البحث هنا عن درجة الماجستير على دوام جزئي في إدارة في إيطاليا

البحث عن درجة الماجستير على دوام جزئي في إدارة في إيطاليا

إدارة

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

على درجة الماجستير في إدارة درجة غطاء من الموارد البشرية والمالية والمعلومات وإدارة استراتيجية للتسويق. فإنه سيتم منح الخريجين المهارات والمعارف اللازمة للوصول الى الجزء العلوي من عالم الأعمال. 

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

درجة الماجستير على دوام جزئي في إدارة في إيطاليا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في إدارة والاتصال بالمدرسة في إيطاليا!

قراءة المزيد

الماجستير في الإدارة الاقتصادية الأوروبية (meeg)

LUISS School of European Political Economy
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا روما

ويهدف برنامج الماجستير في الإدارة الاقتصادية الأوروبية (MEEG) لتدريب الاقتصاديين والخبراء كاملا في مجال التنظيم والسياسة الأوروبية. وتهدف الكفاءات التقنية والتحليلية المكتسبة من خلال برنامج لتشكيل المهنيين مع فهم شامل للإطار التنظيمي الأوروبيين الذين هم بارعون في إدارة العلاقات بين المؤسسات الوطنية والشركات والمؤسسات الأوروبية. [+]

ماجستير إدارة عبر الإنترنت في إيطاليا. ويهدف برنامج الماجستير في الإدارة الاقتصادية الأوروبية (MEEG) لتدريب الاقتصاديين والخبراء كاملا في مجال التنظيم والسياسة الأوروبية. وتهدف الكفاءات التقنية والتحليلية المكتسبة من خلال برنامج لتشكيل المهنيين مع فهم شامل للإطار التنظيمي الأوروبيين الذين هم بارعون في إدارة العلاقات بين المؤسسات الوطنية والشركات والمؤسسات الأوروبية. تقريبا كل الشركات الكبيرة والمتوسطة العاملة في الدول الأعضاء في الاتحاد الاقتصادي والنقدي ترفيه تفاعلات مستقرة ومستمرة مع المؤسسات الأوروبية الرئيسية. كثيرا ما يتم منعهم هذه التفاعلات من خلال معرفة كافية للإطار التنظيمي إلى جانب الشركات. على الجانب الآخر، وغالبا ما تفشل المؤسسات الأوروبية لعامل في الأدوات التقنية والخاصة بكل بلد، مما يسبب لهم لتقييم كاف للتأثير الإطار التنظيمي على القطاع الخاص. يهدف MEEG في تدريب المهنيين الذين يمكن أن نرى الصورة كاملة ويكون بمثابة حلقة وصل حيوية بين المؤسسات الوطنية والشركات والمؤسسات الأوروبية. بعد سنة واحدة، والطلاب سوف MEEG كسب على درجة الماجستير الدولية (ماجستير دي الثاني livello) في الاقتصاد. وينقسم برنامج الماجستير في ولايتين. ويركز الفصل الاول على توفير الأدوات التحليلية والاقتصاد الكلي الأساسية، وكذلك لمحة عامة عن التطور التاريخي والتطور القانوني في الاتحاد الأوروبي والاتحاد الاقتصادي والنقدي. في فترة ولاية ثانية، ودورات تركز على السوق الداخلية للاتحاد الأوروبي والقضايا التنظيمية الرئيسية ذات الصلة، مثل تنظيم الأسواق المصرفية ورأس المال، وحوكمة الشركات، وحماية المستهلك، والطاقة، والبيئة. من أجل الحصول على أقصى استفادة من هذه الدورات، يتوقع من الطلبة لامتلاك بالفعل الأدوات التحليلية الأساسية، على الرغم من أن المرحلة التحضيرية ويمكن أن تقدم (في أي رسوم إضافية) لأولئك الذين يفتقرون إلى تدريب مسبق في مجال الاقتصاد. وحدة الماجستير... [-]

CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (CEMS ميم)

CEMS - The Global Alliance in Management Education
دراسه في الجامعة September 2017 إيطاليا ميلان

وCEMS MIM هو الدراسات العليا، قبل تجربة مفتوحة لمجموعة مختارة من الطلاب المسجلين في برنامج درجة الماجستير في واحدة من المؤسسات الرائدة 28 [+]

CEMS MIM الماجستير في الإدارة الدولية

CEMS هو التحالف الاستراتيجي لكليات إدارة الأعمال، والشركات متعددة الجنسيات والمنظمات غير الحكومية التي تقدم معا CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (MIM). يقع المكتب الإداري CEMS في حرم HEC بالقرب من باريس، مع البرنامج والعلاقات الشركات تدار من قبل فريق متخصص في كل المدارس التابعة لها. سوف تجد جميع الجامعات الأعضاء CEMS باستخدام الكلمات الرئيسية "CEMS" في برنامج الماجستير في إدارة محرك البحث البوصلة أو عن طريق النقر على لائحة شركاء CEMS أدناه.... [-]


