الماجستير SUBJECT%%A%% درجة - ماجستير في البحث عن اتصالات

الماجستير MBA درجة - ابحث عن ماجستير في MBA

اتصالات

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

دروس الاتصالات تساعد الطلاب على بناء مجموعة واسعة من المهارات ذات قيمة عالية من شأنها أن تفتح مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية في السنوات القادمة. وسعت هذه المهارات للغاية بعد عبر العديد من الصناعات، وهذا يعني الطلاب قد يكون لها حرية لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر الى اختيار وظيفة.

الماجستير درجة الاتصالات. الحصول على جميع المعلومات حول ماجستير في اتصالات، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!ماجستير فياتصالات

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام الجديدة

Bologna Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

ماجستير في التسويق والاتصالات والإعلام الجديد هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائط الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. [+]

ال ماجستير في التسويق، والاتصالات، ووسائل الإعلام الجديدة هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر.

من خلال التوسع في الأجهزة النقالة كل يوم، المزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم الاتصال عبر وسائل الاعلام الاجتماعية: التغريد لديها 320 مليون مستخدم شهريا نشط و Instagram 400 مليون و + 540 ملايين، 1 يوتيوب مليار و 1.6 مليار الفيسبوك. ما نشهده هو أكثر من مجرد ثورة تكنولوجية، بل هو تحول اجتماعي وثقافي عميق. الشركات في جميع أنحاء أنحاء العالم تتزايد باستمرار المبلغ الذي استثمار في القنوات الإعلانية على الإنترنت لتحسين علاقتها مع المستهلكين ومجتمع الأعمال.... [-]


الماجستير في التسويق والاتصالات

Rome Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي March 2018 إيطاليا روما + 1 المزيد

الانضمام إلى معظم كلية إدارة الأعمال الدولية في أوروبا! تدريب التميز، والتدريب الداخلي، والطلاب من 140 بلدا، والخدمة المهنية، والشبكات الدولية وغيرها الكثير يستفيد من التطور المهني والشخصي الخاص بك. تعليم الصيغ لكل طلب. [+]

الطيور المبكرة: خصم 10٪ إذا قمت بالتسجيل قبل ديسمبر 11th!

ماجستير في التسويق والاتصالات في كلية إدارة الأعمال روما هو الخيار المثالي للمحترفين تبحث عن برنامج درجة عالمية في هذه المواضيع، لبدء أو تعزيز مهنة ناجحة في بيئة دولية. جودة التدريس ، التدريب الدولي المدفوعة، 2 جولات دراسية في باريس وبرشلونة والخدمات المهنية والشبكات على العرض كلها تسهم في جعل هذا البرنامج مثاليا لأولئك الذين يسعون إلى التفوق في سوق العمل وفي الأعمال التجارية العالمية. تاريخ البدء: كل عام، في آذار / مارس وتشرين الأول / أكتوبر.... [-]


ماجستير في التسويق الرقمي والاتصالات (جنيف، سويسرا)

CREA Geneva | INSEEC GROUP
دراسه في الجامعة دوام كامل 17  February 2018 سويسرا جنيف

ويستند الماجستير في التسويق الرقمي وبرنامج الاتصالات على الحالات الفعلية التي سوف تعطيك الأدوات لفهم وفهم الفرص في المنطقة التي تتغير باستمرار. والهدف من هذا الماجستير هو السماح لكل مشارك لمعرفة كيفية إدارة العلامة التجارية على شبكة الإنترنت. [+]

الحب توليد الأفكار وتنفيذها

ويستند الماجستير في التسويق الرقمي وبرنامج الاتصالات على الحالات الفعلية التي سوف تعطيك الأدوات لفهم وفهم الفرص في المنطقة التي تتغير باستمرار. والهدف من هذا الماجستير هو السماح لكل مشارك لمعرفة كيفية إدارة العلامة التجارية على شبكة الإنترنت.

برنامج الدورة

استراتيجية التسويق والتخطيط

وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذه الوحدة في تطوير تحليل نقدي، وأهداف الأعمال للعلامة التجارية في اتصال مع العملاء المستهدفين، وتطوير فهم شامل للاستراتيجية الرقمية التي تكون متكاملة وقابلة للتشغيل مباشرة.... [-]


برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات

University of St.Gallen (HSG), School of Management, Economics, Law, Social Sciences and International Affairs
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  September 2018 سويسرا St.Gallen

يتكون برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) من مزيج فريد من التخصصات الإدارية الأساسية والأسواق ونماذج الأعمال من الصناعات ذات الصلة. مع هذا المفهوم، تتجاوز MSC المفاهيم الكلاسيكية للتسويق. [+]

