، الفقرة سو aplicación على intervención الاجتماعي INVESTIGACION لوس انجليس ذ لوس انجليس. ADMINISTRACIÓN PÚBLICA: الفقرة الأداء diseñar، planificar، evaluar ذ desplegar POLITICAS الاجتماعيات ذ ذ PROYECTOS programas دي منظمة العمل comunitaria، عاصي كومو orientar ذ coordinar EQUIPOS profesionales في معترك الحياة comunitaria. Organizaciones ديل ترسير القطاع: الفقرة شرم DISEÑO، planificación، evaluación ذ DESARROLLO دي PROYECTOS ذ programas الاجتماعيات، عاصي طائرات كومو fundamentados أون لا منظمة العمل comunitaria، يا لا شافيز الأداء orientar ذ coordinar EQUIPOS profesionales ذ voluntarios implicados أون estos programas. بريفادو القطاع: الفقرة الأداء asesorar ذ دار APOYO externo آل DISEÑO ه IMPLEMENTACION دي POLITICAS، programas، PROYECTOS ذ acciones comunitarias. INTERNACIONALES استوديانتس جويا والتطبيق العملي الفقرة لوس استوديانتس INTERNACIONALES تخطط دي ESTUDIOS Descripción ديل سيد شركة بلان دي ESTUDIOS ديل ماستر الجامعي أون POLITICAS SOCIALES... [-]

الماجستير في العلامات التجارية وسائل الاعلام الاجتماعية والاستراتيجية

laSalle Barcelona Postgraduate
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية العلامة التجارية والاستراتيجية هو واحد من البرامج الأولى في إسبانيا وأوروبا تهدف إلى المهنيين والمتخصصين في المستقبل ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يحتاجون لإدارة وإنشاء سمعة العلامة التجارية على الإنترنت وشبكات الاجتماعية مهنيا. [+]

. تعلم إدارة سمعة العلامة التجارية في وسائل الاعلام الاجتماعية، في المجتمعات المحلية على الانترنت والانترنت لا بد لمشاريع تجارية ناجحة. وتبين أن علامة ليست في وضع على شبكة الانترنت أو مع صورة سلبية، يؤثر تأثيرا مباشرا المبيعات وبالتالي في الأعمال التجارية. ال الماجستير في وسائل الإعلام الاجتماعية العلامات التجارية والاستراتيجية وهو واحد من البرامج الأولى في إسبانيا وأوروبا تهدف إلى المهنيين والمتخصصين في المستقبل ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يحتاجون لإدارة وإنشاء سمعة العلامة التجارية على الإنترنت وشبكات الاجتماعية مهنيا. ماذا إعداد؟ لتزويد الطلاب بالمعرفة ومنهجية لتمكينها من صياغة وتخطيط استراتيجية وصفت وسائل الإعلام الاجتماعية على الإنترنت. أن تكون قادرة على خلق تصميم وتنفيذ العلامة التجارية عبر الإنترنت مع محتوى ذات الصلة إلى جمهورهم. تعلم الكتابة وإنشاء المحتوى على الشبكات الاجتماعية مع تركيز واضح على نتائج الأعمال. تنشيط الاتصالات بين العلامات التجارية من خلال حملات العلاقات العامة (إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية) والإعلان (تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية) موجهة إلى جمهورنا وخاصة المؤثرين على الانترنت. تعلم لتتبع ورصد ما يقال عن الشركات والمنافسة على تحليل المعلومات واقتراح الاستراتيجيات والإجراءات. مشاريع إدارة استمارة على الانترنت، وذلك باستخدام تقنيات مثل رشيقة في إدارة المشاريع ومدرب شخصي وفردي. إلى من يهمه الأمر؟ الملف الشخصي الإدخال: المهنيين والمهنيين في المستقبل في إدارة العلامة التجارية، ومديري العلامات التجارية. مخططي العلامة التجارية الاستراتيجي، والمخططين، ومسؤولية الشركات وسمعتها والتسويق وإدارة العلامة التجارية. ضباط الصحافة. المهنيين ورجال الأعمال الذين يرغبون في زيادة قوة العلامة التجارية الخاصة على شبكة الإنترنت 2.0 والسوق. المهنيين الذين يرغبون في إعادة توجيه حياتهم المهنية وفهم قوة الشبكات الاجتماعية وتأثير العلامة التجارية على الاقتصاد والمجتمع. [-]

درجة الماجستير في الاتصالات العلامة التجارية المتكاملة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. [+]

