دوام جزئي MBA, MSc و برامج ماجستير في إيطاليا, ميلان

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

دوام جزئي MBA, MSC و برامج ماجستير في أجود الكليات والجامعات في إيطاليا, ميلان أتصل بالجامعة بثلاث خطوات

قراءة المزيد

الماجستير في التصميم اللون والتكنولوجيا

POLI.Design -Consortium of Politecnico di Milano
دراسه في الجامعة March 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف ماجستير متخصص في تصميم اللون والتكنولوجيا لتوفير التدريب المتقدم للمحترفين، وذلك لتمكينهم من فهم وإدارة العديد من القضايا التكنولوجية وتصميم، في كثير من الأحيان في العديد من المناطق التأديبية، نموذجية من كل تلك القطاعات المهنية والبحثية التي الاستخدام وإدارة الألوان ضرورية. [+]

. وماجستير متخصص في تصميم اللون والتكنولوجيا يهدف إلى توفير التدريب المتقدم للمحترفين، وذلك لتمكينهم من فهم وإدارة العديد من القضايا التكنولوجية وتصميم، في كثير من الأحيان في العديد من المناطق التأديبية، نموذجية من كل تلك القطاعات المهنية والبحث فيها استخدام وإدارة الألوان ضرورية. وتشمل الأمثلة على مناطق إنتاج مثل هذه تصميم المنتجات الصناعية، والهندسة المعمارية الداخلية والاتصالات والأزياء والترفيه والتخطيط الحضري. وسيتم إيلاء اهتمام خاص لتحليل وتلخيص استخدام والسيطرة وتصور والتنظيم والتخطيط من خلال استخدام اللون. ونتيجة لذلك، لا يتم التعامل مع اللون كسمة بسيطة من الأشياء أو الأسطح، ولكن كوسيلة من وسائل التعبير وتصميم التصور الأساسي والتفاعل مع الواقع. وماجستير متخصص يتكون من مرحلتين. وتهدف المرحلة النظرية والتقنية تستند إلى تدريب الطلاب في الجوانب التقنية لقياس ومراقبة، والاستنساخ الرقمي والمقارنة المتعلقة التخصصات مثل الفيزياء والبصريات وقياس الألوان، والكيمياء، وعلم النفس والإدراك. وتركز المرحلة الثانية على أساليب تعلمها، والتي سيتم سياقها وجربت في مختلف مجالات التطبيق اللون والتصميم مثل التصميم الداخلي، والمساحات الحضرية، والمنتجات الصناعية، والأزياء والاتصالات. نتائج المهنية وماجستير متخصص يهدف إلى إنتاج شخصية مهنية مبتكرة، على نطاق واسع في الطلب في السوق، مع المهارات التقنية والتصميم المتقدمة فيما يتعلق باستخدام اللون والسيطرة والتصميم اللون في البحوث وفي العديد من القطاعات مثل التصميم الداخلي والتخطيط الحضري وتصميم المنتجات الصناعية، تصميم الأزياء والاتصالات. في نهاية الدورة، والطلاب سوف تكون قادرة على إدارة مهنيا جوانب متعددة التخصصات المتعلقة بالدراسة وإدارة اللون، وسوف تكون قادرة على العمل في مجموعة متنوعة من المؤسسات والشركات في مجالات التصميم الداخلي والتخطيط الحضري، والمنتجات الصناعية، الأزياء والاتصالات والدهانات والأصباغ. الدرجة العلمية بعد الانتهاء من الدورة وبعد النجاح في الامتحان النهائي، وسوف تصدر على مستوى 1ST ماجستير متخصص "لون التصميم والتكنولوجيا" شهادة. وماجستير متخصص يمنح 60 كفو، أي ما يعادل 60 النظام الأوروبي. فن التعليم عشر وحدات تعليمية وتدريبية يؤلف الخطة التعليمية. والأربعة الأولى مكرسة لتقديم نظرة ثاقبة المعرفة التاريخية والفنية والثقافية والنظرية المتعلقة باستخدام والقياس والتاريخ، إلى تصور وإدارة الألوان. الخمسة المقبلة ديك طابع عملي، وتهدف إلى تطوير قدرات الطالب في تصميم واستخدام اللون في، المساحة الداخلية في المناطق الحضرية، وتصميم المنتجات، والاتصالات، والأزياء. تمكين تدعم عملية الطالب للنمو الشخصية والمهنية من خلال تطوير القدرة على تكوين العلاقات والعمل بنجاح في مجموعة متنوعة من ديناميات. في نهاية ومن المقرر داخلي في الشركة من أجل تحويل المهارات التي اكتسبوها خلال الدورة إلى الخبرة العملية في هذا المجال. أسس: نظريات وأساليب وأدوات الوحدة التعليمية 1: Hystory وتصور اللون الوحدة التعليمية 2: قياس الألوان وأنظمة اللون الوحدة التعليمية 3: لون الرقمية الوحدة التعليمية 4: تطبيقات اللون مشروع العمل الوحدة التعليمية 5: العمل في المشروع: اللون في الاتصالات وحدة تعليمية 6: عمل المشروع: اللون في تصميم الأزياء الوحدة التعليمية 7: عمل المشروع: اللون في الداخل وحدة تعليمية 8: عمل المشروع: اللون في تصميم المنتجات الصناعية وحدة تعليمية 9: عمل المشروع: اللون في الحيز الحضري ممارسة الوحدة التعليمية 10: التمكين التدريب قبول وماجستير متخصص مفتوح للمرشحين الذين لديهم شهادة جامعية تحت القديم أو النظام التعليمي الجديد أو على درجة الماجستير في العلوم في ظل النظام التعليمي الجديد في العلوم، الهندسة، الهندسة المعمارية، التصميم الصناعي (أو مؤهلات مساوية تحت القانون)، أو في التخصصات الأخرى حيث الدورة ماستر مكمل للخبرات المرشح السابقة. للمتقدمين الأجانب، وماجستير متخصص مفتوح للطلاب حاصلين على مؤهلات مماثلة. عدد الطلاب المقبولين 30. سوف يتم اختيار من قبل اللجنة. وسيتم اختيار المرشحين بعد مقابلة حيث شكل التطبيق، السيرة الذاتية والخبرة سيتم تقييمها. استمارات الطلب لديها ليتم إرسالها إلى formazione@polidesign.net من 1 مارس 2017. في نهاية ومن المقرر الامتحانات النهائية. التكلفة: رسوم الدخول للماجستير متخصص هو € 7.900،00 ضريبة القيمة المضافة مجانية ART. 633/72 10 الشمالية، وتنقسم الى رسوم التسجيل في البوليتكنيك في ميلانو (500،00 €) ورسوم للماجستير متخصص (7.400،00 €). لن تعاد رسوم دخول إلى البوليتكنيك في ميلانو تحت أي ظرف من الظروف. تكلفة التسجيل في ماجستير متخصص تخول لاقتطاع الضريبة من 19٪ أنها تندرج تحت عنوان "الجامعة دورات التخصص". 10 إعفاءات جزئية 4.000،00 € هي كل متاح للطبعة الثانية من ماجستير متخصص: لمن المعلومات يرجى زيارة صفحة المساعدة المالية على الانترنت او الاتصال مكتب التنسيق والتدريب POLI.design: +39 02 2399 7217. formazione@polidesign.net. [-]

