بحث هنا للماجستير في إدارة البيع بالتجزئة في أوروبا

البحث عن برنامج ماجستير إدارة البيع بالتجزئة الخاصة بك في في أوروبا هنا!

إدارة البيع بالتجزئة

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

ماجستير في إدارة البيع بالتجزئة تغطي مواضيع من بيئة التجزئة المعاصرة، قضايا الساعة، تنمية المهارات التحليلية، ونشاط تجارة التجزئة الدولية لتطوير العملية للجوانب التشغيلية الرئيسية.

أوروبا هي سادس أكبر قارة، ويشمل 47 بلدا وتبعيات متنوعة والجزر والأراضي. يحدها البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الجنوب، وآسيا إلى الشرق، والمحيط الأطلسي إلى الغرب.

درجة الإدارة البيع بالتجزئة في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات ماجستير في إدارة البيع بالتجزئة والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

ماجستير في الإدارة وإدارة المنتجات والأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

المفتاح لنجاح أي منتج ليس فقط تصميم كبير. يصبح محترفا في مجال تطوير المنتجات وإدارة المشتريات من خلال معرفة الاستراتيجية، التسويق والإنتاج الموضة. [+]

درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئة أوروبا. برنامج الماجستير في الإدارة والمنتج أزياء الإدارة وهي مصممة لتدريب المهنيين في مجال تطوير المنتجات وإدارة المشتريات، وأنها ضرورية لذلك لمعرفة التفاعل بين التصميم، والتسويق، والإنتاج، وعلى أهمية العمل في فريق من التشكيلات المهنية المختلفة. المفتاح لنجاح أي منتج ليس فقط تصميم كبير، فمن الضروري أن يصل المنتج إلى المستهلك النهائي مع الميزات التي ولدت، جودة لا تشوبه شائبة، السعر المناسب والجدول الزمني. لذلك، يستند ماجستير في إدارة والمنتج أزياء إدارة على محورين أساسيين: من جهة، والتفكير واكتساب المعرفة في مجالات استراتيجية، والتسويق، والإنتاج، وإعطاء الطلاب معرفة واسعة من المراحل بدءا من إنشاء المنتجات إلى متجر التكليف. وثانيا، واكتساب المهارات والرؤية العملية على الإدارة الجيدة للمنتج في شركة أزياء إما الخاصة أو أي شخص آخر، كبيرة أو صغيرة. أهداف المقرر ال ماجستير في الإدارة والمنتج أزياء الإدارة ويهدف إلى توفير تدريب خاص من المهنية شركة أزياء قطاع البيئة، مما يتيح الوصول إلى درجة عالية من التخصص على أن السوق يتطلب الفاخرة والتجزئة، سواء في مجالات الإدارة والتطوير والإنتاج والمبيعات والاتصالات المنتج. وتشمل الأهداف الأخرى: تعرف في عمق كامل الموضة دورة المنتج. تعلم لمعرفة مهام كل قسم والعمل الجماعي. فهم اللغة والمفاهيم الفنية من الإدارات والمناطق المعنية. تعزيز القدرة على التكيف وحل النزاعات. تعزيز القدرة على التكيف وحل النزاعات. معرفة استراتيجية التسويق أدوات الأزياء والبيئة. تحليل وفهم عمليات الإنتاج. إدارة الموارد المالية. النظر في الأعمال. الآفاق المهنية الطلاب المسجلين في برنامج الماجستير في الإدارة وإدارة المنتج أزياء يمكن الوصول إليها، من بين أمور أخرى، والأنشطة المهنية التالية: تصميم الدوائر المتكاملة أو دراسات مستقلة تطوير المنتجات... [-]

الماجستير في مجال الخدمات اللوجستية، والمشتريات والنقل

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة مدريد مورسيا فالنسيا كولومبيا بوغوتا مكسيك مكسيكو سيتي بيرو ليما برازيل São Paulo + 10 المزيد

ويهدف برنامج الماجستير في الخدمات اللوجستية والنقل لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات التي تمكنهم من إدارة كل المجالات بكفاءة، ووصف عنصرا حاسما في مواجهة زيادة القدرة التنافسية والتغير التكنولوجي المستمر. [+]

