دوام جزئي MBA, MSc و برامج ماجستير في إيطاليا, فلورنسا

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

فلورنسا هي واحدة من أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في إيطاليا. ويعرف هذا المكان للمؤسسات فنية لها. وعلاوة على ذلك، وتكرس مؤسسات مثل جامعة فلورنسا للفنون لتقديم نوعية جيدة من التعليم القائم على الفن. هذه المؤسسات التعليمية تركز على على كل الاستمالة من الطلاب.

دوام جزئي MBA, MSC و برامج ماجستير في أجود الكليات والجامعات في إيطاليا, فلورنسا أتصل بالجامعة بثلاث خطوات

قراءة المزيد

درجة الماجستير في تصميم وإدارة العلامة التجارية: الطعام والنبيذ والسياحة

IED – Istituto Europeo di Design Florence
دراسه في الجامعة 11  March 2017 إيطاليا فلورنسا

برشلونة وفلورنسا وهما من الوجهات السياحية الرئيسية في أوروبا؛ كلا جذب السياح والمسافرين وذلك بفضل مجموعة مميزة للفن والثقافة، ونوعية غير عادية من الحياة والضيافة. تطوير وتعزيز العلامة التجارية في هذه المجالات تتطلب المهارات والرؤية الثقافية والتجارية كاملة عن البيئة التي تعمل فيها. إقليمية لم تعد الحد، ولكن ليتم التعرف على قيمة المفتاح من أجل على المستوى العالمي. كاتالونيا و توسكانيا هما المناطق التي بنيت قيمة العلامة التجارية على هذا المبدأ، وأنه بفضل هذا النهج قد خلقت النجاح والمكانة والقيمة. [+]

. هذا البرنامج "التي تدرس باللغة الإنجليزية المتجولين ماستر السنوي: برشلونة وفلورنسا هذه الدورة تدريب المهنيين قادرة على تلبية الطلب المتزايد القادمة من قطاعات الطعام / الشراب والمطاعم والضيافة والسياحة، والذي نهج الإدارة والتخطيط الجديد هو ميزة تنافسية من أهمية هائلة . هيكل بطبيعة الحال، على أساس التناوب من تصميم التدريب ذات الصلة في تعزيز العلامة التجارية وإدارة للتعامل الصحيح، وإعداد المهنيين في المستقبل في جميع القطاعات المتعلقة الضيافة والطعام والنبيذ. ماجستير تشجع على تطوير المهارات العملية من خلال اتباع نهج نشط على أساس نموذج تعليمي "التعلم بالممارسة" التي تتشابك المحاضرات وتعزيز ممارسة تصميم التفكير. وسيقوم المشاركون تطوير المهارات في بناء هوية والخدمات لالعلامات التجارية العاملة في الصناعات ذات الصلة بالسياحة والطعام والنبيذ. يقام ماجستير في مكاتب فلورنسا (الأشكال الأول والثاني والثالث) وبرشلونة (وحدات (الرابع والخامس والسادس). يتم توصيل المدينتين خبرة طويلة في مجال السياحة والضيافة والمطاعم، وحضور كبير من توسكانا و كاتالونيا في الصناعة والمعارض التجارية الدولية يضع المنطقتين على قائمة المناطق الاستراتيجية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون تطوير مهنة المهنية في هذه المجالات. [-]

الماجستير في التصميم - الابتكار والمنتج لبراعة فائقة

IED – Istituto Europeo di Design Florence
دراسه في الجامعة 12  March 2017 إيطاليا فلورنسا

ويهدف الابتكار والمنتج للفنون العليا لتطوير في فهم المصمم المستقبلي للمنتجات الحرفية كما مزيج من الخبرات القادمة من التقليد (مهارات) وعمليات الابتكار للتميز "صممت وبنيت في - ماجستير في التصميم إيطاليا ". وهو يركز على المعرفة والفهم المهارات (المعرفة والفهم) للمنتج، وقيمها الملموسة وغير الملموسة وقيمة الإنتاج المطبقة للتميز (تطبيق المعرفة والفهم). تخدم المعرفة خلفية منصة التي لا غنى عنها لتطوير مصمم متخصصة في المهارات الحرفية العالية المتعلقة بتصميم الاستراتيجي، لإعادة تصميم أو دي نوفو تصميم المنتجات التي تعبر عن طاقات إبداعية جديدة داخل المناطق تصنيع التميز. [+]

هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية الذي ينبغي أن يحضر: ال ماجستير في التصميم - الابتكار والمنتج للالحرف السامي وهي مفتوحة للمرشحين الذين لديهم عنوان والمستوى الذي دام ثلاثة سنوات، في مجالات الهندسة المعمارية والهندسة وتصميم الأزياء و. في القبول وتقدر ولا سيما موقف لتصميم المختبر، المعرفة / الفضول من المواد والمواد الخام. ويتطلب ذلك معرفة إيصال اللغة بالطبع ما يعادل مستوى B2 (CEFR). ال ماجستير في التصميم - الابتكار والمنتج للالحرف السامي تقدم دورة تدريبية في الفصول الدراسية التي تعمل على تطوير محاضرات الأمامية وأنشطة المشروع، الذي تبعه وأيده المعلمين. ضمن الدورات التي استضافتها الجهات الفاعلة في صناعة الراقية لتوفير القراءة غامرة من عمليات الإنتاج من المنتج التصميم المعاصر، ثم على اتصال مع اتجاهات الاتصالات والسوق الدولية. يتم تطوير البحوث والتصميم في الفصول الدراسية على ملخصات العملاء الخارجيين. في تطوير أنشطة المشروع وتقدم للطلاب فرصة للتفاعل مباشرة مع الشركات الشريكة، والأعمال التجارية أو زيارة مباشرة صالات العرض الشركات في سلسلة الإنتاج ولكن أيضا المتاحف وورش العمل التاريخية. ويتم تنظيم التدريس في الفصول المخصصة لمناطق الموضوع المحددة للقطاع الحرف اليدوية، من خلال دراسة متعمقة تنتقد النظام (التاريخ ومنطقة للثقافة)، ومعرفة العمليات وأساليب تصميم (طرق التصميم) ومعرفة العمليات المنتج والاتصالات سلسلة (مختبرات الاتصالات). ال ماجستير في التصميم - الابتكار والمنتج للالحرف السامي الطلاب على تطوير الحكم المستقل في اختيار وتحديد محتويات الرئيسية للقيمة المنتجات، ومهارات الاتصال، والقدرة على تطوير محتوى استراتيجية التصميم الخاصة بهم. يتعلم الطلاب على تطوير استراتيجيات لإعادة تصميم المنتجات، والتي تهدف إلى إعادة تحديد المواقع والترويج للقطعة أثرية من الحرفية في السوق المعاصر، والابتكارات التكنولوجية في عمليات التصنيع من خلال عمليات التصنيع المتقدمة (على سبيل المثال. النماذج الأولية السريعة أو تقنيات التفاعل). الجزء الأخير من الدورة التدريبية مكرس لتطوير هذا المشروع مشروع أو أطروحة النهائي، وذلك بالتعاون مع شركات القطاع خلالها كل طالب يطور سمة من الموضوعات الثلاثة تناولها في الفترات السابقة. [-]

الماجستير في الابتكار في مجال الأعمال (MBI)

University of Deusto: Deusto Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إيطاليا فلورنسا

وMBI هو الماجستير التنفيذي، وتدرس بالتعاون مع كلية كامبردج القاضي الأعمال وOrkestra (معهد الباسك التنافسية). برنامج فريد من نوعه في هذا المجال، ودمج النظرية والممارسة وتعزيز فكرة الابتكار من خلال العمل. فهو يسمح للمشاركين لاكتشاف فرص عمل جديدة، وتعزيز تطوير وتنفيذ أفكار استراتيجية، وخلق ثقافة تشجع على الابتكار، وتسهيل إدماج R + D + I، تطوير مشروع الابتكار لشركتهم وتحويل أنفسهم إلى القادة الذين يمكن أن تدفع الابتكار في شركاتهم. وتتكون الدورة من 6 وحدات مكثفة لمدة أسبوع في مواقع مختلفة. [+]

