بحث هنا للماجستير في ميلان.سيد ميلان

البحث سيدك في ميلان هنا!

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

درجة الماجستير ميلان الحصول على سيدك من أفضل كليات إدارة الأعمال والجامعات في ميلان. البحث درجة الماجستير الخاص في ميلان هنا!

قراءة المزيد

برنامج الماجستير في الإعلان الإبداعي

NABA - Nuova Accademia di Belle Arti, Milano
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 1  October 2017 إيطاليا ميلان

مقرها في ميلانو، وماجستير في الإبداع الإعلان هو مبادرة مشتركة بين NABA نوفا دي أكاديميا حسناء آرتي ميلانو ومدرسة وسائل الإعلام تصميم ونيوزيلندا. الطلاب المسجلين في برنامج الماجستير في الإعلان الإبداعية، وتطوير المهارات الأساسية في الطباعة، رواية القصص واتجاه الفن، لإنشاء حملات إعلانية عبر أنواع مختلفة من وسائل الإعلام. [+]

درجة الماجستير ميلان - ماجستير في ميلان. مقرها في ميلانو، وماجستير في الإبداع الإعلان هو مبادرة مشتركة بين NABA نوفا دي أكاديميا حسناء آرتي ميلانو ومدرسة وسائل الإعلام تصميم ونيوزيلندا. طلاب التسجيل في الماجستير في الإبداع الإعلان، وتطوير المهارات الأساسية في الطباعة، رواية القصص واتجاه الفن، لإنشاء حملات إعلانية عبر أنواع مختلفة من وسائل الإعلام. مقاربة دورة ماستر يبدأ بمقدمة لأساسيات الإعلان الإبداعي، من المصطلحات على طول الطريق إلى أفضل الممارسات. وبعد ذلك يتم تحدى الطلاب من قبل الشركات وكبار الخبراء مع ملخصات ورشة عمل تهدف إلى منحهم معرفة العمل من سياق الدعاية. في الشهر الأخير من الدورة، سوف يعمل الطلاب على المشروع النهائي، الذي يبلغ ذروته في عرض مفتوح تسليمها إلى جميع الموظفين بطبيعة الحال، الممتحنين الخارجيين والنقاد المدعوين. أثناء الماجستير والطلاب لديهم أيضا فرصة لإجراء التدريب. وهناك مكتب مخصص مهنة تقديم الدعم لهم في تحديد أفضل فرص العمل المتاحة لهم. برنامج السيرة: الإعلان، وعلم الاجتماع من العمليات الثقافية، تصميم المشروع، اتجاه الفن، تقنيات التوثيق السمعي البصري، التكنولوجيات الرقمية والتطبيقات المتكاملة وسائل الإعلام الجديدة فرص عمل سوف الخريجين لديهم المهارات اللازمة لتطوير المهن في اتجاه الفن ونسخ الكتابة في وكالات الإبداعية في جميع أنحاء العالم. وهذا يشمل الشركات الإعلانية، وكالات الاتصال واستوديوهات التصميم تتطلب الإدارة الإبداعية، ورواة القصص والاستشاريين العلامة التجارية، ومخططي الإعلام، بكتاب ومديري الفن. حول وسائل الإعلام DESIGN SCHOOL مدرسة وسائل الإعلام تصميم هو الأكثر منحت-معهد تعليم نيوزيلندا الخاص العالي للصناعات الإبداعية. تقدم المدرسة استنادا أوكلاند درجة متخصصة للصناعات الإبداعية بما في ذلك درجة البكالوريوس في مجال الرسوم المتحركة 3D، تصميم وسائل الإعلام، التأثيرات المرئية، لعبة الفن وبرمجة لعبة الناشئة. وقد ذهب الخريجين مدرسة وسائل الإعلام تصميم للعمل مع شركات مثل دريم ووركس، بيكسار، BBDO وساتشي أند ساتشي، وكذلك العمل على الإنتاج الرئيسية مثل الهوبيت والرمزية. بالإضافة إلى شهادة مدرسة تصميم وسائل الإعلام من الاعتراف، سوف الخريجين المؤهلين كما ستتلقى درجة الماجستير الأكاديمية التي تمنحها NABA نوفا دي أكاديميا حسناء آرتي، معترف بها من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم. [-]

ماجستير الدراسات المتقدمة هيئة التصنيع العسكري في التواصل بين الثقافات

USI Università della Svizzera italiana
دراسه في الجامعة دوام جزئي 14 - 18 

برنامج يضم 20 وحدات MIC موزعة على 9 أسابيع من الدورات. كل وحدة الجدير 2.5 ECTS ائتمانات، باستثناء وحدة 19 20 (مشروع شخصي) والذي هو بقيمة 15 ECTS [+]

ماجستير MIC الدراسات المتقدمة في التواصل بين الثقافات

ماجستير في الدراسات المتقدمة في التواصل بين الثقافات (MIC) هو برنامج الدراسات العليا بدوام جزئي للمهنيين العاملين في إدارة حالات التشغيلية أو الاستراتيجية في سياق متعدد الثقافات وإدارة الموارد البشرية متعددة الثقافات.

... [-]


CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (CEMS ميم)

CEMS - The Global Alliance in Management Education
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إيطاليا ميلان

وCEMS MIM هو الدراسات العليا، قبل تجربة مفتوحة لمجموعة مختارة من الطلاب المسجلين في برنامج درجة الماجستير في واحدة من المؤسسات الرائدة 28 [+]

CEMS MIM الماجستير في الإدارة الدولية

CEMS هو التحالف الاستراتيجي لكليات إدارة الأعمال، والشركات متعددة الجنسيات والمنظمات غير الحكومية التي تقدم معا CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (MIM). يقع المكتب الإداري CEMS في حرم HEC بالقرب من باريس، مع البرنامج والعلاقات الشركات تدار من قبل فريق متخصص في كل المدارس التابعة لها. سوف تجد جميع الجامعات الأعضاء CEMS باستخدام الكلمات الرئيسية "CEMS" في برنامج الماجستير في إدارة محرك البحث البوصلة أو عن طريق النقر على لائحة شركاء CEMS أدناه.... [-]


برنامج الماجستير في تطوير الأعمال والتدويل

Umeå University, Umeå School of Business and Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل

يعطى هذا البرنامج الماجستير في تطوير الأعمال وتدويل التي كتبها مدرسة أوميا إدارة الأعمال والاقتصاد. ويهدف البرنامج إلى إعداد الطلاب بالمهارات تشارك في إطلاق وقيادة الأعمال ولكن أيضا لاستخدام تلك المهارات لتطوير وتشغيل الأعمال التجارية ... [+]