وصف البرنامج هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. فهو يركز على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات الاتصالات المتكاملة للعلامات التجارية، سواء المعلنين والعلامات التجارية والعلامات التجارية الاستشارات ووكالات الإعلان ووكالات الإعلام أو التسويق. الطلب المهني الطابع، ويقام الماجستير في مدريد تحت منهجية التعلم المخلوطة (المخلوطة التعلم). تم تطويره بالتعاون مع وسائل الإعلام الساحة، وكالة وسائل الاعلام لمجموعة هافاس، والمساهمة خبرتها في تطوير برنامج التدريب، ومع حمولة ثقيلة من الأنشطة وورش العمل، ودراسات الحالة وفئات من المهنيين المهم في العلامات التجارية قطاع الاتصالات . وهو أن اليوم، هناك طلب قوي على مخططي التدريب الدعاية والمهن ذات الصلة المتعلقة بالاتصالات العلامة التجارية في وكالات الإعلام ووكالات الإعلان والاستشاريين والمعلنين. يقدم برنامج الماجستير الممارسات الحقيقية الجهات ذات العلاقة والشركات الاستشارية، التي تنمي خلال الطبقات (انتربراند، الخلاصه الاتصالات، شاكلتون، JWT، بوبليسيس، التميز المؤسسي، مورياس، الساحة من بين أمور أخرى).   الأهداف الهدف العام هو تدريب المهنيين لإدارة الاتصالات التجارية مع مستوى عال من المعرفة حول استراتيجيات فعالة واتصال متكامل. لها أهداف محددة هي: ويقدم رؤية مبتكرة ومتخصصة للتواصل التخطيط الاستراتيجي العلامة التجارية، وتوفير الأدوات والتقنيات لتحسين الأداء. تركز على اكتساب المعرفة والكفاءات والمهارات اللازمة لتخطيط وإدارة ومراقبة إجراءات مختلفة الاتصالات استراتيجيا من العلامات التجارية في مناطق مختلفة من المحادثة، كل متكاملة وفعالة. من تدريبي شامل والمهنية، تمكن إدارة مشاريع تجارية عالمية وخبرات الترجمة مع جمهورهم من خلال خطط عمل ملموسة. وسيقوم المشاركون بتصميم المشاريع البحثية وتحليل فعالية الاتصال وإعادة تلك الإجراءات لخلق القيمة، مع الأخذ بعين الاعتبار متغيرات البيئة. التشكيلات... [-]

ماجستير تنفيذي في شركات الاتصالات

IMF Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 17  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

تم بناء هذا سيد على أن يكون مفهوما من مفاتيح لوضع استراتيجية لمبتكرة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة والتي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من التواصل تجربة العملاء. ويتم تحليل الاتجاهات الأكثر التخريبية والاستراتيجيات لمزيد من الدراسة تأثير الأعمال التجارية، وسيتم شرحها بالتفصيل كل الأدوات التي تسمح لنا لتنفيذ نموذج متطور في إدارة الاتصالات، مع الأخذ بعين الاعتبار التعايش في العالم على الانترنت وغير متصل و مع إيلاء اهتمام خاص لتأثير ذلك على بيان الدخل لرجال الأعمال. [+]

. تم بناء هذا سيد على أن يكون مفهوما من مفاتيح لوضع استراتيجية لمبتكرة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة والتي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من التواصل تجربة العملاء. ويتم تحليل الاتجاهات الأكثر التخريبية والاستراتيجيات لمزيد من الدراسة تأثير الأعمال التجارية، وسيتم شرحها بالتفصيل كل الأدوات التي تسمح لنا لتنفيذ نموذج متطور في إدارة الاتصالات، مع الأخذ بعين الاعتبار التعايش في العالم على الانترنت وغير متصل و مع إيلاء اهتمام خاص لتأثير ذلك على بيان الدخل لرجال الأعمال. أفضل المتحدثين لتغطية، من خلال نهج أساسا عمليا، ومجموع نماذج الأعمال الاتصالات يجري أبطال نموذج الأعمال الجديد. 60 ECTS منها 170 ساعة هي الوجه نظمت في 12 وحدة، ورشة عمل، يرافقه مشروع الاتصال للشركة. عملي بارز وبدعم من الحالات الحقيقية. هذا الماجستير سوف تسمح للطلاب المسجلين خلق استراتيجيات شركات الاتصالات الأكثر فعالية في مجال تنظيم وقيادة الموارد اللازمة لتنفيذها. الأهداف ماجستير تنفيذي في شركات الاتصالات الهدف الرئيسي من هذا الماجستير التنفيذي، هو أن يعرف المشاركون وضع استراتيجيات وخطط عمل لوظيفة من شركات التسويق والاتصالات من مختلف الأحجام والقطاعات. وبالإضافة إلى ذلك، مع هذا الماجستير سوف تحصل: تعلم التسويق و B2B و B2C الاتصالات. فهم التكامل بين عالم الانترنت وغير متصل. ليرة لبنانية فهم فهم السوق والعلاقة مع المستهلك الجديد. تحليل مقاييس وتحليلات لفهم أداء أنشطة التسويق والاتصالات. تطوير وتخطيط استراتيجيات التخريبية ومبتكرة وخلاقة وكيفية تطبيقها على أسواق جديدة. منهجية والتقييم المنهجية الوضع: المكان: الحرم الجامعي صندوق النقد الدولي مدريد المدة: 17 أسبوعا ساعات العمل: الجمعة 16: 00-21: 00 والسبت 09: 00-14: 00 الشبكات البرنامج المكثف هذه المنهجية ماستر التدريب الأثر الكبير الذي... [-]

