بحث هنا للماجستير في نورمبرغ.سيد نورمبرغ

البحث سيدك في نورمبرغ هنا!

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

مدينة نورنبرغ هي عاصمة فرانكونيا الأوسط في ولاية بافاريا، ألمانيا. فمن لديه العديد من المعالم السياحية والجذب السياحي أكثر من 5 متاحف. المدينة هي موطن لأكثر من 400،000 نسمة.

درجة الماجستير نورمبرغ الحصول على سيدك من أفضل كليات إدارة الأعمال والجامعات في نورمبرغ. البحث درجة الماجستير الخاص في نورمبرغ هنا!

قراءة المزيد

برنامج الماجستير الدولي في علم الأحياء

Friedrich-Alexander-Universität Erlangen-Nürnberg FAU
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2018 ألمانيا نورمبرغ

ويتطلب الموضوع الحاسم لتغير المناخ العالمي وتأثيره على الكائنات الحية والنظم الإيكولوجية وجود جيل جديد من العلماء. نحن نقدم المفاهيم النظرية للعلم الكلي والتطور الكلي، فضلا عن التقنيات الإحصائية والبرمجة العلمية في علم الأحياء. الركيزة الثانية لهذا التخصص هي إعادة بناء البيئات الأحفورية وضوابطها المحلية والعالمية. ونحن نركز على نظم الكربونات، التي هي نتيجة النشاط الأيضي للكائنات الحية، وبالتالي تعكس التفاعل بين الغلاف الحيوي والنظام الأرضي بشكل عام. [+]

ويتطلب الموضوع الحاسم لتغير المناخ العالمي وتأثيره على الكائنات الحية والنظم الإيكولوجية وجود جيل جديد من العلماء. نحن نقدم المفاهيم النظرية للعلم الكلي والتطور الكلي، فضلا عن التقنيات الإحصائية والبرمجة العلمية في علم الأحياء. الركيزة الثانية لهذا التخصص هي إعادة بناء البيئات الأحفورية وضوابطها المحلية والعالمية. ونحن نركز على نظم الكربونات، التي هي نتيجة النشاط الأيضي للكائنات الحية، وبالتالي تعكس التفاعل بين الغلاف الحيوي والنظام الأرضي بشكل عام. ... [-]


الماجستير الأوروبي في المعاجم

Friedrich-Alexander-Universität Erlangen-Nürnberg FAU
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2018 ألمانيا نورمبرغ

الماجستير الأوروبي في المعجم (EMLex) هو برنامج دولي ماجستير (120 ECTS) التي عرضت من قبل جامعة فريدريش ألكسندر إيرلانغن نورنبرغ منذ عام 2009. [+]

ال الماجستير الأوروبي في المعجم (EMLex) هو برنامج دولي ماجستير (120 ECTS) التي عرضت من قبل جامعة فريدريش ألكسندر إيرلانغن نورنبرغ منذ عام 2009. ويتضمن الفصل الصيفي المشترك في الخارج لجميع الطلاب بالتعاون مع الجامعات والمؤسسات التالية:

الجامعات الشريكة

Károli غاسبار Református EGYETEM بودابست UNIWERSYTET شلاسكي ث Katowicach (Kattowitz) جامعة دي لورين UNIVERSIDADE القيام مينهو جامعة ديلي ستودي روما الثالثة UNIVERSIDADE دي سانتياغو دي كومبوستيلا [1] [2] جامعة ستيلينبوش ... [-]

الماجستير في الإدارة - الإدارة المتكاملة للآفات

ICN Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2018 ألمانيا نورمبرغ

الماجستير في برنامج إدارة (غراندي مدرسة درجة) تدريب المهنيين الغد لتكون قادرة على أداء عبر الحدود بين الإدارة وغيرها من التخصصات. [+]

الماجستير في برنامج إدارة (غراندي مدرسة درجة) تدريب المهنيين الغد لتكون قادرة على أداء عبر الحدود بين الإدارة وغيرها من التخصصات. يتلقى الطلاب أساسية شاملة في تخصصات الإدارة. هذا يعطيهم الثقة لمواجهة، وبعد العديد من التجارب سواء في الفصول الدراسية وخارج الحرم الجامعي، مجموعة واسعة من المواقف الصعبة والفريدة من نوعها التي سيطلب منهم تقديم حلول مبتكرة.

منح درجة: ICN الماجستير في إدارة درجة - درجة التي وافقت عليها الحكومة الفرنسية. ... [-]


إدارة الماجستير والتسويق في الأزياء، والعلامات التجارية، وسائل الإعلام

Campus M21
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2018 ألمانيا ميونيخ نورمبرغ + 1 المزيد

الموضة هي أكثر بكثير من روح العصر - هو تعبير عن أسلوب حياة وشخصية. عندما يشتري الناس منتجات من شركة أبل، نايك أو برادا اليوم، تشغيل أساسا أسلوب حياتهم كتعبير عن الذات. [+]

سيد: الإدارة والتسويق في الأزياء، والعلامات التجارية، وسائل الإعلام

LIFESTYLES، والهدف فئات وكثير أكثر ل نبض الوضع CREATIVE هو أكثر بكثير من روح العصر - هو تعبير عن أسلوب حياة وشخصية. عندما يشتري الناس منتجات من شركة أبل، نايك أو برادا اليوم، تشغيل أساسا أسلوب حياتهم كتعبير عن الذات. لذلك، يهدف الأزياء والعلامة التجارية الإدارة في تنفيذ وإدارة اتجاهات الموضة الجديدة والعلامات التجارية المبتكرة في السوق. العلامات التجارية هي دائما صكوك الفردية التمثيل الذاتي من المستهلكين وتخدم تمايز أساليب الحياة من خلال اختيار وتفضيل منتجات ذات جودة عالية محددة. مع حملات التسويق والإعلام قوية إلى الفئات المستهدفة الجديدة والأسواق الدولية وفتح كثير من الأحيان. برنامج الماجستير في حرم M21 يستعد سليم وممارسة علميا من قبل على مسؤوليات إدارة الاستراتيجية والتشغيلية في هذه الأسواق المثيرة.... [-]