Madrid School of Marketing

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هي عالية التخصص كلية إدارة الأعمال في التسويق في إسبانيا، الذي هو تثقيف الناس ليصبحوا قادة الأعمال وتكثيف مهاراتهم وقدراتهم الهدف الرئيسي.

في مدرسة مدريد للتسويق الطلاب ليس فقط الاستفادة من موقعه في واحدة من أهم المدن في الارتباط العالم، أيضا الاستفادة من التنوع الغني للطلاب وفريق فني ملتزمون بتقديم تجربة تعليمية مهنية حقيقية ذات قيمة عالية.

برامج الماجستير لدينا العرض على حد سواء على درجة عالية من التخصص والمنهجية التي تطور تدريب العوامل الرئيسية لكل مجال من مجالات المعرفة.

MISSION

تدريب المهنيين مع درجة عالية من المشاركة في مهامهم، أن تكون قادرة على لعب قيادة الأعمال.

خلق ونشر المعرفة في إدارة الأعمال في التسويق، والتي ترتكب لرجال الأعمال والمجتمع في تحسين فعالية والنتائج، وتنفيذها.

رأي

وتهدف المدرسة أن تكون درجة عالية من التخصص، تهدف إلى تدريب المديرين والاعتراف الدولي. مع معايير عالية لجودة النتائج والتعلم، مع وجود التزام لتكون بمثابة الأساس، في كل تطوراته، للمؤسسات الأعمال.

القيم والفلسفة

  • الاحتراف في مجالات العمل والنشاط.
  • التزام لمجتمع الأعمال، في كل تعبيرها.
  • الابتكار في التطورات تنفيذها.
  • فتح أي رؤية النهج والثقافة والتنوع.
  • تعلم كحد أقصى للمنظمة.
  • الرعاية والدعم للطلبة.
تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الأسبانية

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

MA في الإبداعية والبصرية الاتصالات التسويقية في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  September 2017 إسبانيا مدريد

ال ماستر الإبداعية في التسويق والاتصالات البصرية- الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليمنحك نظرة واسعة لوضع استراتيجيات التسويق من الصفر، وحصلنا على جميع المهارات والقدرات اللازمة لتطوير إبداعك، من تصور للأفكار ومشاريع لإنتاج النامية estraegias. فهو يوفر لك العديد من التقنيات والأساليب لتطوير استراتيجيات تقوم على إبداعك، والمحتوى الفني وذات العلامات التجارية، الاتصالات البصرية، 3D، والتصوير الفوتوغرافي، الخ [+]

العرض ال ماستر الإبداعية في التسويق والاتصالات البصرية- الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليمنحك نظرة واسعة لوضع استراتيجيات التسويق من الصفر، وحصلنا على جميع المهارات والقدرات اللازمة لتطوير إبداعك، من تصور للأفكار ومشاريع لإنتاج النامية estraegias. فهو يوفر لك العديد من التقنيات والأساليب لتطوير استراتيجيات تقوم على إبداعك، والمحتوى الفني وذات العلامات التجارية، الاتصالات البصرية، 3D، والتصوير الفوتوغرافي، الخ هذا برنامج الماجستير يمنحك رؤية إبداعية واستراتيجية التسويق الإبداعي يحتاج إلى معالجة تحديات الأعمال الأساسية للتسويق والاتصالات في الأسواق الإبداعية، مثل الثقافة، والترفيه، والرياضة، والترفيه، والسياحة، وغيرها ذات الصلة. ماجستير في التسويق الإبداعي والاتصالات البصرية - الوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب المتخصص الخاصة بك التسويق والإبداع، يمكنك حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، وسوف تعمل في المشاريع الصغيرة والدير الجودة تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف وجماعات الممارسات بورصة متخصصة في الماجستير. جدول أعمال 1.MARKETING CREATIVE أساسيات وتقنيات التسويق الإبداعي. الإبداع والتسويق الإبداعي والاستراتيجية. تسويق التخطيط الاستراتيجي والتسويق. التسويق المستدام. فهم السوق. التسويق عبر الثقافي. تسويق الصناعات الإبداعية والثقافية. المستهلك 2.COMPORTAMIENTO وتجربة العملاء الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد للمستهلك لفهم واستيعاب. التسويق التجريبي. قيمة المستهلك. رؤية البحوث التجريبية: ما هي التقنيات والأدوات المستخدمة تبعا للأهداف. تحليل والأدوار وأنواع المستهلكين. تجربة تصميم. دور الموظف في توليد الخبرات. أدوات لرصد وخلق تجارب. التسويق التجريبي (XM). نموذج الإدارة. أخطاء شائعة في مشاريع العملاء ورضا الموظفين كيفية التعامل مع مشروع الابتكار التجريبي التقنيات المطبقة... [-]

MA في تطوير التجارة الإلكترونية وإدارة الخدمات اللوجستية في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  September 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير في تطوير التجارة الإلكترونية وإدارة السوقيات -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو unprograma منصات درجة عالية من التخصص التجارة الإلكترونية وإدارة السوقيات على الانترنت، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لومتخصصون كما التجارة الإلكترونية الإدارة، في نفس الوقت تطوير حياتك الخبرة في إنشاء المخازن على الانترنت، ومنصات التجارة الإلكترونية، وأنظمة وبوابات الدفع، والخدمات اللوجستية والاستراتيجية ودعم التجارة الإلكترونية، وتقنيات إدارة والوفاء، وإدارة المخزون في التوزيع و النقل والخدمات اللوجستية عملية التكامل مع المخازن على الانترنت، وخدمة العملاء في gamification، في mobilebusiness في Brandedcontent في استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية، ووضع خطة عمل لالأعمال التجارية عبر الإنترنت. [+]

