البحث عن درجة الماجستير إدارة الصناعات الإبداعية في مدريد

العثور على درجة الماجستير إدارة الصناعات الإبداعية في مدريد هنا!

إدارة الصناعات الإبداعية

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

وتتضمن إدارة الصناعات الإبداعية والمهارات والقدرات اللازمة لقيادة وتوجيه وإدارة مجموعة واسعة من المساعي الإبداعية، بدءا من العروض المسرحية لتطوير المتحف وحتى الحفلات الموسيقية والعروض.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

درجة الماجستير إدارة الصناعات الإبداعية مدريد. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الإدارة الصناعات الإبداعية والاتصال بالمدرسة في مدريد هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير إدارة العلامة التجارية المكثفة

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2018 إسبانيا مدريد

ويهدف برنامج الماجستير المكثف في إدارة العلامات التجارية العلامة التجارية للتصدي لهذه العلامة التجارية في جميع جوانبها. منذ ولادة العلامة التجارية، والحمض النووي، ومؤسساته، من خلال استراتيجيات الاتصال، وخلق الرسائل والحملات والمحتوى للوصول إلى نقاط مختلفة من الاتصال مع المستهلك من خلال والخبرات التقليدية وسائل الإعلام الرقمية الى اخر. [+]

درجة الماجستير إدارة الصناعات الإبداعيةمدريد. هذا البرنامج باللغة الإسبانية تدرس ال ماستر المكثف للإدارة العلامات التجارية انها تهدف الى معالجة هذه العلامة التجارية في جميع جوانبها. منذ ولادة العلامة التجارية، والحمض النووي، ومؤسساته، من خلال استراتيجيات الاتصال، وخلق الرسائل والحملات والمحتوى للوصول إلى نقاط مختلفة من الاتصال مع المستهلك من خلال والخبرات التقليدية وسائل الإعلام الرقمية الى اخر. مع هذه الدرجة، سوف يحصل الطلاب على التصدي للتحديات لهذه العلامة التجارية من جميع وجهات النظر، مهما كانت مهنهم المستقبلية ضمن استراتيجية والإبداع والتواصل. الأهداف: ماستر المكثف للإدارة العلامات التجارية، التي تأسست بهدف تشكيل المهنيين ناجحة في الوضع الراهن والتطورات المستقبلية في هذه القطاعات. المهنيين قادرة على: - إطلاق العلامات التجارية القوية أو مساعدة العلامة التجارية لإعادة تصميم استراتيجيتها. شركات التي تتطلع إلى الاندماج في الشخصية التسويق والإعلان مع الرؤية الاستراتيجية أكبر وفهم وسائل الإعلام الجديدة. - إنشاء رسائل فعالة والعمليات حملات exitosas.Aprendiendo اللازمة لديهم أفكار جيدة، والعلاقة بين الإستراتيجية والإبداع وعمليات التقييم وتطوير الأفكار. - خطة الاتصالات لهذه العلامة التجارية كشف معرفة أفضل السبل المتاحة للوصول مباشرة إلى المستهلك. من وسائل الإعلام التقليدية إلى وسائل الإعلام الرقمية، والخبرة في نقاط البيع، وتصميم المنتجات، والأحداث، والعلاقات العامة، الخ - قياس فعالية الإجراءات والاتصالات، وتقييم الأسهم العلامة التجارية وتلبية المتغيرات اللازمة لرسم تشخيص الحالة. اتخاذ القرارات الصائبة للحفاظ على أو تحسين صحة العلامة التجارية. المنهجية: ماستر المكثف للإدارة العلامات التجارية العلامة التجارية لديها منهجية التدريس التي تنطبق على حد سواء في المضمون المحدد للبرنامج ومحتوى عرضية مشترك في 4 مدارس IED ماستر (تصميم، والأزياء، الاتصالات البصرية والإدارة). جميع البرامج لديها البنية التالية لتطوير... [-]

ماجستير الدولي في الإدارة الصناعية (إيميم)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 24  September 2017 إسبانيا مدريد

تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في الإدارة الصناعية (IMIM) لتزويد الطلاب من ذوي الخلفيات التعليمية القائمة العلمية أو الهندسية في المقام الأول مع المهارات التجارية والإدارية الأساسية، ذات الصلة لمتابعة وظائف في التصنيع الموجه دوليا وخدمة الصناعات. [+]

تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في الإدارة الصناعية (IMIM) لتزويد الطلاب من ذوي الخلفيات التعليمية القائمة العلمية أو الهندسية في المقام الأول مع المهارات التجارية والإدارية الأساسية، ذات الصلة لمتابعة وظائف في التصنيع الموجه دوليا وخدمة الصناعات. أهداف نظام إدارة المعلومات يهدف IMIM لتزويد الطلاب بالكفاءات والمهارات اللازمة لتطوير حياة مهنية ناجحة في مجال الصناعات التحويلية والخدمات الموجهة دوليا. ويسعى البرنامج إلى سد الفجوة بين الجامعات والصناعة، عن طريق تدريس المعارف والمهارات الأساسية للممارسات الإدارية الفعالة، وخاصة المهارات والمعارف لا تدرس عادة في برامج الجامعة الفنية أو العلمية ذات الصلة. يضع بالطبع اهتماما كبيرا لتعزيز نهج تعليم متكامل يهدف إلى تنمية قدرة الطلاب على معالجة القضايا بطريقة متعددة التخصصات، في حين يقدم لمحة عامة عن مفاهيم الإدارة العامة، مثل التسويق والمحاسبة، من خلال سياق صناعي. كما يقدم البرنامج، من خلال التعاون الوثيق مع الشركات الصناعية والخدمية المرتبطة بها، وفرصة للطلاب للجمع بين المعرفة والمهارات العملية وذات الصلة مع الخبرة في مجال صناعة لا تقدر بثمن. 5 مواقع دراسة مختلفة في جميع أنحاء العالم يتم تنفيذ التعليم في بيئة تدويل للغاية مع إمكانية لقضاء 4 فصول دراسية من الدورة في ما يصل إلى 4 بلدان مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا. تجربة الطالب هي دولية للغاية وتتجاوز الفصول الدراسية. الطلاب يأتون من جميع أنحاء 24 دولة والمشاركة في دورات اللغة والندوات مع المديرين المحليين وزيارات للشركات في البلد المضيف. الاعتماد والترتيب إدونيفرزال أفضل الماجستير وماجستير في إدارة الأعمال الترتيب - 2016-17 الماجستير الدولي في الإدارة الصناعية - المرتبة N ° 34 من أعلى 200 في الإدارة العامة، أوروبا الغربية إميم المرتبة... [-]