Macromedia University of Applied Sciences

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

جامعة ماكروميديا ​​للإعلام والاتصال

تأسست 1993 ماكروميديا ​​بهدف تقديم الخبرات في مجال الحاسب الآلي العملي للمهنيين. اليوم أكاديمية ماكروميديا ​​يتطلع إلى الوراء على التطور الديناميكي و، ولها مكاتب في ميونخ وشتوتغارت وكولونيا، أوسنابروك وهامبورج وبرلين في إشارة ثابتة في المشهد التعليمي الألماني.

حاليا، ملتزمون أكثر من 180 موظف دائم والعديد من لحسابهم الخاص، في ألمانيا حاليا 2800 طلاب والمتدربين والطلاب على النشاط المهني في وسائل الإعلام، والأحداث، والتلفزيون والمهن تكنولوجيا المعلومات بإعداد.

رؤية


رؤية ماكروميديا ​​هي شخصية والمهارات اللازمة لتشجيع كل طالب ومشارك وله أو لإعداد أفضل للنجاح الشخصي والمهني. مجموعة من فرص التدريب تتراوح من التدريب المهني من خلال دورات معتمدة على درجة البكالوريوس والماجستير للتدريب للمحترفين.

دراسات مع ماكروميديا


في عام 2006، وMHMK، جامعة ماكروميديا ​​للإعلام والاتصالات بعد معترف بها من قبل وزارة البافارية للعلوم والبحوث والفن. اليوم هو من أي وقت مضى الحرم الجامعي ميونيخ وشتوتغارت وكولونيا وهامبورغ وبرلين. مع 1،600 الطلاب MHMK هو أكبر أكاديمية وسائل الإعلام خاصة في ألمانيا. المقدمة هي معتمدة دورات البكالوريوس والماجستير في موضوع Medienmanagenent والصحافة والتصميم والسينما والتلفزيون.

التدريب على ماكروميديا


في عام 2004، وأعضاء مجالس إدارة المدارس في بافاريا، بادن فورتمبيرغ، شمال الراين وستفاليا والموافقة ساكسونيا السفلى ماكروميديا، ومدرسة مهنية أو ، طالب الدراسات العليا كمدرسة المهني تدريب المتدرب والتعليم التعاوني. بعد ذلك بوقت قصير، تم افتتاح مدرسة مهنية ماكروميديا ​​في هامبورغ. ش اليوم في مختلف المواقع. و إعداد وسائل الاعلام في المستقبل مصمم / الداخل، ومديري الحدث والتجار للتواصل التسويق للامتحان النهائي IHK والمهنية.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية
  • ألماني

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

الماجستير في إدارة التصميم

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2017 ألمانيا ميونيخ

وبطبيعة الحال ماستر إدارة التصميم هو كل شيء عن العمليات الإبداعية ولكن منهجية. المكونات الأساسية هي التفاؤل والتعاطف والتجريب والتفكير الشمولي. ضمن فرق متعددة التخصصات، والطلاب درجة الماجستير وضع حلول للمشاكل في مجال التصميم، سواء كانوا في ما يتعلق تصميم استراتيجية، خدمة تصميم أو تصميم محورها الإنسان. [+]

هل ترغب في إنشاء وإدارة وقيادة تصميم المنظمات يحركها العملية؟ التفكير التصميم هو في صميم هذا البرنامج. تمارس في فرق متعددة التخصصات وتطبيقها على المشاريع في الوقت الحقيقي مع الصناعة حيث تصميم وإدارة تندمج الابتكار. في المهن الإبداعية، ارتفع الطلب على إدارة المعرفة والمؤهلات بشكل حاد في السنوات الأخيرة. وتهدف دورة الماجستير في إدارة التصميم في المقام الأول إلى المصممين الذين يرغبون في تطبيق فهم شامل لتصميم المهام والعمليات الحقيقية. المهنيين المثالي تمييز أنفسهم من خلال خبرة واسعة ومعرفة معمقة. لذلك، المتقدمين من خلفية مختلفة تماما هي موضع ترحيب، سواء كانوا مهندسين وعلماء العلوم الطبيعية أو المبدعين. خلال دراستهم، والطلاب درجة الماجستير تعلم تبني الإدارة ومنظور تصميم - وباختصار، فإنها تعزز الابتكارات من خلال "التفكير تصميم". يصف تصميم التفكير في الطريقة المستخدمة لإيجاد حلول مبتكرة وحل المشاكل المعقدة. في الأساس، هو كل شيء عن العمليات الإبداعية ولكن منهجية. المكونات الأساسية هي التفاؤل والتعاطف والتجريب والتفكير الشمولي. ضمن فرق متعددة التخصصات، والطلاب درجة الماجستير وضع حلول للمشاكل في مجال التصميم، سواء كانوا في ما يتعلق تصميم استراتيجية، خدمة تصميم أو تصميم محورها الإنسان. ... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  October 2017 ألمانيا ميونيخ برلين المنطقة + 1 المزيد

