اقرأ الوصف الرسمي

الوحدات: مواضيع متعددة -56؛ سينغل سوبجيكت-50
الإعتمادات: موضوع فردي أولي وموضوع متعدد
طول البرنامج: 1 سنة (بدوام كامل) أو 2 سنة (بدوام جزئي)
تواريخ البدء: الخريف، الشتاء، أو الصيف
الطريقة التعليمية: في الحرم الجامعي ماجستير في الآداب في التدريس + برنامج الاعتماد التعليمي (ماتك) البرنامج هو الخطوة الأولى للأفراد الذين يرغبون في تحقيق موضوعهم متعددة (مس) أو موضوع واحد (سس) الاعتماد التعليم الابتدائي. في ختام البرنامج، والمرشحين الحصول على درجة الماجستير في الآداب في التدريس درجة وتوصية لكاليفورنيا SB2042 موضوع متعددة أو موضوع واحد التعليم الابتدائي الاعتماد. ليس من الممكن للطالب لمتابعة فقط اعتماد التدريس أو فقط على درجة الماجستير في الآداب في التدريس.

يعد برنامج ماتك الأفراد ليكونوا معلمين فعالين ومنصفين وأخلاقيين. البرنامج يدمج تماما: (أ) الدورات المهنية والخبرات الميدانية السريرية المطلوبة من قبل لجنة كاليفورنيا على اعتماد المعلمين. (ب) توقعات مستوى الماجستير في الصرامة الأكاديمية والثراء؛ و (ج) التركيز على المشاركة في الأبعاد الأخلاقية لممارسة التدريس والنظر فيها.

ماجستير في الآداب في التدريس + التدريس الاعتماد - موضوع واحد

ويخول هذا الاعتماد الحامل لتدريس الموضوع المحدد (المواضيع) المحددة في أوراق الاعتماد في الفصول الدراسية مثل الأقسام في معظم المدارس المتوسطة والمدارس الثانوية. تتوفر أوراق اعتماد تدريس كاليفورنيا في المجالات التالية: الزراعة والفنون والأعمال واللغة الإنجليزية والرياضيات على مستوى المؤسسة والعلوم الصحية والاقتصاد المنزلي والتعليم الصناعي والتكنولوجي واللغات الأخرى غير الإنجليزية والرياضيات والموسيقى والتربية البدنية والعلوم البيولوجية، والكيمياء، والعلوم الجيولوجية، والفيزياء، والعلوم الاجتماعية.

يجب على الأفراد الذين يدخلون برنامج موضوع واحد إظهار الكفاءة الموضوعية إما من خلال الانتهاء من برنامج إعداد المواد المعتمدة من قبل الدولة أو عن طريق اجتياز فحص موضوع كاليفورنيا للمعلمين (كسيت). يجب على الطلاب الجامعيين ملاحظة أن برامج إعداد المواد المعتمدة غالبا ما تكون مختلفة عن المتطلبات الأكاديمية الرئيسية. يجب على الأفراد المهتمين بوثائق تدريس مادة فردية أن يتشاوروا مع المستشار في القسم الأكاديمي المختص بمؤسسة البكالوريا للحصول على معلومات عن الدورات المطلوبة لمتطلبات المادة. معلومات عن الامتحانات الموضوعية المعتمدة من الدولة متاحة من مكتب خدمات الطلاب في الطابق الأول من قاعة غوادالوبي. ويوصى بشدة أن يمر الطلاب هذه الامتحانات قبل دخول برنامج الاعتماد.

الطلاب الذين يحصلون على درجة الماجستير في الآداب في التدريس + التدريس الاعتماد - يتم إعداد درجة واحدة موضوع للمهن التدريس موضوع واحد للطلاب في المدارس المتوسطة أو الثانوية.