درجة الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة والمبيعات

ISTUD Business School
دراسه في الجامعة 10  October 2017 إيطاليا ستريسا الخامس باء

الماجستير في اختصاصي البيع بالتجزئة وإدارة المبيعات ISTUD، ASFOR معتمد، هو من بين أفضل 50 أفضل ماستر عالميا في الترتيب Eduniversal الدولي. الطريق يأتي من الحاجة إلى إنشاء ارتباط قوي بين الناس والشركات المزدهرة الشباب في إيطاليا وفي عالم التوزيع التجاري، وسلاسل المتخصصة، والتجارة الإلكترونية والعلامة التجارية الصناعية التي ستدير ديناميات التوزيع. [+]

ماجستير إدارة عبر الإنترنت في إيطاليا. ال الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة والمبيعات ISTUD، ASFOR متخصص معتمد، هو من بين أفضل 50 أفضل ماستر عالميا في الترتيب Eduniversal الدولي. الطريق يأتي من الحاجة إلى إنشاء ارتباط قوي بين الناس والشركات المزدهرة الشباب في إيطاليا وفي عالم التوزيع التجاري، وسلاسل المتخصصة، والتجارة الإلكترونية والعلامة التجارية الصناعية التي ستدير ديناميات التوزيع. ماجستير في نقطة القوة لإعطاء التدريب المكثف والعملي وتحمل لتطوير براعة أكبر، وهو أمر ضروري في عالم الأعمال. وتشمل المرحلة الفصول الدراسية مرة إلى مخازن، والخبرة في الخارج، شهادات والشركات والمشاريع المحاضرات التي يلقيها المتخصصين في هذا القطاع. وضع متفوقة بعد مرحلة إلى 80٪. يوفر ماجستير أربعة أشهر من التدريب بدوام كامل في ISTUD الحرم الجامعي على بحيرة ماجوري مع الدروس وشهادات المديرين، ومشروع عمل بتكليف من الشركات والمعامل (اكسل، ورواية القصص الرقمية والعمل الجماعي)، جولة دراسية في الخارج و 6 أشهر من التدريب المدفوعة في الشركات الايطالية والعالمية مع إمكانية الوصول إلى الفرص الوظيفية الحقيقية التي يوفرها قطاع التجزئة. تتوفر التغطية الكاملة والجزئية من تكاليف المنح الدراسية. تحديد يوم 21 يوليو في ميلان، إيطاليا. [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة 12  November 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات لتدريب الرقم المحترفين الذين، في شركة أو وكالة قادرة على إدارة العلامات التجارية وتحديد استراتيجية العلامة التجارية التي تجمع بين القيم المادية من الجودة والأداء الأصول غير الملموسة المتعلقة أساسا إلى التمايز وأهميتها، واحترام وسمعة. محترف كامل، قادر على استخدام مع قيادة كل من اللغة الإبداعية للتصميم الاستراتيجي هو مدرب عملية العلامات التجارية. [+]

هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية الذي ينبغي أن يحضر - ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات في الخريجين في مجال الاتصالات والتسويق والعلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية والعلوم؛ الخريجين في تصميم المدارس الإيطالية أو الأجنبية في التخصصات الإبداعية. المهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذه الصناعة. منهجية وهيكل - ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات، والآن في عام ال15، ويوفر للتداول من المحاضرات والتدريبات، ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع بالشراكة مع هياكل الصناعة والمشاريع الفردية والجماعية. وبالطبع لديه علاقة وثيقة مع العالم المهني من خلال عمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس. ويعتبر التعليم في المراحل المختلفة لعملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتخطيط لأنشطة التسويق، إلى الإجراءات الرامية إلى تحقيق النمو والدعم لهذه العلامة التجارية، مع تحليل استراتيجيات العلامات التجارية و وميل من خطوط التنمية. في نهاية الطريق، في وحدة نمطية مخصصة، فإنه يضع أيضا التركيز بشكل خاص على جهود التسويق الذاتي: الأدوات اللازمة لتقديم عرض لأنفسهم على نحو فعال، إلى تقنيات العرض العامة. في الطبعات السابقة تم تطوير المشاريع بالتعاون مع: العشارية - العلامة التجارية الفحص وتطوير العلامة التجارية في إيطاليا؛ ديبورا مستحضرات التجميل - إطلق لهذه العلامة التجارية في تجارة التجزئة. موقع ريد بل - العلامة التجارية تمتد وإطلاق مجلة RedBulletin. كارفور - تطوير CarrefourBIO العلامة التجارية. نستله - العلامة التجارية السمعة. Buitoni - إطلق لهذه العلامة التجارية على أهداف أجنبية. Milanosport - هوية الشركات والعلامات التجارية. كرافت - العلامة التجارية ضعيتها. إيطاليا 7 الذهب - اعادة تموضع العلامة التجارية واستئناف للمصدر. مدينة ميلانو - العلامات التجارية الإقليمية... [-]