برنامج الماجستير في تطوير الأعمال والتدويل، 120 ECTS

ونظرا لهذا البرنامج من قبل كلية أوميا إدارة الأعمال والاقتصاد. ويهدف البرنامج إلى إعداد الطلاب بالمهارات تشارك في إطلاق وقيادة الأعمال ولكن أيضا لاستخدام هذه المهارات لتطوير وتشغيل الأعمال التجارية مع الاتجاه نحو التوسع والنمو الدولي. باستثناء بعض المواد الاختيارية، يقدم البرنامج باللغة الإنجليزية. مستوى التعليم: دراسات الدرجة الثانية.... [-]


الماجستير في وسائل الإعلام الجديدة والهويات الثقافية

Milano Fashion Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل 16/01/2017 - 20/01/2018  October 2017 إيطاليا ميلان

العلامات التجارية لديها الهوية الثقافية، والتي تأتي في كثير من الأحيان من منتجات وخبرات الشركة الفنية والحرفية، بينما في حالات أخرى، هو نتيجة لاستراتيجية دقيقة وهندسة الاتصالات.إدارة واستغلال هذه المنطقة تزداد أهمية بالنسبة للقدرة التنافسية العالمية [+]

درجة الماجستير ميلان - ماجستير في ميلان.

الماجستير في وسائل الإعلام الجديدة والهويات الثقافية

العلامات التجارية لديها الهوية الثقافية، والتي تأتي في كثير من الأحيان من منتجات وخبرات الشركة الفنية والحرفية، بينما في حالات أخرى، هو نتيجة لاستراتيجية دقيقة وهندسة الاتصالات. إدارة واستغلال هذه المنطقة تزداد أهمية بالنسبة للقدرة التنافسية العالمية للشركات الأزياء. في هذا المجال، هناك حاجة لامتلاك مهارات المهنيين من أجل أن تكون قادرة على التفاعل مع كافة شرائح سلسلة التوريد من التصميم إلى إدارة المنتجات والتسويق والبيع بالتجزئة. ... [-]


الماجستير في التصميم اللون والتكنولوجيا

POLI.Design -Consortium of Politecnico di Milano
دراسه في الجامعة دوام كامل March 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف ماجستير متخصص في تصميم اللون والتكنولوجيا لتوفير التدريب المتقدم للمحترفين، وذلك لتمكينهم من فهم وإدارة العديد من القضايا التكنولوجية وتصميم، في كثير من الأحيان في العديد من المناطق التأديبية، نموذجية من كل تلك القطاعات المهنية والبحثية التي الاستخدام وإدارة الألوان ضرورية. [+]

وماجستير متخصص في تصميم اللون والتكنولوجيا يهدف إلى توفير التدريب المتقدم للمحترفين، وذلك لتمكينهم من فهم وإدارة العديد من القضايا التكنولوجية وتصميم، في كثير من الأحيان في العديد من المناطق التأديبية، نموذجية من كل تلك القطاعات المهنية والبحث فيها استخدام وإدارة الألوان ضرورية. وتشمل الأمثلة على مناطق إنتاج مثل هذه تصميم المنتجات الصناعية، والهندسة المعمارية الداخلية والاتصالات والأزياء والترفيه والتخطيط الحضري. وسيتم إيلاء اهتمام خاص لتحليل وتلخيص استخدام والسيطرة وتصور والتنظيم والتخطيط من خلال استخدام اللون. ونتيجة لذلك، لا يتم التعامل مع اللون كسمة بسيطة من الأشياء أو الأسطح، ولكن كوسيلة من وسائل التعبير وتصميم التصور الأساسي والتفاعل مع الواقع. وماجستير متخصص يتكون من مرحلتين. وتهدف المرحلة النظرية والتقنية تستند إلى تدريب الطلاب في الجوانب التقنية لقياس ومراقبة، والاستنساخ الرقمي والمقارنة المتعلقة التخصصات مثل الفيزياء والبصريات وقياس الألوان، والكيمياء، وعلم النفس والإدراك. وتركز المرحلة الثانية على أساليب تعلمها، والتي سيتم سياقها وجربت في مختلف مجالات التطبيق اللون والتصميم مثل التصميم الداخلي، والمساحات الحضرية، والمنتجات الصناعية، والأزياء والاتصالات. نتائج المهنية وماجستير متخصص يهدف إلى إنتاج شخصية مهنية مبتكرة، على نطاق واسع في الطلب في السوق، مع المهارات التقنية والتصميم المتقدمة فيما يتعلق باستخدام اللون والسيطرة والتصميم اللون في البحوث وفي العديد من القطاعات مثل التصميم الداخلي والتخطيط الحضري وتصميم المنتجات الصناعية، تصميم الأزياء والاتصالات. في نهاية الدورة، والطلاب سوف تكون قادرة على إدارة مهنيا جوانب متعددة التخصصات المتعلقة بالدراسة وإدارة اللون، وسوف تكون قادرة على العمل في مجموعة متنوعة من المؤسسات والشركات في مجالات التصميم الداخلي والتخطيط الحضري، والمنتجات الصناعية، الأزياء والاتصالات والدهانات والأصباغ. الدرجة العلمية بعد الانتهاء من الدورة وبعد النجاح في الامتحان النهائي، وسوف تصدر على مستوى 1ST ماجستير متخصص "لون التصميم والتكنولوجيا" شهادة. وماجستير متخصص يمنح 60 كفو، أي ما يعادل 60 النظام الأوروبي. فن التعليم عشر وحدات تعليمية وتدريبية يؤلف الخطة التعليمية. والأربعة الأولى مكرسة لتقديم نظرة ثاقبة المعرفة التاريخية والفنية والثقافية والنظرية المتعلقة باستخدام والقياس والتاريخ، إلى تصور وإدارة الألوان. الخمسة المقبلة ديك طابع عملي، وتهدف إلى تطوير قدرات الطالب في تصميم واستخدام اللون في، المساحة الداخلية في المناطق الحضرية، وتصميم المنتجات، والاتصالات، والأزياء. تمكين تدعم عملية الطالب للنمو الشخصية والمهنية من خلال تطوير القدرة على تكوين العلاقات والعمل بنجاح في مجموعة متنوعة من ديناميات. في نهاية ومن المقرر داخلي في الشركة من أجل تحويل المهارات التي اكتسبوها خلال الدورة إلى الخبرة العملية في هذا المجال. أسس: نظريات وأساليب وأدوات الوحدة التعليمية 1: Hystory وتصور اللون الوحدة التعليمية 2: قياس الألوان وأنظمة اللون الوحدة التعليمية 3: لون الرقمية الوحدة التعليمية 4: تطبيقات اللون مشروع العمل الوحدة التعليمية 5: العمل في المشروع: اللون في الاتصالات وحدة تعليمية 6: عمل المشروع: اللون في تصميم الأزياء الوحدة التعليمية 7: عمل المشروع: اللون في الداخل وحدة تعليمية 8: عمل المشروع: اللون في تصميم المنتجات الصناعية وحدة تعليمية 9: عمل المشروع: اللون في الحيز الحضري ممارسة الوحدة التعليمية 10: التمكين التدريب قبول وماجستير متخصص مفتوح للمرشحين الذين لديهم شهادة جامعية تحت القديم أو النظام التعليمي الجديد أو على درجة الماجستير في العلوم في ظل النظام التعليمي الجديد في العلوم، الهندسة، الهندسة المعمارية، التصميم الصناعي (أو مؤهلات مساوية تحت القانون)، أو في التخصصات الأخرى حيث الدورة ماستر مكمل للخبرات المرشح السابقة. للمتقدمين الأجانب، وماجستير متخصص مفتوح للطلاب حاصلين على مؤهلات مماثلة. عدد الطلاب المقبولين 30. سوف يتم اختيار من قبل اللجنة. وسيتم اختيار المرشحين بعد مقابلة حيث شكل التطبيق، السيرة الذاتية والخبرة سيتم تقييمها. استمارات الطلب لديها ليتم إرسالها إلى formazione@polidesign.net من 1 مارس 2017. في نهاية ومن المقرر الامتحانات النهائية. التكلفة: رسوم الدخول للماجستير متخصص هو € 7.900،00 ضريبة القيمة المضافة مجانية ART. 633/72 10 الشمالية، وتنقسم الى رسوم التسجيل في البوليتكنيك في ميلانو (500،00 €) ورسوم للماجستير متخصص (7.400،00 €). لن تعاد رسوم دخول إلى البوليتكنيك في ميلانو تحت أي ظرف من الظروف. تكلفة التسجيل في ماجستير متخصص تخول لاقتطاع الضريبة من 19٪ أنها تندرج تحت عنوان "الجامعة دورات التخصص". 10 إعفاءات جزئية 4.000،00 € هي كل متاح للطبعة الثانية من ماجستير متخصص: لمن المعلومات يرجى زيارة صفحة المساعدة المالية على الانترنت او الاتصال مكتب التنسيق والتدريب POLI.design: +39 02 2399 7217. formazione@polidesign.net. [-]

الماجستير في تطوير الأعمال الدولية

University of Milano-Bicocca
دراسه في الجامعة دوام كامل 14 - 18  October 2017 إيطاليا ميلان

برنامج الماجستير MAIB هو حول الحصول على خبرة الإدارة العالمية من خلال العيش والدراسة في 3 مدن العالمية عبر 3 قارات مختلفة - ميلانو، إيطاليا. تورونتو، كندا وبنغالور، الهند [+]

درجة الماجستير ميلان - ماجستير في ميلان. برنامج الماجستير MAIB يسمح لك للحصول على خبرة الإدارة العالمية من قبل الذين يعيشون ويدرسون في 3 مدن العالمية عبر 3 قارات مختلفة - ميلانو، إيطاليا؛ تورونتو، كندا وبنغالور، الهند صمم من قبل جامعة ميلانو بيكوكا (ميلان، إيطاليا) في شراكة مع كلية المئوية (تورنتو، كندا) وجامعة التحالف (بنغالور، الهند)، MAIB هو الوقت الكامل الثلاثي طرح برنامج الاعتمادات: 3 درجات في وقت واحد المحققة في غضون 18 شهرا، مع ما مجموعه 120 ساعة معتمدة. أ) MAIB + IBM - 14 شهرا درجتين في وقت واحد يتحقق مع ما مجموعه 90 ساعة معتمدة (بناء على نظام جامعة معتمدة) - المستوى الأول درجة الماجستير من جامعة ميلانو بيكوكا - مصر أمريكا. - أونتاريو كلية شهادة الدراسات العليا من كلية المئوية، تورونتو - آي بي إم. ويشمل هذا البرنامج 3 أشهر تدريب في أي مكان، ما عدا في كندا (انظر النقطة ب). ب) مصر أمريكا + آي بي إم + العمل في كندا الخيار - فترة التدريب في كلية المئوية (من أجل استكشاف الفرصة للعمل في كندا) - 15 شهرا فرصة للعمل في كندا من خلال التسجيل في الذكرى المئوية الكلية لفترة التدريب من 15 أسبوعا: لا بد منه من أجل الامتثال لقواعد تأشيرة عمل من الحكومة الكندية. تنطبق تكاليف إضافية. ج) MAIB + + IBM ماجستير في إدارة الأعمال - 18 شهرا فترة دراسة إضافية في جامعة التحالف، بنغالور الهند - درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية تحالف الأعمال، بنغالور، الهند يمكن أن يتحقق مع فترة دراسة إضافية من 4 أشهر مع ما مجموعه 30 ساعة معتمدة. تنطبق تكاليف إضافية. قبول الدفعة التالية من برنامج الماجستير المشترك الثلاثي الاعتماد - MAIB يبدأ في أكتوبر عام 2015، وسوف يسجل قادة الأعمال التجارية في المستقبل مشرق ومتنوع، وخلاقة. ونحن نبني الطبقة، ونحن نسعى للطلاب الواعدين من حيث التمييز الفكري والجدارة المهنية. نحن نبني هذا الحكم على مجمل المعلومات المتاحة. ونحن نعتبر كل تطبيق بشكل كلي، وتأخذ في الاعتبار عوامل مثل الخلفية الخاصة بك والأكاديمية وثائق التفويض والخبرات والتطلعات والقيم والإنجازات. وأخيرا، نحن نبحث عن التنوع في فئة MAIB لأنه يعتمد البرنامج على العملية التعليمية التعاونية، وبذلك الطلاب معا من خلفيات متنوعة لتقديم مجموعة من وجهات النظر ونهج التعلم. سياسة عدم التمييز MAIB يعترف الطلاب من أي جنس أو اللون أو الأصل القومي أو العرقي أو الجنس أو السن أو الإعاقة أو الدين أو التوجه الجنسي، والهوية الجنسية التمتع بكافة الحقوق والامتيازات والبرامج والأنشطة الممنوحة عموما، أو إتاحتها للطلاب في جميع الشريك الجامعات. MAIB يحظر التمييز غير القانوني، بما في ذلك التحرش، على أساس العرق أو اللون أو الأصل القومي أو العرقي أو الجنس أو السن أو الإعاقة أو الدين أو التوجه الجنسي والهوية الجنسية، أو أي شيء آخر يميز محمية بموجب القانون المعمول به في إدارة البرنامج و الأنشطة. المنح والقروض الدراسية - 5 منح دراسية من 7.600،00 € تمنحها FONDAZIONE Cariplo للمشاركين - 5 منح دراسية من 5.000،00 € تمنحها FONDAZIONE Cariplo للمشاركين مدة الدورة: 18 - 14 أشهر دوام جزئى: لا وقت كامل: نعم التكلفة: 15،000 EUR. ويتم فرض رسوم إضافية للماجستير في إدارة الأعمال تاريخ البدء: 1 أكتوبر 2016 تاريخ الانتهاء: 30 نوفمبر 2017 مكان: TERM 1: إيطاليا، ميلان من أكتوبر 2016 - ديسمبر 2016 TERM 2: بنغالور، الهند من يناير 2017 - أبريل 2017 TERM 3: تورونتو، كندا من مايو 2017 - أغسطس 2017 TERM 4: التدريب (الموقع، على أساس الاختيار) من سبتمبر 2017 - نوفمبر 2017 الدعوة إلى التطبيق: مارس-يونيو عام 2016 معايير القبول - أوراق اعتماد درجة - المناهج - شهادة اللغة الإنجليزية - بيان شخصية خطة التنمية المهنية: التركيز القوي على التدريب، والتوظيف، وتحديد المهام البحثية؛ معارض التوظيف؛ خدمات الإرشاد الطلابي الوظيفي إعطاء مستقبلك حافة الدولية! [-]

ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصرية

Domus Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

في ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصرية، وسوف اكتساب المهارات لتحديد الأصول الأساسية للشركة. لزراعة فهم عميق للمنتج وأفضل وسيلة للاتصال قيمها، سواء في المادية والعوالم وسائل الاعلام الاجتماعية. لتحقيق كل ذلك معا في تتفق رؤية العلامة التجارية، والصوت، والبيئة. [+]

تخيل. يرمز. توليف. وقد تطور مفهوم العلامة التجارية إلى ما هو أبعد شعارات الشركات والألوان. اليوم، تضم العلامات التجارية العديد من التخصصات، من التصميم المرئي لتصميم سليمة؛ من القص لعلم النفس المستهلك إلى التسويق. العلامات التجارية هي خلق بيئة غنية وجذابة أن الاستيلاء على انتباه المستهلك ويجلب له أو لها في العالم العلامة التجارية لتبادل قيمها وتصبح الراعي الرسمي لهذه العلامة التجارية. وهو صوت، نغمة، رؤية متكاملة شكلتها تضافر الجهود من البحث والتصميم والسرد، والرسومات، والموسيقى، وأكثر من ذلك. في ال ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصريةسوف تكسب أنت حسنات المهارات اللازمة لتحديد الأصول الأساسية للشركة. لزراعة فهم عميق للمنتج وأفضل وسيلة للاتصال قيمها، سواء في المادية والعوالم وسائل الاعلام الاجتماعية. لتحقيق كل ذلك معا في تتفق رؤية العلامة التجارية، والصوت، والبيئة. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التصميم المرئي والرسم والتصميم والاتصالات، والتسويق، أو التخصصات ذات الصلة. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: إظهار القدرة على خلق مفاهيم مبتكرة البصرية العلامات التجارية، والسيناريوهات، والحلول لمجموعة متنوعة من الشركات المتنوعة، الصناعات، والمنظمات. التواصل بشكل فعال المفاهيم والأساليب ومقترحات التصميم من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات، بما في ذلك البصرية، واللفظية، والنماذج. برنامج ويهدف برنامج الماجستير في تصميم العلامة التجارية المرئي لتشكيل مصممي العلامة التجارية البصرية ومديري العلامات التجارية ديناميكية الذين هم مبتكرة، والبصيرة، وتنوعا، مباشرة وفعالة. البرنامج من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب من خلال التدريب الفردي والإرشاد المشروع. ويتكون البرنامج من أربع وحدات رئيسية، كل منها يتضمن دورة لمدة أسبوعين ورشة عمل لمدة ستة أسابيع. يتم اتباع حدات من فترة التدريب لمدة شهرين وعرض محفظة النهائي. هيكل وحدات للتخصيص، مما يتيح المرونة ومتنوعة لخدمة أفضل لاحتياجات وأهداف كل طالب. دورات الدورات الدراسية تركز على: استكشاف الطبيعة، واللغات، والقيم المشهد التصميم المعاصر تحليل اتجاهات جمالية وسلوكية جديدة في السوق الحصول على خبرة مع مجموعة واسعة من تقنيات التصميم المرئي التحقيق في أساليب وأدوات البحث والتصميم استكشاف العوامل التي تحدد الأداء الاقتصادي لهذه العلامة التجارية أو شركة العلامة التجارية عملك الخاص ورش العمل تسترشد المتخصصين في هذا القطاع وقادة المشروع الكلية، سوف تعمل بالتعاون مع الشركات الرائدة على المشاريع العملية المتعلقة تصميم العلامة التجارية البصرية. وتشمل بعض المواضيع رشة المحتملة ما يلي: استخدام مزيج من استراتيجيات الاتصال وأدوات التصميم لتطوير هوية العلامة التجارية العالمية من صغيرة إلى شركة متوسطة الحجم، خط إنتاج، و / أو بدء التشغيل. وضع اقتراح يجمع بين النهج تصميم بطريقة جديدة ومبتكرة ومثيرة للدهشة. قد ينطوي المشروع على العلامة التجارية التي أنشئت، وهي شركة ناشئة، وهي الشركة التي يرغب في إعادة أعمالها، أو مشروع جديد. تحليل نشاط المستخدم والسلوك الاجتماعي لحل المشاكل تصميم المنتجات؛ استخدام أدوات التصميم السردية، مثل رواية القصص، والقصص المصورة، والفيديو. استكشاف عملية التصميم من وجهة نظر الناس وأنشطتهم في سياقات الحياة اليومية. تعلم فك الناس الاحتياجات والتوقعات والرغبات؛ وضع سيناريوهات الاستخدام؛ وإنشاء والتحقق من صحة الحلول. Porfolio أما العنصر الأخير من البرنامج هو استعراض الحافظة. وسوف يقدم محفظتك من العمل المنجز خلال العام أمام لوحة امتحان للتقييم. التدريب ليس هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لاكتساب الخبرة في مجال عملك من العمل فعلا في ذلك. فترة التدريب هو فرصة لك للعمل في الموقع لشركة أو تصميم الاستوديو في مجال عملك من الفائدة أثناء تطبيق جميع الاستراتيجيات التي تعلمتها في الفصول الدراسية وورش العمل. بدلا من ذلك، يمكنك إكمال مشروع مكثفة بالتعاون مع شركة في حرم دوموس أكاديمية. وفي كلتا الحالتين، سوف تحصل على منظور داخلي على كيفية عمل الصناعة الخاصة بك حقا، ويمكنك إجراء اتصالات مهمة من شأنها تعزيز حياتك المهنية. فترة التدريب يستمر شهرين ويأتي في نهاية عام بك من الدراسات. 100٪ من طلابنا المشاركة في التدريب، بما في ذلك طلاب من خارج الاتحاد الأوروبي، الذي قد تمتد تأشيراتهم لمدة تصل إلى سنة واحدة لاستكمال هذا الجزء من دراستهم. الشركات العديد من الشركات المرموقة واستوديوهات التصميم تتعاون مع السيد في برنامج تصميم العلامة التجارية البصرية، والمشاركة بنشاط في الدورات وورش العمل، والتدريب الداخلي، والمسابقات الدولية التي نظمتها الدائرة. الطلاب لديهم الفرصة للعمل مباشرة مع شركات مثل هذه المشاريع في ورشة العمل والتدريب. هذا التعاون المباشر يسهل الإرشاد ويعطي الطلاب الوصول إلى شبكة واسعة من الاتصالات المهنية. الشركات والمؤسسات المشاركة في هذا البرنامج ما يلي: النذل، دانون، FOREVERMARK، مؤسسة Escultor بيروكال، فاتنة، موندادوري، بارك حياة، رويال روز، SMARTBOX، Unieuro. الاعتماد بعد التخرج من أكاديمية دوموس، فسوف تكسب درجة أن من المسلم في جميع أنحاء أوروبا والعالم، ودرجة الماجستير الأكاديمي في (60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي) المعتمدة من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث (MIUR) *. عليك أيضا الحصول على مؤهل قيمة الثاني: دبلوم دوموس أكاديمية الماجستير. وقد ساعد الاعتماد دينا دوموس أكاديمية بناء علاقات مع الشركات المرموقة، حتى يكون لديك فرصة للحصول على الخبرة العملية خلال دراستك للدراسة. على شهادة معتمدة، بالإضافة إلى الخبرة العملية تكسب من خلال التدريب، ويظهر أرباب العمل التي تلقيتها على تعليم عالي الجودة والتي وجهتم المعرفة والمهارات في مجال الصناعة ذات الصلة إلى طاولة عند انضمام الى فريقهم. يعني الاعتماد لدينا أيضا أن الاعتمادات الأكاديمية ذات الصلة تكسب في Domus أكاديمية ونقل إلى المؤسسات الأخرى إذا اخترت العمل في اتجاه آخر الماجستير أو درجة على مستوى الدكتوراه. أعضاء هيئة التدريس ماجستير في برنامج تصميم العلامة التجارية البصرية يعتمد على تعاون شبكة من الأساتذة الزائرين، والمصممين، وممثلي الشركة، قادمة من مختلف قطاعات الصناعة، لقيادة ورش عمل وإشراك الطلاب في المبادرات الدولية. الفرص الوظيفية ماجستير في برنامج تصميم العلامة التجارية البصرية يدرب المصممين العلامة التجارية البصرية ومديري العلامات التجارية لتصميم وإدارة الهوية بالنسبة للشركات في مختلف قطاعات الصناعة سواء على النطاق المحلي والدولي. الخريجين قد إطلاق مسيرتهم المهنية في مجالات مثل الأزياء، والتصميم، والأحداث، والمعارض التجارية، والخدمات، والإعلام الرقمي، أو الإدارة العامة. ويمكن أن تعمل لقسم التسويق في أي شركة أو تصميم أو وكالات البيانية. أو قد تختار مسار المبادرة. [-]

الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا ميلان

الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. [+]

درجة الماجستير ميلان - ماجستير في ميلان. الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير الموقع الرسمي الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. الأهداف وفتحات المهنية سيدنا الدولي في إدارة فاخر يوفر للطلاب المعرفة التقنية والقدرات الإدارية اللازمة لبناء مستقبل مهني في صناعة الترف. فإنه يوفر للطلاب فرصا للتعلم من خبرات المديرين والمهنيين العاملين في سوق السلع الفاخرة، فضلا عن المتدرب في الشركات المهمة وتطوير شبكة دائمة في القطاع. في أربع طبعات الإيطالية السابقة من هذه ماستر تسليمها لدينا كلية إدارة الأعمال تضمن تجربة الموحدة وعلاقات مستمرة مع أرقى العلامات التجارية العالمية الفاخرة. في نهاية الدورة على المجالات الرئيسية لوضع والمهنية فتحات ضمن الشركات والمؤسسات الاستشارية وجمعيات رجال الأعمال والمؤسسات من القطاعين الأزياء الفاخرة ونمط الحياة، في الوظائف التالية: تسويق الاتصال وأحداث إدارة العلامات التجارية الترويج التجزئة التسويق البصري عمليات التجزئة التجارة الإلكترونية وفي القطاعات الفاخرة التالية: الأزياء (الجلود والمنتجات الفاخرة) تصميم الساعات والمجوهرات العطور ومستحضرات التجميل السيارات القوارب HOTELLERIE الطعام والنبيذ TARGET ويهدف برنامج الماجستير في شباب الخريجين وطلاب السنة تخرجه النهائي مهتما في بناء حياتهم المهنية في عالم من الفخامة، والأزياء وأسلوب الحياة. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية. مدة وهيكل 9 شهور: 5 أشهر من الطبقات بدوام كامل في ميلان و 4 أشهر من التدريب الماجستير يتطلب وقتا كاملا الحضور الإلزامي. يبدأ البرنامج يوم 20 نوفمبر 2017 ويتم تنظيم في مرحلتين: النظرية والممارسة لمدة 100 يوما في الفصول الدراسية وورش العمل (لا تنتظم الاثنين إلى الجمعة) التدريب العملي على الخبرة من خلال التدريب 4 أشهر في الشركات المهمة أو الاستشارات. MILAN وقيمة MADE IN ITALY ومن المسلم به أن مدينة ميلانو الإيطالية دوليا باعتبارها واحدة من "الاربعة الكبار" عواصم الموضة العالمية، جنبا إلى جنب مع باريس ونيويورك ولندن. التاريخ الغني للمدينة والعمارة الكلاسيكية هي الطباق إلى وتيرة الحياة العصرية وارتفاع الأبراج التي صممها starchitects في القرن ال21. كما أنها واحدة من أكثر المدن متعددة الثقافات ومتنوعة في ايطاليا وأوروبا، مع القطاعات المصرفية والصناعية والتصميم الذي رسم الموظفين من جميع أنحاء العالم. ميلان هو أيضا المكان الذي المعارض الدولية الهامة، والمعارض، ومعارض تأخذ مكان. أبريل هو شهر المعروفة صالون انتر ديل موبايل (المعرض الدولي الأثاث المنزلي): جنبا إلى جنب مع الأحداث الثقافية والفنية المرتبطة بها، ويعرض هذا المعرض المقترحات والأفكار والمفاهيم الهامة والمبتكرة للأثاث، ديكور المنزل والتحف الفنية د 'فن. واحدة من الأحداث الأزياء الأكثر شهرة في ميلانو هو أسبوع الموضة في ميلانو، الذي طبعتين السنوية (سبتمبر وأكتوبر وفبراير ومارس) هي نقطة التقاء أهم بين PRET-à-حمال والتجارة المشغلين، وتشجيع كل من العلامات التجارية المشهورة عالميا التي جعلت صنع في إيطاليا الشهيرة في جميع أنحاء العالم ومواهب الأزياء الناشئة. لمديري المستقبل في الصناعات الفاخرة والأزياء، ميلان هو أفضل مكان ليكون! برنامج وينقسم البرنامج إلى الوحدات التالية: مفهوم الرفاهية في جميع أنحاء العالم صنع في إيطاليا: أمس واليوم وغدا مستهلكين جدد من السلع الفاخرة الموضة، والصناعات الفاخرة ونمط الحياة سلسلة القيمة والاقتصاد إدارة المشاريع تسويق السلع الفاخرة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديد: الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق الاتصالات، وإدارة العلامة التجارية، والمكتب الصحفي والأحداث السياسات التجارية وإدارة المخازن التجارية الفاخرة التجارة الإلكترونية والمخلفات الإلكترونية وتتضمن الدورة أيضا بعض الأنشطة الخاصة: الزيارات الشركة: زيارة المواقع والمتاحف والمصانع من الماركات الايطالية الشهيرة عالميا المشروع مساحة الع ك: العمل على تحديات الأعمال الحقيقية المقدمة من المديرين والمهنيين التسويق الذاتي والعلامات التجارية الشخصية: تعزيز وتطوير الكفاءات الإدارية سيد المدونة: إدارة بلوق ماستر مع الإشراف المباشر للجنة العلمية فترة تدريب فترة التدريب هو قيمة مضافة مهمة للماجستير ويتيح للمشاركين لدخول عالم تعقيد العمل مع الأدوات المهنية الصلبة. خلال فترة الفصل الدراسي، ويدعم كل مشارك في تحديد له / لها القدرات والفرص الوظيفية من خلال التدريب المهني الفردي ومقابلات العمل وهمية. ويعمل أكثر من 95٪ من طلابنا بعد فترة التدريب. القبول الماجستير لديها عدد مغلقة وينطوي على عملية اختيار تهدف إلى تقييم الكفاءات التقنية المكتسبة خلال فترة الدراسة، والموقف الفردي والدافع للمرشحين. تتم عملية الاختيار من خلال 3 مراحل: فحص وتحليل طلب القبول والسيرة الذاتية مقابلة تحفيزية (باللغة الإنجليزية) اختبار اللغة الإنجليزية للمتحدثين اللغة الإنجليزية غير الأصلية يطلب من المتقدمين تقديم الوثائق التالية: نسخة من المستوى الأول شهادة جامعية (بكالوريوس، ثلاثية LAUREA، spol.s ro أو ما يعادلها) السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية صورة فوتوغرافية نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية رسالة الدافع موضحا المصالح والمشاريع المهنية في المستقبل على درجة إجادة اللغة الإنجليزية اختبار أمر مرغوب فيه (ولكن ليس الإلزامية) لالمتحدثين باللغة الانجليزية غير الأصلية منح دراسية 24 منح خام كلية إدارة الأعمال المنح الدراسية الجزئية والكاملة من حيث التكلفة لالمرشحين الأكثر استحقاقا. جهات الاتصال لمزيد من المعلومات الكتابة إلى: elisabetta.panerai@ilsole24ore.com سيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. [-]

