بحث هنا للماجستير في إدارة الصناعات الإبداعية في أوروبا

البحث عن برنامج ماجستير إدارة الصناعات الإبداعية الخاصة بك في في أوروبا هنا!

إدارة الصناعات الإبداعية

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

غريبة عن إدارة الصناعات الإبداعية؟ وتشمل هذه المنطقة موضوع الدراسة من القيادة والإدارة في قطاع الفنون والترفيه. قد يتعلم الطلاب إدارة وتوجيه، وإنتاج، والأدوار الهامة الأخرى في الاقتصاد الإبداعي.

أوروبا، من خلال الاتفاقية، واحدة من سبع قارات العالم 'ق. تضم معظم نقطة الغربي من أوراسيا وأوروبا وعادة ما تنقسم من آسيا عن طريق الحوض يقسم من الأورال وجبال القوقاز، نهر الأورال، وبحر قزوين والبحر الأسود، والممرات المائية التي تربط البحر الأسود وبحر إيجة البحار.

درجة الإدارة الصناعات الإبداعية في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات ماجستير في إدارة الصناعات الإبداعية والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

سيد المدير الفني في خلق لعبة فيديو

Autograf
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 فرنسا باريس

هذا ماستر يريد أن تكون ملموسة جدا. أنها بنيت حول مشروع الطالب لعبة فيديو. وهذه يجب أن تصميم وتطوير ونشر وتسويق المباراة. [+]

درجة الماجستير إدارة الصناعات الإبداعية أوروبا. باسكال لوبان، مصمم اللعبة والمدير الإبداعي (يوبي سوفت، أكتيفيجن، سوني، النرد)، هو المهنية إشارة الذي هو المسؤول عن التحقق من صحة التعليمي لهذا التدريب. هذا ماستر يريد أن تكون ملموسة جدا. أنها بنيت حول مشروع الطالب لعبة فيديو. وهذه يجب أن تصميم وتطوير ونشر وتسويق المباراة. إذا كان يعرف النجاح، حتى يتمكنوا من توليد الدخل. وإذا كان هذا هو الحال لم يكن كذلك، حقيقة من رؤية اسمه يرتبط مع لعبة المنشورة بطاقة تجارية كبيرة. برنامج: - التدريب المتقدم الأكاديمية: رسومات الحاسوب، برمجة، تصميم - مقدمة في مهارات جديدة: التسويق، وإدارة المشاريع، والقواعد القانونية - تطوير مفهوم اللعبة والنموذج الأولي. - لعبة للتنمية - إعداد حملة تسويقية - النشر والتسويق للعبة (رصد المجتمع، واستمرار حملة إعلامية، لعبة الرسوم المتحركة) - التدريب المتقدم الأكاديمي لإعدادهم لإنشاء استوديو الخاصة بهم: ريادة الأعمال، إدارة - إعداد مشروع ثان (فرد أو مجموعة) من شأنها أن يسعى الطلاب على تطوير بعد الماجستير. التدريب يتطلب 25 أسبوعا من التدريب الإلزامي في مكان العمل. هدف التدريب: وتتكون أساسا من النسيج الصناعي في صناعة ألعاب الفيديو اليوم من فرق صغيرة تبدأ تطوير مشاريعهم الخاصة. نشر مباراة له أصبح مفتاح لإقناع المستثمرين أو FAJV وإطلاق العنان للتمويل في المستقبل. والغرض من هذه الدورة هو للطالب: - تصميم وتطوير لعبة فيديو - جلب الخبرة التي تحتاجها الأجهزة - اعطاء الفرصة للكتفا بكتف مع واقع ما بعد نشر - فوق ، تتيح الفرصة الأولى عن طريق السماح لتطوير ونشر وتسويق مسرحية. التحقق من صحة شهادة مزدوجة: عنوان معترف بها من قبل المستوى الأول الدولة (باك +... [-]

سيد المدير الفني في التصميم الجرافيكي، والخيار التصميم الرقمي

Autograf
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 فرنسا باريس

مصمم الرقمي هو مصمم جرافيك العمل في التصميم الرقمي والتفاعلي يدعم: الإنترنت والإنترانت، دي في دي، والتطبيقات النقالة، وإنشاء الصور المتحركة، 2D أو 3D ... [+]

