بحث هنا للماجستير في مدريد.سيد مدريد

البحث سيدك في مدريد هنا!

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

درجة الماجستير مدريد الحصول على سيدك من أفضل كليات إدارة الأعمال والجامعات في مدريد. البحث درجة الماجستير الخاص في مدريد هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في بحوث التسويق

OBS Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

مع درجة الماجستير في بحوث التسويق وتحليل OBS العملاء سوف تتعلم لتطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع ... [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. الماجستير في بحوث التسويق في مجتمع المعلومات الذي نعيش فيه، والتنمية والاستخدام السليم للنوعية المعلومات قد تمثل ميزة تنافسية رئيسية على منافسينا. نحن بحاجة إلى فهم الكيفية التي تؤثر على الخصائص الاجتماعية والثقافية والنفسية للمستهلكين لدينا في صنع القرار والسلوك الشرائي. يجب أن تنسجم الهدف النهائي المتمثل في إدارة واستخدام المعلومات مع مكسيم يجتمع التسويق وتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين والمستهلكين. هذا ينطوي على وجود معرفة وافية حول سلوكهم، دوافعهم، أي نوع من التأثيرات تخضع، والأفضليات والتصورات. مع الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء سوف OBS تعلم كيفية تطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع كبار المسؤولين التنفيذيين، الذي سيقدم الخبرات في مجال تصميم وإدارة المشاريع البحثية في مجال التسويق وندوات مع البائعين أداة في هذه الصناعة. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير البحوث مدير آراء المستهلكين مدير المشروع، حساب التنفيذي محلل السوق في شركات أبحاث التخطيط حساب في وكالات الإعلان التخطيط الاستراتيجي في الشركات الكبيرة إدارة العلامة التجارية في الشركات الكبرى إدارة التسويق في شركات الإعلام والإعلان المحلل آراء المستهلكين استراتيجيات تحليل مستشار البحوث أهداف برنامج الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم عمليات تسويق الأبحاث لتحديد الفرص ومشاكل في تسويق المنتجات والخدمات. مساعدة في حل المشاكل الإدارية، وبالتالي تقديم الدعم في اتخاذ القرارات التسويقية. تعلم كيفية تخطيط ومشاريع تصميم البحوث التسويقية. تنمية القدرة على تنفيذ وإدارة مشاريع بحوث التسويق. معرفة وفهم التطبيقات من التخصصات بحوث التسويق والتقنيات التحليلية المختلفة. تطبيق المعرفة لكتابة وإعداد تقارير بحثية منظمة تنظيما جيدا ومقنعا. تطوير مهارات التواصل المقترحات البحثية، والنتائج والاستنتاجات والتوصيات بشكل واضح وفعال. احصل على الثانية المعتمدة من قبل كلية إدارة الأعمال المرموقة في اسبانيا، مدرسة EAE الأعمال وفقا لتصنيف MERCO (2014) ويضمن التأهل لالجامعات الحكومية الكبرى في إسبانيا، وجامعة برشلونة (UB)، مع أكثر من 560 التاريخ العام. المناهج ماستر بحوث التسويق وتحليل العملاء برنامج يستمر 12 شهرا، ويمكن بدء مايو أو نوفمبر من كل شهر سنة. وتضم ما مجموعه 10 وحدات ومشروع بحثي النهائي التي تطور الأسواق في جميع أنحاء الماجستير. أيضا، الاجتماعات عبر الإنترنت تحدث مع خبراء الصناعة وندوات مع أداة البائعين أبحاث السوق، وبين غيرها من الأنشطة. متطلبات درجة الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء الهدف الأساسي من عملية القبول لدينا هو لضمان ملاءمة المرشحين. يجب على جميع المشاركين الحصول على أقصى استفادة من هذه التجربة التعليمية، من خلال السياق الذي كان من الممكن لتطوير علاقة طويلة الأمد مع زملاء الدراسة والمدرسين والخريجين. هذه هي المراحل التي تمر بها عملية القبول: 1. المتطلبات الأساسية للقبول في فبراير شباط. قبول 3. مقابلة الشخصية (4). تغطية الرسالة مايو. جنة القبول تقييم 6. شهادة الثانوية العامة درجة الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء الناس الذين ينجحون في تقييم البرنامج وتلبية المتطلبات الأكاديمية التي وضعتها UB، سيتم منح UB (جامعة برشلونة). بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأشخاص الذين ينجحون في تقييم تلقي درجة مدرسة EAE الأعمال. للحصول على درجة UB من الضروري أن يكون شهادة جامعية (دبلوم أو شهادة في الهندسة). فشل في الحصول على شهادة جامعية، مرت مرة واحدة في التقييمات المختلفة، ويتم الحصول على دبلوم من جامعة UB التمديد. المساعدات المالية الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء OBS تقدم مرشحي برنامج المنح الدراسية لتشجيع التعليم المستمر للمهنيين ورجال الأعمال والمديرين. التقدم بطلب للحصول واحدة من هذه المنح، التي تمول جزءا من البرنامج، يجب أن اعترف المرشحين للبرنامج وتلبية المتطلبات المحددة. ستقوم لجنة القبول والمنح الدراسية تقييم مدى كفاية البيانات الشخصية والمهنية للمرشحين، والأسباب التي وردت في خطاب تطبيق المنح الدراسية والتوصيات المهنية والأكاديمية للمرشح. [-]

سيد أون ORGANIZACION دي الأحداث، Protocolo ذ توريزمو دي Negocio (الفئران) (برشلونة / لجزء من الوقت)

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة

شركة ماستر أون ORGANIZACION دي الأحداث، Protocolo ذ توريزمو دي Negocio دي Ostelea تيني كومو objetivo formar profesionales ذ directivos كيو lideren PROYECTOS empresariales centrados أون لا planificación ذ GESTIÓN دي distintos تيبوس دي الأحداث (أون وخاص acciones دي الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات المعارض ذ عاصي كومو Congresos في convenciones ذ، ferias profesionales)، dominen لوس conceptos دي protocolo ذ لاس estrategias دي مؤسسة التواصل ذ relaciones PUBLICAS ذ generen الامم المتحدة DESARROLLO TURISTICO centrado أون شرم segmento ديل توريزمو دي NEGOCIOS دي CALIDAD. [+]