ماجستير الدراسات المتقدمة هيئة التصنيع العسكري في التواصل بين الثقافات

USI Università della Svizzera italiana
دراسه في الجامعة دوام جزئي 14 - 18 

برنامج يضم 20 وحدات MIC موزعة على 9 أسابيع من الدورات. كل وحدة الجدير 2.5 ECTS ائتمانات، باستثناء وحدة 19 20 (مشروع شخصي) والذي هو بقيمة 15 ECTS [+]

ماجستير MIC الدراسات المتقدمة في التواصل بين الثقافات

ماجستير في الدراسات المتقدمة في التواصل بين الثقافات (MIC) هو برنامج الدراسات العليا بدوام جزئي للمهنيين العاملين في إدارة حالات التشغيلية أو الاستراتيجية في سياق متعدد الثقافات وإدارة الموارد البشرية متعددة الثقافات.

... [-]


برنامج الماجستير في العلوم المالية

Umeå University, Umeå School of Business and Economics
دراسه في الجامعة

يعطى هذا البرنامج الماجستير في العلوم المالية من كلية أوميا إدارة الأعمال والاقتصاد. يوفر هذا البرنامج إطارا مفاهيميا وتحليليا لفهم وتطبيق النظرية المالية، ويقدم أساسية شاملة في مجال التمويل أن خريجيها يمكن ... [+]

برنامج الماجستير في العلوم المالية، 120 ECTS

ونظرا لهذا البرنامج من قبل كلية أوميا إدارة الأعمال والاقتصاد. يوفر هذا البرنامج إطارا مفاهيميا وتحليليا لفهم وتطبيق النظرية المالية، ويقدم أساسية شاملة في مجال التمويل أن خريجيها يمكن البناء عليها للفترة المتبقية من وظائف أعمالهم. تمويل الشركات وإدارة الائتمان والمخاطر تغطي كلا على المدى الطويل والإدارة المالية قصيرة الأجل للشركات. الاستثمارات وتحليل القوائم المالية وتوفر في عمق نظرة ثاقبة التقييم، وإدارة، وبناء الاستثمار portfoliosWith باستثناء بعض المواد الاختيارية، يقدم البرنامج باللغة الإنجليزية. مستوى التعليم: دراسات الدرجة الثانية.... [-]


ماجستير في اتجاه الموضة: البيع بالتجزئة وإدارة تجربة

Milano Fashion Institute
دراسه في الجامعة 16/01/2017 - 20/01/2018  October 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في اتجاه الموضة / البيع بالتجزئة وإدارة الخبرة لتدريب المهنيين ابتكارا المسؤولين عن القنوات وعمليات التوزيع في comapnies العاملة في صناعة الأزياء، وفاخرة ونمط الحياة.في [+]

ماجستير في اتجاه أزياء: البيع بالتجزئة وإدارة الخبرة

ويهدف برنامج الماجستير في اتجاه الموضة / البيع بالتجزئة وإدارة الخبرة لتدريب المهنيين ابتكارا المسؤولين عن القنوات وعمليات التوزيع في comapnies العاملة في صناعة الأزياء، وفاخرة ونمط الحياة. على وجه الخصوص، فإن ملامح تكون قادرة على تخطيط وإدارة التوزيع والبيع بالتجزئة في الأنماط المختلفة من عدة التجزئة الموجهة للشركات: العلامات التجارية التي تتكامل في اتجاه مجرى النهر خط الانابيب مع شبكة خاصة بها من المتاجر تشغيلها مباشرة (DOS) أو مخازن الامتياز، قسم المخازن، وسلاسل البيع بالتجزئة الدولية والصغيرة سلاسل التجزئة المحلية، وتجار التجزئة على الانترنت، الخ. والأدوار المهنية الرئيسية هي: ... [-]


CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (CEMS ميم)

CEMS - The Global Alliance in Management Education
دراسه في الجامعة September 2017 إيطاليا ميلان

وCEMS MIM هو الدراسات العليا، قبل تجربة مفتوحة لمجموعة مختارة من الطلاب المسجلين في برنامج درجة الماجستير في واحدة من المؤسسات الرائدة 28 [+]

CEMS MIM الماجستير في الإدارة الدولية

CEMS هو التحالف الاستراتيجي لكليات إدارة الأعمال، والشركات متعددة الجنسيات والمنظمات غير الحكومية التي تقدم معا CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (MIM). يقع المكتب الإداري CEMS في حرم HEC بالقرب من باريس، مع البرنامج والعلاقات الشركات تدار من قبل فريق متخصص في كل المدارس التابعة لها. سوف تجد جميع الجامعات الأعضاء CEMS باستخدام الكلمات الرئيسية "CEMS" في برنامج الماجستير في إدارة محرك البحث البوصلة أو عن طريق النقر على لائحة شركاء CEMS أدناه.... [-]


ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصرية

Domus Academy
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

في ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصرية، وسوف اكتساب المهارات لتحديد الأصول الأساسية للشركة. لزراعة فهم عميق للمنتج وأفضل وسيلة للاتصال قيمها، سواء في المادية والعوالم وسائل الاعلام الاجتماعية. لتحقيق كل ذلك معا في تتفق رؤية العلامة التجارية، والصوت، والبيئة. [+]