مصمم الرقمي هو مصمم جرافيك العمل في التصميم الرقمي والتفاعلي يدعم: الإنترنت والإنترانت، دي في دي، والتطبيقات النقالة، وإنشاء الصور المتحركة، 2D أو 3D ... هذا التدريب يلبي التعلم النظري والدلالي، والبصرية والتكنولوجية والإدارية. خلال سنتين للماجستير، بالإضافة إلى عمل شخصي التحقق من صحة كل موضوع الدراسة، يقترح الطلاب القيام بشكل فردي من عام المشروع ومخزن التخصص. تواجه الطلاب أيضا مع وكالة إدارة المشاريع، مع إنشاء السنة الثانية الجماعي. كل المجموعة التي تم إنشاؤها يجب تحقيقه في العام ثلاثة مشاريع حقيقية مع الجهات الراعية الحقيقية، العملاء الذين طلب المدرسة أو الطلاب الذين ينتمون إلى الشبكة. التدريب يتطلب 25 أسبوعا من التدريب الإلزامي في مكان العمل. خيار إنشاء الرقمي والتفاعلي هو جعل الطالب قادرا على تطوير تطبيقات ويستخدم في مجال الوسائط الرقمية. ويركز التدريس على الإبداع واستراتيجية ومنهجية لتطوير المحتوى والخدمات التفاعلية. فإنه يوفر الوصول إلى مناصب المسؤولية في قطاع الإعلام والإنترنت وداخل الشركات في جميع الصناعات. هدف التدريب: تطور التطبيقات ويستخدم في مجال الإعلام الرقمي والتفاعلي. التحقق من صحة شهادة مزدوجة: عنوان معترف بها من قبل المستوى الأول الدولة (باك + 5)، ودبلوم الدولي. متطلبات الدخول: عقد ملكية أو دبلوم من المستوى الثاني (البكالوريوس، وبكالوريوس) ويكون التعليم أكملت ثلاث سنوات من التعليم العالي في مجال الاتصالات البصرية والتصميم الجرافيكي، مع معرفة قوية من التكنولوجيات الجديدة والوسائط المتعددة . الصفقات: في وكالة الاتصال، وإدارة الوكالة على شبكة الإنترنت، وكالة الإعلان أو الاتصالات للشركة، المدير الفني في التصميم الجرافيكي هو المسؤول عن البعد البصري للحملة إعلامية ويتدخل في مراحل مختلفة من التصميم والتفاوض وتنفيذ مشاريع لدفع. أنه يخلق وتسيطر على كل من... [-]

سيد المدير الفني في التصميم الجرافيكي

Autograf
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 فرنسا باريس

الرسومات، والتصميم الجرافيكي، والإعلان والنشر، العلامات، والتعبئة والتغليف ... هناك العديد من المجالات التي تستخدم مهارات الإدارة الفنية. [+]

درجة الماجستير إدارة الصناعات الإبداعية أوروبا. الرسومات، والتصميم الجرافيكي، والإعلان والنشر، العلامات، والتعبئة والتغليف ... هناك العديد من المجالات التي تستخدم مهارات الإدارة الفنية. هذا ماستر متاح في اثنين من خيار، وإنشاء مخطط وإنشاء الإعلان، يعبر التعلم النظري والدلالي والبصرية والتكنولوجية والإدارية. خلال سنتين من التدريب، بالإضافة إلى عمل شخصي التحقق من صحة كل موضوع الدراسة، يقترح الطلاب القيام بشكل فردي من عام المشروع ومخزن التخصص. تواجه الطلاب أيضا مع وكالة إدارة المشاريع، مع إنشاء السنة الثانية الجماعي. كل المجموعة التي تم إنشاؤها يجب تحقيقه في العام ثلاثة مشاريع حقيقية مع الجهات الراعية الحقيقية، العملاء الذين طلب المدرسة أو الطلاب الذين ينتمون إلى الشبكة. التدريب يتطلب 25 أسبوعا من التدريب الإلزامي في مكان العمل. مجال التصميم الجرافيكي يمتد من الطباعة إلى صورة واحدة. هذا ماستر تشكيل المهنيين الذين تصميم، والحصول في شكل وتنسيق تنفيذ عملية الاتصال المرئي. الهدف الرئيسي هو وظيفة المدير الفني في وكالة إعلانات والاتصال المرئي، الأمر الذي يتطلب، بالإضافة الصفات الإبداعية التي لا يمكن إنكارها والمهارات والخبرات الإدارية في هذا القطاع. هدف التدريب: يصبح خبيرا الذي يأتي من تصميم لتنفيذ مشاريع الاتصالات. التحقق من صحة شهادة مزدوجة: عنوان معترف بها من قبل المستوى الأول الدولة (باك + 5)، ودبلوم الدولي. متطلبات الدخول: عقد ملكية أو دبلوم من المستوى الثاني (البكالوريوس، وبكالوريوس) وأتموا مرحلة التعليم المدرسي من ثلاث سنوات من التعليم العالي في مجال الاتصالات البصرية والتصميم الجرافيكي. الصفقات: في وكالة الاتصالات، وكالة إعلانات أو وزارة الاتصالات للشركة، المدير الفني في التصميم الجرافيكي هو المسؤول عن البعد البصري للحملة إعلامية وتشارك في مختلف مراحل التصميم، التفاوض وتنفيذ مشاريع... [-]

الماجستير في إدارة التصميم

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2017 ألمانيا ميونيخ

وبطبيعة الحال ماستر إدارة التصميم هو كل شيء عن العمليات الإبداعية ولكن منهجية. المكونات الأساسية هي التفاؤل والتعاطف والتجريب والتفكير الشمولي. ضمن فرق متعددة التخصصات، والطلاب درجة الماجستير وضع حلول للمشاكل في مجال التصميم، سواء كانوا في ما يتعلق تصميم استراتيجية، خدمة تصميم أو تصميم محورها الإنسان. [+]