العرض ال الماجستير في تطوير التجارة الإلكترونية وإدارة السوقيات -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو unprograma منصات درجة عالية من التخصص التجارة الإلكترونية وإدارة السوقيات على الانترنت، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لومتخصصون كما التجارة الإلكترونية الإدارة، في نفس الوقت تطوير حياتك الخبرة في إنشاء المخازن على الانترنت، ومنصات التجارة الإلكترونية، وأنظمة وبوابات الدفع، والخدمات اللوجستية والاستراتيجية ودعم التجارة الإلكترونية، وتقنيات إدارة والوفاء، وإدارة المخزون في التوزيع و النقل والخدمات اللوجستية عملية التكامل مع المخازن على الانترنت، وخدمة العملاء في gamification، في mobilebusiness في Brandedcontent في استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية، ووضع خطة عمل لالأعمال التجارية عبر الإنترنت. ماجستير في تطوير التجارة الإلكترونية وإدارة النقل والإمداد الوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في التسويق الرقمي، يمكنك حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة والجودة بالكلية تتألف من مديري الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف. برنامج هيكل 01.FUNDAMENTOS AND MARKETING TECHNIQUES المفتاح في توليد حركة المرور حملات العوامل. حملات الوسائط المتعددة. سهولة الاستخدام. إدارة. الأدوات. N SELF (ZENOVATION) 02.COMPORTAMIENTO المستهلك وقيادية التسويق التجريبي والمهارات ونمو الشخصية الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد للمستهلك لفهم واستيعاب. التسويق التجريبي. قيمة المستهلك. رؤية البحوث التجريبية: ما هي التقنيات والأدوات المستخدمة تبعا للأهداف. تحليل والأدوار وأنواع المستهلكين. تجربة تصميم CustomerRelationshipManagement للإدارة CustomerExperience. التسويق التجريبي (XM). كيفية التعامل مع مشروع الابتكار التجريبي. التقنيات المطبقة على وعي المستهلك. 03.ANÁLISIS ONLINE... [-]

الماجستير التنفيذي في البيانات وتحليلات كبيرة في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  February 2018 إسبانيا مدريد

ال الماجستير التنفيذي في البيانات الكبيرة وتحليلات من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق يسمح لك لاكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتحديد وتحليل ومراقبة وإدارة المعلومات الفعالة ورشيقة من الشركة والسوق والعملاء، بدعم من تكنولوجيا متقدمة وأدوات مثل SAS ، Qlick عرض، Microtrategy BI، SAP الأعمال كائنات والتقارير، في بيئة من التنقل والغيمة. [+]

العرض ال الماجستير التنفيذي في البيانات الكبيرة وتحليلات من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق يسمح لك لاكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتحديد وتحليل ومراقبة وإدارة المعلومات الفعالة ورشيقة من الشركة والسوق والعملاء، بدعم من تكنولوجيا متقدمة وأدوات مثل SAS ، Qlick عرض، Microtrategy BI، SAP الأعمال كائنات والتقارير، في بيئة من التنقل والغيمة. مرة واحدة الانتهاء من الماجستير سيكون لديك potentiated المهارات والقدرات الخاصة بك في اتخاذ القرارات حول النمذجة، من أجل الحصول على المعلومات ومفيدة التسويق شركة، والذي يسمح لك لإدارة عملية صنع القرار والتجميع استراتيجية العمل نفسها والأعمال بشكل عام. خلال البرنامج سوف يعمل الطلاب على تطوير دور ذكاء الأعمال والإدارة وإدارة البيانات: مستودع البيانات والبيانات الكبيرة والتحليل والتخطيط الاستراتيجي، والتسويق الاستراتيجي والاستخبارات والتسويق، والتسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية و التنقل ترتبط نظم المعلومات، وإدارة العملاء المتقدمة (القيمة للعملاء)، دورات التخطيط الإدارة، وإدارة علاقات العملاء وذكاء الأعمال والأدوات، سجل النتائج المتوازن وإعداد التقارير وإدارة المشاريع والفرق الفنية العمل في ذكاء الأعمال / البيانات الكبيرة. مدرسة مدريد للتسويق بالإضافة إلى متابعة درجة عالية من التخصص في البيانات الكبيرة والبرنامج سوف تحليلات يأخذك للحصول على "شهادة SAS المؤسسة مينر" وعمر وتبادل العمالة المتخصصة في هذا القطاع. برنامج هيكل 01.FUNDAMENTOS ذكاء الأعمال وإدارة البيانات المفاهيم الرئيسية لذكاء الأعمال (جودة البيانات، ETL، DWH). مستودع البيانات ومعالجة البيانات - البيانات الكبيرة. نموذج العلائقي - نموذج المعاملات. نماذج البيانات: نموذج نموذج "نجم" في "ندفة الثلج". الاختلافات بين مستودع البيانات ونظام OLTP. A أبنية مستودع البيانات. الاختلافات بين مستودع البيانات والبيانات مارت. تصميم مخطط الكيان - العلاقة. إنشاء الجداول الأبعاد - أعمال. تحويل البيانات. تحميل البيانات... [-]

الماجستير الدولي في مجال التسويق والمبيعات في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  April 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير الدولي في التسويق والمبيعات- الوجه (مدريد) من MSMK، يؤهلك لوضع رؤية شاملة وشمولية للتسويق والمبيعات المطبقة على نماذج الأعمال المختلفة، والتي سوف تولي المناصب القيادية والمسؤولية المهنية والتعامل مع سيناريوهات جديدة من وجهة نظر مدير التسويق أو مدير المبيعات، في الوقت نفسه سيعزز مهنية الأداء والثقة والحسم، التي ستحول حياتك المهنية. [+]

