Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

Polimoda - المعهد الدولي للتصميم الأزياء والأعمال هو مركز للتميز، معترف بها في جميع أنحاء العالم للحصول على جودة عالية، والتعليم، أزياء المنحى لها. المدرج في بريطانيا خلق BoF للتصنيفات العالمية مدرسة الموضة باعتبارها واحدة من أفضل 10 مدارس الأزياء في العالم، والأول في إيطاليا، مع عدد المسجلين سنويا أكثر من 1500 طالب، منهم طلاب الأجانب 70٪، وذلك بفضل التدريب المهني عن طريق العمل درجة عالية من التخصص ومنهجية البحث. غير فقط مركز تدريب، ولكن الحرم الجامعي الإبداعي، مكان لقاء ل "الرؤى" وقادة الرأي من عالم الموضة والثقافة والتعليم، Polimoda هو سلطة معترف بها دوليا.

مع المقر الرئيسي في فلورنسا، العاصمة الجديدة للأزياء والقلب الدولي لل صنع في إيطاليا الإنتاج، انها مركز مع جين التميز الإيطالي، فضلا عن الدعوة الدولية. تأسست في عام 1986 كجزء من مبادرة تصور وبتمويل من مدن فلورنسا وبراتو والجمعيات التجارية في قطاع الأزياء، Polimoda يتباهى 30 عاما من الخبرة في مجال التعليم المتخصصة في الأزياء وفاخرة الحقول. فيروتشيو فيراغامو، رئيس الشركة نفسها، وعين رئيس Polimoda مارس 2006، رجل الأعمال المستنير والاسم الذي يمثل أفضل من "صنع في إيطاليا" الأزياء في جميع أنحاء العالم. من يناير 2016 Polimoda تطلق منصة استراتيجية ورؤية في باريس لتعزيز وتطوير العلاقات العالمية، من إخراج ليندا Loppa، واحدة من التشكيلات المعروفة في المشهد التعليم الموضة العالمية، مع أكثر من 45 عاما من الخبرة في هذا القطاع. جنبا إلى جنب مع دانيلو فنتوري، عميد جديد لل Polimoda مع خلفية في القطاع الفاخرة والأزياء والأعمال والإدارة والتعليم، وستتم كتابة فصل جديد من النمو في سياق شبكة واسعة وأكثر بعيدة.

Polimoda يقدم مجموعة واسعة من البرامج التعليمية وسادة توفير التدريب رفيع المستوى من التشكيلات المهنية الرئيسية في القطاع طلبت من خلاقة للمهنيين الإداري والاستراتيجي، في مجالات الأزياء والتكنولوجيا والأعمال والاتصالات. التواصل والتفاعل المستمر مع شركات الأزياء، قام فريق من المعلمين تتألف من المهنيين والخبراء، والتدريب مرنة، وذات جودة عالية قادرة على الاستجابة لاحتياجات الأزياء تتحرك بسرعة، هي بعض من القيم المضافة التي تضمن معظم تاريخ يصل إلى التدريب على البقاء منفرج الساقين مع العالم المهني. وليس من قبيل المصادفة أن 88٪ من Polimoda الخريجين العثور المستخدمة في غضون 6 أشهر بعد الانتهاء من دراستهموأن عددا متزايدا من الطلاب السابقين مناصب مرموقة في كبرى العلامات التجارية العالمية أو من بين المواهب الجديدة الناشئة في مجال الموضة.

الأحداث والاجتماعات والتعاون والمواعيد مع المتحدثين الدوليين الرئيسيين دمج برامج تعليمية تعطي شهادات الكريمة وتحفيز المناقشات حول المواضيع الرئيسية لهذا القطاع. دائما منتبهة لتنمية المواهب، Polimoda يكرس العديد من المبادرات والفعاليات لتسليط الضوء على أفضل طلابها، من بينها Polimoda مشاهدةوتعيين السنوي الهام مع مجموعات النهائية من مصممي الأزياء، وصلات الأعمال لتعزيز اللقاءات بين الطلاب المتخرجين والشركات، و Polimoda المواهبوالكشفية منصة لدعم أفضل الطلاب السابقين. هما مواقع المعهد: المجمع التاريخي فيلا Favard، مقر في قلب فلورنساوالموقع المثالي لاستضافة الرؤى والمديرين والمواهب الإبداعية، وذلك بفضل المكانة التاريخية وجمالها وكذلك موقعها الاستراتيجي ومعنى جوهري للمدينة. الجديد Polimoda مختبرات التصميم في سكانديتشيافتتح في يناير كانون الثاني عام 2015، هو مرفق "خلاقة" من Polimodaواستضافة مختبرات للتصميم والخياطة والحياكة والتكنولوجيا الأزياء والأحذية والاكسسوارات للمسار التصميم والتكنولوجيا المنطقة.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
  • الإيطالي

