IED – Istituto Europeo di Design Milan

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مهد التصميم والصناعة.

في وسط منطقة حضرية مماثلة لندن ونيويورك وميلانو مرادف في عالم الفن والصناعة والمالية والتصميم والأزياء. في هذه المدينة عملوا الفنانين مثل ليوناردو وبرامانتي، وبعد أربعة قرون، مارينيتي وبوكسيوني، مؤسسي الحركة المستقبلي.

في الآونة الأخيرة، والمهندسين المعماريين والمصممين وكذلك الإخوة كاستيجليونى، Magistretti، Zanuso والمصممين مثل أرماني وفيرساتشي، على سبيل المثال لا الحصر، جعلت ميلان مركز عالم الموضة والتصميم.

الفن والعلم والصناعة والمالية والثقافات وراء الواقعية وروح خلاقة / أعمال هذه المدينة.

ليس من قبيل المصادفة أن تأسست مدرستنا في ميلان الملهم تعليمه لتكون قادرة على القيام، والتفكير والابتكار خصائص المنطقة وتاريخ ميلان. تصميم لصناعة ومع الصناعة على حد سواء الصناعات التحويلية والخدمات، هو دعوة IED ميلان الذي التدريس وتصميم الممارسات في جميع أشكاله.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
  • الأسبانية
  • الإيطالي

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

Master in Visual Arts for the Digital Age

دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا ميلان

[+]

الهدف التدريب الداخلي المنعقد داخل الشركات أو الوكالات ذات الصلة لأهداف الماجستير، أو في الحرم الجامعي مع مشاريع المحاكاة المهنية. [-]

الماجستير في إدارة الأحداث

دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا ميلان

عدد متزايد من الشركات - بغض النظر إذا كانوا من الشركات أو المستهلكين، عامة أو خاصة - استثمار حاليا في أحداث مسحورا براعة الاستراتيجي لا تصدق من الأداة. [+]

عدد متزايد من الشركات - بغض النظر إذا كانوا من الشركات أو المستهلكين، عامة أو خاصة - استثمار حاليا في أحداث مسحورا براعة الاستراتيجي لا تصدق من الأداة. وسائل الإعلام كاملة قادرة على إنتاج التفرد، والتفاعل المباشر مع الهدف، والعاطفة، spectacularization، ولكن أيضا لضمان تحقيق نتائج سريعة بالنسبة للشركات وإجراء تقييم فوري لاستثماراتهم الخاصة. هذا هو الحدودية الاتصالات الجديد المصادق عليها من قبل الانجازات المهنية المتخصصة القادرة على إدارة المربع الذي هو معقد بقدر السحر. الفرص الوظيفية - ماجستير في إدارة الأحداث يهدف إلى تدريب جديد "تجهيز كامل" المهنيين جيل قادرة على إدارة "آلة الحدث" من البداية إلى النهاية، من التخطيط لها لتحقيقه. مدير الحدث الذي - في شركة أو في وكالة - لديه السيطرة الكاملة على وسائل الإعلام والمسابقة وكذلك المهارة لدمج ومزامنة الموارد والمهنيين اللازمة لتحقيق مثل هذا الحدث. يتم تنظيم الماجستير في شراكة مع سكاي. الهدف - ماجستير في إدارة الأحداث موجهة إلى أولئك الذين درسوا أو يدرسون العلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية، والاقتصاد أو التخصصات العلمية. لخريجي المدارس الإيطالية أو الأجنبية تصميم في التخصصات الإبداعية؛ إلى المهنيين مع ما لا يقل عن عامين من الخبرة في هذا المجال. منهجية وهيكل - في الجزء الأول، يوفر الماجستير تحليلا دقيقا للسوق الأحداث من خلال عرض تاريخ حالة مختلفة، ويعطي المعرفة الثقافية الأساسية المطلوبة للعمل في الميدان مع العاطفة والتي يجري تحديثها دائما. هذه المفاهيم هي: السوق الحدث، professionalisms المعنية، أنواع الأحداث والتاريخ والأسباب. ثم، يركز برنامج الماجستير في جميع الخطوات والعمليات والأدوار وجدولة الوقت مرتبطة إدراك الحدث: العملية الإبداعية، والأدوار المعنية (من المدير الفني لمدير المشروع)، وإدارة المشتريات، والاتجاه... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات (في شراكة مع تصميم CBA - قصائد وUbertis)

دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات لتدريب الرقم المحترفين الذين، في شركة أو وكالة قادرة على إدارة العلامات التجارية وتحديد استراتيجية العلامة التجارية التي تجمع بين القيم المادية من الجودة والأداء الأصول غير الملموسة المتعلقة أساسا إلى التمايز وأهميتها، واحترام وسمعة. [+]

