عن برنامج ماجستير إدارة في إيطاليا

إدارة

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

على درجة الماجستير في إدارة درجة غطاء من الموارد البشرية والمالية والمعلومات وإدارة استراتيجية للتسويق. فإنه سيتم منح الخريجين المهارات والمعارف اللازمة للوصول الى الجزء العلوي من عالم الأعمال. 

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

برنامج ماجستير في إدارة في إيطاليا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة التكنولوجيا الرقمية - إدارة المشاريع الرقمية

Bologna Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

ماجستير في إدارة التكنولوجيا الرقمية يوفر كل من هذه الكفاءات باستخدام نهج مرحلتين: خلال الدورات الأولى سيكل الكلاسيكية الإدارة وكذلك دورات متخصصة لإدارة التحول الرقمي وتدرس لجميع المشاركين، في حين أن الثانية سيكل يوفر تشكيل تقني معين للتخصص في إدارة المشاريع الرقمية. [+]

. نظرة عامة التحول الرقمي هو تغيير عميق في تنظيم المؤسسات الحديثة وهيكل إدارتها. الشركات الحديثة والمبتكرة تحتاج مديري ذوي المهارات العالية الذين لديهم كل من الكفاءات التقنية لإتقان التكنولوجيات الرقمية الجديدة، ومهارات الإدارة اللازمة لمراكز صنع القرار. ماجستير في إدارة التكنولوجيا الرقمية يوفر كل من هذه الكفاءات باستخدام نهج مرحلتين: خلال الدورات الأولى سيكل الكلاسيكية الإدارة وكذلك دورات متخصصة لإدارة التحول الرقمي وتدرس لجميع المشاركين، في حين أن الثانية سيكل يوفر تشكيل تقني معين للتخصص في إدارة المشاريع الرقمية. وسوف تغطي الدورات أحدث التقنيات والأدوات، فضلا عن التطبيقات الصناعية، مع التركيز على الفرص التجارية الجديدة والتحديات الناشئة عنها. هذا البرنامج الدولي، مع طلاب من جميع أنحاء العالم وكلية مكونة من الأساتذة والمديرين ورجال الأعمال، ويأخذ مكان داخل جو فريد من فيلا القرن ال16 على التلال المحيطة بولونيا. بفضل أعمال المشروع، ومشاريع الشركة والمحاضرات الرئيسية، والطلاب الحصول على اتصال مع المفاهيم الرئيسية للعصر الرقمي. ويختتم البرنامج مع العمل المختبر الميداني والتدريب شركة. ذي ماستر هو استثمار. قرض الشرف هو وسيلة لتمويل ذلك. "PerTe Prestito كون العرق"، على المدى الطويل وقرض شرف منخفضة الفائدة، مع عدم وجود ضمانات لتغطية المبلغ الكامل من الرسوم الدراسية. مفتاح الحقائق التنسيق: بدوام كامل اللغة: اللغة الإنجليزية المدة: 12 شهرا كفو / النظام الأوروبي: 60 متوسط ​​العمر: 26 المشاركون: 20-50 التقويم التحديد: أيلول / سبتمبر 2017 (الجولة الأولى)، تشرين الثاني / نوفمبر 2017 (الجولة الثانية) الموعد النهائي للتسجيل: تشرين الأول / أكتوبر 2017 (الجولة الأولى)، تشرين الثاني / نوفمبر 2017 (الجولة الثانية) تاريخ البدء: ديسمبر 2017 هيكل ماجستير في إدارة التكنولوجيا الرقمية هو برنامج بدوام كامل... [-]

CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (CEMS ميم)

CEMS - The Global Alliance in Management Education
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إيطاليا ميلان

وCEMS MIM هو الدراسات العليا، قبل تجربة مفتوحة لمجموعة مختارة من الطلاب المسجلين في برنامج درجة الماجستير في واحدة من المؤسسات الرائدة 28 [+]

CEMS MIM الماجستير في الإدارة الدولية

CEMS هو التحالف الاستراتيجي لكليات إدارة الأعمال، والشركات متعددة الجنسيات والمنظمات غير الحكومية التي تقدم معا CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (MIM). يقع المكتب الإداري CEMS في حرم HEC بالقرب من باريس، مع البرنامج والعلاقات الشركات تدار من قبل فريق متخصص في كل المدارس التابعة لها. سوف تجد جميع الجامعات الأعضاء CEMS باستخدام الكلمات الرئيسية "CEMS" في برنامج الماجستير في إدارة محرك البحث البوصلة أو عن طريق النقر على لائحة شركاء CEMS أدناه.... [-]


درجة الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة والمبيعات

ISTUD Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 10  October 2017 إيطاليا ستريسا الخامس باء

الماجستير في اختصاصي البيع بالتجزئة وإدارة المبيعات ISTUD، ASFOR معتمد، هو من بين أفضل 50 أفضل ماستر عالميا في الترتيب Eduniversal الدولي. الطريق يأتي من الحاجة إلى إنشاء ارتباط قوي بين الناس والشركات المزدهرة الشباب في إيطاليا وفي عالم التوزيع التجاري، وسلاسل المتخصصة، والتجارة الإلكترونية والعلامة التجارية الصناعية التي ستدير ديناميات التوزيع. [+]

