دوام جزئي MBA, MSc و برامج ماجستير في إيطاليا, فلورنسا

ماجستير

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

فلورنسا هي واحدة من أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في إيطاليا. ويعرف هذا المكان للمؤسسات فنية لها. وعلاوة على ذلك، وتكرس مؤسسات مثل جامعة فلورنسا للفنون لتقديم نوعية جيدة من التعليم القائم على الفن. هذه المؤسسات التعليمية تركز على على كل الاستمالة من الطلاب.

دوام جزئي MBA, MSC و برامج ماجستير في أجود الكليات والجامعات في إيطاليا, فلورنسا أتصل بالجامعة بثلاث خطوات

قراءة المزيد

ماجستير في الابتكار الأحذية

SLEM Footwear & Education Center
دراسه في الجامعة November 2017 إيطاليا فلورنسا

تقدم SLEM برنامج الماجستير فريدة من نوعها، تجمع بين التنبؤ والتصميم والتكنولوجيا والأعمال، وتعليم الأحذية رجال الأعمال، والمتنبئين والاستشاريين. [+]

. ماجستير في الابتكار الأحذية يركز سيد SLEM من الأحذية الابتكار على بناء رؤية دولية المستقبل، والتفكير التصميم والخبرة والأحذية، ومهارات تنظيم المشاريع وموقف المهنية مفاده أن جميع البشر تطبيقها على الفور لصناعة الأحذية خلال الفصول الدراسية والمشاريع. الدراسة تتم في هولندا والصين، وإعطاء الطلاب نظرة عالمية واسعة في جميع جوانب الأعمال التجارية الأحذية وخارجها. كما طالب SLEM سوف تواصل مستمر مع مجموعة واسعة من المهنيين، وبناء الشبكة من بداية البرنامج. هذا النهج يضمن أنه عند الانتهاء من برنامج الماجستير، وسوف تكون قادرة على بدء الأعمال التجارية الخاصة، لحسابهم الخاص عملك و / أو الحصول على وظيفة في أي مكان في العالم. نظرية تطبيق ويمكن تلخيص طريقة لدينا على النحو التالي: أن تكون على علم، وإبلاغه واستباقها. تتطلب برامج SLEM المشاركة الفعالة في التعليم الخاص بك بدلا من انتظار سلبي أعضاء هيئة التدريس إلى "ملء الدماغ. هذا هو السبب في أننا نشجع دائما مؤيدة للالدينامية والتفكير المرن: ويشمل المنهج خطط التنمية الشخصية أن كل طالب يعمل على فضلا عن مشاريع المجموعة. وستحدد هذه وتعزيزها في جميع أنحاء البرنامج. هذا الشكل يولد الحماس والضغط والإبداع ضروري لتحويل المعلومات إلى معرفة. سيد SLEM من الأحذية الابتكار هو برنامج مكثف جدا، لذلك نحن ننصح بعدم الحصول على وظيفة شاقة خلال برنامج الماجستير. بناء الشبكة في جميع أنحاء البرنامج لديك باستمرار الفرصة لبناء وتوسيع شبكة المهنية. عدة فصول وحلقات دراسية للماجستير هي أيضا مفتوحة للمهنيين. وهذا يعني أن زملائك ليست مجرد زملائك الزملاء، ولكن أيضا الرئيس التنفيذي والمصممين ومديري التسويق، وتجار التجزئة الخ هولندا هي واحدة من أكبر اللاعبين في السوق الأوروبية عندما يتعلق... [-]

المبدع الاتجاه الرئيسي

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة June 2017 إيطاليا فلورنسا

برنامج واسع وشامل، والذي يشكل أعلى تطور مصممي الأزياء: المدير الإبداعي، شخصية قادرة على قيادة تصميم الاستوديو، وهوية العلامة التجارية للأزياء، مثل أي مشروع خاص في مجتمع الفرجة، والاستفادة من ذلك 'نهج الحسي والمفاهيمية في الفن إدارة مميزة. [+]