ال الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات ويهدف البرنامج إلى تدريب الرقم المحترفين الذين، في شركة أو وكالة قادرة على إدارة العلامات التجارية وتحديد استراتيجية العلامة التجارية التي تجمع بين القيم المادية للجودة وأداء تلك الأصول غير الملموسة المتعلقة أساسا إلى التمايز وأهميتها والاحترام والشهرة. محترف كامل، قادر على استخدام مع قيادة كل من اللغة الإبداعية للتصميم الاستراتيجي هو مدرب عملية العلامات التجارية. الفرص المهنية - القطارات الرئيسية المهنيين قادرة على احتواء في الشركة، وكالة، في الشركات الاستشارية، مع أدوار مختلفة. للشركة: مدير العلامة التجارية، أخصائي العلامة التجارية، مدير التسويق، مدير المنتج. لشركة استشارية: مدير المشروع، مدير العميل، الاستراتيجي، العلامة التجارية استشاري. وكالة: مخطط الاستراتيجي، مدير حسابات، استراتيجي الرقمية، مدير الأعمال الجديدة. للمشروع: Startupper. الذي ينبغي أن يحضر وتكرس الماجستير لشباب الخريجين الذين يرغبون في إكمال الخبرة الاستراتيجية والإدارية في إدارة العلامة التجارية والاتصالات -. ويهدف برنامج الماجستير أيضا في أولئك الذين لديهم شهادة جامعية في العلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية والعلوم؛ لخريجي التخصصات في الإبداعية في تصميم المدارس الإيطالية أو الأجنبية؛ للمهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذه الصناعة. منهجية وهيكل - ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات، والآن في طبعتها ال16، ويوفر اختلاف المحاضرات والدروس، ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع بالشراكة مع مرافق الصناعة والمشاريع الفردية والجماعية. وبالطبع لديه علاقة وثيقة مع العالم المهني من خلال عمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس. ويعتبر التعليم في المراحل المختلفة لعملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتخطيط لأنشطة التسويق، إلى الإجراءات الرامية إلى تحقيق النمو والدعم لهذه العلامة التجارية، مع تحليل استراتيجيات العلامات... [-]

الماجستير في الأزياء والتسويق - من استراتيجية العلامات التجارية

دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

ماجستير في تسويق الأزياء - من استراتيجية إلى العلامات التجارية القطارات المهنيين قادرة على مواجهة التحديات الجديدة لعالم في التطور السريع والمستمر. على وجه الخصوص، ويغطي بالطبع دراسة أهم جوانب إدارة التسويق الأزياء، وتقنيات الاتصال - مع التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامة التجارية - الهوية واحتياجات المستهلكين دون إهمال تحليل وسائل الإعلام الرقمية. [+]

ماجستير في تسويق الأزياء - من استراتيجية إلى العلامات التجارية القطارات المهنيين قادرة على مواجهة التحديات الجديدة لعالم في التطور السريع والمستمر. على وجه الخصوص، ويغطي بالطبع دراسة أهم جوانب إدارة التسويق الأزياء، وتقنيات الاتصال - مع التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامة التجارية - الهوية واحتياجات المستهلكين دون إهمال تحليل وسائل الإعلام الرقمية. ويستند بالطبع على نهج خلاق لتطوير التفكير الابتكاري وتجربة استراتيجيات جديدة في هذا المجال. فرص عمل - يمكن للطلاب الدراسات العليا تقترب قطاعات الأزياء المختلفة: إدارة العلامات التجارية، والتسويق للشركات، وتطوير الأعمال والتوزيع والتجزئة وكذلك وكالات المشورة والاتصال. الهدف - تم تصميم الدورة للخريجين الإيطاليين والدوليين في الأزياء والاتصالات والتسويق، وكذلك المهنيين الشباب مع ما لا يقل عن عامين من الخبرة في هذا المجال. منهجية وهيكل - يتم تنظيم دورة الماجستير في وحدات التكميلية التي تتعامل مع التخطيط وإدارة التسويق. التركيز على دراسة العمليات والمنهجيات لاختبار فعال للاستراتيجيات التسويق والعلامات التجارية في صناعة الأزياء. يوفر مسار الدراسة للطلاب مع المحاضرات الفصول الدراسية التقليدية والمناقشات المواضيعية لاكتساب النظريات والأساليب المعمول بها. وعلاوة على ذلك، فإنه يشمل أنشطة المختبر والتصميم التجريبي إشراك الطلاب من خلال المشاريع التجارية وورش العمل والدروس، ودراسات الحالة، واستخدام التقنيات، لعب الأدوار، والعكس التوجيه. يتم التحقيق في صناعة الأزياء باعتبارها ظاهرة تاريخية وثقافية، من تطوير رموز الأسلوبية في أواخر القرن 20th إلى ظهور النمط الطليعي في القرن ال 21. الطلاب تحليل المواهب الناشئة، أسابيع الموضة، والاتصالات من خلال ورقة الصياغة أو شبكة الإنترنت. يقترب الطلاب الأعمال الأزياء، بما في ذلك التصنيع والسمات الثقافية، واستكشاف التفاعلات في صناعة الأزياء. يتعلمون إعداد خطة تسويقية،... [-]