العرض ال الماجستير الدولي في التسويق والمبيعات- الوجه (مدريد) من MSMK، يؤهلك لوضع رؤية شاملة وشمولية للتسويق والمبيعات المطبقة على نماذج الأعمال المختلفة، والتي سوف تولي المناصب القيادية والمسؤولية المهنية والتعامل مع سيناريوهات جديدة من وجهة نظر مدير التسويق أو مدير المبيعات، في الوقت نفسه سيعزز مهنية الأداء والثقة والحسم، التي ستحول حياتك المهنية. على درجة عالية من التخصص في مجال التسويق والمبيعات، والبرنامج يتيح لك الكفاءة والمهارات اللازمة لتصبح رائدة في نفس الوقت ستعمل على تطوير فهم شامل للتخطيط الاستراتيجي والمالية إلى المتخصصين في مجال التسويق، وسلوك المستهلك، وتقنيات أبحاث السوق، والتسعير الاستراتيجي، وإدارة المبيعات، والتسويق بالتجزئة والتسويق الرقمي، وbusinessintelligent، والعلامات التجارية ووضع خطط استراتيجية للتسويق وغيرها. الماجستير الدولي في التسويق والمبيعات - الوجه (مدريد)، ويسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في الإدارة والتسويق، وحضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في الصغيرة وجودة أعضاء هيئة التدريس تتكون من مديري الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من الجماعات العمر التوظيف. برنامج هيكل 01.DIRECCIÓN التخطيط الاستراتيجي والتسويق استراتيجيات التسويق وخلق القيمة قيمة الصرف: الاحتياجات والرغبات والمطالب الأسواق والطلب. العامل التكنولوجي عملية التخطيط الاستراتيجي PEST تحليل البيئة، وتجزئة السوق والعميل وتحديد المواقع تحليل تنافسية ونظم المعلومات كيفية تطوير المزايا التنافسية في تسويق القائم على التكنولوجيا خطة تسويقية متكاملة التقنيات المطبقة على التسويق المزيج التسويقي الموسع: معلومات + الابتكار التسويق التشغيلي والتسويق الاستراتيجي: التكامل نماذج السيطرة والمؤشرات الرئيسية المستهلك 02.COMPORTAMIENTO وتسويقية الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد لفهم... [-]

الماجستير في الأعمال والابتكار والتمكين الذاتي في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  April 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير في الأعمال والابتكارات SelfEmpowerment - الوجه (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق، يمنحك نظرة ثاقبة الابتكار كعامل أساسي في الرؤية والاستراتيجية ونتائج أعمال الشركة، مما يسمح لك لتطوير روح من الترقب وتحسين في مجالات الأعمال التي من شأنها تحفيز خلق سيناريوهات جديدة وخيارات واقعية وممكنة للتمايز أعمالهم. [+]

العرض ال الماجستير في الأعمال والابتكارات SelfEmpowerment - الوجه (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق، يمنحك نظرة ثاقبة الابتكار كعامل أساسي في الرؤية والاستراتيجية ونتائج أعمال الشركة، مما يسمح لك لتطوير روح من الترقب وتحسين في مجالات الأعمال التي من شأنها تحفيز خلق سيناريوهات جديدة وخيارات واقعية وممكنة للتمايز أعمالهم. على درجة عالية من التخصص في الابتكار وبرنامج التسويق تسمح لك لتطوير مهاراتك والكفاءات والمعرفة في ثقافة الابتكار، مع Zenovation مع منهجيات جديدة للابتكار والتكنولوجيا التخريبية، مع الابتكار التي تركز على العملاء مع النظم الإيكولوجية الابتكار ومع الرؤية الاستراتيجية للابتكار، مما يتيح لك أن تكون مبتكرة من ثقافة وفن الابتكار. ماجستير في الأعمال والابتكار وSelfEmpowerment- الوجه (مدريد) من MSMK، يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك enInnovation درجة عالية من التخصص و التسويق، ويمكنك حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة والجودة بالكلية تتألف من مديري الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف. برنامج هيكل 01.INNOVACIÓN: الثقافة والالتزام أين وكيف الابتكار يأتي من؟ الابتكار مباراة روتينية. أسطورة مقابل الرصاص عليه أن يطلب من العميل. تطوير الابتكار في الثقافات ومنطلقات مختلفة: فلورنسا، لندن، باريس، فيينا، هلسنكي، بوسطن، تل أبيب، وادي السليكون. أعراض الابتكار المناخ: ماذا لو بيئتي معادية للابتكار؟ قيمة الأفكار مقابل العمل. البيئات والممارسات الإدارية التي تشجع على الابتكار. كل شيء يبدأ في SELF (ZENOVATION) 02.TODO يبدأ في SELF (ZENOVATION): المهارات القيادية ونمو الشخصية. مؤدية والمهارات ونمو الشخصية كيف تبدو من الداخل؟ إدارة... [-]

الماجستير في التسويق وخبرة التجزئة في مدريد Omnichannel

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  April 2017 إسبانيا مدريد

السلطة التنفيذية ماجستير في التسويق بالتجزئة وomnichannel الفصول الخبرة (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد Marketingdesarrolla قدراتك والمهارات والخبرات في marketingpara التجزئة تكون قادرة على الابتكار وتمكين سلسلة القيمة والقضايا الرئيسية في عملية العامة للتحليل والتخطيط الاستراتيجي والتنفيذ، بعد أن اكتسبت تقنيات التنبؤ الرئيسية عند نقطة البيع والتنفيذ، وتحديد الفرص التجارية لزيادة الدخل في نقاط البيع. [+]