برنامج واسع وشامل، والذي يشكل أعلى تطور مصممي الأزياء: المدير الإبداعي، شخصية قادرة على قيادة تصميم الاستوديو، وهوية العلامة التجارية للأزياء، مثل أي مشروع خاص في مجتمع الفرجة، والاستفادة من ذلك 'نهج الحسي والمفاهيمية في الفن إدارة مميزة. ويستند برنامج الماجستير في التوجيه الإبداعي على ثلاث وحدات مترابطة. تصميم: كما يتم تحويل اتجاه والبحوث الثقافية في إطار مفهوم لعرضه. تحليل السوق وبلغت ذروتها في استراتيجية لهوية العلامة التجارية الممنوحة: العلامة التجارية. الاتصالات: إنشاء النصوص والمرئية والفيديو ليتم تصميمها وتطويرها من قبل فريق. يقدم هذا الماجستير الحصول على عروض الأزياء والمعارض والمعارض والمتاحف في إيطاليا وأوروبا، وفرص التدريب. يتم تدريس المقررات من قبل الضيوف أعضاء هيئة التدريس والصناعة، وتوفير واحد الى واحد التحقق من التقدم المحرز من قبل الطالب. المشروع النهائي هو مفهوم الكتاب الذي ستعرض أمام هيئة محلفين مع تثبيت في فيلا Favard. العام الدراسي الذي يستمر تسعة أشهر، من يونيو.-مارس.، مع ما مجموعه 800 ساعة من التدريب، أي ما يعادل 80 ساعة معتمدة. ويطلب منهم معرفة اللغة الإنجليزية وقليل الخبرة في هذا المجال. المرشحين مع الخبرة في العمل أو المؤهل العلمي في صناعة الأزياء وما شابه ذلك سيتم اختيار، من خلال عملية القبول التي تتألف من استبيان الميول ومقابلة مع المعلم الرئيسي للدورة. خطة دراسية تصميم علم اجتماع وهمي: الأنثروبولوجيا وعلم النفس. المبدع الاتجاه: التصميم، والتصور، والإحاطات وتنفيذ مفهوم. الاتجاهات التنبؤ: تحديد الاتجاه، وترسيخ مفهوم الرئيسي. الاتجاه مختبر: الألوان ومواد الاختبار. تصميم الأزياء المتقدم: التحول من مفهوم إلى مجموعة أزياء أو سلسلة من الملحقات. أزياء إدارة التصميم: إدارة فرق العمل والبيئات الإبداعية، من الإيجاز إلى النتيجة النهائية. علامة تجارية... [-]

درجة الماجستير في تصميم الأزياء

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا فلورنسا

المسار الذي يحقق حلم دخول عالم الموضة، يلوحون مفاتيح اللغة الرئيسية له. تصميم الأزياء هو التعبير عن الشخصية من الخالق سيد قادرة على تصور فكرة وتحويلها إلى قطعة عبادة لارتداء، وجوه من رغبة جميع الذين يسعون الى التغيير. [+]

. المسار الذي يحقق حلم دخول عالم الموضة، يلوحون مفاتيح اللغة الرئيسية له. تصميم الأزياء هو التعبير عن الشخصية من الخالق سيد قادرة على تصور فكرة وتحويلها إلى قطعة عبادة لارتداء، وجوه من رغبة جميع الذين يسعون الى التغيير. هذا بالطبع يدمج كلمتين الواردة في العنوان أو تصميم الأزياء و، في العديد من وحدات تعليمية. ويستند أولا على البحوث، والانغماس الكامل في اكتساب المهارات الفنية والثقافية، في حين أن الثانية لديها نهج عملي ويشير إلى إنشاء وعرض مجموعة كبسولة لا تنسى. تدرس تصميم الأزياء من قبل المحاضرين من الصناعة والضيوف الخاصين، وتشمل الوصول غير المحدود إلى مختبر تصميم ومختبر وأجهزة الكمبيوتر مكتبة هائلة، فضلا عن مجموعة أدوات لبدء وزيارة لأسبوع الموضة في ميلانو. هناك نوعان من المشاريع الرئيسية التي يمكن تضمينها في محفظة الشخصية: أول من بحث في الظهور، يبدو أن هذا الأخير من مجموعة كبسولة. العام الدراسي الذي يستمر تسعة أشهر، من أكتوبر.-يونيو.، أي ما مجموعه 700 ساعة من التدريب، أي ما يعادل 80 ساعة معتمدة. المعرفة المطلوبة للغة الإنجليزية والحضور إلزامي. وسوف يتم اختيار المرشحين من خلال عملية القبول التي تتألف من استبيان الميول ومقابلة مع المعلم الرئيسي للدورة. خطة دراسية وحدات اثنين، الأزياء والتصميم، وتنعكس في الدورات التالية: أزياء المعاصر. علم الاجتماع وأزياء البحوث تريند. الألوان والمواد. التصميم الغرافيكي والطباعة 3D، الأزياء الرسم التوضيحي &؛ تصميم الأزياء (بما في ذلك النمذجة واللف) التقنيات. التنمية أزياء؛ الاتصالات أزياء؛ الشخصية كبسولة جمع ومحفظة. تصميم الأزياء هو الرجل المتفاني والنسيج والملابس الإناث، بل يشمل أيضا ورش عمل حيث تعلم تقنيات الرسم والتوضيح يمكن تطبيقها على ملابس التريكو، وارتداء الشارع، ملابس... [-]

الماجستير في الأزياء والتسويق والاتصالات

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة July 2017 إيطاليا فلورنسا

أزياء التسويق والاتصالات هو برنامج تحليلي لإنشاء مخطط الرئيسي. هذا هو الشخص الذي يجمع المعلومات من مصادر مختلفة، ويكتب خطة التسويق وتقترح إجراءات عملية لتحقيق أقصى قدر من الرؤية الشركة. الأزياء هو التعبير الأكثر اكتمالا من المجتمع، وفهم تعقيداتها هو الهدف الأسمى لتسويقه. [+]

