البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في اتصالات في آسيا

البحث ماجستير اتصالات عبر الإنترنت في آسيا في

اتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

آسيا هي أكبر قارة من حيث عدد السكان والعالم 'ق، وتقع في المقام الأول في نصفي الكرة الشرقي والشمالي. ويغطي 8.7٪ من مساحة سطح الأرض 'ق المجموع وتضم 30٪ من مساحة أراضيها.

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات في آسيا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي والاتصال بالمدرسة في آسيا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير - إدارة الاتصالات الاستراتيجية في مجال الإعلان والعلاقات العامة

Far Eastern Federal University
دراسه في الجامعة September 2017 روسيا فلاديفوستوك

يجمع البرنامج بين التدريب النظري والعملي العام في مجال إدارة الاتصالات الاستراتيجية في مجال الإعلان والعلاقات العامة. [+]

. فكرة عامة عن البرنامج يجمع البرنامج بين التدريب النظري والعملي العام في مجال إدارة الاتصالات الاستراتيجية في مجال الإعلان والعلاقات العامة. ويتناول البرنامج المبادئ الاستراتيجية لإدارة المعلومات والإعلان الاتصالات الحديثة، تحليل التجربة ومبادئ الحملات الإعلانية والمعلومات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويركز محتوى البرنامج على الكرة المعاصر من وسائل الاتصال الجماهيري ووسائل الإعلام، وسوق الإعلان، فضلا عن الاتجاهات في مجال التنمية المعلومات والاتصالات التجارية. ويهدف البرنامج إلى تطوير المهارات العملية لتقييم فعالية الحملات الإعلانية والمعلومات، فضلا عن استخدام الموارد المبتكرة في مجال الإعلان وأنشطة العلاقات العامة. الكفاءة المكتسبة مهارات تنفيذ المشاريع البحثية. أفكار حول أسواق الإعلانات الحديثة؛ السيطرة على عملية إنشاء الإعلان والعلاقات العامة المنتجات من مختلف الأنواع للأسواق المستهدفة المختلفة والمجالات. تقييم منهجي للأداء في أسواق الإعلانات. تنظيم العمل في مجال الدعاية والإعلان والعلاقات العامة، بما في ذلك وظائف الإدارة والتوجيه والرقابة؛ القدرة على العمل في الشركات الكبيرة (بما في ذلك الدولية وعقد) تنظيم وتخطيط أنشطة الإعلان والتسويق والمعلومات لدعم أنشطة الشركة. مزايا تنافسية المعلمين المؤهلين، بما في ذلك معروفة النظري والعملي. وجود قاعدة بيانات كبيرة من الممارسات في المنظمات من مختلف الأنواع في المنطقة الرائدة. دراسة خصوصية الإقليمية آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأقصى من روسيا. استخدام قدرة FEFU كمنطقة العلمية والتعليمية المتعددة الثقافات المتعددة التخصصات. القدرة على الاندماج في المشاريع الدولية في الشرق الأقصى من روسيا - التوراة، والميناء الحر فلاديفوستوك. مجال النشاط المهني والتوظيف خريجي البرنامج لديها فرص وظيفية واسعة، بما في ذلك العمل في مجال الإعلان كبير وPR-وكالات والوكالات الحكومية والشركات والمؤسسات والأحزاب السياسية والمنظمات العامة، ومراكز البحوث، وسائل الإعلام، بما في ذلك الهياكل الشخصية... [-]

الماجستير في التوجيه والإرشاد المهني

European University Cyprus
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت 18  September 2017 قبرص نيقوسيا

ويسعى البرنامج إلى توفير مستوى عال من المعرفة العلمية لإعداد العلماء المؤهلين الذين سوف تساعد الأفراد في تخطيط المسار الوظيفي، والتوجيه المهني والتربوي، والتطوير الوظيفي والنمو. [+]

ويسعى البرنامج إلى توفير مستوى عال من المعرفة العلمية لإعداد العلماء المؤهلين الذين سوف تساعد الأفراد في تخطيط المسار الوظيفي، والتوجيه المهني والتربوي، والتطوير الوظيفي والنمو. فرص العمل مهنة التوجيه والإرشاد في قطاع التعليم العام والخاص والشباب وبرامج التوظيف، قطاع الموارد البشرية، مستشار مستقل. [-]

M.cr.a. في الفيلم الوثائقي الإبداعي

Srishti Institute of Art, Design and Technology
دراسه في الجامعة July 2017 هند بنغالور