العرض السلطة التنفيذية ماجستير في التسويق بالتجزئة وomnichannel الفصول الخبرة (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد Marketingdesarrolla قدراتك والمهارات والخبرات في marketingpara التجزئة تكون قادرة على الابتكار وتمكين سلسلة القيمة والقضايا الرئيسية في عملية العامة للتحليل والتخطيط الاستراتيجي والتنفيذ، بعد أن اكتسبت تقنيات التنبؤ الرئيسية عند نقطة البيع والتنفيذ، وتحديد الفرص التجارية لزيادة الدخل في نقاط البيع. هذا البرنامج هو درجة عالية من التخصص في مجال تجارة التجزئة والتسويق، ويعطي لك المهارات والقدرات لتصبح رائدة، في نفس الوقت تطوير مهاراتك في اتخاذ القرارات الاستراتيجية الرئيسية في مجال تجارة التجزئة، في retailmanagement، ونماذج الأعمال، في بيئات البيع بالتجزئة المتخصصة في دوائر التوزيع، إدارة المشتريات، في المشتريات، في مراقبة المخزون، وإدارة النقل والإمداد وتحليل قيمة العمليات التجارية. برنامج الماجستير التنفيذي في التسويق بالتجزئة وomnichannel التجربة-الوجه (مدريد) من MSMK، يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في مجال تجارة التجزئة، الإدارة والتسويق، يمكنك حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة ونوعية أعضاء هيئة التدريس تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف . برنامج هيكل 01. توزيع BUSINESS هيكل ونماذج الأعمال. 1. تحليل هذا القطاع. توزيع داخل هيكل الشركة. مفهوم مسارات وقطاعات الاقتصاد. دراسة العوامل الرئيسية في القطاع الاقتصادي. تستهدف المستهلك النهائي. المفرق / ه منصة القناة وبيع بالتجزئة. مراحل. عجلة تجارة التجزئة. 2. لتحليل البنية الداخلية للقناة التوزيع. القنوات البديلة. استراتيجية بناء القناة. تحليل السوق المحتملة والهدف. تحليل قناة... [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق الاستراتيجي والابتكار في مجال الأعمال في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  September 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير في التسويق الاستراتيجي والابتكار الأعمال- الوجه (مدريد) من MSMK، يؤهلك لوضع رؤية شاملة وشمولية للتسويق والمبيعات المطبقة على نماذج الأعمال المختلفة، والتي سوف تولي المناصب القيادية والمسؤولية المهنية والتعامل مع سيناريوهات جديدة من وجهة نظر مدير التسويق أو مدير المبيعات، في الوقت نفسه سيعزز مهنية الأداء والثقة والحسم، التي ستحول حياتك المهنية. [+]

العرض ال الماجستير في التسويق الاستراتيجي والابتكار الأعمال- الوجه (مدريد) من MSMK، يؤهلك لوضع رؤية شاملة وشمولية للتسويق والمبيعات المطبقة على نماذج الأعمال المختلفة، والتي سوف تولي المناصب القيادية والمسؤولية المهنية والتعامل مع سيناريوهات جديدة من وجهة نظر مدير التسويق أو مدير المبيعات، في الوقت نفسه سيعزز مهنية الأداء والثقة والحسم، التي ستحول حياتك المهنية. على درجة عالية من التخصص في مجال التسويق والمبيعات، والبرنامج يتيح لك الكفاءة والمهارات اللازمة لتصبح رائدة في نفس الوقت ستعمل على تطوير فهم شامل للتخطيط الاستراتيجي والمالية إلى المتخصصين في مجال التسويق، وسلوك المستهلك، وتقنيات أبحاث السوق، والتسعير الاستراتيجي، وإدارة المبيعات، والتسويق بالتجزئة والتسويق الرقمي، وbusinessintelligent، والعلامات التجارية ووضع خطط استراتيجية للتسويق وغيرها. ماجستير في التسويق الاستراتيجي والابتكار Commercial- الوجه (مدريد)، ويسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك للغاية متخصصة في الإدارة والتسويق، يمكنك حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة والجودة بالكلية تتألف من مديري الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف. جدول أعمال 01. الإدارة الاستراتيجية والتخطيط MARKETING استراتيجيات التسويق وخلق القيمة قيمة الصرف: الاحتياجات والرغبات والمطالب الأسواق والطلب. العامل التكنولوجي عملية التخطيط الاستراتيجي PEST تحليل البيئة، وتجزئة السوق والعميل وتحديد المواقع تحليل تنافسية ونظم المعلومات كيفية تطوير المزايا التنافسية في تسويق القائم على التكنولوجيا خطة تسويقية متكاملة التقنيات المطبقة على التسويق المزيج التسويقي الموسع: معلومات + الابتكار التسويق التشغيلي والتسويق الاستراتيجي: التكامل نماذج السيطرة والمؤشرات الرئيسية المستهلك 02.COMPORTAMIENTO وتسويقية الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد لفهم واستيعاب... [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق للشركات الأزياء وفاخرة في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  March 2018 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة التسويق للمؤسسات الأزياء وفاخرة. - الوجه (مدريد) من MSMK، يمنحك المعرفة والمهارات اللازمة لقيادة التسويق والإدارة في قطاع واحد مثل الأزياء والترف، في حين يمكنك الحصول على المهارات اللازمة لتقييم أهمية البيئة في إدارة العلامات التجارية والاستراتيجية، معتبرا اتجاهات السوق وتحويلها إلى فرصة عمل حقيقية، وذلك باستخدام تقنيات إدارة ضروريا ومناسبا لتقنيات صنع القرار. [+]