فقد تغير الوضع الاقتصادي بسرعة في السنوات الأخيرة. تزايد العولمة والتغير المستوى التكنولوجي هما من الجوانب التي أكثر ما أثر تطور في عالم الأعمال، وتوليد زيادة كبيرة في التجارة في السلع والخدمات. ولذلك، دعت الشركة الحالية تقريبا كالتزام الحق في المعرفة من الخدمات اللوجستية والنقل، وطنيا ودوليا. ويهدف برنامج الماجستير في الخدمات اللوجستية والنقل لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات التي تمكنهم من إدارة كل المجالات بكفاءة، ووصف عنصرا حاسما في مواجهة زيادة القدرة التنافسية والتغير التكنولوجي المستمر. مع هذا سيد، والطلاب سوف اكتساب: المهارات المهنية دراسة الخدمات اللوجستية المختلفة العمليات الكامنة في الشركة، مع التركيز على الجوانب مثل الشراء والإنتاج والتخزين والتوزيع والنقل للمنتجات. تعلم كيفية تحسين متجر القائمة أو تصميم المنشأة الجديدة بنجاح. تعرف عمليا على التقنيات والإجراءات الرئيسية لإدارة المخزون والمخصصات. دراسة الإجراءات الإدارية المختلفة يجب أن تفي للبضائع الجمارك الدخول أو الخروج من الجماعة المنطقة الجمركية وأنظمة الاستيراد والتصدير والجمارك الاقتصادية. تقديم رؤية شاملة لعملية إدارة النقل الوطني والدولي، وجولة في المناظر الطبيعية الخلابة من خلال كل مراحلها. المهارات الشخصية القدرة التحليلية والتركيبية على حل المشاكل المعقدة. القدرة على التفكير منظور مالي. مهارات التواصل والتفاوض فهم الواقع الاجتماعي والاقتصادي الحالي. يمكنك إجراء التحقيقات وطلب البرنامج التعليمي هذا البرنامج التدريبي وذلك بتعبئة استمارة معلومات أخرى. [-]

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية الرقمية M2

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 فرنسا شامبيري

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 357 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. [+]

درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئة أوروبا. برنامج الماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 371 ساعة من وجها لوجه التدريب الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. يهدف هذا المساق إلى تزويد الطلاب الدوليين بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل بكفاءة في بيئة عالمية تركز على: المعرفة إدارة العلامة التجارية، والاستراتيجية الرقمية والأعمال الرائدة واستراتيجيات الشركة وكذلك في عمق الإدارة والتسويق موبايل مهارات التسويق لتطوير المهارات العملية اللازمة للعمل في بيئة عمل مهنية: إدارة فرق متعددة الثقافات في مواقع مختلفة باستخدام فعالة، استراتيجية التحرير إدارة abilities.Community صنع القرار. فرص عمل هذا بالطبع يمكن تطبيقها مباشرة للعمل في التسويق الرقمي والاتصالات، إدارة المجتمع، التسويق، الأغذية والتسويق النبيذ، إدارة العلامات التجارية وسلوك المستهلك. شروط القبول ماجستير: مرشح المهتمة البكالوريوس. المواد الخطرة والضارة. درجة (4 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 5 سنوات للطلاب الصينيين) مع مستوى من الكفاءة اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية. ماجستير في إدارة الأعمال: مرشح المهتمين البكالوريوس. درجة (3 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 4 سنوات للطلاب الصينيين) و 2 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في موقف الإدارة الوسطى مع مستوى من الكفاءة في اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة في اللغة الإنجليزية. IELTS: 6.5 -7.0 (مع شريط تسجيل ما لا يقل عن 6.0) TOEIC: 750 - TOEFL: 550 - TOEFL IBT: 80 إتقان الفرنسية: لا مسبق. كما هو وجود-الأجنبية واللغة الفرنسية التعليمات المدرجة في البرنامج. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني: akpallattu@inseec.com. سيتم... [-]