تخيل. يرمز. توليف. وقد تطور مفهوم العلامة التجارية إلى ما هو أبعد شعارات الشركات والألوان. اليوم، تضم العلامات التجارية العديد من التخصصات، من التصميم المرئي لتصميم سليمة؛ من القص لعلم النفس المستهلك إلى التسويق. العلامات التجارية هي خلق بيئة غنية وجذابة أن الاستيلاء على انتباه المستهلك ويجلب له أو لها في العالم العلامة التجارية لتبادل قيمها وتصبح الراعي الرسمي لهذه العلامة التجارية. وهو صوت، نغمة، رؤية متكاملة شكلتها تضافر الجهود من البحث والتصميم والسرد، والرسومات، والموسيقى، وأكثر من ذلك. في ال ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصريةسوف تكسب أنت حسنات المهارات اللازمة لتحديد الأصول الأساسية للشركة. لزراعة فهم عميق للمنتج وأفضل وسيلة للاتصال قيمها، سواء في المادية والعوالم وسائل الاعلام الاجتماعية. لتحقيق كل ذلك معا في تتفق رؤية العلامة التجارية، والصوت، والبيئة. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التصميم المرئي والرسم والتصميم والاتصالات، والتسويق، أو التخصصات ذات الصلة. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: إظهار القدرة على خلق مفاهيم مبتكرة البصرية العلامات التجارية، والسيناريوهات، والحلول لمجموعة متنوعة من الشركات المتنوعة، الصناعات، والمنظمات. التواصل بشكل فعال المفاهيم والأساليب ومقترحات التصميم من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات، بما في ذلك البصرية، واللفظية، والنماذج. برنامج ويهدف برنامج الماجستير في تصميم العلامة التجارية المرئي لتشكيل مصممي العلامة التجارية البصرية ومديري العلامات التجارية ديناميكية الذين هم مبتكرة، والبصيرة، وتنوعا، مباشرة وفعالة. البرنامج من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب من خلال التدريب الفردي والإرشاد المشروع. ويتكون البرنامج من أربع وحدات رئيسية، كل منها يتضمن دورة لمدة أسبوعين ورشة عمل لمدة ستة أسابيع. يتم اتباع حدات من فترة التدريب لمدة شهرين وعرض محفظة النهائي. هيكل وحدات للتخصيص، مما يتيح المرونة ومتنوعة لخدمة أفضل لاحتياجات وأهداف كل طالب. دورات الدورات الدراسية تركز على: استكشاف الطبيعة، واللغات، والقيم المشهد التصميم المعاصر تحليل اتجاهات جمالية وسلوكية جديدة في السوق الحصول على خبرة مع مجموعة واسعة من تقنيات التصميم المرئي التحقيق في أساليب وأدوات البحث والتصميم استكشاف العوامل التي تحدد الأداء الاقتصادي لهذه العلامة التجارية أو شركة العلامة التجارية عملك الخاص ورش العمل تسترشد المتخصصين في هذا القطاع وقادة المشروع الكلية، سوف تعمل بالتعاون مع الشركات الرائدة على المشاريع العملية المتعلقة تصميم العلامة التجارية البصرية. وتشمل بعض المواضيع رشة المحتملة ما يلي: استخدام مزيج من استراتيجيات الاتصال وأدوات التصميم لتطوير هوية العلامة التجارية العالمية من صغيرة إلى شركة متوسطة الحجم، خط إنتاج، و / أو بدء التشغيل. وضع اقتراح يجمع بين النهج تصميم بطريقة جديدة ومبتكرة ومثيرة للدهشة. قد ينطوي المشروع على العلامة التجارية التي أنشئت، وهي شركة ناشئة، وهي الشركة التي يرغب في إعادة أعمالها، أو مشروع جديد. تحليل نشاط المستخدم والسلوك الاجتماعي لحل المشاكل تصميم المنتجات؛ استخدام أدوات التصميم السردية، مثل رواية القصص، والقصص المصورة، والفيديو. استكشاف عملية التصميم من وجهة نظر الناس وأنشطتهم في سياقات الحياة اليومية. تعلم فك الناس الاحتياجات والتوقعات والرغبات؛ وضع سيناريوهات الاستخدام؛ وإنشاء والتحقق من صحة الحلول. Porfolio أما العنصر الأخير من البرنامج هو استعراض الحافظة. وسوف يقدم محفظتك من العمل المنجز خلال العام أمام لوحة امتحان للتقييم. التدريب ليس هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لاكتساب الخبرة في مجال عملك من العمل فعلا في ذلك. فترة التدريب هو فرصة لك للعمل في الموقع لشركة أو تصميم الاستوديو في مجال عملك من الفائدة أثناء تطبيق جميع الاستراتيجيات التي تعلمتها في الفصول الدراسية وورش العمل. بدلا من ذلك، يمكنك إكمال مشروع مكثفة بالتعاون مع شركة في حرم دوموس أكاديمية. وفي كلتا الحالتين، سوف تحصل على منظور داخلي على كيفية عمل الصناعة الخاصة بك حقا، ويمكنك إجراء اتصالات مهمة من شأنها تعزيز حياتك المهنية. فترة التدريب يستمر شهرين ويأتي في نهاية عام بك من الدراسات. 100٪ من طلابنا المشاركة في التدريب، بما في ذلك طلاب من خارج الاتحاد الأوروبي، الذي قد تمتد تأشيراتهم لمدة تصل إلى سنة واحدة لاستكمال هذا الجزء من دراستهم. الشركات العديد من الشركات المرموقة واستوديوهات التصميم تتعاون مع السيد في برنامج تصميم العلامة التجارية البصرية، والمشاركة بنشاط في الدورات وورش العمل، والتدريب الداخلي، والمسابقات الدولية التي نظمتها الدائرة. الطلاب لديهم الفرصة للعمل مباشرة مع شركات مثل هذه المشاريع في ورشة العمل والتدريب. هذا التعاون المباشر يسهل الإرشاد ويعطي الطلاب الوصول إلى شبكة واسعة من الاتصالات المهنية. الشركات والمؤسسات المشاركة في هذا البرنامج ما يلي: النذل، دانون، FOREVERMARK، مؤسسة Escultor بيروكال، فاتنة، موندادوري، بارك حياة، رويال روز، SMARTBOX، Unieuro. الاعتماد بعد التخرج من أكاديمية دوموس، فسوف تكسب درجة أن من المسلم في جميع أنحاء أوروبا والعالم، ودرجة الماجستير الأكاديمي في (60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي) المعتمدة من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث (MIUR) *. عليك أيضا الحصول على مؤهل قيمة الثاني: دبلوم دوموس أكاديمية الماجستير. وقد ساعد الاعتماد دينا دوموس أكاديمية بناء علاقات مع الشركات المرموقة، حتى يكون لديك فرصة للحصول على الخبرة العملية خلال دراستك للدراسة. على شهادة معتمدة، بالإضافة إلى الخبرة العملية تكسب من خلال التدريب، ويظهر أرباب العمل التي تلقيتها على تعليم عالي الجودة والتي وجهتم المعرفة والمهارات في مجال الصناعة ذات الصلة إلى طاولة عند انضمام الى فريقهم. يعني الاعتماد لدينا أيضا أن الاعتمادات الأكاديمية ذات الصلة تكسب في Domus أكاديمية ونقل إلى المؤسسات الأخرى إذا اخترت العمل في اتجاه آخر الماجستير أو درجة على مستوى الدكتوراه. أعضاء هيئة التدريس ماجستير في برنامج تصميم العلامة التجارية البصرية يعتمد على تعاون شبكة من الأساتذة الزائرين، والمصممين، وممثلي الشركة، قادمة من مختلف قطاعات الصناعة، لقيادة ورش عمل وإشراك الطلاب في المبادرات الدولية. الفرص الوظيفية ماجستير في برنامج تصميم العلامة التجارية البصرية يدرب المصممين العلامة التجارية البصرية ومديري العلامات التجارية لتصميم وإدارة الهوية بالنسبة للشركات في مختلف قطاعات الصناعة سواء على النطاق المحلي والدولي. الخريجين قد إطلاق مسيرتهم المهنية في مجالات مثل الأزياء، والتصميم، والأحداث، والمعارض التجارية، والخدمات، والإعلام الرقمي، أو الإدارة العامة. ويمكن أن تعمل لقسم التسويق في أي شركة أو تصميم أو وكالات البيانية. أو قد تختار مسار المبادرة. [-]