الماجستير في الاتصالات الأزياء والتصميم

دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

إن توصيل محتويات الأزياء مهمة معقدة تتطلب نهجا تفاعليا وتطبيق تدابير استراتيجية في سوق متغيرة وغير مستقرة. ماجستير في الأزياء الاتصالات والتصميم أشكال الشخصيات الرئيسية في الأزياء الذين يتعاملون مع العلاقة بين السوق وتطور وسائل الإعلام الجديدة والدور الحاسم للاتصال المرئي في العالم اليوم. [+]

إن توصيل محتويات الأزياء مهمة معقدة تتطلب نهجا تفاعليا وتطبيق تدابير استراتيجية في سوق متغيرة وغير مستقرة. ماجستير في الأزياء الاتصالات والتصميم أشكال الشخصيات الرئيسية في الأزياء الذين يتعاملون مع العلاقة بين السوق وتطور وسائل الإعلام الجديدة والدور الحاسم للاتصال المرئي في العالم اليوم. المصمم هو الذي يضيف قيمة إلى التواصل من المنتجات الأزياء، مما يخلق الصورة ومسؤولة عن اختيار العناصر واختيار تركيبات لتقديم في المجموعة. المصمم هو مراسل الأزياء الحقيقي، وصلة بين صناعة الأزياء والمستهلكين وقراء مجلات الموضة. فرص عمل - يمكن للطلاب العمل كمدراء الاتصالات الأزياء، والاستشاريين صورة، مصمم الأزياء والباحثين و تريند واضعي، العلاقات العامة مدراء في المكاتب الصحفية، والعلاقات العامة والوكالات تنظيم الحدث والناشرين (للطباعة، على شبكة الإنترنت والتلفزيون) ومكاتب تصميم الإيطالية والدولية بيوت الموضة. الهدف - يتم توجيه الماجستير لهؤلاء المتقدمين، سواء الإيطاليين والأجانب، الذين لديهم درجة جيدة المستوى الأول في الأزياء والاتصالات والتسويق، وكذلك للمهنيين الشباب مع ما لا يقل عن عامين من الخبرة في هذا المجال. منهجية وهيكل - محور الماجستير في الأزياء الاتصالات والتصميم هو مزيج من المحتويات النظرية وتحليل ودراسة الشركات المصنعة للأزياء الأكثر نجاحا والأنشطة العملية، التي نفذت بالتعاون مع الشركات والممارسين المهنيين الصناعة في سياق دولي. منذ الاتصال المرئي من العلامة التجارية أصبحت الآن ضرورية، وبالطبع يعطي اهتماما خاصا لدراسة التصميم الذي وضعته التمارين العملية، وتهدف إلى تمثيل قيم السوق وجماليات العلامة التجارية على نحو فعال. يجب أن يكون خبير الاتصالات الأزياء فهم جيد لاتجاهات قطاع معين من السوق، والقدرة على تطوير تقنيات جديدة لنشر المعلومات وإدارة عمليات الاتصال نموذجية من عالم الموضة. بعد دراسة أولية لصناعة الأزياء من... [-]

الماجستير في التصميم الجرافيكي

دراسه في الجامعة دوام كامل 10  November 2017 إيطاليا ميلان

مجال التصميم الجرافيكي يتطور باستمرار. في المجالات المهنية وتخصصاتهم، وسوق الاتصالات وشركات تعمل في، ترتفع وتتطور تتغير speedly، فضلا عن سيناريو التكنولوجي. [+]