. ال الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة والمبيعات ISTUD، ASFOR متخصص معتمد، هو من بين أفضل 50 أفضل ماستر عالميا في الترتيب Eduniversal الدولي. الطريق يأتي من الحاجة إلى إنشاء ارتباط قوي بين الناس والشركات المزدهرة الشباب في إيطاليا وفي عالم التوزيع التجاري، وسلاسل المتخصصة، والتجارة الإلكترونية والعلامة التجارية الصناعية التي ستدير ديناميات التوزيع. ماجستير في نقطة القوة لإعطاء التدريب المكثف والعملي وتحمل لتطوير براعة أكبر، وهو أمر ضروري في عالم الأعمال. وتشمل المرحلة الفصول الدراسية مرة إلى مخازن، والخبرة في الخارج، شهادات والشركات والمشاريع المحاضرات التي يلقيها المتخصصين في هذا القطاع. وضع متفوقة بعد مرحلة إلى 80٪. يوفر ماجستير أربعة أشهر من التدريب بدوام كامل في ISTUD الحرم الجامعي على بحيرة ماجوري مع الدروس وشهادات المديرين، ومشروع عمل بتكليف من الشركات والمعامل (اكسل، ورواية القصص الرقمية والعمل الجماعي)، جولة دراسية في الخارج و 6 أشهر من التدريب المدفوعة في الشركات الايطالية والعالمية مع إمكانية الوصول إلى الفرص الوظيفية الحقيقية التي يوفرها قطاع التجزئة. تتوفر التغطية الكاملة والجزئية من تكاليف المنح الدراسية. تحديد يوم 21 يوليو في ميلان، إيطاليا. [-]

درجة الماجستير في الموارد البشرية (روما) - مسار باللغة الإيطالية

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 10  October 2017 إيطاليا روما

الهدف من برنامج الماجستير في الموارد البشرية من كلية إدارة الأعمال لايل سولي 24 أوري هو تزويد الخريجين بالمعرفة والمهارات والأدوات اللازمة للعمل بكفاءة داخل الاتجاهات الشخصية من الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والشركات الاستشارية إدارة. [+]

الهدف من برنامج الماجستير في الموارد البشرية من كلية إدارة الأعمال لايل سولي 24 أوري هو تزويد الخريجين بالمعرفة والمهارات والأدوات اللازمة للعمل بكفاءة داخل الاتجاهات الشخصية من الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والشركات الاستشارية إدارة. هيكل ماجستير، بأعداد محدودة والحضور الإلزامي وبدوام كامل، هي دورة بدوام كامل الذي تبلغ مدته 10 شهرا من التدريب المشار 6 أشهر من الفصول الدراسية التدريب 4 أشهر. برنامج برنامج الموارد البشرية الماجستير في أعقاب هيكل وحدات ويقدم لمحة كاملة وشاملة لقضايا إدارة الموارد البشرية. ومن بين الموضوعات التي يتم تناولها، وبالتالي فهي في الجوانب القانونية والإدارية لإدارة شؤون الموظفين، والموضوعات المتعلقة باختيار والتطوير التنظيمي، وتقييم وتدريب الموظفين ونظام المكافأة. الجوانب خط سير المتعلقة بالاتصالات الداخلية وإدارة المعرفة، وإدارة التنوع، وأكثر الأدوات المبتكرة لإدارة التغيير التنظيمي، كل مفتاح إلى تطوير نظام العمل في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة. وقد تم تعزيز ماجستير مزيد من توجيه المسار المخصص للمهنة ومحدثة عن الفرص الجديدة التي تتيحها شبكة الإنترنت في العالم من الموارد البشرية. يوفر ماجستير كثير من العمل في المشروع على حالات واقعية وزيارات رجال الأعمال: في السنوات السابقة، أتيحت للمشاركين الفرصة لزيارة اينل، كولجيت بالموليف. بل هي أيضا جزء من الندوات الإدارية دورة تدريبية مخصصة لتطوير مهارات التعامل مع الآخرين والموارد البشرية كورسو Inglese مع المعلمين باللغة الإنجليزية. STAGE بعد يتم توفير التدريب الفصول الدراسية لإدراج في التدريب لمدة 4/6 أشهر في: مكاتب الموظفين الوطنيين ومتعددة الجنسيات الشركات، SOCIETA 'الاستشارات الإدارية والتنظيم والمجتمع "البحث واختيار الموظفين. HR24COMMUNITY وجميع خريجي الماجستير أن يكون قادرا على الوصول إلى المجتمع من الخريجين ماجستير الموارد البشرية من سولي 24 أوري، ومساحة... [-]

الماجستير في الاقتصاد والعالمية الأسواق (التي تدرس باللغة الإنجليزية)

University Of Bergamo
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا بيرغامو

الجمعية العامة غير العادية هي دورة الماجستير المصممة لتلبية الطلب المتزايد من أولئك الطلاب الذين يسعون على درجة يجمع بين التدريب الصلبة في الاقتصاد والتقنيات الكمية مع معرفة وافية من الأوروبي والسياق الاقتصادي والمؤسسي العالمي. [+]