أزياء التسويق والاتصالات هو برنامج تحليلي لإنشاء مخطط الرئيسي. هذا هو الشخص الذي يجمع المعلومات من مصادر مختلفة، ويكتب خطة التسويق وتقترح إجراءات عملية لتحقيق أقصى قدر من الرؤية الشركة. الأزياء هو التعبير الأكثر اكتمالا من المجتمع، وفهم تعقيداتها هو الهدف الأسمى لتسويقه. هذا بالطبع يدمج تماما الكلمات الثلاث الواردة في عنوانه، والأزياء، التسويق والاتصالات في المناطق التعليمية. فوق وتحت خط، التقليدية أو غير التقليدية، عبر الإنترنت أو دون اتصال، باستخدام صور أو أرقام أو الكلمات؛ الهدف العام هو أن أنقل رسائل واضحة وفعالة بشكل فريد. تدرس من قبل المعلمين من هذه الصناعة، ويضم المحاضرين الدوليين، والأزياء والتسويق والاتصالات هو عملي مع اثنين من مشاريع جاهزة للتقديم في محفظة الشخصية؛ إطلاق مجلة والتسويق للشركة. اكتمال طبعا مع اثنين من لحظات التجريبية. زيارة إلى بيتي أومو وأسبوع الموضة في ميلانو، وفرص التدريب. العام الدراسي 9 شهر يمر من يناير إلى أكتوبر أو يونيو-فبراير، يبلغ 700 ساعة دراسية، وثمين لمدة 80 ساعة معتمدة. وتتطلب إجادة اللغة الإنجليزية والحضور. وسيتم اختيار المرشحين بعد استبيان التسجيل ومقابلة مع المعلم الرائدة في مجال بالطبع لل. خطة الدراسة المجالات الثلاثة، والأزياء، التسويق والاتصالات تأخذ شكلا ملموسا في الوحدات التالية: أزياء المعاصر. علم الاجتماع في المتخيل. موضة التنبؤ. ذكاء الأعمال؛ الأزياء التسويق. التسويق الرقمي والاتصالات. التصميم الموضة. التصميم الرقمي. التخطيط الاستراتيجي وحقوق التأليف والنشر. ادارة الحساب؛ الأحداث، والعلاقات العامة والمكتب الصحفي. وسائل الإعلام شراء والتخطيط. إعلان. أزياء التسويق والاتصالات كما يضم برنامج مكثف من الندوات والمحاضرات ضيف العادي مثل: الأزياء الكتابة والصحافة. إدارة المحتوى التحريري. الأزياء التدوين. كرأيشن المحتوى على شبكة الإنترنت. التصوير الفوتوغرافي وصناعة الفيديو. شاشة... [-]

الماجستير في الأعمال التجارية الفاخرة

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة April 2017 إيطاليا فلورنسا

فاخرة الأعمال هو برنامج تحفة للعمل الثقافي والتجاري للثقافة، لخلق الرئيس التنفيذي لجميع الفئات الفاخرة. هذا هو الذي، الرفع على التراث أو الابتكار، ويدير الشركات الصغيرة أو عصابات يحركها المال وينتصر الأسواق الناضجة والناشئة، ويجعل الحلم حقيقة. [+]

. فاخرة الأعمال هو برنامج تحفة للعمل الثقافي والتجاري للثقافة، لخلق الرئيس التنفيذي لجميع الفئات الفاخرة. هذا هو الذي، الرفع على التراث أو الابتكار، ويدير الشركات الصغيرة أو عصابات يحركها المال وينتصر الأسواق الناضجة والناشئة، ويجعل الحلم حقيقة. الميزات الفاخرة الأعمال 7 متعمقة وحدات مكثفة، مهارة الصنعة، تصميم والجودة والأسعار، برستيج، لايف ستايل، العلامة التجارية. وتضم كل وحدة مشروع التدريب، بالإضافة إلى المشروع النهائي على أساس التفرد، حيث يقوم الطلاب بتنفيذ صيغة تجارية خاصة بهم لبداية جديدة الهاتفي أو إلى شركة قائمة. ويشمل هذا بالطبع الماجستير العديد من الرحلات الميدانية، بما في ذلك مدة أسبوع واحد في باريس برفقة ليندا Loppa، وفرص التدريب. تركز دروس في مواد التدريب العملي على وتدار من قبل المعلمين والضيوف من هذه الصناعة، والذي بعد ذلك بمثابة واحد الى واحد الاستشاريين خلال المشاريع النهائية، والتي قدمت أمام الباحثين عن الموظفين والمستثمرين ومدراء الموارد البشرية. العام الدراسي 9 أشهر طويلة، من أبريل إلى ديسمبر مع ما مجموعه 800 ساعة دراسية، قيما ل80 نقطة. وتتطلب إجادة اللغة الإنجليزية والحضور. وسوف يتم اختيار المرشحين من ذوي الخبرة في العمل أو الدراسات ذات الصلة في الأزياء والمجالات ذات الصلة بعد استبيان التسجيل ومقابلة مع المعلم الرائدة في مجال بالطبع لل. خطة الدراسة براعة رؤى وفهم من العوامل الرئيسية التي تشكل هذه الصناعة، وخلط التراث والابتكار وإدارة متناقضة. تصميم صيغة المنتج الذي يخلق إرث تسمية، وكيفية جعلها قابلة للحياة ومستدامة ماليا والمتاحة مع الحفاظ على السحر الأصلي. جودة خط البدء في الأفقي التقليدي وفي سلسلة التوريد العمودية المعاصرة، وكيفية خلق نوعية الجوهرية مع أي تنازلات. السعر توزيع والخدمات اللوجستية والمبيعات... [-]