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

الماجستير في إدارة العلامة التجارية الأزياء

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا فلورنسا

أزياء إدارة العلامات التجارية هي أكثر ما يصل إلى تاريخ برنامج كامل وفي Polimoda، لالعلائقية الحكيمة والفعالة، الإبداعية، وبالنسبة لشخص بشخصية كاريزمية؛ مدير العلامة التجارية. هذا هو على درجة الماجستير في خلق، والحفاظ، وإعادة تشكيل هوية العلامة التجارية، واحد الذي يتحدث إلى العقل الباطن ويفوز في معركة في أذهان المستهلكين. [+]

أزياء إدارة العلامات التجارية هي أكثر ما يصل إلى تاريخ برنامج كامل وفي Polimoda، لالعلائقية الحكيمة والفعالة، الإبداعية، وبالنسبة لشخص بشخصية كاريزمية؛ مدير العلامة التجارية. هذا هو على درجة الماجستير في خلق، والحفاظ، وإعادة تشكيل هوية العلامة التجارية، واحد الذي يتحدث إلى العقل الباطن ويفوز في معركة في أذهان المستهلكين. يتميز هذا بالطبع الماجستير ثلاثة مجالات رئيسية. الرؤية: ضبط بين الإنسان والمجتمع والصناعة أن يجعل العلامة التجارية ذات الصلة. الإدارة: التسويق الاستراتيجي من نموذج عمل في السيناريوهات الحقيقية. الاتصالات: إنشاء وتسليم رسالة القائم على معنى لغوى ومجموع المباراتين. تشغيل الأزياء إدارة العلامة التجارية من قبل المعلمين من صناعة والمحاضرين الدوليين. يتم تضمين الرحلات الميدانية إلى المعارض التجارية، وعروض الأزياء، وشركات والمتاحف الشركات، فضلا عن فرص التدريب. مشروعين رئيسيين الدورة، والوسم تسمية الكبرى وإطلاق العلامة التجارية الناشئة، ودرس من قبل مدير Polimoda، ويقومون من الجودة لتقديم باعتبارها محفظة الشخصية. وغني عن العام الدراسي 9 أشهر من أكتوبر إلى يونيو أو أبريل.-ديسمبر.، يبلغ 700 ساعة دراسية، وثمين لمدة 80 ساعة معتمدة. وتتطلب إجادة اللغة الإنجليزية والحضور. وسيتم اختيار المرشحين بعد استبيان التسجيل ومقابلة مع المعلم الرائدة في مجال بالطبع لل. خطة الدراسة مجالات الرؤية والإدارة والاتصالات تأخذ شكلا ملموسا في الوحدات التالية: أزياء المعاصر نظم أزياء؛ المصممين والمنتجات والعلامات التجارية التي المفهوم. اتجاه فني علم اجتماع وهمية. الفن والموضة. العمارة هوية العلامة التجارية، منتصف المدة والمشروع النهائي. العقود الآجلة الأزياء منهجية الاتجاه، الاتجاهات التجزئة الحالية والأشكال والاستراتيجيات متجر، buyology. إدارة العلامات التجارية الأزياء ابتكار نموذج الأعمال التجارية؛ وضع؛ التنمية التجارية. إدارة جمع تجارة الأزياء. تكوين مجموعة وخطط متنوعة. عمليات الموضة صياغة للعمل؛... [-]

الماجستير في الأزياء والتسويق والاتصالات

دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا فلورنسا

أزياء التسويق والاتصالات هو برنامج تحليلي لإنشاء مخطط الرئيسي. هذا هو الشخص الذي يجمع المعلومات من مصادر مختلفة، ويكتب خطة التسويق وتقترح إجراءات عملية لتحقيق أقصى قدر من الرؤية الشركة. الأزياء هو التعبير الأكثر اكتمالا من المجتمع، وفهم تعقيداتها هو الهدف الأسمى لتسويقه. [+]