. الأهداف الجمعية العامة غير العادية هي دورة الماجستير المصممة لتلبية الطلب المتزايد من أولئك الطلاب الذين يسعون على درجة يجمع بين التدريب الصلبة في الاقتصاد والتقنيات الكمية مع معرفة وافية من الأوروبي والسياق الاقتصادي والمؤسسي العالمي. في عصر المعلومات والعولمة والتغيرات العميقة المؤسسية في جميع أنحاء أوروبا والاقتصادات الصناعية الكبرى، والطلاب في الاقتصاد العالمي والأسواق سوف تتعلم كيفية تقييم آثار التغيرات المعيارية واللوائح والمؤسسات التي تحكم سير العمل المنتج والعمل والأسواق المالية . وتتمثل الأهداف الرئيسية للتحليل هي أداء المؤسسات العامة والخاصة، فضلا عن آفاق النمو في البلدان والمنظمات. يقدم هذا المساق الأسس الاقتصادية القوية، والمعرفة المؤسسية وكذلك الأدوات الإحصائية والاقتصاد القياسي اللازمة لأداء السوق والتحليل القطاعي، تقييم الأثر والسيناريوهات المتوقعة أيضا على مستوى الشركة. ويشمل المساق مجموعة واسعة من المجالات الاقتصادية، بما في ذلك الاقتصاد الدولي، الاقتصاد الصناعي، اقتصاديات العمل، والسياسة العامة والاقتصاد الكلي. ومن المتوقع التعلم في منظور دولي. البيئة مفتوحة لمساهمات العلماء والطلاب الدوليين؛ التدريب الداخلي، ومراحل وفترات التعلم في الخارج ويتم تشجيع ومساعدة. وهذه الأنشطة تتيح للخريجين لتطوير اللغة، والعلائقية ومهارات اتخاذ القرار الذي من شأنه أن يعزز الكفاءات اقتصادية محددة والاستعداد لحياة مهنية رفيعة المستوى. فرص عمل ومن المتوقع أن تنافس بنجاح للعمل في الشركات والمؤسسات المالية، في مجال الاستشارات، في المؤسسات والشركات العامة الوطنية والدولية الخريجين. وتهدف الخريجين للأدوار التي تتطلب قدرات على التواصل مع الشركاء الدوليين، لتقييم صلاحية التغييرات المؤسسية والمعيارية، السياسات الاقتصادية، فضلا عن برامج واستثمارات محددة، حيث يطلب من الحكم الذاتي والقدرة على اتخاذ القرار. أمثلة على مجالات محددة حيث الخريجين من الجمعية العامة غير العادية يمكن أن تعطي مساهمات... [-]

الماجستير في الإدارة الاقتصادية الأوروبية (meeg)

LUISS School of European Political Economy
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا روما

ويهدف برنامج الماجستير في الإدارة الاقتصادية الأوروبية (MEEG) لتدريب الاقتصاديين والخبراء كاملا في مجال التنظيم والسياسة الأوروبية. وتهدف الكفاءات التقنية والتحليلية المكتسبة من خلال برنامج لتشكيل المهنيين مع فهم شامل للإطار التنظيمي الأوروبيين الذين هم بارعون في إدارة العلاقات بين المؤسسات الوطنية والشركات والمؤسسات الأوروبية. [+]

ويهدف برنامج الماجستير في الإدارة الاقتصادية الأوروبية (MEEG) لتدريب الاقتصاديين والخبراء كاملا في مجال التنظيم والسياسة الأوروبية. وتهدف الكفاءات التقنية والتحليلية المكتسبة من خلال برنامج لتشكيل المهنيين مع فهم شامل للإطار التنظيمي الأوروبيين الذين هم بارعون في إدارة العلاقات بين المؤسسات الوطنية والشركات والمؤسسات الأوروبية. تقريبا كل الشركات الكبيرة والمتوسطة العاملة في الدول الأعضاء في الاتحاد الاقتصادي والنقدي ترفيه تفاعلات مستقرة ومستمرة مع المؤسسات الأوروبية الرئيسية. كثيرا ما يتم منعهم هذه التفاعلات من خلال معرفة كافية للإطار التنظيمي إلى جانب الشركات. على الجانب الآخر، وغالبا ما تفشل المؤسسات الأوروبية لعامل في الأدوات التقنية والخاصة بكل بلد، مما يسبب لهم لتقييم كاف للتأثير الإطار التنظيمي على القطاع الخاص. يهدف MEEG في تدريب المهنيين الذين يمكن أن نرى الصورة كاملة ويكون بمثابة حلقة وصل حيوية بين المؤسسات الوطنية والشركات والمؤسسات الأوروبية. بعد سنة واحدة، والطلاب سوف MEEG كسب على درجة الماجستير الدولية (ماجستير دي الثاني livello) في الاقتصاد. وينقسم برنامج الماجستير في ولايتين. ويركز الفصل الاول على توفير الأدوات التحليلية والاقتصاد الكلي الأساسية، وكذلك لمحة عامة عن التطور التاريخي والتطور القانوني في الاتحاد الأوروبي والاتحاد الاقتصادي والنقدي. في فترة ولاية ثانية، ودورات تركز على السوق الداخلية للاتحاد الأوروبي والقضايا التنظيمية الرئيسية ذات الصلة، مثل تنظيم الأسواق المصرفية ورأس المال، وحوكمة الشركات، وحماية المستهلك، والطاقة، والبيئة. من أجل الحصول على أقصى استفادة من هذه الدورات، يتوقع من الطلبة لامتلاك بالفعل الأدوات التحليلية الأساسية، على الرغم من أن المرحلة التحضيرية ويمكن أن تقدم (في أي رسوم إضافية) لأولئك الذين يفتقرون إلى تدريب مسبق في مجال الاقتصاد. وحدة الماجستير في دراسات السياسة الأوروبية (MMEPS) في... [-]

شهادة في الاقتصاد الإداري

University of Cagliari
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا كالياري

دورة شهادة البكالوريوس في الاقتصاد الإداري يفترض أهداف محددة من المعرفة المعقدة النظرية والمنهجية للمؤسسة الاقتصادية، مع ما يلزم من دعم تكاملية الطبيعة المعرفية والإجرائية للإحصاءات الاقتصادية والقانونية والرياضية العامة، والتي تهدف إلى توفير المعرفة للعمل القدرة الكافية في المهام التنفيذية للأنشطة المؤسسة مع الإدارات ذات الصلة وإدارة الأعمال الاستشارية الصناعية والتجارية والخدمات، وكذلك في المنظمات والجمهور. [+]

. ميزات أطروحة. الامتحان النهائي يتمثل في الكتابة باللغة الإيطالية أو الإنجليزية، ومناقشة ميزة العناصر الأصلية للنظرية و / أو التجريبية المتعلقة موضوع، بسبب، على الأقل انتشارا نحو ذلك، والتخصصات التجارية. ينبغي اعتماد منهجية التحليل إلى المعايير المقبولة في تخصصات المرجعية للماجستير في العلوم. منهجيات تخصصات مختلفة يمكن استخدامها بطريقة مفيدة لموضوع الشركة أطروحة على أي حال. كما يجب أن يتضمن التقرير ببليوغرافيا كاملة، وعند الاقتضاء، ووصف الطرق والتقنيات المستخدمة في مجال البحوث. يجب على الطالب أيضا يبرهن على وجود المعرفة مرضية الأدب. المهارات المطلوبة للوصول. وسيتم تحديد متطلبات المناهج الدراسية التي يجب أن تتحقق للقبول بشكل مناسب في اللوائح الأكاديمية للدورة. التحقق من إعداد الشخصية، المطلوب بموجب المرسوم الوزاري 270/04، يجب أن تتم بطريقة من شأنها أن تكون محددة بشكل مناسب في اللوائح الأكاديمية للدورة. هو مطلوب منها كمدخل ما لا يقل عن الكفاءة اللغوية (ضمن لغات الاتحاد الأوروبي) مستوى لا يقل عن B1. أهداف تعليمية محددة. دورة شهادة البكالوريوس في الاقتصاد الإداري يفترض أهداف محددة من المعرفة المعقدة النظرية والمنهجية للمؤسسة الاقتصادية، مع ما يلزم من دعم تكاملية الطبيعة المعرفية والإجرائية للإحصاءات الاقتصادية والقانونية والرياضية العامة، والتي تهدف إلى توفير المعرفة للعمل القدرة الكافية في المهام التنفيذية للأنشطة المؤسسة مع الإدارات ذات الصلة وإدارة الأعمال الاستشارية الصناعية والتجارية والخدمات، وكذلك في المنظمات والجمهور. على وجه الخصوص، نظرا تعكس المعرفة في المناهج الدراسية في الاعتمادات المقابلة لتعاليم القطاعات SECS-P / 07 (البيانات المحاسبية والمالية والمحاسبية لتحديد اتجاه)، SECS-P / 08 (الاقتصاد وتكنولوجيا الاتصالات والاقتصاد واتجاه الشركات)، SECS-P / 01 (اقتصاديات القرارات)، SECS-S / 03 (الإحصاءات الاقتصادية)، IUS / 04... [-]

إدارة الخدمات - ماجستير في إدارة الأعمال والإدارة

University of Bologna School of Economics, Management and Statistics
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إيطاليا ريميني

إدارة خدمة (SEM) هو الدرجة الثانية دورة دولية (LAUREA، spol.s ro Magistrale) في إدارة الأعمال والإدارة. [+]

إدارة خدمة (SEM) هو الدرجة الثانية دورة دولية (LAUREA، spol.s ro Magistrale) في إدارة الأعمال والإدارة. ويهدف إلى تنمية الشخصية المهنية مصممة لإدارة الخدمات في كل من الشركات الصناعية والخدمية العاملة في الأسواق المحلية والدولية. وتمثل الخدمات أكبر قطاع من قطاعات الاقتصاد في معظم دول منظمة التعاون الاقتصادي والقطاع الوحيد الذي شهد نمو العمالة في السنوات القليلة الماضية. جنبا إلى جنب مع نمو قطاعات الخدمات (تجارة التجزئة، والوساطة، والاستشارات، والخدمات المالية، والضيافة، وما إلى ذلك)، وجزءا لا يتجزأ من الخدمات على نحو متزايد في معظم الشركات التصنيع التقليدية والمبتكرة. الأهمية المتزايدة لإدارة خدمة تعتمد بقوة على التطورات الجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكذلك عولمة السوق. خدمات أساسية لنمو ونجاح المؤسسات اليوم. "... ويمثل قطاع الخدمات لمدة تتراوح بين نصف وأربعة أخماس العمالة." ... وتمثل خدمات الأعمال لمدة 15 إلى 25٪ من العمالة في البلدان المتقدمة النمو وتنمو في دول البريك ". (أولويات السياسة للتجارة الدولية وفرص العمل، OECD 2012)" وانطلاقا من الثورة الرقمية، والتنمية في البلدان الناشئة ورفع القيود السوق الوطنية، والخدمات والعولمة بسرعة جدا (+ 9٪ سنويا)، ومن المتوقع أن تقود الاقتصاد غير المادي تتمحور حول شبكات الخدمات العالمية ... عدد متزايد من الجهات الفاعلة والآن يجري اضطر إلى إعادة اختراع نفسها ... "(أوليفر وايمان، العالمي للاستشارات الإدارية، 2014) محتوى البرنامج وسوف يتعلم الطلاب بالمعرفة والأدوات اللازمة لتصميم وتنفيذ الاستراتيجيات والعمليات الناجحة المرتبطة بإدارة الخدمات في الشركات الوطنية والدولية وتقديم الخدمات للشركات العميل أو العملاء. دورات في التعامل مع القضايا الكلاسيكية لإدارة وتنظيم شركات في حين أنهم قلقون بشدة مع المتطلبات المحددة الناشئة عن التدويل والابتكار في سياق... [-]

الماجستير في إدارة الابتكار وريادة الأعمال

University of Milan - Department of Economics, Management and Quantitative Methods
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إيطاليا ميلان

الابتكار وروح المبادرة هما العتلات الأساسية التي بني عليها التنمية المستدامة للشركات والدول عليها. [+]

. الابتكار وروح المبادرة هما العتلات الأساسية التي بني عليها التنمية المستدامة للشركات والدول عليها. مع درجة الماجستير في إدارة الابتكار وريادة الأعمال، جامعة ميلانو يهدف إلى تدريب المديرين وأصحاب المشاريع في المستقبل مع المهارات اللازمة لبدء أعمال تجارية جديدة وتحكم العمليات المعقدة من التغيير الاجتماعي والتنظيمي الضمنية في تنمية الابتكار. يعمل خريجينا في كل من الشركات الخروج والمبتدئة العلامة التجارية الجديدة. في الشركات القائمة، أنهم متورطون في إدارة المشاريع المبتكرة وتقديم خبراتهم في مجالات إدارة المشاريع، وإدارة المعرفة والتسويق وسائل الاعلام الاجتماعية والرقمية. في المبتدئة العلامة التجارية الجديدة، فإنها يمكن أن تسهم بنشاط في عمل فريق المشاريع من خلال توفير الكفاءات محددة في مجالات محاكاة العمليات التجارية، وجمع الأموال وإدارة الموارد المالية. ويتم تنظيم السنة الثانية من برنامج الماجستير في منهجين. أول، يدعى الابتكار، والموجهة نحو هؤلاء الطلاب أكثر اهتماما بمتابعة الناقل كمدير الابتكار في الشركات تخرج والمؤسسات العامة والخاصة. والثاني، واسمه روح المبادرة، والتركيز على هؤلاء الطلاب المهتمين على التورط في بدء شركات جديدة أو العمل لحاضنات وأصحاب رؤوس الأموال كمستشارين لتقييم وبدء شركات جديدة. [-]

درجة الماجستير في إدارة الأحداث

Up Level School of Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 124 - 124  November 2017 إيطاليا ميلان روما نابولي + 2 المزيد

ماجستير في إدارة الأحداث هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال إنشاء وإدارة الحدث. وخلافا للدورات أخرى أكثر تقليدية تهدف إدارة الحدث ليكون أداة أكثر شمولا: فهو على درجة الماجستير محدد على استراتيجيات التخطيط لقطاع المعارض والمؤتمرات وعلى أساسيات الاتصالات المتكاملة المصممة لتتناسب مع تقنيات الاتصال وتنظيمية. [+]