الماجستير في الإدارة

University of Brescia
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا بريشيا

على درجة الماجستير يتيح اكتساب المهارات العامة والخاصة المتقدمة في التخصصات الاقتصادية والتجارية، يشرف عليها التعليم المتعدد التخصصات في المجال الاقتصادي والسياسي والقانوني والكمي. [+]

ماجستير إدارة عبر الإنترنت في إيطاليا. شروط القبول: وجود المعرفة الكافية على مستوى على درجة البكالوريوس، بما يتفق مع التخصصات التي بالطبع درجة الماجستير تغطيتها. مدة الدورة: 2 سنوات (120 ساعة معتمدة) الأهداف التعليمية: على درجة الماجستير يتيح اكتساب المهارات العامة والخاصة المتقدمة في التخصصات الاقتصادية والتجارية، يشرف عليها التعليم المتعدد التخصصات في المجال الاقتصادي والسياسي والقانوني والكمي. لديه برنامج الماجستير غرض تثقيف الخريجين قادرين على فهم الاقتصادية والاجتماعية والقانونية والعوامل التكنولوجية التي تؤثر في إدارة الأعمال. تطوير المعرفة وافرة حول القضايا المتعلقة بإدارة الشركة، في نظرة الإدارة العامة. اكتساب المعرفة المتخصصة في مجال الأعمال التجارية والمالية والتسويق والخدمات اللوجستية والإنتاج. وتنقسم الدورة الى قسمين المناهج: التمويل والتسويق والأعمال الدولية والابتكار (باللغة الإنجليزية) فرص العمل: وبعد تخرجه قد تحمل من النشاط في سياق المكتب المالي للشركات الصناعية والخدمات، بما في ذلك تقديم المشورة؛ في سياق مكتب الشركة المخصصة لإدارة العلاقات مع السوق الوطنية والدولية في فئات مختلفة من الشركات. في مكتب الشركة المكلفة التخطيط والتحكم في الإنتاج في الشركات الصناعية. [-]

Master in Luxury Goods Communication Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة February 2018 إيطاليا ميلان

[+]

أهداف الدورة

دورة الماجستير في إدارة الاتصالات الكماليات بتدريب الطلاب ليصبحوا قادة في المجال المهني الاتصالات الموضة.

والطلاب سوف تكون قادرة على العمل في الإدارة داخل عدد كبير من المجالات بما في ذلك الاتصالات الأزياء والتصميم والاستشارات الصورة، العلاقات العامة، تنظيم الأحداث وسائل الاعلام والاتصالات الموضة. وتشمل آفاق التطور الوظيفي مدير الاتصالات، والأحداث المنظم، مدير العلاقات العامة، مدير المكتب الصحفي، محرر، المصمم، مستشار البحوث، مستشار الصورة.... [-]


الماجستير في التأمين وإدارة المخاطر

MIB Trieste School of Management
دراسه في الجامعة 12  October 2017 إيطاليا تريستا

ماجستير في التأمين وإدارة المخاطر يخلق مختصين في إدارة إدارة التأمين، المالية وإدارة المخاطر. انها على درجة الماجستير بنيت مع المجموعات الرئيسية في القطاع، أليانز، جنرالي، كي بي ام جي لإرنست ويونغ. [+]

الماجستير في التأمين وإدارة المخاطر

 

ماجستير في التأمين وإدارة المخاطر يخلق مختصين في إدارة إدارة التأمين، المالية وإدارة المخاطر.

انها على درجة الماجستير بنيت مع المجموعات الرئيسية في القطاع، أليانز، جنرالي، KPMG في EY.

الشركاء تتطلب معرفة متخصصة، وضعت في الفصول الدراسية، وكثيرا طلبا في سوق العمل: في كثير من الأحيان مسألة الموارد ليتم تضمينها في الشركة تتجاوز التشكيلات توافر! ماجستير في التأمين وإدارة المخاطر هو الرابط بين الشركات والمواهب الشابة.... [-]


الفاخرة العلامات التجارية تصميم مصغرة الماجستير

BAU International Academy of Rome
دراسه في الجامعة 4 - 12  October 2017 إيطاليا روما

هذا البرنامج سوف مصغرة رئيسية للمشاركين تحت إشراف آنا فندي ولدينا فريق من خبراء متخصص من القص البصري والتسويق الفيروسي الفرصة لإجراء التطبيق التجريبي للجميع أحدث الاتجاهات والاكتشافات الرئيسية في استراتيجيات العلامة التجارية لمجموعة واسعة من الفخامة الحقول، من الأزياء إلى تصميم المواد الغذائية والمطاعم التجارية. [+]

