ماجستير في الترويج المرئي / نافذة الملابس وتجارة التجزئة

عام

وصف البرنامج

عرض

يعد تطبيق EUROPEAN EXPERT و VISUAL MERCHANDISING و ESCAPARATISM أكثر من كونه دورة تدريبية في مجال الترويج المرئي وتزيين النوافذ ، وهو عبارة عن تطبيق وتصوير المساحات التجارية ، وهو الحصول على درجة معترف بها وفرصة عمل. الآن أكثر من أي وقت مضى ، تحتاج الشركات إلى محترفين يقدمون قيمًا متباينة. دورة تهدف إلى أولئك الذين يرغبون في توجيه حياتهم المهنية نحو سوق العمل المعترف بها.

الهدف من الدورة هو المساهمة في التأثيرات الأكاديمية والاستثمار في المستقبل. الحصول على درجة معترف بها دوليا. احصل على ختم احترافي وأدخل مجالًا احترافيًا مع فرص عمل رائعة

الدورة حصرية لـ ÁRTIDI ، المصممة وفقًا للوائحها الخاصة ، لذلك لم يتم تخطيط RTIDI أو برمجتها أو تدريسها لأي مركز أو شركة تدريب أخرى.

ماجستير في الترويج المرئي وتزيين النوافذ هو دورة نهاية الأسبوع ، وهي مصممة لأولئك الذين لا يستطيعون الجمع بين التدريب المكثف. تحتوي الدورة على خطة تدريب كاملة وتعدك لتكون محترفًا قادرًا على تطوير المشاريع العالمية المتعلقة بالمبيعات في المساحات التجارية. يمنحك البرنامج التدريبي الأدوات اللازمة لتحسين مهاراتك المهنية ومواقفك وقدراتك ، فضلاً عن قدراتك التقنية والنظرية.

يتمتع الملف الشخصي الاحترافي للفني في مجال الترويج المرئي وتزيين النوافذ بأهمية كبيرة للشركات نظرًا لأنه مسؤول عن الصورة والوضع المرئي الداخلي والخارجي للعلامة التجارية ، منذ إنشاء عرض المنتج وتوزيعه وتنفيذه ، والإعداد ، جو من الفضاء لاستراتيجيات التسويق والإجراءات في نقطة البيع. وهو قادر أيضًا على تطوير مشاريع الهندسة المعمارية المؤقتة ، والمدرجات ، والمناظر الطبيعية ، وعلم الآثار ، فضلاً عن إدارة الأحداث.

في idirtidi ، نقوم بتدريب المهنيين المتحمسين والمبدعين والقادرين على تغيير نظرة المستهلك ، والسعي إلى الابتكار لتحقيق وضع العلامة التجارية وزيادة المبيعات.

ماجستير هي دورة حصرية من idirtidi وتتكون من درجتها الخاصة مع الكفاءات الوطنية والدولية المعترف بها من قبل ASEMAIC ، ACAP و TrendsSchool.

وقد ساعد أيضًا في وضع الأسس اللازمة للتأهيل المهني لتطبيق COMMERCIAL SPACE IMPLEMENTATION الذي حدده l'Institut Català de les Qualificacions Professionals of Generalitat de Catalunya (ICQP).

تبلغ مدة برنامج Master Visual Merchandising و Weekend Window Dressing مدة 415 ساعة ، ويتم تنظيمها في 3 وحدات تدريب وجهاً لوجه ، وحدة نمطية واحدة عبر الإنترنت ومشروع نهائي يتم فيه دمج النظرية والتطبيق. تضم كل وحدة من هذه الوحدات نسبة مئوية من الساعات المخصصة لتوسيع المعرفة التكميلية (CACC) التي تقدر عمل الطلاب في كل من المشاريع المنفذة.