جديد ماتك-سس خطة 1 سنة (PDF)

خطة ماتك-سس الجديدة لمدة عامين (PDF)

ماجستير في الآداب في التدريس + التدريس الاعتماد - موضوع متعددة

هذا الاعتماد هو في المقام الأول لأولئك الذين ينوون تعليم في المدارس الابتدائية أو المتوسطة حيث أنها تدرس مواضيع متعددة في الفصول الدراسية مكتفية ذاتيا. يجب على الأفراد الذين يدخلون برنامج مواد متعددة إثبات الكفاءة الموضوعية من خلال اجتياز امتحان موضوع كاليفورنيا للمعلمين-كسيت مواضيع متعددة.

الطلاب الذين يحصلون على درجة الماجستير في الآداب في التدريس + التدريس الاعتماد - يتم إعداد درجة موضوع متعددة للمهن كما معلمي المدارس الابتدائية. فإن الدورات الدراسية والخبرات الممارسة السريرية تساعدهم على تعلم كيفية تدريس مواضيع متعددة لمجموعة من المتعلمين المتنوعة في الفصول الدراسية مكتفية ذاتيا.

جديد ماتك-مس خطة 1 سنة (PDF)

خطة ماتك-مس الجديدة لمدة عامين (PDF)

شرق سان خوسيه الحرم الجامعي: تعزيز الفرص التعليمية للمجتمعات الإسباني

وإدراكا منها بأن تطوير اختصاصيي التوعية المستجيبة ثقافيا أمر حيوي لالتزام المدرسة بالتعددية الثقافية والعدالة الاجتماعية، فإن كلية التربية والاستشارات النفسية تقدم الآن درجة الماجستير في الفنون في برنامج التدريس والتدريس (ماتك) في حرم ساتلي يعمل ك قناة مباشرة لإعداد المعلمين للعمل مع المدارس الإسباني تحت خدمتها.

وقد أنشأت مدرسة التربية والاستشارات علم النفس أيضا برنامج المنح الدراسية سيميلا لجذب المعلمين الطموحين الذين يلتزمون بالتدريس في المدارس التي يخدمها في الغالب السكان من أصل هسباني وضمان أن يتم زيادة عدد المعلمين الذين يستجيبون ثقافيا في مقاطعة سانتا كلارا لتلبية احتياجات الطلاب.

التفويض ثنائي اللغة

ويتكون برنامج التخويل ثنائي اللغة من ثلاث دورات والموضع المطلوب وهو للماجستير في الآداب الحالية في تعليم المعلمين + التدريس الاعتماد (ماتك) المرشحين والمعلمين الحاليين في جميع أنحاء مقاطعة سانتا كلارا.

وقد تم تطوير الإذن ثنائي اللغة الذي ستقدمه وزارة التعليم في جامعة سانتا كلارا لملء الفراغ الموجود حاليا في مقاطعة سانتا كلارا - عدم كفاية المعلمين لتلبية احتياجات ثنائي اللغة الناشئة. البرنامج هو للماجستير الحالي للفنون في تعليم المعلمين + التدريس الاعتماد (ماتك) الطلاب والمعلمين الحاليين في جميع أنحاء المحافظة.

يتم تعيين ما يقرب من ربع جميع الطلاب في K-12 الإعدادات في مقاطعة كمتعلم اللغة الإنجليزية وهذا العدد آخذ في الازدياد. مع هذه الأرقام التورم ونقص المعلم الذي شعر به مؤخرا في المحافظة، وإعداد الجيل القادم من المعلمين التي تخدم الناطقين بلغتين أصبحت حاسمة.

يقدم البرنامج مسارين لطالبين من الطلاب: أ) مسار المرشحين لمرحلة ما قبل الخدمة (موضوع متعدد [مس] وموضوع واحد [سس])؛ و ب) مسار أثناء الخدمة (إس) المعلم. مسار المعلم بريسرفيس يتطلب إكمال برنامج ماتك إما المرشحين متعددة أو مفردة المواضيع. وبالإضافة إلى ذلك، سوف الطلاب أيضا استكمال ثلاث دورات جديدة تدرس باللغة الإسبانية. يتطلب مسار في الخدمة المرشحين لاستكمال الدورات الثلاث الجديدة ودورة دراسية في الربع الشتاء.