سيد أون ORGANIZACION دي الأحداث، Protocolo ذ توريزمو دي Negocio (المعارض) شركة ماستر أون ORGANIZACION دي الأحداث، Protocolo ذ توريزمو دي Negocio دي Ostelea تيني كومو objetivo formar profesionales ذ directivos كيو lideren PROYECTOS empresariales centrados أون لا planificación ذ GESTIÓN دي distintos تيبوس دي الأحداث (أون وخاص acciones دي الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات المعارض ذ عاصي كومو Congresos في convenciones ذ، ferias profesionales)، dominen لوس conceptos دي protocolo ذ لاس estrategias دي مؤسسة التواصل ذ relaciones PUBLICAS ذ generen الامم المتحدة DESARROLLO TURISTICO centrado أون شرم segmento ديل توريزمو دي NEGOCIOS دي CALIDAD. Razones الفقرة estudiar شرم ماستر: برشلونة كومو destino دي NEGOCIOS ذ Congresos في دي التمهيدي سام مونديال، كومو شرم BTravel يا بياع أسبوع الزفاف، لو كيو حد ذاته aprovecha الفقرة لا impartición التطبيق العملي دي determinadas asignaturas. إستي ماستر حد ذاته imparte أون مدريد ذ برشلونة GESTIÓN دي لا ماركا الشخصي: شرم programa incluye شرم DESARROLLO دي competencias أون شرم AMBITO دي لا GESTIÓN دي لا شخصية ماركا، كيو inciden أون شرم aprendizaje دي TECNICAS دي تسويق ذ الشخصية empleabilidad، يخدع شرم زعنفة دي detectar برنامج الفرص profesionales في إسبانيا س أون OTROS países . بحذافيره PROGRAMA دي visitas على ferias، الأحداث ذ organizaciones: ان شرم CURSO 2015/2016 استوديانتس لوس ديل ماستر visitaron لاس ferias IBTM ذ Alimentaria، جريدة متحف دالي دي فيغيريس، ذ لا MARATON دي TV3، أون لا كيو colaboraron يخدع لا ORGANIZACION دي لا كامبانيا كونترا لا obesidad. OBJETIVOS شركة ماستر أون ORGANIZACION دي الأحداث، Protocolo ذ توريزمو دي Negocio الشركة المصرية للاتصالات permitirá: الاعتراف بالآخرين LA INDUSTRIA (الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات ذ المعارض) ذ ايل المنطقة عمل دي Protocolo لمؤسسات لاس. Construir UNA قاعدة فويرتي دي conocimiento دي لا الصناع DESDE الرابطة perspectiva انترناسيونال ذ ويطالبون DESDE شرم enfoque directivo. الرؤية العالمية resultados Formar directivos orientados على غرار GESTIÓN EMPRESARIAL دي لاس سائل turísticas capaces دي obtener لوس esperados عالمي NIVEL. DESARROLLO DE طائرات ESTRATÉGICOS دار والاعتراف بالآخرين لاس claves دي لا elaboración دي طائرات estratégicos ذ سو aplicación على غرار منظمة العمل inmediata أون entornos (الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات ذ المعارض). INNOVACIÓN Y GESTIÓN SOSTENIBLES Desarrollar لا CAPACIDAD دي الإبداع ه innovación أون لا الصناع ذ سو GESTIÓN sostenible وترافيس دي أونا FORMACION لا يتجزأ ذ especializada، cualificando في لوس participantes الفقرة لا أسونسيون دي puestos دي responsabilidad. FORMACION DE DIRECTIVOS Desarrollar لاس habilidades directivas necesarias دي الامم المتحدة gestor العالمي دي سائل المعارض والمؤتمرات الفقرة conseguir كيو حد ذاته desarrolle الامم المتحدة TRABAJO colaborativo، asertivo ذ participativo انتري تودوس لوس miembros ديل فريق Equipo. تخطط دي ESTUDIOS شركة ماستر أون ORGANIZACION دي الأحداث، Protocolo ذ توريزمو دي Negocio دي Ostelea حد ذاته clasifica أون 5 MODULOS: Estructura finanzas ذ ديل TURISTICO القطاع. GESTIÓN ديل الموهبه ه innovación. GESTION دي سائل دي ORGANIZACION دي eventosy توريزمو دي NEGOCIOS أون entornos globales. التسويق انترناسيونال، protocolo دي الأحداث ذ توريزمو دي NEGOCIOS. TRABAJO زعنفة دي ماستر. كاريراس Profesionales شرم SERVICIO دي كاريراس Profesiones وفاق الامم المتحدة السطح مؤامرة دي APOYO الفقرة alumnos ذ antiguos alumnos نويسترو objetivo وفاق orientar ذ acompañar آل alumno الفقرة alcanzar NUEVOS objetivos profesionales، عاصي كومو lograr الامم المتحدة بلدية ajuste انتري سوس expectativas ه intereses profesionales يخدع شرم ميركادو LABORAL. الخدمات من دي كاريراس Profesionales بولسا Empleo PROGRAMA التوظيف الشريك التنفيذي فورو empleo على الانترنت سيكلو دي emprendedores على الانترنت Webminars DESARROLLO الموهبه Salidas Profesionales مدير دي establecimientos enfocados أون توريزمو دي NEGOCIOS ذ ORGANIZACION دي الأحداث، كومو بالاسيوس دي Congresos في ذ convenciones، ferias، agencias دي incentivos ذ OTROS أكتوس دي الترويجي توازي أون شرم AMBITO دي لاس relaciones PUBLICAS. Establecimientos hoteleros dedicados آل استضافة دي الأحداث، كومو Congresos، وconvenciones conferencias ذ. وسائل كيو utilizan شرم patrocinio ذ ايل mecenazgo كومو الرابطة herramienta دي مؤسسة التواصل ذ necesitan ل profesionales cualificados كيو gestionen لوس الأحداث كيو فان على organizar س esponsorizar، ص كيو diseñen ايل patrocinio دي PROYECTOS rentables DESDE شرم بونتو دي فيستا دي لا visibilidad ذ ايل retorno دي لا انعكاس. Departamentos لمؤسسات PUBLICAS دي cualquier AMBITO dedicados على غرار IMPLEMENTACION دي POLITICAS culturales، patrimoniales ذ artísticas وترافيس ديل DISEÑO، لا planificación ذ لا GESTIÓN دي الأحداث أون إستي كامبو. Especialistas أون Protocolo تانتو أون الأحداث privados كومو oficiales، trabajen أون سائل س بور CUENTA propia. Directores دي التسويق دي سائل enfocadas أون شرم توريزمو دي NEGOCIOS Organizadores ذ directores دي كمباناس الفقرة الأحداث culturales باجو encargo دي سائل privadas، PUBLICAS س clientes individuales. CONSULTORES أون شرم DESARROLLO، comercialización ذ FINANCIACION دي الأحداث. Admisiones ذ Titulación ADMISIONES شركة PROCESO دي حضور المؤتمر garantiza لا idoneidad دي لوس candidatos، دي تهت manera تودوس لوس participantes podrán aprovechar آل ماكسيمو تهت EXPERIENCIA دي aprendizaje. الفقرة تواصلي شرم PROCESO دي حضور المؤتمر فاق necesario rellenar لا solicitud دي INFORMACION. وpartir دي جنوب شرقي مومنتو Ostelea حد ذاته pondrá أون جهة اتصال يخدع شرم candidato الفقرة cerrar الرابطة entrevista على غرار cual حد ذاته deberá aportar لا siguiente DOCUMENTACION: شرم السيرة الذاتية كارتا دي دافع دوس cartas RECOMENDACIÓN دي EXPERIENCIA laboral demostrable الدنيا دي 3 AÑOS ترا finalizar لا entrevista شرم COMITE دي Admisiones analizará كاسو بور كاسو ذ comunicará لا resolución آل candidato الفقرة informarle ديل وضع دي سو حضور المؤتمر. TITULACIÓN شركة participante كيو الكامل يخدع éxito شرم programa obtendrá TRIPLE TITULACIÓN: شركة título دي ماستر أون ORGANIZACION دي الأحداث، Protocolo ذ توريزمو دي NEGOCIOS بور وOstelea، كلية السياحة وإكرام الضيف. شركة título دي ماستر أون ORGANIZACION دي الأحداث، Protocolo ذ توريزمو دي NEGOCIOS بور EAE كلية إدارة الأعمال. لا titulación دي لا Universitat في دي ليدا. [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال وإدارة المبيعات

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في إدارة الأعمال وإدارة المبيعات يعلم المشاركين لإدارة فرق المبيعات في معرفة التغير ومتزايد العولمة وشاملة لعملائنا و... [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد.

ماجستير في إدارة الأعمال وإدارة المبيعات

في فترة زمنية قصيرة شهدنا العولمة وتطور تكنولوجيات المعلومات الجديدة ، مقدمة شاملة لشبكة الإنترنت في حياتنا وأنماط جديدة للسلوك الشراء من الزبائن.

ومن الواضح أن هناك نموذج تجاري جديد ، يتم فيه بيع ليست غاية بل وسيلة لتحقيق ولاء العملاء. وفي هذا السياق ، ومديري الأعمال الحاجة إلى تعزيز القائمة وتطوير مهارات جديدة تمكنهم من التصدي بنجاح للتحديات المهنية والشخصية التي يواجهونها. ... [-]


الماجستير في إدارة السياحة الدولية

The Ostelea - School of Tourism and Hospitality International
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة السياحة الدولية، وتخصص في إدارة الوجهات السياحية الدولية، وتهدف إلى تزويد المهنيين والمديرين التنفيذيين لقيادة مشاريع تجارية عالمية في قطاع السياحة. [+]

