البحث عن درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئة في ميلان

العثور على درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئة في ميلان هنا!

إدارة البيع بالتجزئة

يشير الماجستير لاستكمال برنامج الدراسات العليا التي تعد الطلاب ليعزز معرفتهم موضوع معين أو التقدم في حياتهم المهنية. وتمنح غالبية أساتذة الجامعات الدولة أو العامة.

تم تصميم دراسة إدارة التجزئة لتعليم الطلاب كيفية عمل الإشراف في سياق التجزئة. ويمكن أن تشمل الموضوعات التي يتم تناولها في أحد هذه البرامج إدارة الموظفين، أو علاقات العملاء، أو مراقبة المخزون، أو استراتيجيات الشراء، أو مبادئ المبيعات.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئة ميلان. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الإدارة البيع بالتجزئة والاتصال بالمدرسة في ميلان هنا مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة الموضة

Domus Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في إدارة الموضة يعطي الفرصة لأكثر الشخصيات حيوية ومعبرة على المشاركة. فإنه يضعهم في موقف للتعبير عن موقف مغامر الفطري، وتلك التي تأتي من مصدر الإبداع. بالاضافة الى القدرة على إدارة التغييرات الكبرى وأحداث غير متوقعة للنظام الموضة، وهذا هو أساس متين من خلال الدراسة التي هي الكفاءة المهنية الهدف النهائي. [+]

درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئةميلان. تحليل. وضع استراتيجية. تصور. ال الماجستير في إدارة الموضة أنه يعطي الفرصة للأرقام الأكثر ديناميكية ومعبرة على المشاركة. فإنه يضعهم في موقف للتعبير عن موقف مغامر الفطري، وتلك التي تأتي من مصدر الإبداع. بالاضافة الى القدرة على إدارة التغييرات الكبرى وأحداث غير متوقعة للنظام الموضة، وهذا هو أساس متين من خلال الدراسة التي هي الكفاءة المهنية الهدف النهائي. ماجستير في إدارة الموضة هو بؤرة من خلالها جيل جديد من المديرين لديه الفرصة لنشر، أصبح معروفا، وتبين من خلال طريقة جديدة وفريدة من نوعها، وفعالة في مواجهة متطلبات السوق. من هو يهدف هذا المساق إلى أولئك الذين يأتون من كليات إدارة الأعمال والعلوم الإنسانية أو التصميم، والذين يرغبون في عالم الموضة ويرغبون في اكتساب المهارات التنظيمية والإدارية لبدء حياة مهنية في مجال الأزياء. الفرص المهنية والهدف من برنامج الماجستير هو تدريب المهنيين قادرة على نقل المشاعر من خلال المهارات الإدارية الإبداعية. يمكن للطلاب الذين حضروا الدورة يطمح إلى منصب مدير المنتج، مدير تسويق، مدير العلامة التجارية، مدير المبيعات، مدير جماعة (وسائل الإعلام الاجتماعية)، مدير الاتصالات والأزياء والمشتري. برنامج ويهدف برنامج الماجستير في إدارة الموضة لتدريب مديري قادرة على فهم وتفسير قواعد النظام الموضة. وبالطبع يخلق المهنية المختلفة صالحة ومناسبة بشكل خاص للعديد من مجالات هذه الصناعة، من إدارة المنتجات والعلامات التجارية لتوزيع كل منها والاتصالات. نهج البرنامج هو متعدد الثقافات ومتعدد التخصصات، ويجمع بين معرفة المنتج إلى حساسية الموضة. فإنه يوفر للطلاب المعرفة والأدوات اللازمة لفهم لغة جديدة واتجاهات الموضة الجديدة. وستتاح للمشاركين الفرصة لإجراء تجربة مباشرة في العمل مع كبار المهنيين والعلامات التجارية المرموقة. ويستند... [-]

درجة الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة والمبيعات (ميلان) - مسار الإيطالي