كان أول فيلم من أي وقت مضى وثائقي. ومنذ ذلك الحين، وممارسة صناعة الأفلام، وفيلم وثائقي على وجه الخصوص، قد خضعت لتحولات ضخمة. جعلت التكنولوجيات الجديدة الطريق لقصص مختلفة والأصوات غير المسموعة في الظهور ومعا تطورت إلى مجموعة متنوعة من الأشكال والأنماط والأنواع التي تسمح للinterpretions فردية عالية والإبداعية للواقع يصورون. وهذا يشكل جوهر برنامج الماجستير في ثائقي الإبداعي في Srishti. [+]

. M.Cr.A. في وثائقي الإبداعي كان أول فيلم من أي وقت مضى وثائقي. ومنذ ذلك الحين، وممارسة صناعة الأفلام، وفيلم وثائقي على وجه الخصوص، قد خضعت لتحولات ضخمة. جعلت التكنولوجيات الجديدة الطريق لقصص مختلفة والأصوات غير المسموعة في الظهور ومعا تطورت إلى مجموعة متنوعة من الأشكال والأنماط والأنواع التي تسمح للinterpretions فردية عالية والإبداعية للواقع يصورون. وهذا يشكل جوهر برنامج الماجستير في ثائقي الإبداعي في Srishti. التعامل مع السياقات الاجتماعية والسياسية والثقافية والتنقل بحوث العمليات وسوف يتعلم الطلاب لتحديد المواد السينمائية من العالم من حولهم. تتصارع مع الجوانب hsitorical، النظرية والأخلاقية والفنية والعملية لصناعة الأفلام الوثائقية، وأنها ستعمل على تقديم فيلم وثائقي أطروحة التي مهنيا. التخصصات هذا برنامج للدراسات العليا في وثائقي الإبداعي يتقاطع مع التخصصات التالية: حيوية ممارسات الفن المعاصر فنون الميديا ​​التجريبية فيلم تصوير التاريخ العام البحوث والتعاون طلاب الدورات فيلم لديهم الفرصة للمشاركة مع ورسم عليها، ومصادر المعرفة من المدارس الأخرى، وكذلك المختبرات والمراكز في Srishti. مركز التاريخ العام (CPH) Srishti أفلام مشروع الكبير القيم الأساسية في المناهج استكشاف رؤية شخصية وموقف ردا حاسما على السياق الذاتية والموضوعية وجهة نظر imagemaking أخلاقية ومسؤولة رواية القصص المؤثرة بالطبع هيكل استوديوهات تشجع النشط والتعلم السياقي حيث يطور الطلاب مهارات التخصصات الأساسية والمعرفة. استوديوهات تسهل حلول التصميم تعاونية وخلاقة للمشاكل المعقدة، وفتح باب العضوية وتوفر ورش خبرات التعلم الشديدة في صنع والقيام، عبر مختلف التخصصات. التدريب مع الصناعة أو استوديو تصميم إلزامي للطلاب في نهاية 1st العام لM.Des. استهل مشروع النفس هو نهاية الفصل الدراسي التحدي الذي يسمح للطالب للمشاركة في البحوث / استفسار أو تصميم المشاريع على أساس. يبدأ... [-]

M.des. في التعليم الأرض والاتصالات

Srishti Institute of Art, Design and Technology
دراسه في الجامعة July 2017 هند بنغالور

هي التي شيدت هذا بالطبع وتسليمها مع التركيز على التعلم التجريبي مع المواقع المختارة التي تخدم كما مختبرات. الطلاب على تطوير إطار المحتوى عن طريق استخراج والاستقراء من الانخراط في الوقت الحقيقي في مكان معين مع سياق محدد. في هذه المواقع، والتنقيب عن التدريب العملي على التواصل مع الناس وحياتهم، والنباتات المحلية والحيوانات والأرض نفسها. [+]