كان هناك وقت هذا الترف كان مرادفا للامتياز، سرية، سرية، نادرة وفريدة من نوعها. في الوقت الحاضر من الصعب جدا تحديد ما هو الترف وليس ما هو. العمل من الفخامة وتلف قصة الفاخرة، جعلت العديد من الشركات ملحقات العلامة التجارية الخاصة متاحة للكتلة بسعر أرخص والفاخرة أصبحت كل شيء عن التسمية، وليس الجوهر. "ديلوكس، كيف فقدت بريقها الفاخرة"، هو كتاب مثير للاهتمام حيث يشرح الكاتب كيف يومض الفاخرة الآن بدلا من الهمس. ولكن ببطء، والناس يتحولون بعيدا عن نهاية فجه من الفخامة وتعود إلى جذورها، لكونها لا يمكن الوصول إليها بسهولة، وقطعة فريدة من نوعها متجذرة في الجودة الفائقة والحرفية. هذا النوع من العملاء متطورة، هو المستكشف، بالبحث عن تجارب، لإجراء اتصال مع المنتجين وقيمها، لهذا النوع من ندرة التي لا تأتي مع التسمية. إذا كنت ترغب في بدء الأعمال التجارية في صناعة الحياة وجعل الفرق، وهذا هو القيمة المضافة التي يمكن أن تتعلم من صنع في ايطاليا العلامة التجارية، وخاصة من تجربة واحدة من السفراء في أهم النشطة في روما: آنا فندي ( قراءة المزيد حول >>> لها)، ومصمم الأزياء الإيطالي ورجل الأعمال الذي جعل مع أخواتها العلامة التجارية فندي الشهيرة في جميع أنحاء العالم، وبعد الاستحواذ LVMH بدأ مشروع تجاري جديد في صناعة نمط الحياة والغذاء والضيافة. "لقد كان يعيش في روما امتياز، ولكن شخص ما قد تنظر فعلا وضع غير مؤات: كيف يمكن ان يخطر لك شيئا جديدا في المدينة التي لديها كل شيء بالفعل؟ حسنا، يمكن أن تولد الجمال فقط الجمال الآخرين ". - ANNA FENDI هذا البرنامج سوف مصغرة رئيسية للمشاركين تحت إشراف آنا فندي... [-]

MD الدولي إدارة، وتنظيم المشاريع والتمويل (باللغة الإنجليزية)

University Of Bergamo
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا بيرغامو

ماجستير العلوم في IMEF، وتدرس تماما في اللغة الإنجليزية، هو تطور مناهج اللغة الإنجليزية من على درجة الماجستير MAFIB. IMEF تجربة التعلم لمدة عامين أن تقترب من ديناميات الإدارة الدولية، وتنظيم المشاريع، والتمويل. هذا ماجستير تدرب الطلاب على تطوير المهارات المادية وغير المادية اللازمة ليصبحوا مديري ناجحة ورجال الأعمال والمحللين والاستشاريين. [+]

ماجستير إدارة عبر الإنترنت في إيطاليا. ماجستير العلوم في IMEF، وتدرس تماما في اللغة الإنجليزية، هو تطور مناهج اللغة الإنجليزية من على درجة الماجستير MAFIB. IMEF تجربة التعلم لمدة عامين أن تقترب من ديناميات الإدارة الدولية، وتنظيم المشاريع، والتمويل. هذا ماجستير تدرب الطلاب على تطوير المهارات المادية وغير المادية اللازمة ليصبحوا مديري ناجحة ورجال الأعمال والمحللين والاستشاريين. IMEF تقدم بيئة دولية، وتوفير الفرصة للطلاب للعمل مع الزملاء والأساتذة ومديري الدولي: أكثر من 20 أستاذا من MAFIB تأتي من الجامعات الدولية الرئيسية في جميع أنحاء العالم: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أستراليا، المملكة المتحدة، ايرلندا، المانيا ، النمسا، فرنسا، وبطبيعة الحال، إيطاليا. IMEF لديها علاقات قوية مع الشركات الايطالية وForeigns: في كل عام، يشارك الطلاب في أكثر من 55 التدريب في جميع أنحاء العالم (في الاتحاد الأوروبي، في الولايات المتحدة الأمريكية، في أفريقيا وأوقيانوسيا). وهكذا، وذلك تمشيا مع متطلبات سوق العمل، وسوف يتعلم الطلاب كيفية العمل بفعالية في سياقات الاقتصادية والاجتماعية والمالية متعددة الثقافات. دواعي التعلم يمكن للطلاب الاختيار بين منهجين مختلفين: إدارة، ريادة الأعمال، التسويق والتغيير الاجتماعي (MEMS) يركز على روح المبادرة، واستراتيجية الابتكار في مجال الأعمال، قرار الإدارة والقيادة العالمية، وإدارة التغيير، إدارة التسويق الرقمي ونماذج اجتماعية جديدة من الاستهلاك. سوف الطلاب على تطوير القدرة على حل المشاكل المعقدة في بيئة متعددة الثقافات من أجل أن تصبح في المستقبل رجال الأعمال أكثر وعيا والمديرين والمستشارين. المنسق: الأستاذ مارا BERGAMASCHI والبروفسور دانييلا Andreini الإدارة والمالية لMarlets الدولية (MAFIM) يركز على إدارة التجارة الدولية، إدارة الأعمال الدولية، وتمويل الشركات، وإدارة المخاطر وتحليل البيانات الكمية للتمويل. سيقوم الطلاب تطوير المهارات والقدرات للاعتراف فرص... [-]