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 10  October 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف التجزئة والمبيعات ماجستير إدارة في التدريب المتخصصة والشخصيات المختصة التي يمكن أن تدمج بنجاح في وظائف الشركة في البيع بالتجزئة والتجارة والتجاري، والحصول على التخصص المستهدفة ومميزة في ما يسمى حاليا من بين المناطق الأكثر ديناميكية في الإدراج. [+]

تم تصميم التجزئة والمبيعات ماجستير إدارة لتدريب الشخصيات المتخصصة والمختصة التي يمكن أن الاندماج بنجاح في الشركة وظائف البيع بالتجزئة والتجارة والمبيعات، والحصول على تخصص المستهدفة ومميزة في تلك التي هي حاليا من بين المناطق الأكثر ديناميكية في الإدراج. برنامج الماجستير في كلية إدارة الأعمال لايل سولي 24 أوري هو نتيجة للتعاون والمواجهة مع بعض من أكثر الشركات المرموقة في هذه الصناعة، ويهدف إلى تزويد الشباب متكامل والكفاءات المتميزة لتناسب هذه المناطق الاستراتيجية على نحو متزايد للعمل رجال الأعمال، ل فهم سلوك المستهلك الجديد وتوجيه اختيار قنوات التوزيع، حتى الرقمية. هيكل الماجستير، بدوام كامل، وعدد محدود والحضور الإلزامي، وإجمالي مدة 10 أشهر و 6 و 4 التدريب التدريب، بدءا من النشاطات الصفية 13 نوفمبر 2017. وتنقسم الدورة إلى ثلاث مراحل: التدريب الفصول الدراسية، و 110 يوما (7 ساعات يوميا) التدريب عبر الإنترنت، و 10 يوما التدريب ومتكامل ومكمل لقاعات التدريب القيادة. الخبرة الميدانية من خلال إجراء التدريب من أربعة أشهر، من الشركات، والشركات الاستشارية ومعاهد البحوث. برنامج الشرط عناصر الاقتصاد وتنظيم الأعمال التجارية المستهلك الأساسي والتسويق بالتجزئة أنا أدرس أشكال السيناريوهات توزيع جديدة في إيطاليا هيكل ومؤسسة تجارية في عصر متعدد القنوات المستهلك: القرارات والسلوك الشرائي استراتيجيات توزيع جديدة ومفاهيم التجزئة المزيج التسويقي التجزئة مجالات التعاون بين الشركات الصناعية وتوزيع التسويق المتسوق السدحان متجر تصميم: التواصل هوية افتة التجارية عبر الفضاء إدارة وتحفيز الموارد البشرية إدارة علاقات العملاء: الاتصال والتفاوض ولاء العملاء: أنشطة ما بعد البيع ولاء العملاء سلسلة التوريد اقتصاديات المبيعات الأعمال الإلكترونية والتجارة الإلكترونية esocial تسويق وسائل الاعلام: جديد قنوات البيع الويب 2.0 استراتيجيات التدويل العمل في المشروع... [-]

الماجستير في الأزياء والتسويق - من استراتيجية العلامات التجارية

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

الماجستير في الأزياء والتسويق - من استراتيجية لالعلامات التجارية يشكل متخصصين في إدارة الموضة قادرة على مواجهة التحديات الجديدة للعالم في التطور السريع والمستمر. على وجه الخصوص، يغطي المساق دراسة الجوانب الأكثر أهمية في إدارة التسويق والأزياء، وتقنيات الاتصالات - التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامة التجارية - هوية واحتياجات المستهلك دون إهمال تحليل وسائل الإعلام الرقمية. أثناء وجود مقاربة خلاقة واستراتيجية بهدف تنمية التفكير الابتكاري وتجريب استراتيجيات جديدة في المنطقة. [+]

درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئةميلان. هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية شروط القبول: تم تصميم من الاستراتيجية إلى العلامة التجارية للخريجين الإيطاليين والأجانب في الأزياء، والاتصالات والتسويق، فضلا عن المهنيين الشباب مع لا يقل عن سنتين من الخبرة في هذا المجال - ماجستير في الأزياء والتسويق. هيكل ومنهجية: ويتمحور من استراتيجية لالعلامات التجارية في وحدات تكميلية التي تدرس دراسة الأنشطة المختلفة مثل التخطيط والإدارة والتسويق - ماجستير في التسويق أزياء: الهدف الرئيسي هو دراسة وتحليل العمليات والمنهجيات لاختبار صالحة للتسويق والعلامة التجارية استراتيجيات في صناعة الأزياء. مسار الدراسة يوفر للطلاب مع المحاضرات التقليدية والمناقشات الموضوعية لاكتساب النظريات والأساليب المتبعة. وعلاوة على ذلك فإنه يشمل أنشطة التصميم التجريبية المخبرية والتي تهدف إلى إشراك الطلبة بشكل فردي أو في مجموعة (مشاريع وورش العمل والدروس، ودراسات الحالة، واستخدام التقنيات والإرهاق لعب دور، وما إلى ذلك)، المشاريع التجارية، عكس التوجيه. يتوج التدريب في مشروع يهدف إلى التحقق من المهارات التي اكتسبها الطلاب خلال الربان قبل النهائي للمشروع. ويجري التحقيق في صناعة الأزياء كظاهرة تاريخية وثقافية، من تطوير مدونات الأسلوبية في أواخر القرن العشرين إلى ظهور نمط الطليعية في القرن الحادي والعشرين. سيقوم الطلاب تحليل المواهب الناشئة، أسابيع الموضة، التواصل من خلال ورقة الصياغة أو عبر الإنترنت. سيقوم الطلاب الاقتراب من مجال الأزياء، بما في ذلك التصنيع والخصائص الثقافية، وسوف استكشاف التفاعلات في صناعة الأزياء. سيتعلمون لإعداد خطة التسويق، إلى موقف، وتشجيع وتعزيز العلامة التجارية من خلال خلق هوية له دور مميز في بانوراما من سوق الموضة. في الاتصالات تعزز الطلاب المهارات التحليلية والنقدية، من أجل وضع استراتيجية الاتصالات. دراسة التسويق والإعلام الرقمي يسمح للتطوير المهارات... [-]

الماجستير في اتجاه والموضة: العلامة التجارية وإدارة الأعمال

Milano Fashion Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

إدارة أعمال شركة الأزياء يعني الجمع بين الأزياء والتسويق، وإدارة الأزياء والتجزئة والأزياء. في برنامج الماجستير في التوجيه أزياء: العلامة التجارية وإدارة الأعمال سيتم دمج الانضباط أكثر من واحد، وذلك لتدريب الشخصيات المهنية الأكثر تأهيلا ومبتكرة الذي سيكون مسؤولا عن إدارة الأعمال في عالم الموضة والرفاهية. [+]

الماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية وإدارة الأعمال من شراء إلى DIGITAL تسويق الأزياء شاري الموضة. مدير التسويق. Omnichannel الاستراتيجي. إدارة أعمال شركة الأزياء يعني الجمع بين الأزياء والتسويق، وإدارة الأزياء والتجزئة والأزياء. في برنامج الماجستير في التوجيه أزياء: العلامة التجارية وإدارة الأعمال سيتم دمج الانضباط أكثر من واحد، وذلك لتدريب الشخصيات المهنية الأكثر تأهيلا ومبتكرة الذي سيكون مسؤولا عن إدارة الأعمال في عالم الموضة والرفاهية. الخطوة الأولى: دراسة نماذج الأعمال التجارية، تطورها، واستراتيجيات أعمالهم في هذه الصناعة. الخطوة الثانية: الاعتراف ودراسة قنوات التجزئة والأعمال المختلفة، والمنطق الأعمال الأساسية وعمليات التشغيل الخاصة بهم: من الأزياء شراء وتسويق التجزئة، والمبيعات والإدارة الرقمية. الخطوة الثالثة: فهم المستهلك والعلاقات بين قنوات مختلفة. من تحليل سلوكيات العملاء وتأثير التصميم الحسي وأنماط حياتهم، حتى استراتيجية omnichannel والتكامل الرقمي. هدفنا: لوضع المستهلك في المركز، لخلق تجارب فريدة من نوعها التي تربط جميع نقاط الاتصال المختلفة، ومعرفة كيفية تحديد ولتوليد وتخطيط استراتيجيات الأعمال التجارية والتجزئة الناجحة. برنامج الماجستير تماما في اللغة الإنجليزية. خلال دورة كاملة إيطالي - عربي باللغتين معيد سوف تكون متاحة لكل من الطلاب الإيطاليين والأجانب. المواعيد النهائية بدء التسجيل: 1 فبراير 2017 نهاية التسجيل: 1 ديسمبر 2017 اليوم التوجه: 19 يناير 2018 محاضرات "بداية: 22 يناير 2018 كل الماجستير في معهد الأزياء ميلانو هي المستوى الأول جامعة الماجستير، المعتمدة من قبل كلية الفنون التطبيقية من ميلان، مدرسة التصميم. جميع الماجستير ستفرج عن 60 ساعة معتمدة الجامعة (كفو، أي "crediti formativi UNIVERSITARI"). يتميز النموذج التعليمي الذي اعتمده الأنشطة المتعددة التخصصات التي أجراها أساتذة من الجامعات الثلاث جنبا إلى جنب مع الخبراء القادمين من أهم الشركات... [-]