الماجستير في تطوير الأعمال الدولية

Centennial College
دراسه في الجامعة 14 - 18  October 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير في التنمية الدولية الأعمال (MAIB) هو برنامج عالمي للتعليم حقا، التي تقدمها ثلاث مؤسسات عالمية رائدة. جامعة ميلانو بيكوكا (ميلان، إيطاليا)، المئوية الكلية (تورنتو، كندا) وجامعة التحالف (بنغالور، الهند). [+]

. الماجستير في تطوير الأعمال الدولية (MAIB) هو عبارة عن برنامج التعليم العالمي حقا، التي تقدمها ثلاث مؤسسات دولية رائدة؛ جامعة ميلانو بيكوكا (ميلان، إيطاليا)، المئوية الكلية (تورنتو، كندا) وجامعة التحالف (بنغالور، الهند). السفر في العالم في 15 شهرا وكسب الخبرات التجارية العالمية، الخبرة في العمل والمؤهلات: أول درجة مستوى الماجستير من جامعة ميلانو بيكوكا أونتاريو كلية شهادة الدراسات العليا من كلية المئوية فرصة للعمل بدوام جزئي أثناء الدراسة في تورونتو فرصة لمرحلة ما بعد التخرج تصريح العمل الكندي "للانضمام إلى برنامج MAIB هو خيار من شأنها أن تغير حياتك" - ميريام هوبارد، MAIB الطلاب. أ) MAIB + IBM - 14 شهرا درجتين في وقت واحد: أولا مستوى الماجستير من جامعة ميلانو بيكوكا + أونتاريو كلية شهادة الدراسات العليا من كلية المئوية، تورونتو - الذي تحقق في 14 شهرا مع ما مجموعه 90 ساعة معتمدة. ويتضمن برنامج التدريب 3 أشهر دون أي تكلفة إضافية في أي مكان في العالم، ولكن في كندا (انظر النقطة ب). ب) MAIB + + IBM فترة التدريب في كندا - 15 شهرا فرصة للعمل في كندا من خلال التسجيل في الذكرى المئوية الكلية لفترة التدريب من 15 أسبوعا: لا بد منه من أجل الامتثال لقواعد تأشيرة عمل من الحكومة الكندية. تنطبق تكاليف إضافية. ج) MAIB + + IBM ماجستير في إدارة الأعمال - 18 شهرا ماجستير في إدارة الأعمال درجة من مدرسة تحالف الأعمال التجارية، بنغالور، الهند يمكن أن يتحقق مع وجود فترة الدراسة إضافية من 4 أشهر مع ما مجموعه 30 ساعة معتمدة. تنطبق تكاليف إضافية. المنح الدراسية (مفتوحة إلى الدولية وطلاب المنزلي) 5 منح دراسية من € 7.600،00 التي تمنحها FONDAZIONE Cariplo للمشاركين 5 منح دراسية من € 5.000،00 التي تمنحها FONDAZIONE Cariplo للمشاركين * إن المبالغ المذكورة هي الجسيمة وتخضع للضريبة، استنادا إلى القوانين الإيطالية. يرجى ملاحظة المنح الدراسية المقدمة ليست المنح الدراسية مدخل وسوف تسدد إلى المستلم خلال الفترة ماستر. [-]

الماجستير في دراسات الأعمال - النقل والخدمات اللوجستية وإدارة

United International Business Schools
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي

يدرس التخصص في النقل والإمداد والإدارة برنامج تماما في اللغة الإنجليزية - ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 ... [+]