درجة الماجستير في المالية والرقابة

Meliusform Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي November 2017 إيطاليا روما ميلان + 1 المزيد

وشكلت ماستر (الاسم الأصلي "الماجستير في المحاسبة والمالية والتحكم)، خلال الطبعات السابقة (منذ عام 1997)، وأكثر من 1000 مشارك، من بينهم الخريجين والمهنيين من التشاور جديد والدراسات الشركات، والحصول دائما "تقدير عال من الحكم في شهادات الدورة. [+]

من البيانات إلى أنظمة التخطيط والبرمجة المالية للشركات النمو والتغلب على الحالات الممكنة من الأزمة 5 أشهر - 40 درسا - 20 عطلة نهاية الاسبوع - 160 ساعة من الفصول الدراسية دروس في الفورمولا السبت - 9:30 حتي 18:30 وشكلت ماستر (الاسم الأصلي "الماجستير في المحاسبة والمالية والتحكم)، خلال الطبعات السابقة (منذ عام 1997)، وأكثر من 1000 مشارك، من بينهم الخريجين والمهنيين من التشاور جديد والدراسات الشركات، والحصول دائما "تقدير عال من الحكم في شهادات الدورة. إن وجود برنامج تدريبي لعدد كبير من التمارين (مع استخدام اكسل)، وإتاحة الفرصة للمشارك للتغلب على أي غيابات في المحكمة عن طريق دروس الفيديو (حصرية منصة التعلم الإلكتروني، وتستخدم أيضا ل سمحت الدراسات العلمية) هذا ماستر للاستمتاع دائما تقديرا لتميزه من قبل المجتمع المهني (معتمدة جميع الوحدات ماستر تحت تفويض من المجلس الوطني للمحاسبين القانونيين والمراجعين) ومن الشركات المتعاملة، واصفا إياه كما حدث من المحتوى العملي والتنفيذي، من الصعب تقليد للابتكار من محتوياته، لموثوقية من أعضاء هيئة التدريس خبرائها والتزام خدمة التوظيف. هيكل الوحدة 1: THE الميزانية كأداة للمعلومات والرقابة وحدة 2ND: التخطيط BUSINESS & النمذجة المالية: THE PLAN BUSINESS IN THE تقييم المشروعات الاستثمارية 3 وحدة: COMPANY الخزانة وإدارة الخزانة وحدة 4TH: تقييم BUSINESS نموذج 5TH: المالية العناية الواجبة وحدة 6TH: العمليات المالية الاستثنائية والحزن M & A وحدة 7TH: نظم إدارة الرقابة والبرمجة الأهداف السيد هو التطور الطبيعي للماجستير في إدارة الأعمال، التي تأسست في عام 1997، الذي كان أول في السوق إلى الجمع بين الدروس الصفية التقليدية والمحاضرات بدعم من المنهجيات والأدوات التعليمية المبتكرة مثل برنامج (عرض في 2001) و التعافي... [-]

درجة الماجستير في إدارة الموضة

Domus Academy
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في إدارة الموضة يعطي الفرصة لأكثر الشخصيات حيوية ومعبرة على المشاركة. فإنه يضعهم في موقف للتعبير عن موقف مغامر الفطري، وتلك التي تأتي من مصدر الإبداع. بالاضافة الى القدرة على إدارة التغييرات الكبرى وأحداث غير متوقعة للنظام الموضة، وهذا هو أساس متين من خلال الدراسة التي هي الكفاءة المهنية الهدف النهائي. [+]