العرض ماجستير في إدارة التسويق للمؤسسات الأزياء وفاخرة. - الوجه (مدريد) من MSMK، يمنحك المعرفة والمهارات اللازمة لقيادة التسويق والإدارة في قطاع واحد مثل الأزياء والترف، في حين يمكنك الحصول على المهارات اللازمة لتقييم أهمية البيئة في إدارة العلامات التجارية والاستراتيجية، معتبرا اتجاهات السوق وتحويلها إلى فرصة عمل حقيقية، وذلك باستخدام تقنيات إدارة ضروريا ومناسبا لتقنيات صنع القرار. على درجة عالية من التخصص في إدارة البرامج وتسويق الأزياء والرفاهية، ويعطي لك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في عالم الأزياء والقطاع الفاخرة في حين أن تطوير فهم عميق للعمليات التسويق الاستراتيجي، والأزياء والإدارة والتسويق والفخامة، geomarketing وتصنيع والتوزيع الدولي والملكية الفكرية واتخاذ القرارات المالية إلى الأزياء والرفاهية، نظرة المستهلك، والعلامات التجارية، والتسويق الرقمي للأزياء والرفاهية، التسويق بالتجزئة، coolhunting، متغير أساسي في التصميم والتسويق، وإدارة سلسلة القيمة المنسوجات والأزياء وتحديد الجوانب الفريدة من الأزياء والترف. ماجستير في إدارة الأعمال والأزياء الفاخرة الوجه (مدريد)، ويسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك للغاية متخصصة في الإدارة والتسويق، يمكنك حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة ونوعية أعضاء هيئة التدريس تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف والبورصات الماجستير المتخصصة في الممارسة العملية. برنامج هيكل MARKETING 01.FUNDAMENTOS أساسيات التسويق والمفاهيم العامة. التسويق الاستراتيجي: تجزئة، واستهداف وتحديد المواقع. التسويق التشغيلي: خطة التسويق. توسيع المزيج التسويقي: المنتج، السعر، والاتصالات، والتوزيع، والأشخاص العمليات (تسليم / الأداء)، الأدلة المادية. 02.ENTORNO FASHION AND LUXURY التاريخ وعلم الاجتماع الموضة والفخامة. السيميائية... [-]

درجة الماجستير في إدارة العلامات التجارية والتصميم والهوية المؤسسية في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  March 2018 إسبانيا مدريد

ال الماجستير إدارة العلامات التجارية والتصميم وهوية الشركة - الوجه (مدريد) (مدريد) من MSMK، يؤهلك لوضع رؤية عالمية وشاملة لهذه العلامة التجارية، من إنشاء وإدارة العلامة التجارية، وإلى المعرفة والمهارات اللازمة لإنشاء وإدارة وتصميم استراتيجيات فعالية لوضع العلامة التجارية في السوق العالمية من هذا القبيل، حتى تتمكن من تولي مناصب المسؤولية وإدارة سيناريوهات مهنية جديدة من وجهة نظر إدارة العلامات التجارية. [+]

العرض ال الماجستير إدارة العلامات التجارية والتصميم وهوية الشركة - الوجه (مدريد) (مدريد) من MSMK، يؤهلك لوضع رؤية عالمية وشاملة لهذه العلامة التجارية، من إنشاء وإدارة العلامة التجارية، وإلى المعرفة والمهارات اللازمة لإنشاء وإدارة وتصميم استراتيجيات فعالية لوضع العلامة التجارية في السوق العالمية من هذا القبيل، حتى تتمكن من تولي مناصب المسؤولية وإدارة سيناريوهات مهنية جديدة من وجهة نظر إدارة العلامات التجارية. على درجة عالية من التخصص في العلامة التجارية والتسويق برنامج يمنحك مهارات وقدرات لتصبح رائدة في إدارة العلامة التجارية، while'll تطوير فهم عميق للتطوير وإدارة العلامة التجارية والهوية المؤسسية، تصميم العلامة التجارية وهوية الشركة، والتوحيد وmanualization التقييم العلامة التجارية والاتصالات التجارية لبناء الفوز العلامات التجارية في بيئة عالمية. ماجستير في إدارة العلامات التجارية والتصميم وهوية الشركة - الوجه (مدريد)، ويسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك للغاية متخصصة في إدارة العلامات التجارية والتسويق، يمكنك حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة ونوعية أعضاء هيئة التدريس تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف و صرف متخصصة في الممارسات الرئيسي. برنامج هيكل 01.MARKETING والاتصالات مقدمة في التسويق الأعمال التجارية وغير التجارية التسويق الصناعة والقطاع والسوق التسويق المستهلك التسويق الصناعي التسويق القطاع العام التسويق القطاع الثالث تجزئة والولاء - CRM بحوث السوق تحديد المواقع والتمايز المزيج التسويقي العلامة التجارية كأداة للتسويق وضع خطة التسويق 02.CONCEPTO BRAND تاريخ العلامة التجارية. الوظيفة الاجتماعية للعلامة اليوم. خصائص العلامة التجارية. أنواع علامة. نهج لاستراتيجية محفظة... [-]

درجة الماجستير في استقصاء المعلومات والبيانات الكبيرة في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  September 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير في إدارة الأعمال البيانات الذكي والكبير من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق يسمح لك لاكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتحديد وتحليل ومراقبة وإدارة المعلومات الفعالة ورشيقة من الشركة والسوق والعملاء، بدعم من تكنولوجيا متقدمة وأدوات مثل SAS ، Qlick عرض، Microtrategy BI، SAP الأعمال كائنات والتقارير، في بيئة من التنقل والغيمة. [+]