. وصف البرنامج وMBI هو الماجستير التنفيذي، وتدرس بالتعاون مع كلية كامبردج القاضي الأعمال وOrkestra (معهد الباسك التنافسية). برنامج فريد من نوعه في هذا المجال، ودمج النظرية والممارسة وتعزيز فكرة الابتكار من خلال العمل. فهو يسمح للمشاركين لاكتشاف فرص عمل جديدة، وتعزيز تطوير وتنفيذ أفكار استراتيجية، وخلق ثقافة تشجع على الابتكار، وتسهيل إدماج R + D + I، تطوير مشروع الابتكار لشركتهم وتحويل أنفسهم إلى القادة الذين يمكن أن تدفع الابتكار في شركاتهم. وتتكون الدورة من 6 وحدات مكثفة لمدة أسبوع في مواقع مختلفة. برنامج 1- وحدة تحليل استراتيجي للإبداع - بلباو، 9TH-14 مايو 2016 فهم المفاهيم والتقنيات الأساسية لصياغة استراتيجية الابتكار الشركات. 2- وحدة إدارة الابتكار- فلورنسا، ال27 يونيو و 1 يوليو 2016 التعرف على المراحل الأساسية والأساليب والعناصر الحاسمة في عمليات الابتكار والروتينية. 3- وحدة القيادة للإبداع- سان سيباستيان، سبتمبر 26th-1 ش أكتوبر 2016 نتعلم من التاريخ كيف تقود نفسك ومؤسستك للمضي قدما. 4- وحدة بناء منظمة مبتكرة- مدريد، 21 نوفمبر 2016 -26th محاذاة المجالات الوظيفية الرئيسية لتسهيل الابتكار. 5- وحدة الاستفادة من الابتكار: انترا / ريادة الأعمال- كامبريدج، 23rd، 27 يناير 2017 دور الابتكار في عملية تنظيم المشاريع وخلق متين. 6- وحدة البقع الابتكار العالمي الساخن- بلباو ال20 25 مارس 2017 تعرف على نماذج الابتكار مميزة من جميع أنحاء العالم - أين ترى مؤسستك في المرة القادمة؟ شروط القبول الخبرة المهنية: سوف يكون لدى المرشحين خمس سنوات على الأقل من الخبرة المهنية في مواقع المسؤولية. السجل الأكاديمي: شهادة جامعية من مؤسسة معترف بها من التعليم العالي. إتقان اللغة الإنجليزية: القدرة على المشاركة الفعالة في البرنامج باللغة الإنجليزية. اختبار اللغة الإنجليزية: اختبار رسمي أنجزت مؤخرا (TOEFL، كامبريدج، TOEIC أو IELTS) أو اختبار اللغة الداخلية التي أجرتها جامعة دوستو. مشروع الابتكار في مجال الأعمال - الابتكار في الممارسة في جميع أنحاء البرنامج MBI، سيقوم المشاركون تطوير الأعمال المشاريع ذات الصلة لكل منظمة participant's أو مصلحة شخصية على أساس القضايا المتطورة في مجال الابتكار في مجال الأعمال التطبيقية، بدعم من المعلمين من ذوي الخبرة. تطوير هذا المشروع تجربة تعليمية متكاملة التي تربط معا كل من المواضيع المختلفة للبرنامج ويسهل تطبيقها العالم الحقيقي. برنامج التنمية الفردية ماجستير يوفر إمكانية للمشاركة في جلسات فردية مع مدرب التنفيذية، إلى العمل من خلال المهارات والقدرات participant's من أجل تحسين تطورهم المهني الخاصة وفعاليتها. جلسات يمكن أن تساعد في ... تطوير الوعي الذاتي على قدرات تحقيق، وحيث لإجراء تغييرات وتحسينات. الحفاظ على التركيز عند مواجهة التحديات والصعوبات. تحديد وتحقيق أقصى قدر من الأفكار والأعمال والفرص. مدة والأسعار ويستند حرم هذه الدورة تاريخ البدء: مايو 2016 المدة: 9 أشهر السعر: 19،500 EUR الموعد النهائي: 10 مايو 2016 المكان: اسبانيا / سان سيباستيان، بلباو، مدريد بريطانيا العظمى / كامبردج، إيطاليا / فلورنسا [-]

ماجستير في العلوم المالية

University of Deusto: Deusto Business School
دراسه في الجامعة 12 

ومن السمات الرئيسية لبرنامج الماجستير تدرس باللغة الاسبانية هي المرونة التي تتيح للمشارك تقديم المختصة للعمل في مجالات مختلفة جدا من الإدارة المالية (شركات الصناعية والخدمية والبنوك والمؤسسات المالية، ومديري الأصول، الخ [+]

وصف البرنامج والهدف الرئيسي من الدورة هو الحصول على لمحة المهنية مع التدريب المتقدم في مجال التمويل للسماح تطوير مواقع المسؤولية في هذا المجال في فترة قصيرة من الزمن. ومن السمات الرئيسية للماجستير هي المرونة التي تعطي المشاركين مما المختصة للعمل في مجالات مختلفة جدا من الإدارة المالية (شركات الصناعية والخدمية والبنوك والمؤسسات المالية، ومديري الأصول، الخ ويهدف برنامج الماجستير في العلوم المالية على العنوان التالي: المرخص لها / كما والخريجين / كما هو الحال في الإدارة والتنظيم (أو درجة مماثلة) بل هو أيضا مفتوح لخريجي / كما هو الحال في غيرها من التخصصات الذين يرغبون في الحصول على خلفية صلبة في المجال المالي. في هذه الحالة سيكون لديهم للحصول على سبق المهارات في القطاع المالي من خلال دورة مكثفة التحضيرية التي تجري في شهري يوليو حتي سبتمبر قبل بداية البرنامج. برنامج موضوع تمويل الشركات الأسواق المصرفية وإدارة الثروات الممارسات نهاية مشروع ماستر شروط القبول المتطلبات الأكاديمية: الخريجين / كما هو الحال في إدارة الأعمال (أو ما يعادلها). لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى عملية الاختيار. يجب الخريجين في درجة أخرى تؤدي المكثف تمهيدي الماجستير. اللغات: يتم تدريس برنامج الماجستير في المقام الأول باللغتين الإسبانية وبعض الدورات في اللغة الإنجليزية في مستوى يعادل C1 مطلوب في كلتا اللغتين. دليل على إتقان اللغة الإنجليزية: العناوين التالية التي تعادل C1 يمكن تقديمها: شهادة في اللغة الإنجليزية المتقدمة - CAE BEC العالي TOEFL من 80 IELTS من 6.5 وهناك أيضا إمكانية اختبار الصعيد الداخلي الذي نظمه معهد اللغة التابع لجامعة دوستو أو تأخذ واجتياز الدورات المؤهلة للحصول C1 مستوى معهد اللغات التابع لجامعة دوستو. اذا كان المرشح ببساطة مستوى B2 اللغة الإنجليزية في وقت تقديم طلب للبرنامج، ويمكن اعترف مؤقتا بشرط أن مستواهم في اللغة الإنجليزية في وقت القيد (في سبتمبر) يصبح C1. هذا ينطوي على التزام صريح للمرشح اعترف مؤقتا لتحسين لغتهم الإنجليزية في الفترة ما بين طلب القبول وإكمال التسجيل. خبرة مهنية: ليس من الضروري لديهم خبرة مهنية، على الرغم من أنه يعتبر القيمة المضافة التي تقدم مرشحين. آفاق التطور الوظيفي ومن السمات الرئيسية لهذا البرنامج هي المرونة التي توفرها المشاركين، مما يجعل منه المختصة للعمل في مجالات مختلفة جدا من الإدارة المالية: الإدارات المالية للشركات (الإدارة والتخطيط، والخزانة ...) إدارة الاستثمار مديري الصناديق الاستثمارية وصناديق التقاعد ... تحليل السوق والعمليات المالية: وكالات أو وسطاء. الاستشارات والاستشارات المالية المؤسسات المالية: الخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية للشركات والمخاطر والخارج، والمصارف الخاصة وشركات التأمين ... الخدمات المصرفية الاستثمارية: عمليات الاندماج والاستحواذ، تقييم الأعمال ... يهدف قسم المهن مدرسة دوستو الأعمال لتسهيل الاتصال مع عالم الأعمال وتزويد المشاركين للاساتذة جامعة لبعض الأدوات التي تساعدهم على تعزيز وتحسين قدرتهم على العمل. [-]

درجة الماجستير في العلوم المالية / سان سيباستيان الحرم الجامعي

University of Deusto: Deusto Business School
دراسه في الجامعة 12 

والهدف الرئيسي من الدورة هو الحصول على لمحة المهنية مع التدريب المتقدم في مجال التمويل للسماح تطوير مواقع المسؤولية في هذا المجال في فترة قصيرة من الزمن. [+]