ماجستير إدارة عبر الإنترنت في إيطاليا. تحليل. وضع استراتيجية. تصور. ال الماجستير في إدارة الموضة أنه يعطي الفرصة للأرقام الأكثر ديناميكية ومعبرة على المشاركة. فإنه يضعهم في موقف للتعبير عن موقف مغامر الفطري، وتلك التي تأتي من مصدر الإبداع. بالاضافة الى القدرة على إدارة التغييرات الكبرى وأحداث غير متوقعة للنظام الموضة، وهذا هو أساس متين من خلال الدراسة التي هي الكفاءة المهنية الهدف النهائي. ماجستير في إدارة الموضة هو بؤرة من خلالها جيل جديد من المديرين لديه الفرصة لنشر، أصبح معروفا، وتبين من خلال طريقة جديدة وفريدة من نوعها، وفعالة في مواجهة متطلبات السوق. من هو يهدف هذا المساق إلى أولئك الذين يأتون من كليات إدارة الأعمال والعلوم الإنسانية أو التصميم، والذين يرغبون في عالم الموضة ويرغبون في اكتساب المهارات التنظيمية والإدارية لبدء حياة مهنية في مجال الأزياء. الفرص المهنية والهدف من برنامج الماجستير هو تدريب المهنيين قادرة على نقل المشاعر من خلال المهارات الإدارية الإبداعية. يمكن للطلاب الذين حضروا الدورة يطمح إلى منصب مدير المنتج، مدير تسويق، مدير العلامة التجارية، مدير المبيعات، مدير جماعة (وسائل الإعلام الاجتماعية)، مدير الاتصالات والأزياء والمشتري. برنامج ويهدف برنامج الماجستير في إدارة الموضة لتدريب مديري قادرة على فهم وتفسير قواعد النظام الموضة. وبالطبع يخلق المهنية المختلفة صالحة ومناسبة بشكل خاص للعديد من مجالات هذه الصناعة، من إدارة المنتجات والعلامات التجارية لتوزيع كل منها والاتصالات. نهج البرنامج هو متعدد الثقافات ومتعدد التخصصات، ويجمع بين معرفة المنتج إلى حساسية الموضة. فإنه يوفر للطلاب المعرفة والأدوات اللازمة لفهم لغة جديدة واتجاهات الموضة الجديدة. وستتاح للمشاركين الفرصة لإجراء تجربة مباشرة في العمل مع كبار المهنيين والعلامات التجارية المرموقة.... [-]

إدارة الخدمات - ماجستير في إدارة الأعمال والإدارة

University of Bologna School of Economics, Management and Statistics
دراسه في الجامعة September 2017 إيطاليا ريميني

إدارة خدمة (SEM) هو الدرجة الثانية دورة دولية (LAUREA، spol.s ro Magistrale) في إدارة الأعمال والإدارة. [+]

إدارة خدمة (SEM) هو الدرجة الثانية دورة دولية (LAUREA، spol.s ro Magistrale) في إدارة الأعمال والإدارة. ويهدف إلى تنمية الشخصية المهنية مصممة لإدارة الخدمات في كل من الشركات الصناعية والخدمية العاملة في الأسواق المحلية والدولية. وتمثل الخدمات أكبر قطاع من قطاعات الاقتصاد في معظم دول منظمة التعاون الاقتصادي والقطاع الوحيد الذي شهد نمو العمالة في السنوات القليلة الماضية. جنبا إلى جنب مع نمو قطاعات الخدمات (تجارة التجزئة، والوساطة، والاستشارات، والخدمات المالية، والضيافة، وما إلى ذلك)، وجزءا لا يتجزأ من الخدمات على نحو متزايد في معظم الشركات التصنيع التقليدية والمبتكرة. الأهمية المتزايدة لإدارة خدمة تعتمد بقوة على التطورات الجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكذلك عولمة السوق. خدمات أساسية لنمو ونجاح المؤسسات اليوم. "... ويمثل قطاع الخدمات لمدة تتراوح بين نصف وأربعة أخماس العمالة." ... وتمثل خدمات الأعمال لمدة 15 إلى 25٪ من العمالة في البلدان المتقدمة النمو وتنمو في دول البريك ". (أولويات السياسة للتجارة الدولية وفرص العمل، OECD 2012)" وانطلاقا من الثورة الرقمية، والتنمية في البلدان الناشئة ورفع القيود السوق الوطنية، والخدمات والعولمة بسرعة جدا (+ 9٪ سنويا)، ومن المتوقع أن تقود الاقتصاد غير المادي تتمحور حول شبكات الخدمات العالمية ... عدد متزايد من الجهات الفاعلة والآن يجري اضطر إلى إعادة اختراع نفسها ... "(أوليفر وايمان، العالمي للاستشارات الإدارية، 2014) محتوى البرنامج وسوف يتعلم الطلاب بالمعرفة والأدوات اللازمة لتصميم وتنفيذ الاستراتيجيات والعمليات الناجحة المرتبطة بإدارة الخدمات في الشركات الوطنية والدولية وتقديم الخدمات للشركات العميل أو العملاء. دورات في التعامل مع القضايا الكلاسيكية لإدارة وتنظيم شركات في حين أنهم قلقون بشدة مع المتطلبات المحددة الناشئة عن التدويل والابتكار في سياق... [-]