الدورات المطلوبة للطلاب الحاليين المعلمين والمعلمين الحاليين - أساليب ثنائية اللغة، أساسيات في التعليم ثنائي اللغة واللغة والثقافة اللاتينية. أيضا، التنسيب في بيئة التدريس المناسبة هو أيضا شرط.

سيميلا زمالة المعلم

وصف برنامج الزمالة

تقدم زمالة المعلمين سيميلا مساعدة للطلاب متابعة الماجستير في الآداب في التدريس مع برنامج الاعتماد التعليمي (ماتك) البرنامج الذي:

  • توافق على إكمال 18 وحدة على الأقل في الحرم الجامعي إيست سان خوسيه (دورات يتم تحديدها)؛
  • توافق على تقديم خدمة المجتمع في حرم إيست سان خوسيه خلال فترة التسجيل في ماتك؛
  • توافق على إكمال برنامج ماتك بنجاح ومنح شهادة اعتماد من ولاية كاليفورنيا؛
  • توافق على تعليم لمدة عامين بعد درجة / بعد الاعتماد الأولي في مدرسة عالية الاحتياجات التي تتألف في الغالب من الطلاب لاتينا / س الطلاب المحرومة في غضون أربع سنوات من الانتهاء من برنامج ماتك.

ملاحظات هامة:

  • هذه الزمالة هي فقط للطلاب المقبولين للقبول، أو الملتحقين في ماجستير الآداب في التدريس مع برنامج الاعتماد التعليمي (ماتك) برنامج
  • الطلاب نهو التدريس نقل المؤهلين ليست مؤهلة للحصول على هذه المنحة الدراسية

انكم مدعوون الى الاتصال بمكتبنا على 408-551-3422 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني ecpadmissions@scu.edu عن أي أسئلة أو استفسارات.

المستلمين

عند الاختيار كزميل سيميلا، سوف يحصل الطالب على منحة دراسية التي سوف تدفع 50٪ من الرسوم الدراسية للأرباع التي يسجلها بعد منحها للمنحة. هذه المنح الدراسية تنطبق فقط على الرسوم الدراسية المرتبطة ماجستير الآداب في التدريس مع برنامج الاعتماد التدريس من جامعة سانتا كلارا - وزارة التربية والتعليم. الطالب هو المسؤول عن دفع رصيد الرسوم الدراسية والرسوم.

شرط التزام الخدمة

ولتلبية متطلبات التدريس الخاصة بصندوق الزمالات، سوف تلتزم زملاء سيميلا بالتدريس لمدة عامين بعد الحصول على شهادة ما بعد الدرجة الدراسية / ما بعد المرحلة التمهيدية في مدرسة عالية الاحتياج تتألف في الغالب من عدد الطلاب الذين يعانون من نقص في عدد الطلاب الذين يعانون من سوء التغذية في غضون أربع سنوات من إتمام الدراسة برنامج ماتك.

لتطبيق، واستكمال على الانترنت سيميلا زمالة المعلم التطبيق.

شروط القبول

بالإضافة إلى المتطلبات العامة، يجب على مقدم الطلب ل ماتك الوفاء بالمتطلبات المحددة المذكورة أدناه.

وقد تم إنشاء العديد من التوقعات والشروط المسبقة للقبول في ماجستير في الآداب في التدريس + برنامج الاعتماد التعليمي (ماتك) من قبل لجنة كاليفورنيا بشأن اعتماد المعلمين. وقد يؤدي استيفاء هذه الشروط الأساسية إلى استيعاب المعلمين في المستقبل بين ثلاثة واثني عشر شهرا. نوصي بأن الطلاب ماتك المحتملين تسمح لنفسها الوقت الكافي لتلبية جميع الشروط المسبقة قبل الموعد النهائي تطبيق برنامج الاعتماد.

المهارات الأساسية وموضوع متطلبات الكفاءة

مسار البرنامج لمدة سنة واحدة

إذا تم قبولك في مسار برنامج سنة واحدة، يجب عليك تلبية هذه المتطلبات بحلول 3 حزيران (يونيو). يتم تحديد هذه المتطلبات من قبل لجنة ولاية كاليفورنيا لتفويض المعلمين. يرجى التحقق من المعلومات العامة حول أن تصبح معلما في ولاية كاليفورنيا. إذا فشلت في استيفاء هذا الشرط، يمكنك اختيار تأجيل قبولك لبرنامج السنتين.

مسار البرنامج لمدة عامين

إذا تم قبولك في مسار البرنامج الذي يستغرق عامين، يجب عليك تلبية هذه المتطلبات قبل 3 حزيران (يونيو) وقبل الدخول إلى موضع الحقل. يتم تعيين هذه المتطلبات من قبل لجنة كاليفورنيا بشأن اعتماد المعلمين. يرجى التحقق من المعلومات العامة حول أن تصبح معلما في ولاية كاليفورنيا.

تلبية متطلبات المهارات الأساسية (بسر): ويمكن تلبية هذا الشرط بطرق مختلفة:

  • اجتياز اختبار المهارات التعليمية الأساسية في كاليفورنيا (كبيست)؛
  • الحصول على درجة من "كلية جاهزة" أو "معفاة" على كل من أقسام اللغة الإنجليزية والرياضيات من برنامج التقييم المبكر سو أو كسب درجة من 151 أو أعلى على الاختبار الفرعي الإنجليزية ودرجة 50 أو أعلى في الاختبار الفرعي الرياضيات من امتحانات التنسيب سو.
  • اجتياز اختبار المهارات الأساسية في ولاية أمريكية أخرى؛
  • الحصول على درجة 500 أو أعلى في قسم اللغة الإنجليزية و 550 أو أعلى في قسم الرياضيات من امتحان سات.
  • الحصول على درجة من 22 أو أعلى على قسم اللغة الإنجليزية و 23 أو أعلى في قسم الرياضيات في أكت.
  • الحصول على درجة من 3 أو أعلى على اللغة الإنجليزية وتكوين أو امتحان اللغة الإنجليزية والأدب أب وعلى حساب التفاضل والتكامل أب أب، حساب التفاضل والتكامل حساب التفاضل والتكامل بك، أو امتحان أب الإحصاء.
  • يمكن لمرشحين موضوع متعددة تلبية أيضا بسر عن طريق تمرير الاختبارات الفرعية موضوع متعددة من امتحان كاليفورنيا موضوع الامتحانات للمعلمين (كسيت) واجتياز اختبار المهارات سسيت مهارات الكتابة.

الوفاء بمتطلبات اختصاص المادة كتك (سمر). يجب على المرشحين اعتماد موضوع واحد اجتياز جميع الاختبارات الفرعية المطلوبة من الامتحانات موضوع كاليفورنيا للمعلمين (كسيتس) في مجال المحتوى المتخصص أو تقديم أدلة على الانتهاء بنجاح من برنامج إعداد المواد المعتمدة كتك في مؤسساتهم الجامعية. يجب على المرشحين اعتماد موضوع متعددة اجتياز الاختبارات الفرعية الثلاثة من امتحان موضوع متعددة كسيت.

توقعات القبول والمتطلبات الأساسية

  • الخلفية الأكاديمية في الفنون أو العلوم الليبرالية مثل العلوم الإنسانية، والعلوم الطبيعية، والعلوم الاجتماعية، والرياضيات، أو الفنون البصرية والأداء؛
  • مؤخرا (مع في السنوات الثلاث الماضية) وتجربة ذات مغزى العمل مع مجموعات من الأطفال أو الشباب من نفس الفئة العمرية كما الطلاب ينوي مقدم الطلب لتعليم، في وضع منظم، رسمي.
  • للقبول في ماتك للحصول على الاعتماد موضوع متعددة، يجب أن يكون مقدم الطلب المتطوعين أو تجربة مدفوعة الأجر العمل مع والإشراف على مجموعات من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 14 سنة في وضع منظم، رسمي
  • للقبول في ماتك للحصول على الاعتماد موضوع واحد، يجب أن يكون مقدم الطلب المتطوعين أو تجربة مدفوعة الأجر العمل مع والإشراف على مجموعات من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 18 سنة في بيئة منظمة رسمية.
  • الحد الأدنى الموصى به من الوقت المخصص لهذه التجربة هو 30 ساعة.
    1. ويمكن أن تجرى هذه التجربة في مدرسة عامة أو خاصة أو ميثاقية أو مدرسة كاثوليكية؛
    2. في قوة الكشفية أو غيرها من الأنشطة اللامنهجية عالية التنظيم؛
    3. في مدرسة دينية أو لغة تجتمع على أساس منتظم ومستمر؛
    4. أو في أي سياق رسمي آخر يخدم الطلاب في الصفوف من الروضة إلى الصف الثامن أو الصفين السادس والرابع. وينبغي أن ينطوي العمل على قدر من التخطيط والإشراف على الأطفال أو الشباب.

لن تفي الأنشطة التالية بتوقعات القبول في برنامج ماتك:

  • تدريس دروس الموسيقى أو الفن أو الرقص (إلا إذا كنت تنوي متابعة الموسيقى K12 أو الفن أو التربية البدنية الاعتماد)؛
  • العمل كجليسة أطفال، مربية، أو الرعاية النهارية.
  • العمل مع أطفالك أو أصدقائهم أو أفراد عائلتك.
  • توفير الدروس الخصوصية الفردية في أي مجال موضوع أكاديمي أو غير أكاديمي.

الأنشطة التالية قد تلبي توقعات القبول في برنامج ماتك:

  • تدريس أو تدريب الرياضات، والعمل كمدرس لمرحلة ما قبل المدرسة (إذا كنت تقدم بطلب للقبول في برنامج الاعتماد موضوع متعددة)، والعمل كمستشار مخيم الصيف.

خطابات تعليمات التعليمات

ویطلب من جمیع مقدمي الطلبات في ماتك تقدیم رسالتین توصیتین علی الأقل.

  • يجب كتابة خطاب واحد من قبل شخص أشرف على عملك مع الأطفال أو الشباب، ويمكن أن توفر تقييما لنوعية أدائك.
  • يمكن كتابة الرسالة الثانية من قبل شخص يعرفك ومؤهل لتقييم كفاءتك الأكاديمية، و / أو الطابع و / أو الخبرة في الأدوار المهنية أو القيادية. وغالبا ما يكون الأساتذة والمشرفون وأرباب العمل أفضل المصادر.
  • يرجى ملاحظة أن المراجع من المعالج الشخصي، وأفراد الأسرة، أو الأصدقاء غير مقبولة.
  • يمكن للمؤلفين من توصيات البريد الإلكتروني رسائلهم مباشرة إلى ecpadmissions@scu.edu

ماتك بيان الشخصية تعليمات و موجه

الرد المكتوب هو جزء مطلوب من عملية تطبيق برنامج اعتماد التعليم. سوف تنظر لجنة مراجعة القبول بعناية في محتوى ردك المكتوب على المطالبة أدناه، وسوف تستخدم أيضا البيان الخاص بك كدليل على قدرتك على التعبير عن أفكارك بطريقة واضحة وجذابة.

الرد على جميع أجزاء من موجه. يجب ألا يتجاوز البيان الشخصي صفحتين. يجب أن يكون البيان الشخصي عملك الأصلي. قد لا يتلقى المتقدمون أي مساعدة كتابة أو تحرير كتاباتهم. إرسال الكتابة الخاصة بك، والاستجابة مزدوجة متباعدة باستخدام نظامنا تطبيق على الانترنت.

أذكر تجربة كنت قد عملت مع الأطفال أو الشباب في وضع رسمي منظم في الولايات المتحدة خلال السنوات ال 3 الماضية. قدم وصفا للتجربة (مثل السياق، والطلاب، والبرنامج، والصف) وشرح جوانب هذه التجربة التي وجدتها أكثر جاذبية و / أو ذات مغزى. أيضا شرح كيف تتفق هذه التجربة مع مهمة وزارة التعليم "... لإعداد المهنيين من الكفاءة والضمير والرحمة الذين سوف تعزز الصالح العام لأنها تحول الحياة والمدارس والمجتمعات المحلية".