مجال التصميم الجرافيكي يتطور باستمرار. في المجالات المهنية وتخصصاتهم، وسوق الاتصالات وشركات تعمل في، ترتفع وتتطور تتغير speedly، فضلا عن سيناريو التكنولوجي. ماجستير تدريب المهنيين قادرة على إدارة فريق بشكل صحيح وفعال في إدارة تدفق العمل المتكامل. والمحترفين الذين يمكن بناء وإدارة ووضع اللمسات الأخيرة على مشروع الاتصال المرئي: من الاستراتيجية، لمفهوم، وصولا إلى تحقيق الراجح للصحافة أو وسائل الإعلام الاجتماعية. الفرص الوظيفية - لا تقتصر هذه المهنة على مجموعة من الأشخاص ذوي الاختصاصات العالية الخاضعة للوسائط المرجعية؛ الناس الذين يعملون على مشروع التصميم يأتي من مسابقات وخلفيات مختلفة، والعمل بطريقة متكاملة من حيث التبادل والتعاون، والتعبير عن مهارات مختلفة وفقا لخطة التعاون الاستراتيجي وفي ضوء مشروع مشترك. الهدف - كما واقع الأمر، وتناولت الدورة ماستر لجميع أولئك الذين درسوا الاتصالات والرسومات والتصميم ويبحثون عن التدريب المتقدم للعمل في مجال الرسومات مع القدرة والكفاءة المهنية. منهجية وهيكل - دورة ماجستير - مع مدة 10 شهرا، 7 أشهر في الفصول الدراسية بالإضافة إلى 3 للتدريب / المشروع الميداني، وجزء من الوقت الحضور - تدريب المهنيين في مجال الاتصالات من خلال تطوير المهارات الإدارية وثقافة المشروع المتجذرة في تاريخ التصميم. ولكن، الأهم من ذلك كله، فإنه يوفر وسيلة، وهيكل، وعملية تنظيمها بطريقة الإدارية. يتكون الماجستير من ثلاث خطوات. وتهدف الخطوة الأولى في الحصول على المعرفة المتعلقة ثقافة المشروع الاتصالات، إلى تعزيز المهارات التقنية فعال، وإلى تطوير البحوث الأساسية من خلال منهجية التدريس الأمامية، مسترشدة مختبر المشروع ودراسة الفردية. يتم تعيين التدريس للخبراء والمهنيين. وتهدف الخطوة الثانية من المسار في إدارة المشروع الاتصالات في جميع خطواتها وتتم بالتعاون مع الشركات و / أو... [-]

الماجستير في تصميم الأزياء

دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

ماجستير في تصميم الأزياء يشكل الممارسين الإبداعي، قادرة على الجمع بين المعرفة النظرية والأفكار والقدرة على الابتكار من التجريب لتصميم مجموعات أنيقة. يجب أن يكون الجيل الجديد من مصممي الأزياء القدرة على تحديد وتحليل الاتجاهات المعاصرة لاعادة معالجتها في شكل القصة الأصلية، في محاولة لتحقيق التوازن بين الإبداع الفردي مع مفهوم الموضة سريع من العالم ومن السوق. ومن المهم أيضا معرفة كيفية الجمع بين هذه العناصر مع معرفة قوية من التصميم والثقافة البصرية في عالم الموضة. [+]

ماجستير في تصميم الأزياء يشكل الممارسين الإبداعي، قادرة على الجمع بين المعرفة النظرية والأفكار والقدرة على الابتكار من التجريب لتصميم مجموعات أنيقة. يجب أن يكون الجيل الجديد من مصممي الأزياء القدرة على تحديد وتحليل الاتجاهات المعاصرة لاعادة معالجتها في شكل القصة الأصلية، في محاولة لتحقيق التوازن بين الإبداع الفردي مع مفهوم الموضة سريع من العالم ومن السوق. ومن المهم أيضا معرفة كيفية الجمع بين هذه العناصر مع معرفة قوية من التصميم والثقافة البصرية في عالم الموضة. فرص عمل - بفضل التدريب المكتسبة خلال الماجستير، يمكن للمشاركين العمل كمصمم الأزياء، والمتخصصين في العملية الإبداعية وإنشاء مجموعات من الملابس لمنازل الأزياء في إيطاليا والخارج. ويمكن أيضا أن تعمل كمدير المنتج، تاجر الأزياء، المستشارين الإبداعية. الهدف - ماجستير في تصميم الأزياء ترحب الطلاب مع درجة الشرف في تصميم الأزياء والمصممين العاملين في القطاع الذين يشعرون بالحاجة إلى تحسين و / أو تحديث وفقا للنهج المعاصرة للبحث والتصميم. للوصول إلى الدورة من الضروري أن نعرف جيدا تقنيات تصميم الأزياء: النمذجة والخياطة، الرسم الفني، فوتوشوب ه المصور. منهجية وهيكل - من خلال التدريب وحدات، ماجستير يتعامل مع تصميم المواضيع لمواءمة وتنفيذ المهارات الأساسية للطلاب. وبطبيعة الحال سوف تركز على تعاليم التكنولوجية ورش العمل بالتوازي مع رؤى الثقافية التي تسلط الضوء على الجوانب التاريخية والاجتماعية اللازمة لتطوير مشروع الموضة. وطوال مسار الدراسة، سيقوم الطلاب أيضا بتطوير المهارات الإدارية: الاستعداد للعمل الجماعي، ومهارات الاتصال والتعاون مع مختلف القطاعات والمصنعين من الأقمشة والملابس. يتناول المساق القضايا المختلفة: المفهوم والرؤية، والبحوث، وتصميم الرسومات والألوان والمواد، وتقييم مجموعة الجدوى الاقتصادية، والنماذج، وعرض وقصة. ويستكشف الطالب ثقافة الأزياء المعاصرة من خلال... [-]