M.Des. في التعليم الأرض والاتصالات التعليم البيئي يتأرجح عادة بين النقيضين من الكآبة والشؤم في حالة الأرض إلى احتفالا بهيجا من المستغرب أن هو الطبيعة. وتتركز بالطبع التعليم الأرض في Srishti بوعي في عظمة السحرية من العالم الطبيعي من أجل مساعدة الطلاب على الحصول على مستوحاة من علاقة طبيعية على كل شيء، على حد سواء الحية وغير الحية. هي التي شيدت هذا بالطبع وتسليمها مع التركيز على التعلم التجريبي مع المواقع المختارة التي تخدم كما مختبرات. الطلاب على تطوير إطار المحتوى عن طريق استخراج والاستقراء من الانخراط في الوقت الحقيقي في مكان معين مع سياق محدد. في هذه المواقع، والتنقيب عن التدريب العملي على التواصل مع الناس وحياتهم، والنباتات المحلية والحيوانات والأرض نفسها. الفن مستوحاة من الحيوانات في العمل (Ananya سينغ مشروع حديقة الحيوان.)، صور المجاملة: أنوباما ارون يركز الحالي الدراسي الكلام على الفصل بين الاقتصاد والأخلاق في حين مناقشة القضايا البيئية. وبالإضافة إلى ذلك، هناك ميل لاما أن ينظروا في الموقع بطريقة تعتبر الناس محور إهتمامها وإلا بطريقة طبيعة مركزية. هذا بالطبع هو محاولة لاستكشاف كيف يمكن لهذه الاستقطاب، `وجهات النظر صومعة-ISED" يمكن تقديمها لتأتي تدريجيا معا والتداخل، حل التصورات الانضباط أساس والأفكار المسبقة. والهدف من هذه الدورة هو مصدر إلهام الفنانين والمصممين من التخصصات المتنوعة، والمربين، وصناع السينما، والمهندسين المعماريين، مزارعين والخريجين الأعمال وصناع الذين يسعون لبناء ممارساتها في إطار البيئي. فمن بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في إلهام عمل جوهري من خلال وسائل الاتصال، وذلك باستخدام وسائل الإعلام المتنوعة، والتدخلات التعليمية وعاش الخبرات. وينظر إلى تأثير هذا الوعي تعميق أخيرا في أشكال مختلفة: في الأفلام والمنسوجات، في قصص... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات من أجل التعليم

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا سالامانكا مدريد + 1 المزيد

ويتناول هذا اللقب علاقات التواصل مع مراكز تعليم متوسط ​​الدروس، مع التركيز على جانبين هما: كيف يمكن لوسائل الإعلام أن تستخدم في التدريس [+]

. وصف البرنامج ويتناول هذا اللقب علاقات التواصل مع مراكز تعليم متوسط ​​الدروس، مع التركيز على جانبين هما: كيف وسائل الإعلام في تدريس موضوعات مختلفة في المنهج يمكن أن تستخدم وكيف يجب أن تدار الاتصالات العام والخاص المدرسة، وجودها في الشبكات الاجتماعية وسائط الاتصال. ويتم ذلك بالتعاون مع جمعية المدارس الكاثوليكية. يتم إعطاء نصف الاعتمادات في شخص في مدريد الأهداف زيادة التدريب في مجال الاتصالات في المدارس معرفة دور وسائل الإعلام في المدرسة معرفة كيفية استخدام وسائل الإعلام في تعليم الطلاب معرفة كيف هي العلاقات مع وسائل الإعلام تحسين الاتصالات الداخلية في المدارس الملامح المهنية: الناس مخصصة للتدريب في المدارس المناهج الدراسية بلوك 1: أساسيات الاتصالات من أجل التعليم بلوك 2: التدريس ووسائل التعليم بلوك 3: إنشاء والإنتاج الصحفي بلوك 4: وسائل التعليم والعمل الاجتماعي كتلة 5: التسويق التربوي وحدة الممارسة العمل النهائي ماستر المنهجية: وحدات عمل تتمتع بحكم شبه ذاتي. المدة والسعر تاريخ البدء: أكتوبر 2016 المدة: عام دراسي واحد السعر: 5100 € الأماكن المتاحة: 25 الموقع: سالامانكا - مدريد الاتصال: fmartinezva@upsa.es [-]

درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية والقيادة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات المؤسسية والقيادة يوفر المعرفة العملية من الهياكل والعمليات والأدوات التي يمكن أن تتحول إلى شركات الاتصالات في محددا للسلوك التنظيمي. [+]