هل ترغب في إنشاء وإدارة وقيادة تصميم المنظمات يحركها العملية؟ التفكير التصميم هو في صميم هذا البرنامج. تمارس في فرق متعددة التخصصات وتطبيقها على المشاريع في الوقت الحقيقي مع الصناعة حيث تصميم وإدارة تندمج الابتكار. في المهن الإبداعية، ارتفع الطلب على إدارة المعرفة والمؤهلات بشكل حاد في السنوات الأخيرة. وتهدف دورة الماجستير في إدارة التصميم في المقام الأول إلى المصممين الذين يرغبون في تطبيق فهم شامل لتصميم المهام والعمليات الحقيقية. المهنيين المثالي تمييز أنفسهم من خلال خبرة واسعة ومعرفة معمقة. لذلك، المتقدمين من خلفية مختلفة تماما هي موضع ترحيب، سواء كانوا مهندسين وعلماء العلوم الطبيعية أو المبدعين. خلال دراستهم، والطلاب درجة الماجستير تعلم تبني الإدارة ومنظور تصميم - وباختصار، فإنها تعزز الابتكارات من خلال "التفكير تصميم". يصف تصميم التفكير في الطريقة المستخدمة لإيجاد حلول مبتكرة وحل المشاكل المعقدة. في الأساس، هو كل شيء عن العمليات الإبداعية ولكن منهجية. المكونات الأساسية هي التفاؤل والتعاطف والتجريب والتفكير الشمولي. ضمن فرق متعددة التخصصات، والطلاب درجة الماجستير وضع حلول للمشاكل في مجال التصميم، سواء كانوا في ما يتعلق تصميم استراتيجية، خدمة تصميم أو تصميم محورها الإنسان. ... [-]

ماجستير دولي في إدارة الأحداث (التدابير)

ESODE Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 7 - 10  March 2017 إسبانيا مدريد اسبانيا اون ل + 2 المزيد

بفضل الماجستير في الأحداث الدولية (MEAS) التي يمكن أن تكون جزءا من القطاع مثيرة مثل الأحداث. مع هذا البرنامج سوف اكتساب المهارات اللازمة لإدارة الحدث من البداية وحتى النهاية، وكذلك مباشرة باعتباره الزعيم الحقيقي. [+]

درجة الماجستير إدارة الصناعات الإبداعية أوروبا. عرض برنامج وهذا الماجستير توفير الأدوات اللازمة لتعلم كيفية إدارة إدارة ومراقبة والسيطرة على الحدث. وذلك بفضل الماجستير في الأحداث الدولية (MEAS)، عليك أن تكون جزءا من القطاع مثيرة مثل الأحداث. مع هذا البرنامج سوف اكتساب المهارات اللازمة لإدارة الحدث من البداية وحتى النهاية، وكذلك مباشرة باعتباره الزعيم الحقيقي. الأهداف البرنامج التدريبي ماجستير دولي في الحدث تقاسيسعى إلى تحقيق الأهداف التالية: توفير المعرفة والمهارات وتقنيات محددة لتدريب المهنيين الذين يمكن إدارة وتنظيم وإدارة جميع أنواع الأحداث، وبالتالي تصبح منظم الحدث الحقيقي. تطوير المهارات والكفاءات المهنية لقيادة وتوجيه إدارة وتنظيم الأحداث. توفير المعرفة التفصيلية للتصنيف واسعة من الأحداث، فضلا عن أحدث الاتجاهات والممارسات في هذه الصناعة لتوجيه وتعزيز مهنة في إدارة الحدث. موجهة إلى الخريجين والخريجين وخريجي الجامعات الذين يرغبون في التخصص في إدارة الحدث وإدارة أي نوع. رجال الأعمال والمديرين ومديري المناطق حاليا بتطوير حصرية أو جزئيا مسيرته تنظيم وتنسيق الاجتماعات والمؤتمرات، وأي نوع من الأحداث، من القطاعين العام والخاص. الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على التدريب الجيد في قيادة وإدارة وتنظيم الأحداث التي تسمح لهم لتطوير مهنيا في هذا المجال. جدول أعمال وحدات وينقسم البرنامج إلى ثلاثة كتل الموضوعية. على الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج بأكمله سيقوم الطالب الحصول على لقب ماجستير في المدرسة نفسها. المرحلة 1 - تنظيم الحفلات أساليب الإدارة والتخطيط لهذا الحدث الشامل المسؤولية الاجتماعية للشركات أدوات التسويق الاتصالات وأحداث البروتوكول وتطبيقه على تنظيم الأحداث مواقع ومساحات المرحلة 2 - حال DESIGN التصميم الإبداعي التصميم النظري مهارات إدارة الأحداث التكنولوجيات الجديدة المطبقة على الأحداث المرحلة 3 - حال PRODUCTION عملية... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  November 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات لتدريب الرقم المحترفين الذين، في شركة أو وكالة قادرة على إدارة العلامات التجارية وتحديد استراتيجية العلامة التجارية التي تجمع بين القيم المادية من الجودة والأداء الأصول غير الملموسة المتعلقة أساسا إلى التمايز وأهميتها، واحترام وسمعة. محترف كامل، قادر على استخدام مع قيادة كل من اللغة الإبداعية للتصميم الاستراتيجي هو مدرب عملية العلامات التجارية. [+]

هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية الذي ينبغي أن يحضر - ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات في الخريجين في مجال الاتصالات والتسويق والعلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية والعلوم؛ الخريجين في تصميم المدارس الإيطالية أو الأجنبية في التخصصات الإبداعية. المهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذه الصناعة. منهجية وهيكل - ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات، والآن في عام ال15، ويوفر للتداول من المحاضرات والتدريبات، ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع بالشراكة مع هياكل الصناعة والمشاريع الفردية والجماعية. وبالطبع لديه علاقة وثيقة مع العالم المهني من خلال عمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس. ويعتبر التعليم في المراحل المختلفة لعملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتخطيط لأنشطة التسويق، إلى الإجراءات الرامية إلى تحقيق النمو والدعم لهذه العلامة التجارية، مع تحليل استراتيجيات العلامات التجارية و وميل من خطوط التنمية. في نهاية الطريق، في وحدة نمطية مخصصة، فإنه يضع أيضا التركيز بشكل خاص على جهود التسويق الذاتي: الأدوات اللازمة لتقديم عرض لأنفسهم على نحو فعال، إلى تقنيات العرض العامة. في الطبعات السابقة تم تطوير المشاريع بالتعاون مع: العشارية - العلامة التجارية الفحص وتطوير العلامة التجارية في إيطاليا؛ ديبورا مستحضرات التجميل - إطلق لهذه العلامة التجارية في تجارة التجزئة. موقع ريد بل - العلامة التجارية تمتد وإطلاق مجلة RedBulletin. كارفور - تطوير CarrefourBIO العلامة التجارية. نستله - العلامة التجارية السمعة. Buitoni - إطلق لهذه العلامة التجارية على أهداف أجنبية. Milanosport - هوية الشركات والعلامات التجارية. كرافت - العلامة التجارية ضعيتها. إيطاليا 7 الذهب - اعادة تموضع العلامة التجارية واستئناف للمصدر. مدينة ميلانو - العلامات التجارية الإقليمية... [-]

الماجستير في العلوم التطبيقية (المؤسسة الأنظمة)

National University of Ireland Galway College of Engineering & Informatics
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 أيرلاندا غالواي + 1 المزيد

وقد تم تصميم هذا البرنامج الحائز على جائزة في شراكة مع الأكاديميين وأصحاب العمل لتلبية الاحتياجات المحددة للصناعة. انه يزود الخريجين بالمعرفة والمهارات في مجالات العمليات والجودة الأساسية، وإدارة الابتكار. [+]

درجة الماجستير إدارة الصناعات الإبداعية أوروبا. نظرة عامة بالطبع وقد تم تصميم هذا البرنامج الحائز على جائزة في شراكة مع الأكاديميين وأصحاب العمل لتلبية الاحتياجات المحددة للصناعة. انه يزود الخريجين بالمعرفة والمهارات في مجالات العمليات والجودة الأساسية، وإدارة الابتكار. ويهدف البرنامج إلى تعزيز مساهمة الفنية والإدارية الخريجين في المؤسسات المختلفة بما في ذلك التصنيع، والخدمات المالية، والخدمات الصحية، والحكومة، وغيرها الكثير. وتدعو المشاركين من العديد من التخصصات: انها مناسبة للهندسة والعلوم والتجارة وخريجي الفنون الذين يرغبون في ممارسة مهنة في بيئة ذات التقنية العالية. هذا الجانب التحويل من الاهتمام الكبير للطلاب الذين يرغبون في تغيير الاتجاه من مسار دراستهم الجامعية ومتابعة مسار وظيفي جديد يوفر لهم فرص العمل السليمة في مجال النمو. ال الماجستير في العلوم التطبيقية (المؤسسة الأنظمة) ويعتبر برنامج كبير من قبل أصحاب العمل وكان هناك دائما طلب قوي على خريجينا. وقد أمنت خريجي هذا البرنامج الأدوار في الهندسة والإدارة وتقنية المعلومات في الشركات مثل أكسنتشر، شركة أبل، بوسطن العلمي، ميدترونيك، فاليو، انجرسول راند، بيبسي، مجموعة كيري، آي بي إم، اريكسون، الهمة وهيوليت باكارد. الملامح الرئيسية للبرنامج ما يلي: غرس روح قوية من الابتكار لدى الطلاب طرق التدريس إشراك (على سبيل المثال ليغو خطيرة اللعب، زيارات للشركات، محاضرات) برنامج التعلم مخصصة لتناسب الاحتياجات الفردية للطلاب نهج متعدد التخصصات (مثل الهندسة والتكنولوجيا، والأعمال التجارية) فرص وظيفية واسعة تركز أنظمة المؤسسة على الناس، والعملية والقضايا المرتبطة بالتكنولوجيا في منظمة. لدينا هيكل الدورة مرنة تسمح لك لبناء المناهج الدراسية الخاصة بك عن طريق اختيار من عدد من الوحدات المتاحة لتعويض 50 ECTS (اعتمادات) أو ما يعادلها خلال مدة البرنامج. أطروحة بحثية... [-]

ماجستير في إدارة الموضة

LUISS Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا روما

ماستر مدرسة LUISS رجال الأعمال من إدارة الأزياء يحول الفصول الدراسية في نقطة لقاء بين المهنيين كبيرا من هذه الصناعة والطلاب. سيكون من بين المتحدثين مؤثر ضيف ضمان منتج تعليمي يتكون من خبرات مهنية عالية الجودة، المفاهيم الفنية ودراسات الحالة مقنعة لتكون مصدر إلهام من. [+]