الأهداف:

القيمة للعملاء - الهدف من إدارة الشركات المستدامة

في عالم معولم، لا يمكن إلا أن تنشأ قيمة الشركات المستدامة من خلال المنتجات والخدمات مقنعة للعملاء الذين هم محور الاهتمام. تسويق على طول هذه الخطوط يركز على تحقيق أعلى مستوى ممكن التركيز على العملاء مع المنتجات والخدمات. هذا الرأي التكاملي، الذي يتجاوز التسويق الكلاسيكي، هو ما برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) ملتزمة: برنامج يجمع جميع التخصصات الإدارية التي تضع أثرها من العملاء ويوحد بينها وبين الأسواق ونماذج الأعمال الصناعات الموضعية. ... [-]


الماجستير في الاتصالات والإدارة الثقافية

Zeppelin University
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 2  August 2018 ألمانيا Friedrichshafen

في مجتمعات اليوم، ومعرفة الثقافات المختلفة وactionability داخل تلك الثقافات هي أكثر رواجا بعد من أي وقت مضى. وبالمثل زادت الطلبات على ممارسات الاتصال بشكل كبير. لهذا السبب مهارات الاتصال والمعرفة الثقافية هي المؤهلات الأساسية للقرن ال21. [+]

في مجتمعات اليوم، ومعرفة الثقافات المختلفة وactionability داخل تلك الثقافات هي أكثر رواجا بعد من أي وقت مضى. وبالمثل زادت الطلبات على ممارسات الاتصال بشكل كبير. لهذا السبب مهارات الاتصال والمعرفة الثقافية هي المؤهلات الأساسية للقرن ال21.

لدينا درجة الماجستير في مجال "الاتصالات والإدارة الثقافية"تلبي مواجهة هذه التحديات. هنا، يمكن للطلاب الاختيار بين مسارين مختلفين، وهذا يعني أنها يمكن أن تركز على أي "الاتصالات والإعلام" أو "إنتاج الثقافة". من ناحية، والخريجين من هذه الدورة على التعلم عن وتحليل الأسس الثقافية للمجتمعات الحالية، بينما من ناحية أخرى كانت ممكنة، من خلال الممارسة التواصلية، للعب دور في حل القضايا الاجتماعية الراهنة.... [-]


International Communication

Hanze University of Applied Sciences - Groningen, the Netherlands
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2018 هولندا جرونينجن المملكة المتحدة Leeds لتوانيا فيلنيوس + 4 المزيد

[+]

يقدم كونسورتيوم برنامج الماجستير المشترك فريد في الاتصالات الدولية (MIC). البرنامج عبارة عن دراسة بدوام كامل على مدى ثلاثة فصول دراسية (90 EC).

[-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات (في شراكة مع تصميم CBA - قصائد وUbertis)

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2018 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات لتدريب الرقم المحترفين الذين، في شركة أو وكالة قادرة على إدارة العلامات التجارية وتحديد استراتيجية العلامة التجارية التي تجمع بين القيم المادية من الجودة والأداء الأصول غير الملموسة المتعلقة أساسا إلى التمايز وأهميتها، واحترام وسمعة. [+]

ال الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات ويهدف البرنامج إلى تدريب الرقم المحترفين الذين، في شركة أو وكالة قادرة على إدارة العلامات التجارية وتحديد استراتيجية العلامة التجارية التي تجمع بين القيم المادية للجودة وأداء تلك الأصول غير الملموسة المتعلقة أساسا إلى التمايز وأهميتها والاحترام والشهرة. محترف كامل، قادر على استخدام مع قيادة كل من اللغة الإبداعية للتصميم الاستراتيجي هو مدرب عملية العلامات التجارية.... [-]


ماجستير في الدراسات المتقدمة في التواصل بين الثقافات (هيئة التصنيع العسكري)

USI Università della Svizzera italiana
دراسه في الجامعة دوام جزئي 14 - 18  September 2018 سويسرا لوغانو

برنامج الدراسات العليا بدوام جزئي للمهنيين العاملين في إدارة حالات التشغيلية أو الاستراتيجية في سياق متعدد الثقافات وفي إدارة الموارد البشرية متعددة الثقافات. تأسست في عام 2004، ميك هو البرنامج الأكاديمي الوحيد في التواصل بين الثقافات من نوعه في أوروبا التي تسمح لك لمتابعة نشاطك المهني أثناء الدراسة. [+]

إثراء ملفك المهني في القطاع العام أو الخاص مع الكفاءات عالية المستوى بين الثقافات!