وصف البرنامج ماجستير في الاتصالات المؤسسية والقيادة يوفر المعرفة العملية من الهياكل والعمليات والأدوات التي يمكن أن تتحول إلى شركات الاتصالات في محددا للسلوك التنظيمي. لهذا السبب، فإن البرنامج ليس فقط يوفر التدريب على المهارات التقنية ولكن أيضا المهارات الإدارية اللازمة لتنسيق مهام متعددة ضرورية لتحويل المعلومات إلى معرفة مفيدة في توجيه النشاط من جميع المجالات الوظيفية ومستويات هرمية مختلفة ل مهمة المنظمة وذلك من أجل خلق قيمة على مستوى الفرد وعلى مستوى الشركات والاجتماعي. السيد هو نتيجة للتعاون الذي بدأ في عام 2002 بين الباحثين في العلوم الاجتماعية المختلفة وبينها وبين المهنيين إدارة الموارد البشرية والتسويق والتخطيط الاستراتيجي. وكانت النتيجة لهذه الطريقة في عمل الخلق في 2012 من COM-الحافة، مجموعة مستقرة للإبداع في العمل شركات الاتصالات، التي تتألف من الأكاديميين والمهنيين الذين يشتركون في مصلحة في المعرفة كعامل محدد للسلوك والسلوك المنظمات الاجتماعية. الأهداف الهدف الرئيسي هو استكمال تدريب خريجي كليات الاتصالات مع التدريب العملي اللازمة للمشاركة في العمليات الأساسية للتدخل في مستوى إدارة السلوك العلائقية للمنظمة: التحليل الاستراتيجي والتخطيط وإدارة العمليات. تم تصميم هذا البرنامج لمساعدة الخريجين في الاتصالات لتطبيق مهاراتهم وخبراتهم في السياق الحقيقي للمنظمة التي قطعتها الاعتمادات العملية للماجستير والمشروع النهائي. لذا التدريب العملي في الميدان هو المحور الذي يحدد المحتوى والتركيز على البرنامج بأكمله، والذي يوفر الإحداثيات التي وصول حالة وتعزيز الوظائف الفنية الاتصالات المهنية في مؤسسات فعالة ومسؤولة اجتماعيا ، التي تحددها القدرة على الابتكار، والكفاءة التكنولوجية والوصول الدولي. وشملت في التدريب أهداف البرنامج في المهارات الفنية والمهارات الاجتماعية اللازمة للتخطيط الاستراتيجي والإدارة: برامج الحكومة في الإدارة العامة استراتيجيات الأعمال التجارية والمؤسسية مشاريع المبادرة... [-]

درجة الماجستير في المعلومات الاتصالات والرياضة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا سالامانكا

ماجستير الرسمي في مجال الاتصالات والرياضة معلومات من الجامعة البابوية في سالامانكا هو التدريب إشارة الصلبة المصممة لضمان تدريب شامل وحاسم على التواصل الرياضي [+]

. وصف البرنامج ماجستير الرسمي في مجال الاتصالات والرياضة معلومات من الجامعة البابوية في سالامانكا هو التدريب إشارة الصلبة المصممة لضمان تدريب على الاتصال شاملة وحاسمة لكلا الصحفيين الرياضيين لأساتذة الجامعات في المستقبل. ماجستير لديها اتفاقيات مع ريال مدريد تلفزيون، نادي أتلتيكو مدريد، ميدياست، AGENCIA EFE، راديو ماركا ومحطات الإذاعة المختلفة لأداء مهام الصحافة الرياضية. الممارسات حقيبة طوال تسمح للطلاب لديهم اتصال مباشر مع بعض المهنيين والمديرين وسائل الإعلام الرياضية الكبرى في البلاد. مع أعضاء هيئة التدريس والفنيين المشهورين في مجال البحوث والممارسة من التواصل الرياضي ومنهجية تستند إلى وقائع في تحليل القضية والتنمية الشاملة للمهارات الشخصية. وهذه هي الدعائم التي تقوم عليها قيمة ومصداقية هذه الدورة الدراسات العليا التحقق رسميا (2013/6/6) والتي وافق عليها مجلس الوزراء (2013/9/20). الأهداف تأهل القطار لإدارة عمليات الاتصال الملاءة الرياضية في مهنيي وسائل الإعلام العامة والمتخصصة. تدريبات للحصول على المعلومات الهامة في مجال الرياضة من الصرامة والأخلاق وعمق الصحفي. هذا التخصص توفير منظور متعدد التخصصات التي تسمح للتقييم النشاط الرياضي من القانونية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية للفهم السليم والسياق التقدير. تمكين للأداء الفني من المهام المتعلقة بالرياضة في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال المختلفة. توفير الأساس العلمي والمنهجي للبحث وأطروحة الدكتوراه في مجالات الاتصالات، علم الاجتماع، القانون، التربية والتعليم والعلوم من النشاط البدني والرياضة. التشكيلات المهنية محرر والرياضة تحرير المطبوعة أو المسموعة أو الإلكترونية (الصحف والمجلات والإذاعة والتلفزيون ووسائل الإعلام الرقمية) وسائل الإعلام الرئيسية. متخصصة في المعلومات الرياضية في الطباعة، بث أو وسائل الإعلام الإلكترونية المتخصصة الصحفي. محرر في إدارات الاتصالات النوادي الرياضية والوكالات و / أو الشركات المرتبطة بالأحداث الرياضية. الاتصالات الرياضيين مدير والممثلين والوكلاء... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات العلامة التجارية المتكاملة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. [+]