الماجستير في تصميم الرسوم المتحركة

دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا ميلان

وأدى انتشار الإنترنت والوسائط الرقمية إلى زيادة الإنتاج والتوزيع الدوليين للمحتوى المصنوع في الرسوم المتحركة والإعلانات والمسلسلات التلفزيونية والعروض الخاصة والأفلام الروائية ولكن أيضا الأفلام القصيرة والوثائق الخيالية. [+]

وأدى انتشار الإنترنت والوسائط الرقمية إلى زيادة الإنتاج والتوزيع الدوليين للمحتوى المصنوع في الرسوم المتحركة والإعلانات والمسلسلات التلفزيونية والعروض الخاصة والأفلام الروائية ولكن أيضا الأفلام القصيرة والوثائق الخيالية. من المهم أيضا الطلب المتزايد في مجالات الألعاب، إنتاج الرسوم المتحركة عبر و ترانسميديا، المؤثرات الخاصة للأفلام والإنتاج التلفزيوني. ال ماجستير في تصميم الرسوم المتحركة توفر إمكانية الاندماج في واحدة من هذه القطاعات المهنية: في شركات الإنتاج المستقلة، والبحوث والاستشارات التصميم، وكالات الخدمات، والهياكل الداخلية للمذيعين، والإدارات المتخصصة في دور النشر. فرص عمل - مصمم الرسوم المتحركة يمكن أن يصلح في المجال المهني لإنتاج الرسوم المتحركة، عبر و ترانزميديا. ماجستير يضمن خبرة تأهيلية للغاية لمحات مثل مفهوم الفنان، مصمم شخصية، مصمم المحيطة، ستوريبوارد الفنان؛ شخصية الرسوم المتحركة 2D. شخصية الرسوم المتحركة 3D. مساعد انتاج؛ المنضد. الهدف - ماجستير في الرسوم المتحركة تصميم ترحب الطلاب مع درجة الشرف أو دبلوم من مستوى I أو ما يعادلها في التوضيح، سغ الرسوم المتحركة والتخصصات الأكاديمية أو دبلوم منحت من قبل مدارس التخصص داخل القصص المصورة وتصميم الرسوم المتحركة. كما ترحب بالمهنيين الذين لديهم خبرة لا تقل عن سنتين، مهتمون بالحصول على درجة أكبر من التخصص. المنهجية والبنية - ماجستير في تصميم الرسوم المتحركة يهدف إلى تعزيز وتطوير المهارات في الرسوم المتحركة مفهوم التصميم مع التركيز على الموضوعات والمحتويات والأساليب التي تميز الإنتاج الحالي. وهو يحدد بعض النقاط المتعلقة بتطور تدفق العمل الإنتاجي، الذي تقدمه الدراسات الأكبر حجما التي تقوم حاليا بإدخال حلول وتقنيات فنية جديدة لإنتاج سلسلة الأفلام والأفلام الروائية: التكامل 2D / 3D، قطع، إطار تلو الإطار ورقية الرسوم المتحركة، ما بعد الإنتاج، فكس.... [-]

الماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية والرقمية الرقمية

دراسه في الجامعة دوام كامل 10  November 2017 إيطاليا ميلان

الأدوات الاجتماعية والعلاقات العامة الرقمية تشارك أكثر فأكثر في استراتيجيات التسويق والاتصالات، بل أنها تتطلب مهارات محددة. هذا هو السبب في المهنيين قادرين على التعامل مع مثل هذا السياق، المتغيرة باستمرار، هي أكثر وأكثر تطلبا. [+]