ماستر مدرسة LUISS رجال الأعمال من إدارة الأزياء يحول الفصول الدراسية في نقطة لقاء بين المهنيين كبيرا من هذه الصناعة والطلاب. سيكون من بين المتحدثين مؤثر ضيف ضمان منتج تعليمي يتكون من الخبرات ذات جودة عالية المهنية، والمفاهيم الفنية، ودراسات الحالة مقنعة لتكون مصدر إلهام من. سيتم منح الطلاب رؤية 360 درجة من الساحة التجارية للنظام الموضة وسيتم شرح جميع فرص العمل، وذلك لإلهام وحافز ومباشر المرشحين إلى المجال المهني أكثر ملاءمة لميوله وقدراته. كل هذه العناصر تجعل هذه ماستر الخيار الأمثل لمستقبل في صناعة الأزياء. برنامج وتتكون الخطة الدراسية من 13 المقررات الأساسية، وتنقسم الى الدورات الإبداعية والإدارية. جنبا إلى جنب مع المقررات الأساسية، يحضر الطلاب المختبرات والاختيارية، والتي يمكن اختيارها من بين تلك التي يقدمها مركز الأعمال LUISS الإبداعية. المقررات الأساسية: سوف الطلاب على فهم آليات التشغيل في شركات الأزياء وفي صناعة الموضة ككل، يفهم استراتيجيات الشركات ورجال الأعمال، ودراسة كيفية إدارة محفظة المنتج، وتعلم كيفية تحليل قنوات البيع بالتجزئة، واكتشاف الأدوار الرئيسية الحديثة العاملة في صناعة الأزياء و وإتقان مع أدوات وتقنيات الاتصال وصورة. دَمغُ الحَيَوانات (Branding) نماذج الأعمال تخطيط الأعمال وظائف دعم الأعمال وأنظمة دعم الاتصالات والتسويق التوزيع تمويل تاريخ الأزياء القانون الأزياء استراتيجية الأزياء العمليات وإدارة سلسلة التوريد استراتيجية المنتج وتجارة إدارة المواهب ومنظمة العمل في المشروع سيقوم الطلاب اختبار إعدادها من خلال تنفيذ مشروع جماعي. بتوجيه من المعلم، وسوف تعامل مع قضية الموضة الحقيقية، الذي تم اختياره من قبل شركائنا، وتقديم استنتاجاتهم إلى لجنة من الخبراء. الخدمة الوظيفية تشجع على الخدمات وظائف لقاءات بين الطلاب والشركات الإرشاد الفردي ورشة عمل التقييم وعملية الاختيار وضع... [-]

ماجستير إدارة متخصصة من الأنشطة الثقافية والفنية

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

ويشكل هذا بالطبع جيل جديد من المديرين في طليعة من إدارة محددة من المشاريع الفنية والثقافية مع الصعيد الأوروبي والدولي. [+]

درجة الماجستير إدارة الصناعات الإبداعية أوروبا. هذا البرنامج يأخذ مكان في حرم باريس وكاليفورنيا جامعة فوسكاري، البندقية. المدير العلمي: ماري بيير FENOLL-جهاز العروس وفرانشيسكو CASARIN الأهداف ويشكل هذا بالطبع جيل جديد من المديرين في طليعة من إدارة محددة من المشاريع الفنية والثقافية مع الصعيد الأوروبي والدولي. لوالتي تتاجر مدير المشروعات الثقافية والمؤسسات الثقافية، المسؤول عن البعثات، مدير التراث الثقافي، المسؤولة عن مبادرات الرعاية ... الدروس إدارة MS السلع والأنشطة الثقافية يجمع بين الخبرة وأكده ESCP أوروبا وكا جامعة فوسكاري البندقية إلى إعطاء المشاركين أساس متين من الإدارة المطبقة على قطاعات الثقافة. ويستند هذا المحتوى التعليمي على تسعة مجالات هي: إدارة واستراتيجية الصناعة الثقافية الحق في الثقافة التسويق الثقافي والابتكار الاقتصاد الفن والثقافة المنتجات والأسواق للثقافة الصناعات الثقافية المحاسبة الإدارية والرقابة المالية والضرائب المفروضة على الصناعات الثقافية إدارة المشاريع والصناعات الثقافية التنمية والتراث الرسوم المتحركة هذا المتخصصة ماستر يمكن الوصول إليها إلا للمرشحين مع مستوى ماستر 2 أو ما يعادلها. الندوة الدولية ربع المقررات الجامعية كا فوسكاري - البندقية، إيطاليا الملف المشاركين العلوم الإنسانية والاجتماعية: 10٪ تاريخ الفن: 17٪ العلوم الإنسانية والفلسفة: 13٪ الفنون الجميلة والهندسة المعمارية: 17٪ العلوم القانونية 17٪ الثقافة والإعلام: 3٪ العلوم السياسية: 20٪ علوم الحياة: 3٪ طلاب 48٪ غير الفرنسية 75٪ من النساء و 25٪ من الرجال اللغات فرنسي و انكليزي مدة 1 سنة (فئات تبدأ في سبتمبر) الإدماج المهني € 30K هو متوسط ​​الراتب في الخروج من مرض التصلب العصبي المتعدد بعد أقل من 3 أشهر من الإفراج عن مرض التصلب العصبي المتعدد 77٪ من العمالة. 70٪ تحتل بعدا دوليا لمرحلة ما بعد المناطق التي: طبعة... [-]

