Milano Fashion Institute

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

معهد الموضة ميلانو هو اتحاد أنشئت لتوفير التعليم العالي في قطاع الأزياء ثلاث جامعات ميلان: جامعة بوكوني، جامعة كاتوليكا والبوليتكنيك في ميلانو. وتمثل هذه الجامعات الثلاث مركزا دوليا للتميز، بالاعتماد على الخبرة المجمعة في أنشطة البحث والتدريب لقطاع الأعمال في قطاع الأزياء في مجالات الإدارة والاتصالات والتصميم. وهكذا، معهد الموضة ميلانو هي مبادرة فريدة من نوعها في أوروبا للنهج متعدد التخصصات تطبيقها على الكفاءات التي ساهمت بها الشركاء الأكاديميين. ويشمل البرنامج تدريب الأكاديميين والباحثين في الاقتصاد والتخصصات الإدارة من جامعة بوكوني، في العلوم الاجتماعية والاتصالات من جامعة كاتوليكا، وفي التكنولوجيا والتصميم من البوليتكنيك في ميلانو. عادة، برامج في صناعة الأزياء تنطوي على واحد فقط أو اثنين من هذه التخصصات، وبالتالي يجدون صعوبة في تعريف الطلاب على مجموعة واسعة من القضايا التي أثارها، وعمليات الإنتاج والاتصالات الخلاقة الكامنة في أعمال الموضة.


برنامج معهد الموضة ميلانو، من ناحية أخرى، يحدد لتزويد الطلاب بالمهارات المتعددة التخصصات المتخصصة التي تحتاجها لإدارة عملية ديسجين والإنتاج والاتصالات كاملة من منتجات الأزياء على نحو فعال.

حضور سيد مؤسسات التمويل الأصغر يوفر فرصة الثقافية والشخصية والمهنية الفريدة لقضاء فترة مكثفة جدا في ميلان، واحدة من عواصم الموضة العالمية الكبرى.

العلاقات القوية بين ميلان والأزياء، التي اقيمت منذ النصف الثاني من القرن الماضي، غير ممثلة بشكل حصري من قبل المحلات والمتاجر التي هي نموذجية من أكثر المدن عالمية في جميع أنحاء العالم. في الواقع، في ميلانو هناك أكثر من 600 معرضا و 3000 شركات الأزياء. ميلان هي أيضا موطن لبعض من العلاقات العامة الأكثر نشاطا ومهمة ووكالات الإعلان دوليا. وهذا ليس كل شيء. في ميلانو والمقاطعة المحيطة بها هناك كل الأعمال التي تشكل خط أنابيب الموضة: استوديوهات المصورين ووكالات الكشافة، وشركات الإنتاج، ونظام النشر وبعض من أشهرها، صيغ توزيع المتطورة والمبتكرة على نطاق عالمي. ميلان هو أيضا المدينة التي تم فيها تعيين الاتحادات الصناعية أهم ما يصل، مثل الغرفة الوطنية للأزياء الايطالية (CNMI) ونظام الموضة الإيطالية (SMI).

أكثر من الإنتاج ونظام المهنية، ميلان هي مرحلة الأزياء العالمية: أحداث الرائدة في نظام الموضة، بما في ذلك ميلانو كوليزيوني، MIPEL (بضائع جلدية الدولي السوق)، MIDO (نظارات المعرض الدولي)، MICAM ShoeEvent (الأحذية المعرض الدولي)، وميلانو يونيكا (منسوجات المعرض الإيطالي)، بمثابة محفز، ورسم مشغلي قطاع الأزياء من مختلف أنحاء العالم على مدار السنة.

ثقافيا الناطقة، ميلان هي المدينة التي التاريخ الإيطالي موجود بقوة، وعلاوة على ذلك، والذي يرتبط بقوة الفن إلى الظواهر الثقافية التي تميز المعاصرة، مثل الأزياء والتصميم themselves.The مسرح سكالا والكاتدرائية، القصر الملكي، وقلعة Sforzesco ومسرح Arcimboldi، متحف التصميم ثلاثية، بريرا بيناكوتيكا، ومتحف بولدي Pezzoli، ومتحف القرن العشرين ومتحف الأزياء من موراندو قصر هي أهم رموز نظام اسعة من المواقع الثقافية التي تستضيف الأحداث والمعارض على مدار السنة.