الماجستير في إدارة السياحة الدولية ال الماجستير في إدارة السياحة الدوليةوتخصص في إدارة الوجهات السياحية العالمية، وتهدف إلى تزويد المهنيين والمديرين التنفيذيين لقيادة مشاريع تجارية عالمية في قطاع السياحة. أسباب لاتخاذ ماستر: صنفت النسخة الاسبانية من هذا الماجستير من بين أفضل 100 درجة الماجستير في العالم في السياحة والضيافة الفئة، وفقا لأفضل الماجستير Eduniversal الترتيب في جميع أنحاء العالم 2015-2016. النسخة الأسبانية من هذا الماجستير هو أفضل ماستر الثالث في إسبانيا. Ostelea عضو منتسب لمنظمة السياحة العالمية (WTO). عضوية منظمة التجارة العالمية تضمن الجودة الأكاديمية للبرنامج. Ostelea هو عضو الإسباني للProfesionales ديل السياحة رابطة (AEPT - الرابطة الإسبانية لمهنيي قطاع السياحة). التدريب المهني في الشركات والمؤسسات ذات الصلة لهذا القطاع. المشاركة في المعرض التجاري القطاع: الطلاب من دورة أكتوبر حضور معرض فيتور التجارية (مدريد)، الذي يعتبر ثاني معرض للسياحة الأكثر أهمية في العالم. أعضاء هيئة التدريس الدولية: سيتم تدريس بعض محتويات على بعض الدورات التي المحاضرين من الجامعات الشريكة Ostelea والمدارس التجارية. الأهداف سوف ماجستير في إدارة السياحة الدولية تعطيك فوائد التالية: التبصر في صناعة السياحة بناء قاعدة معرفية راسخة في صناعة السياحة من منظور دولي ودائما مع نهج التنفيذية. الرؤية العالمية مدراء التدريب مجهزة لإدارة شركات السياحة والقادرين على تحقيق النتائج المتوقعة على المستوى العالمي. وضع خطط استراتيجية تعلم العوامل الرئيسية في صياغة خطط العمل الاستراتيجية والفورية السياحة متعددة الجنسيات. الابتكار المستدام والإدارة تطوير المهارات المطلوبة من مدير العالمي من شركات السياحة لتمكينهم من العمل بشكل تعاوني، بجزم وparticipatively مع جميع أعضاء الفريق. التدريب التنفيذي تطوير المهارات المطلوبة من مدير العالمي من شركات السياحة لتمكينهم من العمل بشكل تعاوني، بجزم وparticipatively مع جميع أعضاء الفريق. برنامج الدراسة ينقسم ماستر Ostelea في إدارة السياحة الدولية إلى 5 وحدات: الهياكل والمالية في قطاع السياحة الموهبة والابتكار في مجال الإدارة إدارة الاستراتيجية والعمليات في الوجهات السياحية التسويق وتسويق الفنادق والمطاعم الشركات أطروحة الماجستير وظائف مهنية للوظائف المهنية خدمة إدارة تقديم الدعم للطلاب الحاليين والسابقين والتي تهدف إلى توجيه ومرافقة الطلاب في سعيهم لتحقيق أهداف مهنية جديدة، فضلا عن التكيف مع توقعاتهم المهنية والمصالح لتكون أكثر توافقا مع سوق العمل. الخدمات وظائف مهنية تبادل العمالة ورش العمل اجتماعات الشركة برنامج الدراسات العليا النشرة الأسبوعية 4 درجة رجال الأعمال السنة سلسلة منتدى التوظيف عبر الإنترنت الفرص المهنية مدير المنتج السياحي. مدير شركة للمنظمات السياحة. مدير إدارة التشغيل في شركات السياحة. مخطط جهة ومدير. القبول والتأهيل القبول عملية القبول تضمن ملاءمة المرشحين، ونتيجة لذلك، فإن جميع المشاركين من تحقيق الاستفادة القصوى جدا من هذه التجربة التعلم. للبدء في عملية القبول، ويجب على المرشحين ملء استمارة طلب المعلومات. بعد ذلك، Ostelea يحصل في اتصال مع المرشح لتحديد موعد للمقابلة، والتي يجب أن إحضار الوثائق التالية: مؤهل جامعي بيان السيرة الدافع إلكتروني رسالتي توصية شهادة اللغة الإنجليزية أو مقابلة في اللغة الإنجليزية بعد الانتهاء من المقابلة، تحليل جنة القبول في حالة الطلبات المقدمة من القضية وبإعلام مرشح قرارها وتعلم منهم من وضع قبولهم. المؤهل العلمي وسيقوم المشاركون الذين يكملون البرنامج بنجاح في حرم مدريد يحصل على مؤهل الثلاثي تأهيل ماستر في السياحة الوجهة Managementfrom الدولية Ostelea، كلية السياحة والضيافة. تأهيل ماستر في السياحة الدولية الوجهة Managementfrom EAE كلية إدارة الأعمال. على مؤهل جامعي رسمي من جامعة ري Jaun كارلوس. من أجل الحصول على المؤهلات التي تمنحها EAE والجامعة، يجب على المشاركين في استيفاء الشروط المنصوص عليها من قبل هذه المؤسسات. [-]

الماجستير المتخصصة في إدارة أداء الأعمال

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل

هدف إدارة أداء الأعمال MS هو مساعدتك للوصول إلى أهدافك المهنية من قبل مما يتيح لك رؤية واسعة للشركة من أجل تحسين الأداء المالي والتشغيلي. فهم استراتيجية الشركة، ومعرفة كيفية قياس وتحليل والتواصل أداء الأعمال وإدارة فرق للوصول إلى الأهداف هي الكفاءات الرئيسية التي سوف تحصل عليه مع هذا البرنامج. وإدارة أداء الأعمال MS هو تقوية مهنة التي سوف تمكنك من الوصول إلى مناصب رفيعة بسرعة. [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. دراسات في الحرم الجامعي باريس. المدير العلمي: البروفيسور كريستوفر Hossfeld أهداف البرنامج هدف إدارة أداء الأعمال MS هو مساعدتك للوصول إلى أهدافك المهنية من قبل مما يتيح لك رؤية واسعة للشركة من أجل تحسين الأداء المالي والتشغيلي. فهم استراتيجية الشركة، ومعرفة كيفية قياس وتحليل والتواصل أداء الأعمال وإدارة فرق للوصول إلى الأهداف هي الكفاءات الرئيسية التي سوف تحصل عليه مع هذا البرنامج. وإدارة أداء الأعمال MS هو تقوية مهنة التي سوف تمكنك من الوصول إلى مناصب رفيعة بسرعة. فرص عمل عمل الخريجين في وظائف مثل: رئيس وحدة الأعمال، المدير المالي، محلل الأعمال، المراقب المالي، المالية استشاري، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية. ويستند البرنامج حوالي 5 مواضيع رئيسية هي: التخطيط المالي والتحليل: تحليل التكاليف، ومراقبة الإدارة الصناعية، تحكم الإدارة التجارية الأعمال المالية: مقدمة لتمويل، المتخصصة المالية استراتيجية وإدارة المخاطر عمليات الاندماج والاستحواذ وظائف نظام المعلومات الموارد البشرية والأداء وبصرف النظر عن هذه العناصر التقنية، وMS يعلم اتصال الأعمال والعمل الجماعي. ندوة دولية وفي العام الماضي ذهبت الطبقة إلى مونتريال، كندا. الملف الشخصي الطبقة الهندسة: 39٪ اقتصاد / المالية: 22٪ رجال الأعمال: 13٪ الدراسات الإنسانية / العلوم الاجتماعية: 9٪ القانون / العلوم السياسية: 8٪ غيرها من المجالات: 9٪ 26٪ من الطلاب الدوليين 35٪ من النساء، و 65٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 40K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 100٪. 67٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: النقل: 25٪ المالية / المصرفية / التأمين: 25٪ فاخر: 17٪ الآخرين (المراجعة، الصناعات الزراعية، الاستشارات، الاتصالات، الخ): 33٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]

الماجستير في البورصات والأسواق

Instituto Europeo de Posgrado - España
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في بورصة الأسواق المالية وتشكيل المتخصصين على مستوى عال في المجال المالي والاقتصادي، ومعالجة ضرورية من الناحية العملية لتحليل سليم وأدوات إدارة الأصول المالية. والهدف من ذلك هو توفير المعرفة والأدوات اللازمة لتحقيق المعرفة النظرية والعملية للأسواق المالية و ... [+]