الماجستير في تصميم الأزياء

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة April 2017 إيطاليا فلورنسا

التصميم الموضة يخلق ماجستير في الصورة، واحد الذي هو قادرة على إملاء النمط عن طريق الكشف عن لغة النماذج في الوقت الحاضر-الجمالية والشكل المتخيل الجماعي الغد. كما لصانع الرمز، المصمم جدا في الطلب في مختلف المجالات من صناعة الأزياء مثل تصميم والعروض، ومخازن والمجلات والمشاهير والبيئات الرقمية. قدر كبير من الكفاءة من الصورة، والتجارب حلاق، ويعطي ... [+]

وتتطلب إجادة اللغة الإنجليزية والحضور. وسوف يتم اختيار المرشحين من ذوي الخبرة في العمل أو الدراسات ذات الصلة في الأزياء والمجالات ذات الصلة بعد استبيان التسجيل ومقابلة مع المعلم الرائدة في مجال بالطبع لل. خطة الدراسة التصميم الشخصي [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية الأزياء

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا فلورنسا

أزياء إدارة العلامات التجارية هي أكثر ما يصل إلى تاريخ برنامج كامل وفي Polimoda، لالعلائقية الحكيمة والفعالة، الإبداعية، وبالنسبة لشخص بشخصية كاريزمية؛ مدير العلامة التجارية. هذا هو على درجة الماجستير في خلق، والحفاظ، وإعادة تشكيل هوية العلامة التجارية، واحد الذي يتحدث إلى العقل الباطن ويفوز في معركة في أذهان المستهلكين. [+]

. أزياء إدارة العلامات التجارية هي أكثر ما يصل إلى تاريخ برنامج كامل وفي Polimoda، لالعلائقية الحكيمة والفعالة، الإبداعية، وبالنسبة لشخص بشخصية كاريزمية؛ مدير العلامة التجارية. هذا هو على درجة الماجستير في خلق، والحفاظ، وإعادة تشكيل هوية العلامة التجارية، واحد الذي يتحدث إلى العقل الباطن ويفوز في معركة في أذهان المستهلكين. يتميز هذا بالطبع الماجستير ثلاثة مجالات رئيسية. الرؤية: ضبط بين الإنسان والمجتمع والصناعة أن يجعل العلامة التجارية ذات الصلة. الإدارة: التسويق الاستراتيجي من نموذج عمل في السيناريوهات الحقيقية. الاتصالات: إنشاء وتسليم رسالة القائم على معنى لغوى ومجموع المباراتين. تشغيل الأزياء إدارة العلامة التجارية من قبل المعلمين من صناعة والمحاضرين الدوليين. يتم تضمين الرحلات الميدانية إلى المعارض التجارية، وعروض الأزياء، وشركات والمتاحف الشركات، فضلا عن فرص التدريب. مشروعين رئيسيين الدورة، والوسم تسمية الكبرى وإطلاق العلامة التجارية الناشئة، ودرس من قبل مدير Polimoda، ويقومون من الجودة لتقديم باعتبارها محفظة الشخصية. وغني عن العام الدراسي 9 أشهر من أكتوبر إلى يونيو أو أبريل.-ديسمبر.، يبلغ 700 ساعة دراسية، وثمين لمدة 80 ساعة معتمدة. وتتطلب إجادة اللغة الإنجليزية والحضور. وسيتم اختيار المرشحين بعد استبيان التسجيل ومقابلة مع المعلم الرائدة في مجال بالطبع لل. خطة الدراسة مجالات الرؤية والإدارة والاتصالات تأخذ شكلا ملموسا في الوحدات التالية: أزياء المعاصر نظم أزياء؛ المصممين والمنتجات والعلامات التجارية التي المفهوم. اتجاه فني علم اجتماع وهمية. الفن والموضة. العمارة هوية العلامة التجارية، منتصف المدة والمشروع النهائي. العقود الآجلة الأزياء منهجية الاتجاه، الاتجاهات التجزئة الحالية والأشكال والاستراتيجيات متجر، buyology. إدارة العلامات التجارية الأزياء ابتكار نموذج الأعمال التجارية؛ وضع؛ التنمية التجارية. إدارة جمع تجارة الأزياء. تكوين مجموعة وخطط متنوعة. عمليات الموضة صياغة... [-]

Master of Furniture Design

The Florence Institute of Design International
دراسه في الجامعة إيطاليا فلورنسا

[+]