طبعة جديدة ابتداء من 2 أكتوبر 2017

ماجستير في الدراسات المتقدمة في التواصل بين الثقافات (MIC) هو برنامج الدراسات العليا بدوام جزئي للمهنيين العاملين في إدارة حالات التشغيلية أو الاستراتيجية في سياق متعدد الثقافات وفي إدارة الموارد البشرية متعددة الثقافات.

تأسست في عام 2004، ميك هو البرنامج الأكاديمي الوحيد في التواصل بين الثقافات من نوعه في أوروبا التي تسمح لك لمتابعة نشاطك المهني أثناء الدراسة.... [-]


ماجستير في الاتصالات المؤسسية

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  October 2018 إسبانيا مدريد برشلونة + 1 المزيد

تم تصميم دوام كامل برنامج الماجستير في الاتصالات المؤسسية EAE من كلية إدارة الأعمال لتدريب المديرين على وسائل الاتصال الجديدة.... [+]

الماجستير درجة الاتصالات - اتصالات .

درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية

الاتصال هو عملية ديناميكية : أدى المجتمع وسائل الإعلام إلى إغلاق منظمات طريقة التواصل مع جميع أصحاب المصلحة ، على الصعيدين الداخلي والخارجي. ويب 2. 0 ، في المقابل ، أصبحت التكنولوجيات الجديدة الاجتماعية (المجتمعات الافتراضية ، بلوق ، دبليو ، الخ) بشأن المسائل ذات العلاقة بين المستهلكين والشركات.

برنامج الماجستير في شركة الاتصالات EAE من كلية إدارة الأعمال يهدف دوام كامل لتدريب المديرين في أدوات جديدة لإدارة وسائل الإعلام من الاتصال ، لذلك تطبيقها في تحقيق أهدافها. ... [-]


درجة الماجستير في الاتصال والتسويق السياسي

CESCOMPOL - Centro de Estudios Superiores de Comunicación y Marketing Político
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2018 إسبانيا مدريد

ويهدف هذا البرنامج في كل من الخريجين الجدد أو الخريجين في مجالات العلوم السياسية، التسويق والصحافة والقانون أو العلاقات الدولية. والمهنيين الحاصلين على شهادات جامعية وخبرة في عالم السياسة الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم الشخصية. [+]

الأهداف:

الطلاب الذين يكملون هذا البرنامج بنجاح:

انهم تحسين صورة المهنية الخاصة في مجال السياسة. وسوف اكتساب استراتيجيات وتقنيات الاتصال لتطبيقها على المرشحين السياسيين. كما عمل الحملات الانتخابية المستشارين أو الاتصال الحكومي تصبح المتخصصين في تعزيز الانتخابية استشارات التسويق كما عمل في خدمة الطبقة السياسية. تستهدف ما يلي:

ويهدف هذا البرنامج في كل من الخريجين الجدد أو الخريجين في مجالات العلوم السياسية، التسويق والصحافة والقانون أو العلاقات الدولية. والمهنيين الحاصلين على شهادات جامعية وخبرة في عالم السياسة الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم الشخصية.... [-]


الماجستير في الاتصالات

CESMA Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2018 إسبانيا مدريد

الهدف الرئيسي من هذا الماجستير هو توفير تدريب خاص للعاملين في الاتصالات لمواجهة التحديات التي يواجهونها نتيجة لإعادة تعريف وظيفتها، والتغيرات في القطاع. [+]

"لقد تغيرت لم تتغير الاتصالات الطريقة التي نتواصل بها".

هذا التأمل DIRCOM شركة الاسبانية الهامة، يضعنا كذلك على نقطة انطلاق لرحلة التي سنعمل جنبا إلى جنب مع هدف واحد في نهاية المطاف: تعلم لنقل الرسائل والأفكار من الشركة لعالم متغير عن طريق التقدم التكنولوجي الذي قد اتخذت منعطفا جذريا في المشهد الإعلامي وكيفية تلقي وتستهلك المعلومات.

إدارة الاتصالات في أي شركة، فإنه لم يعد مهمة التي تنتج ببساطة البيانات الصحفية أو البيانات أو إعداد توليد الأحداث. إنها مهمة الاستراتيجية التي تتطلب مستعرضة بين الإدارات، وجود مستمر في خطط الشركة، وطريقة العمل التي يجب أن تصبح "الموصلات" لجميع أعضاء منظمة العمل الانحياز تحت نفس الرسالة. وDIRCOM يولد قيمة مضافة وأصبحت أكثر أهمية في مجال الأعمال التجارية.... [-]


درجة الماجستير في الاتصالات ووسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق على الشبكة العالمية