. وصف البرنامج والهدف الرئيسي من الدورة هو الحصول على لمحة المهنية مع التدريب المتقدم في مجال التمويل للسماح تطوير مواقع المسؤولية في هذا المجال في فترة قصيرة من الزمن. ومن السمات الرئيسية للماجستير هي المرونة التي تعطي المشاركين مما المختصة للعمل في مجالات مختلفة جدا من الإدارة المالية (شركات الصناعية والخدمية والبنوك والمؤسسات المالية، ومديري الأصول، الخ ويهدف برنامج الماجستير في العلوم المالية على العنوان التالي: المرخص لها / كما والخريجين / كما هو الحال في الإدارة والتنظيم (أو درجة مماثلة) بل هو أيضا مفتوح لخريجي / كما هو الحال في غيرها من التخصصات الذين يرغبون في الحصول على خلفية صلبة في المجال المالي. في هذه الحالة سيكون لديهم للحصول على سبق المهارات في القطاع المالي من خلال دورة مكثفة التحضيرية التي تجري في شهري يوليو حتي سبتمبر قبل بداية البرنامج. برنامج موضوع تمويل الشركات الأسواق المصرفية وإدارة الثروات الممارسات المشروع الرئيسي نهاية شروط القبول المتطلبات الأكاديمية: الخريجين / كما هو الحال في إدارة الأعمال (أو ما يعادلها). لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى عملية الاختيار. يجب الخريجين في درجة أخرى تؤدي المكثف تمهيدي الماجستير. اللغات: يتم تدريس برنامج الماجستير في المقام الأول باللغتين الإسبانية وبعض الدورات في اللغة الإنجليزية في مستوى يعادل C1 مطلوب في كلتا اللغتين. دليل على إتقان اللغة الإنجليزية: العناوين التالية التي تعادل C1 يمكن تقديمها: شهادة متقدمة في إنجليس - (CAE) BEC العالي TOEFL من 80 IELTS من 6.5 وهناك أيضا إمكانية اختبار الصعيد الداخلي الذي نظمه معهد اللغة التابع لجامعة دوستو أو تأخذ واجتياز الدورات المؤهلة للحصول C1 مستوى معهد اللغات التابع لجامعة دوستو. اذا كان المرشح ببساطة مستوى B2 اللغة الإنجليزية في وقت تقديم طلب للبرنامج، ويمكن اعترف مؤقتا بشرط أن مستواهم في اللغة الإنجليزية في وقت القيد (في سبتمبر) يصبح C1 . هذا ينطوي على التزام صريح للمرشح اعترف مؤقتا لتحسين لغتهم الإنجليزية في الفترة ما بين طلب القبول وإكمال التسجيل. الخبرة المهنية: ليس من الضروري لديهم خبرة مهنية، على الرغم من أنه يعتبر القيمة المضافة التي تقدم مرشحين. الآفاق المهنية ومن السمات الرئيسية لهذا البرنامج هي المرونة التي توفرها المشاركين، مما يجعل منه المختصة للعمل في مجالات مختلفة جدا من الإدارة المالية: الإدارات المالية للشركات (الإدارة والتخطيط، والخزانة ...) إدارة الاستثمار مديري الصناديق الاستثمارية وصناديق التقاعد ... تحليل السوق والعمليات المالية: وكالات أو وسطاء. الاستشارات والاستشارات المالية المؤسسات المالية: الخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية للشركات والمخاطر والخارج، والمصارف الخاصة وشركات التأمين ... الخدمات المصرفية الاستثمارية: عمليات الاندماج والاستحواذ، تقييم الأعمال ... الخ يهدف قسم المهن مدرسة دوستو الأعمال لتسهيل الاتصال مع عالم الأعمال وتزويد المشاركين للاساتذة جامعة لبعض الأدوات التي تساعدهم على تعزيز وتحسين قدرتهم على العمل. [-]

الماجستير في التسويق المتقدمة

University of Deusto: Deusto Business School
دراسه في الجامعة 12 

هذا ماستر تدرس باللغة الاسبانية يهدف إلى تزويد المديرين الذين سوف تتحمل مسؤولياتها في مجال التسويق من المعارف والمهارات المتقدمة في الأسواق العالمية على نحو متزايد والمترابطة دقيقة. [+]

وصف البرنامج ويهدف هذا الماجستير لتزويد المديرين الذين سوف تتحمل مسؤولياتها في مجال التسويق من المعارف والمهارات المتقدمة في الأسواق العالمية على نحو متزايد ومترابطة دقيقة. ويهدف البرنامج إلى تدريب المهنيين قادرة على وضع استراتيجيات العلاقة مع العملاء والمستهلكين، سياسات التوزيع والاتصالات، وإدارة العلامة التجارية في ضوء التحديات والفرص الجديدة التي تتيحها التطورات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأخذ بعين الاعتبار خصوصيات مختلف الأسواق و الدول؛ مدراء القادرين على تحديد واقتراح نماذج الأعمال الأكثر مناسبة في كل بيئة، وتصميم وتنفيذ استراتيجيات مستدامة ومسؤولة. يتم تدريس درجة الماجستير في التسويق المتقدم الطريق المتجولين بين حرم سان سيباستيان وبلباو: بالطبع الطبعة القادمة 2016/17: حرم بلباو ويهدف البرنامج إلى الخريجين في إدارة الأعمال (أو ما يعادلها) أو غيرها من التخصصات التي أنجزت على الأقل 12 ECTS في مجال التسويق مثل الإعلانات والعلاقات العامة والاتصالات والسياحة والصحافة وعلم النفس ... برنامج A) المواد الإجبارية: من سبتمبر.-يناير. منطقة التسويق الاستراتيجي إدارة المنطقة الاستراتيجية العلامة التجارية العلاقة المساحة التسويق B2B وإدارة المناطق القناة منطقة المتكاملة الاتصالات الاستدامة والابتكار مدير المنطقة على عالم الشبكات B) المواد الاختيارية: فبراير -September موضوعات دال على التمني ممارسة الأعمال التجارية أطروحة الماجستير شروط القبول متطلبات الأكاديمية درجة الرسمية الجامعة (أو ما يعادلها). الناس الذين هم في السنة الأخيرة من الكلية قد يتم تطبيق للقبول، في هذه الحالة قبول النهائي مشروط استكمال الدراسات قبل الماجستير. قد أكملت ما لا يقل عن 12 ECTS (أو ما يعادلها) في مجال التسويق. في حال لم تكن قد أكملت عدد الوحدات، يجب أن يكون لديك خبرة مهنية في مجال التسويق تثبت المعارف الأساسية في المنطقة. يمكنهم أيضا طلب الحصول على درجة الماجستير الذين هم في السنة مهنة النهائية، وفي هذه الحالة قبول النهائي سيكون مشروطا الانتهاء من الدراسات. اللغات: يتم تدريس المواد الإجبارية باللغة الإسبانية (85٪) والاختيارية في اللغة الإنجليزية (15٪) بحيث يطلب من المرشحين إلى مستوى يعادل C1 باللغتين. دليل على إتقان اللغة الإنجليزية: العناوين التالية التي تعادل C1 يمكن تقديمها: شهادة في اللغة الإنجليزية المتقدمة - CAE BEC العالي TOEFL من 80 IELTS من 6.5 وهناك أيضا إمكانية اختبار الصعيد الداخلي الذي نظمه معهد اللغة التابع لجامعة دوستو أو تأخذ واجتياز الدورات المؤهلة للحصول C1 مستوى معهد اللغات التابع لجامعة دوستو. اذا كان المرشح ببساطة مستوى B2 اللغة الإنجليزية في وقت تقديم طلب للبرنامج، ويمكن اعترف مؤقتا بشرط أن مستواهم في اللغة الإنجليزية في وقت القيد (في سبتمبر) يصبح C1. هذا ينطوي على التزام صريح للمرشح اعترف مؤقتا لتحسين لغتهم الإنجليزية في الفترة ما بين طلب القبول وإكمال التسجيل. خبرة مهنية: ليس من الضروري لديهم خبرة مهنية، على الرغم من أنه يعتبر القيمة المضافة التي تقدم مرشحين. آفاق التطور الوظيفي أقسام التسويق والشركات المتعددة الجنسيات مع وجود عالمي. إدارات التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة الشركات التي تقدم خدمات التسويق مثل الاستشارات التسويقية، وكالات الاتصالات، ووكالات الإعلان والمراكز الإعلامية والوكالات. ويتعين على المؤسسات العامة وشبه العامة تطوير أنشطة التسويق، مثل وكالات التنمية السياحية والمتاحف والجمعيات التجارية، وما شابه ذلك. يهدف قسم المهن مدرسة دوستو الأعمال لتسهيل الاتصال مع عالم الأعمال وتزويد المشاركين للاساتذة جامعة لبعض الأدوات التي تساعدهم على تعزيز وتحسين قدرتهم على العمل. [-]