دورات التخصص في إدارة النقل والخدمات اللوجستية مستوى 500 GSCTLM501 الدولية للمواصلات والأنظمة (2) GSCTLM502 إدارة النقل والإمداد (2) نظم GSCTLM503 ​​مراقبة المخزون (2) GSCTLM504 إدارة سلسلة التوريد (2) حالات شاملة في النقل وإدارة النقل والإمداد (2) مشروع بحثي في ​​النقل وإدارة النقل والإمداد (2) مستوى 600 أطروحة في النقل وإدارة النقل والإمداد (8) مشروع تتويجا في النقل وإدارة النقل والإمداد (4) (لطلاب الماجستير المزدوجة فقط) شروط القبول الكفاءة في اللغة الإنجليزية (يرجى الرجوع إلى قسم القبول لمزيد من التفاصيل) درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها) ليس هناك أي تمييز بين درجة البكالوريوس الأكاديمية أو المهنية. تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. يجب على الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس أو ما يعادلها التقدم للحصول على برنامج درجة البكالوريوس، أو لبرنامج أعلى حتى الجامعية دبلوم. الرجوع إلى النشرة المصورة الجامعية القبول لمزيد من التفاصيل. الطلاب الذين لديهم 15 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل ذات الصلة قد يتم تطبيق مباشرة لبرنامج تمهيدي الماجستير وسوف تكون هناك حاجة لاستكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من القروض في المقررات الجامعية محددة. مطلوبة مثل الطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير والذين لاستكمال البرنامج سوف تمهيدي الماجستير الكامل يحتاج إلى كسب 30 + 60 ساعة معتمدة. الفرص الوظيفية برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

Master in Fashion Collection Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة February 2017 إيطاليا ميلان

[+]

. نسيج تكنولوجيا أزياء التصميم الجرافيكي جمع التصميم والتخطيط تطوير نمط فرص التدريب وظائف ومكتب العلاقات الخارجية في ديل أكاديميا فندق Lusso نشطة جدا في خلق اتصالات مع شركات القطاع الهامة للسماح للطلاب لإيجاد فرص التدريب. شروط القبول المعرفة المناسبة للغة الإنجليزية: يتبين من شهادة رسمية أو سكايب مقابلة لغة لمدة 3 سنوات شهادة جامعية (للطلاب الذين لديهم مؤهلات غير الإيطالية، بل هو شرط أتموا بنجاح 15 سنوات على الأقل من مجموع التعليم المدرسي والجامعي) [-]

الماجستير في اقتصاديات الأعمال

Solvay Brussels School of Economics and Management, Université Libre de Bruxelles
دراسه في الجامعة

هذا المسار يهدف إلى تعميق معرفة الطلاب من الاقتصاد التطبيقي والسماح لهم إجراء العمل الميداني العملي. [+]

- الممارسة وبناء برنامج سياسي المنحى النظري على خلفية قوية - تنمية مهارات الاتصال الشفوي والكتابي - التدريب العملي على أبعاد: في الموقع أو افتراضية ("التشاور") التدريب على العمل على مشاريع ملموسة هذا المسار يهدف إلى تعميق معرفة الطلاب من الاقتصاد التطبيقي والسماح لهم إجراء العمل الميداني العملي. تقدم دورات نظرية يطلب من الطلاب بأساس متين في آليات وأدوات الاقتصاد. من خلال التدريب، والمشاريع الميدانية، وورش العمل، والواجبات المنزلية لدعم المقررات النظرية، يتعلم الطلاب كيفية تحليل الأعمال والسياسة قضايا الحياة الحقيقية. يتعلم الطلاب أيضا كيفية التواصل نتائج عملهم باستخدام معايير أفضل الممارسات في المجالات المهنية المختلفة. بعد برنامج الأساسية المشتركة على النظرية والأدوات، وسوف يكون من المتوقع الطلاب للتخصص في واحد من ثلاثة مجالات واسعة: لائحة الاتحاد الأوروبي والاقتصاد؛ الاتحاد الأوروبي والتجارية الدولية؛ الخدمات والأسواق المالية. فإن المعرفة الاقتصادية اكتساب الطلبة لتمكينهم تبرز مهنيا في مجموعة واسعة من قطاعات العمل، بما في ذلك سياسة الاتصالات المصرفية والمالية، والبيئة، والطاقة، والنقل، والتنظيم والإدارة. في جميع أنحاء البرنامج، سوف إشراف المقدمة من الأساتذة مع قطاع الأعمال وخبرة في السياسة تعزيز إعداد المستقبل الوظيفي للطلاب. صحيفة وقائع: - برنامج اللغة الإنجليزية يصل إلى 100٪ - البرنامج الاختياري الصرف - اختياري QTEM سيد شبكات - التدريب الفضل الاختياري (25 ECTS) * - درجة مزدوجة اختيارية : ماجستير في المالية STRATEGIE آخرون كوت ENTREPRISE أون أوروبا، جامعة ستراسبورغ (ويتطلب المعرفة الفرنسية) - مشروع حقل الإلزامي * ليس من الممكن الجمع بين التدريب وبرنامج التبادل المتطلبات: - TOEFL> 95 - GMAT> 650 - النظام الأوروبي درجة B - قوي الخلفية الاقتصادية [-]

الماجستير في التصميم الداخلي

Scuola Politecnica di Design SPD
دراسه في الجامعة 15  October 2017 إيطاليا ميلان

الهوية، والراحة، والكفاءة، وظائف والاسترخاء هي بعض من الميزات التي كل التصميم الداخلي يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء التصميم الداخلي. داخل المنزل أو الأماكن العامة يجب أن تمر المستخدم هويتهم ورفع العواطف. ماجستير في التصميم الداخلي ركزت برنامجها على مفهوم المشروع، وتنظيم الفضاء، وظائف، وفتصاميم وdisposição.O بالطبع يعطي الأولوية لنقل المعلومات عن اللغة من المواد، والإضاءة، ديكور المنزل، الألوان ودمج المكونات التقنية. [+]

