عن برنامج ماجستير إدارة الصناعات الإبداعية في هونغ كونغ

إدارة الصناعات الإبداعية

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

وتركز إدارة الصناعات الإبداعية على القيادة داخل عوالم الفن والترفيه. ويمكن أن تشمل الموضوعات المتعلقة الإدارة، واتجاهات الصناعة، والتسويق، والإدارة، والدراسات الثقافية، فضلا عن التدريب التقني والفني.

هونغ كونغ هي واحدة من اثنين من المناطق الإدارية الخاصة لجمهورية الشعب ق 'من الصين، والآخر يجري ماكاو.

برنامج ماجستير في إدارة الصناعات الإبداعية في هونغ كونغ.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة التصميم

SCAD - The Savannah College of Art and Design
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل September 2017 هونغ كونغ Sham Shui Po

كطالب هنا، يمكنك تحويل حرصه على التصميم إلى الأصول المهنية الحيوي، والانضمام إلى القوات مع العلامات التجارية الكبرى في المشاريع التعاونية، والهبوط التدريب المرموقة في المنظمات التقدمية المتعطشة لأفكارك. [+]

. جلب الابتكار في التصميم لأكبر العلامات التجارية في العالم مركز الإحصاء هي موطن لبرنامج إدارة تصميم قوي ومعترف به على مستوى الصناعة لإنتاج الخريجين المتميزين على استعداد للتفوق في العالم المهني كمدافعين عن الابتكار في التصميم والإبداعي وحل المشكلات. كطالب هنا، يمكنك تحويل حرصه على التصميم إلى الأصول المهنية الحيوي، والانضمام إلى القوات مع العلامات التجارية الكبرى في المشاريع التعاونية، والهبوط التدريب المرموقة في المنظمات التقدمية المتعطشة لأفكارك. MA في إدارة التصميم متواجد في: - سافانا - التعليم الإلكتروني SDES 501 الاتصالات البصرية وعرض * SDES 502 عامل، والتصميمات التفكير * SDES 503 أساسيات بحوث الدراسات العليا * BUSI 710 التقارير والتحليلات المالية DMGT 702 التاريخ وتفسير الابتكار DMGT 706 فكرة التصور DMGT 720 تصميم الابتكار وتطوير استراتيجيات التسويق DMGT 732 تيسير التفكير الإبداعي DMGT 748 إدارة التصميم MA المشروع النهائي متعاطي المخدرات بالحقن 711 مناهج البحث السياقية SDES 704 النظرية التطبيقية في تصميم - 500- إلى مستوى 700 بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 45 ساعة * MFA في إدارة التصميم متواجد في: - سافانا SDES 501 الاتصالات البصرية وعرض * SDES 502 عامل، والتصميمات التفكير * SDES 503 أساسيات بحوث الدراسات العليا * BUSI 710 التقارير والتحليلات المالية DMGT 702 التاريخ وتفسير الابتكار DMGT 706 فكرة التصور DMGT 720 تصميم الابتكار وتطوير استراتيجيات التسويق DMGT 732 تيسير التفكير الإبداعي DMGT 740 الممارسات المستدامة في التصميم DMGT 747 التعاون في القطر DMGT 750 الثقافة التعاونية في المنظمات تصميم DMGT 757 MFA أبحاث الأطروحة، ديسكفري، انسايت DMGT 779F العليا حقل التدريب † DMGT 779T العليا التدريس التدريب † DMGT 783... [-]

ماجستير في التصميم (الاقتصادات الأكثر تنوعا) تصميم وإدارة الأعمال الدولية

HK PolyU School of Design
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هونغ كونغ كولون

ID & BM هو التخصص متعدد التخصصات على أساس التصميم التكاملي التفكير نهج الإدارة، وسحب المعرفة معا المهنية في مجالات التصميم والأعمال والمجالات التكنولوجية لتحقيق "إدارة تصميم كاستراتيجية تنافسية" في بيئة الأعمال التجارية الدولية. [+]