أكياس وماجستير في الأسواق المالية ماجستير في بورصة الأسواق المالية وتشكيل المتخصصين على مستوى عال في المجال المالي والاقتصادي، ومعالجة ضرورية من الناحية العملية لتحليل سليم وأدوات إدارة الأصول المالية. والهدف من ذلك هو توفير المعرفة والأدوات اللازمة لتحقيق المعرفة النظرية والعملية للأسواق المالية وتحديدا في سوق الأسهم. درجة مزدوجة جامعة ري خوان كارلوس بالاتفاق مع المعهد العالي الأوروبي مع جامعة الملك خوان كارلوس في مدريد، ويقدم برنامج الماجستير على الانترنت في الأسواق المالية مع شهادة مزدوجة من كل المؤسسات من مكانة عالية في إسبانيا ودوليا. لماذا أخترتنا؟ وتستند منهجية التعلم عبر الإنترنت على "أسلوب دراسة الحالة"، والطبقات الفيديو وجلسات افتراضية وتمارين تفاعلية، وضمان التدريب العملي ومشاركة الطلاب، وتركز على حل المشاكل وليس فقط في اكتساب المعرفة. يتم تشكيل هيئة التدريس من قبل أساتذة والعاملين في الشركة من ذوي الخبرة الواسعة في المواد التي تدرس ومعترف بها هيبتها. تدريب مخصصة من المعهد العالي الأوروبي، يسمح المتابعة اليومية للطالب ومستمر بدعم من المعلمين من خلال برنامج أسبوعي من الأنشطة. القرب والتخصيص الاتصال من الطلاب والمدرسين والمعلمين، هو مستمر من خلال منصة افتراضية لتطوير البرنامج. سوف الطلاب لديهم: مجموع توافر المواد 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع طرح أسئلة في أي وقت من اليوم التواصل المستمر من خلال منتديات النقاش نظام التقييم لتقييم البرنامج هو عملي في الأساس، ويقوم على أربعة جوانب: التمارين العملية المقرر العمل الفردي والجماعي المشاركة في الأنشطة رسالة ماجستير المشروع عملية القبول لكل مكالمة تتم عملية القبول التالية، استنادا إلى مجموعة مختارة من الطلاب للأماكن محدودة المقدمة: المستشارين الأعمال IEP إبلاغ المرشح في جميع القضايا المتعلقة بالبرنامج والعملية وقبول الشروط (شروط التمويل والمنح الدراسية، وما إلى ذلك). المرشح يجب استكمال "نموذج الطلب" التي سيتم إرسالها، وإرسالها إلى IEP جنبا إلى جنب مع الوثائق التالية: السيرة الذاتية Titulación Universitaria عند استلام الوثائق، وسيتم عقد المرشح لمقابلة عبر الهاتف لإتمام عملية التقييم. سوف لجنة القبول أن تنظر في سجل وضمن ما يقرب من أسبوع واحد سوف تتلقى الشهادة من القبول، وعندما قادرة، الذي يعطي مكان للدراسة البرنامج. عند استلام شهادة القبول، والطلاب سوف إضفاء الطابع الرسمي تسجيلهم. المنح الدراسية / المنح الدراسية معهد لديها برنامج منحة تصل إلى 35٪ من تكلفة الرسوم الدراسية. لكل دعوة عدد محدود من المنح الدراسية على أساس الحالة الشخصية والمهنية والاقتصادية للمرشحين يتم تقديمها. للفصل فيها، وهو أساس عمل متابعة صارمة. تمويل هناك أيضا شروط التمويل الخاصة، التي تروج لها المؤسسات على حد سواء، وذلك لمساعدة الطلاب على تحمل تكاليف الدورة من خلال نظام المدفوعات المؤجلة على أقساط شهرية مريحة ومصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب. [-]

الماجستير الدولي في تحليل الأعمال والبيانات الكبيرة (babd)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 

التحليلات و الكبير بيانات الأعمال هو برنامج مبتكر يقوم على تجربة تعليمية شاملة، حيث المتداخلة النظرية والتطبيق الكامل من خلال الدعم المتواصل من الشركات والشركاء الدوليين. وعلاوة على ذلك، ويجري في علاقة ثابتة مع البيانات الكبيرة التحليلات وذكاء الأعمال مرصد البوليتكنيك في ميلانو، وبالطبع هو في طليعة من الأبحاث على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحليل البيانات الكبيرة والإدارة. ويقدم هذا البرنامج فريد من نوعه حقا بالاشتراك MIP وCEFRIEL - البوليتكنيك في ميلانو وذلك بالشراكة مع IBM. [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. في شراكة مع CEFRIEL تاريخ البدء: سبتمبر الشكل: دوام كامل المدة: 12 شهرا الرسوم الدراسية: € 14،000 اللغة: الإنجليزية المكان: ميلان شروط القبول: 3 أو 4 سنوات درجة البكالوريوس (الحد الأدنى 180 ECTS) التحليلات الأعمال والبيانات الكبيرة هي البرنامج المبتكر بناء على تجربة تعليمية شاملة، حيث المتداخلة النظرية والتطبيق الكامل من خلال الدعم المتواصل من الشركات والشركاء الدوليين. وعلاوة على ذلك، ويجري في علاقة ثابتة مع البيانات الكبيرة التحليلات وذكاء الأعمال مرصد البوليتكنيك في ميلانو، وبالطبع هو في طليعة من الأبحاث على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحليل البيانات الكبيرة والإدارة. ويقدم هذا البرنامج فريد من نوعه حقا بشكل مشترك من قبل MIP و CEFRIEL - البوليتكنيك في ميلانو وكان في شراكة مع IBM. مع الثورة البيانات الكبيرة لعدد متزايد من المنظمات والحكومات الكبرى بإطلاق مبادرات بيانات كبيرة للحصول على أفكار قابلة للتنفيذ، حملة القرارات الرئيسية وتحسين الأداء في جميع وظائف العمل. مرحبا بكم في برنامج الماجستير الدولي في تحليلات الأعمال والبيانات الكبيرة مصممة لتدريب جيل جديد من المهنيين البيانات والدهاء قادرة على إدارة مشاكل تحليل الأعمال المعقدة عبر مجموعة متنوعة من الصناعات وبيئات مختلفة. ويقدم هذا البرنامج فريد من نوعه حقا بشكل مشترك من قبل MIP و CEFRIEL- البوليتكنيك في ميلانو. كن مستعدا للعمل في المستقبل كمحلل الأعمال وإدارة البيانات الكبيرة. الشركاء MIP البوليتكنيك في ميلانو: كلية إدارة الأعمال العالمية المعتمدة من قبل EQUIS، ماجستير إدارة الأعمال، EFMD وصحيفة فاينانشال تايمز في المرتبة بين أفضل كليات إدارة الأعمال الأوروبية، يكمل أبعد من ذلك انها متجذرة بعمق المعرفة وسمعة طيبة في إدارة سلسلة القيمة الفاخرة. يتم اعتماد الجودة من الكفاءات وأعرب أيضا عن طريق الروابط القوية المتقدمة مع كلية Engineeirng وتصميم البوليتكنيك في ميلانو، الذي هو أكبر واحد في أوروبا. CEFRIEL - البوليتكنيك في ميلانو هو مركز غير هادفة للربح من التميز في مجال الابتكار الرقمي، الذي أنشأه البوليتكنيك في ميلانو في عام 1988. تضم قائمة المساهمين CEFRIEL الجامعات، الإدارة العامة، وكبرى الشركات متعددة الجنسيات في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإعلام. منذ نشأتها، لقد كانت مهمة CEFRIEL لتعزيز العلاقات القائمة بين العالمين الأكاديمية والتجارية من خلال نهج متعدد التخصصات التي يبتكر منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتصميم. الكفاءات CEFRIEL تغطي جميع مجالات الخبرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الالكترونيات الدقيقة للنماذج تجربة المستخدم الأكثر تقدما، ومعالجة كل القضايا المتعلقة بإدارة التكنولوجية والمشاريع. CEFRIEL هو في الواقع قادرة على دمج المهارات التقنية والتصميم مع قطاع الأعمال والخبرة العملية، وبالتالي تعمل جنبا إلى جنب مع الشركات لإيجاد حلول مبتكرة واحد من نوعها، وتقدم برامج تعليمية متقدمة لطلاب الدراسات العليا والمهنيين الابتكار التنفيذية. وعلاوة على ذلك، يشارك مركز بنشاط في مشاريع البحوث الأوروبية ويساهم في نشر نتائجها. وتقع مكاتب CEFRIEL في إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية، سينسيناتي (أوهايو)، وذلك لمعالجة تزايد المطالب الابتكار على حد سواء لعملائها الوطني والدولي. IBM هي تقنية والاستشارات شركة متكاملة عالميا مقرها الرئيسي في أرمونك، نيويورك. مع عمليات في أكثر من 170 دولة، آي بي إم يجذب ويحتفظ بعض من الناس الأكثر موهبة في العالم للمساعدة في حل المشاكل وتقديم ميزة للشركات والحكومات والمؤسسات غير الربحية. الابتكار هو في صميم استراتيجية آي بي إم. وتقوم الشركة بتطوير وبيع البرمجيات ونظم المعدات ومجموعة واسعة من البنية التحتية، سحابة والخدمات الاستشارية. اليوم، وتركز IBM على خمس مبادرات النمو - الغيمة، البيانات الكبيرة وتحليلات، موبايل، الأعمال الاجتماعية والأمن. IBMers نعمل مع العملاء في جميع أنحاء العالم لتطبيق الشركة استشارات الأعمال والتكنولوجيا والبحث والخبرة D لتمكين النظم الاشتباك التي تقدم رؤى ديناميكية للشركات والحكومات في جميع أنحاء العالم. منظمة الصحة العالمية أنها غير مصممة ل؟ وقد صمم البرنامج خصيصا للخريجين الذين يرغبون في اكتساب وتنمية المهارات الكمية المتقدمة لتحليل البيانات التي تصف المعاملات والتفاعلات أو سلوك الناس، من أجل استخراج الأفكار ذات الصلة، وتحسين الإجراءات ودفع الابتكار. وتعكس الطلاب الخلفيات التركيز المزدوج للسيد، قادمة من علوم الحاسب الآلي، والاقتصاد، والهندسة، والإدارة، والرياضيات، والعلوم أو إحصاءات. في حين وجود خلفيات أكاديمية مختلفة، والطلاب عن حصة مصلحة عميقة في تحليلات وتقنيات البيانات الكبيرة لخلق القيمة التجارية. المناصب المهنية ذات الصلة تدور حول دور العلماء بيانات، محلل الأعمال وإدارة البيانات الكبيرة، وربما تشمل من بين أمور أخرى: المستخدمين البيانات: اهل الأعمال في المستخدم النهائي مجتمع الشركات قادرة على استغلال رؤى من البيانات لاتخاذ قرارات أفضل. منتجي البيانات محللون: بيانات قادرا على استخدام الأدوات المناسبة لتحويل المشاكل التحليلية إلى الحلول التحليلية. المترجمين الفوريين البيانات: محترفين قادرين على فهم كل من المستخدمين والمنتجين إقامة اتصالات الناجحة فيما بينها. وحدات يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية، ولها مدة 12 شهرا ابتداء من شهر سبتمبر. وينقسم البرنامج إلى سبعة وحدات رئيسية هي: الإدارة العامة، إدارة البيانات والتخزين، Foundamentals للإحصاء والتصور البيانات، التنبؤية تحليلات وتطبيقات الأعمال، تحليلات للإدارة والاختيارية. ستنتهي رئيسية مع العمل في المشروع حتى الآن. القبول مثالية للمرشحين لبرنامج تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في تحليلات الأعمال والبيانات الكبيرة خصيصا لمواهب شابة تخرجت التي تريد أن تكون مستعدة للعمل في المستقبل كمحلل الأعمال وإدارة البيانات الكبيرة. الطلاب مع درجة 3 أو 4 سنوات بكالوريوس (الحد الأدنى 180 النظام الأوروبي) في مجالات علوم الحاسوب، الاقتصاد، الهندسة، الإدارة، الرياضيات، العلوم أو الإحصاء من المؤسسات المعتمدة مؤهلة للحصول على البرنامج. طلبات 2016 برنامج يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر 2016. ويتم تشجيع الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي لتطبيق ثلاثة أشهر على الأقل قبل بدء البرنامج من أجل إتاحة الوقت الكافي للإعلان القيمة (دوف) إجراءات إيطاليا وإنشاء تأشيرة طالب. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول برنامج الماجستير الدولي في تحليلات الأعمال والبيانات الكبيرة، يرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. زيارة صفحة الأسئلة BABD المتداولة لمعرفة المزيد! [-]

الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

ESEM
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف التسويق التجاري مدراء أو المبيعات ... [+]

برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف مدير التسويق التجاري أو المبيعات ESEM، مع 47 عاما من النشاط والتنمية، هي كلية إدارة الأعمال المتخصصة في مجالات العمل التجاري والتسويق، مع الاعتراف في الشركات الوطنية والدولية. لدينا فصول دراسية وبرامج فقد كان أكثر من 20،000 طالب في خمس قارات. الهدف بالطبع توفير الأدوات اللازمة لتطوير الأعمال. هذه الأدوات تخدم وظيفة مزدوجة من إدارة التسويق والمبيعات. مع المنهجية النظرية - ممارسة ESEM، وسيتم توفير الطالب adptación إلى التكنولوجيات الجديدة، حسب الضرورة، وطلبت اليوم لمنصب مبيعات، مدير المبيعات والتسويق. المحتوى العملي للبرنامج، والتكنولوجيات الجديدة، ونوعية المعلمين وتبادل الخبرات للطلاب، ويجعل هذا البرنامج يلبي الهدف من كونها العالي للأعمال الجودة. "فلسفة هذه المشاركة العلمية والتعلم عن طريق العمل" هيكل البرنامج ويعتمد البرنامج على مدى عام دراسي واحد وما مجموعه ست وحدات. بعد تمليك سيتم الحصول عليها الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق. تقييم يجب على الطلاب تطوير العمل العملي على الموضوعات التي يتم تناولها في وحدات، والتوجيه وهيكلة أطروحة الخاص. وسيتم تطوير العمل ضمن ساعات الدوام المدرسي من كل وحدة وتقييمها من قبل المعلمين. إذا لزم الأمر سوف يتلقون الدروس الخصوصية لتعديل تلك الجوانب من الأعمال التي عرضت لم تكن وفقا لمتطلبات ESEM في كل منطقة. والغرض من هذا البرنامج هو التأكد من أن الطلاب على فهم وإتقان مفاهيم تدريسها. فلسفة البرنامج هو التعلم عن طريق العمل. الحضور: 100٪ لجميع الفئات نهاية الدراسات الرسالة: في ل نهاية كل برنامج، كما ل توليف الدروس المستفادة والعمل به، وفرق تطوير خطة التسويق مع توقعات لمدة عامين تشكل خطة تسويق أطروحة الدكتوراه وسيتم توجيه وتقييمها من قبل المعلمين المعينين لهذا الغرض. الخدمات ESEM عامة في الموقع ESEM، وطالب بصرف النظر عن علاقة وثيقة مع أعضاء هيئة التدريس والمعدات ESEM، وهي متاحة مجانا من: وظيفة الممارسات في الشركات غرفة الحاسوب غرف الدراسة خدمات خاصة خارج الاتحاد الأوروبي الطلاب بالإضافة إلى الخدمات العامة والطلبة من خارج الاتحاد الأوروبي لديها في ESEM من: الإرشادات والمعلومات للالتحاق في البرنامج. الوثائق اللازمة من قبل القنصليات الاسبانية لتجهيز والحصول على الدراسات التأشيرة المطلوبة. الممارسات في الشركات الإسبانية. التأسيس من الشهر السادس من بدء الدراسة. التعادل المعالجة في مدريد. تجنيد التأمين في مدريد MAPFRE SEGUROS العودة إلى الوطن ورعاية صحية شاملة، من قبل الطالب لمدة عام. موجهة إلى خريجي الجامعات من ذوي الخبرة المهنية. خريجي الجامعات من ذوي الخبرة المهنية. القسم التجاري قسم التسويق مدراء المحتوى الموضوعي التسويق: أساسيات التسويق تحليل السوق والمستهلك المنتج والتسعير CRM: ولاء العملاء الشبكات الاجتماعية: تطبيق مدير المجتمعي: الأدوار والمسؤوليات الاتصالات: دعايه واعلان خطة الاتصالات المبيعات: المفاوضات التجارية إدارة فريق المبيعات توقعات المبيعات توزيع وإدارة المبيعات: الترويج توزيع الخدمات اللوجستية التخطيط والتسويق: تدقيق التسويق خطة التسويق ميزانيات التسويق خطة تسويق مؤهلات التنمية: ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق [-]

الماجستير في العلوم البيانات (DSC)