وصف البرنامج هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. فهو يركز على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات الاتصالات المتكاملة للعلامات التجارية، سواء المعلنين والعلامات التجارية والعلامات التجارية الاستشارات ووكالات الإعلان ووكالات الإعلام أو التسويق. الطلب المهني الطابع، ويقام الماجستير في مدريد تحت منهجية التعلم المخلوطة (المخلوطة التعلم). تم تطويره بالتعاون مع وسائل الإعلام الساحة، وكالة وسائل الاعلام لمجموعة هافاس، والمساهمة خبرتها في تطوير برنامج التدريب، ومع حمولة ثقيلة من الأنشطة وورش العمل، ودراسات الحالة وفئات من المهنيين المهم في العلامات التجارية قطاع الاتصالات . وهو أن اليوم، هناك طلب قوي على مخططي التدريب الدعاية والمهن ذات الصلة المتعلقة بالاتصالات العلامة التجارية في وكالات الإعلام ووكالات الإعلان والاستشاريين والمعلنين. يقدم برنامج الماجستير الممارسات الحقيقية الجهات ذات العلاقة والشركات الاستشارية، التي تنمي خلال الطبقات (انتربراند، الخلاصه الاتصالات، شاكلتون، JWT، بوبليسيس، التميز المؤسسي، مورياس، الساحة من بين أمور أخرى).   الأهداف الهدف العام هو تدريب المهنيين لإدارة الاتصالات التجارية مع مستوى عال من المعرفة حول استراتيجيات فعالة واتصال متكامل. لها أهداف محددة هي: ويقدم رؤية مبتكرة ومتخصصة للتواصل التخطيط الاستراتيجي العلامة التجارية، وتوفير الأدوات والتقنيات لتحسين الأداء. تركز على اكتساب المعرفة والكفاءات والمهارات اللازمة لتخطيط وإدارة ومراقبة إجراءات مختلفة الاتصالات استراتيجيا من العلامات التجارية في مناطق مختلفة من المحادثة، كل متكاملة وفعالة. من تدريبي شامل والمهنية، تمكن إدارة مشاريع تجارية عالمية وخبرات الترجمة مع جمهورهم من خلال خطط عمل ملموسة. وسيقوم المشاركون بتصميم المشاريع البحثية وتحليل فعالية الاتصال وإعادة تلك الإجراءات لخلق القيمة، مع الأخذ بعين الاعتبار متغيرات البيئة. التشكيلات... [-]

ماجستير في الاستشارة المهنية

Monash University Malaysia
دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 - 4  July 2017 ماليزيا سيلانغور

ماجستير في الاستشارة المهنية في جامعة موناش ماليزيا هو الحال القائم على المهارات المناسبة لتلك التي لها مصلحة في تقديم المشورة. [+]