نظرة عامة أعضاء هيئة التدريس ويتكون أعضاء هيئة التدريس تتكون من كل من الأساتذة محليا الايطالية والدولية الذين يتحدثون عن والتعليم باللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، الأساتذة وجميع المهنيين العاملين في مجال عملهم. هذا هو التأكد من أن أعضاء هيئة التدريس على علم بما يحدث في هذا المجال بحيث لا تعطي طلابها معلومات قديمة. أحجام الفصول الحميمة المدرسة تسمح لكل طالب للحصول على التعليم الفردي متميزة. موقع وتقع المدرسة في المدينة الخلابة من فلورنسا. فلورنسا هو تأثير تعيش بعض المهندسين المعماريين والمصممين الأكثر تأثيرا مثل برونليسكي، دافنشي، دانتي، ومايكل أنجلو. FIDI هي مدرسة فريدة من نوعها جزئيا بفضل موقعها لا يصدق. دروس لديهم الفرصة لمشاهدة روائع التاريخية من خلال جولات سيرا على الاقدام مع أساتذتهم والتعرف على تاريخ الفن في الموقع. [-]

The Florence Institute of Design International
دراسه في الجامعة إيطاليا فلورنسا

[+]

. نظرة عامة أعضاء هيئة التدريس ويتكون أعضاء هيئة التدريس تتكون من كل من الأساتذة محليا الايطالية والدولية الذين يتحدثون عن والتعليم باللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، الأساتذة وجميع المهنيين العاملين في مجال عملهم. هذا هو التأكد من أن أعضاء هيئة التدريس على علم بما يحدث في هذا المجال بحيث لا تعطي طلابها معلومات قديمة. أحجام الفصول الحميمة المدرسة تسمح لكل طالب للحصول على التعليم الفردي متميزة. موقع وتقع المدرسة في المدينة الخلابة من فلورنسا. فلورنسا هو تأثير تعيش بعض المهندسين المعماريين والمصممين الأكثر تأثيرا مثل برونليسكي، دافنشي، دانتي، ومايكل أنجلو. FIDI هي مدرسة فريدة من نوعها جزئيا بفضل موقعها لا يصدق. دروس لديهم الفرصة لمشاهدة روائع التاريخية من خلال جولات سيرا على الاقدام مع أساتذتهم والتعرف على تاريخ الفن في الموقع. [-]

ماجستير في التصميم الداخلي

The Florence Institute of Design International
دراسه في الجامعة إيطاليا فلورنسا

[+]

نظرة عامة أعضاء هيئة التدريس ويتكون أعضاء هيئة التدريس تتكون من كل من الأساتذة محليا الايطالية والدولية الذين يتحدثون عن والتعليم باللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، الأساتذة وجميع المهنيين العاملين في مجال عملهم. هذا هو التأكد من أن أعضاء هيئة التدريس على علم بما يحدث في هذا المجال بحيث لا تعطي طلابها معلومات قديمة. أحجام الفصول الحميمة المدرسة تسمح لكل طالب للحصول على التعليم الفردي متميزة. موقع وتقع المدرسة في المدينة الخلابة من فلورنسا. فلورنسا هو تأثير تعيش بعض المهندسين المعماريين والمصممين الأكثر تأثيرا مثل برونليسكي، دافنشي، دانتي، ومايكل أنجلو. FIDI هي مدرسة فريدة من نوعها جزئيا بفضل موقعها لا يصدق. دروس لديهم الفرصة لمشاهدة روائع التاريخية من خلال جولات سيرا على الاقدام مع أساتذتهم والتعرف على تاريخ الفن في الموقع. [-]

درجة الماجستير في تصميم وإدارة العلامة التجارية: الطعام والنبيذ والسياحة

IED – Istituto Europeo di Design Florence
دراسه في الجامعة 11  March 2018 إيطاليا فلورنسا

برشلونة وفلورنسا وهما من الوجهات السياحية الرئيسية في أوروبا؛ كلا جذب السياح والمسافرين وذلك بفضل مجموعة مميزة للفن والثقافة، ونوعية غير عادية من الحياة والضيافة. تطوير وتعزيز العلامة التجارية في هذه المجالات تتطلب المهارات والرؤية الثقافية والتجارية كاملة عن البيئة التي تعمل فيها. إقليمية لم تعد الحد، ولكن ليتم التعرف على قيمة المفتاح من أجل على المستوى العالمي. كاتالونيا و توسكانيا هما المناطق التي بنيت قيمة العلامة التجارية على هذا المبدأ، وأنه بفضل هذا النهج قد خلقت النجاح والمكانة والقيمة. [+]

. هذا البرنامج "التي تدرس باللغة الإنجليزية المتجولين ماستر السنوي: برشلونة وفلورنسا هذه الدورة تدريب المهنيين قادرة على تلبية الطلب المتزايد القادمة من قطاعات الطعام / الشراب والمطاعم والضيافة والسياحة، والذي نهج الإدارة والتخطيط الجديد هو ميزة تنافسية من أهمية هائلة . هيكل بطبيعة الحال، على أساس التناوب من تصميم التدريب ذات الصلة في تعزيز العلامة التجارية وإدارة للتعامل الصحيح، وإعداد المهنيين في المستقبل في جميع القطاعات المتعلقة الضيافة والطعام والنبيذ. ماجستير تشجع على تطوير المهارات العملية من خلال اتباع نهج نشط على أساس نموذج تعليمي "التعلم بالممارسة" التي تتشابك المحاضرات وتعزيز ممارسة تصميم التفكير. وسيقوم المشاركون تطوير المهارات في بناء هوية والخدمات لالعلامات التجارية العاملة في الصناعات ذات الصلة بالسياحة والطعام والنبيذ. يقام ماجستير في مكاتب فلورنسا (الأشكال الأول والثاني والثالث) وبرشلونة (وحدات (الرابع والخامس والسادس). يتم توصيل المدينتين خبرة طويلة في مجال السياحة والضيافة والمطاعم، وحضور كبير من توسكانا و كاتالونيا في الصناعة والمعارض التجارية الدولية يضع المنطقتين على قائمة المناطق الاستراتيجية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون تطوير مهنة المهنية في هذه المجالات. [-]