الماجستير في الأزياء والتسويق - من استراتيجية العلامات التجارية

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

الماجستير في الأزياء والتسويق - من استراتيجية لالعلامات التجارية يشكل متخصصين في إدارة الموضة قادرة على مواجهة التحديات الجديدة للعالم في التطور السريع والمستمر. على وجه الخصوص، يغطي المساق دراسة الجوانب الأكثر أهمية في إدارة التسويق والأزياء، وتقنيات الاتصالات - التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامة التجارية - هوية واحتياجات المستهلك دون إهمال تحليل وسائل الإعلام الرقمية. أثناء وجود مقاربة خلاقة واستراتيجية بهدف تنمية التفكير الابتكاري وتجريب استراتيجيات جديدة في المنطقة. [+]

هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية شروط القبول: تم تصميم من الاستراتيجية إلى العلامة التجارية للخريجين الإيطاليين والأجانب في الأزياء، والاتصالات والتسويق، فضلا عن المهنيين الشباب مع لا يقل عن سنتين من الخبرة في هذا المجال - ماجستير في الأزياء والتسويق. هيكل ومنهجية: ويتمحور من استراتيجية لالعلامات التجارية في وحدات تكميلية التي تدرس دراسة الأنشطة المختلفة مثل التخطيط والإدارة والتسويق - ماجستير في التسويق أزياء: الهدف الرئيسي هو دراسة وتحليل العمليات والمنهجيات لاختبار صالحة للتسويق والعلامة التجارية استراتيجيات في صناعة الأزياء. مسار الدراسة يوفر للطلاب مع المحاضرات التقليدية والمناقشات الموضوعية لاكتساب النظريات والأساليب المتبعة. وعلاوة على ذلك فإنه يشمل أنشطة التصميم التجريبية المخبرية والتي تهدف إلى إشراك الطلبة بشكل فردي أو في مجموعة (مشاريع وورش العمل والدروس، ودراسات الحالة، واستخدام التقنيات والإرهاق لعب دور، وما إلى ذلك)، المشاريع التجارية، عكس التوجيه. يتوج التدريب في مشروع يهدف إلى التحقق من المهارات التي اكتسبها الطلاب خلال الربان قبل النهائي للمشروع. ويجري التحقيق في صناعة الأزياء كظاهرة تاريخية وثقافية، من تطوير مدونات الأسلوبية في أواخر القرن العشرين إلى ظهور نمط الطليعية في القرن الحادي والعشرين. سيقوم الطلاب تحليل المواهب الناشئة، أسابيع الموضة، التواصل من خلال ورقة الصياغة أو عبر الإنترنت. سيقوم الطلاب الاقتراب من مجال الأزياء، بما في ذلك التصنيع والخصائص الثقافية، وسوف استكشاف التفاعلات في صناعة الأزياء. سيتعلمون لإعداد خطة التسويق، إلى موقف، وتشجيع وتعزيز العلامة التجارية من خلال خلق هوية له دور مميز في بانوراما من سوق الموضة. في الاتصالات تعزز الطلاب المهارات التحليلية والنقدية، من أجل وضع استراتيجية الاتصالات. دراسة التسويق والإعلام الرقمي يسمح للتطوير المهارات المتعلقة التوجه، والتحليل، والتخطيط الاستراتيجي،... [-]

الماجستير في الإدارة التجارية الفاخرة

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا فلورنسا

سواء كان ذلك عن متجر المفهوم أو مركز الزلزال، متجر أو البوتيك الفاخر، متجر أحادية العلامة التجارية أو خدمة حسب الطلب، ويوفر هذا بالطبع الماجستير الأدوات كاملة من التقنيات اللازمة لإدارة تجربة تسوق التجزئة، والتي، في قطاع الفاخرة تسمو دائما معاملة تجارية صرفة لتصبح تجربة عاطفية حقيقية ... [+]

درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئة أوروبا. الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة فاخرة سواء كان ذلك عن متجر المفهوم أو مركز الزلزال، متجر أو البوتيك الفاخر، متجر أحادية العلامة التجارية أو خدمة حسب الطلب، ويوفر هذا بالطبع الماجستير الأدوات كاملة من التقنيات اللازمة لإدارة تجربة تسوق التجزئة، والتي، في قطاع الفاخرة تسمو دائما معاملة تجارية صرفة لتصبح تجربة عاطفية حقيقية. المبيعات عبر الإنترنت أصبحت الآن تتجاوز تلك المحلات المادية، وهذه تحتاج إلى أن تكون متكاملة في نظام واحد يتضمن جميع القنوات من أجل تزويد العملاء بتجربة تسوق السلس عبر نقاط اتصال مختلفة. من ناحية أخرى، المتاجر الفاخرة تميل للتوصل إلى وضع شبه الديني الضخم، مع المزيد والمزيد من وسائل الإعلام لإيصال العلامة التجارية ومنتجاتها. هنا، أبنية كاملة لمعاني تصبح المركزية. لا مزيد من العصابات أو مخازن المنبثقة. هذه التقنيات، مرة واحدة الخارجية والبديل، والداخلية الآن ومتكامل تماما مع الأشكال والسطوح، والألوان والأصوات والأضواء، والروائح، والعلاقات الإنسانية، وجميع الأسلحة المادي وغير المادي الذي يمكن أن يحدث فرقا لزيادة المبيعات. طبعا هذا الماجستير يجيب يجب على أي شخص الأسئلة على استعداد للعمل في هذه الصناعة الفاخرة نسأل: لماذا، عندما الفاخرة هو سطحي جدا، غير أنه بدلا من ذلك ضروري؟ ما يميز الفاخرة من القطاعات الأخرى؟ ما ينبغي أن أبيع؟ أين وكيف يجب أن أقوم بإعداد مخازن بلدي؟ ما هو بلدي مفهوم المتجر؟ كيف يمكنني تحقيق أقصى قدر من الأرباح؟ ما هي تجربة العلامة التجارية في متجري؟ كيف يمكنني دمج الانترنت وخارج الخط المبيعات من أجل التأثير ولاء العملاء؟ ترف ضروري لأنه يشد السائق الاجتماعي للرغبة، ويعزز التمييز، ونتيجة لذلك، تؤثر على جميع القطاعات... [-]

ماجستير في اتجاه الموضة: البيع بالتجزئة وإدارة تجربة

Milano Fashion Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في اتجاه الموضة / البيع بالتجزئة وإدارة الخبرة لتدريب المهنيين ابتكارا المسؤولين عن القنوات وعمليات التوزيع في comapnies العاملة في صناعة الأزياء، وفاخرة ونمط الحياة.في [+]

ماجستير في اتجاه أزياء: البيع بالتجزئة وإدارة الخبرة

ويهدف برنامج الماجستير في اتجاه الموضة / البيع بالتجزئة وإدارة الخبرة لتدريب المهنيين ابتكارا المسؤولين عن القنوات وعمليات التوزيع في comapnies العاملة في صناعة الأزياء، وفاخرة ونمط الحياة. على وجه الخصوص، فإن ملامح تكون قادرة على تخطيط وإدارة التوزيع والبيع بالتجزئة في الأنماط المختلفة من عدة التجزئة الموجهة للشركات: العلامات التجارية التي تتكامل في اتجاه مجرى النهر خط الانابيب مع شبكة خاصة بها من المتاجر تشغيلها مباشرة (DOS) أو مخازن الامتياز، قسم المخازن، وسلاسل البيع بالتجزئة الدولية والصغيرة سلاسل التجزئة المحلية، وتجار التجزئة على الانترنت، الخ. والأدوار المهنية الرئيسية هي: ... [-]


MSc in Service Management, Retail

Lund University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 سويد لوند

[+]

معرفة المزيد عن هذا البرنامج في www.lunduniversity.lu.se/Service-Management-Retail

لماذا جامعة لوند؟

تأسست في عام 1666، جامعة لوند هي واحدة من أقدم، أوسع أرقى الجامعات في شمال أوروبا و. صنفت ضمن أفضل 100 جامعة في العالم في تصنيف QS 2016/2017، جامعة هو الخيار رقم 1 لطلاب الدوليين القادمين إلى السويد - واحدة من الدول الأكثر ابتكارا وخلاقة والديمقراطية في العالم.