. الهوية، والراحة، والكفاءة، وظائف والاسترخاء هي بعض من الميزات التي كل التصميم الداخلي يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء التصميم الداخلي. داخل المنزل أو الأماكن العامة يجب أن تمر المستخدم هويتهم ورفع العواطف. التصميم الداخلي ماجستير ديه برنامج تركيزا إزاء مفهوم المشروع، وتنظيم الفضاء، وظائف، وفتصاميم والتخلص منها. ويؤكد مسار نقل المعلومات عن اللغة من المواد، والإضاءة، الديكور، والألوان ودمج المكونات التقنية. كما سيتم النظر بعناية في العلاقة مع البيئة الخارجية. وسيتم استعراض كل هذه القضايا ودرس في المشاريع التي تنفذ في الصف، ويساعد على ترسيخ طريقة التشغيل الفعال وفريدة من نوعها. ويهدف التعاون مع الشركات والمؤسسات لمساعدة الطلاب على فهم كيفية التصميم الداخلي يتصل قيم العلامة التجارية من خلال بنية معمارية والرسوم البيانية. يقدم برنامج الماجستير للطلاب فرصة لتطوير وتنسيق التصميم الداخلي بهدف لا المفاهيمي فحسب، بل استراتيجية أيضا. وسيتم إيلاء اهتمام خاص لنوعية والتفاصيل الفنية من أجل تطوير المهارات المهنية فريدة من نوعها والحصرية. ENTRY ويهدف برنامج الماجستير في الخريجين في الهندسة المعمارية، التصميم الداخلي، التصميم الصناعي، الهندسة أو ما يعادلها؛ الطلاب الذين يأتون من مدارس التصميم والفن والمرشحين الذين لديهم خبرة مهنية كبيرة في هذا القطاع. عدد الأماكن محدودة. وتستند عملية القبول على تقييم CV، محفظة ومقابلة. يجب إرسال طلب القبول إلى SPD مكتب الأكاديمي. المدة مدة الدورة هي 15 شهرا، من أكتوبر إلى ديسمبر من العام التالي. الحضور إلزامي - بدوام كامل - 1500 ساعة بما في ذلك الدروس الطبقة، والمشاريع التي تقوم بتنفيذ أو المرحلة. STAGE في نهاية البرنامج التعليمي، وسوف يكون الخريجون قادرين على القيام داخلي من ثلاثة أشهر في الشركات والوكالات أو المؤسسات في القطاع. اللغة وبطبيعة الحال هو باللغة الإنجليزية. دبلوم بعد التغلب على الامتحان النهائي، فإن الطالب الحصول على درجة جامعية الماجستير الصادرة عن IULM وSPD. هذا البرنامج هو 60 ساعة معتمدة كفو / النظام الأوروبي. [-]

برامج الأزياء التحضيرية

Milan Fashion Campus
دراسه في الجامعة 1 - 3  October 2017 إيطاليا ميلان

هل تريد أن أصبح مصممة أزياء أو حلاق ولكنك لا تعرف كيف تبدأ؟ الموضة في ميلانو الحرم الجامعي يتيح لك .... [+]

هل تريد أن أصبح مصممة أزياء أو حلاق ولكنك لا تعرف كيف تبدأ؟ الموضة في ميلانو الحرم الجامعي يتيح لك الفرصة لتحقيق حلمك. وقد وضعت مدرسة الموضة مزيج خاص بين مصممة الازياء وتصميم الدورات التدريبية التي تهدف إلى كل من يريد التدخل في مجال الموضة أو إعداد مجموعة وأشار التحضيرية الموضة برامج لأولئك الذين يريد أن خطوة الى مجال الأزياء أو تصميم الأزياء إعداد حقيبة ويتضمن البرنامج: 2 أسابيع التصميم الموضة ملابس المرأة ملابس رجال تصميم تصميم دورة الملابس الداخلية ملابس التصميم دورة ثوب الزفاف تصميم دورة ملحقات دورة تصميم: & 1 أو 2 أشهر الأزياء دورة تصميم واختيار من [-]

الماجستير في إدارة الأحداث

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة November 2017 إيطاليا ميلان

عدد متزايد من الشركات - بغض النظر إذا كانوا من الشركات أو المستهلكين، عامة أو خاصة - استثمار حاليا في أحداث مسحورا براعة الاستراتيجي لا تصدق من الأداة. وسائل الإعلام كاملة قادرة على إنتاج التفرد، والتفاعل المباشر مع الهدف، والعاطفة، spectacularization، ولكن أيضا لضمان تحقيق نتائج سريعة بالنسبة للشركات وإجراء تقييم فوري لاستثماراتهم الخاصة. هذا هو الحدودية الاتصالات الجديد المصادق عليها من قبل الانجازات المهنية المتخصصة القادرة على إدارة المربع الذي هو معقد بقدر السحر. [+]

. هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإيطالية الهدف - يتم تناول ماجستير في إدارة الأحداث لأولئك الذين درسوا أو يدرسون العلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية، والاقتصاد أو التخصصات العلمية؛ لخريجي المدارس في التصميم الإيطالية أو الأجنبية في التخصصات الإبداعية. للمهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذا المجال. منهجية وهيكل - في الجزء الأول، ويقدم السيد تحليل دقيق للسوق المناسبات التي تظهر تاريخها حالة مختلفة، ويعطي المعرفة الثقافية الأساسية اللازمة للعمل في هذا المجال مع العاطفة ويتم تحديثه دائما. هذه المفاهيم هي: السوق الحدث، professionalisms المعنية، أنواع الأحداث والتاريخ والأسباب. ثم، يركز برنامج الماجستير في جميع الخطوات والعمليات والأدوار وجدولة الوقت مرتبطة إدراك الحدث: العملية الإبداعية، والأدوار المعنية (من المدير الفني لمدير المشروع)، وإدارة المشتريات، والاتجاه الحدث، وإدارة الإعمال والقواعد والأمن، والرعاية. وسيتم شرح جميع المشاكل من خلال تحليل القضية وتاريخها والأحداث وجود إشارة إلى الفئات التالية: عرض للأزياء، الموسيقية، حفلة موسيقية، المعرض، الحدث الرياضي. وخلال الدورة، سيكون المشاركون يشارك في تحقيق 2 المشاريع بالتعاون مع الوكالات الشريكة والشركات. سيتم إثراء مسار التدريب تجارب الشعوب المعروفة العاملة في مجال الأحداث الذين يروون قصصهم، طريق تدريبهم، والمناسبات الخاصة بهم. ماجستير في إدارة الأحداث ينتهي مع مرحلة على حدة أو مشروع ميداني خلالها الطلاب سوف تكون قادرة على استخدام الأدوات وعلم المعرفة، وقياس للإجراءات المهنية. وقد تم تطوير المشروع النهائي مع: فيات. فيريرو. سبيدو. بي إم دبليو؛ نيفيا. فودافون. RCS الرياضة. غارمين. ايني. UNIPOL. هاينكن. كانتين فيراري. [-]

الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة November 2017 إيطاليا ميلان

الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. [+]

الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير الموقع الرسمي الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. الأهداف وفتحات المهنية سيدنا الدولي في إدارة فاخر يوفر للطلاب المعرفة التقنية والقدرات الإدارية اللازمة لبناء مستقبل مهني في صناعة الترف. فإنه يوفر للطلاب فرصا للتعلم من خبرات المديرين والمهنيين العاملين في سوق السلع الفاخرة، فضلا عن المتدرب في الشركات المهمة وتطوير شبكة دائمة في القطاع. في أربع طبعات الإيطالية السابقة من هذه ماستر تسليمها لدينا كلية إدارة الأعمال تضمن تجربة الموحدة وعلاقات مستمرة مع أرقى العلامات التجارية العالمية الفاخرة. في نهاية الدورة على المجالات الرئيسية لوضع والمهنية فتحات ضمن الشركات والمؤسسات الاستشارية وجمعيات رجال الأعمال والمؤسسات من القطاعين الأزياء الفاخرة ونمط الحياة، في الوظائف التالية: تسويق الاتصال وأحداث إدارة العلامات التجارية الترويج التجزئة التسويق البصري عمليات التجزئة التجارة الإلكترونية وفي القطاعات الفاخرة التالية: الأزياء (الجلود والمنتجات الفاخرة) تصميم الساعات والمجوهرات العطور ومستحضرات التجميل السيارات القوارب HOTELLERIE الطعام والنبيذ TARGET ويهدف برنامج الماجستير في شباب الخريجين وطلاب السنة تخرجه النهائي مهتما في بناء حياتهم المهنية في عالم من الفخامة، والأزياء وأسلوب الحياة. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية. مدة وهيكل 9 شهور: 5 أشهر من الطبقات بدوام كامل في ميلان و 4 أشهر من التدريب الماجستير يتطلب وقتا كاملا الحضور الإلزامي. يبدأ البرنامج يوم 20 نوفمبر 2017 ويتم تنظيم في مرحلتين: النظرية والممارسة لمدة 100 يوما في الفصول الدراسية وورش العمل (لا تنتظم الاثنين إلى الجمعة) التدريب العملي على الخبرة من خلال التدريب 4 أشهر في الشركات المهمة أو الاستشارات. MILAN وقيمة MADE IN ITALY ومن المسلم به أن مدينة ميلانو الإيطالية دوليا باعتبارها واحدة من "الاربعة الكبار" عواصم الموضة العالمية، جنبا إلى جنب مع باريس ونيويورك ولندن. التاريخ الغني للمدينة والعمارة الكلاسيكية هي الطباق إلى وتيرة الحياة العصرية وارتفاع الأبراج التي صممها starchitects في القرن ال21. كما أنها واحدة من أكثر المدن متعددة الثقافات ومتنوعة في ايطاليا وأوروبا، مع القطاعات المصرفية والصناعية والتصميم الذي رسم الموظفين من جميع أنحاء العالم. ميلان هو أيضا المكان الذي المعارض الدولية الهامة، والمعارض، ومعارض تأخذ مكان. أبريل هو شهر المعروفة صالون انتر ديل موبايل (المعرض الدولي الأثاث المنزلي): جنبا إلى جنب مع الأحداث الثقافية والفنية المرتبطة بها، ويعرض هذا المعرض المقترحات والأفكار والمفاهيم الهامة والمبتكرة للأثاث، ديكور المنزل والتحف الفنية د 'فن. واحدة من الأحداث الأزياء الأكثر شهرة في ميلانو هو أسبوع الموضة في ميلانو، الذي طبعتين السنوية (سبتمبر وأكتوبر وفبراير ومارس) هي نقطة التقاء أهم بين PRET-à-حمال والتجارة المشغلين، وتشجيع كل من العلامات التجارية المشهورة عالميا التي جعلت صنع في إيطاليا الشهيرة في جميع أنحاء العالم ومواهب الأزياء الناشئة. لمديري المستقبل في الصناعات الفاخرة والأزياء، ميلان هو أفضل مكان ليكون! برنامج وينقسم البرنامج إلى الوحدات التالية: مفهوم الرفاهية في جميع أنحاء العالم صنع في إيطاليا: أمس واليوم وغدا مستهلكين جدد من السلع الفاخرة الموضة، والصناعات الفاخرة ونمط الحياة سلسلة القيمة والاقتصاد إدارة المشاريع تسويق السلع الفاخرة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديد: الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق الاتصالات، وإدارة العلامة التجارية، والمكتب الصحفي والأحداث السياسات التجارية وإدارة المخازن التجارية الفاخرة التجارة الإلكترونية والمخلفات الإلكترونية وتتضمن الدورة أيضا بعض الأنشطة الخاصة: الزيارات الشركة: زيارة المواقع والمتاحف والمصانع من الماركات الايطالية الشهيرة عالميا المشروع مساحة الع ك: العمل على تحديات الأعمال الحقيقية المقدمة من المديرين والمهنيين التسويق الذاتي والعلامات التجارية الشخصية: تعزيز وتطوير الكفاءات الإدارية سيد المدونة: إدارة بلوق ماستر مع الإشراف المباشر للجنة العلمية فترة تدريب فترة التدريب هو قيمة مضافة مهمة للماجستير ويتيح للمشاركين لدخول عالم تعقيد العمل مع الأدوات المهنية الصلبة. خلال فترة الفصل الدراسي، ويدعم كل مشارك في تحديد له / لها القدرات والفرص الوظيفية من خلال التدريب المهني الفردي ومقابلات العمل وهمية. ويعمل أكثر من 95٪ من طلابنا بعد فترة التدريب. القبول الماجستير لديها عدد مغلقة وينطوي على عملية اختيار تهدف إلى تقييم الكفاءات التقنية المكتسبة خلال فترة الدراسة، والموقف الفردي والدافع للمرشحين. تتم عملية الاختيار من خلال 3 مراحل: فحص وتحليل طلب القبول والسيرة الذاتية مقابلة تحفيزية (باللغة الإنجليزية) اختبار اللغة الإنجليزية للمتحدثين اللغة الإنجليزية غير الأصلية يطلب من المتقدمين تقديم الوثائق التالية: نسخة من المستوى الأول شهادة جامعية (بكالوريوس، ثلاثية LAUREA، spol.s ro أو ما يعادلها) السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية صورة فوتوغرافية نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية رسالة الدافع موضحا المصالح والمشاريع المهنية في المستقبل على درجة إجادة اللغة الإنجليزية اختبار أمر مرغوب فيه (ولكن ليس الإلزامية) لالمتحدثين باللغة الانجليزية غير الأصلية منح دراسية 24 منح خام كلية إدارة الأعمال المنح الدراسية الجزئية والكاملة من حيث التكلفة لالمرشحين الأكثر استحقاقا. جهات الاتصال لمزيد من المعلومات الكتابة إلى: elisabetta.panerai@ilsole24ore.com سيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. [-]