الماجستير في التصميم - الابتكار والمنتج لبراعة فائقة

IED – Istituto Europeo di Design Florence
دراسه في الجامعة 12  March 2018 إيطاليا فلورنسا

ويهدف الابتكار والمنتج للفنون العليا لتطوير في فهم المصمم المستقبلي للمنتجات الحرفية كما مزيج من الخبرات القادمة من التقليد (مهارات) وعمليات الابتكار للتميز "صممت وبنيت في - ماجستير في التصميم إيطاليا ". وهو يركز على المعرفة والفهم المهارات (المعرفة والفهم) للمنتج، وقيمها الملموسة وغير الملموسة وقيمة الإنتاج المطبقة للتميز (تطبيق المعرفة والفهم). تخدم المعرفة خلفية منصة التي لا غنى عنها لتطوير مصمم متخصصة في المهارات الحرفية العالية المتعلقة بتصميم الاستراتيجي، لإعادة تصميم أو دي نوفو تصميم المنتجات التي تعبر عن طاقات إبداعية جديدة داخل المناطق تصنيع التميز. [+]

هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية الذي ينبغي أن يحضر: ال ماجستير في التصميم - الابتكار والمنتج للالحرف السامي وهي مفتوحة للمرشحين الذين لديهم عنوان والمستوى الذي دام ثلاثة سنوات، في مجالات الهندسة المعمارية والهندسة وتصميم الأزياء و. في القبول وتقدر ولا سيما موقف لتصميم المختبر، المعرفة / الفضول من المواد والمواد الخام. ويتطلب ذلك معرفة إيصال اللغة بالطبع ما يعادل مستوى B2 (CEFR). ال ماجستير في التصميم - الابتكار والمنتج للالحرف السامي تقدم دورة تدريبية في الفصول الدراسية التي تعمل على تطوير محاضرات الأمامية وأنشطة المشروع، الذي تبعه وأيده المعلمين. ضمن الدورات التي استضافتها الجهات الفاعلة في صناعة الراقية لتوفير القراءة غامرة من عمليات الإنتاج من المنتج التصميم المعاصر، ثم على اتصال مع اتجاهات الاتصالات والسوق الدولية. يتم تطوير البحوث والتصميم في الفصول الدراسية على ملخصات العملاء الخارجيين. في تطوير أنشطة المشروع وتقدم للطلاب فرصة للتفاعل مباشرة مع الشركات الشريكة، والأعمال التجارية أو زيارة مباشرة صالات العرض الشركات في سلسلة الإنتاج ولكن أيضا المتاحف وورش العمل التاريخية. ويتم تنظيم التدريس في الفصول المخصصة لمناطق الموضوع المحددة للقطاع الحرف اليدوية، من خلال دراسة متعمقة تنتقد النظام (التاريخ ومنطقة للثقافة)، ومعرفة العمليات وأساليب تصميم (طرق التصميم) ومعرفة العمليات المنتج والاتصالات سلسلة (مختبرات الاتصالات). ال ماجستير في التصميم - الابتكار والمنتج للالحرف السامي الطلاب على تطوير الحكم المستقل في اختيار وتحديد محتويات الرئيسية للقيمة المنتجات، ومهارات الاتصال، والقدرة على تطوير محتوى استراتيجية التصميم الخاصة بهم. يتعلم الطلاب على تطوير استراتيجيات لإعادة تصميم المنتجات، والتي تهدف إلى إعادة تحديد المواقع والترويج للقطعة أثرية من الحرفية في السوق المعاصر، والابتكارات التكنولوجية في عمليات التصنيع من... [-]

الماجستير في الابتكار في مجال الأعمال (MBI)

University of Deusto: Deusto Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إيطاليا فلورنسا

وMBI هو الماجستير التنفيذي، وتدرس بالتعاون مع كلية كامبردج القاضي الأعمال وOrkestra (معهد الباسك التنافسية). برنامج فريد من نوعه في هذا المجال، ودمج النظرية والممارسة وتعزيز فكرة الابتكار من خلال العمل. فهو يسمح للمشاركين لاكتشاف فرص عمل جديدة، وتعزيز تطوير وتنفيذ أفكار استراتيجية، وخلق ثقافة تشجع على الابتكار، وتسهيل إدماج R + D + I، تطوير مشروع الابتكار لشركتهم وتحويل أنفسهم إلى القادة الذين يمكن أن تدفع الابتكار في شركاتهم. وتتكون الدورة من 6 وحدات مكثفة لمدة أسبوع في مواقع مختلفة. [+]