... [-]

الماجستير في إدارة الموضة

Domus Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في إدارة الموضة هو برنامج متعدد التخصصات للأفراد ديناميكية الذين يرغبون في تعزيز كل مهاراتهم الإبداعية والإدارية في عالم الموضة. من خلال الجمع بين النظرية والتدريب العملي على الممارسة، يتحول البرنامج الطلاب إلى المهنيين الذين يفهمون اللغة وقواعد النظام الأزياء، والذين لديهم خبرة في إدارة العلامة التجارية والاتصالات. [+]

تحليل. وضع الاستراتيجيات. البيان. ال الماجستير في إدارة الموضة هو برنامج متعدد التخصصات للأفراد ديناميكية الذين يرغبون في تعزيز كل مهاراتهم الإبداعية والإدارية في عالم الموضة. من خلال الجمع بين النظرية والتدريب العملي على الممارسة، يتحول البرنامج الطلاب إلى المهنيين الذين يفهمون اللغة وقواعد النظام الأزياء، والذين لديهم خبرة في إدارة العلامة التجارية والاتصالات. ستعرف من خلال العمل مباشرة مع مديري صناعة الأزياء والمهنيين الخلاقة. سوف تكسب أنت حسنات المهارات اللازمة لتوليد المقترحات؛ توجيه العملية الإبداعية. والإشراف على الإنتاج والتوزيع والتسويق. عليك أن تحدد نهجكم التحليلية الخاصة ولغة التعبير، وتطوير مشاريع البحوث المتقدمة على مجموعة من المواضيع والأفكار. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين الذين لديهم درجة من المستوى الأول في مجال الأعمال التجارية والتصميم والفنون الليبرالية، أو العلوم الإنسانية، والذين يرغبون في اكتساب المهارات اللازمة لبدء حياته العملية في مجال الموضة. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: اكتساب المعرفة المتعمقة لديناميات الإنتاج الأزياء من خلال دمج والإشراف على كل خطوة من خلق مجموعة أزياء بحث استراتيجيات التسويق والتوزيع والاتصالات لبيع الأزياء بالتجزئة استكشاف نهج لشراء الأزياء، إدارة الميزانية، والمفاوضات العادلة برنامج البرنامج من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب من خلال التدريب الفردي والإرشاد المشروع. ويتكون البرنامج من أربع وحدات رئيسية، كل منها يتضمن دورة لمدة أسبوعين ورشة عمل لمدة ستة أسابيع. يتم اتباع حدات من فترة التدريب لمدة شهرين وعرض محفظة النهائي. هيكل وحدات للتخصيص، مما يتيح المرونة ومتنوعة لخدمة أفضل لاحتياجات وأهداف كل طالب. دورات الدورات الدراسية تركز على: استكشاف الجوانب التاريخية... [-]

درجة الماجستير في مساحات التجزئة: تصميم التجزئة

ELISAVA Barcelona School of Design and Engineering
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

تم تصميم هذا درجة الماجستير للمهنيين الذين يرغبون في اكتساب المعارف الأساسية للعمل على تصميم ومساحات التجزئة. ومع ذلك، في حدود التجزئة وهناك العديد من التخصصات ونحن سوف يعلمك لفي التي يمكنك وضع بمنتهى الكفاءة المهنية. [+]

درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئة أوروبا. درجة الماجستير في الفضاء البيع بالتجزئة: تصميم التجزئة درجة تمنحها جامعة بومبيو فابرا (UPF) ومدرسة ELISAVA برشلونة للتصميم والهندسة تم تصميم هذا درجة الماجستير للمهنيين الذين يرغبون في اكتساب المعارف الأساسية للعمل على تصميم ومساحات التجزئة. ومع ذلك، في حدود التجزئة وهناك العديد من التخصصات ونحن سوف يعلمك لفي التي يمكنك وضع بمنتهى الكفاءة المهنية. من الصغيرة إلى تصميم على نطاق واسع، من بوتيكات لعلامات تجارية كبيرة متعددة الجنسيات، ونحن سوف يشرح ما هي الاختلافات تطبق في كل حالة. سيتم التعامل مع جميع المواد الدراسية من الناحية النظرية والممارسة. وتعطى أهمية لتحليل ودراسة الاتجاهات والابتكار في السوق والمجتمع للحصول على عرض عن قرب من العناصر في تصميم مساحة البيع بالتجزئة (الفضاء، والاتصالات، والتدفق، والمعرض، والجوانب الظاهرية والتصورات الحسية، الخ) . الفن والتحليل هي أساس أي مشروع ومفهوم والإسقاط من الفضاء. نحن نبذل كل جهد ممكن من الطلاب يأتون بعيدا وفقا لأعلى المعايير والقدرة على العمل مع الشركات الأكثر تطلبا في السوق. الأهداف تحليل الدور الذي يلعبه قطاع التجزئة في الاستراتيجية التجارية على جميع المستويات. استكشاف أنواع البيع بالتجزئة ووظائفها المختلفة، وكيفية التعامل مع الطلب عليها، والدور الذي تلعبه في النشاط الاقتصادي والاجتماعي، والتحديات المستقبلية التي يواجهها هذا القطاع. شرح وتحليل عملية التصميم لتطوير مساحة التجزئة. تحديد وتطبيق الدراسات الاجتماعية والسوق، وتعلم كيفية تفسير والعمل مع هذه المعلومات للحصول على التصميم المثالي. إنشاء مشروع متكامل لتصميم المساحات التجارية الكبرى مع جميع الجوانب التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار لإحضاره إلى حسن الخاتمة. تهدف إلى الخريجين في التصميم. الخريجين في الفنون الجميلة. الخريجين في الاتصالات. المهنيين... [-]

الماجستير في إدارة الأزياء

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

تستهدف المرشحين الذين لديهم دراسة الجامعية السابقة في الاقتصاد، والتسويق، وتصميم الأزياء أو ما شابه ذلك، أو الخبرة في العمل ذات الصلة التي أثبتت جدواها. تم تصميم برنامج دراسة لإنشاء دور ... [+]

تستهدف المرشحين الذين لديهم دراسة الجامعية السابقة في الاقتصاد، والتسويق، وتصميم الأزياء أو ما شابه ذلك، أو الخبرة في العمل ذات الصلة التي أثبتت جدواها. تم تصميم برنامج دراسة لإنشاء دور متخصص في إدارة المخزن، من الرائد إلى بوتيك الفردية، من خلال تطوير الخبرات في مجالات التسويق التجزئة، وإدارة الموارد البشرية وإدارة الفئة الموضة. في نهاية الدورة، سيتمكن المشاركون من فهم قيم العلامة التجارية ونقلها إلى المستهلك، مما يجعل عملية شراء تجربة فريدة من نوعها والتي لا تنسى، حتى يتسنى لهم اكتساب ثقة العملاء والولاء في نقاط البيع. دراسة تطوير الموارد البشرية والاتصال والتكامل بين تكنولوجيا المعلومات في مخزن في متجر أساسية لفهم الدور الحالي لمدير التجزئة وهم مستقبل هذه المهنة. خلال الدورة سيتمكن المشاركون من تطوير المناهج المعرفة اللازمة للتحليل الاقتصادي للمخزن، وضمان أن يتمكنوا من فهم مؤشرات الميزانية وجهاز قياس أداء مخزن، والبيع بواسطة الفئة مؤشرات عبر بيع، والأوراق المالية التناوب وتحليل التغطية. وبطبيعة الحال سوف تسمح أيضا المشاركين على فهم الاستراتيجيات التي من أجل تعزيز والولاءات التي لالاضطلاع بها من أجل تحسين رضا العملاء وتجربة التسوق من المشتري. وتحليل الاتصالات في مخزن أيضا تمكين المشاركين من فهم كيفية الاستراتيجيات التقليدية يمكن أن تكمل تلك القائمة على الابتكار التكنولوجي، من أجل تطوير المزيد من التفاعل والمشاركة المستهلك. مخرجات التعلم • قادرة على تقييم البيانات الاقتصادية من المخزن واستراتيجيات لتحسين ربحيتها؛ • وضع سياسات مبتكرة تسويق التجزئة وتحديد استراتيجيات فعالة لإدارة العلاقات مع العملاء، وتقييم دوافع المستهلكين، والمنافسين، قيم العلامة التجارية والتأثيرات الثقافية؛ • الخطة الجديدة أشكال تجربة التسوق في متجر التطبيقات التي تجمع بين الذكاء التجاري لعادات الاجتماعية... [-]