EIT Digital Master School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

البيانات يزخر: وسائل الاعلام الاجتماعية، نظم التصنيع، والأجهزة الطبية، والخدمات اللوجستية، وغيرها لا تعد ولا تحصى توليد بيتابايت من البيانات على أساس يومي. مع ثروة من البيانات المتاحة، ونحن في مرحلة من التاريخ، حيث يمكننا إجراء تحاليل للكشف، واكتشاف، وفي نهاية المطاف، فهم العالم من حولنا. [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. لماذا دراسة العلوم البيانات؟ البيانات يزخر: وسائل الاعلام الاجتماعية، نظم التصنيع، والأجهزة الطبية، والخدمات اللوجستية، وغيرها لا تعد ولا تحصى توليد بيتابايت من البيانات على أساس يومي. مع ثروة من البيانات المتاحة، ونحن في مرحلة من التاريخ، حيث يمكننا إجراء تحاليل للكشف، واكتشاف، وفي نهاية المطاف، فهم العالم من حولنا. ما هي الفرص المتحرك Carier لخريجي العلوم البيانات؟ يصبح محترفا للحصول على مهنة في مجال مبتكرة للغاية: العلوم البيانات. وأشاد المهنة في العلوم بيانات باسم "... جاذبية العمل في القرن ال21،" حسب مجلة هارفارد بيزنس ريفيو في أكتوبر 2012. في عالم البيانات هي المهنية الذي يملك نفس الوقت اتساع وعمق في إدارة تحجيم البيانات، تحليل البيانات، والخبرة منطقة النطاق، والقادر على حل مشاكل العالم الحقيقي. هذا هو الوقت المناسب لمتابعة التدريب في كل حقل جديد مثيرة ومجزية. الانضمام إلينا والشروع في رحلة من العمر! لماذا العلوم البيانات في EIT الرقمي؟ الحصول على قيمة ومعنى والإجابة على الأسئلة الكبيرة، هي الأهداف النهائية لتعلم العلوم البيانات في EIT الرقمية. جامعة العلوم البيانات مازن علي ماستر طالب ايندهوفن للتكنولوجيا العلوم بيانات دراسة في EIT الرقمية، حيث يوفر التعليم في الجامعات الشهيرة وحيث توصل العلماء بيانات المبادرة في المستقبل ليكون! منسق فريده حيدري العلوم البيانات ما هو العلوم البيانات الرئيسية في EIT الرقمية كل شيء؟ العلوم البيانات التي أنشئت حديثا الماجستير يقدم البرنامج الأكاديمي فريدة من نوعها، حيث يمكن للطلاب دراسة العلوم البيانات، والابتكار، وريادة الأعمال في الجامعات الاوروبية الكبرى. في هذا البرنامج، سوف يتعلم الطلاب حول تقنيات قابلة للجمع البيانات، وأساليب تحليل البيانات، ومجموعة من الأدوات والتقنيات التي تعالج التقاط البيانات ومعالجتها وتخزينها ونقلها، والتحليل، والتصور، والمفاهيم ذات الصلة (على سبيل المثال، الوصول إلى البيانات، والتسعير البيانات وخصوصية البيانات). كيفية بناء البرنامج؟ سوف السنة الأولى ستكون مماثلة في كل ثلاثة DSC الجامعات نقطة الدخول: جامعة البوليتكنيك في مدريد (UPM)، جامعة ايندهوفن للتكنولوجيا (TU / ه)، وجامعة نيس صوفيا أنتيبوليس (UNS) مع أسس الدورات، مثل معالجة البيانات، والبيانات تحليل وإدارة متقدمة لتحليل البيانات والبيانات، والتصور، والتطبيقات. والسنة الثانية تمكين الطلاب من التركيز واحد من ستة مجالات التخصص التقنية التي يختارونها. انظر: التخصصات أدناه. جزء مهم من البرنامج هي الابتكار وريادة الأعمال (I & E) دورات. يوفر أساسيات بالطبع I & E مدخلا إلى الأعمال والإدارة. وتقدم الطلاب المشاركين في المسار DSC داخلي مع مركز صناعة شريك أو البحوث من EIT الرقمي للعمل على مشروع أطروحة. ترتبط مباشرة إلى أطروحة الماجستير هو I & E أطروحة طفيفة التي تحدد المتطلبات والاستراتيجية وخطة العمل للمشروع أطروحة المحدد. وتقدم الطلاب المشاركين في المسار DSC داخلي مع شريك الصناعة أو مركز أبحاث تابع لEIT الرقمي للعمل على مشروع أطروحة. ترتبط مباشرة إلى أطروحة الماجستير هو I & E أطروحة طفيفة التي تحدد المتطلبات والاستراتيجية وخطة العمل للمشروع أطروحة المحدد. أين يمكنني دراسة إذا اخترت العلوم البيانات؟ دخول - 1st العام جامعة آيندهوفن للتكنولوجيا (TU / ه) جامعة البوليتكنيك في مدريد (UPM) جامعة نيس صوفيا أنتيبوليس (UNS) خروج - 2nd سنوات، والتخصص إنترنت الأشياء (تقنيات عمليات) في UPM الوسائط المتعددة والانترنت العلوم للبيانات الكبيرة في UNS التعدين العملية في ثانوية الأنظمة التقنية، والرعاية الصحية، تحليلات البصرية أو البرامج الكبيرة في TU / ه النظم الموزعة وبيانات التعدين لحقا البيانات الكبيرة في KTH تصميم، تنفيذ، واستخدام الآلات العلوم البيانات في الحوض شروط القبول المحددة A بكالوريوس مطلوب شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية / الإلكترونية، هندسة الكمبيوتر، وعلوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات. وينبغي أن تشمل الدراسات 60 ECTS ما لا يقل عن دورات في علم الحاسوب، هندسة الكمبيوتر، أو البرمجة، والرياضيات بما في ذلك حساب التفاضل والتكامل والجبر والإحصاء الرياضي. [-]

برنامج إدارة الأعمال الدولية و

IPAG Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس Nice المملكة المتحدة لندن إدنبرة الولايات المتحدة الأمريكية New York أستراليا Sydney كارديف إسبانيا مدريد + 11 المزيد

برنامج إدارة الأعمال الدولية وإدارة (IBMP - ماستر 1) هو برنامج مستوى السنة الرابعة التي تمكن الطلاب من اكتساب معرفة متعمقة للأعمال والإدارة في سياق دولي من خلال دراسة المجالات الوظيفية للتمويل وإدارة المشاريع و التسويق. [+]

برنامج إدارة الأعمال الدولية وإدارة (IBMP - ماستر 1) هو برنامج مستوى السنة الرابعة التي تمكن الطلاب من اكتساب معرفة متعمقة للأعمال والإدارة في سياق دولي من خلال دراسة المجالات الوظيفية للتمويل وإدارة المشاريع و التسويق. المناطق الموضوع السياقية مثل الاقتصاد، وإدارة تكنولوجيا المعلومات والثقافات مواصلة تطوير قاعدة المعرفة للطالب، وتقدم لهم فهما جيدا مقربة من مفاهيم الإدارة في مختلف التخصصات. طرق التدريس يتم تسليم الدورات من خلال مجموعة من المحاضرات ومجموعات صغيرة البرنامج التعليمي حيث يتم تشجيع التفاعل بين الطالب والمعلم. وتشمل معظم وحدات مشروعات المجموعة حيث يتمكن الطلاب من اكتساب خبرة مباشرة في العمل ضمن فريق متعدد الثقافات. عروض وتقارير تشكل جزءا من عملية التقييم التقييم المستمر، وجلس الامتحانات النهائية في كل وحدة في نهاية الفصل الدراسي. الطلاب الذين يشاركون في هذا البرنامج لديها مجموعة متنوعة من الأهداف الوظيفي، وتأتي من خلفيات مختلفة. من خلال تجميع معارفهم وخبراتهم، والطلاب تساعد بعضها البعض لتحقيق أهداف الأكاديمية. [-]

الماجستير في الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والأحداث والفئران