. ال ماجستير في الاستشارة المهنية في جامعة موناش ماليزيا هو الحال القائم على المهارات المناسبة لتلك التي لها مصلحة في تقديم المشورة. تدرس من قبل أكاديميين مع خبرة واسعة في العمل كمستشارين المهنية / علماء النفس. تم تصميم هذا البرنامج لإعدادك ليصبحوا مستشارين المسجلين في إعدادات مثل الصحة العقلية المجتمعية، والمدارس، والمراكز الصحية، وأماكن العمل، وفي القطاع الخاص. وبطبيعة الحال هو أيضا مناسبة إذا كنت تعمل بالفعل في مختلف المهن الذين قد يرغبون في الاستفادة من مهارات الإرشاد في الأدوار مثل التعليم والعمل الاجتماعي والموارد البشرية. والسمة المميزة لهذه الدورة هو التركيز على إعداد الطلاب ليكونوا مستشارين أكفاء ثقافيا في ماليزيا والمنطقة. هذا بالطبع يتطلب منك القيام بها 504 ساعة من مواضع السريرية، بما في ذلك ما لا يقل عن 192 ساعة من اتصال العميل. من خلال هذه المواضع إلزامية، لديك فرصة لتطبيق النظرية إلى الممارسة تحت إشراف في المرافق الصحية. الجوائز المهنية وستقدم هذه الدورة للاعتماد من قبل المنظمات المهنية التالية: الماليزي مجلس المستشارين (يمباجا Kaunselor ماليزيا) جمعية الإرشاد الأسترالية (ACA) الاتحاد العلاج النفسي والاستشارة من أستراليا (PACFA هيكل الدورة تتكون هذه الدورة من وحدات prepatory مسبقا، وحدات أساسية ووحدات التطبيق. يجب عليك إكمال: (أ) أربع وحدات prepatory المتقدمة (24 نقطة) ممارسة الاستشارة ونظرية نمو الإنسان وتطوره عمر قضايا الصحة العقلية: الحزن والصدمة وتعاطي المخدرات الاستشارة في سياق متعدد الثقافات (ب) ثمانية وحدات أساسية (48 نقطة) الأطفال والمراهقين المشورة الموظفين وتقديم المشورة التطوير الوظيفي مهارات الاستشارة: الأفراد والأزواج الأخلاق والقضايا المهنية في الإرشاد وعلم النفس مهارات الإرشاد الجمعي والعلاج النفسي العلاج السلوكي المعرفي أفراد متقدمة والإرشاد والتطوير الوظيفي... [-]

سيد الاتصالات والدراسات الإعلامية

Monash University Malaysia
دراسه في الجامعة دوام جزئي 18 - 24  February 2018 ماليزيا سيلانغور

ماجستير في الاتصالات والدراسات الإعلامية يتوافق مع تغيير غير مسبوق في مجال الاتصالات ومحتويات الوسائط والأشكال والتكنولوجيا والسياسة. [+]

ال ماجستير في الاتصالات والدراسات الإعلامية يتوافق مع تغيير غير مسبوق في مجال الاتصالات ومحتويات الوسائط والأشكال والتكنولوجيا والسياسة. هذا البرنامج يميز نفسه مع آثار واسعة النطاق لرجال الأعمال، والسياسة، والإدارة العامة والحياة اليومية. وتقدم خدماتها على وجه التحديد إلى التحديات المتزايدة التي تفرضها وسائل الإعلام الرقمية والعولمة والتبادل الثقافي. في دراسة الماضي، والاتجاهات الحالية والمستقبلية، ويسعى هذا البرنامج إلى تعزيز فهم الاتصالات ووسائل الإعلام أنظمة محليا وعالميا. مناقشات السياسة المعاصرة الأسواق التي ستحدد شكل والانخراط الاستجابات للتصدي لعمليات تغيير للوساطة والاستهلاك. أماكن الدراسة من خلال القيام هذا البرنامج، وسوف تتعلم المهارات المعاصرة اللازمة للمشاركة في وإدارة العمليات التواصلية المتطورة في السياقات الإقليمية والحضرية والوطنية والدولية. وتشمل هذه التفكير النقدي، والحساسية الثقافية، القراءة المتقدمة ومهارات الاتصال (سواء المكتوبة والشفهية)، والمهارات التحليلية على مستوى عال. أكثر على نطاق واسع، وتهدف درجة لتطوير مهاراتهم في بحوث الاتصالات ووسائل الإعلام. وهذا التدريب المنهجي تمكنك من المشاركة في الدراسة القائمة على البحوث ذات الصلة وتجهيز لكم مع ميزة تنافسية لمكان العمل اليوم. هيكل الدورة وتتكون الدورة تتكون من 72 نقطة الائتمان (ست وحدات) من الدراسة. وتنقسم هذه إلى ما يلي: (أ) وحدتين الأساسية (24 نقطة) طرق لأبحاث الاتصالات نظريات وممارسات الاتصال (ب) واحد من الخيارات تتويجا / البحثية التالية (24 نقطة): وحدة تتويجا لمشروع بحوث الاتصالات (12 نقطة)، بالإضافة إلى 5 مستوى وحدة انتخابية واحدة (12 نقطة) أطروحة البحوث (24 نقطة) * (ج) وحدتين الاختيارية (24 نقطة). * يمكن للطلاب القيام أطروحة بحثية إذا كانت قد حققت أدنى معدل التمييز وبموافقة منسق. التقدم إلى إجراء المزيد من الدراسات والانتهاء من أطروحة بحثية (24 نقطة)... [-]