الإدارة العالمية لشراء وسلسلة التوريد (مللي MASC)

Audencia Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12 - 15 

وMS MASC تمكن من الاستحواذ على اختصاص مزدوج مع تعميق للمشتريات والتوريد وظائف سلسلة. المهارات المتقدمة خلال البرنامج كلها في استراتيجية الأعمال، الإدارة العامة، تطبيق الخبرات والثقافات النهج، الترقب والابتكار. [+]

. وMS MASC تمكن من الاستحواذ على اختصاص مزدوج مع تعميق للمشتريات والتوريد وظائف سلسلة. المهارات المتقدمة خلال البرنامج كلها في استراتيجية الأعمال، الإدارة العامة، تطبيق الخبرات والثقافات النهج، الترقب والابتكار. ويهدف برنامج الماجستير في إدارة المشتريات Spécialisé® العالمية وسلسلة التوريد لكل من الطلاب والمديرين التنفيذيين في مجال الأعمال التجارية. التوازن الصحيح بين المشتريات وظائف وسلسلة التوريد هبط طويل لدور بسيط التنفيذ، لديه وظيفة الشرائية منذ زيادة كبيرة المسؤوليات استراتيجيا في قلب الشركة: هي عليه الآن حليفا لا غنى عنه شركاء التسويق وR & D لمهمتها اكتشاف مبتكرة. والتغييرات الأخيرة في هذا القطاع الآن فرصا وظيفية جديدة للتصدي لل.   سلسلة التوريد، وفي الوقت نفسه، يهدف إلى تنفيذ العتلات تحسين جميع الخدمات اللوجستية. وقال انه يجب اعطاء بالطبع، التحكيم بين أولويات مختلفة ومزامنة المهام التنظيمية المختلفة. ولمدير أعماله هو موصل الحقيقي الذي يجمع فيما بينها، والعديد من أصحاب المصلحة الشركات. سلسلة التوريد وعند مفترق الطرق للشركة، أصبحت الآن تتابع لا غنى عنه للنمو الجيد للشركة. مدير سلسلة التوريد هو أيضا في كثير من الأحيان عضوا كامل العضوية في المراتب العليا للشركة وهو ما يشير إلى مستقبل مشرق لهذه المهمة. استكشاف 360 الصناعي برنامج MASC وMS يتفق على مستوى المنهاج لتحقيق التوازن بين النظرية وتطبيق مشاريع مستعرضة. أساسيات إدارة (30٪) إستراتيجية تجارة والتسويق الرقابة الإدارية وتكلف إدارة المشاريع التشخيص الاستراتيجي والقيادة نظرية التنظيمية المسؤولية الاجتماعية تحليل القيمة في عملية الشراء مشتريات (40٪) استراتيجية وسياسة شراء القيود القانونية في الشراء المؤسسة موسعة مشتريات في عمليات الدمج مصادر وشراء الإلكترونية والاستعانة بمصادر خارجية، مصادر LOWCOST إدارة المشتريات الجودة والأداء الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد (30٪) في دورات ومشاريع موازية، وهي وحدة مخصصة لتنمية الشخصية حيث يرافق كل شخص على حدة على مدار العام للتحضير للتطبيق، بناء على خطة وظيفية، وإعداد حياتها المهنية، واختيار المسار وإعداد أطروحة المهنية. تخريج ماستر Spécialisé® يفترض الدفاع عن أطروحة المهنية. هذا هو عمل شخصي في عمق التحليل والتفكير في مشكلة تتعلق الأخبار الدولية والتي شيدت من المعلومات الملموسة التي تم جمعها. سيركز كل هذه الدراسة فيما يتعلق مسارها الخاصة ومصالحها. وأخيرا، فإنه يعتمد على البعثة من 6 أشهر في الأعمال التي هي في منطق المشروع المهنية. هذه الخبرة يعزز بشكل كبير من صناعة المعرفة من كل طالب ويسهل اندماج الخريجين في سوق العمل إلى حد كبير.   بعض الأمثلة على أطروحة المهنية:   الاستعانة بمصادر خارجية الإنتاج: مقترح لتنفيذ الإجراء سلسلة التوريد الدولية: تنفيذ مجموعة multifiliales الأسهم لتنتهي المكونات والمنتجات الامدادات من الصين - تطبيق لWirquin هل وظيفة الشرائية يخلق قيمة للشركة خلال تغيير التسويق في سوق تكنولوجيا المعلومات؟ ما محفظة إدارة "مقدمي" من قبل المشتريات انه يساهم في ظهور المشاريع المبتكرة في عميل؟ بعض الأمثلة من الكفاءات المستهدفة: نهج تصميم استراتيجيات التوريد العالمية سلسلة طرق التحليل الاستراتيجي سلاسل التوريد المشتريات منظمة وسلسلة التوريد المشتريات التنمية والتموين في سلاسل قصيرة ومتوسطة المدى تقييم المواصفات: الاحتياجات من التكاليف، والمواعيد والجودة والحجم عشية التطورات في بيئة السوق تحديد وتقييم أداء الموردين تحليل التدفقات بين الموردين والعملاء ورجال الأعمال توجيه جميع الخدمات اللوجستية تدفقات تنفيذ مراقبة الإنتاج ترشيد تكاليف النقل أمثلة على الفرص الوظيفية: مدير سلسلة التوريد مدير المشتريات سلسلة التوريد المدير العالمي المسؤول عن تنظيم سلسلة الخدمات اللوجستية الخدمات اللوجستية محلل - سلسلة التوريد منسق المشروع / منسق الشؤون الإنسانية اللوجستية سلسلة التوريد المهندس التوزيع مدير سلسلة التوريد الشراء والتوريد سلسلة التوريد استشاري مدير التغذية مدير خدمة العملاء الخدمات اللوجستية مدير المشروع رئيس مشاريع مشتريات [-]