العرض ال الماجستير في إدارة الأعمال البيانات الذكي والكبير من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق يسمح لك لاكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتحديد وتحليل ومراقبة وإدارة المعلومات الفعالة ورشيقة من الشركة والسوق والعملاء، بدعم من تكنولوجيا متقدمة وأدوات مثل SAS ، Qlick عرض، Microtrategy BI، SAP الأعمال كائنات والتقارير، في بيئة من التنقل والغيمة. مرة واحدة سيكون قد اكتسب السيد وتطوير المهارات والقدرات الخاصة بك في اتخاذ القرارات حول النمذجة، من أجل الحصول على معلومات مفيدة وشركة تسويق، مما يسمح لك لاتخاذ القرارات وإدارة. خلال البرنامج سوف يعمل الطلاب على تطوير دور ذكاء الأعمال والإدارة وإدارة البيانات: مستودع البيانات والبيانات الكبيرة والتحليل والتخطيط الاستراتيجي، والتسويق الاستراتيجي والاستخبارات والتسويق، والتسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية و التنقل ترتبط نظم المعلومات، وإدارة العملاء المتقدمة (القيمة للعملاء)، دورات التخطيط الإدارة، وإدارة علاقات العملاء وذكاء الأعمال والأدوات، سجل النتائج المتوازن وإعداد التقارير وإدارة المشاريع والفرق الفنية العمل في ذكاء الأعمال / البيانات الكبيرة. مدرسة مدريد للتسويق بالإضافة إلى متابعة درجة عالية من التخصص في البيانات الكبيرة والبرنامج سوف تحليلات يأخذك للحصول على "شهادة SAS المؤسسة مينر" وكيس من الممارسة المتخصصة في هذا القطاع. برنامج هيكل 01.FUNDAMENTOS ذكاء الأعمال وإدارة البيانات المفاهيم الرئيسية لذكاء الأعمال (جودة البيانات، ETL، DWH). مستودع البيانات ومعالجة البيانات - البيانات الكبيرة. نموذج العلائقي - نموذج المعاملات. نماذج البيانات: نموذج نموذج "نجم" في "ندفة الثلج". الاختلافات بين مستودع البيانات ونظام OLTP. A أبنية مستودع البيانات. الاختلافات بين مستودع البيانات والبيانات مارت. تصميم مخطط الكيان - العلاقة. إنشاء الجداول الأبعاد - أعمال. تحويل البيانات. تحميل البيانات من ملفات مسطح. تصميم وتطوير وتنفيذ المشاورات بشأن... [-]

سيد تحليلات الويب مكثفة في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 300  March 2018 إسبانيا مدريد

ال ماستر مكثفة في تحليلات الويب -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو تحليلات رقمية درجة عالية من التخصص، والتخصص المهني المزدهر الذي يهدف إلى الكشف عن سلوك مستخدمي الإنترنت، وتبين لماذا، تحتاج المزيد والمزيد من الشركات على إدراج متخصص إداراتهم التسويق الرقمي. [+]

العرض ال ماستر مكثفة في تحليلات الويب -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو تحليلات رقمية درجة عالية من التخصص، والتخصص المهني المزدهر الذي يهدف إلى الكشف عن سلوك مستخدمي الإنترنت، وتبين لماذا، تحتاج المزيد والمزيد من الشركات على إدراج متخصص إداراتهم التسويق الرقمي. السيد يمنحك هذا التخصص الجديد وتطوير المهارات والقدرات الخاصة بك لتتخصص كخبير في تحليلات الويب، في حين أيضا تطوير المهارات الخاصة بك في برنامج Google Analytics من الجوانب المتقدمة إلى الجوانب التقنية، على التفاعل بين تحليلات الويب وكبار المسئولين الاقتصاديين وتحليلات الويب والإعلانات في خلق مؤشرات الأداء الرئيسية المخصصة، ولوحات، وتحسين واختبار اختبار متعددة، بالإضافة إلى ترسيخ معرفتك في SEO، SEM، CPC الحملات في المحتوى وصفت وسائل الإعلام الاجتماعية، وغيرها. الماجستير المكثف في الفصل الدراسي تحليلات الويب (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في التسويق الرقمي يمكنك حضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة ونوعية أعضاء هيئة التدريس تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف وتبادل الممارسات متخصصة في ماستر . برنامج هيكل 01.INTRODUCCIÓN A تحليلات الويب ما هو تحليلي. أدوات بانوراما. قياس المكتبية في الموقع. BASIC ANALYTICS 02.GOOGLE وضع وتنفيذ GA. الأساسيات. تحديد القياسات. ADVANCED ANALYTICS 03.GOOGLE مرشح القطاعات. أهداف القياس. محرك البحث الداخلي. بحث مخصص. أهداف المتقدمة القصبة الهوائية (الأحداث، والتجارة الإلكترونية). TECHNICAL ANALYTICS 04.GOOGLE فحص العلامات. GA قانون التعديل. تنفيذ التنزيلات رمز،... [-]

ماجستير تنفيذي في مجال التسويق والابتكار في المبيعات في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  April 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. [+]

العرض ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. ويهدف تطوير الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات وسوف تسمح لك لتحديد وتطوير الاستراتيجيات والإجراءات الأكثر فعالية في مجال التسويق، من رؤية متعددة القطاعات والنهج التكنولوجي واضح على ذلك، في جميع أنحاء تطوير البرنامج ل الطلاب إتقان التقنيات الرئيسية لإدارة البيانات والمعلومات بالتعاون والنفوذ للحصول المستهلك على فهم التغيير وإدارته كما النجاح متغير، وتعزيز وجود العلامة التجارية وتجربة المستهلك، وتحسين تنوع القنوات والأجهزة في استراتيجية التسويق الشاملة، وتحسين الموارد المالية والناس في هذه البيئة الجديدة وفهم الأدوات التكنولوجية الرئيسية المستخدمة في مجال التسويق والمبيعات. السيد الذي صمم للمحترفين مع لا يقل عن 5 سنوات خبرة في وظائف ذات الصلة في مجال التسويق أو المبيعات، وكبار رجال الأعمال أو intrapreneurs وغيرهم من المهنيين، مع خبرة مهنية واسعة والذين يرغبون في إعادة توجيه نحو مجالات التسويق والمبيعات تمتلك العمر التوظيف. الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنة الخاص بك مع درجة عالية من التخصص في الإدارة والتسويق، ويمكن تدريب حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في المشاريع الصغيرة والدير الجودة تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد... [-]

ماجستير في الابتكار والتسويق الرقمي في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق الرقمي الابتكار -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق ودرجة عالية من التخصص في unprograma الرقمية وإدارة التسويق الرقمي، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في نفس الوقت تطوير حياتك توليد المعرفة 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وDesignThinking، على الانترنت التقييم، وسائل الاعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. [+]