على المستوى الشخصي، ميلان يقدم العديد من الفرص المختلفة الترفيه أيضا: المطاعم وأماكن في بريرا وعلى طول القنوات نافيجلي والمحلات في الأزياء "الذهبي الرباعي" (حي التجارية الفاخرة في وسط ميلان) والضخمة مخازن في كورسو فيتوريو ايمانويل، وصالات العرض من أعلى العلامات التجارية والتصميم المعاصر، وأحداث عديدة، مثل المعرض الدولي للأثاث (صالون ديل موبيل) وFuorisalone أحداث، جنبا إلى جنب مع أأ شبكة واسعة من بوتيك صغير أن يديروا حياة العديد من الأحياء خارج معروفة وسط المدينة. ميلان لديها أيضا تقليد الرياضية الجذور في الماضي البعيد، مع الفرق التي فازت معظم ألقاب على المستوى الأوروبي والعالمي، سواء في الرياضة الكبرى والصغرى. أخيرا، فضلا عن كونها تقع في وسط أوروبا، ميلان هو محور السكك الحديدية أهم شمال إيطاليا، حيث أكثر من 80 كيلومترا من شبكات العاصمة (وخطين أكثر تحت الإنشاء) و 280 كم من خطوط الترام.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

أعرض برامج الماجستير » عرض كورس »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

الماجستير في اتجاه والموضة: العلامة التجارية وإدارة الأعمال

دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

إدارة أعمال شركة الأزياء يعني الجمع بين الأزياء والتسويق، وإدارة الأزياء والتجزئة والأزياء. في برنامج الماجستير في التوجيه أزياء: العلامة التجارية وإدارة الأعمال سيتم دمج الانضباط أكثر من واحد، وذلك لتدريب الشخصيات المهنية الأكثر تأهيلا ومبتكرة الذي سيكون مسؤولا عن إدارة الأعمال في عالم الموضة والرفاهية. [+]

الماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية وإدارة الأعمال

من شراء إلى DIGITAL تسويق الأزياء

شاري الموضة. مدير التسويق. Omnichannel الاستراتيجي.

إدارة أعمال شركة الأزياء يعني الجمع بين الأزياء والتسويق، وإدارة الأزياء والتجزئة والأزياء. في برنامج الماجستير في التوجيه أزياء: العلامة التجارية وإدارة الأعمال سيتم دمج الانضباط أكثر من واحد، وذلك لتدريب الشخصيات المهنية الأكثر تأهيلا ومبتكرة الذي سيكون مسؤولا عن إدارة الأعمال في عالم الموضة والرفاهية.... [-]


الماجستير في اتجاه والموضة: العلامة التجارية وإدارة الاتصالات

دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

العلامات التجارية هويات والجذور الثقافية، والتي غالبا ما يخرج من المنتجات والخبرات الفنية للشركة والحرفية، بينما في حالات أخرى هو نتيجة لاستراتيجية العلامة التجارية متأنية والهندسة المعمارية الاتصالات. إدارة واستغلال هذا المجال مهمة على نحو متزايد للتنافسية العالمية في هذا المجال، هناك حاجة المهنيين لامتلاك المهارات من أجل خلق قيمة للعميل النهائي وأهداف أخرى مختلفة من استراتيجيات الاتصال والتسويق، فضلا عن كونها قادرة على التفاعل مع كل شرائح خطوط الأنابيب من تصميم وإدارة المنتجات والتسويق والبيع بالتجزئة. [+]

الماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية والاتصالات إدارة

العلامات التجارية هويات والجذور الثقافية، والتي غالبا ما يخرج من المنتجات والخبرات الفنية للشركة والحرفية، بينما في حالات أخرى هو نتيجة لاستراتيجية العلامة التجارية متأنية والهندسة المعمارية الاتصالات. إدارة واستغلال هذا المجال مهمة على نحو متزايد للتنافسية العالمية في هذا المجال، هناك حاجة المهنيين لامتلاك المهارات من أجل خلق قيمة للعميل النهائي وأهداف أخرى مختلفة من استراتيجيات الاتصال والتسويق، فضلا عن كونها قادرة على التفاعل مع كل شرائح خطوط الأنابيب من تصميم وإدارة المنتجات والتسويق والبيع بالتجزئة.... [-]


الماجستير في اتجاه والموضة: العلامة التجارية وإدارة المنتجات

دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

وتهدف العلامة التجارية والمنتج إدارة لتشكيل المهنيين، مع مهارات مختلفة، قادرة على المساهمة في عملية إدارة العلامة التجارية وتطوير مجموعة: ماجستير في اتجاه الموضة. [+]

الماجستير في اتجاه والموضة: العلامة التجارية وإدارة المنتجات

وتهدف العلامة التجارية والمنتج إدارة لتشكيل المهنيين، مع مهارات مختلفة، قادرة على المساهمة في عملية إدارة العلامة التجارية وتطوير مجموعة: ماجستير في اتجاه الموضة. أنهم شخصيات مهنية دمج مهارات متعددة التخصصات (تصميم - إدارة - الاتصالات)، والكثير في الطلب من قبل شركات الأزياء شكلت لكن هذا لا تتشكل من الدورات التعليمية التقليدية، عادة موجهة حصرا إلى الانضباط واحد. هؤلاء المهنيين هي قادرة على إدارة وتنسيق عملية إدارة العلامة التجارية، من الانحراف للغة العلامة التجارية على خطوط مختلفة، لتخطيط وتنمية المجموعات، وأخيرا إلى إدارة الاتصالات المنتج إلى السوق التجارية.... [-]


جهة الاتصال
عنوان الموقع
Milano Fashion Institute
Registered Office
Via Sarfatti 25,

Milan, 20136 IT
وسائل التواصل الاجتماعي