ماجستير في الاتصالات

Taylor’s University
دراسه في الجامعة 1.5 - 5  May 2017 ماليزيا سوبانج جايا

هذا البرنامج يستكشف طبيعة ووظائف الاتصالات مع التركيز على المعارف والمهارات اللازمة للتفوق في مجالات الاتصالات والإعلام في مجتمع اليوم. ويشمل [+]

ماجستير في الاتصالات

هذا البرنامج يستكشف طبيعة ووظائف الاتصالات مع التركيز على المعارف والمهارات اللازمة للتفوق في مجالات الاتصالات والإعلام في مجتمع اليوم. وهي تشمل مدخلات عملية من المتخصصين في هذا القطاع وتحليل متعمق للدراسات الحالة والقضايا الرئيسية في المشهد الإعلامي المتغير باستمرار. سيقوم الطلاب اكتشاف ومناقشة ودراسة كيف تؤثر الاتصالات والبيئة وسائل الإعلام نمونا الاقتصادي، المشهد السياسي والقانون والسياسة والاتجاهات، والنظم الثقافية والاجتماعية.... [-]


سيد متقدم في الإبداع والتسويق

Solvay Brussels School of Economics and Management, Université Libre de Bruxelles
دراسه في الجامعة 1 - 1  September 2017 بلجيكا بروكسل

ماجستير متقدمة في الإبداع والتسويق ويعرض، ويناقش ويدرس بدائل جديدة للتسويق لنهج الكلاسيكية القائمة على الطلب. وهو نهج فريد حقا لالتسويقية التي تركز على التسويق للمستقبل بدلا من أخذ المنهج التاريخي من البرامج الأخرى. [+]

ماستر متقدمة في الإبداع والتسويق يروج، ويعرض، ويناقش ويدرس بدائل جديدة للتسويق لالكلاسيكية النهج التسويق القائم على الطلب. الانضمام إلى دورات إعلامية على الإنترنت في سولفاي الماجستير المتقدم مارس 21-22-23، 2017 القادم! التسجيل في http://coms.solvay.edu/am-online-infosession ونحن نقدم للمشاركين لدينا فهم عميق والممارسة المباشرة لعملية الإبداع في سياق الاستراتيجيات والأدوات التشغيل والاتصال والتسويق، طرق جديدة لتصور، ترويج وبيع المنتجات والخدمات والأفكار والخبرات، الانغماس المباشر في الدوائر درجة عالية من الإبداع والصناعات (الإعلان، عرض الأعمال، والسينما، وإدارة الأحداث، الخ) ... [-]

Master in Business Studies - Business Communication

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  September 2017 بلجيكا انتويرب بروكسل اليابان طوكيو إسبانيا برشلونة مدريد سويسرا زيوريخ لوزان هولندا أمستردام + 11 المزيد

[+]

. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. يجب على الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس أو ما يعادلها التقدم للحصول على برنامج درجة البكالوريوس، أو لبرنامج أعلى حتى الجامعية دبلوم. الرجوع إلى النشرة المصورة الجامعية القبول لمزيد من التفاصيل. الطلاب الذين لديهم 15 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل ذات الصلة قد يتم تطبيق مباشرة لبرنامج تمهيدي الماجستير وسوف تكون هناك حاجة لاستكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من القروض في المقررات الجامعية محددة. مطلوبة مثل الطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير والذين لاستكمال البرنامج سوف تمهيدي الماجستير الكامل يحتاج إلى كسب 30 + 60 ساعة معتمدة. الفرص الوظيفية برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد... [-]

الماجستير المتخصصة في مجال التسويق والاتصالات

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة September 2017 فرنسا باريس

إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. [+]