درجة الماجستير في الموارد البشرية (روما) - مسار باللغة الإيطالية

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة 10  October 2017 إيطاليا روما

الهدف من برنامج الماجستير في الموارد البشرية من كلية إدارة الأعمال لايل سولي 24 أوري هو تزويد الخريجين بالمعرفة والمهارات والأدوات اللازمة للعمل بكفاءة داخل الاتجاهات الشخصية من الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والشركات الاستشارية إدارة. [+]

ماجستير إدارة عبر الإنترنت في إيطاليا. الهدف من برنامج الماجستير في الموارد البشرية من كلية إدارة الأعمال لايل سولي 24 أوري هو تزويد الخريجين بالمعرفة والمهارات والأدوات اللازمة للعمل بكفاءة داخل الاتجاهات الشخصية من الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والشركات الاستشارية إدارة. هيكل ماجستير، بأعداد محدودة والحضور الإلزامي وبدوام كامل، هي دورة بدوام كامل الذي تبلغ مدته 10 شهرا من التدريب المشار 6 أشهر من الفصول الدراسية التدريب 4 أشهر. برنامج برنامج الموارد البشرية الماجستير في أعقاب هيكل وحدات ويقدم لمحة كاملة وشاملة لقضايا إدارة الموارد البشرية. ومن بين الموضوعات التي يتم تناولها، وبالتالي فهي في الجوانب القانونية والإدارية لإدارة شؤون الموظفين، والموضوعات المتعلقة باختيار والتطوير التنظيمي، وتقييم وتدريب الموظفين ونظام المكافأة. الجوانب خط سير المتعلقة بالاتصالات الداخلية وإدارة المعرفة، وإدارة التنوع، وأكثر الأدوات المبتكرة لإدارة التغيير التنظيمي، كل مفتاح إلى تطوير نظام العمل في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة. وقد تم تعزيز ماجستير مزيد من توجيه المسار المخصص للمهنة ومحدثة عن الفرص الجديدة التي تتيحها شبكة الإنترنت في العالم من الموارد البشرية. يوفر ماجستير كثير من العمل في المشروع على حالات واقعية وزيارات رجال الأعمال: في السنوات السابقة، أتيحت للمشاركين الفرصة لزيارة اينل، كولجيت بالموليف. بل هي أيضا جزء من الندوات الإدارية دورة تدريبية مخصصة لتطوير مهارات التعامل مع الآخرين والموارد البشرية كورسو Inglese مع المعلمين باللغة الإنجليزية. STAGE بعد يتم توفير التدريب الفصول الدراسية لإدراج في التدريب لمدة 4/6 أشهر في: مكاتب الموظفين الوطنيين ومتعددة الجنسيات الشركات، SOCIETA 'الاستشارات الإدارية والتنظيم والمجتمع "البحث واختيار الموظفين. HR24COMMUNITY وجميع خريجي الماجستير أن يكون قادرا على الوصول إلى المجتمع من الخريجين ماجستير الموارد... [-]

درجة الماجستير في إدارة الأحداث

Up Level School of Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 124 - 124  November 2017 إيطاليا ميلان روما نابولي + 2 المزيد

ماجستير في إدارة الأحداث هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال إنشاء وإدارة الحدث. وخلافا للدورات أخرى أكثر تقليدية تهدف إدارة الحدث ليكون أداة أكثر شمولا: فهو على درجة الماجستير محدد على استراتيجيات التخطيط لقطاع المعارض والمؤتمرات وعلى أساسيات الاتصالات المتكاملة المصممة لتتناسب مع تقنيات الاتصال وتنظيمية. [+]