أزياء التسويق والاتصالات هو برنامج تحليلي لإنشاء مخطط الرئيسي. هذا هو الشخص الذي يجمع المعلومات من مصادر مختلفة، ويكتب خطة التسويق وتقترح إجراءات عملية لتحقيق أقصى قدر من الرؤية الشركة. الأزياء هو التعبير الأكثر اكتمالا من المجتمع، وفهم تعقيداتها هو الهدف الأسمى لتسويقه. هذا بالطبع يدمج تماما الكلمات الثلاث الواردة في عنوانه، والأزياء، التسويق والاتصالات في المناطق التعليمية. فوق وتحت خط، التقليدية أو غير التقليدية، عبر الإنترنت أو دون اتصال، باستخدام صور أو أرقام أو الكلمات؛ الهدف العام هو أن أنقل رسائل واضحة وفعالة بشكل فريد. تدرس من قبل المعلمين من هذه الصناعة، ويضم المحاضرين الدوليين، والأزياء والتسويق والاتصالات هو عملي مع اثنين من مشاريع جاهزة للتقديم في محفظة الشخصية؛ إطلاق مجلة والتسويق للشركة. اكتمال طبعا مع اثنين من لحظات التجريبية. زيارة إلى بيتي أومو وأسبوع الموضة في ميلانو، وفرص التدريب. العام الدراسي 9 شهر يمر من يناير إلى أكتوبر أو يونيو-فبراير، يبلغ 700 ساعة دراسية، وثمين لمدة 80 ساعة معتمدة. وتتطلب إجادة اللغة الإنجليزية والحضور. وسيتم اختيار المرشحين بعد استبيان التسجيل ومقابلة مع المعلم الرائدة في مجال بالطبع لل. خطة الدراسة المجالات الثلاثة، والأزياء، التسويق والاتصالات تأخذ شكلا ملموسا في الوحدات التالية: أزياء المعاصر. علم الاجتماع في المتخيل. موضة التنبؤ. ذكاء الأعمال؛ الأزياء التسويق. التسويق الرقمي والاتصالات. التصميم الموضة. التصميم الرقمي. التخطيط الاستراتيجي وحقوق التأليف والنشر. ادارة الحساب؛ الأحداث، والعلاقات العامة والمكتب الصحفي. وسائل الإعلام شراء والتخطيط. إعلان. أزياء التسويق والاتصالات كما يضم برنامج مكثف من الندوات والمحاضرات ضيف العادي مثل: الأزياء الكتابة والصحافة. إدارة المحتوى التحريري. الأزياء التدوين. كرأيشن المحتوى على شبكة الإنترنت. التصوير الفوتوغرافي وصناعة الفيديو. شاشة... [-]

الماجستير في الأعمال التجارية الفاخرة

دراسه في الجامعة دوام كامل April 2018 إيطاليا فلورنسا

فاخرة الأعمال هو برنامج تحفة للعمل الثقافي والتجاري للثقافة، لخلق الرئيس التنفيذي لجميع الفئات الفاخرة. هذا هو الذي، الرفع على التراث أو الابتكار، ويدير الشركات الصغيرة أو عصابات يحركها المال وينتصر الأسواق الناضجة والناشئة، ويجعل الحلم حقيقة. [+]