. وصف البرنامج وMBI هو الماجستير التنفيذي، وتدرس بالتعاون مع كلية كامبردج القاضي الأعمال وOrkestra (معهد الباسك التنافسية). برنامج فريد من نوعه في هذا المجال، ودمج النظرية والممارسة وتعزيز فكرة الابتكار من خلال العمل. فهو يسمح للمشاركين لاكتشاف فرص عمل جديدة، وتعزيز تطوير وتنفيذ أفكار استراتيجية، وخلق ثقافة تشجع على الابتكار، وتسهيل إدماج R + D + I، تطوير مشروع الابتكار لشركتهم وتحويل أنفسهم إلى القادة الذين يمكن أن تدفع الابتكار في شركاتهم. وتتكون الدورة من 6 وحدات مكثفة لمدة أسبوع في مواقع مختلفة. برنامج 1- وحدة تحليل استراتيجي للإبداع - بلباو، 9TH-14 مايو 2016 فهم المفاهيم والتقنيات الأساسية لصياغة استراتيجية الابتكار الشركات. 2- وحدة إدارة الابتكار- فلورنسا، ال27 يونيو و 1 يوليو 2016 التعرف على المراحل الأساسية والأساليب والعناصر الحاسمة في عمليات الابتكار والروتينية. 3- وحدة القيادة للإبداع- سان سيباستيان، سبتمبر 26th-1 ش أكتوبر 2016 نتعلم من التاريخ كيف تقود نفسك ومؤسستك للمضي قدما. 4- وحدة بناء منظمة مبتكرة- مدريد، 21 نوفمبر 2016 -26th محاذاة المجالات الوظيفية الرئيسية لتسهيل الابتكار. 5- وحدة الاستفادة من الابتكار: انترا / ريادة الأعمال- كامبريدج، 23rd، 27 يناير 2017 دور الابتكار في عملية تنظيم المشاريع وخلق متين. 6- وحدة البقع الابتكار العالمي الساخن- بلباو ال20 25 مارس 2017 تعرف على نماذج الابتكار مميزة من جميع أنحاء العالم - أين ترى مؤسستك في المرة القادمة؟ شروط القبول الخبرة المهنية: سوف يكون لدى المرشحين خمس سنوات على الأقل من الخبرة المهنية في مواقع المسؤولية. السجل الأكاديمي: شهادة جامعية من مؤسسة معترف بها من التعليم العالي. إتقان اللغة الإنجليزية: القدرة على المشاركة الفعالة في البرنامج باللغة الإنجليزية.... [-]

الماجستير في إدارة الفنون

IED – Istituto Europeo di Design Florence
دراسه في الجامعة 11  January 2018 إيطاليا فلورنسا

ماجستير في إدارة الفنون هو 11 شهرا كامل الغمر دورة متعددة التخصصات، وهذا هو حقا فريدة من نوعها نظرا لتركيبته المتجولين. وتنقسم الخطة الدراسية في اثنين من المواقع المرموقة من فلورنسا وروما، مع إضافة البندقية، مع ورشة عمل أسبوع واحد، لإشراك الطلاب في جولة رائعة للفن المعاصر والتعليم، مع التركيز على وظائف المستقبل. مدير الفنون تعمل مع أسلوب متعدد التخصصات للغاية ويهدف إلى أن يكون الرقم الأساسي في أنشطة المؤسسات العامة والخاصة، مع العديد من مجالات تطبيق المهنية. مع هذا سيد، والعبوات الناسفة تشكيل شخصية محورية في حياة المؤسسات الثقافية، وتشارك في إدارة مشروع فني، قادرة على تحديد المحتوى المبتكر، هيكلة جدول زمني الحدث شامل، من تخطيط وتطوير فعاليات لجمع التبرعات وإدارة الموارد. الشراكة مع المؤسسات الثقافية الكبرى، بما في ذلك FONDAZIONE قصر ستروزي، MIBAC، Federculture وبيغي غوغنهايم جمع ويضمن أن الطلاب سوف يكون المعلمين الأكثر شهرة وتجربة فريدة من نوعها في هذا المجال. [+]

هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية يتم فتح هذا المسار الدراسة للخريجين في العلوم الاجتماعية والمجالات الفنية القادمة من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في تطوير معارفهم الفنية من خلال جولة الدراسة أن يمس المدن الإيطالية الفنية الرئيسية. وسيقوم المشاركون استكمال المسار التعليمي دراسة الموضوعات والمؤسسات ذات الصلة لإدارة العالم الفني والثقافي. وينقسم برنامج الماجستير في إدارة الفنون في اثنين من وحدات التشغيل، وتتميز دورة متميزة من الدراسة فيما يتعلق المدينة التي وقوعه، كل منها فحص والمشروع النهائي. بعض المواضيع للدورة تتقاطع مع الوحدات، في حين أن البعض الآخر محددة وفريدة من نوعها لكل موقع. يقام الماجستير في شراكة مع FONDAZIONE قصر ستروزي في فلورنسا، وMIBAC (الوزارة الإيطالية للتراث الثقافي والأنشطة) في روما ومجموعة بيغي غوغنهايم في البندقية. في نهاية الدورة، والطلاب سوف تكون على استعداد للعمل في الفنون والشركات والمؤسسات الثقافية (مثل المتاحف والمؤسسات والمعارض والمهرجانات وبيوت المزادات)، في ما يسمى القطاعات الثقافية (الوطني والدولي الثقافي المؤسسات، والربح و منظمة غير ربحية)، في المجالات ذات الصلة للفن المعاصر ومع الشركات الكبيرة تستثمر في السوق الثقافية (البنوك وشركات التأمين والمؤسسات المصرفية، وشركات إدارة الحدث، والمنظمات المعارض التجارية، والمؤسسات الفنية، وشركات الإنتاج المعرض، أو الشركات العاملة في عالم الاتصالات) . فلورنسا - تصميم المعارض والمناسبات وتركز وحدة فلورنسا على تطوير مهارات محددة لإدارة المراحل التنظيمية المختلفة للحدث الثقافي: من التصميم إلى تحديد الشركاء والرعاة، لإدارة الاتصالات وإنشاء المحتوى. كمجموعة، بدعم من المعلمين ومنسق الدورة، والطلاب سوف تخطيط وإنشاء واحد أو أكثر من الأحداث الثقافية مع عملاء الحقيقي. روما - الفن الاتجاه: التركيز على المهرجانات والهدف من هذه الوحدة هو تطوير نهج جديد... [-]

الماجستير في التصميم الجرافيكي

IED – Istituto Europeo di Design Florence
دراسه في الجامعة 10  January 2018 إيطاليا فلورنسا

ماجستير في التصميم الجرافيكي يقدم طريقا التي تم تطويرها في علاقة مستمرة بين مختلف المجالات، ودمج المعرفة من الأدوات والتقنيات، وثقافة المشروع ومنهجية مع حساسية تجاه الاتصالات البصرية وبيانيها. وسيتم إيلاء اهتمام خاص للجوانب وسائل الإعلام الجديدة وإلى حدود جديدة من الاتصالات على شبكة الإنترنت، من أجل خلق شخصيات مهنية قادرة على العمل ضمن سيناريو المتطورة. الرقم مصمم جرافيك، اليوم، هو دينامية للغاية؛ يجري ليس فقط خبير في اللغات سمعية، ولكن أيضا مدير استراتيجيات الاتصالات على أساس علامة على أن يتم التعبير عن الدعم المادي في كلا الموقعين الحقيقية والبيئات الافتراضية. مصمم جرافيك يعمل في شركات الاتصالات إعلان و، في وكالات الويب، في دور النشر أو بالقطعة في منشأة بلده. انه قادر على التفاعل مع العديد من العملاء في مختلف المجالات وذلك بفضل براعة المتقدمة. هذا الرقم المهنية، في الواقع، لديه الأدوات اللازمة للحفاظ على تحديث واستباق الأوقات، وتقديم حلول مبتكرة لعملائه. [+]

. هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية ويهدف برنامج الماجستير في التصميم الجرافيكي لملء الفجوة التي غالبا ما يتم إنشاؤه بين مسارات الدراسة المتاحة والعالم المهني من أي وقت مضى أكثر تطلبا، لا سيما من حيث الخبرات والمهارات المكتسبة. TARGET تم تصميم سيد للخريجين أو المهنيين في مجالات الرسومات، الهندسة المعمارية، التصميم، الفنون الجميلة والدعاية والإعلان. المشاركون مع كافية (سنتين) خبرة في مجالات الإدارة والاتصالات والتسويق والعلاقات العامة أو الاتصالات البصرية (الرسم، المنتج، والداخلية، والإعلانات، والتصوير الفوتوغرافي، على شبكة الإنترنت أو الاجتماعية) هي أيضا موضع ترحيب. طريقة وهيكل ماجستير لديها بفضل برنامج كاملة والواضحة لبنية تعليمية متوازنة، نظمت في ثلاثة مجالات رئيسية هي: الثقافة، وأدوات وتقنيات ومشروع. وتشمل الأهداف الرئيسية في المنطقة الثقافية في اكتساب مفاهيم وسيلة فعالة للاتصال من عدة أنواع من المشاريع. وتشمل هذه المنطقة المحاضرات والدروس وورش العمل والدراسات الفردية. وتهدف المنطقة الثانية من أدوات وتقنيات في تطبيق التصميم الجرافيكي في سياقات متنوعة مع إيلاء اهتمام خاص للمناطق النامية (فيديو، التواصل الاجتماعي، واجهة المستخدم المحمول / UX، تصميم واجهة والنشر الرقمي). منطقة المشروع هي العملية والاستراتيجية أساسا، وتهدف إلى إدارة كاملة لمشروع التواصل في جميع مراحله بالتعاون مع الشركات أو الشركاء الخارجيين الآخرين. وتنظم جميع الدروس والطبقات كما ملخصات العمل وورش العمل. سيعمل المشاركون على أساس مذكرات الحقيقية التي يتم إدراجها من البداية في السياق الذي يعيد ديناميات الشركات العاملة واستوديو في سياقات متعددة مثل استوديوهات الاتصالات، والشركات أو الإدارات البصرية داخل المؤسسات. ويتم اختيار الأساتذة من الخبراء والمتخصصين في مجالات منها التعليم. [-]