يدرس إدارة العلامات التجارية الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية وظائف التصميم. [+]

هل تريد أن تفهم القيمة التجارية الحقيقية من العلامات التجارية؟ التغيرات الهيكلية في عدد السكان اليوم ورقمنة مجتمعنا تتطلب مهارات جديدة لإدارة العلامة التجارية. العلامات التجارية الرقمية تشكل اختصاصها الجديد للوكالات والشركات. العلامات التجارية تلعب دورا هاما في قطاع الأعمال والمجتمع. طلاب متخصصة في إدارة العلامات التجارية على التعلم عن قضايا إدارة العلامة التجارية الحالية والوعي كسب المتبادلة بين العلامات التجارية داخل أبنية العلامة التجارية المعقدة. إدارة العلامات التجارية من دون التفكير في المنصات الرقمية لا يمكن تخيلها اليوم. لا فقط قيادة العلامة التجارية التقليدية والإدارة تحتاج إلى تقييم، ولكن يحتاج إلى عناية خاصة أن تعطى لدور منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، وشارك في الخلق. مهارات التخطيط الإبداعي والاستراتيجية، فضلا عن استخدام crossmedia من جميع وسائل الإعلام، هناك حاجة لتطوير وإدارة العلامات التجارية على نحو فعال. هذا مجال التخصص يعلم الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية، وظائف التصميم. ... [-]

الماجستير في الاتجاه الإبداعي

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا ميونيخ

هذا البرنامج يمكن دراسة إعداد الطلاب لتولي مناصب قيادية من خلال منحهم المعرفة في تخصصات التصميم، فضلا عن فهم بتعمق من الإدارة والاتصال. [+]

هل تريد أن تلعب دورا نشطا في واجهة بين عملية تطوير المنتجات و؟ والأعمال الإبداعية مدير في صناعة التصميم والترفيه، على سبيل المثال في الإعلان، تصميم الاتصال والتواصل الحي أو الألعاب، والأفلام، والموسيقى، والأزياء أو حدث الصناعات، وتلعب دورا هاما في واجهة بين المنتج وعملية التنمية. وتشمل المسميات الوظيفية الأخرى مدير فني أو مصمم الرصاص. هو أو هي المسؤولة عن قيادة التواصل والتفاعل عملية التصميم فضلا عن المهام المفاهيمية الأخرى. والمدير الإبداعي هو أيضا قائد الفريق من ذوي الخبرة في تصميم الرسوم البيانية أو عام، الرسوم المتحركة وغيرها من المجالات ذات الصلة. هذا الدور يتطلب مجموعة معقدة من المهارات التي لا يمكن إلا أن يكون المكتسبة من خلال برنامج الدراسة، ولكن يحتاج أيضا إلى تطوير من خلال الخبرة في العمل المهني في الصناعات ذات الصلة. ومع ذلك، يمكن هذا البرنامج دراسة إعداد الطلاب لتولي مناصب قيادية من خلال منحهم المعرفة في تخصصات التصميم، فضلا عن فهم بتعمق من الإدارة والاتصال. اكتساب الخبرة في الفرق والمشاريع الكبيرة المهم، والمدير الإبداعي لديه للإشراف وإدارة المشاريع، واتخاذ القرارات وتحمل المسؤوليات حتى يمكن الوفاء بالمواعيد النهائية والميزانيات. يحتاج مدراء الإبداع لتمكين الفرق التي تؤدي إلى التوصل إلى أفضل، ومعظم الأفكار الإبداعية. من أجل القيام بذلك، وقال انه او انها تحتاج الى التعلم بسرعة وإدخال أفكار واستراتيجيات أعضاء الفريق إلى حلول المشاريع. ماكروميديا ​​هي الجامعة الوحيدة في ألمانيا لتقديم مثل هذا البرنامج شاملة تجمع بين الإدارة والقيادة والتصميم. جميع المحاضرين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة في الصناعات ذات الصلة. ... [-]

الماجستير في التسويق الرياضي

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2017 ألمانيا ميونيخ

صناعة الرياضة هي أكثر من مجرد التسلية فقط. في هذه الحال، يكتسب الطلاب المعرفة السليمة حول خصائص الأعمال الرياضية وكيف يختلف عن غيرها من الصناعات. يتعلمون كيفية تعديل النظريات والنماذج القائمة، وكذلك كيفية تطبيق معارفهم لمواجهة تحديات العمل يوما بعد يوم. [+]

