ماجستير في أعمال الموضة

IED – Istituto Europeo di Design Florence

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

ماجستير في أعمال الموضة

IED – Istituto Europeo di Design Florence

الإصدار الثامن - تم تصميم برنامج Master in Fashion Business للمحترفين والخريجين الذين يرغبون في اكتساب مهارات عالية المستوى في التقنيات الجديدة المطبقة على اتصالات الموضة. مهارة الموضة بفضل أحداث Pitti ، تُعرف فلورنسا في جميع أنحاء العالم بأنها مركز صناعة الأزياء الإيطالية وعملية إنتاجها ككل ، من المواد الخام إلى وجوه الأزياء المعروضة. يدمج هذا المساق التقنيات المتقدمة والتقنيات والحرف التقليدية لصالح المنتجات المبتكرة وخدمات الاتصالات. علاوة على ذلك ، سارة ماينو (Vogue Italia Senior Editor) هي المنسق العلمي للمدرسة.

فرص وظيفية - في نهاية الماجستير ، يمكن أن مدير الأعمال أزياء للعمل لأحداث الموضة والعلاقات العامة ، وشركات الأزياء والإعلان والمكاتب الصحفية. يمكن للطلاب العثور على وظيفة كخبير علامة تجارية ، ومروج أزياء ، وخبير تسويق أزياء ، وإبداع في الإعلانات واستشاري لوسائل الإعلام الجديدة.

الهدف - يرحب المعلم في تجارة الأزياء بالخريجين من الجامعات والأكاديميات في مجالات الموضة والاتصالات والتسويق ، بالإضافة إلى المهنيين الشباب ذوي الخبرة ذات الصلة في هذا المجال.

المنهجية والهيكل - الهدف الرئيسي هو تطوير المهارات الإبداعية والتواصل من خلال نهج نقدي وتحليلي وعرضي لنظام الموضة.

تتضمن الدورة دراسة وتحليل العناصر الثقافية والتاريخية والاجتماعية الاقتصادية التي تحدد عالم الموضة المعاصرة. يوفر هيكل البرنامج للطلاب فرصًا للعمل مع علامات الموضة الإيطالية في حالات حقيقية ، وللتعميق ، جنبًا إلى جنب مع المصممين والمهنيين في نظام الموضة المعاصر ، معرفة العملية الكاملة لصناعة الاتصالات. وتولي الدورة اهتمامًا خاصًا للاستراتيجيات المتكاملة التي ينطوي عليها استخدام وسائل الإعلام الجديدة ووسائل الإعلام الاجتماعية.

يقوم الطلاب بفحص منهجية العمل الجماعي وموضوعات التصميم والإدارة. يتم فحص موضوع الموضة في جميع أشكاله: التاريخ ، والاتصالات ، والتسويق ، والسيميائية ، والاتصالات البصرية.

تعتبر دراسة أحداث الموضة وتواصلها من خلال المكتب الصحفي أمرًا مهمًا بشكل خاص: يتناول المساق المعارض وعروض الأزياء وأحداث المعارض وغيرها من الأنشطة التي تركز على أدوار وتفاعل جميع المهنيين المعنيين ، مثل العلاقات العامة والمصممون والمصورين. وتشمل المهارات المكتسبة تنظيم الأحداث وتواصلها الفعال من خلال نهج استراتيجي وتحليل نقدي تفصيلي.

تتعامل الدورة أيضًا مع نظام التصميم الإيطالي من مختلف المواضع: من التسويق المرئي إلى عمليات الإنتاج ، من خطة العمل إلى العرض الاحترافي للمنتج / الحدث إلى العميل.

يوفر المشروع النهائي للمشاركين الفرصة لتطوير وعرض مشروعهم الخاص في المعرض الدولي Pitti في فلورنسا.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية


آخر تحديث June 30, 2018
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
شباط 2019
Duration
المدة الزمنية
10 
دوام كامل
Price
السعر
18,900 EUR
Locations
Italy - فلورنسا, توسكانا
تاريخ البدء : شباط 2019
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
شباط 2019
Italy - فلورنسا, توسكانا
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة