Search here for إدارة الموارد البشرية in فيرول

Find the best إدارة الموارد البشرية in فيرول here!

إدارة الموارد البشرية

يتم الحصول على درجة الماجستير بعد حصول الطالب على درجة من برنامج درجة جامعية أولى. يجب على الطالب دراسة 12 إلى 18 مساقا في كلية معينة، وينبغي أحيانا التقدم لامتحانات شاملة وكتابة أطروحة بحث.

راسة إدارة الموارد البشرية عبارة عن إعداد لإدارة وقيادة الموظفين في مختلف أنواع المنظمات. عند دراسة هذه الدرجة، يدرس الطلاب دروسا تركز على جوانب مختلفة من هذا المجال، مثل إنشاء عوائد الاستثمار، وإدارة النزاعات، وعلاقات العمل، وتأسيس مجموعات العمل.  

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

إدارة الموارد البشرية فيرول. Get all info about the إدارة الموارد البشرية and contact the school for the فيرول إدارة الموارد البشرية directly here!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة الأعمال وعنوان

Universidade da Coruña
Campus دوام كامل September 2019 Spain فيرول

الإدارة وإدارة القوى العاملة، يمكن تحليلها من زوايا متعددة: القانونية والفنية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها. طبيعة متعددة التخصصات بشكل واضح من هذا التشكيل، ويشمل الدراسات المشتركة المقترحة الرئيسي، مع مجموعة واسعة من درجات وصول (درجة، درجة والدبلومات والهندسة) في مناطق ذات غالبية من فروع العلوم الاجتماعية والقانون. [+]

تقديم

الإدارة وإدارة القوى العاملة، يمكن تحليلها من زوايا متعددة: القانونية والفنية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها. طبيعة متعددة التخصصات بشكل واضح من هذا التشكيل، ويشمل الدراسات المشتركة المقترحة الرئيسي، مع مجموعة واسعة من درجات وصول (درجة، درجة والدبلومات والهندسة) في مناطق ذات غالبية من فروع العلوم الاجتماعية والقانون.

ويهدف البرنامج إلى توفير التدريب الشامل للطلاب، وتطوير تدريجيا المهارات المطلوبة، وتوفير مجموعة من السلوكيات، صلاحيات تحليل وصنع القرار ونقل المعلومات التي تعتبر ضرورية لأداء الفعال لهذه المهنة.... [-]