هل تريد أن تصبح مدير التسويق لمنظمة رياضية أو الأحداث الرياضية؟ بعض المنظمات الرياضية تجعل المليارات في دوران. غيرها تعتمد كليا على المتطوعين. صناعة متعددة الأوجه والعاطفية. الجماهير هي مجرد جزء آخر من هذه الصناعة، ونادرا ما تعتبر هدفا التسويق. نلقي نظرة فاحصة وراء الكواليس، وستجد عدد من الأسباب المختلفة لماذا نماذج التسويق من الصناعات الأخرى لا تنطبق دائما لرجال الأعمال الرياضية. صناعة الرياضة هي أكثر من مجرد التسلية فقط. في هذه الحال، يكتسب الطلاب المعرفة السليمة حول خصائص الأعمال الرياضية وكيف يختلف عن غيرها من الصناعات. يتعلمون كيفية تعديل النظريات والنماذج القائمة، وكذلك كيفية تطبيق معارفهم لمواجهة تحديات العمل يوما بعد يوم. الطلاب لا تركز حصرا على الأعمال الرياضية. تحديهم هو فهم والاستفادة من النماذج ودراسات الحالة من مجموعة متنوعة من بيئات مختلفة. وسوف اكتساب المعارف والخبرات التي يحتاجونها للعمل في التسويق الرياضي وفي مجالات التسويق لجميع أنواع الشركات. المهن المحتملة مع هذا MA الرياضة مستشار التسويق الرياضة مدير التسويق مدير العلامة التجارية مدير الراعية ... [-]

الماجستير في التسويق تحليلات

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  October 2017 ألمانيا ميونيخ

وخلال هذه الدورة، الطلاب على اكتساب المهارات اللازمة لتحديد مجموعات البيانات ذات الصلة لاتخاذ القرارات التسويقية. كما يتعلمون كيفية جمع وهيكل، وتحليل هذه البيانات وتطوير المهارات اللازمة لتقديم النتائج الى العديد من هيئات صنع القرار المختلفة. [+]

تبحث عن وظيفة في التسويق تحليلات؟ ثم وهذا هو بالطبع بالنسبة لك! في وكالة معهد البحوث أو متخصص، وظيفة مدير التسويق تحليلات هو تحليل وتفسير البيانات الكبيرة لعدد من التطبيقات التسويقية المختلفة. تطور تكنولوجيا المعلومات، وخاصة لتخزين البيانات، وزادت أهمية قرارات على أساس البيانات. ويستند التسويق الآن على العملاء والسوق بيانات أكثر من أي وقت مضى. معالجة البيانات والتحليلات تمكين صناع القرار إلى استخدام أنواع مختلفة من المعلومات لصالح مؤسساتهم. وخلال هذه الدورة، الطلاب على اكتساب المهارات اللازمة لتحديد مجموعات البيانات ذات الصلة لاتخاذ القرارات التسويقية. كما يتعلمون كيفية جمع وهيكل، وتحليل هذه البيانات وتطوير المهارات اللازمة لتقديم النتائج الى العديد من هيئات صنع القرار المختلفة. هذا النهج العملي على لتحليلات التسويق يجلب قضايا بيانات اليوم كبيرة والدراسات الإعلامية الحقيقية الحالة التجارية، في الفصول الدراسية. الشركات المنشأة لا تقل أهمية مثل المبتدئة لتطبيق هذه المهارات. يكتسب الطلاب الخبرة في تحليلات التسويق من خلال الدورات المتخصصة والمشاريع وكذلك موضوع أطروحة الماجستير الخاصة بهم. المهن المحتملة مع هذا MA محلل بيانات خبير بحوث السوق توقع الخبراء مستشار التسويق ... [-]

الماجستير في التفكير التصميم

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2017 ألمانيا ميونيخ

التفكير تصميم وتستخدم مجموعة متنوعة من أساليب ونهج مختلفة: من الصناعات الإبداعية لإيجاد حلول للمشاكل والتحديات مع الحفاظ أغراض تجارية في الاعتبار القائمة. يكتسب الطلاب الخبرة في تصميم التفكير من خلال الدورات التدريبية والمشاريع المتخصصة وأيضا من خلال الموضوعات التي تختارها لأطروحة الماجستير الخاصة بهم. [+]