أهداف

  • تعلم المهارات المهنية للتاجر البصري ونافذة النافذة.
  • وضع موضع التنفيذ وتنفيذ مشاريع حقيقية لتنفيذ المساحات التجارية.
  • التصميم والتدخل في صورة العلامة التجارية للمتاجر والمدرجات والمتاجر المنبثقة والمتاجر الرئيسية والزوايا ...
  • تطبيق اتجاهات جديدة في المشاريع المتقدمة.
  • تحقيق مشاريع إبداعية ومبتكرة تميز العلامة التجارية لمنافستها وتضعها في السوق.
  • تحديد ومعرفة العملاء والهدف والعلامات التجارية التي يعملون من أجل تنفيذ مشاريع ناجحة.
  • قم بتفسير الضوء واللون والأشكال والأحجام وكل تلك الجوانب المتعلقة بالتصميم.
  • تعرف على المواد والتقنيات والاستراتيجيات اللازمة لبناء النوافذ بمختلف أنواعها ومنتجاتها.
  • تطوير مشاريع التنفيذ في المؤسسة التجارية: توزيع وتحديد وتنظيم المساحات والمنتجات.
  • حدد إستراتيجيات الترويج المرئي وخلع النوافذ الإستراتيجية لتحسين مبيعات المنتج وتحسينها.
  • تنفيذ إجراءات الاتصال الترويجية والبديلة في نقطة البيع.
  • المشاركة في الهندسة المعمارية سريعة الزوال وتصميم مجموعة و museology وإدارة المشاريع الأحداث.
  • التعاون مع المتخصصين في التصميم الجرافيكي والفن والتسويق والتخصصات ذات الصلة.
  • الوصول إلى أساس متين لتطوير الحياة المهنية على الصعيدين الوطني والدولي.

Plús de Ártidi

  • Ártidi كان المركز التدريبي الوحيد الذي حصل على مؤهلات مهنية إلى جانب ICQP (المنظمة الرسمية لجنرال كاتالونيا).
  • يتكون فريق التدريس في idirtidi من محترفين من القطاع النشط.
  • من خلال موقع TRTIDI WORKING ، تتاح الفرصة للطلاب لاستئجار أو بيع النوافذ التي تم إنشاؤها أثناء الدورة ، مما يسمح بترقية واسترداد واستثمار المبلغ الاقتصادي الذي تم استلامه للمشاريع الجديدة. يقع TRTIDI WORKING في المراكز العليا لمحركات البحث مثل Google و Yahoo.
  • في idirtidi نقوم بإجراء تدريب سنوي في الشركة لأكثر من 20 شركة من قطاعات مختلفة مثل Nike ؛ أديداس. التغييرات التجارية ؛ فريبان وغيرها. يتيح لنا الاتصال مع الشركات تكييف برامجنا التدريبية مع واقع السوق الحالي وبالتالي تغطية احتياجات الشركات.
  • Ártidi لديها مرافق مثالية لتشكيل الترويج البصري وتزيين النوافذ (40 نافذة لمتجر ، ورشة تجريبية ، ورش مجهزة ، قاعة تصميم ثلاثية الأبعاد ، عارضات أزياء ... من بين المعدات الأخرى).
  • إنها الدورة التدريبية الوحيدة التي يمكنك حضورها في عطلة نهاية أسبوع واحدة في الشهر.
  • برنامج شبه وجها لوجه مع النظريات والممارسات الحقيقية.
  • مجموعات صغيرة تسمح بتقديم تدريب أكثر تخصيصًا.
  • 9 من أصل 10 شركات تؤيد برنامج الدراسات العليا باعتباره البرنامج التدريبي الأنسب لتلبية احتياجاتهم.
  • تم تدريب 8 من أصل 10 من التجار البصريين ومصففي النوافذ المعتمدين الذين يعملون كمحترفين في Ártidi.
  • نحن نخصص جزءًا من الميزانية السنوية للبحث والابتكار وتجديد لوحة الوظائف لدينا.
  • في نهاية الدورة ، يقدم المستشار المهني المشورة للطلاب حول نزهات العمل مع مراعاة دراساتهم ؛ الخبرة المهنية وتحليل شخصية SWOT.
  • idirtidi هو معيار في الترويج البصري وتزيين النوافذ وهذا هو السبب في أننا تجاوزنا 200 ظهور في مختلف وسائل الإعلام الوطنية والدولية.

