اقرأ الوصف الرسمي

1

ماذا يفعل MD.H؟

في ثلاثة فصول دراسية يكتسب الطلاب الكفاءة في التعامل مع العمليات الإبداعية والقدرة على التواصل والتعاون المتعدد التخصصات - وعمليا تطبيق المنحى.

الهدف؟ المناصب القيادية في إدارة المؤسسات الإعلامية (التلفزيون والإذاعة والناشرين)، في وكالات (الإعلان والعلاقات العامة) وشركات الإنتاج (السيطرة والاتصالات التسويقية) أو في الاستشارات.

يربط البرنامج دراسة الطلاب في مشاريع السوق القريب، وباستمرار موجهة لمتطلبات ممارسة الأعمال التجارية. يوفر لها الخبرة في تحليل وسائل الاعلام والقضايا ذات الصلة بالاتصالات ولحل هذه، جوانب الإدارة الاستراتيجية، صناعة الإعلام والاقتصاد وإدارة العلامة التجارية عبر وسائل الإعلام، بحوث الاتصالات وعلم النفس والعولمة والاستدامة.

و/ الدراسات العليا / في / اختصاصي / في مع معرفة واسعة حول الخلفيات الاقتصادية والصناعة منها وبيئة المنتج. الكفاءات الأساسية متعددة التخصصات تجعل من الممكن بالنسبة له للتعامل مع المهام المعقدة صناعة الاتصالات والإعلام - الصحفية التكنولوجيا والاقتصادية والإعلامية.

حقائق

  • المدة: 3 فصل دراسي
  • نوع: بدوام كامل، على التوالي
  • نقاط الائتمان: 90 النظام الأوروبي
  • الدرجة العلمية: ماجستير في الآداب
  • مواعيد الإصدار: 1 أبريل | 1 أكتوبر
  • مواقع: ميونيخ ودوسلدورف وبرلين

كيف تصبح وسائل الإعلام والاتصالات مدير / في (MA)؟

شروط القبول

  • الانتهاء بنجاح من دبلوم أو درجة البكالوريوس مع 210 ECTS نقطة. سوف المتقدمين / الداخل مع شاملة 180 ECTS الجامعية لديهم الفرصة للحاق خلال الانتهاء من المقررات التعليمية في المناهج الدراسية في مدرسة تصميم وسائل الإعلام، والتي ليست جزءا من برنامج الماجستير، والمفقودين 30 النظام الأوروبي.
  • حضور عملية التطبيق الداخلية الجامعي
  • المؤهلات الشخصية: تأكيد الذات، والعمل الجماعي والمبادرة والتفكير التحليلي

كل شيء تحت السيطرة: وسائل الإعلام والاتصالات مدير / داخل كمستشارين المختصة

كجزء من التخصصات التي شيدت برنامج الماجستير في مدرسة تصميم وسائل الاعلام تعميق وتوسيع نطاق الطلاب، صناعة وسائل الاعلام الموجهة نحو إدارة والمعرفة ذات الصلة بالاتصالات. في الدراسات، والحصول على الاستخدام الآمن للطرق العلمية ومع الأساليب الحديثة السوق والتسويق وبحوث الإعلام والاتصال، الهدف من برنامج الماجستير وسائل الإعلام والاتصالات إدارة هو تعليم الطلاب المهارات في التعرف والتواصل وتنفيذ القرارات المتعلقة بالإدارة وعلى الرغم من أن تستند إلى نماذج نظرية ودراسات الحالة والمهام العملية والتدريبات.

وثمة هدف آخر هو تحقيق Orientierfähigkeit من الطلاب في التعقيد التقني والتكنولوجي والإداري والقانوني والسياسي والاجتماعي ومتنوعة من وسائل الإعلام والاتصالات المناظر الطبيعية. أثناء الطلاب أيضا على تطوير نهج استراتيجي وسائل الإعلام والاتصالات إدارة شهدت ولا سيما من حيث المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة.

محتويات الدراسة

في لمحة - محتويات البرنامج:

  • STUDIUM جنرال
  • إدارة وسائل الإعلام
  • إدارة الاتصالات
  • أطروحة الماجستير وندوة

إجراءات التقديم

يتضمن طلب خطي:

  • أوراق اعتماد
  • السيرة الذاتية مع صورة
  • رسالة من الدوافع (الإنجليزية، حوالي 2 صفحة مقاس A4)
يُدرَّس البرنامج في:
ألماني
هذه الدورة عبارة عن Campus based
Start Date
تشرين الأول 2019
Duration
دوام كامل
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
تشرين الأول 2019
أخر موعد للتسجيل
Start Date
تشرين الأول 2019
أخر موعد للتسجيل
Start Date
تشرين الأول 2019
أخر موعد للتسجيل

تشرين الأول 2019

Location
أخر موعد للتسجيل
End Date
Location
أخر موعد للتسجيل
End Date