ماجستير في الموارد البشرية

University of Deusto: Deusto Business School
دراسه في الجامعة 12 

ماجستير في الموارد البشرية (التي تدرس باللغة الاسبانية) هو وسيلة المهنية المختصة لدمج وتطوير الناس ضمن مشروع رجال الاعمال الذي يشمل، تسعى التزامهم بها، مما يسهم في التفريق بين الشركة وبالتالي استدامتها. [+]

. وصف البرنامج ماجستير في الموارد البشرية بطريقة مهنية المختصة لدمج وتطوير الناس ضمن مشروع العمل الذي يشمل، تسعى التزامهم بها، مما يسهم في التفريق بين الشركة وبالتالي استدامتها. ويهدف برنامج الماجستير في الموارد البشرية في: تلك خريجي وخريجات ​​/ كما هو الحال مع خبرة مهنية صغيرة ترغب الذين الوصول إلى وظيفة إدارة الأفراد في المنظمات. في هذه الحالة هو إلزامي لإجراء التدريب التي simultanean مع البرنامج. هؤلاء المهنيين بحقوق الإنسان عن القلق حول البقاء على اطلاع على الاتجاهات والمعارف في إدارة إدارة الناس الجديدة. في هذه الحالة فإن المشاركين في مشروع تحسين للشركة التي يعملون فيها. فإنه تجدر الإشارة إلى أنه من أجل المشاركة مع هذا الملف المرشحين يجب أن السفر الى بلباو في أيام الاثنين والثلاثاء والجمعة والسبت. برنامج الماجستير في مجال الموارد البشرية تنقسم إلى 8 موضوعات: ▪Subject 1 و 2: مما يدل على أهمية أن يعطي البرنامج المعرفة في مجال إدارة الأعمال لتحقيق التكامل اللازم من إدارة الموارد البشرية في استراتيجية الأعمال. ▪Subject 3 و 4: تعمل في مجال اكتساب المهارات التقنية في إدارة الموارد البشرية وإدارة شؤون الموظفين وكذلك لتلبية المنظمات القانونية وعلاقات العمل. ▪Subject 5: مهارات الإدارة: تطوير في المشاركين من المهارات الإدارية دقيقة سعى في ملف تعريف إدارة (يتم تدريسها في عطلة نهاية الأسبوع). ▪Subject 6: دورات التدريب: لتسهيل نمو دور الناس. 4 جلسات فردية وجلسات جماعية 6 تطويرها. ▪Subject 7: الممارسات أو تحسين المشروع: يجب على المشاركين أن يختاروا بين الممارسات أو مشروع تحسين. هو عملي لفترة طويلة (أكثر من 6 أشهر متوسط ​​الطول). الانضمام عادة ما يتم بين شهري أكتوبر وديسمبر المنظمة، وعادة هذه هي فترة التأسيس. ويجوز تمديدها حتى 30 سبتمبر من العام التالي. أداء الدفاع عن الممارسات أو المشروع بشكل جيد في يوليو أو سبتمبر. شروط القبول متطلبات الأكاديمية أعلى درجة أو دبلوم أو درجة جامعية والهندسة. وتتنوع الخلفية التعليمية لأولئك الذين يقومون سيد (ADE، علم النفس، التربية، علاقات العمل، قانون ...) الذي يثري البرنامج من خلال توفير توجهات مختلفة في حل المشاكل، ويجري القاسم المشترك الذين يتمتعون التعامل المباشر مع الناس. LANGUAGES يتم تدريس برنامج الماجستير في الموارد البشرية تماما باللغة الاسبانية المشاركين الذين ليس الإسبانية يجب أن يبرهن على وجود مستوى مكافئ لC1 غتهم الأم لذلك. خبرة مهنية: لدينا الخبرة المهنية هي شرط أساسي لأولئك الذين لديهم دبلوم أو الهندسة التقنية وأعرب عن تقديره للغاية في حالة أصحاب شرط البكالوريوس أو درجة. المعارف الأساسية للمحتوى الاقتصاد والأعمال: قيدها من خلال شهادات المطابقة أو درجة. أولئك الذين لا يستطيعون إثبات هذه المعرفة ينبغي أن تجعل مقدمة لمواد الأعمال 20 ساعة واجتياز الامتحان ليتم في نهاية الدورة. ذوي الخبرة المهنية والمعرفة لا يمكن أن تثبت هذه هي معفاة من أخذ بالطبع، ولكن يجب تمرير المحتوى في المؤسسة امتحان للقبول في البرنامج. آفاق التطور الوظيفي ويتم تدريب الخريجين من هذا الماجستير للعمل في أي دائرة أو جهة المتعلقة بإدارة شؤون الموظفين، مثل الشركات الاستشارية، وإدارات الموارد البشرية في أي نوع من الأعمال، بيوت اختيار وتدريب شركات عمل مؤقت، الخ متوسط ​​الإدراج وقت بعد الانتهاء من الماجستير: الخريجين / كما لا خبرة مهنية سابقة لسيده: 75٪ الإدراج في 6 أشهر من الانتهاء من الماجستير. خريجي تسعى لإعادة التدريب المهني: 90٪ من درجة الماجستير في نهاية الإدراج. يهدف قسم المهن مدرسة دوستو الأعمال لتسهيل الاتصال مع عالم الأعمال وتزويد المشاركين للاساتذة جامعة لبعض الأدوات التي تساعدهم على تعزيز وتحسين قدرتهم على العمل. [-]

الماجستير في الإدارة

University of Deusto: Deusto Business School
دراسه في الجامعة 18 

ماجستير في إدارة الأعمال هو درجة الماجستير التي تدرس باللغة الاسبانية مصممة للأشخاص الذين يعانون من تدريب البعض من إدارة (الهندسة، القانون، العلوم، علم الاجتماع، ..) ويمكن للمناطق الحصول على أقصى استفادة من طريقهم من خلال البرنامج وأيضا مناسبة لذوي شركة التدريب التي تم الحصول عليها في بلدان أخرى من أسبانيا. [+]

وصف البرنامج تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال للأشخاص الذين يعانون تدريب بخلاف إدارة (الهندسة، والقانون، والعلوم، وعلم الاجتماع، ..) المناطق يمكن الحصول على أقصى استفادة من طريقهم من خلال البرنامج وأيضا مناسبة لذوي التدريب شركة التي تم الحصول عليها في البلدان البعض من اسبانيا. ماجستير في إدارة الأعمال يوفر تدريبا شاملا في كل المعرفة والتنمية الشخصية ويمكن الحصول على المهارات والقدرات والمواقف من المدير. والغرض منه هو تدريب المهنيين الذين يمكن الوصول إلى مناصب إدارية متعددة في مجالات متنوعة من الشركات الوطنية والدولية من مختلف القطاعات. أيضا، فإنه يولي اهتماما خاصا لتعزيز مهارات تنظيم المشاريع الخاصة (الابتكار والإبداع وصنع القرار وتنفيذ نفسه ...)، كل من العناصر اللازمة لتطوير الأفكار التجارية والمشاريع الخاصة، لأهميتها المتنامية في عالم الأعمال حيث يطلب من المهنيين مع هذه المهارات للتعامل مع البيئة المعولمة تغيير أسرع وأسرع. برنامج وحدة A: التدريب الأساسي المشترك المحاسبة وإدارة الرقابة الإطار الاقتصادي والقانوني في ريادة الأعمال إدارة التسويق الاتجاه الاستراتيجي الاتجاه المالي إدارة الأفراد إدارة العمليات واتخاذ القرارات وحدة B: تعميق الاستدامة والابتكار المسؤول في عالم مترابط الإدارة المتقدمة (محتوى اختياري) وحدة C: الممارسة ورسالة الماجستير الممارسة الاحترافية أطروحة الماجستير مجموع: 90 ECTS شروط القبول متطلبات الأكاديمية درجة الرسمية الجامعة (أو ما يعادلها). الناس الذين هم في السنة الأخيرة من الكلية قد يتم تطبيق للقبول، في هذه الحالة قبول النهائي مشروط استكمال الدراسات قبل الماجستير. يمكنهم أيضا طلب الحصول على درجة الماجستير الذين هم في السنة مهنة النهائية، وفي هذه الحالة قبول النهائي سيكون مشروطا الانتهاء من الدراسات. ويهدف الماجستير بالنسبة للأشخاص الذين لم يكملوا سابقا شهادة في إدارة الأعمال والإدارة. يعتبر قبول الأشخاص ذوي درجة السابقة في إدارة الأعمال والإدارة إلا في حالات محددة، وبعد طلب معلل المقابلة من قبل المرشح، الذي الأسباب كنت مهتما / أ في الدراسة يتعرض للاساتذة ويعتقد أنه سوف تجلب لك فوائد. وهناك مثال واضح لهذه الحالة هو الشعب الذين درسوا في النظم التعليمية الأخرى من الإسبانية. اللغات: يتم تدريس برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في كلية الاسبانية المشاركين الذين ليس الإسبانية يجب إثبات وجود مستوى C1 يعادل غتهم الأم لذلك. خبرة مهنية: ليس من الضروري لديهم خبرة مهنية، على الرغم من أنه يعتبر القيمة المضافة التي تقدم مرشحين. مباريات المهنية المشاركة في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال تقدم طرق رائعة من الوصول إلى سوق العمل من خلال زيادة مجموعة من الفرص الوظيفية المتاحة، والمشاركين يساعد على التفريق. بالنسبة لمعظمها فترة التوظيف لا تتجاوز 2-4 أشهر. مجال الشركة التي تعملون فيها: الإدارة العامة 17٪ المالية / التحكم في 37٪ تسويق 10٪ الإنتاج / الخدمات اللوجستية 7٪ الموارد البشرية 4٪ أخرى 25٪ يهدف قسم المهن مدرسة دوستو الأعمال لتسهيل الاتصال مع عالم الأعمال وتزويد المشاركين للاساتذة جامعة لبعض الأدوات التي تساعدهم على تعزيز وتحسين قدرتهم على العمل. [-]