ID & BM هو متعدد التخصصات التخصص على أساس نهج إدارة التفكير التصميم التكاملي، وسحب المعرفة معا المهنية في مجالات التصميم، والأعمال التجارية والتكنولوجية الحقول لتحقيق "إدارة تصميم كاستراتيجية تنافسية" في بيئة الأعمال التجارية الدولية. العولمة في مجال الأعمال التجارية والتعليم لديها بسرعة الحدود تضاءلت بين البلدان والثقافات، والاقتصادات. سوف ID & BM توفير "نقطة لقاء" للطلاب وكليات بين المعاهد التعاونية من مناطق مختلفة من العالم، والتي تمكن فرق المشروع بين الثقافات و-disciplinary لحل وإدارة التصميم واقع الحياة، والأعمال التجارية والمشاكل التقنية. ID & BM تستهدف مآخذ موزعة على هونج كونج والبر الرئيسى الطلاب الصينيين والدولي، وعبر تصميم، والأعمال التجارية والمجالات التكنولوجية. أهداف يهدف ID & BM لرعاية "المهنيين على شكل T" مع كفاءات رفيعة المستوى لفهم أفضل وإدارة الأعمال العالمية ديناميكية ويعمل في والمساهمة في تصميم الحساسة بيئات العمل والتكنولوجية المكثفة. هذه الكفاءات تمكن الطلاب لقيادة التحول من الشركات المحلية الخاصة بها وتحدي العقلية القائمة في الابتكارات التكنولوجية، وتصميم المنتجات والخدمات من نهج إدارة التفكير التصميم التكاملي. في نهاية المطاف، ID & BM تهدف إلى خلق تأثير على الصعيدين الإقليمي والعالمي من تلبية الطلب مواهب المستقبل بشكل جيد متوازن المطورين ورجال الأعمال والمنتجات والخدمات المبتكرين. الأهداف الطلاب، بغض النظر عن خلفيتهم التأديبية، وتعلم معا لتعزيز عقلية جديدة والموقف حيث التحفيز متعدد التخصصات هو أساس الابتكار. أنهم سوف: تطبيق النظريات والمفاهيم من المجالات الثلاثة التي يقوم عليها هذا التخصص تقييم الاختلافات الثقافية وآثارها على القيادة والإدارة الفعالة للأنشطة التصميم والأعمال تحديد وتقييم الوسائل التي يمكن أن تدار خلق القيمة - المشاركة بفعالية في تصميم وتنفيذ وتقييم شامل للمشاريع التي تنطوي... [-]

ماجستير في التصميم (الاقتصادات الأكثر تنوعا) استراتيجيات التصميم

HK PolyU School of Design
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هونغ كونغ كولون

يتم توجيه ماجستير في التصميم (تصميم استراتيجيات) في الناس الذين أنشئت في حياتهم المهنية وترغب في تعميق وتعزيز تفكيرهم الاستراتيجي والأساليب من خلال دمج تصميم، والأعمال التجارية، والتكنولوجيا. [+]

. يتم توجيه ماجستير في التصميم (تصميم استراتيجيات) في الناس الذين هم أنشئت في حياتهم المهنية ويرغبون في تعميق وتعزيز تفكيرهم الاستراتيجي والأساليب من خلال دمج التصميم، والأعمال التجارية، والتكنولوجيا. والغرض من التخصص على حد سواء التصميم وعدم تصميم المهنيين ذوي الخبرة في العمل الصلبة أو ذات الصلة إلى مجالات التصميم، مثل الاتصالات، وإدارة العلامة التجارية والإنتاج والتسويق، والهندسة أو التدريس. وأولئك الذين يفكرون في أن تصبح أصحاب المشاريع، مع المزيد من المسؤولية لتطوير الأعمال التي يقودها التصميم، أو ترجمة تكنولوجيا جديدة في الخبرات والتطبيقات العملية مصممة الاستفادة من هذا التخصص. تم تقييم استراتيجيات تصميم باعتبارها واحدة من أفضل برامج التصميم التفكير في العالم بحلول بيزنيس. أهداف ويسعى هذا التخصص لتحديد تصميم استراتيجي في سياق الأعمال والتكنولوجيا من خلال استكشاف أفضل الممارسات كما هو موضح في دراسات الحالة, الاستكشافات محورها الإنسان لتحديد غير المعترف بها سابقا احتياجات المستخدمين ورغباتهم، التحليلات المقارنة من فرص العمل والنجاحات والإخفاقات, تحليل استراتيجيات العلامات التجاريةومع إيلاء اهتمام خاص للسياق المحلي لتحويل تصنيع معدات الأصلية (OEM) لتصنيع التصميم الأصلي (ODM)، وأخيرا لامتلاك إدارة العلامات التجارية (بي ام). وتخصص ينطبق على المنظمات رجال الأعمال والمنظمات غير الربحية ويمتد عبر القضايا المحلية والعالمية. الأهداف هذا التخصص يسعى المعرفة في التصميم الذي يسهل دمج التصميم والتكنولوجيا والأعمال من خلال: خلق القيمة من خلال تصميم تطبيق التصميم لتطوير الأعمال تحويل OEM / ODM لOBM العلامة التجارية منتجات وخدمات الأسواق المحلية والدولية استكشاف الاختلافات الثقافة والقضايا في السياقات المحلية والعالمية فهم احتياجات وأهداف العملاء متطلبات القبول A درجة البكالوريوس أو ما يعادلها؛ ومطلوب ما لا يقل عن سنتين من الخبرة المهنية... [-]