ماجستير الإدارة التعاونية المتخصصة في الابتكار الغذائية

Audencia Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا Nantes

الدعوة للماجستير متخصص في إدارة الابتكار التعاوني هو الغذاء إلى تدريب الطلاب على التحكم وإدارة مشاريع الابتكار الغذائي التعاونية في سياق متعدد الثقافات. [+]

الدعوة للماجستير متخصص في إدارة الابتكار التعاوني هو الغذاء إلى تدريب الطلاب على التحكم وإدارة مشاريع الابتكار الغذائي التعاونية في سياق متعدد الثقافات. مع هذا التدريب، سوف يكتسب الطلاب المهارات والمواقف اللازمة لإدارة الابتكار التعاوني مشاريع الغذاء مع تعزيز خبراتهم واختصاصهم الأصلي. هذا ماجستير متخصصة هي فريدة من نوعها: توجهها: المبتكر مشاريع الغذاء، عن طريق التعلم النشط: التعلم للمشاكل والمشاريع لشركاء الأعمال الزراعية ذات الصلة من قبل الأجهزة التدريبية المبتكرة: مساحة التصميم المشترك، مطبخ التجريبي، المعدات النماذج، وقاعة تكنولوجيا الأغذية، وغرفة للتحليل الحسي وتخزين المختبر. هذه الأجهزة تسمح لتحقيق مشاريع وأفكار جديدة لمواجهة الصعوبات الكامنة في قضايا الابتكار. الرسم البياني أدناه يوضح تنظيم البرنامج: [-]

الماجستير في تصميم المنتجات المستدامة: الابتكار والإدارة

IED – Istituto Europeo di Design Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إسبانيا برشلونة

طلاب الماجستير في دراسة DISEÑO Sostenible دي PRODUCTO في عمق التعقيد والتنوع المعاصر تصميم المنتجات الإبداعية، والتي تقوم على تحليل متطلبات إدارة المشاريع ودمج القيم الاجتماعية الجديدة، مثل الاستدامة. [+]

درجة الماجستير إدارة الصناعات الإبداعية أوروبا. هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية في الماضي، ومصممي التقليدية التي تم إنشاؤها بكل بساطة. اليوم، والمصممين هم من المهنيين الذين يعملون كحلقة وصل بين مختلف الإدارات في الشركة، وغالبا ما تؤدي التغيير بين الشركة والمجتمع. يتم التعامل مع خلق الثروة وقيم جديدة من قبل أولئك الذين يعرفون كيفية إدارة عدم اليقين واستخدامها لتحقيق تحسينات على كل من الأفراد والشركات. مصممي العصر الحديث تتحرك بعيدا عن ازدواجية في الشكل والوظيفة. انهم هم من المهنيين الذين يتبعون الاحتياجات المتغيرة من الأوقات وتقديم النتائج التي تلبي المتطلبات المحددة لكل مشروع. تصميم اليوم معقد ويتطلب فهم كل من الشركات والمجتمع لتقديم الحلول. بالإضافة إلى النتائج الجمالية، والتصميم هو عملية عقلية أساسية لتوليد الابتكار. طلاب الماجستير في DISEÑO Sostenible دي PRODUCTO دراسة معمقة لتعقيد وتنوع المعاصر تصميم المنتجات الإبداعية، والتي تقوم على تحليل متطلبات إدارة المشاريع ودمج القيم الاجتماعية الجديدة، مثل الاستدامة. الأهداف والهدف بالطبع الماجستير هو تدريب محترفي التصميم في مجالات الابتكار والإبداع والمشاريع وإدارة الفريق. وتركيز الإهتمام وعمق الدراسة حول موضوع الاستدامة، وذلك لتقديم التدريب متعددة الاتجاهات وإظهار جوانب وجهات نظر مختلفة. وبالتالي فإن الهدف هو إنتاج المصممين مع التدريب المتطورة في الحقل الذي يتوقع أن يكون القوة الدافعة للابتكار في السنوات المقبلة. المنهجية يتم تنظيم محتويات بالطبع الماجستير في أربعة مجالات حسب الموضوع: الاستدامة والتقنيات وإدارة والمشاريع. دورات في مجال الاستدامة والتركيز على القيم والمفاهيم التي يقوم عليها تحليل وتصميم دورة حياة المنتج. هدف هذا المجال هو تعزيز الدور المهني للمصمم المنتج مع المفردات والمفاهيم المحددة، فضلا عن تقديم التدريب في نماذج الأعمال وإدارة الشركة.... [-]

الماجستير إدارة العلامة التجارية المكثفة

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 إسبانيا مدريد

ويهدف برنامج الماجستير المكثف في إدارة العلامات التجارية العلامة التجارية للتصدي لهذه العلامة التجارية في جميع جوانبها. منذ ولادة العلامة التجارية، والحمض النووي، ومؤسساته، من خلال استراتيجيات الاتصال، وخلق الرسائل والحملات والمحتوى للوصول إلى نقاط مختلفة من الاتصال مع المستهلك من خلال والخبرات التقليدية وسائل الإعلام الرقمية الى اخر. [+]