المتطلبات السريرية في مجال الممارسة السريرية

تتطلب الأهلية للتسجيل في مجال الممارسة السريرية الممارسة مرشح للحصول على الوثائق التالية قبل نهاية الأسبوع الأول من أغسطس:

  • (كتك شهادة التخليص، 30 يوم بدل بديل، أو غيرها من شهادة كتك المؤهلة)
  • دليل على نتائج السل السل (اختبار السل) التي تم الحصول عليها خلال السنوات الأربع الماضية

متطلبات مقدم الطلب الدولي

  1. الإنجليزية امتحان الكفاءة: توفل (درجة من 90 أو أعلى) أو إيلتس (درجة من 6.5 أو أعلى) مطلوبة للطلاب الدوليين الذين أكملوا تعليمهم ما بعد الثانوي بلغة أخرى غير الإنجليزية. يمكن التنازل عن توفل أو إيلتس إذا تم الانتهاء من البكالوريوس الخاص بك (والماجستير، إن وجدت) في المؤسسات التي اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية للتعليم. ومع ذلك، قد يطلب من جميع المتقدمين لتقديم مزيد من الأدلة على إجادة اللغة الإنجليزية حسب الحاجة.
  2. تقییم التعلیم الدولي: تقییمات المحاضر مطلوبة من قبل إحدى وکالات نيسس المعتمدة. يجب أن يكون المتقدمين إلى درجة الماجستير في الآداب في التدريس + برنامج الاعتماد التعليمي (ماتك) نصوصهم تقييمها من قبل واحدة من الوكالات التي وافقت عليها لجنة مكافحة الإرهاب. يرجى ملاحظة، يجب أن يتضمن تقييم النص معادلات درجة والمعادلة غبا الولايات المتحدة. ونحن نوصي بتقرير تقييم كل دورة على حدة.
  3. إثبات الأموال: تتطلب لوائح تأشيرات الولايات المتحدة إثباتا بأن الأموال الكافية متاحة لتمويل نفقات السفر ونفقات المعيشة ودراسة البرنامج. یرجی الرجوع إلی الموقع الإلکتروني للخدمات الطلابیة الدولیة للحصول علی تقدیر محدث للکلفة المرتبطة بالسنة الکاملة من الدراسة الأکادیمیة في برنامج إكب.

بعد استلام خطاب القبول الرسمي، يجب على الطالب الاتصال بمكتب القبول إكب، ecpadmissions@scu.edu، للوثائق I-20 لتقديم طلب للحصول على تأشيرة طالب F-1. عند اكتمال ذلك سيتم إرساله إلى مكتب خدمات الطلاب الدولي.

يُدرَّس البرنامج في:
الإنجليزية

أبحث عن 2كورسات اخرى في Santa Clara University - School Of Education & Counseling Psychology »

هذه الدورة عبارة عن Campus based
Start Date
آب 2019
Duration
1 - 2 
دوام جزئي
دوام كامل
Price
607 USD
2017-18 الرسوم الدراسية، في ربع وحدة
Deadline
أتصل بالجامعة
To ensure timely receipt of your admissions decision, please submit your online application by July 24th. All supplemental application materials, including transcripts and letters of recommendation, must be submitted within one week of this deadline. Failure to submit these items by the deadline will result in a delayed admissions decision.
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
آب 2019
أخر موعد للتسجيل
أتصل بالجامعة
To ensure timely receipt of your admissions decision, please submit your online application by July 24th. All supplemental application materials, including transcripts and letters of recommendation, must be submitted within one week of this deadline. Failure to submit these items by the deadline will result in a delayed admissions decision.

آب 2019

Location
أخر موعد للتسجيل
أتصل بالجامعة
To ensure timely receipt of your admissions decision, please submit your online application by July 24th. All supplemental application materials, including transcripts and letters of recommendation, must be submitted within one week of this deadline. Failure to submit these items by the deadline will result in a delayed admissions decision.
End Date