عن برنامج ماجستير إدارة البيع بالتجزئة في إيطاليا

إدارة البيع بالتجزئة

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

تم تصميم دراسة إدارة التجزئة لتعليم الطلاب كيفية عمل الإشراف في سياق التجزئة. ويمكن أن تشمل الموضوعات التي يتم تناولها في أحد هذه البرامج إدارة الموظفين، أو علاقات العملاء، أو مراقبة المخزون، أو استراتيجيات الشراء، أو مبادئ المبيعات.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

برنامج ماجستير في إدارة البيع بالتجزئة في إيطاليا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة والمبيعات

ISTUD Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 10  October 2017 إيطاليا ستريسا الخامس باء

الماجستير في اختصاصي البيع بالتجزئة وإدارة المبيعات ISTUD، ASFOR معتمد، هو من بين أفضل 50 أفضل ماستر عالميا في الترتيب Eduniversal الدولي. الطريق يأتي من الحاجة إلى إنشاء ارتباط قوي بين الناس والشركات المزدهرة الشباب في إيطاليا وفي عالم التوزيع التجاري، وسلاسل المتخصصة، والتجارة الإلكترونية والعلامة التجارية الصناعية التي ستدير ديناميات التوزيع. [+]

. ال الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة والمبيعات ISTUD، ASFOR متخصص معتمد، هو من بين أفضل 50 أفضل ماستر عالميا في الترتيب Eduniversal الدولي. الطريق يأتي من الحاجة إلى إنشاء ارتباط قوي بين الناس والشركات المزدهرة الشباب في إيطاليا وفي عالم التوزيع التجاري، وسلاسل المتخصصة، والتجارة الإلكترونية والعلامة التجارية الصناعية التي ستدير ديناميات التوزيع. ماجستير في نقطة القوة لإعطاء التدريب المكثف والعملي وتحمل لتطوير براعة أكبر، وهو أمر ضروري في عالم الأعمال. وتشمل المرحلة الفصول الدراسية مرة إلى مخازن، والخبرة في الخارج، شهادات والشركات والمشاريع المحاضرات التي يلقيها المتخصصين في هذا القطاع. وضع متفوقة بعد مرحلة إلى 80٪. يوفر ماجستير أربعة أشهر من التدريب بدوام كامل في ISTUD الحرم الجامعي على بحيرة ماجوري مع الدروس وشهادات المديرين، ومشروع عمل بتكليف من الشركات والمعامل (اكسل، ورواية القصص الرقمية والعمل الجماعي)، جولة دراسية في الخارج و 6 أشهر من التدريب المدفوعة في الشركات الايطالية والعالمية مع إمكانية الوصول إلى الفرص الوظيفية الحقيقية التي يوفرها قطاع التجزئة. تتوفر التغطية الكاملة والجزئية من تكاليف المنح الدراسية. تحديد يوم 21 يوليو في ميلان، إيطاليا. [-]

درجة الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة والمبيعات (ميلان) - مسار الإيطالي

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 10  October 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف التجزئة والمبيعات ماجستير إدارة في التدريب المتخصصة والشخصيات المختصة التي يمكن أن تدمج بنجاح في وظائف الشركة في البيع بالتجزئة والتجارة والتجاري، والحصول على التخصص المستهدفة ومميزة في ما يسمى حاليا من بين المناطق الأكثر ديناميكية في الإدراج. [+]

تم تصميم التجزئة والمبيعات ماجستير إدارة لتدريب الشخصيات المتخصصة والمختصة التي يمكن أن الاندماج بنجاح في الشركة وظائف البيع بالتجزئة والتجارة والمبيعات، والحصول على تخصص المستهدفة ومميزة في تلك التي هي حاليا من بين المناطق الأكثر ديناميكية في الإدراج. برنامج الماجستير في كلية إدارة الأعمال لايل سولي 24 أوري هو نتيجة للتعاون والمواجهة مع بعض من أكثر الشركات المرموقة في هذه الصناعة، ويهدف إلى تزويد الشباب متكامل والكفاءات المتميزة لتناسب هذه المناطق الاستراتيجية على نحو متزايد للعمل رجال الأعمال، ل فهم سلوك المستهلك الجديد وتوجيه اختيار قنوات التوزيع، حتى الرقمية. هيكل الماجستير، بدوام كامل، وعدد محدود والحضور الإلزامي، وإجمالي مدة 10 أشهر و 6 و 4 التدريب التدريب، بدءا من النشاطات الصفية 13 نوفمبر 2017. وتنقسم الدورة إلى ثلاث مراحل: التدريب الفصول الدراسية، و 110 يوما (7 ساعات يوميا) التدريب عبر الإنترنت، و 10 يوما التدريب ومتكامل ومكمل لقاعات التدريب القيادة. الخبرة الميدانية من خلال إجراء التدريب من أربعة أشهر، من الشركات، والشركات الاستشارية ومعاهد البحوث. برنامج الشرط عناصر الاقتصاد وتنظيم الأعمال التجارية المستهلك الأساسي والتسويق بالتجزئة أنا أدرس أشكال السيناريوهات توزيع جديدة في إيطاليا هيكل ومؤسسة تجارية في عصر متعدد القنوات المستهلك: القرارات والسلوك الشرائي استراتيجيات توزيع جديدة ومفاهيم التجزئة المزيج التسويقي التجزئة مجالات التعاون بين الشركات الصناعية وتوزيع التسويق المتسوق السدحان متجر تصميم: التواصل هوية افتة التجارية عبر الفضاء إدارة وتحفيز الموارد البشرية إدارة علاقات العملاء: الاتصال والتفاوض ولاء العملاء: أنشطة ما بعد البيع ولاء العملاء سلسلة التوريد اقتصاديات المبيعات الأعمال الإلكترونية والتجارة الإلكترونية esocial تسويق وسائل الاعلام: جديد قنوات البيع الويب 2.0 استراتيجيات التدويل العمل في المشروع... [-]