هذا البرنامج باللغة الإسبانية تدرس ال ماستر المكثف للإدارة العلامات التجارية انها تهدف الى معالجة هذه العلامة التجارية في جميع جوانبها. منذ ولادة العلامة التجارية، والحمض النووي، ومؤسساته، من خلال استراتيجيات الاتصال، وخلق الرسائل والحملات والمحتوى للوصول إلى نقاط مختلفة من الاتصال مع المستهلك من خلال والخبرات التقليدية وسائل الإعلام الرقمية الى اخر. مع هذه الدرجة، سوف يحصل الطلاب على التصدي للتحديات لهذه العلامة التجارية من جميع وجهات النظر، مهما كانت مهنهم المستقبلية ضمن استراتيجية والإبداع والتواصل. الأهداف: ماستر المكثف للإدارة العلامات التجارية، التي تأسست بهدف تشكيل المهنيين ناجحة في الوضع الراهن والتطورات المستقبلية في هذه القطاعات. المهنيين قادرة على: - إطلاق العلامات التجارية القوية أو مساعدة العلامة التجارية لإعادة تصميم استراتيجيتها. شركات التي تتطلع إلى الاندماج في الشخصية التسويق والإعلان مع الرؤية الاستراتيجية أكبر وفهم وسائل الإعلام الجديدة. - إنشاء رسائل فعالة والعمليات حملات exitosas.Aprendiendo اللازمة لديهم أفكار جيدة، والعلاقة بين الإستراتيجية والإبداع وعمليات التقييم وتطوير الأفكار. - خطة الاتصالات لهذه العلامة التجارية كشف معرفة أفضل السبل المتاحة للوصول مباشرة إلى المستهلك. من وسائل الإعلام التقليدية إلى وسائل الإعلام الرقمية، والخبرة في نقاط البيع، وتصميم المنتجات، والأحداث، والعلاقات العامة، الخ - قياس فعالية الإجراءات والاتصالات، وتقييم الأسهم العلامة التجارية وتلبية المتغيرات اللازمة لرسم تشخيص الحالة. اتخاذ القرارات الصائبة للحفاظ على أو تحسين صحة العلامة التجارية. المنهجية: ماستر المكثف للإدارة العلامات التجارية العلامة التجارية لديها منهجية التدريس التي تنطبق على حد سواء في المضمون المحدد للبرنامج ومحتوى عرضية مشترك في 4 مدارس IED ماستر (تصميم، والأزياء، الاتصالات البصرية والإدارة). جميع البرامج لديها البنية التالية لتطوير المحتوى التعليمي: - المحتوى عبر... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

اليوم يمثل مدير العلامة التجارية شخصية رئيسية للشركة، وينبغي أن يكون متذوق للعلامة التجارية، مبتدعا إعداد والكفاءة وتكتيكي المهرة. ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات يشكل المهنيين قادرة على خلق وتطوير وإدارة والوعي بالعلامة التجارية من خلال كل أدوات التسويق والاتصالات. يتعلم الطلاب أسرار استراتيجية العلامة التجارية (قيم ملموسة للجودة والقيم الأداء والأصول غير الملموسة المتعلقة صورة وسمعة والمكانة والسمعة) من أجل ضمان نجاح أي منتج، وخلق الأعمال وتطوير رأس المال التجاري. ويتم تنظيم درجة الماجستير في طبعتين، الأولى في نوفمبر باللغة الإيطالية، والثانية في فبراير، باللغة الإنجليزية. [+]

درجة الماجستير إدارة الصناعات الإبداعية أوروبا. هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية شروط القبول: ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات يرحب الخريجين في مجال الاتصالات والتسويق والعلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية والتخصصات الاقتصادية والعلمية؛ الخريجين في تصميم المدارس الإيطالية أو الأجنبية في التخصصات الإبداعية. المهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذا المجال. هيكل ومنهجية: ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات، والآن في الطبعة ال13، ويوفر اختلاف المحاضرات والدروس، ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع في شراكات مع مشاريع الشركات، فردية أو جماعية. وبالطبع لديه علاقة وثيقة مع العالم المهني من خلال عمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس، ويتألف من فريق من المهنيين من الشركات الكبرى والوكالات والشركات الاستشارية، وتوفير للطلاب عبر مناهج تعليمية مكثفة وتفاعلية، من التعقيد المتزايد. تعتبر منهجية التدريس في مراحل مختلفة من العملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتسويق تخطيط الأنشطة، إلى الإجراءات الرامية إلى تحقيق النمو والدعم لهذه العلامة التجارية، مع تحليل استراتيجيات العلامات التجارية والاتجاهات والتنمية. استكشاف المشاركين في مختلف المجالات من مشروع البناء والاتصالات الاستراتيجية للعلامة التجارية، من خلال دراسة المهارات في مختلف وظائف: مدير العلامة التجارية، والحساب، مخطط الاستراتيجي، مخطط البحوث وسائل الإعلام، نسخ والفن. في نهاية الممر، في وحدة مخصصة، يدرس بالطبع أعمال التسويق الذاتي: من الأدوات اللازمة لتقديم عرض تقرير المصير، من خلال الأدوات المناسبة (بطاقة الفيديو، والإنترنت)، إلى أساليب التعبير العام. في الطبعات السابقة، وقد تم تطوير هذه المشاريع بالتعاون مع جاكوزي - مشروع تطوير جديد لSPA العلامة التجارية جاكوزي. دوكاتي - العلامة التجارية تمتد على جيل الألفية الهدف في جميع أنحاء العالم. Aiutare أنا Bambini... [-]