فاخرة الأعمال هو برنامج تحفة للعمل الثقافي والتجاري للثقافة، لخلق الرئيس التنفيذي لجميع الفئات الفاخرة. هذا هو الذي، الرفع على التراث أو الابتكار، ويدير الشركات الصغيرة أو عصابات يحركها المال وينتصر الأسواق الناضجة والناشئة، ويجعل الحلم حقيقة. الميزات الفاخرة الأعمال 7 متعمقة وحدات مكثفة، مهارة الصنعة، تصميم والجودة والأسعار، برستيج، لايف ستايل، العلامة التجارية. وتضم كل وحدة مشروع التدريب، بالإضافة إلى المشروع النهائي على أساس التفرد، حيث يقوم الطلاب بتنفيذ صيغة تجارية خاصة بهم لبداية جديدة الهاتفي أو إلى شركة قائمة. ويشمل هذا بالطبع الماجستير العديد من الرحلات الميدانية، بما في ذلك مدة أسبوع واحد في باريس برفقة ليندا Loppa، وفرص التدريب. تركز دروس في مواد التدريب العملي على وتدار من قبل المعلمين والضيوف من هذه الصناعة، والذي بعد ذلك بمثابة واحد الى واحد الاستشاريين خلال المشاريع النهائية، والتي قدمت أمام الباحثين عن الموظفين والمستثمرين ومدراء الموارد البشرية. العام الدراسي 9 أشهر طويلة، من أبريل إلى ديسمبر مع ما مجموعه 800 ساعة دراسية، قيما ل80 نقطة. وتتطلب إجادة اللغة الإنجليزية والحضور. وسوف يتم اختيار المرشحين من ذوي الخبرة في العمل أو الدراسات ذات الصلة في الأزياء والمجالات ذات الصلة بعد استبيان التسجيل ومقابلة مع المعلم الرائدة في مجال بالطبع لل. خطة الدراسة براعة رؤى وفهم من العوامل الرئيسية التي تشكل هذه الصناعة، وخلط التراث والابتكار وإدارة متناقضة. تصميم صيغة المنتج الذي يخلق إرث تسمية، وكيفية جعلها قابلة للحياة ومستدامة ماليا والمتاحة مع الحفاظ على السحر الأصلي. جودة خط البدء في الأفقي التقليدي وفي سلسلة التوريد العمودية المعاصرة، وكيفية خلق نوعية الجوهرية مع أي تنازلات. السعر توزيع والخدمات اللوجستية والمبيعات وإدارة... [-]

الماجستير في تصميم الأزياء

دراسه في الجامعة دوام كامل April 2018 إيطاليا فلورنسا

التصميم الموضة يخلق ماجستير في الصورة، واحد الذي هو قادرة على إملاء النمط عن طريق الكشف عن لغة النماذج في الوقت الحاضر-الجمالية والشكل المتخيل الجماعي الغد. كما لصانع الرمز، المصمم جدا في الطلب في مختلف المجالات من صناعة الأزياء مثل تصميم والعروض، ومخازن والمجلات والمشاهير والبيئات الرقمية. قدر كبير من الكفاءة من الصورة، والتجارب حلاق، ويعطي ... [+]

وتتطلب إجادة اللغة الإنجليزية والحضور. وسوف يتم اختيار المرشحين من ذوي الخبرة في العمل أو الدراسات ذات الصلة في الأزياء والمجالات ذات الصلة بعد استبيان التسجيل ومقابلة مع المعلم الرائدة في مجال بالطبع لل. خطة الدراسة التصميم الشخصي [-]

المبدع الاتجاه الرئيسي

دراسه في الجامعة دوام كامل June 2018 إيطاليا فلورنسا

برنامج واسع وشامل، والذي يشكل أعلى تطور مصممي الأزياء: المدير الإبداعي، شخصية قادرة على قيادة تصميم الاستوديو، وهوية العلامة التجارية للأزياء، مثل أي مشروع خاص في مجتمع الفرجة، والاستفادة من ذلك 'نهج الحسي والمفاهيمية في الفن إدارة مميزة. [+]

برنامج واسع وشامل، والذي يشكل أعلى تطور مصممي الأزياء: المدير الإبداعي، شخصية قادرة على قيادة تصميم الاستوديو، وهوية العلامة التجارية للأزياء، مثل أي مشروع خاص في مجتمع الفرجة، والاستفادة من ذلك 'نهج الحسي والمفاهيمية في الفن إدارة مميزة. ويستند برنامج الماجستير في التوجيه الإبداعي على ثلاث وحدات مترابطة. تصميم: كما يتم تحويل اتجاه والبحوث الثقافية في إطار مفهوم لعرضه. تحليل السوق وبلغت ذروتها في استراتيجية لهوية العلامة التجارية الممنوحة: العلامة التجارية. الاتصالات: إنشاء النصوص والمرئية والفيديو ليتم تصميمها وتطويرها من قبل فريق. يقدم هذا الماجستير الحصول على عروض الأزياء والمعارض والمعارض والمتاحف في إيطاليا وأوروبا، وفرص التدريب. يتم تدريس المقررات من قبل الضيوف أعضاء هيئة التدريس والصناعة، وتوفير واحد الى واحد التحقق من التقدم المحرز من قبل الطالب. المشروع النهائي هو مفهوم الكتاب الذي ستعرض أمام هيئة محلفين مع تثبيت في فيلا Favard. العام الدراسي الذي يستمر تسعة أشهر، من يونيو.-مارس.، مع ما مجموعه 800 ساعة من التدريب، أي ما يعادل 80 ساعة معتمدة. ويطلب منهم معرفة اللغة الإنجليزية وقليل الخبرة في هذا المجال. المرشحين مع الخبرة في العمل أو المؤهل العلمي في صناعة الأزياء وما شابه ذلك سيتم اختيار، من خلال عملية القبول التي تتألف من استبيان الميول ومقابلة مع المعلم الرئيسي للدورة. خطة دراسية تصميم علم اجتماع وهمي: الأنثروبولوجيا وعلم النفس. المبدع الاتجاه: التصميم، والتصور، والإحاطات وتنفيذ مفهوم. الاتجاهات التنبؤ: تحديد الاتجاه، وترسيخ مفهوم الرئيسي. الاتجاه مختبر: الألوان ومواد الاختبار. تصميم الأزياء المتقدم: التحول من مفهوم إلى مجموعة أزياء أو سلسلة من الملحقات. أزياء إدارة التصميم: إدارة فرق العمل والبيئات الإبداعية، من الإيجاز إلى النتيجة النهائية. علامة تجارية... [-]