ESODE
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

ماجستير في الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وبرنامج MICE تجهيز لكم مع ما يلزم لتتخصص في مجال الطلب الكبير في الوقت الحاضر الأدوات: سياحة الأعمال. [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. خصم التسجيل المبكر البرنامج الماجستير في الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، المعارض والمؤتمرات فإنه سيتم توفير ما يلزم لتتخصص في مجال الطلب الكبير في الوقت الحاضر الأدوات: سياحة الأعمال. هذا النوع من السياحة هو النامية بنشاط في جميع أنحاء العالم، هو أمر شائع بشكل متزايد على أنها فرصة فريدة لتطوير الأعمال. وهكذا الطالب من هذا الماجستير سوف تكون مؤهلة للقيام من البداية الى النهاية تخطيط والتنمية لقاءات العمل والمؤتمرات والاتفاقيات ورحلات الحوافز والأعمال المماثلة لهم (المؤتمرات والاجتماعات والمؤتمرات والندوات والمنتديات الندوات والدورات) دعا لأغراض وأحجام مختلفة. تواريخ البدء: الوجه: نوفمبر 2016 بدوام جزئي: أكتوبر 2016 على الانترنت: فبراير ويونيو ونوفمبر 2016 الأهداف توفير التدريب النظري والعملي اللازم للتعامل مع ضمانات للنجاح جميع الأنشطة ذات الصلة بصناعة المعارض والمؤتمرات والأعمال والسياحة، وكلا من مجال المشاريع الخاصة، والجمعيات العامة. تعليم قيادة السيارات التقنيات لتعمل بكفاءة وإدارة كل مرحلة تشغيل أنواع مختلفة من الأحداث وحل الاحتمالات مع رؤية شاملة ومتكاملة، وتخضع لمعايير الفعالية والكفاءة والربحية. تطوير المهارات اللازمة لصناعة المعرفة العميقة في تنوعه وتعزيز المهارات الأساسية في تنفيذ الأدوار القيادية في منظمة مهنية من المؤتمرات والاتفاقيات والحوافز والمعارض وغيرها من الأحداث. الحضور خريجي الجامعات المهتمة في إدارة وتنظيم الفعاليات. محترفون تابعون لقطاع السياحة (أحداث الإدارة المسؤولة في الفنادق ووكالات السفر المتخصصة في سياحة الأعمال والحوافز والمعارض والمؤتمرات المكتب، المؤتمر، الخ) المهتمة بتعزيز تدريبهم في مجال المعارض والمؤتمرات. تنظيم الأحداث المهنية المتحمسين الراغبين ليصبحوا خبراء قادرين على إدارة الأنشطة المختلفة لصناعة المعارض والمؤتمرات. * سيتم المطلوبة في حالة عدم تقديم شهادة جامعية للمصادقة على ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. وحدات 1. 2 مقدمة لقطاع المعارض والمؤتمرات. تصنيف السوق. 3 أنواع من الأحداث. الإدارة الاستراتيجية 4 في قطاع المعارض والمؤتمرات. العوامل واللاعبين في قطاع المعارض والمؤتمرات 5. التسويق والاتصالات في قطاع المعارض والمؤتمرات يونيو. بروتوكول في تنظيم الأحداث في يوليو تموز. تنسيق وإدارة فرق 8. MICE إنتاج صناعة الأحداث 9. ما بعد الحدث. قياس وإدارة الأداء المنهجية وأسلوب ESODE يوفر هذا الماجستير في ثلاث طرق: شخصيا، وSEMIPRESENCAIL ONLINE، وتوفير بدائل للطالب في السن. وهكذا، في ظل وجهه أو شكل المخلوطة، ويتلقى الطلاب: الدورات النظرية والعملية: بقيادة المتخصصين في هذا القطاع الأكثر شهرة. ويشمل التدريب النظري دراسات الحالة التي يسمح للطالب من الاقتراب من الواقع لحظة منهجية. التدريب في الجامعة الافتراضية: الرصد المستمر من خلال منصة التدريب والتشاور مفتوح على مدار 24 ساعة. الزيارات الفنية للمواقع والأماكن ذات الأهمية: إن الطلاب لديهم الفرصة لزيارة الأماكن ذات الأهمية (مكتب اتفاقية، الأماكن الفريدة، المعارض، وما إلى ذلك) في وضع على شبكة الإنترنت الطالب سوف يحصل على جميع المعلومات والمشورة من خلال الفصول الافتراضية وسيكون له المعلم لتنميتها. الممارسات الصف: دفعت الممارسات المناهج 7990 € لمدة 4 أشهر في أفضل وكالات حدث في إسبانيا. المخلوطة: 4.900 € إمكانية طلب الممارسات. على الانترنت: 2.450 € إمكانية طلب الممارسات. الطلاب الذين يقررون مواصلة الماجستير المقدمة في إطار الممارسات طريقة المناهج وكالات ومضمونة تأثير كبير المدفوع على صناعة المعارض والمؤتمرات. سيقوم الطلاب الذين يقررون اختيار ONLINE أو شكل المخلوطة، وتكون قادرة على تطبيق عملي، ولكنها ليست إلزامية. لذلك، والتفكير دائما من تدريب شامل نسعى دائما التدريب الشامل الذي يجمع بين الجانب النظري إلى الجانب العملي. * الطلاب الذين يعملون في شركات في قطاع يمكن التحقق من صحة ممارساتها. CERTIFICATION الطلاب ESODE بمجرد الانتهاء من البرنامج التدريبي، حصلت على درجة الماجستير في الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات والفئران. [-]

MA في الحكم، والتسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية

VONSELMA EDUCATION - Escuela de Liderazgo y Gobernación
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

منذ مايو 2014 والماجستير في الإدارة، التسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية يقام بالتعاون بين معهد القانون العام في جامعة خوان كارلوس ري والاستشارات المرموقة VONSELMA INTERNATIONAL. [+]

منذ مايو 2014 الذي يحتفل به الماجستير في الإدارة، السياسية والاتصالات التسويق الاستراتيجي بالتعاون مع معهد القانون العام في جامعة خوان كارلوس ري والاستشارات المرموقة VONSELMA INTERNATIONAL. درجة هذا الماجستير من جامعة خوان كارلوس راي هو الوحيد من نوعه معترف بها من قبل الإسبان الانتخابية (ASESMAP) رابطة التسويق السياسي ووتبدأ التدريس في الفصول الدراسية ووضع في الانترنت، فإنه سيتم توفير المهنيين الذين يرغبون في العمل في المؤسسات العامة والأحزاب السياسية والسفارات والقنصليات والمؤسسات الدولية والمنظمات غير الحكومية، الخ للتدريب متكامل وشامل ورفيع المستوى متخصص في إدارة التحليل والاتصالات التي تلبي احتياجات هذه المؤسسات. عرض للماجستير. ومن المسلم به هذا البرنامج من قبل الجمعية الاسبانية لالسياسية والانتخابية التسويق (ASESMAP) كما الربان الأول بقيادة السياسة المهنية. وهكذا، فإنه يهدف إلى تغطية النقص من المقترحات التدريب للمهنيين وتقديم تدريب شامل وعالمي ورفيع المستوى متخصص في مسائل التحليل والإدارة أن تستجيب لمطالب الحالية من النشاط السياسي المهنية. التحديات الحالية تؤدي، والتغلب على نقاط الضعف السابقة، وتدريب المشاركين في الحياة السياسية، مع المعرفة لفهم ومعرفة كيفية نقل أفكارهم لجمهور الناخبين و / أو المحكومين. CIN اليوم، وقد أكدت كل من الأحزاب السياسية والفرق الحكومة على أهمية أن تكون مصحوبة استراتيجية سياسية كأداة للتغيير وتحقيق أهدافهم. وقد زاد هذا من الطلب على الخبراء في هذا التخصص. تصميم استراتيجيات الانتخابية هو دائما الحرفية. من أجل معرفة ما استراتيجية لتطبيق، يجب علينا أن نحلل سياقات مختلفة، وليس فقط السياسي أو الاجتماعي أو الاقتصادي، وأوقات اليوم، مطالبين تحليلا أكثر تفصيلا للواقع الذي يواجه المتقدمين المناصب العامة. يجب أن نضع في اعتبارنا دائما أن "ما يبدو جيدا إلى واحد، قد يكون من الخطأ أن آخر." وتدريب المهنيين في خدمة القادة والحكومات ألا يقتصر على واقع الدول الأوروبية الكبرى، اسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، وسوف يشمل التحليل والممارسة في بيئات سياسية أخرى مثل الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وآسيا و أفريقيا. ونحن في وضع دراسات حالة من الحملات في مختلف البلدان، وبين هؤلاء: حملة باراك أوباما في الولايات المتحدة، فرانسوا هولاند في فرنسا، ماريانو راخوي في اسبانيا، فلاديمير بوتين في روسيا، موزمبيق أرماندو جويبوزا، كريستينا فرنانديز دي كيرشنر في الأرجنتين، رافائيل كوريا في الإكوادور، خوان مانويل سانتوس في كولومبيا، هوجو شافيز في فنزويلا، وغيرها. قارنا التقنيات المستخدمة، والاحتمال في سيناريوهات والتشكيلات التي المطالب مجتمع اليوم سياسة أخرى. ما ينبغي أن نتواصل، ماذا أقول، وكيف، تحت أي إطار وسياق وجعله يعرف أين؟. كل هذه الأسئلة وغيرها الكثير هي أن يطلب من قادة القرن الحادي والعشرين إذا كانوا يرغبون في الحصول على وظيفة مثمرة وناجحة جدا، وليس فقط هو تحقيق أهداف أيضا لمعرفة كيفية إدارة السياسة الخاصة بك وسياستكم صورة الحكومة. في هذا الصدد، على أهمية التسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية أمر ضروري، ويقصد هذا لخلق رأي، لبيع المرشح والناخبين الحصول على زيادة تمثيلية، والحصول على موقف قوي، وبطبيعة الحال، والحصول على فوز. موجهة إلى الماجستير في الإدارة، ويهدف التسويق السياسية والاتصالات الاستراتيجية في الخريجين والمهنيين الذين يرغبون في العمل في المؤسسات العامة والأحزاب السياسية ووسائل الإعلام والشركات والسفارات والمنظمات غير الحكومية والشركات والمنظمات الأخرى. هذا هو لتلبية الطلب على المهنيين الحكم، والتسويق السياسي والاستشارات الاستراتيجية، والموظفين العموميين والمديرين للصحف، رؤساء الأركان، المستشارين الاتصالات وصورة والاستشاريين والخبراء على الرأي العام، المستشارين السياسيين، حملة محللون، الصحفيين، رجال الأعمال في المستقبل، الخ الأهداف لتزويد الطلاب بالمهارات العملية اللازمة لتطوير عمل استراتيجية الصحيح في عملهم اليومي مع القادة السياسيين والاجتماعيين ورجال الأعمال. توفير مستوى عال متخصص في تحليل وتخطيط التدريب فضلا عن تقنيات واستراتيجيات التسويق السياسي والانتخابي، تغطي مجالات مختلفة من النشاط المهنة السياسية (اللاعبين الرئيسيين والمنظمات والشركات العاملة في الحياة الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. تقديم نهج شامل للنشاط السياسي في سيناريوهات مختلفة، لتدريب ومتخصصون الطلاب في التقنيات والاستراتيجيات المستخدمة في تسويق القادة السياسيين الحكومة. اطلاع المشاركين على البحوث التقنية وقابلة للتنفيذ خلال تطوير تحليل الحملة والتسويق استمر في الحكومة. المستشارين شكل والمديرين والسياسيين المتخصصين الحكم، السياسية والانتخابية التسويق والاتصالات الاستراتيجية، مما يجعل الطلاب برعوا في تطوير وتنفيذ تلك التقنيات المحددة التي تؤثر على الصورة السياسية للمرشحين والأحزاب السياسية في سيناريوهات مختلفة. [-]

درجة الماجستير في هندسة البرمجيات

UDIMA - Universidad a Distancia de Madrid
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  إسبانيا مدريد

على لقب الماجستير في هندسة البرمجيات يوفر إمكانية لمحترفي الكمبيوتر للحصول على المعرفة والخبرة لتقديم الحلول الأكثر تقدما من الناحية التقنية في مشاريع تكنولوجيا عالية ... [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. سوق العمل للمتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات هو سوق تنافسية للغاية وتطالب يتطلب إعادة التدوير الدائم والتحديث المستمر للمعرفة. على لقب الماجستير في هندسة البرمجيات يوفر إمكانية لمحترفي الكمبيوتر للحصول على المعرفة والخبرة لتقديم الحلول الأكثر تقدما من الناحية التقنية في مشاريع تكنولوجيا عالية. ماجستير في الهندسة المعمارية البرنامج هو العنوان الرسمي الذي ينشر في الجريدة الرسمية عدد 141 من 13 يونيو 2013 المناهج الدراسية. موجهة إلى Este Maśter está dirigido exclusivamente a: الخريجين في مجال المعرفة من علوم الحاسب الآلي. خريجي علوم الحاسوب. مهندسو الكمبيوتر. المهندسين الفنيين في إدارة الكمبيوتر. المهندسين التقني في أنظمة الكمبيوتر. الخريجين في مجال علم الرياضيات والفيزياء. ومع ذلك، هؤلاء الطلاب الذين ليسوا من خريجي فروع المعرفة المذكورة أعلاه، ولكن الذي لديهم معرفة التقنية والنظرية لعلوم الحاسب ونظم المعلومات وهندسة البرمجيات. أيضا موجودة في درجة، إذن مسبق من مدير برنامج الماجستير هذا الماجستير. الهدف الرئيسي للماجستير ويتمثل الهدف الرئيسي للماجستير هو عرض وتنفيذ التقنيات الرئيسية والتكنولوجيات المتاحة للمهندسين المعماريين البرمجيات للمساعدة في معالجة مختلف الجوانب المعمارية وتصميم أي مشروع البرمجيات. على وجه التحديد هم الخوض في الموضوعات ذات تقنيات الويب، وتكامل الخدمات، وأنماط والأطر وزعت المتقدمة، وبين البيئات الأخرى. تنظيم برنامج للعمل في المصانع وسيتم دراسة تكامل تطبيق المؤسسة. اعتراف درجة الرسمية الطلاب الذين يستوفون متطلبات الجامعة المفتوحة في مدريد (UDIMA) سيتم منح لقب ماجستير في الهندسة المعمارية البرامج، إلى جانب لقب المهنية ماستر الصادرة عن مركز الدراسات المالية. المتطلبات: اعتماد شهادة جامعية. جعل جميع اختبارات التقييم وUDIMA الامتحان النهائي. المنهجية أي مسافة يتم ذلك في التعليم عن بعد. عن بعد، يمكنك أن تبدأ التدريب في أكتوبر وفبراير من كل عام. مفتوحة فترة التسجيل [-]

Master in Business Studies - Business Communication

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

[+]

قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. يجب على الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس أو ما يعادلها التقدم للحصول على برنامج درجة البكالوريوس، أو لبرنامج أعلى حتى الجامعية دبلوم. الرجوع إلى النشرة المصورة الجامعية القبول لمزيد من التفاصيل. الطلاب الذين لديهم 15 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل ذات الصلة قد يتم تطبيق مباشرة لبرنامج تمهيدي الماجستير وسوف تكون هناك حاجة لاستكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من القروض في المقررات الجامعية محددة. مطلوبة مثل الطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير والذين لاستكمال البرنامج سوف تمهيدي الماجستير الكامل يحتاج إلى كسب 30 + 60 ساعة معتمدة. الفرص الوظيفية برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

ماجستير في الإدارة الدولية (ميم) هايدلبرغ

Schiller International University - Florida, Heidelberg, Madrid, Paris
دراسه في الجامعة دوام كامل 10 - 12 

عام برنامج الماجستير في إدارة MIM الدولي قد تم تصميمه لإعداد الطلاب الذين أنهوا بالفعل دورة دراسية في حقل غير ذات الصلة للأعمال التجارية. وزارة الصناعة والمعادن درجة 36-الائتمان ... [+]

الماجستير في الإدارة الدولية (MIM)

 

عام برنامج الماجستير في إدارة MIM الدولي قد تم تصميمه لإعداد الطلاب الذين أنهوا بالفعل دورة دراسية في حقل غير ذات الصلة للأعمال التجارية. يمكن أن تكتمل MIM برنامج درجة 36-الائتمان في عام دراسي واحد (تتكون من فصلين دراسيين). الدورات الدراسية تشمل مجموعة متنوعة من المواضيع في إدارة الأعمال والاقتصاد، وتأهيل الطلبة من أجل مستقبل في إدارة الأعمال والعلاقات العامة.... [-]