الأدوات الاجتماعية والعلاقات العامة الرقمية تشارك أكثر فأكثر في استراتيجيات التسويق والاتصالات، بل أنها تتطلب مهارات محددة. هذا هو السبب في المهنيين قادرين على التعامل مع مثل هذا السياق، المتغيرة باستمرار، هي أكثر وأكثر تطلبا. بعد مسار مكثف من 7 أشهر في الصف - بالإضافة إلى 3 من التدريب - يدخل المشاركون في سوق العمل من وسائل الاعلام الاجتماعية، في الشركات أو الوكالات. وعلاوة على ذلك أنها تواجه مواضيع مختلفة متصلة الرقمية وميزاتها الشبكات نحو العملاء والشركاء والمؤثرين. الفرص المهنية - ماجستير يوفر المؤهلات تأهيلا عاليا كما: مدير وسائل الاعلام الاجتماعية، أخصائي وسائل الاعلام الاجتماعية، مدير المجتمع، مدير العلاقات العامة الرقمية، مستشار رقمي، المحلل الرقمي المحتوى. الهدف - الخريجين في المجالات الفنية أو الإنسانية، سواء الفنية أو الاقتصادية. المهنيين مع ما لا يقل عن 2 سنوات من الخبرة في هذا القطاع. منهجية وهيكل - وسائل التواصل الاجتماعي هي العامل الرئيسي في التسويق، وهو تغيير جذري في موازنة التواصل بين الشركات والمستهلكين. كما هو الحال في الشركات السابقة المستخدمة لنقل رسالة من خلال وسائل الإعلام التقليدية والمستهلكين تستخدم للرد على شراء تلك المنتجات، السيناريو المعاصر يرى المستهلكين المعنيين في علاقة مع الشركات، وقادرة على التحدث معهم وعنهم. ونتيجة لذلك، أصبح العالم الاجتماعي - عموما العالم الرقمي - مركزيا، للشركات، في دعم هذا التبادل المثمر. سيد تدرب المهنيين قادرة على تفسير هوية العلامة التجارية، وخلق وإدارة استراتيجية سليمة. الخريجين تحديد وتنسيق نوع مختلف من التشكيلات المهنية، والحفاظ على التركيز على وسائل الاعلام الاجتماعية والعلاقات العامة الرقمية وتنقسم ديداكتيكش إلى 3 مجالات: التقنية والأدوات المجال - المعرفة الأساسية، سواء من الناحية النظرية أو... [-]

درجة الماجستير في الاتجاه الإبداعي - عبر وسائل الإعلام للماجستير الاتصالات

دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في الاتجاه الإبداعي في مجال التدريب، والإجابة على هذه التغييرات غير عادية. إنها فرصة لتشكيل مستقبل الإعلان، المختبر الذي يعيش نهضة الإبداع. [+]

والمدير الإبداعي اليوم يجب أن تعرف كيفية دفع عملية الاستراتيجية والإبداعية عند 360 درجة مئوية، علم أن أحدث الأدوات التكنولوجية، والشبكات الرقمية والاجتماعية وتشكيل أفكار وفرص جديدة للحوار العلامة التجارية للمستهلك. ال الماجستير في الاتجاه الإبداعي هو، في التدريب، والإجابة على هذه التغييرات غير عادية. إنها فرصة لتشكيل مستقبل الإعلان، المختبر الذي يعيش نهضة الإبداع. منظم في مناطق التدريب التي تشمل المواد الأساسية، والأنشطة الخاصة بالمشروع والأنشطة ذات الصلة intergrative، اكتمال ماستر مع جولة تعليمية في لندن في وكالات الإعلان والاتصالات الرئيسية للالتقاء ومناقشة مع مدراء الإبداعي منها، مخطط، مدير الحسابات ومدير مدينة السينمائي. الفرص المهنية - وفي نهاية للماجستير الطالب يدخل عالم الاتصالات بوصفها مؤلف، مدير فني، جميل وأخصائي الإبداعية الرقمية، مع احتمال الحصول على دور المدير الإبداعي. مجالات التوظيف ووكالات الإعلان، ومحلات الإبداعية، وكالة الرقمية والاجتماعية، وكالات الاتصالات المتكاملة والمحتوى، ومنصة وسائل الاعلام الاجتماعية، والنشر والشركات الإدارات الإبداعية وعلى مهنة حرة و الشركات الناشئة. الهدف - ماجستير هو التخصص المناسب للخريجين في التخصصات الإبداعية - مثل الرسومات والتصميم والهندسة المعمارية وما شابه ذلك - وللخريجين في العلوم الإنسانية - بما في ذلك الرسائل، والأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع والفلسفة وعلوم الاتصال. منهجية وهيكل - يوفر البرنامج التدريب فهم شامل للعمليات وخلق منهجيات حملات ذات الصلة على الصعيد العالمي، مع التركيز على جميع مراحل تصميم وتطوير الإعلانات. وقد صممت هذه الأنشطة ومأخوذة مباشرة من بعض أعضاء مجلس الإدارة الإبداعي الإيطاليين والأجانب الأكثر شهرة، التي من خلالها يمكن للمشاركين معرفة وتحليل تاريخ الحالة الأكثر نجاحا وتعميق تطور البيئة الرقمية والتقنيات الاجتماعية والجدد الذين يجلبهم في عالم الاتصالات. ولكن ليس فقط. وسيرافق الطلاب... [-]