Master in Business Studies - Business Communication

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 2 المزيد

[+]

قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. يجب على الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس أو ما يعادلها التقدم للحصول على برنامج درجة البكالوريوس، أو لبرنامج أعلى حتى الجامعية دبلوم. الرجوع إلى النشرة المصورة الجامعية القبول لمزيد من التفاصيل. الطلاب الذين لديهم 15 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل ذات الصلة قد يتم تطبيق مباشرة لبرنامج تمهيدي الماجستير وسوف تكون هناك حاجة لاستكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من القروض في المقررات الجامعية محددة. مطلوبة مثل الطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير والذين لاستكمال البرنامج سوف تمهيدي الماجستير الكامل يحتاج إلى كسب 30 + 60 ساعة معتمدة. الفرص الوظيفية برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج،... [-]

الماجستير في إدارة العائدات والتسويق والسياحة الاتصالات

CESAE Business & Tourism School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل دوام جزئي 1500  March 2018 إسبانيا مدريد + 1 المزيد

ماجستير في إدارة الإيرادات والتسويق والاتصال السياحي (MRCT) هو برنامج التدريب المبتكر مع أكثر من عشر سنوات من التطور والرقي مركزة جدا على منظور عملي حتى يتمكن الطلاب إتقان جميع المجالات مدير الإيرادات يجب أن تحكم لتحسين الإدارة. [+]

. الإيرادات الماجستير في إدارة التسويق والاتصال السياحي ال الإيرادات الماجستير في إدارة التسويق والاتصال السياحي (MRCT) هو برنامج التدريب المبتكر مع أكثر من عشر سنوات من التطور والرقي مركزة جدا على منظور عملي طالب تهيمن على جميع المناطق مدير الإيرادات يجب أن تحكم لتحسين الإدارة. الخبرة من المهنيين إيرادات كبيرة استكمال سيدنا في إدارة الإيرادات بدأ تصميم MRCT بعد تحليل دقيق للبرامج التدريبية في إدارة الإيرادات التي تقدمها بعض من أفضل الجامعات العالمية في مجال التعليم والسياحة. ويقترن هذا مع خبرة مهنية واسعة من معلمينا ومديري الإيرادات بالتعاون مع هيبة وطنية ودولية واسعة. تلبية معلمينا والشركات التي تتعاون معنا. ونتيجة لذلك، فإن برنامج MRCT تتكيف مع الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة للسوق ضمن مسؤولية مدير الإيرادات والصناعة الفندقية. في العقد الماضي مرت CESAE الأعمال وكلية السياحة أكثر من 7500 طالب وطالبة. دراسات إدارة الإيرادات في CESAE بالأدوات التكنولوجية الأكثر ابتكارا ويهدف هذا البرنامج على الطلاب من منظور عملي، حيث يمكنك استخدام جميع الأدوات التكنولوجية المستخدمة في يوم لآخر، بالإضافة إلى التعاون من كبار الموردين في إدارة نشاط القطاع الإيرادات: Availpro، Bookassist، اوتا انسايت، STR العالمية، Ormos، BeonPrice، النمر تقييم وHostSTATS. ومجموعة من التقنيات والاستراتيجيات الأساسية لإدارة الفنادق. شركات الفنادق في حاجة مديري الإيرادات قادرة على الاستفادة الفنادق. يصبح واحدا منهم وMRCT هو البرنامج أن أي طالب الذي يريد أن إدارة ربحية مؤسسة السياحة يحتاج للوصول والبقاء في سوق العمل مع ارتفاع الطلب على العمالة الماهرة. الذي ينبغي أن يحضر للماجستير في إدارة الإيرادات والتسويق والسياحة الاتصالات مع MRCT سوف يتعلم الطالب لنقد مؤسسة سياحية تطبيق تقنيات واستراتيجيات لإدارة العائدات. وبهذه الطريقة... [-]