الماجستير في دراسات الأعمال - النقل والخدمات اللوجستية وإدارة

United International Business Schools
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي

يدرس التخصص في النقل والإمداد والإدارة برنامج تماما في اللغة الإنجليزية - ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 ... [+]

دورات التخصص في إدارة النقل والخدمات اللوجستية مستوى 500 GSCTLM501 الدولية للمواصلات والأنظمة (2) GSCTLM502 إدارة النقل والإمداد (2) نظم GSCTLM503 ​​مراقبة المخزون (2) GSCTLM504 إدارة سلسلة التوريد (2) حالات شاملة في النقل وإدارة النقل والإمداد (2) مشروع بحثي في ​​النقل وإدارة النقل والإمداد (2) مستوى 600 أطروحة في النقل وإدارة النقل والإمداد (8) مشروع تتويجا في النقل وإدارة النقل والإمداد (4) (لطلاب الماجستير المزدوجة فقط) شروط القبول الكفاءة في اللغة الإنجليزية (يرجى الرجوع إلى قسم القبول لمزيد من التفاصيل) درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها) ليس هناك أي تمييز بين درجة البكالوريوس الأكاديمية أو المهنية. تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. يجب على الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس أو ما يعادلها التقدم للحصول على برنامج درجة البكالوريوس، أو لبرنامج أعلى حتى الجامعية دبلوم. الرجوع إلى النشرة المصورة الجامعية القبول لمزيد من التفاصيل. الطلاب الذين لديهم 15 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل ذات الصلة قد يتم تطبيق مباشرة لبرنامج تمهيدي الماجستير وسوف تكون هناك حاجة لاستكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من القروض في المقررات الجامعية محددة. مطلوبة مثل الطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير والذين لاستكمال البرنامج سوف تمهيدي الماجستير الكامل يحتاج إلى كسب 30 + 60 ساعة معتمدة. الفرص الوظيفية برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

الماجستير الدولية في إدارة الفاخرة (imlux)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إيطاليا ميلان

إدارة الشركات العاملة في صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. [+]

درجة الماجستير ميلان - ماجستير في ميلان. في شراكة مع كلية NEOMA الأعمال، فرنسا تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل ضريبة: 15000 € لغة التدريس:الإنجليزية المكان: ميلان، إيطاليا وريمس، فرنسا المؤهلات المطلوبة: 4 سنوات درجة البكالوريوس (الحد الأدنى 240 ECTS) الشركات العاملة في إدارة صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. من أجل سد هذه الفجوة MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال المتقدمة معا ماجستير دولي في إدارة فاخرة. شكرا ل تعاون فريد مع GUCCI، والطلاب سوف تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، دراسات حالة والزيارات الشركة. اهداف الدورة إدارة سلسلة القيمة فاخر: برنامج غضون 12 شهرا كاملة، ومنح درجة مزدوجة المعترف بها دوليا من قبل كل جامعة. من خلال المحاضرات بمقتضى السلطة، ودراسات الحالة، والشهادات والزيارات الشركة الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لسلسلة القيمة فاخر، وهذا هو خلق وإدارة وتوزيع القيمة من خلال سلسلة القيمة وعبر الصناعات. الشركاء MIP البوليتكنيك في ميلانو: كلية إدارة الأعمال العالمية المعتمدة من قبل EQUIS، ماجستير إدارة الأعمال، EFMD وصحيفة فاينانشال تايمز في المرتبة بين أفضل كليات إدارة الأعمال الأوروبية، يكمل أبعد من ذلك انها متجذرة بعمق المعرفة وسمعة طيبة في إدارة سلسلة القيمة الفاخرة. يتم اعتماد الجودة من الكفاءات وأعرب أيضا عن طريق الروابط القوية المتقدمة مع كلية تصميم البوليتكنيك في ميلانو، الذي هو أكبر واحد في أوروبا. مدرسة Neoma الأعمال: في 24 نيسان 2013، أعلنت مدرسة روان الأعمال وإدارة المدرسة ريمس دمج المدرستين في كيان واحد. سيتم المدرسة الجديدة برئاسة مشتركة من رئيسها، إيف بينارد (الرئيس السابق للإدارة ريمس مدرسة) وعميد لها، فرانك Bostyn. مدرسة NEOMA الأعمال له هدف مزدوج: ليكون في المرتبة بين أفضل المدارس الأوروبية، ويتم الاعتراف بها كشريك رئيسي للشركات. من أجل خدمة مصالح جميع أصحاب المصلحة، وكذلك ممكن، الكيان الجديد سوف نعزز المهارات ونقاط القوة التي جعلت من التميز السمة المميزة لكل من المدارس المؤسسين. وقد تم اعتماد Neoma التي كتبها EQUIS، AACSB والأنبا. GUCCI: تأسست في فلورنسا عام 1921، غوتشي هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الأزياء الرائدة في العالم، مع سمعة الشهير للإبداع والابتكار والحرفية الايطالية. غوتشي هو جزء من مجموعة Kering، الشركة الرائدة عالميا في الملابس والاكسسوارات التي تمتلك محفظة من الفخامة قوية والرياضة ونمط الحياة العلامات التجارية. التصنيف العالمي Eduniversal أفضل الماجستير وماجستير في إدارة الأعمال الترتيب 2015-16: برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخر - حاز على تصنيف رقم 5 من أفضل 50 (الترتيب العالمي) في إدارة الفاخرة: موضة، جميع أنحاء العالم درجة مزدوجة: برنامج التأمين الصحي ومدرسة Neoma الأعمال الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج لمدة 12 شهرا الماجستير على العرض المقدم من برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال، التي تسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة لصناعة إدارة فاخرة. ويتناول صناعة السلع الفاخرة على وجه التحديد مع الرغبة في التميز واستثنائية، وأظهرت في السنوات الأخيرة لتكون صناعة مرنة للغاية. إلى حد كبير بسبب الطلب المتزايد في السوق الآسيوية والطلب ثابت نسبيا من الأسواق التقليدية، واصلت صناعة الفاخرة لعرض اتجاهات النمو الواعدة في تناقض واضح مع أداء الصناعات المماثلة على مدى السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك، على الرغم من هذا، وإلى حد كبير لا يغطي مجال إدارة الفاخرة من الدراسات التقليدية في النظرية الإدارية. وتأتي MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال معا لملء هذا الفراغ. تفاصيل البرنامج الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج 12 شهرا، مع الطلاب تقسيم وقتهم بين الذين يدرسون في ريمس، العاصمة وأكبر مدينة في منطقة الشمبانيا في فرنسا، وميلان، واحدة من المراكز الرائدة الأزياء في العالم. وبطبيعة الحال سوف، وتدرس في كلية اللغة الإنجليزية، تعليم الطلاب على أهمية الجمع بين الممارسات الإدارية التقليدية والنظريات مع المفاهيم والمنهجيات اللازمة لتلبية احتياجات صناعة السلع الفاخرة الحديثة. وهذا يتطلب متفوقة ومتميزة الحرفية، مهارات ممتازة وتصميم متطور، فريدة من نوعها تسليم تجربة العملاء في جميع التفاعلات مع العملاء، وبناء معنى قوي من خلال العلامات التجارية. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. بالطبع هيكل وتنقسم الدورة بالتساوي بين الذين يدرسون في ريمس، وانتر ميلان. وبسبب هذا، الطلاب قادرين على دراسة الإجراءات التنفيذية لكلا البلدين، وتعلم مختلف الأساليب والممارسات المستخدمة في إدارة السلع الفاخرة وشركات الخدمات في كل بلد. درس المواضيع في مدرسة Neoma الأعمال قيم ترف والمؤسسات قضايا عالمية للإدارة الأسواق الفاخرة والصناعة واللاعبين إدارة قيم الأصول إدارة العمليات الرئيسية في صناعة فاخرة دراسة الموضوعات في برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو إدارة العلامات التجارية المنتج والتحصيل التصميم عمليات وإدارة الجودة إدارة سلسلة التوريد والمشتريات الاتصالات والترويج إدارة القناة وبيع وشراء وإدارة المبيعات أهداف المقرر ويسعى البرنامج إلى تعليم الطلاب أساسيات العاملة في صناعة السلع الفاخرة، مع التركيز بوجه خاص على تمكين الطلاب الذين لديهم خلفية الإدارية للحصول على الحواس والصفات حرص من شأنها أن تمكنهم من الاضطلاع بمهام ومسؤوليات أوسع فريدة من نوعها لصناعة العلامات التجارية الفاخرة. يتم تحقيق ذلك من خلال عدد من التكوين والتدريب العملي على النهج، بما في ذلك: تعليم وغرس أساسيات إدارة الفاخرة، مع إيلاء اهتمام خاص إلى مكملات من المهارات والمعارف الأساسية لإدارة العلامات التجارية الفاخرة وحتى لا تدرس عادة في دراسات إدارة التقليدية. توفير وسائل للطلاب للحصول على اتصال مع اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة، وإتاحة الفرصة لتنمية الاتصالات الهادفة وفرص التواصل. توفير الفرص للطلبة لاكتساب الخبرة في العمل بالتعاون مع شركات مقرها الفاخرة للمساعدة في تطور الكفاءة والمهارات العمل. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IMLUX تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة خصيصا لشباب الخريجين على درجة البكالوريوس على الأقل أربع سنوات أو ما يعادلها معترف بها من مؤسسة معترف بها. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع من الطلبة لعرضه قيادة قوية والاتجاهات الإدارية، ويجب أن تعبر عن الرغبة والقدرة على تلبية مطالب على درجة الماجستير واسعة النطاق ل. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية، وذلك من المتوقع أن يكون على مستوى يتقن اللغة الإنجليزية قبل بداية البرنامج للطلاب. تطبيقات يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر 2016. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة، يرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IMLUX هي: السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة تغطية باللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € واحد رسالة المرجعي مطلوب (*) الحد الأدنى من 4 سنوات الدراسة بدوام كامل للحصول على درجة الماجستير في العلوم من كلية Neoma الأعمال. مطلوب شهادة البكالوريوس المعترف بها للحصول على درجة الماجستير من البوليتكنيك في ميلانو. سوف يكون لدى المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. رسوم الدورة IMLUX لتناول سبتمبر 2016 الرسوم: 15،000 EUR [-]

الماجستير في اقتصاديات الأعمال

Solvay Brussels School of Economics and Management, Université Libre de Bruxelles
دراسه في الجامعة دوام كامل