Up Level School of Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 100 - 100  April 2018 إيطاليا ميلان روما نابولي + 2 المزيد

ماجستير في الاتصالات، وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق على الشبكة العالمية هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال التسويق عبر الإنترنت والاتصالات عبر الإنترنت للشركات. وخلافا للدورات الأخرى على شبكة الإنترنت التسويق الكلاسيكي يريد أن يكون أداة أكثر شمولا: فهو سيد محددة على وسائل الاعلام الاجتماعية استراتيجيات التسويق، الاعلان على شبكة الانترنت والويب كوبيوريتنغ المؤسسات، ومصممة وفقا لتقنيات الاتصال الحديثة وآخر التطورات من هذا القطاع. الفيسبوك، جوجل بلس، يوتيوب، تويتر، وجوجل Adwords تصبح أدوات اليومية في عملك. [+]

ماجستير في الاتصالات، وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق على الشبكة العالمية هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال التسويق عبر الإنترنت والاتصالات عبر الإنترنت للشركات. وخلافا للدورات الأخرى على شبكة الإنترنت التسويق الكلاسيكي يريد أن يكون أداة أكثر شمولا: فهو سيد محددة على وسائل الاعلام الاجتماعية استراتيجيات التسويق، الاعلان على شبكة الانترنت والويب كوبيوريتنغ المؤسسات، ومصممة وفقا لتقنيات الاتصال الحديثة وآخر التطورات من هذا القطاع. الفيسبوك، جوجل بلس، يوتيوب، تويتر، وجوجل Adwords تصبح أدوات اليومية في عملك.... [-]


ماجستير في إدارة الاتصالات السلع الفاخرة

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2018 إيطاليا ميلان

دورة الماجستير في إدارة الاتصالات السلع الفاخرة تدرب الطلاب ليصبحوا قادة داخل الأزياء [+]

أهداف الدورة

دورة الماجستير في إدارة الاتصالات الكماليات بتدريب الطلاب ليصبحوا قادة في المجال المهني الاتصالات الموضة.

أكتوبر 2018 [-]

ماجستير في الاتصالات (المهنية)

Bond University
دراسه في الجامعة دوام كامل 92  January 2018 أستراليا Robina

يسمح للماجستير في الاتصالات (الفنية) طالبا وطالبة لمواصلة حياتهم الوظيفية في الاتصالات من خلال تزويدهم مزيج ملائم من الناحية النظرية والممارسة مناسبة لصناعة، وبلغت ذروتها مع قطاع مهني يضم التقرير محفظة المهنية، المشاريع الميدانية والمشاريع الميدانية. [+]

البرنامج المهني يتبع نفس هيكل برنامج الماجستير في الاتصالات مع 20 أسبوعا عنصر إضافي محفظة المهنية.

محفظة المهنية هو نقطة 45 الائتمان موضوع المتاحة لطلاب الماجستير (المهنية) في كلية المجتمع وتصميم. هذا الموضوع هو بقوة بالخبرة الموجه وتشجع الطلاب على تطوير مهاراتهم المهنية في بيئة العالم الحقيقي. وسيكون موضوع ضمان أن الطلاب الجمع بين مهارات التحليل الذاتي والتعلم عاكس مع منهجيات المهنية، وذلك لتوسيع قدرات التفكير التحليلي والاستراتيجي. وسوف توفر الخبرة العملية للطلاب لتنمية مهاراتهم في مهنة ذات الصلة بالتخصص سيدهم.... [-]


درجة الماجستير في التسويق والاتصالات - Semipresencial

Universidad Católica de Murcia
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل October 2018 إسبانيا مورسيا

ومن المقرر مجال التسويق اليوم واحدة من أهم الشركات في عالم الأعمال. أي شركة، بغض النظر عن حجمها، وينبغي الالتفات الى العلاقات مع العملاء، وخلق أو بيع السلع والخدمات التي تسمح لهم لتمييز أنفسهم عن منافسيهم، [+]

نظرة عامة الطريقة: المخلوطة البدء: أكتوبر المدة: 1 العام الدراسي ائتمانات النظام الأوروبي: 60 مدير: ماريا كونسيبسيون بارا Meroño PRESENTACION

ومن المقرر مجال التسويق اليوم واحدة من أهم الشركات في عالم الأعمال. أي شركة، بغض النظر عن حجمها، وينبغي الالتفات الى العلاقات مع العملاء، وخلق أو بيع السلع والخدمات التي تسمح لهم لتمييز أنفسهم عن منافسيهم، مما يجعلها في متناول المستهلكين والمستخدمين، حيث يحتاجون إليها، في أقصر وقت ممكن. ... [-]