ماجستير تصميم داخلي

دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

وتهدف الدورة ماجستير في التصميم الداخلي لتزويد الطلاب مع الإطار المنهجي والمهارات الاستراتيجية والخبرة الميدانية اللازمة للرد على الاتجاهات الجديدة والسيناريوهات المستقبلية للتصميم الإيطالي والدولي. [+]

ال ماجستير في التصميم الداخلي ويهدف إلى تزويد الطلاب بالإطار المنهجي والمهارات الاستراتيجية والخبرة الميدانية اللازمة للرد على الاتجاهات الجديدة والسيناريوهات المستقبلية للتصميم الإيطالي والدولي. بعد الانتهاء من الدورة، مصمم الداخلية قادرة على التعامل مع المشروع ليس فقط من وجهة النظر الفنية والرسمية، ولكن خاصة من وجهة نظر استراتيجية، مع التركيز على احتياجات المستهلك المعاصر والاحتياجات التطورية للقطاع. هذا الرقم المهنية قادرة على صياغة حلول تصميم قوية من المحتوى العاطفي والحسي التي تحسن استخدام الفضاء من خلال وسائل التعبير المختلفة. فرص عمل - بعد دورة الماجستير، يدخل مصمم الداخلية في العالم المهني كما لحسابهم الخاص، مشارك في العمارة أو استوديوهات التصميم أو موظف في الصناعات الإبداعية، في صالات العرض، في وكالات الاتصالات أو المنظمات الأحداث. الهدف - دورة الماجستير في التصميم الداخلي هو التخصص الصحيح للخريجين والإيطاليين والأجانب، في التصميم، والهندسة المعمارية أو المجالات ذات الصلة، الذين يرغبون في إثراء تجربتهم في التصميم، ولكن أيضا للمهنيين ذوي الخبرة المثبتة. منهجية وهيكل - الهدف من الدورة هو تدريس منهجية التصميم التي تسمح للطلاب للحصول على مزيج الجودة من الخبرات من خلال تحليل رموز المستهلك المعاصر للتعبير والسلوكيات، وهوية العميل، والاتجاهات الحالية في تصميم وتكنولوجيا المواد. يتعلم الطلاب لتطوير لغتهم التعبيرية الخاصة وتعزيزه مع إبداعهم. أنها تخلق تخطيطات المشروع دقيقة بشكل خاص في الألوان والمواد والتشطيبات وتأثيرات الإضاءة، وتقديم تجارب حسية وعاطفية جديدة. النشاط الرئيسي للفئات هو تطوير المشاريع القيمة الاستراتيجية، وقادرة على تلبية الاحتياجات المتنوعة للصناعات التصميم. وبتوجيه من هيئة التدريس، تتألف أساسا من المهنيين والمصممين، والمشاريع تجري وفقا لنظام مفتوح، حيث يتم دعوة المشاركين للتعاون مع الشركات الإيطالية ذات السمعة... [-]

ماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات (في شراكة مع لاندور)

دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات يشكل المهنيين قادرة على خلق وتطوير وإدارة والوعي بالعلامة التجارية من خلال كل أدوات التسويق والاتصالات. [+]

اليوم يمثل مدير العلامة التجارية شخصية رئيسية للشركة، وينبغي أن يكون متذوق للعلامة التجارية، مبتدعا إعداد والكفاءة وتكتيكي المهرة. ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات يشكل المهنيين قادرة على خلق وتطوير وإدارة والوعي بالعلامة التجارية من خلال كل أدوات التسويق والاتصالات. يتعلم الطلاب أسرار استراتيجية العلامة التجارية (قيم ملموسة للجودة والقيم الأداء والأصول غير الملموسة المتعلقة صورة وسمعة والمكانة والسمعة) من أجل ضمان نجاح أي منتج، وخلق الأعمال وتطوير رأس المال التجاري. ويتم تنظيم درجة الماجستير في طبعتين، الأولى في نوفمبر باللغة الإيطالية، والثانية في فبراير، باللغة الإنجليزية. فرص عمل - في نهاية الماجستير، يمكن للطالب العمل في الشركات كمدير العلامة التجارية، مدير التسويق، مدير المنتج، والاستشارات كمدير المشروع، مدير العملاء، استراتيجي، استشاري العلامة التجارية. وهناك فرص أخرى هي وكالات الإعلان والاتصالات كمخطط استراتيجي، مدير الحساب. شروط القبول - ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات ترحب الخريجين في مجال الاتصالات والتسويق والعلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية، والتخصصات الاقتصادية والعلمية. خريجي المدارس الإيطالية أو الأجنبية تصميم في التخصصات الإبداعية؛ المهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذا المجال. منهجية وهيكل - ماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات، والآن في الطبعة ال 15، ويوفر التناوب من المحاضرات والدروس ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع في شراكات مع الشركات والمشاريع الفردية أو الجماعية. وبالطبع لديه صلة وثيقة مع العالم المهني من خلال العمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس، تتألف من فريق من المهنيين من الشركات الكبرى والوكالات والشركات الاستشارية. تعتبر منهجية التدريس في مراحل مختلفة من العملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتسويق تخطيط الأنشطة، إلى الإجراءات الرامية إلى... [-]