هذا المسار يهدف إلى تعميق معرفة الطلاب من الاقتصاد التطبيقي والسماح لهم إجراء العمل الميداني العملي. [+]

- الممارسة وبناء برنامج سياسي المنحى النظري على خلفية قوية - تنمية مهارات الاتصال الشفوي والكتابي - التدريب العملي على أبعاد: في الموقع أو افتراضية ("التشاور") التدريب على العمل على مشاريع ملموسة هذا المسار يهدف إلى تعميق معرفة الطلاب من الاقتصاد التطبيقي والسماح لهم إجراء العمل الميداني العملي. تقدم دورات نظرية يطلب من الطلاب بأساس متين في آليات وأدوات الاقتصاد. من خلال التدريب، والمشاريع الميدانية، وورش العمل، والواجبات المنزلية لدعم المقررات النظرية، يتعلم الطلاب كيفية تحليل الأعمال والسياسة قضايا الحياة الحقيقية. يتعلم الطلاب أيضا كيفية التواصل نتائج عملهم باستخدام معايير أفضل الممارسات في المجالات المهنية المختلفة. بعد برنامج الأساسية المشتركة على النظرية والأدوات، وسوف يكون من المتوقع الطلاب للتخصص في واحد من ثلاثة مجالات واسعة: لائحة الاتحاد الأوروبي والاقتصاد؛ الاتحاد الأوروبي والتجارية الدولية؛ الخدمات والأسواق المالية. فإن المعرفة الاقتصادية اكتساب الطلبة لتمكينهم تبرز مهنيا في مجموعة واسعة من قطاعات العمل، بما في ذلك سياسة الاتصالات المصرفية والمالية، والبيئة، والطاقة، والنقل، والتنظيم والإدارة. في جميع أنحاء البرنامج، سوف إشراف المقدمة من الأساتذة مع قطاع الأعمال وخبرة في السياسة تعزيز إعداد المستقبل الوظيفي للطلاب. صحيفة وقائع: - برنامج اللغة الإنجليزية يصل إلى 100٪ - البرنامج الاختياري الصرف - اختياري QTEM سيد شبكات - التدريب الفضل الاختياري (25 ECTS) * - درجة مزدوجة اختيارية : ماجستير في المالية STRATEGIE آخرون كوت ENTREPRISE أون أوروبا، جامعة ستراسبورغ (ويتطلب المعرفة الفرنسية) - مشروع حقل الإلزامي * ليس من الممكن الجمع بين التدريب وبرنامج التبادل المتطلبات: - TOEFL> 95 - GMAT> 650 - النظام الأوروبي درجة B - قوي الخلفية الاقتصادية [-]

Università Vita-Salute San Raffaele
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

[+]

درجة الماجستير ميلان - ماجستير في ميلان. التركيز في البرنامج سيقوم الطلاب الذين يختارون هذا التخصص في الحصول على التدريب البيولوجي، منهجي وإحصائي قوي، والحصول أيضا المعرفة في الإدارة. [-]

Master in International Economic Policy

Sciences Po
دراسه في الجامعة دوام كامل

[+]

ماجستير في السياسة الاقتصادية الدولية التوجهات الرئيسية وميزات محددة [-]

الماجستير في علم المتاحف وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات متحف

International University of Languages and Media
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي January 2017 إيطاليا ميلان

لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. [+]

درجة الماجستير ميلان - ماجستير في ميلان. الهدف الرئيسي لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. سيتم عقد المدرسة الصيفية في الحرم الجامعي IULM في ميلانو، عاصمة في جميع أنحاء العالم من تصميم والأزياء وبلدة ايطالية الأكثر حيوية. ومن المقرر الندوات في ميلان، وكذلك في أماكن أوروبية أخرى. تم تصميم هذا برنامج الماجستير للراغبين في الحصول على الخبرة في علم المتاحف المعاصر والترابط بين المتحف والتراث وكذلك في وسائل الإعلام والاتصالات الجديدة المتحف. سوف الخريجين من الدورة يكون جاهزا لممارسة المهن في المتاحف والمؤسسات المعنية بالتراث والمنظمات الثقافية والهيئات التعليمية التعامل مع قضايا التراث. برنامج الماجستير ويتكون البرنامج الدراسي من: ندوة واحدة من 5 أيام في ميلانو في افتتاح الدورة. 4 وحدات على الإنترنت بمشاركة الخبراء والممارسين مع خبرة دولية موثقة. 6 أيام من المدرسة الصيفية والدبلومات حفل توزيع في ميلان بما في ذلك رحلة يوم واحد إلى البندقية. الحضور مجاني في الاجتماعات الدولية الاختيارية التي نظمتها أكاديمية متحف الأوروبي خلال الفصل الدراسي. هذا البرنامج يخضع لتغييرات طفيفة بسبب الظروف التنظيمية. المواضيع ندوة ميلان في تطور تعريف المتحف إدارة المتاحف إدارة الجودة الشاملة في المتاحف التخطيط المعرض المتاحف والتراث الوسائط المتعددة في المتاحف زيارة دراسية في ميلان على الخط وحدات متحف القرن الحادي والعشرين تحليل المستخدمين التعلم مدى الحياة في المتاحف المتاحف والانترنت مدرسة صيفية الاتجاهات الجديدة في المتاحف التفسير الرقمي ورشة عمل وسائل الإعلام الاجتماعية والمتاحف الأطفال ورشة عمل في المتاحف زيارة دراسية إلى مدينة البندقية شروط القبول هذا برنامج الماجستير مفتوح أمام المتقدمين الحاصلين على شهادة جامعية (ماجستير أو دكتوراه) أو على درجة البكالوريوس يرافقه خبرة موثقة في مجال المتاحف و / أو التراث. دورة مفتوحة أيضا للمتقدمين تعمل بالفعل في هذا القطاع، وعلى استعداد لتحسين أو تحديث بفضل معرفتهم للوصول إلى دولة من أحدث محتويات تعليمية. عملية التطبيق مقابلة مع المجلس العلمي ماستر. بعد أن شرع مع التطبيق، وسيتم الاتصال على مقدم الطلب أن يكون على علم له / لها الأهلية لمتابعة عملية التحديد إلى المرحلة النهائية (المرحلة الأخيرة من التقييم)، التي ستتألف من مقابلة مع المجلس العلمي الرئيسي. على تطبيق خط ويمكن تقديم الطلبات عن طريق: http://servizionline.iulm.it/ (بمجرد فتح الصفحة، فيرجى الإبلاغ عن مربع للوصول إلى النسخة الإنجليزية من الموقع) عليك أن تسجل أولا، ومن ثم الوصول إلى منطقة الشخصية الخاصة بك، ندخل في "مكتب Registar" و ثم "اختبار القبول". اختيار "ماستر Specialistici إد التنفيذي" اختيار "الماجستير في علم المتاحف - الانترنت - يناير 2017" [-]