دراسات في باريس ولندن الجامعات. المدير العلمي: البروفيسور بينوا هايلبرون أهداف البرنامج إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. فرص عمل خريجي ماجستير في التسويق والاتصالات يمكن أن تعمل، على المستوى الوطني أو الدولي، على النحو التالي: التسويق الرقمي التخصصي، مدير المنتج، والأحداث الدولية مدير المشروع، مستشار، مدير التصنيف، التسويق محلل بحوث، أحداث مدير المشروع، مدير التسويق، العلاقات مع الصحافة مدير، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية: التسويق: التسويق الاستراتيجي، ونوعية الدراسات التسويق، إدارة العلامة التجارية، وسلوك المستهلك والابتكار وإطلاق المنتجات، B إلى B التسويق، الخ الاتصالات: الإعلان، Mediaplanning وإنشاء الإعلانات، الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة، التسويق والمبيعات المباشر، الخ الإدارة: التدريب وعملية التوظيف، التفاوض، الارتجال، الخ 360 درجة وسائل الإعلام ندوة الاستراتيجية التي قدمها الخبراء في هذا المجال تعيش حالات عملية في التسويق والاتصالات المؤتمرات المهنية ندوة دولية 5 أشهر في باريس • 1 شهر في لندن الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 46٪ القانون والعلوم السياسية: 13٪ الهندسة: 8٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 10٪ الحياة وعلوم الصحة: ​​3٪ مجالات أخرى (العمارة والأدب والفلسفة): 12٪ العلوم السياسية: 4٪ 25٪ من الطلاب الدوليين 73٪ من النساء و 27٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 39K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 78٪. 41٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 19٪ فاخر:... [-]

سيد شركات الاتصالات

Universiti Putra Malaysia
دراسه في الجامعة January 2018 ماليزيا سيلانغور

ويهدف البرنامج إلى تزويد المرشحين الذين لديهم معرفة النظريات والتطبيقات ذات الصلة في مجال الاتصالات للشركات. في هذا البرنامج، ويتعرض المرشحين لأحدث التطورات في صناعة الاتصالات. ويهدف البرنامج من خلال سلسلة من المحاضرات والواجبات العملية للمساهمة في مستوى أعلى من الاحتراف بين الممارسين في المستقبل والحالي لشركات الاتصالات والمتخصصين في صناعة الإعلام. وقد تم التركيز على الجوانب المختلفة لشركات الاتصالات، مثل التخطيط، وإعداد وتنظيم واستخدام شركات الاتصالات في عملية منظمة. [+]

. ماجستير في الاتصالات المؤسسية ويهدف البرنامج إلى تزويد المرشحين الذين لديهم معرفة النظريات والتطبيقات ذات الصلة في مجال الاتصالات للشركات. في هذا البرنامج، ويتعرض المرشحين لأحدث التطورات في صناعة الاتصالات. ويهدف البرنامج من خلال سلسلة من المحاضرات والواجبات العملية للمساهمة في مستوى أعلى من الاحتراف بين الممارسين في المستقبل والحالي لشركات الاتصالات والمتخصصين في صناعة الإعلام. وقد تم التركيز على الجوانب المختلفة لشركات الاتصالات، مثل التخطيط، وإعداد وتنظيم واستخدام شركات الاتصالات في عملية منظمة. متطلبات القبول يجب على المتقدمين تمتلك درجة البكالوريوس في الاتصالات أو أي تخصص ذي صلة، مع الحد الأدنى من المعدل التراكمي 2.5 من جامعة معترف بها، يجب على المتقدمين وبتقدير لا يقل عن 2.5 يكون الحد الأدنى من الخبرة في العمل سنة واحدة بعد التخرج (درجة البكالوريوس) في أي مجال آخر ذي صلة، ويمكن اعتبار المتقدمين وبتقدير أقل من 2.5 ولكن مع 3 سنوات أو أكثر خبرة في العمل بعد التخرج (درجة البكالوريوس). متطلبات إضافية يجب أن يكون خبرة في العمل بعد التخرج (مستوى البكالوريوس). الخبرة في العمل قبل التخرج لن يتم النظر فيها. يرجى تضمين دليل على العمل مع التطبيق الخاص بك. على سبيل المثال، رسالة التحقق من صاحب العمل أو كتاب التعيين أو أحدث زلة الأجور أو أي وثائق أخرى ذات صلة. متطلبات البرنامج ا. متطلبات الائتمان ويلزم المرشحين متابعة هذا البرنامج لإكمال ما لا يقل عن 40 ساعة معتمدة من الدورات الدراسية على مستوى الدراسات العليا. يتم توزيع الاعتمادات بين المقررات الإجبارية، والدورات الاختيارية ومشروع بحثي أو فحص شامل على النحو التالي: المقررات الإجبارية 21 ساعة معتمدة الدورات الاختيارية 19 ساعة معتمدة... [-]