درجة الماجستير في تصميم الأزياء

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا فلورنسا

المسار الذي يحقق حلم دخول عالم الموضة، يلوحون مفاتيح اللغة الرئيسية له. تصميم الأزياء هو التعبير عن الشخصية من الخالق سيد قادرة على تصور فكرة وتحويلها إلى قطعة عبادة لارتداء، وجوه من رغبة جميع الذين يسعون الى التغيير. [+]

المسار الذي يحقق حلم دخول عالم الموضة، يلوحون مفاتيح اللغة الرئيسية له. تصميم الأزياء هو التعبير عن الشخصية من الخالق سيد قادرة على تصور فكرة وتحويلها إلى قطعة عبادة لارتداء، وجوه من رغبة جميع الذين يسعون الى التغيير. هذا بالطبع يدمج كلمتين الواردة في العنوان أو تصميم الأزياء و، في العديد من وحدات تعليمية. ويستند أولا على البحوث، والانغماس الكامل في اكتساب المهارات الفنية والثقافية، في حين أن الثانية لديها نهج عملي ويشير إلى إنشاء وعرض مجموعة كبسولة لا تنسى. تدرس تصميم الأزياء من قبل المحاضرين من الصناعة والضيوف الخاصين، وتشمل الوصول غير المحدود إلى مختبر تصميم ومختبر وأجهزة الكمبيوتر مكتبة هائلة، فضلا عن مجموعة أدوات لبدء وزيارة لأسبوع الموضة في ميلانو. هناك نوعان من المشاريع الرئيسية التي يمكن تضمينها في محفظة الشخصية: أول من بحث في الظهور، يبدو أن هذا الأخير من مجموعة كبسولة. العام الدراسي الذي يستمر تسعة أشهر، من أكتوبر.-يونيو.، أي ما مجموعه 700 ساعة من التدريب، أي ما يعادل 80 ساعة معتمدة. المعرفة المطلوبة للغة الإنجليزية والحضور إلزامي. وسوف يتم اختيار المرشحين من خلال عملية القبول التي تتألف من استبيان الميول ومقابلة مع المعلم الرئيسي للدورة. خطة دراسية وحدات اثنين، الأزياء والتصميم، وتنعكس في الدورات التالية: أزياء المعاصر. علم الاجتماع وأزياء البحوث تريند. الألوان والمواد. التصميم الغرافيكي والطباعة 3D، الأزياء الرسم التوضيحي &؛ تصميم الأزياء (بما في ذلك النمذجة واللف) التقنيات. التنمية أزياء؛ الاتصالات أزياء؛ الشخصية كبسولة جمع ومحفظة. تصميم الأزياء هو الرجل المتفاني والنسيج والملابس الإناث، بل يشمل أيضا ورش عمل حيث تعلم تقنيات الرسم والتوضيح يمكن تطبيقها على ملابس التريكو، وارتداء الشارع، ملابس الأطفال... [-]

الفيديوهات

Polimoda Fashion show 2016 at Palazzo Strozzi, Florence

جهة الاتصال
عنوان الموقع
Polimoda, International Institute of Fashion Design & Marketing
Villa Favard Via Curtatone

Florence, I-50123 IT
وسائل التواصل الاجتماعي