الماجستير في أوروبا وإدارة الأعمال الدولية

University of Deusto: Deusto Business School
دراسه في الجامعة 18 

وEIBM تدريب المهنيين لتعزيز وقيادة تطوير المشاريع التجارية - وخاصة تلك ذات دلالات الدولية أو المتعددة الثقافات - بالتعاون مع أهداف الشركة وتعزيز نجاحها بطريقة ملتزمة ومسؤولة وأخلاقية، من أجل تحسين قدرتها التنافسية في بيئة معولمة. [+]

. وصف البرنامج وEIBM هو برنامج مشترك تدرس في أوروبا 3 جامعات، و 3 لغات: الإنجليزية والفرنسية والإسبانية. وتدرب المهنيين لتعزيز وقيادة تطوير المشاريع التجارية - وخاصة تلك ذات دلالات الدولية أو المتعددة الثقافات - بالتعاون مع أهداف الشركة وتعزيز نجاحها بطريقة ملتزمة ومسؤولة وأخلاقية، من أجل تحسين قدرتها التنافسية في البيئة المعولمة. في EIBM ماستر هو برنامج الدراسات العليا رسمي مشترك تدرس بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال دوستو، AUDENCIA-نانت المدرسة دي الإدارة وبرادفورد. وEIBM يقام في ثلاث جامعات مرموقة في ثلاث دول أوروبية (إسبانيا وفرنسا والمملكة المتحدة). يتم تدريس كظم في كل بلد باللغات المحلية - ثلاث لغات هي الأكثر انتشارا في العالم: الإسبانية، الفرنسية والانجليزية. الطلاب سرعان ما تصبح معتادة على بيئات جديدة، وطرق العمل وتغيير مواقعها في نهاية كل فصل دراسي. مطلوب الكفاءة اللغوية ممتازة للحصول على شهادة الماجستير. خلال البرنامج، وشحذ المهارات اللغوية وتوحيدها من خلال الاعتمادات 6 المكرسة لتحسين مستويات الشفوية والخطية من الأعمال في اللغات الثلاث. برنامج بالطبع اللغة الأولي (الإسبانية والفرنسية والإنجليزية). السياق 1.Legal/economic~~gender=M والمسؤولية الاجتماعية للشركات علم الاقتصاد قانون العمل القانون الأوروبي المسؤولية الاجتماعية للشركات 2. تنظيم وإدارة الشركة تصميم التنظيمي إدارة التغيير تصميم المشروع الإدارة الدولية المقارنة مهارات التواصل 3. التسويق والخدمات اللوجستية تسويق التسويق الأوروبي تقنيات التصدير إدارة المشتريات 4. المالية المحاسبة ادارة مالية الإدارة المالية الأوروبية 5. استراتيجية استراتيجية العمل استراتيجية دولية البيئة الأوروبية 6. لغات: الإسبانية، الفرنسية والإنجليزية 7. الأعمال الدولية وإدارة (3 اختيارية) 8. الأطروحة النهائية الماجستير 9. التدريب (3-6 أشهر - أي بلد في العالم) مجموع: 90 ECTS شروط القبول المتطلبات الأكاديمية: يحتاج المرشحون على شهادة جامعية (في أي تخصص) التي تخول الحصول على الدراسات العليا في بلدانهم الأصلية. قد المرشحين الذين يدرسون في السنة النهائية أيضا يقدم طلبا إلى الماجستير - في هذه الحالة، فإن العرض المقدم من المكان سيكون مشروطا الانتهاء بنجاح من دراستهم الحالية. اللغات: ويطلب من المرشحين في الحصول على المعرفة بطلاقة كتابة وتحدث من اثنين على الأقل من اللغات الثلاث التالية: الإسبانية والإنكليزية أو الفرنسية. في بداية الماجستير، في أكتوبر، والطلاب يجب أن مستوى الأصلي أو يجيد جدا في واحدة من اللغات الثلاث (C2 أو C1 مستوى وفقا لإطار الأوروبي المرجعي)، وما لا يقل عن المستوى المتوسط ​​(B2) واحدة من في ثلاث لغات أخرى. في لغة ثالثة، يجب على الطلاب لديهم مستوى الأولي (A2)؛ على الرغم من أنه في هذه الحالة، فإنها ستكون مضطرة لاتباع مسار لتعزيز الطلاقة في هذه اللغة الثالثة في سبتمبر واتبع مسار للا تتطلب منهم للدراسة في هذه اللغة على الأقل حتى يناير بعد الماجستير. المرشحين على مستوى عال في اثنين من اللغات الثلاث للماجستير، ولكن من دون معرفة الثالثة، ويجوز قبول إلى البرنامج، على شرط الحصول على مستوى A2 قبل منتصف سبتمبر قبل بدء البرنامج. خبرة مهنية: ليس مطلوبا من المرشحين لديهم خبرة مهنية سابقة، ولكن إذا كان لديهم، سيتم النظر فيه أحد الأصول. الوظائف المهنية إدارات الشركة: التسويق: 25٪ استيراد / تصدير: 13٪ المالية: 12٪ استشارات: 10٪ الموارد البشرية: 8٪ الإدارة: 7٪ إنتاج: 7٪ تكنولوجيا المعلومات: 7٪ الخدمات القانونية: 3٪ الآخرين: 8٪ يهدف قسم خدمات مهنية مدرسة دوستو الأعمال لتعزيز الاتصال مع قطاع الأعمال وتزويد المشاركين في برامج الماجستير الرسمي مع الأدوات اللازمة لتحسين قدرتهم على العمل. [-]

الماجستير في القدرة التنافسية والابتكار

University of Deusto: Deusto Business School
دراسه في الجامعة

ويعتمد البرنامج على التعاون الوثيق بين مدرسة دوستو الأعمال وOrkestra- معهد الباسك التنافسية، واحدة من الهيئات الرائدة على التفاهم وتعزيز القدرة التنافسية الإقليمية. [+]