ماجستير في إدارة الأحداث هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال إنشاء وإدارة الحدث. وخلافا للدورات أخرى أكثر تقليدية تهدف إدارة الحدث ليكون أداة أكثر شمولا: فهو على درجة الماجستير محدد على استراتيجيات التخطيط لقطاع المعارض والمؤتمرات وعلى أساسيات الاتصالات المتكاملة المصممة لتتناسب مع تقنيات الاتصال وتنظيمية. لماذا اختيار ماجستير في إدارة الأحداث؟ ماجستير جديد في مستوى الحدث إدارة حتى إعداد نفسك يصلح لك أن تعمل في صناعة تنافسية من خلال التدريب إلى 360 درجة في هذه الأحداث وفي قطاع المعارض والمؤتمرات. ما يقوم به مدير الحدث؟ ماجستير يستعد شامل لمدير المهنيين الحدث لتكون قادرة على العمل في سوق أحداث "الوطنية والدولية"، والمهنية الذي يخطط ويطور الحدث، يتحمل مسؤولية اختيار العناصر الإبداعية والفنية والخدمات اللوجستية. وهي تدرك ويعتني التخطيط لهذا الحدث بأكمله، وبناء العلامة التجارية والتسويق واستراتيجية الاتصالات، وإنتاج السمعية والبصرية، كتابة السيناريو، والخدمات اللوجستية، ووضع الميزانيات، والتفاوض، وخدمة العملاء العالمية. إدارة الأحداث حل المتطورة لتشكيل - من خلال هذه الدورة محددة - الأدوار المهنية التي يمكن أن تواكب متطلبات السوق وحتى لتوقع عليها، وذلك بفضل الصوت وتدريب شامل، والتي بالإضافة إلى المهارات النظرية والعملية اللازمة لإرسال كل نهج ملموس وفعال لإدارة شركات الاتصالات على شبكة الانترنت. التعليم الذي يكفل فتح أي ابتكار ليتم تحديثها باستمرار والماجستير بفعالية كل تقنية جديدة للتسويق والاتصالات. (منهج مفصل) مواقع ميلان روما نابولي منافذ المهنية ماجستير في إدارة الأحداث يفتح الخيار الوظيفي المهم. وهنا بعض فرص العمل الممكنة التي من شأنها أن تقدم نفسها بعد حضور سيد: وكالات تنظيم فعاليات (الإبداع والإنتاج) المشورة بشأن تنظيم الأحداث مدير الحدث داخل الشركة صناعة السياحة... [-]

شهادة في الاقتصاد الإداري

University of Cagliari
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا كالياري

دورة شهادة البكالوريوس في الاقتصاد الإداري يفترض أهداف محددة من المعرفة المعقدة النظرية والمنهجية للمؤسسة الاقتصادية، مع ما يلزم من دعم تكاملية الطبيعة المعرفية والإجرائية للإحصاءات الاقتصادية والقانونية والرياضية العامة، والتي تهدف إلى توفير المعرفة للعمل القدرة الكافية في المهام التنفيذية للأنشطة المؤسسة مع الإدارات ذات الصلة وإدارة الأعمال الاستشارية الصناعية والتجارية والخدمات، وكذلك في المنظمات والجمهور. [+]

ماجستير إدارة عبر الإنترنت في إيطاليا. ميزات أطروحة. الامتحان النهائي يتمثل في الكتابة باللغة الإيطالية أو الإنجليزية، ومناقشة ميزة العناصر الأصلية للنظرية و / أو التجريبية المتعلقة موضوع، بسبب، على الأقل انتشارا نحو ذلك، والتخصصات التجارية. ينبغي اعتماد منهجية التحليل إلى المعايير المقبولة في تخصصات المرجعية للماجستير في العلوم. منهجيات تخصصات مختلفة يمكن استخدامها بطريقة مفيدة لموضوع الشركة أطروحة على أي حال. كما يجب أن يتضمن التقرير ببليوغرافيا كاملة، وعند الاقتضاء، ووصف الطرق والتقنيات المستخدمة في مجال البحوث. يجب على الطالب أيضا يبرهن على وجود المعرفة مرضية الأدب. المهارات المطلوبة للوصول. وسيتم تحديد متطلبات المناهج الدراسية التي يجب أن تتحقق للقبول بشكل مناسب في اللوائح الأكاديمية للدورة. التحقق من إعداد الشخصية، المطلوب بموجب المرسوم الوزاري 270/04، يجب أن تتم بطريقة من شأنها أن تكون محددة بشكل مناسب في اللوائح الأكاديمية للدورة. هو مطلوب منها كمدخل ما لا يقل عن الكفاءة اللغوية (ضمن لغات الاتحاد الأوروبي) مستوى لا يقل عن B1. أهداف تعليمية محددة. دورة شهادة البكالوريوس في الاقتصاد الإداري يفترض أهداف محددة من المعرفة المعقدة النظرية والمنهجية للمؤسسة الاقتصادية، مع ما يلزم من دعم تكاملية الطبيعة المعرفية والإجرائية للإحصاءات الاقتصادية والقانونية والرياضية العامة، والتي تهدف إلى توفير المعرفة للعمل القدرة الكافية في المهام التنفيذية للأنشطة المؤسسة مع الإدارات ذات الصلة وإدارة الأعمال الاستشارية الصناعية والتجارية والخدمات، وكذلك في المنظمات والجمهور. على وجه الخصوص، نظرا تعكس المعرفة في المناهج الدراسية في الاعتمادات المقابلة لتعاليم القطاعات SECS-P / 07 (البيانات المحاسبية والمالية والمحاسبية لتحديد اتجاه)، SECS-P / 08 (الاقتصاد وتكنولوجيا الاتصالات والاقتصاد واتجاه الشركات)، SECS-P / 01 (اقتصاديات القرارات)، SECS-S / 03... [-]