I professorado

يتكون فريق التدريس من محترفين نشطين يتمتعون بتقدير مهني وطني ودولي في مختلف العلامات التجارية. فريق يدمج التدريب مع واقع العمل.

  • خوسيه لويس مارتينيز (المدير العام لارتيدي ومدرب مدربي ICE من جامعة برشلونة)
  • Montse Cuenca (خبير النوافذ ومدير العلامات التجارية لشركة Boboli)
  • Bea Parras (مصمم أزياء ، خزانة ملابس وبصرية)
  • إستير بارا (المصممة الصناعية ، نافذة تسريحة ، أعمال حرة بصرية)
  • دوري فرنانديز (خبير في التسويق والاتصال البديل)
  • ديفيد غوميز (Window Dresser and Freelance)
  • مونيكا إيبانيز (منسق الصور المرئية لشركة تروكو)
  • ألكسندرا برانيو (مهندس معماري ومصمم فضاء)
  • Ona Lohse (ديكور ، نافذة تسريحة و أعمال حرة بصرية)
  • جوردي لوبيت (بكالوريوس علوم المعلومات وخبير في الاتصالات التجارية والمؤسسية)
  • فاوستو ليوني (مخرج فني ومصمم أزياء)
  • فرانسيس إستول (خبير إضاءة)
  • Gemma Codony (مرمم أثاث ، خبير مواد ، صانع أثاث ، تنجيد)
  • فرناندو براتس (خبير في التصوير الرقمي)

ماذا يمكنك أن تسهم

  • إدارة وتطوير الإجراءات العالمية للتسويق البصري وتزيين النوافذ.
  • تنفيذ الإجراءات التجارية العالمية و / أو المؤقتة في الأماكن التجارية.
  • تحليل واتجاه وتطوير حملات الترويج المرئي وتزيين النوافذ.
  • تقنيات واستراتيجيات مبتكرة لخلق اتجاهات في نقطة البيع.
  • الإشراف على الإجراءات التجارية داخل نقطة البيع.
  • تحليل العوامل التي تنطوي عليها الأهداف المختلفة وتطبيق الموارد البصرية.
  • خلق أجواء في الهواء الطلق وداخل قاعة في نقطة البيع.
  • تنظيم وتطبيق تقنيات واستراتيجيات التجارة المرئية.

الشركات المتعاونة

لدى idirtidi بنك وظيفي نشط مع أكثر من 90 شركة متعاونة لتنفيذ ممارسات التدريب مع مختلف شركات الاعتراف الدولية والوطنية: Ikea ، Escada ، La Mallorquina ، Inditex Group ، Custo ، LRoptics ، Adolfo Dominguez ، Intersport ، McGregor ، Oysho ، ريبوك ، برونوفياس ، سواتش ، لا بيرلا ، أديداس ، من بين آخرين.

تنظم المدرسة أنشطة وفعاليات مع مراكز التسوق الكبرى والجمعيات والمعارض والأسواق والمعارض الفنية والشركات حيث يتم عرض مشاريع الطلاب.

درجة والاعتماد

الدرجة العلمية: ماجستير في الترويج المرئي وتزيين النوافذ

مُنحت من مدرسة idiridi العليا لتزيين النوافذ والتسويق المرئي. المهارات المهنية الوطنية والدولية.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2019

عن هذه الكلية

En la década de los 80, un colectivo de emprendedores inicia su actividad profesional como escaparatistas y merchandisers en Barcelona. Progresivamente la oferta de servicios de decoración comercial s ... قراءة المزيد

En la década de los 80, un colectivo de emprendedores inicia su actividad profesional como escaparatistas y merchandisers en Barcelona. Progresivamente la oferta de servicios de decoración comercial se extiende a otras comunidades dando paso en 1990 al primer curso de escaparatismo en Barcelona para la Cámara de Comercio y posteriormente ampliando. إظهار محتوى أقل