الماجستير في إدارة الأزياء

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

تستهدف المرشحين الذين لديهم دراسة الجامعية السابقة في الاقتصاد، والتسويق، وتصميم الأزياء أو ما شابه ذلك، أو الخبرة في العمل ذات الصلة التي أثبتت جدواها. تم تصميم برنامج دراسة لإنشاء دور ... [+]

درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئةميلان. تستهدف المرشحين الذين لديهم دراسة الجامعية السابقة في الاقتصاد، والتسويق، وتصميم الأزياء أو ما شابه ذلك، أو الخبرة في العمل ذات الصلة التي أثبتت جدواها. تم تصميم برنامج دراسة لإنشاء دور متخصص في إدارة المخزن، من الرائد إلى بوتيك الفردية، من خلال تطوير الخبرات في مجالات التسويق التجزئة، وإدارة الموارد البشرية وإدارة الفئة الموضة. في نهاية الدورة، سيتمكن المشاركون من فهم قيم العلامة التجارية ونقلها إلى المستهلك، مما يجعل عملية شراء تجربة فريدة من نوعها والتي لا تنسى، حتى يتسنى لهم اكتساب ثقة العملاء والولاء في نقاط البيع. دراسة تطوير الموارد البشرية والاتصال والتكامل بين تكنولوجيا المعلومات في مخزن في متجر أساسية لفهم الدور الحالي لمدير التجزئة وهم مستقبل هذه المهنة. خلال الدورة سيتمكن المشاركون من تطوير المناهج المعرفة اللازمة للتحليل الاقتصادي للمخزن، وضمان أن يتمكنوا من فهم مؤشرات الميزانية وجهاز قياس أداء مخزن، والبيع بواسطة الفئة مؤشرات عبر بيع، والأوراق المالية التناوب وتحليل التغطية. وبطبيعة الحال سوف تسمح أيضا المشاركين على فهم الاستراتيجيات التي من أجل تعزيز والولاءات التي لالاضطلاع بها من أجل تحسين رضا العملاء وتجربة التسوق من المشتري. وتحليل الاتصالات في مخزن أيضا تمكين المشاركين من فهم كيفية الاستراتيجيات التقليدية يمكن أن تكمل تلك القائمة على الابتكار التكنولوجي، من أجل تطوير المزيد من التفاعل والمشاركة المستهلك. مخرجات التعلم • قادرة على تقييم البيانات الاقتصادية من المخزن واستراتيجيات لتحسين ربحيتها؛ • وضع سياسات مبتكرة تسويق التجزئة وتحديد استراتيجيات فعالة لإدارة العلاقات مع العملاء، وتقييم دوافع المستهلكين، والمنافسين، قيم العلامة التجارية والتأثيرات الثقافية؛ • الخطة الجديدة أشكال تجربة التسوق في متجر التطبيقات التي تجمع... [-]