$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

العثور على أفضل إدارة السياحة والضيافة في بورتو هنا!

يتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة على مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال معين من الممارسة المهنية بمستوى عال من الإتقان. السياحة والضيافة هي المجال الذي يتعلم الطلاب كيفية مساعدة الن… قراءة المزيد

يتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة على مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال معين من الممارسة المهنية بمستوى عال من الإتقان.

السياحة والضيافة هي المجال الذي يتعلم الطلاب كيفية مساعدة الناس على التمتع العطلات والأنشطة ذات الصلة. كثير من الذين دراسة السياحة والضيافة تعلم كيفية إدارة الفنادق والمتنزهات والمطاعم والمنتجعات.

البرتغال هي واحدة من أحر الدول الأوروبية. البرامج الجامعية بأسعار معقولة جدا. في الواقع البرتغال لديها واحد من أدنى تكاليف المعيشة للطلاب. التمتع الشواطئ كبيرة في الجارف أو الأجنحة القديمة من التاريخ في العاصمة لشبونة.

بورتو هي ثاني أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في البرتغال بعد لشبونة التي يبلغ عدد سكانها نحو 1.3 مليون نسمة. جامعة بورتو هي الجامعة الأولى في البرتغال لأنها تخدم الطلاب من جميع أنحاء أوروبا والعالم بشكل عام. هناك العديد من الكليات التقنية الأخرى في بورتو أيضا.

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في البرتغال
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
بورتو, برتغال

في هذه الدورة من الدراسات ، يتم تناول قضايا الضيافة وأبعادها ، بناءً على المعرفة المفاهيمية للتفكير النظري للاتجاهات في المنطقة. يُفهم الضيافة في هذا السياق على أنها نشاط اقتص ... +