الماجستير في أداء إدارة الفنون - لا سيد سكالا

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  January 2018 إيطاليا ميلان

ماجستير في إدارة الفنون المسرحية (MPAM) هو برنامج 18 شهرا مصممة للطلاب الذين يرغبون في ممارسة مهنة الإدارية في صناعة الترفيه. تم تصميم برنامج الماجستير لإعداد المهنيين العالمي الذي يمكن أن يحقق خلفية الثقافية والفنية الصلبة إلى جانب المهارات الاقتصادية والإدارية لإنتاج العروض على المنصة، مع التركيز بشكل خاص على أوروبا وأمريكا الشمالية والأسواق الناشئة. [+]

الماجستير في إدارة الفنون المسرحية في شراكة مع ACCADEMIA مسرح سكالا وPICCOLO TEATRO DI MILANO التفاصيل الرئيسية تاريخ البدء: يناير 2018 الشكل: دوام كامل (من يناير الى يونيو) المدة: 18 شهرا رسوم الدورة: € 15،000 لغة التدريس: الايطالية / الانجليزية المكان: ميلان المؤهلات المطلوبة: على بكالوريوس / أو المرشحين دون شهادة رسمية الذين لديهم ما لا يقل عن 3-5 سنوات خبرة في العمل مسار ال الماجستير في إدارة الفنون الأدائية (MPAM) هو برنامج 18 شهرا مصممة للطلاب الذين يرغبون في ممارسة مهنة الإدارية في صناعة الترفيه. تم تصميم برنامج الماجستير لإعداد المهنيين العالمي الذي يمكن أن يحقق خلفية الثقافية والفنية الصلبة إلى جانب المهارات الاقتصادية والإدارية لإنتاج العروض على المنصة، مع التركيز بشكل خاص على أوروبا وأمريكا الشمالية والأسواق الناشئة. الشراكة بين الأكاديمية مسرح سكالا، MIP البوليتكنيك في ميلانو مدرسة الدراسات العليا للأعمال وبيكولو تياترو دي ميلانو يوفر للطلاب مع الاستفادة من شبكة دولية متينة واسعة من المسارح والمهرجانات وأداء المؤسسات الفنون. مع متحدثين وخبراء من المؤسسات ذات الشهرة العالمية، برنامج الماجستير يتيح الفرصة لمعرفة خصوصيات قطاع الفنون المسرحية على المستوى العالمي من خلال المحاضرات والندوات والمحادثات. ميزات لدينا أعضاء هيئة التدريس المتخصصين البارز من أوبرا أوروبا، ودار الأوبرا العاصمة، ودار الأوبرا الملكية كوفنت غاردن، والأوبرا الوطنية الإنجليزية، وأوبرا دي رين، وبرلينر Philharmoniker، ومهرجان هونج كونج الفنون، ومعهد ديفوس، وWolfBrown. أسلوبنا يعطي الأولوية لاتصال مباشر مع العالم المهني. التدريب في المؤسسات الإيطالية والدولية المشهود هي الملامح الرئيسية لبرنامجنا. القبول متطلبات ويجب على المرشحين تقديم طلباتهم في المواعيد المبينة أدناه للسماح لهم بدخول الدورة بداية يناير التالي. مواطني الاتحاد الأوروبي: 30... [-]

Master in Business Studies - Fashion Management

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 بلجيكا انتويرب بروكسل اليابان طوكيو إسبانيا برشلونة مدريد سويسرا زيوريخ لوزان هولندا أمستردام + 12 المزيد

يتم تقديم التخصص في برنامج إدارة الموضة من خلال زيارة أعضاء هيئة التدريس، ومن المقرر في شكل حلقة دراسية مكثفة - ماجستير في الدراسات التجارية. تعزيز التبادلات بين الحرم الجامعي والشبكات ... [+]

درجة الماجستير إدارة الصناعات الإبداعية أوروبا. مستوى 500 ليس هناك أي تمييز بين درجة البكالوريوس الأكاديمية أو المهنية. تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. يجب على الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس أو ما يعادلها التقدم للحصول على برنامج درجة البكالوريوس، أو لبرنامج أعلى حتى الجامعية دبلوم. الرجوع إلى النشرة المصورة الجامعية القبول لمزيد من التفاصيل. الطلاب الذين لديهم 15 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل ذات الصلة قد يتم تطبيق مباشرة لبرنامج تمهيدي الماجستير وسوف تكون هناك حاجة لاستكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من القروض في المقررات الجامعية محددة. مطلوبة مثل الطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير والذين لاستكمال البرنامج سوف تمهيدي الماجستير الكامل يحتاج إلى كسب 30 + 60 ساعة معتمدة. الفرص الوظيفية برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات... [-]