العرض ماجستير في التسويق الرقمي الابتكار -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق ودرجة عالية من التخصص في unprograma الرقمية وإدارة التسويق الرقمي، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في نفس الوقت تطوير حياتك توليد المعرفة 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وDesignThinking، على الانترنت التقييم، وسائل الاعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. ماجستير في التسويق الرقمي في الابتكار (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في التسويق الرقمي يمكنك حضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، وسوف تعمل في مديري الجودة صغير وأعضاء هيئة التدريس تتكون من الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من الجماعات العمر التوظيف. برنامج هيكل 01. أسس وتقنيات التسويق النظام البيئي الرقمي. إعداد مهنيا للبيئة المتغيرة. استراتيجيات الرقمية. مؤتمر ومكافحة إحاطة تنفيذ الاستراتيجية التخطيط لنموذج الأعمال الرقمية. قياس النجاح والنتائج للعملاء. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: وزير الدفاع وحجة على خطة التسويق. ZA النفس (ZENOVATION) 02.BRANDED مؤدية محتوى والمهارات ونمو الشخصية فهم المستهلك جديد: مستهلكي منتجات. التخطيط الاستراتيجي في تطوير الحملات "وصفت". رواية القصص والتنشئة الاجتماعية من العلامات التجارية. المعلن كما شارك المنتجة. مداخل: المقاييس والمؤشرات. الإبداع ومحتوى ذات العلامات التجارية.... [-]

ماستر مكثفة في التسويق الرقمي في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 300  March 2018 إسبانيا مدريد

ال ماستر مكثفة في التسويق الرقمي -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق الرقمي هو التسويق الرقمي وإدارة برنامج درجة عالية من التخصص، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في حين أن تطوير علمك في توليد 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وتصميم مهارة التفكير في التقييم على الانترنت في وسائل الإعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. [+]

العرض ال ماستر مكثفة في التسويق الرقمي -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق الرقمي هو التسويق الرقمي وإدارة برنامج درجة عالية من التخصص، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في حين أن تطوير علمك في توليد 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وتصميم مهارة التفكير في التقييم على الانترنت في وسائل الإعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. الماجستير المكثف في التسويق الرقمي في (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في التسويق الرقمي يمكنك حضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة ونوعية أعضاء هيئة التدريس تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف وتبادل الممارسات متخصصة في ماستر . برنامج هيكل 01.FUNDAMENTOS AND MARKETING TECHNIQUES النظام البيئي الرقمي. إعداد مهنيا للبيئة المتغيرة. استراتيجيات الرقمية. مؤتمر ومكافحة إحاطة تنفيذ الاستراتيجية التخطيط لنموذج الأعمال الرقمية. قياس النجاح والنتائج للعملاء. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: وزير الدفاع وحجة على خطة التسويق. ZA النفس (ZENOVATION) 02.BRANDED مؤدية محتوى والمهارات ونمو الشخصية فهم المستهلك جديد: مستهلكي منتجات. التخطيط الاستراتيجي في تطوير الحملات "وصفت". رواية القصص والتنشئة الاجتماعية من العلامات التجارية.... [-]

ماستر مكثفة في العلامات التجارية الإلكترونية ووسائل الإعلام الاجتماعية وتجربة المستخدم في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 300  March 2018 إسبانيا مدريد

ماستر مكثفة في E-العلامات التجارية، وسائل الاعلام الاجتماعية وتجربة المستخدم - الوجه (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو E-العلامات التجارية والإعلام الاجتماعي برنامج درجة عالية من التخصص، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لإنشاء استراتيجية فعالة العلامات التجارية على الانترنت، وتوليد استراتيجيات وتكتيكات خلاقة ومبتكرة الشبكات الاجتماعية، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم وسمعة الانترنت للشركة. [+]

العرض ماستر مكثفة في E-العلامات التجارية، وسائل الاعلام الاجتماعية وتجربة المستخدم - الوجه (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو E-العلامات التجارية والإعلام الاجتماعي برنامج درجة عالية من التخصص، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لإنشاء استراتيجية فعالة العلامات التجارية على الانترنت، وتوليد استراتيجيات وتكتيكات خلاقة ومبتكرة الشبكات الاجتماعية، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم وسمعة الانترنت للشركة. ماستر مكثفة في E-العلامات التجارية، وسائل الاعلام الاجتماعية وتجربة المستخدم للوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين النشاط المهني الخاص التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في E-العلامات التجارية، وسائل الاعلام الاجتماعية وتجربة المستخدم، وحضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، وسوف تعمل في مجموعات صغيرة ونوعية أعضاء هيئة التدريس تتكون من المديرين التنفيذيين الوطنية والشركات متعددة الجنسيات، وحيث كنت يمكنك الاستفادة من عمر ممارسات التوظيف والبورصات المتخصصة في الماجستير. برنامج هيكل و01.INTRODUCCIÓN الإطار النظري إدارة العلامات التجارية في بيئات جديدة وأهمية إنشاء محتوى بالنسبة لهم. التسويق واردة والتسويق المحتوى. الإطار النظري للمحتوى ذات العلامات التجارية. التركيز "دفع" إلى "سحب". الرعاية الثقافية للمحتوى ذات العلامات التجارية. الارتياح لالعرفان. مرات Crowdmedia. العلامات التجارية ذات مغزى. أو نفسه (ZENOVATION) قيادية 02.REDES الاجتماعية والمهارات ونمو الشخصية ما هو وكيفية تطوير خطة تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. مفاتيح استراتيجية جيدة. الربحية وسائل الإعلام الاجتماعية. تقديم خطة الإعلام والتسويق الاجتماعي. الفيسبوك. تويتر. ينكدين. جوجل +. بينتيريست. 03.GESTION المهنة: العمل والأدوات والقنوات التكتيكي والعملياتي في وسائل الاعلام الاجتماعية: الإدارة اليومية، نشر 2.0 والتوظيف والمشاركة. التسويق بالوارد قياس وسائل الاعلام الاجتماعية: مؤشرات الأداء الرئيسية،... [-]

ماستر مكثفة في بيانات كبيرة وذكاء الأعمال في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 300  September 2017 إسبانيا مدريد

