اقرأ الوصف الرسمي

ويسعى البرنامج إلى تكوين معلمين ومختصين في مرحلة الطفولة المبكرة (مدرسي ومدارس في مرحلة ما قبل المدرسة والمدارس الابتدائية ومستشاري تنمية الطفل والباحثين) يستطيعون الجمع بين النظرية والممارسة على نحو فعال في خلق فرص وتجارب إيجابية للتعلم لصالح الأطفال الصغار لتعزيز تنميتهم الكلية. ومن ثم، فإن المناهج الدراسية مي-سد تربط أربعة مجالات التعلم: الموضوعات التأسيسية، وعلم النفس، والموضوعات التخصص، والبحوث.

توصيل البرنامج

البرنامج يؤدي إلى درجة الماجستير في الآداب في التعليم، كبرى في تنمية الطفل والتعليم (مي-سد) لمسار أطروحة وماجستير في التعليم، الرئيسية في تنمية الطفل والتعليم لغير المسار أطروحة. يمكن للمشاركين إكمال البرنامج في غضون عامين مع الاضطرار إلى التخلي عن أو الإفراج عنهم من وظائفهم. يجب أن تكسب 39 وحدة (33 وحدة من الدورات الدراسية و 6 وحدات من البحوث العمل أو كتابة أطروحة) لتكون مؤهلة للتخرج.

تغطية البرنامج

  • البحوث التربوية
  • الإحصاء التربوي
  • فلسفة التعليم
  • نماء الأطفال والمراهقين
  • علم النفس من التعليم والتعلم
  • تقييم وتقييم المتعلمين الصغار
  • النظريات والنهج في اللجنة الاقتصادية لأوروبا
  • التعليم الخاص في مرحلة الطفولة المبكرة
  • المناهج وطرق التدريس
  • تنظيم وإدارة برامج الطفولة المبكرة
  • العمل والمجتمع
  • كتابة الرسالة I & إي / ندوة البحث I & إي

قبول

يدفع مقدم الطلب رسوم تجهيز القبول (500 بيزو فلبيني) في مكتب المحاسبة في وا & P ويقدم الوثائق التالية:

  • نموذج طلب بارع
  • نموذجان للتوصية
  • نسخة رسمية من السجلات
  • السيرة الذاتية
  • اثنان 1.5 × 1.5 "واثنين من 1 × 1 'صور الهوية
  • رسالة طلب موجهة إلى مدير البرنامج
  • مقال عن الغرض من الدراسة

يطلب من جميع المتقدمين لاتخاذ اختبار مستوى الدراسات العليا التي يديرها مركز القياس التربوي (سيم) في مدينة ماكاتي وتخضع لإجراء مقابلة شخصية.

وسيتم منح المنح الدراسية للمتقدمين المؤهلين.

يُدرَّس البرنامج في:
الإنجليزية

أبحث عن 6كورسات اخرى في University of Asia and the Pacific »

هذه الدورة عبارة عن Campus based
Start Date
آب 2019
Duration
دوام كامل
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
آب 2019
أخر موعد للتسجيل

آب 2019