هل تريد أن تتعلم كيفية تصميم المنتجات والخدمات التي تركز على الإنسان؟ من خلال معالجة المجهول للعمل طلابنا اكتساب المهارات اللازمة لنتعلم من الناس، والعثور على الأنماط، استخدام مبادئ التصميم، وتحويل الأفكار إلى أشياء ملموسة والأجهزة. يتعلمون على العمل في فرق، ليكون التي تركز على المستخدم والتفاؤل. لا يتم تدريب الطلاب فقط للعمل في بيئة إبداعية بحتة. المهارات التي تعلم تمكينهم من التفكير خارج منطقة الجزاء، وحل المشاكل للمجموعات والصناعات المتنوعة. التفكير تصميم وتستخدم مجموعة متنوعة من أساليب ونهج مختلفة: من الصناعات الإبداعية لإيجاد حلول للمشاكل والتحديات مع الحفاظ أغراض تجارية في الاعتبار القائمة. يرتبط التفكير التصميم مباشرة إلى الإدارة والتسويق. يكتسب الطلاب الخبرة في تصميم التفكير من خلال الدورات التدريبية والمشاريع المتخصصة وأيضا من خلال الموضوعات التي تختارها لأطروحة الماجستير الخاصة بهم. المهن المحتملة مع هذا MA المطور المنتج المطور الخدمة مدير الإنتاج مدير الخدمة ... [-]

الماجستير في ريادة الأعمال الرقمية

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2017 ألمانيا ميونيخ برلين المنطقة + 1 المزيد

ريادة الأعمال الرقمية يعلم الطلاب لتصميم المنتجات والخدمات التي تدعم أنشطة الأعمال من خلال العمليات الإلكترونية الالكترونية، ومنحهم المعرفة بالسوق اللازمة وتمكينهم من تنمية الشعور ريادة الأعمال. [+]

هل تريد أن تصبح الملاح ناجحة في العصر الرقمي؟ ريادة الأعمال الرقمية يعلم الطلاب لتصميم المنتجات والخدمات التي تدعم أنشطة الأعمال من خلال العمليات الإلكترونية الالكترونية، ومنحهم المعرفة بالسوق اللازمة وتمكينهم من تنمية الشعور ريادة الأعمال. الطلاب على اكتساب مهارات شامل الاستراتيجي والتصميم والتقنية والتجارية لتطوير منتجات الوسائط الرقمية على مستوى عال الإداري المشروع. يتعلمون كيفية إشراك مختلف الجهات المعنية والخبراء ووضع المواصفات الإعلامية ذات الصلة. الطلاب تحليل نقدي أنواع مختلفة من خدمات الويب 2.0، وسائل الإعلام وخاصة الاجتماعية والتطبيقات والخدمات النقالة الأخرى (بما في ذلك ميزات الواقع المعزز) ويتم تدريبهم على تحليل وتطوير نماذج الأعمال في هذا السياق. وعلاوة على ذلك، يتم الطعن على أنها "رجال الأعمال" وقادرة على شحذ أفكارهم الخاصة المبتدئة، وليس استراتيجيا فحسب، بل أيضا فيما يتعلق بمتطلبات عملية بدء التشغيل. المهن المحتملة مع هذا MA مقاول مدير المشروع في مجالات مثل التجارة الإلكترونية، والمشتريات الإلكترونية، والتسويق الإلكتروني، والتعاقد الإلكتروني وتوزيع البريد، الدفع الإلكتروني مدير وسائل الاعلام الاجتماعية الأعمال مدير المنتجات عبر الإنترنت مدير التطبيقات النقالة ... [-]

سيد وسائل الإعلام والاتصالات الإدارية

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي March 2017 ألمانيا ميونيخ كولونيا هامبورغ شتوتغارت برلين المنطقة + 4 المزيد

ويهدف برنامج الماجستير "وسائل الإعلام وإدارة الاتصالات" في الخريجين المتميزين من إدارة الأعمال وعلوم الاتصالات أو المجالات ذات الصلة والمهنيين الشباب من الوكالات والإدارات الاتصالات ... [+]

"وسائل الإعلام والاتصال - إدارة - العنوان يقول كل شيء: طلاب قادرين على إدارة المنتجات وسائل الإعلام والمؤسسات الإعلامية بكفاءة ومهنيا. التركيز الموضوعي على ما يدعو إلى صناعة الإعلام الغد. الكفاءة في عبر وسائل الإعلام، وتنظيم المشاريع والمسؤولية "

أستاذ الدكتور الدكتور Castulus مدير برنامج الماجستير وسائل الإعلام والاتصالات الإدارية

 

في صناعة الإعلام، وهو مطلب كبير للمديرين من ذوي الكفاءة الاستراتيجي موجودا. بعد كل شيء، الذي يريد أن يقود بنجاح شركات وسائط الإعلام وتطوير منتجات وسائل الإعلام، يجب أن يكون لديك معرفة واسعة للغاية من الاتجاهات والتطورات الاجتماعية، الذي يجمع بين خبرة إدارة الأعمال. صناع القرار مع حكم الصوت في الطلب.... [-]


الفيديوهات

Practise projects with industry partners

Contact