البحث عن درجة الماجستير إدارة المعلومات في برشلونة

العثور على درجة الماجستير إدارة المعلومات في برشلونة هنا!

إدارة المعلومات

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

الأفكار والبيانات هي من بين أهم العوامل الدافعة للتغيير. الطلاب الذين يسعون للحصول على درجة في إدارة المعلومات في كثير من الأحيان تعلم كيفية تخزين المعلومات ونقلها، جنبا إلى جنب مع كيفية تنظيم الناس والموارد لتعزيز التعلم والتقدم.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

كونها المدينة 2 أكبر في إسبانيا، برشلونة هي عاصمة مقاطعة كاتالونيا. فقد أكثر من 4 ملايين نسمة. فهي مدينة نابضة بالحياة التي تستضيف الآلاف من السياح سنويا. فهي موطن لجامعة برشلونة وغيرها.

درجة الماجستير إدارة المعلومات برشلونة. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الإدارة المعلومات والاتصال بالمدرسة في برشلونة هنا مباشرة!

قراءة المزيد

سيد الرسمية - إدارة الوثائق والشفافية والحصول على المعلومات

Universidad Autónoma de Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2018 إسبانيا برشلونة

هذه المساحة في وثيقة منهجية وإدارة الأرشيف يتداخل مع الحلول والتكنولوجيا المنصات، وتطوير الحكومة الإلكترونية، وإدارة التوافقية، ومعالجة كميات كبيرة من البيانات (البيانات الكبيرة)، حرية الوصول إلى المعلومات (البيانات المفتوحة)، وما إلى ذلك، تحدد مدى الحاجة إلى تدريب خاص أن يستجيب للطلب المتزايد للخبراء مع التدريب المناسب لممارسة شاملة لهذه الموارد ونهج السياسات. [+]

لا يمكن فصل قيمة المعلومات في المجتمع المعاصر، ويرتبط مع التغير التكنولوجي وتزايد الطلب الاجتماعي بشأن الشفافية في الإدارة العامة والشركات الخاصة، من إدارة الوثائق، استنادا إلى نوعية الوثائق لدعم المعلومات اللازمة لتطوير نشاط المنظمات.

مزيج من هذه العوامل يؤدي إلى توسيع دور إدارة الوثائق والملفات وراء مقيدة لعمليات إنتاج الوثائق، ونشر لجوانب المنطقة التي تعزز المعلومات دورها في الأصول المنظمات و، في موازاة ذلك، استغلالها تطول لتصبح المادة الخام الأساسية للإدارة وصنع القرار وخلق المعرفة، سواء المنظمات داخليا، على أساس مشترك أو مفتوحة بالكامل.... [-]