ماجستير في إدارة الأحداث هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال إنشاء وإدارة الحدث. وخلافا للدورات أخرى أكثر تقليدية تهدف إدارة الحدث ليكون أداة أكثر شمولا: فهو على درجة الماجستير محدد على استراتيجيات التخطيط لقطاع المعارض والمؤتمرات وعلى أساسيات الاتصالات المتكاملة المصممة لتتناسب مع تقنيات الاتصال وتنظيمية. لماذا اختيار ماجستير في إدارة الأحداث؟ ماجستير جديد في مستوى الحدث إدارة حتى إعداد نفسك يصلح لك أن تعمل في صناعة تنافسية من خلال التدريب إلى 360 درجة في هذه الأحداث وفي قطاع المعارض والمؤتمرات. ما يقوم به مدير الحدث؟ ماجستير يستعد شامل لمدير المهنيين الحدث لتكون قادرة على العمل في سوق أحداث "الوطنية والدولية"، والمهنية الذي يخطط ويطور الحدث، يتحمل مسؤولية اختيار العناصر الإبداعية والفنية والخدمات اللوجستية. وهي تدرك ويعتني التخطيط لهذا الحدث بأكمله، وبناء العلامة التجارية والتسويق واستراتيجية الاتصالات، وإنتاج السمعية والبصرية، كتابة السيناريو، والخدمات اللوجستية، ووضع الميزانيات، والتفاوض، وخدمة العملاء العالمية. إدارة الأحداث حل المتطورة لتشكيل - من خلال هذه الدورة محددة - الأدوار المهنية التي يمكن أن تواكب متطلبات السوق وحتى لتوقع عليها، وذلك بفضل الصوت وتدريب شامل، والتي بالإضافة إلى المهارات النظرية والعملية اللازمة لإرسال كل نهج ملموس وفعال لإدارة شركات الاتصالات على شبكة الانترنت. التعليم الذي يكفل فتح أي ابتكار ليتم تحديثها باستمرار والماجستير بفعالية كل تقنية جديدة للتسويق والاتصالات. (منهج مفصل) مواقع ميلان روما نابولي منافذ المهنية ماجستير في إدارة الأحداث يفتح الخيار الوظيفي المهم. وهنا بعض فرص العمل الممكنة التي من شأنها أن تقدم نفسها بعد حضور سيد: وكالات تنظيم فعاليات (الإبداع والإنتاج) المشورة بشأن تنظيم الأحداث مدير الحدث داخل الشركة صناعة السياحة... [-]

الماجستير في الإدارة وإدارة المشتريات العامة

Turin School of Development (International Training Centre of the ILO)
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل October 2017 إيطاليا تورينو

المنظمة الدولية للمركز الدولي للتدريب العمل (ITC-ILO)، في شراكة مع معهد الدراسات السياسية في باريس ( "العلوم السياسية")، وجامعة تورينو (إيطاليا) ه الخبرة فرنسا، برنامج الماجستير في الحكم وإدارة المشتريات العامة في دعم التنمية المستدامة فيها المشاركون استكشاف النظام القانوني والتنظيمي والاقتصادي والإداري والتنظيمي الحديث للحكم وإدارة المشتريات العامة [+]

. المنظمة الدولية للمركز الدولي للتدريب العمل (ITC-ILO)، في شراكة مع معهد الدراسات السياسية في باريس ( "العلوم السياسية")، وجامعة تورينو (إيطاليا) وفرنسا الخبرة، برنامج الماجستير في الحكم وإدارة المشتريات العامة في دعم التنمية المستدامة فيها المشاركون استكشاف النظام القانوني والتنظيمي والاقتصادي والإداري والتنظيمي الحديث للحكم وإدارة المشتريات العامة. يدمج هذا البرنامج الماجستير تقنيات التعليم والتعلم المخلوطة التي تسمح للمشاركين لدراسة واستيعاب نظرية وتطبيق المعرفة بطريقة عملية من خلال تنفيذ أعمال ودراسات الحالة والزيارات الدراسية والمشروع البحثي التطبيقي. يوفر مشاركة في البرنامج أيضا إمكانية الوصول إلى شبكة ويتعرض إلى الخبرة والتجربة والخبرة من الأكاديميين والخبراء العاملين في المنظمات الدولية والمتخصصين في قطاعات القطاعين العام والخاص. الهدف من البرنامج هو إعداد المشاركين لعقد المهام التنفيذية أو الإدارية فيما يتعلق بتنظيم وتنفيذ أو الإشراف على المشتريات العامة والعقود على مستوى الحكومات والمنظمات الدولية وبرنامج الماجستير يقوم حول أربعة مجالات رئيسية هي المعرفة التي تنقسم وتنظيمها في ثمانية عشر وحدات: دومة المعهد الوطني للإحصاء 1: الإدارة: الأطر القانونية وتنظيم المشتريات العامة منطقة 2: نظريات المشتريات الاقتصادية والعامة منطقة 3: الإدارة، إدارة المشتريات والعقود Domai فقط 4: المشتريات العمومية والتنمية المستدامة. وحدات ثمانية عشر التي تشكل المنهج كله هي: في مقدمة إلى إدارة المشتريات العامة وتحديد الإطار القانوني الدولي الإصلاحات الأخيرة والأطر القانونية والتنظيمية الوطنية مقدمة إلى المبادئ الاقتصادية في المشتريات العامة القضايا السياسية والاقتصادية المتعلقة بالإطار القانوني للمشتريات العامة برامج التنمية والمشاريع والمشتريات العامة السياسات والمبادئ التوجيهية للبنك الدولي وبنك التنمية الأفريقي والمشتريات العامة للاتحاد الأوروبي منح عقود الأشغال العامة منح عقود الاستشارات منح عقود التوريد والخدمات إدارة سلسلة التوريد: شروط التجارة الدولية... [-]

الماجستير في اتجاه والموضة: العلامة التجارية وإدارة المنتجات

Milano Fashion Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

وتهدف العلامة التجارية والمنتج إدارة لتشكيل المهنيين، مع مهارات مختلفة، قادرة على المساهمة في عملية إدارة العلامة التجارية وتطوير مجموعة: ماجستير في اتجاه الموضة. [+]