ماستر مكثفة في البيانات الكبيرة وذكاء الأعمال من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق يسمح لك لاكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتحديد وتحليل ومراقبة وإدارة المعلومات الفعالة ورشيقة من الشركة والسوق والعملاء، بدعم من تكنولوجيا متقدمة وأدوات مثل SAS ، Qlick عرض، Microtrategy BI، SAP الأعمال كائنات والتقارير، في بيئة من التنقل والغيمة. [+]

العرض ماستر مكثفة في البيانات الكبيرة وذكاء الأعمال من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق يسمح لك لاكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتحديد وتحليل ومراقبة وإدارة المعلومات الفعالة ورشيقة من الشركة والسوق والعملاء، بدعم من تكنولوجيا متقدمة وأدوات مثل SAS ، Qlick عرض، Microtrategy BI، SAP الأعمال كائنات والتقارير، في بيئة من التنقل والغيمة. مرة واحدة الانتهاء من الماجستير سيكون لديك potentiated المهارات والقدرات الخاصة بك في اتخاذ القرارات حول النمذجة، من أجل الحصول على المعلومات ومفيدة التسويق شركة، والذي يسمح لك لإدارة عملية صنع القرار والتجميع استراتيجية العمل نفسها والأعمال بشكل عام. خلال البرنامج سوف يعمل الطلاب على تطوير دور ذكاء الأعمال والإدارة وإدارة البيانات: مستودع البيانات والبيانات الكبيرة والتحليل والتخطيط الاستراتيجي، والتسويق الاستراتيجي والاستخبارات والتسويق، والتسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية و التنقل ترتبط نظم المعلومات، وإدارة العملاء المتقدمة (القيمة للعملاء)، دورات التخطيط الإدارة، وإدارة علاقات العملاء وذكاء الأعمال والأدوات، سجل النتائج المتوازن وإعداد التقارير وإدارة المشاريع والفرق الفنية العمل في ذكاء الأعمال / البيانات الكبيرة. مدرسة مدريد للتسويق بالإضافة إلى متابعة درجة عالية من التخصص في البيانات الكبيرة والبرنامج سوف تحليلات يأخذك للحصول على "شهادة SAS المؤسسة مينر" وعمر وتبادل العمالة المتخصصة في هذا القطاع. برنامج هيكل 01.FUNDAMENTOS ذكاء الأعمال وإدارة البيانات المفاهيم الرئيسية لذكاء الأعمال (جودة البيانات، ETL، DWH). مستودع البيانات ومعالجة البيانات - البيانات الكبيرة. نموذج العلائقي - نموذج المعاملات. نماذج البيانات: نموذج نموذج "نجم" في "ندفة الثلج". الاختلافات بين مستودع البيانات ونظام OLTP. A أبنية مستودع البيانات. الاختلافات بين مستودع البيانات والبيانات مارت. تصميم مخطط الكيان - العلاقة. إنشاء الجداول الأبعاد - أعمال. تحويل البيانات. تحميل البيانات... [-]

ماستر مكثفة للتجارة الإلكترونية في مدريد

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  March 2018 إسبانيا مدريد

ال ماجستير مكثف في التجارة الإلكترونية -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو درجة عالية من التخصص برنامج التجارة الإلكترونية، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لومتخصصون كما التجارة الإلكترونية الإدارة، في نفس الوقت تطوير مهاراتك في خلق المتاجر عبر الإنترنت، ومنصات التجارة الإلكترونية، وأنظمة وبوابات الدفع، والخدمات اللوجستية والاستراتيجية ودعم التجارة الإلكترونية، وتقنيات إدارة والوفاء، وإدارة المخزون في التوزيع والنقل، والتكامل الخدمات اللوجستية مع المخازن على الانترنت، وخدمة العملاء في gamification في الأعمال المتنقلة في محتوى ذات العلامات التجارية، استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية، ووضع خطة عمل لعملية الأعمال التجارية عبر الإنترنت. [+]

العرض ال ماجستير مكثف في التجارة الإلكترونية -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو درجة عالية من التخصص برنامج التجارة الإلكترونية، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لومتخصصون كما التجارة الإلكترونية الإدارة، في نفس الوقت تطوير مهاراتك في خلق المتاجر عبر الإنترنت، ومنصات التجارة الإلكترونية، وأنظمة وبوابات الدفع، والخدمات اللوجستية والاستراتيجية ودعم التجارة الإلكترونية، وتقنيات إدارة والوفاء، وإدارة المخزون في التوزيع والنقل، والتكامل الخدمات اللوجستية مع المخازن على الانترنت، وخدمة العملاء في gamification في الأعمال المتنقلة في محتوى ذات العلامات التجارية، استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية، ووضع خطة عمل لعملية الأعمال التجارية عبر الإنترنت. الماجستير المكثف في التجارة الإلكترونية الوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في الرقمية التسويق، ويمكنك حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، وسوف تعمل في المشاريع الصغيرة والدير الجودة تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف وتبادل الممارسات متخصصة في مجموعات الرئيسية. برنامج هيكل 01.FUNDAMENTOS AND MARKETING TECHNIQUES المفتاح في توليد حركة المرور حملات العوامل. حملات الوسائط المتعددة. سهولة الاستخدام. إدارة. الأدوات. N SELF (ZENOVATION) المستهلك و02.COMPORTAMIENTO مؤدية التسويق التجريبي والمهارات ونمو الشخصية الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد للمستهلك لفهم واستيعاب. التسويق التجريبي. قيمة المستهلك. رؤية البحوث التجريبية: ما هي التقنيات والأدوات المستخدمة تبعا للأهداف. تحليل والأدوار وأنواع المستهلكين. تجربة تصميم لإدارة علاقات العملاء إدارة تجربة العملاء. التسويق التجريبي (XM). كيفية التعامل مع مشروع الابتكار التجريبي. التقنيات المطبقة على وعي المستهلك. 03.ANÁLISIS... [-]