ماجستير في التصميم - الابتكار، استراتيجية والمنتج

دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

ماجستير في التصميم - الابتكار والاستراتيجية والمنتج يهدف إلى إعداد جيل جديد من المصممين على استعداد للنظر في أي متغير كمشكلة التصميم، إما من خلال تحليل السوق واحتياجات المستخدمين المعاصرين، إما تخيل السيناريوهات المستقبلية، لصالح حلول مبتكرة. [+]

تتطلب نماذج الأعمال الإيطالية والدولية من الممارسين القدرة على معالجة المشروع ليس فقط من منظور تقني ومنتج، ولكن قبل كل شيء، من وجهة نظر استراتيجية وهيكلية. ال ماجستير في التصميم - الابتكار والاستراتيجية والمنتج ويهدف إلى إعداد جيل جديد من المصممين على استعداد للنظر في أي متغير كمشكلة التصميم، إما من خلال تحليل السوق واحتياجات المستخدمين المعاصرين، إما تخيل سيناريوهات المستقبل، لصالح حلول مبتكرة. لقد أصبح تصميم أداة قادرة على ابتكار الأهداف الاستراتيجية للشركة. النهج المستخدم محورها التقليدي (UCD) تعديل مفهوم من "تصميم ل" إلى "تصميم مع" الناس، والتكيف مع النظام الاجتماعي والاقتصادي والإنتاج اليوم في التطور. فرص عمل - ماجستير في التصميم - الابتكار والاستراتيجية والمنتجات تستعد الممارسين ذوي الخبرة في مجالات التصميم والابتكار، وقادرة على دخول دور مصمم داخل مجال التصميم الإبداعي والاستراتيجي / الإداري، وكالات التصميم والشركات والعمل لحسابهم الخاص و وحقائق الإنتاج الذاتي والمؤسسات. عنوان درجة - يتم التعرف على مسار من قبل ميور (وزارة التربية والتعليم والجامعة والبحوث) على مستوى الماجستير الأكاديمي الأول الائتمان تصنيفها في 60 ساعة معتمدة مما يسمح للطلاب لمزيد من التقدم في دراستهم في إيطاليا أو في الخارج. شروط القبول - ماجستير يجب أن تشمل درجة الشرف في مجالات الهندسة المعمارية، والهندسة، والتصميم، والاقتصاد أو العلوم الإنسانية على حد سواء للطلاب الإيطالي والأجانب. منهجية وهيكل - فلسفة الدورة، والمشروع والعميل القائم، هو قيادة المشاركين من منهجية التفكير التصميمي نحو التجريب والممارسة. بناء على فريق عمل متعدد التخصصات، وبطبيعة الحال تمكن جميع المشاركين - من خلال عمليات التنمية والمنهجيات الإبداعية - للتفكير بشكل جماعي من خلال تبادل معارفهم والدراية والاستفادة من مهارات... [-]

الفيديوهات

WORLD FOOD PROGRAMME

MOSTRA FOTOGRAFICA BOLLYWOOD FUORI E DENTRO AL SET IED TORINO

AMALIA - How it works (IED Milano) in collaboration with Swarovski Elements

جهة الاتصال

IED Moda

العنوان, سطر 1 IED Design / Visual Communication / Management e Comunicazione via A. Sciesa, 4
20135 ميلان, إيطاليا
موقع الويب http://www.ied.it/
الهاتف +39 02 583361

العنوان, سطر 1 IED Fashion Via Pompeo Leoni, 3
20141 ميلان, إيطاليا

العنوان, سطر 1 IED Master Via Bezzecca, 5
20135 ميلان, إيطاليا