وصف البرنامج ويعتمد البرنامج على التعاون الوثيق بين مدرسة دوستو الأعمال وOrkestra- معهد الباسك التنافسية، واحدة من الهيئات الرائدة على التفاهم وتعزيز القدرة التنافسية الإقليمية. ويهدف البرنامج إلى تطوير المعارف والقدرات اللازمة لتحديد وتحليل العوامل الرئيسية الدافعة القدرة التنافسية والابتكار على المستويين التنظيمي والإقليمية. سوف تعزز فهم العلاقات الأساسية بين هذه المستويات من التحليل من شأنها أن تدعم اتخاذ القرارات الفعالة في خضم تعقيد الابتكار في العالم الحقيقي والقدرة التنافسية. برنامج التدريب المشترك الأساسي: الفصل 1 (سبتمبر-كانون الثاني) أ) القدرة التنافسية والابتكار: النظرية الأسس القدرة التنافسية والابتكار النظريات نظم القدرة التنافسية والابتكار الإقليمية تنافسية الأعمال وإدارة الابتكار ب) الاستدامة المسؤولة والابتكار في عالم مترابط ويجوز للمرشحين اختيار واحد من هذه المسارات: الفصل الدراسي 2 (فبراير-يونيو) C.1) المشاريع الاستراتيجية في القدرة التنافسية والابتكار: خط سير المهنية التغيير والابتكار الإداري خلق القيمة تدريب الرسالة النهائية الماجستير C.2) الخطوات الأولى في التنافسية والابتكار والبحث: مسار البحوث ركزت النظريات والقواعد العلمية على القدرة التنافسية والابتكار البحوث طرق البحث، والمهارات في التواصل البحوث الأكاديمية الرسالة النهائية الماجستير مجموع: 60 ECTS شروط القبول المؤهلات العلمية: شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الانضباط ذات الصلة التي تحتوي على تركيز كبير على الأعمال التجارية / موضوعات الإدارة إذا المتقدمين حاصلين على درجة في الانضباط لا علاقة لها، خبرة مهنية مع المشاريع الاستراتيجية في مجالات القدرة التنافسية والإدارة يمكن اعتبارها ذات الصلة، ولكن دخول مشروطة تمرير امتحان القبول. قد تنطبق أيضا المرشحين الذين هم في السنة النهائية من دراستهم الجامعية، على الرغم من أن العرض النهائي للمكان على البرنامج سيكون مشروطا الانتهاء بنجاح من دراستهم. مستوى اللغة الإنجليزية: ويمكن تقديم منح التراخيص التالية: شهادة في اللغة الإنجليزية المتقدمة - CAE BEC العالي TOEFL (فوق 80 نقطة) IELTS (فوق 6.5 نقطة) فإن لم يتوافر هذا الاعتماد، على المرشحين أيضا إمكانية لإجراء اختبار الصعيد الداخلي الذي نظمه معهد اللغة بجامعة دوستو، أو أن تأخذ وتمرير دورة اللغة الإنجليزية المستوى C1 المعهد. خبرة مهنية: ليس مطلوبا من المرشحين لديهم خبرة مهنية سابقة، ولكن إذا كان لديهم، سيتم النظر فيه أحد الأصول. وظائف مهنية سوف خريجي درجة الماجستير هذا تنمية إمكاناتهم الكاملة وتحقيق أعلى الأهداف في: الاستشارات الاستراتيجية. الاستشارات في مجال الابتكار. البحوث والتكنولوجيا المنظمات. خدمات استشارية والتنمية للمؤسسات العامة. الإدارة العامة (الوطنية والإقليمية والمحلية) والمؤسسات، في المجالات ذات الصلة لوضع السياسات العامة والتنمية الاقتصادية والابتكار. وكالات التنمية الإقليمية، والجمعيات العنقودية وغيرها من المؤسسات ذات الصلة. الابتكار أو R & D إدارات المؤسسات أو الشركات. الإدارة العامة للشركات. الجمعيات والمؤسسات والمعاهد وغيرها تتطلب مدير المشاريع الاستراتيجية. أقسام الجامعات ومراكز البحوث. يهدف قسم خدمات مهنية مدرسة دوستو الأعمال لتعزيز الاتصال مع قطاع الأعمال وتزويد المشاركين في برامج الماجستير الرسمي مع الأدوات اللازمة لتحسين قدرتهم على العمل. [-]

ماجستير في إدارة الأعمال الدولية

University of Deusto: Deusto Business School
دراسه في الجامعة

يقدم هذا الماجستير مديري المستقبل الخبرة الملائمة لتحديد الفرص التجارية الدولية وتصميم وتنفيذ استراتيجية الأعمال التجارية الدولية، مع الأخذ بعين الاعتبار العناصر الرئيسية للإدارة الدولية (التسويق، والتمويل، والموارد البشرية، وغيرها) من كل بلد. [+]

. وصف البرنامج يقدم هذا الماجستير مديري المستقبل الخبرة الملائمة لتحديد الفرص التجارية الدولية وتصميم وتنفيذ استراتيجية الأعمال التجارية الدولية، مع الأخذ بعين الاعتبار العناصر الرئيسية للإدارة الدولية (التسويق، والتمويل، والموارد البشرية، وغيرها) من كل بلد. البرنامج بتدريب المشاركين ليصبحوا متخصصين في مجال إدارة الأعمال الدولية من خلال التأكيد على الطابع الفريد للمناطق الجغرافية العالمية وتطوير المهارات اللازمة للعمل في فرق متعددة الثقافات. برنامج الوحدة: موضوعات متقدمة في الإدارة العالمية الاستراتيجية الدولية التسويق الدولي الدولية HH.RR والتطوير الوظيفي الاقتصاد الدولي والقانون التمويل الدولية والنظم الضريبية الوحدة: ممارسة الأعمال في الأسواق الدولية تقرير ممارسة أنشطة الأعمال في آسيا تقرير ممارسة أنشطة الأعمال في الأيبيرية الأمريكية ممارسة الأعمال التجارية في أوروبا ممارسة الأعمال التجارية في الولايات المتحدة / كندا وأفريقيا وأوقيانوسيا الوحدة: الاستدامة والابتكار مسؤولة في عالم مترابط الوحدة: التدريب الوحدة: رسالة النهائية مجموع: 60 ECTS شروط القبول المؤهلات العلمية: خريجي إدارة الأعمال والإدارة (أو ما يعادلها) أو شهادة جامعية ذات الصلة. قد تنطبق أيضا المرشحين الذين هم في السنة النهائية من دراستهم الجامعية، على الرغم من أن العرض النهائي للمكان على برنامج MIB سيكون مشروطا الانتهاء بنجاح من دراستهم. مستوى اللغة الإنجليزية: ويجوز تقديم الاعتمادات التالية: - شهادة في اللغة الإنجليزية المتقدمة - CAE - BEC العالي - TOEFL (فوق 80 نقطة) - IELTS (فوق 6.5 نقطة) فإن لم يتوافر هذا الاعتماد، على المرشحين أيضا إمكانية لإجراء اختبار الصعيد الداخلي نظمتها اللغة معهد جامعة دوستو، أو أن تأخذ وتمرير دورة اللغة الإنجليزية المستوى C1 المعهد. خبرة مهنية: ليس مطلوبا من المرشحين لديهم خبرة مهنية سابقة، ولكن إذا كان لديهم، سيتم النظر فيه أحد الأصول. وظائف مهنية يتم توفير خريجي هذا البرنامج بالمهارات اللازمة لتولي المسؤوليات في: الشركات متعددة الجنسيات من ذوي الخبرة الدولية - في جميع المجالات والمستويات التشغيلية الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم مع الدعوة الدولية - خاصة في مجال الإدارة العامة والإدارات الدولية الاستشارات أو الخدمات الاستشارية الخاصة، والتجارة الخارجية والإدارات الدولية والفروع الخارجية للمصارف، أو الممثلين التجاريين الرسمي المؤسسات العامة أو شبه العامة دعم تدويل: غرف التجارة ومؤسسات دعم من تدخيل (ICEX، والحكومات، وما إلى ذلك). يهدف قسم خدمات مهنية مدرسة دوستو الأعمال لتعزيز الاتصال مع قطاع الأعمال وتزويد المشاركين في برامج الماجستير الرسمي مع الأدوات اللازمة لتحسين قدرتهم على العمل. [-]

الماجستير في إدارة الفنون

IED – Istituto Europeo di Design Florence
دراسه في الجامعة 11  January 2017 إيطاليا فلورنسا

ماجستير في إدارة الفنون هو 11 شهرا كامل الغمر دورة متعددة التخصصات، وهذا هو حقا فريدة من نوعها نظرا لتركيبته المتجولين. وتنقسم الخطة الدراسية في اثنين من المواقع المرموقة من فلورنسا وروما، مع إضافة البندقية، مع ورشة عمل أسبوع واحد، لإشراك الطلاب في جولة رائعة للفن المعاصر والتعليم، مع التركيز على وظائف المستقبل. مدير الفنون تعمل مع أسلوب متعدد التخصصات للغاية ويهدف إلى أن يكون الرقم الأساسي في أنشطة المؤسسات العامة والخاصة، مع العديد من مجالات تطبيق المهنية. مع هذا سيد، والعبوات الناسفة تشكيل شخصية محورية في حياة المؤسسات الثقافية، وتشارك في إدارة مشروع فني، قادرة على تحديد المحتوى المبتكر، هيكلة جدول زمني الحدث شامل، من تخطيط وتطوير فعاليات لجمع التبرعات وإدارة الموارد. الشراكة مع المؤسسات الثقافية الكبرى، بما في ذلك FONDAZIONE قصر ستروزي، MIBAC، Federculture وبيغي غوغنهايم جمع ويضمن أن الطلاب سوف يكون المعلمين الأكثر شهرة وتجربة فريدة من نوعها في هذا المجال. [+]

هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية يتم فتح هذا المسار الدراسة للخريجين في العلوم الاجتماعية والمجالات الفنية القادمة من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في تطوير معارفهم الفنية من خلال جولة الدراسة أن يمس المدن الإيطالية الفنية الرئيسية. وسيقوم المشاركون استكمال المسار التعليمي دراسة الموضوعات والمؤسسات ذات الصلة لإدارة العالم الفني والثقافي. وينقسم برنامج الماجستير في إدارة الفنون في اثنين من وحدات التشغيل، وتتميز دورة متميزة من الدراسة فيما يتعلق المدينة التي وقوعه، كل منها فحص والمشروع النهائي. بعض المواضيع للدورة تتقاطع مع الوحدات، في حين أن البعض الآخر محددة وفريدة من نوعها لكل موقع. يقام الماجستير في شراكة مع FONDAZIONE قصر ستروزي في فلورنسا، وMIBAC (الوزارة الإيطالية للتراث الثقافي والأنشطة) في روما ومجموعة بيغي غوغنهايم في البندقية. في نهاية الدورة، والطلاب سوف تكون على استعداد للعمل في الفنون والشركات والمؤسسات الثقافية (مثل المتاحف والمؤسسات والمعارض والمهرجانات وبيوت المزادات)، في ما يسمى القطاعات الثقافية (الوطني والدولي الثقافي المؤسسات، والربح و منظمة غير ربحية)، في المجالات ذات الصلة للفن المعاصر ومع الشركات الكبيرة تستثمر في السوق الثقافية (البنوك وشركات التأمين والمؤسسات المصرفية، وشركات إدارة الحدث، والمنظمات المعارض التجارية، والمؤسسات الفنية، وشركات الإنتاج المعرض، أو الشركات العاملة في عالم الاتصالات) . فلورنسا - تصميم المعارض والمناسبات وتركز وحدة فلورنسا على تطوير مهارات محددة لإدارة المراحل التنظيمية المختلفة للحدث الثقافي: من التصميم إلى تحديد الشركاء والرعاة، لإدارة الاتصالات وإنشاء المحتوى. كمجموعة، بدعم من المعلمين ومنسق الدورة، والطلاب سوف تخطيط وإنشاء واحد أو أكثر من الأحداث الثقافية مع عملاء الحقيقي. روما - الفن الاتجاه: التركيز على المهرجانات والهدف من هذه الوحدة هو تطوير نهج جديد لإدارة التراث الفني. الفصل الدراسي الماجستير في روما يجمع بين الثقافة الضخمة التي تلعب المدينة على المستوى الدولي مع حيوية من الخلفيات التي تميز الثقافة الحضرية فيها. بدعم من التكنولوجيات الجديدة، سيقوم الطلاب باكتشاف التقارب الثقافية الممكنة التي تحفز الاهتمام والمشاركة. البندقية - ورشة عمل 1 أسبوع في شراكة مع مجموعة بيغي غوغنهايم، والطلاب سوف يشارك في ورشة عمل لمدة أسبوع واحد في البندقية. سوف يزورون المؤسسات الرئيسية وتلبية مختصين في مجال بيغي غوغنهايم. مجموعة بيغي غوغنهايم هو واحد من أهم المتاحف في إيطاليا للفن الأوروبية والأمريكية من النصف الأول من القرن العشرين. وهو موجود في منزل جامع الشهيرة بيغي غوغنهايم، في قصر فينير دي ليوني على القناة الكبرى في البندقية. [-]

الماجستير في التصميم الجرافيكي

IED – Istituto Europeo di Design Florence
دراسه في الجامعة 10  January 2017 إيطاليا فلورنسا

ماجستير في التصميم الجرافيكي يقدم طريقا التي تم تطويرها في علاقة مستمرة بين مختلف المجالات، ودمج المعرفة من الأدوات والتقنيات، وثقافة المشروع ومنهجية مع حساسية تجاه الاتصالات البصرية وبيانيها. وسيتم إيلاء اهتمام خاص للجوانب وسائل الإعلام الجديدة وإلى حدود جديدة من الاتصالات على شبكة الإنترنت، من أجل خلق شخصيات مهنية قادرة على العمل ضمن سيناريو المتطورة. الرقم مصمم جرافيك، اليوم، هو دينامية للغاية؛ يجري ليس فقط خبير في اللغات سمعية، ولكن أيضا مدير استراتيجيات الاتصالات على أساس علامة على أن يتم التعبير عن الدعم المادي في كلا الموقعين الحقيقية والبيئات الافتراضية. مصمم جرافيك يعمل في شركات الاتصالات إعلان و، في وكالات الويب، في دور النشر أو بالقطعة في منشأة بلده. انه قادر على التفاعل مع العديد من العملاء في مختلف المجالات وذلك بفضل براعة المتقدمة. هذا الرقم المهنية، في الواقع، لديه الأدوات اللازمة للحفاظ على تحديث واستباق الأوقات، وتقديم حلول مبتكرة لعملائه. [+]

. هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية ويهدف برنامج الماجستير في التصميم الجرافيكي لملء الفجوة التي غالبا ما يتم إنشاؤه بين مسارات الدراسة المتاحة والعالم المهني من أي وقت مضى أكثر تطلبا، لا سيما من حيث الخبرات والمهارات المكتسبة. TARGET تم تصميم سيد للخريجين أو المهنيين في مجالات الرسومات، الهندسة المعمارية، التصميم، الفنون الجميلة والدعاية والإعلان. المشاركون مع كافية (سنتين) خبرة في مجالات الإدارة والاتصالات والتسويق والعلاقات العامة أو الاتصالات البصرية (الرسم، المنتج، والداخلية، والإعلانات، والتصوير الفوتوغرافي، على شبكة الإنترنت أو الاجتماعية) هي أيضا موضع ترحيب. طريقة وهيكل ماجستير لديها بفضل برنامج كاملة والواضحة لبنية تعليمية متوازنة، نظمت في ثلاثة مجالات رئيسية هي: الثقافة، وأدوات وتقنيات ومشروع. وتشمل الأهداف الرئيسية في المنطقة الثقافية في اكتساب مفاهيم وسيلة فعالة للاتصال من عدة أنواع من المشاريع. وتشمل هذه المنطقة المحاضرات والدروس وورش العمل والدراسات الفردية. وتهدف المنطقة الثانية من أدوات وتقنيات في تطبيق التصميم الجرافيكي في سياقات متنوعة مع إيلاء اهتمام خاص للمناطق النامية (فيديو، التواصل الاجتماعي، واجهة المستخدم المحمول / UX، تصميم واجهة والنشر الرقمي). منطقة المشروع هي العملية والاستراتيجية أساسا، وتهدف إلى إدارة كاملة لمشروع التواصل في جميع مراحله بالتعاون مع الشركات أو الشركاء الخارجيين الآخرين. وتنظم جميع الدروس والطبقات كما ملخصات العمل وورش العمل. سيعمل المشاركون على أساس مذكرات الحقيقية التي يتم إدراجها من البداية في السياق الذي يعيد ديناميات الشركات العاملة واستوديو في سياقات متعددة مثل استوديوهات الاتصالات، والشركات أو الإدارات البصرية داخل المؤسسات. ويتم اختيار الأساتذة من الخبراء والمتخصصين في مجالات منها التعليم. [-]

الماجستير في الأعمال الموضة

IED – Istituto Europeo di Design Florence
دراسه في الجامعة 11  March 2017 إيطاليا فلورنسا

تم تصميم ماجستير في الأعمال الأزياء للمهنيين والخريجين الذين يرغبون في اكتساب المهارات المهنية في مجال التكنولوجيات الجديدة المطبقة على الاتصالات في صناعة الأزياء. فلورنسا، بما شهده من أحداث بيتي أومو، بيتي FILATI، بيتي بيمبو وخمر والمعترف بها في جميع أنحاء العالم باعتبارها مركزا للصناعة الأزياء الإيطالية وعملية الإنتاج الأزياء كاملة، من المواد الخام إلى كائن الموضة على الشاشة، والذي يدمج التقنيات المتقدمة والتقليدية تقنيات والحرف اليدوية لصالح منتجات وخدمات الاتصالات المبتكرة. العبوات الناسفة فلورنسا هو في حد ذاته المنزل من الخبراء من كافة القوى المحركة للصناعة الأزياء، مدير الأعمال الأزياء، وقادرة على التعامل مع إدارة الأعمال أزياء، أحداث الأزياء، والعلاقات العامة، الإعلان والنشر ووسائل الإعلام الجديدة (اضغط، على شبكة الإنترنت، والتلفزيون). [+]

هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية شروط القبول: ماجستير في الأعمال الأزياء نرحب الخريجين، الذين حصلوا على دبلوم في المدارس الخاصة في المستوى الأكاديمي في مجالات الأزياء، والاتصالات والتسويق، والمهنيين الشباب من ذوي الخبرة في هذا المجال. منهجية وبنية: ماجستير في الأعمال الأزياء له أن هدفها الرئيسي تنمية المهارات والمهارات المهنية (الإبداع والاتصال) من المشاركين من خلال مقاربة نقدية، تحليلية وغير مباشر للنظام الموضة وطريقة التدريس التجريبي الذي يجمع بين النظرية والتطبيق. يتضمن المساق دراسة وتحليل العناصر الثقافية والتاريخية والاجتماعية والاقتصادية التي تحدد عالم الموضة المعاصرة. ويتمحور البرنامج إلى توفير الفرص للطلاب للعمل مع العلامة التجارية الأزياء الإيطالية على حالات واقعية، والتحقيق، جنبا إلى جنب مع المصممين والمتخصصين في نظام الموضة المعاصرة، ومعرفة كامل عملية صناعة الاتصالات. ويولى اهتمام خاص لاستراتيجيات متكاملة التي تنطوي على نحو متزايد على استخدام وسائل الإعلام الجديدة ووسائل الإعلام الاجتماعية. وتركز الدورة على استخدام وسائل الإعلام الرقمية وتقنيات الاتصال الفيروسية. طلاب دراسة نقدية للموضوعات التصميم والإدارة، وكيفية العمل في فريق. يتم فحص موضوع الأزياء في جميع أشكاله: التاريخ، والاتصالات، والتسويق، والسيميائية، الاتصال المرئي. ويولى اهتمام خاص لأحداث الأزياء (معارض، وعروض الأزياء، والأحداث في صالات العرض ..) والاتصال من خلال المكتب الصحفي، مع التركيز على أدوار جميع المهنيين العاملين (PR، المصممون والمصورين) وتفاعلاتها. يتم فحص المفاهيم ووضعها موضع التنفيذ من خلال الطبقات على أساس مشاريع ملموسة والتعاون مع الشركات. وتشمل المهارات التي اكتسبها المشاركون تنظيم المناسبات والتواصل الفعال من خلال نهج استراتيجي والتحليل النقدي تفصيلي التي يمكن تطبيقها على أي مشروع. ويتم تحليل النظام الإيطالي للتصميم من وجهات نظر مختلفة: من التسويق البصري، وعمليات الإنتاج، من خطة عمل لتقديم المهنية للمنتج أو حدث للعميل. برنامج زيارات للشركات والاجتماعات المحلية الرئيسية مع مديري صناعة الأزياء، جنبا إلى جنب مع الدروس النظرية والعملية المتوقعة، يساعد في الحصول على اتصال مع السوق الحقيقي. ويقدم المشروع النهائي الفرصة لتطوير، بدعم من المعلمين والمدرسين، فكرة مشروع الطلاب. على أساس المصالح الشخصية والطموحات، والطلاب تقديم المشاريع، التي ستعرض في المعرض الدولي بيتي في فلورنسا. يصبح المشروع نفسه مفيدا بشكل عملي في نهاية الدورة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المشاريع التي نفذت خلال العام، حيث أن المحافظ للعمل مهني. [-]

الماجستير في الإدارة التجارية الفاخرة

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا فلورنسا

سواء كان ذلك عن متجر المفهوم أو مركز الزلزال، متجر أو البوتيك الفاخر، متجر أحادية العلامة التجارية أو خدمة حسب الطلب، ويوفر هذا بالطبع الماجستير الأدوات كاملة من التقنيات اللازمة لإدارة تجربة تسوق التجزئة، والتي، في قطاع الفاخرة تسمو دائما معاملة تجارية صرفة لتصبح تجربة عاطفية حقيقية ... [+]

. الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة فاخرة سواء كان ذلك عن متجر المفهوم أو مركز الزلزال، متجر أو البوتيك الفاخر، متجر أحادية العلامة التجارية أو خدمة حسب الطلب، ويوفر هذا بالطبع الماجستير الأدوات كاملة من التقنيات اللازمة لإدارة تجربة تسوق التجزئة، والتي، في قطاع الفاخرة تسمو دائما معاملة تجارية صرفة لتصبح تجربة عاطفية حقيقية. المبيعات عبر الإنترنت أصبحت الآن تتجاوز تلك المحلات المادية، وهذه تحتاج إلى أن تكون متكاملة في نظام واحد يتضمن جميع القنوات من أجل تزويد العملاء بتجربة تسوق السلس عبر نقاط اتصال مختلفة. من ناحية أخرى، المتاجر الفاخرة تميل للتوصل إلى وضع شبه الديني الضخم، مع المزيد والمزيد من وسائل الإعلام لإيصال العلامة التجارية ومنتجاتها. هنا، أبنية كاملة لمعاني تصبح المركزية. لا مزيد من العصابات أو مخازن المنبثقة. هذه التقنيات، مرة واحدة الخارجية والبديل، والداخلية الآن ومتكامل تماما مع الأشكال والسطوح، والألوان والأصوات والأضواء، والروائح، والعلاقات الإنسانية، وجميع الأسلحة المادي وغير المادي الذي يمكن أن يحدث فرقا لزيادة المبيعات. طبعا هذا الماجستير يجيب يجب على أي شخص الأسئلة على استعداد للعمل في هذه الصناعة الفاخرة نسأل: لماذا، عندما الفاخرة هو سطحي جدا، غير أنه بدلا من ذلك ضروري؟ ما يميز الفاخرة من القطاعات الأخرى؟ ما ينبغي أن أبيع؟ أين وكيف يجب أن أقوم بإعداد مخازن بلدي؟ ما هو بلدي مفهوم المتجر؟ كيف يمكنني تحقيق أقصى قدر من الأرباح؟ ما هي تجربة العلامة التجارية في متجري؟ كيف يمكنني دمج الانترنت وخارج الخط المبيعات من أجل التأثير ولاء العملاء؟ ترف ضروري لأنه يشد السائق الاجتماعي للرغبة، ويعزز التمييز، ونتيجة لذلك، تؤثر على جميع القطاعات الأخرى. دراسة إدارة التجزئة الفاخرة يعني جعل أفضل استثمار لمستقبلك المهني. الوصف الجزء الأول من دورة الماجستير يعلم الطلاب حول جوهر القطاع الفاخرة: فئات والمنتجات والأفكار، والعلامات التجارية، والسائقين الاستهلاك والعمليات وأشكال التوزيع، أساسيات التسويق وإدارة الأعمال والاتجاه التجاري. ويهدف المشروع منتصف المدة لإعادة إنتاج نظام التوزيع لهذه العلامة التجارية الكبرى. الجزء الثاني من هذه الدورة هو أكثر تركيزا على صيغ تخزين، وإدارة متجر، والتجارة الإلكترونية، والاتصالات، حسية، ويتطلب الإسقاط في المستقبل، مع المشروع النهائي على أساس بناء نظام متكامل التجزئة على الانترنت وخارج الخط. يشمل إدارة البيع بالتجزئة بالطبع فاخر الندوات والمحاضرات الضيوف والرحلات الميدانية، والمشروعين يمكن استخدامها كجزء من محفظة شخصية الطالب. HOW TO APPLY الدورة مفتوحة لخريجي (أو ما يعادلها) يحمل درجة علمية صحيحة. وسوف ينظر المتقدمين مع عدم وجود درجة جامعية ولكن مع خبرة سابقة كبيرة في الأزياء أو فاخرة. كتابة ومطلوب اللغة الانجليزية المنطوقة. وسيتم اختيار المرشحين بعد الانتهاء من الاختبار التحريري ومقابلة مع رئيس قسم. فرص توظيف وبناء على قدراتهم الشخصية والمهارات المكتسبة في وحدات تعليمية مختلفة، يمكن للطلاب تهدف لمهنة المشتري البيع بالتجزئة، مدير مخزن، مدير التجزئة، والتجارة الإلكترونية مدير، مدير المبيعات، إدارة التوزيع، مدير العمليات ومدير التسويق. في شركة يحركها التجزئة، ويمكن هذه المواقف بدءا يحتمل أن يؤدي إلى المناصب العليا من الرئيس التنفيذي والمدير العام. [-]