الماجستير في اتجاه والموضة: العلامة التجارية وإدارة المنتجات وتهدف العلامة التجارية والمنتج إدارة لتشكيل المهنيين، مع مهارات مختلفة، قادرة على المساهمة في عملية إدارة العلامة التجارية وتطوير مجموعة: ماجستير في اتجاه الموضة. أنهم شخصيات مهنية دمج مهارات متعددة التخصصات (تصميم - إدارة - الاتصالات)، والكثير في الطلب من قبل شركات الأزياء شكلت لكن هذا لا تتشكل من الدورات التعليمية التقليدية، عادة موجهة حصرا إلى الانضباط واحد. هؤلاء المهنيين هي قادرة على إدارة وتنسيق عملية إدارة العلامة التجارية، من الانحراف للغة العلامة التجارية على خطوط مختلفة، لتخطيط وتنمية المجموعات، وأخيرا إلى إدارة الاتصالات المنتج إلى السوق التجارية. برنامج الماجستير تماما في اللغة الإنجليزية. خلال دورة كاملة إيطالي - متاح لكل من الطلاب الإيطاليين والأجانب الانجليزية معيد ثنائي اللغة. المواعيد النهائية بدء التسجيل: 1 فبراير 2017 نهاية التسجيل: 1 ديسمبر 2017 اليوم التوجه: 19 يناير 2018 محاضرات "بداية: 22 يناير 2018 كل الماجستير في معهد الأزياء ميلانو هي المستوى الأول جامعة الماجستير، المعتمدة من قبل كلية الفنون التطبيقية من ميلان، مدرسة التصميم. جميع الماجستير ستفرج عن 60 ساعة معتمدة الجامعة (كفو، أي "crediti formativi UNIVERSITARI"). يتميز النموذج التعليمي الذي اعتمده الأنشطة المتعددة التخصصات التي أجراها أساتذة من الجامعات الثلاث جنبا إلى جنب مع الخبراء القادمين من أهم الشركات والمؤهلة في هذه الصناعة. وصف المساقات محتويات ماستر دمج موضوعات متعددة التخصصات المختلفة لفهم أفضل وإدارة عمليات تطوير المنتجات الأزياء والتسويق من خلال خط أنابيب كله. ماجستير يتكون من 720 ساعة من المحاضرات والتدريب النهائي من 480 ساعة على الأقل. ويتكون الهيكل من ستة الكتل التعلم: الاحماء، الكمية ومشروع الأدوات وأعمدة الأزياء والعمليات الأزياء،... [-]

الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2018 إيطاليا ميلان

يهدف المساق الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء لتطوير القدرة المهنية لتغطية الأدوار المتعلقة بالاتصالات في الأعمال التجارية في صناعة الأزياء التي تدير العلامات التجارية، أو وكالات الاستعانة بمصادر خارجية. يتعلم الطلاب في الأنشطة الحيوية لهذه الشركات، مثل صياغة البيانات الصحفية ومواد الدعاية وتطوير والحفاظ على الاتصالات مع خدمات الصحفية، والحفاظ على العلاقات العامة ... [+]

. يهدف المساق الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء لتطوير القدرة المهنية لتغطية الأدوار المتعلقة بالاتصالات في الأعمال التجارية في صناعة الأزياء التي تدير العلامات التجارية، أو وكالات الاستعانة بمصادر خارجية. يتعلم الطلاب في الأنشطة الحيوية لهذه الشركات، مثل صياغة البيانات الصحفية والمواد الإعلانية وتطوير والحفاظ على الاتصالات مع خدمات الصحفية، والحفاظ على العلاقات العامة، وإدارة الحدث. فتحات المهنية الأخرى في هذا المجال تشمل الاتصالات المتخصصة من خلال وسائل الاعلام مثل المجلات وبوابات الانترنت والتلفزيون، والتواصل الدائم على أساس المناسبات الخاصة والمشاهير. يعلم بالطبع الطلاب لتكون قادرة على إدارة كل مرحلة من مراحل خطة الاتصالات، فضلا عن إدارة فريق من المهنيين مختلفة الذين يشكلون جزءا من مجال الاتصالات داخل المنشأة التجارية الأزياء. فرص عمل مدير الأزياء الاتصالات، مدير الفعاليات، مدير العلاقات العامة، الصحافة مدير مكتب، محرر الأزياء، مخطط الاستراتيجي، أمينة محتوى ويب، استراتيجي رقمي، والأزياء والمشاهير المصمم، مستشار البحوث، صورة استشاري. بعض المواد التي تدرس في هذا البرنامج - الدولية وأزياء الأسواق - التسويق فاخرة والترخيص - موضة وأزياء الاتصالات الويب - الأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع للموضة - أزياء الصحافة والإنترنت التحرير - التصميم والتصوير - مكتب الصحافة والعلاقات العامة - أزياء التصميم الجرافيكي فرص التدريب وظائف ومكتب العلاقات الخارجية في ديل أكاديميا فندق Lusso نشطة جدا في خلق اتصالات مع شركات القطاع الهامة للسماح للطلاب لإيجاد فرص التدريب. شروط القبول المعرفة المناسبة للغة الإنجليزية: يتبين من شهادة رسمية أو سكايب مقابلة لغة لمدة 3 سنوات شهادة جامعية (للطلاب الذين لديهم مؤهلات غير الإيطالية، بل هو شرط أتموا بنجاح 15 سنوات على الأقل من مجموع التعليم المدرسي والجامعي) [-]

الماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة

IED – Istituto Europeo di Design Rome
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  March 2018 إيطاليا روما

ماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة تمكن المشاركين لتطوير المشاريع المعقدة والمتطورة للأثاث، والضيافة (SPA فندق ومنتجع)، والمناطق المعرض، إعادة تفسير المهارات الكلاسيكية من تقاليد التصميم الإيطالي والحرف اليدوية التميز وفقا لأعلى والأكثر تقدما التكنولوجية الخبرة. ودعا الفاخرة مصممي الديكور الداخلي في لتحليل مواقف حقيقية، تأطير وربطها قطاع الفاخرة وكذلك تطوير مهارات قوية مثل القيادة والعمل الجماعي وروح المبادرة والإبداع والتطوير وتبادل الأفكار والمشاريع من خلال وسائل الإعلام والبصرية الاتصالات. يصبحون خبراء في تحديد المواقع العلامة التجارية أو تقديم المشورة للعملاء الخاص في عالم معقد من ترف ومعرفة الاتجاهات ومواد ذات جودة للتصميم الداخلي. [+]

هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية متطلبات القبول: ماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة يرحب الطلبات المقدمة من الطلاب الحاصلين على مرتبة الشرف والمصممين العاملة في القطاع الذين يشعرون بالحاجة إلى تحسين و / أو تحديث مهاراتهم وفقا لنهج المعاصرة من البحث والتصميم في مجال معين من مجالات فاخرة. هيكل والمنهجية: في ايطاليا: نتائج الدراية من الطبقات الثقافي المعقد، وقادرة على دمج وتجديد التراث من النمط الكلاسيكي، النهضة، الباروك والطليعية، وليس فقط عن طريق تجميع أشكال التصميم الأصلي، ولكن أيضا يقودهم نحو الفرد بما يتفق والسلوكيات الاجتماعية . الهدف من برنامج الماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة ويحيل تطور وتوقعات التميز في التصميم الإيطالي، من منزل إلى مجالات الضيافة والثقافة. ويتم تحليل المشهد المعيشة الإيطالي في قدرة روايتها، تطعيم في الذاكرة إسقاط مستقبل الأبعاد الداخلية وضعت، وقادرة على دمج تعقيد البيئة مع احتياجات العميل. ويركز مسار الدراسة على على مفهوم الصالح العام فاخر في التطور، قادرة على خلق بيئات جديدة المعيشة، والمناطق الضيافة والترفيه، حيث الطراز الإيطالي، حتى بالمقارنة مع الثقافات الأخرى، غير المخصب مع رموز ولغات جديدة دون أن تفقد بها هوية. تم تصميم برنامج الماجستير باعتبارها خط سير الأبحاث، مع خبرات التصميم توفير الأدوات اللازمة لفهم كيفية العمل والتأمل في معنى العمل الخاصة بهم. لتحقيق هذه النتائج، ويتم تشجيع المشاركين على تطبيق المعرفة المكتسبة المنطوق مع القدرة الذاتية لانتقادية عملية واستكشاف الشعرية الفردية مع وضع اللغة التعبيرية الشخصية. يقدم دورة المشاركين في استقبال وتفسير احتياجات العميل. يتعلمون لتطوير قدرة تصميم الاتجاه، من أجل دمج الخيارات المشروع التي تؤثر على مسافة أو الخدمة في رؤية أوسع نطاقا من عمليات التخطيط... [-]

ماجستير الدولي في إدارة التسويق متعددة القنوات (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. [+]

. IM4 - إنترناشونال ماستر إن مولتيشانل ماركيتينغ ماناجيمنت (إنجليش) لانغواد الإنجليزية تايب دوام كامل إنتيك سبتمبر طول 12 شهرا الموقع ميلان توتيون في 15000 € متطلبات الجامعة 3 أو 4 سنوات درجة البكالوريوس (الحد الأدنى 180 إكتس) الدولية رئيسي في متعدد القنوات تسويق الإدارة هو برنامج يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة التسويقية المعاصرة: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، والتسويق غير التقليدي، والاتصالات متعددة القنوات، والكمي (الكبيرة) التسويق القائم على البيانات، والمطابقة بين إدارة العلامة التجارية، والإبداع وتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. هذا ماجستير في التسويق يطابق خلفية النظرية الصلبة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء من الطراز العالمي، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. السيد بفضل التعاون الفريد مع عب، أم ماكان، سوف نيلسن و روليكس الطلاب يدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال ندوات الأعمال والمحاضرات وورش العمل وألعاب الأعمال. اهداف الدورة ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والتحكم لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. فهم ظروف الأسواق الدولية والتحديات والفرص في السنوات القادمة. الشركاء MIP البوليتكنيك في ميلانو: كلية إدارة الأعمال العالمية... [-]