في هذه الدورة من الدراسات ، يتم تناول قضايا الضيافة وأبعادها ، بناءً على المعرفة المفاهيمية للتفكير النظري للاتجاهات في المنطقة. يُفهم الضيافة في هذا السياق على أنها نشاط اقتصادي وكظاهرة ثقافية ، "بحث فكري للأبعاد الاجتماعية ، جنبًا إلى جنب مع الطبيعة الاقتصادية" ، والتي تتمثل عناصرها الأساسية في الضيافة في: رضا العملاء ، والقدرة التنافسية ، والتعاون ، والتصميم ، وتحسين الخدمات ، وإدارة العلاقة بين خدمة العملاء وإدارة خدمات الضيافة. مع العلم بالديناميكيات وتنفيذها ، عمل المحترف السياحي ، في سياقات العمل المختلفة ، يُزعم أنها فرصة مميزة ومبتكرة ومعززة لنظام الجودة وزيادة القدرة التنافسية ، سواء في الشركات أو في الوجهات السياحية. وبالتالي ، يتم وضع هذا المعلم على تحقيق تشكيل يهدف إلى: إدارة العمليات في الجودة البصرية لتقديم خدمات مناسبة لتنوع المستهلكين ؛ إدارة العلاقة والتفاعل بين المجتمع المضيف في الدفاع عن ثقافته وتراثه وزواره وحمايتها ؛ التفكير في التخطيط الاستراتيجي للمضيف ، بما يعكس القضايا الاجتماعية والفردية ؛ المعلومات السياحية والتمييز بين الوصول إلى التسويق الاستراتيجي للمستهلكين ؛ أصالة وأصالة المساحات الاجتماعية والثقافية والمعدات والموارد السياحية كأولوية ؛ تخطيط وادارة فعاليات ثقافية واجتماعية ومتباينة بشكل فردي. تهتم هذه الدورة الثانية أيضًا بأبعاد البحث كدعم أساسي لممارسة العمل كوسيلة للنمو الشخصي والاجتماعي. سيقوم برنامج الماجستير بتوسيع عرض تدريب الخريجين في مجال السياحة والضيافة الناشئ ، مما يساهم في النظم الاقتصادية الإقليمية والوطنية. سيتم تشجيع الطلاب على الإنتاج بناءً على العلاقة القوية مع المنظمات الصناعية ، والتي سيتم دمجها في المشاريع البحثية ودعوتها للمساهمة في دراسة احتياجات سوق العمل. الغرض من برنامج الماجستير هذا هو تشجيع إنشاء أوجه تآزر بالتعاون مع مؤسسات نظام السياحة ، من أجل تطوير المناطق والأبعاد المختلفة للضيافة المرتبطة بها. الهدف هو أيضًا تطوير التبادل الأكاديمي مع مؤسسات التعليم العالي الوطنية والدولية الأخرى. باختصار ، سيتم منح الطلاب الصلاحيات التي تمكنهم من المساهمة بنشاط في وضع السياحة على مستوى ريادة الأعمال ، ومبتكرة ، ومشبعة بفكر موجه إلى الناس والمجتمعات وتراثهم وثقافتهم. لماذا تختار هذا البرنامج تنقل هذه الدورة من الدراسات تدريبًا متخصصًا في مجال السياحة والترفيه والذي يتم تقديمه على أنه متسلسل ومكمل لما تم تقديمه في الدورات الدراسية الأولى في إدارة السياحة ، وإدارة الضيافة ، والاقتصاد ، والتسويق ، والعلوم الاجتماعية ، والجغرافيا ، والمناطق التراثية ، والتخطيط الإقليمي والحضرية ، والمجالات ذات الصلة. تعزز الفلسفة التي يقوم عليها المنهج الدراسي لهيكل الماجستير في السياحة والضيافة التفاهم وإتقان الضيافة في مجالات المعرفة بالسياحة ، بناءً على روح الفضول والإبداع والابتكار وريادة الأعمال ، في تفاعل وثيق مع الشركات والمؤسسات. يتركز التعلم على الطالب ، ويعزز تنمية مهارات العمل الحر والتفكير التحليلي والنقدي ، فضلاً عن الوعي الاجتماعي والثقافي القوي. تعزز أساليب التدريس / التعلم الخبرة الفنية والعلمية للسياحة والترفيه والضيافة بناءً على احتياجات المستهلكين ، وإشراك المجتمعات المحلية ، والتنمية الاجتماعية والثقافية للإقليم بناءً على التعاون مع المؤسسات والشركات والمنظمات الشريكة . وهذا يعزز ارتباطًا أكبر بقطاع السوق ، على مستوى التدريب والتوظيف والبحث التطبيقي. المشاريع ICM Partnership Portugal-Brasil "المياه والمناظر الطبيعية والسياحة المستدامة" ، (إيراسموس +) ، 2017-2019 ICM Partnership Portugal - China "Museum and Cultural Landscape"، (ERASMUS +)، 2016-2018 e 2018-2020 ICM Partnership Portucalense University and State University of New York (SUNY) Potsdam "الاستجابات الاستراتيجية لتغير المناخ العالمي وسياحة النبيذ" ، (ERASMUS +) ، 2018-2020 EURICA "مطعم طقوس أوروبا - عرض رقمي وحفظ" ، (إيراسموس +) ، 2020-2022 PERICLES "الحفاظ على التراث الثقافي والمناظر الطبيعية وإدارتها بشكل مستدام في المناطق الساحلية والبحرية الأوروبية" ، 2018 - 2022 FENICE "تعزيز ريادة الأعمال والابتكار في الصناعات الثقافية والإبداعية من خلال التعليم متعدد التخصصات" ، (إيراسموس +) ، 2020-2022 TWINE "المشاركة في إنشاء تجارب السياحة والنبيذ المستدامة في المناطق الريفية (POCI-01-0145-FEDER-032259)" (FCT) ، 2018 - 2022 CREATOUR "تطوير وجهة السياحة الإبداعية في المدن الصغيرة والمناطق الريفية" ، 2016-2020 النهج الدولي نرحب بالطلاب الدوليين! لديهم فرصة للمشاركة في برنامج MPhil من خلال تطبيق منتظم (يصبحون طلابًا عاديين في UPT) أو يقررون اختيار هذه الدورة لتجربة التنقل الدولي (ERASMUS + ، في هذه الحالة ، يجب أن يكون المرشحون مسجلين بانتظام في MPhil's شهادة في جامعة أوروبية أخرى). في كلتا الحالتين ، تدعم UPT الطلاب الدوليين من خلال الاهتمام والرعاية الشخصية وتوفر جميع المعلومات الضرورية حول المدينة والإقامة ونظام النقل والترفيه والتسلية ، إلخ. ستكون خدمة التنسيق الدولية التي تم إنشاؤها عن قصد لهذا الأمر في خدمتهم بالكامل! -
ماجستير
دوام كامل
4 الفصول الدراسية
الإنجليزية
الحرم الجامعي