ISCOM

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

عالم الاتصالات يمر بفترة تغير مكثفة، والمهنيين نتفق على أنه هو الوقت مثيرة للغاية للانخراط في مجال الاتصالات.

عن مدرسة متخصصة في مجال الإعلان والاتصالات، لتدريب مهنيا الاتصالات في العالم حيث تتشابك المادية والافتراضية، حيث تتعايش وسائل الإعلام التقليدية والجديدة، وحيث العلامات التجارية والمستهلكين الحفاظ على علاقات أكثر وأكثر تعقيدا ليست سوى مسألة المحتوى التعليمي ، ولكن أيضا وقبل كل شيء واحد من الثقافة والقيم.

مع هذا في الاعتبار، لعدة سنوات ISCOM وقد تم تطوير برنامج قائم على التعاون المنتظم مع اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة، بما في ذلك الوكالات والمعلنين والجمعيات المهنية.

أقامت اليوم ISCOM نفسها على أنها شريك جوهري لجميع قطاعات الاتصالات: الإعلان والعلاقات العامة، والتخطيط لهذا الحدث، العلاقات مع الصحافة، والتسويق، والتكنولوجيات الجديدة، والترقيات، والاتصالات الداخلية ...

سيقوم الطلاب الذين يختارون ISCOM تصبح جزءا من المدرسة التي، مثل صناعة الاتصالات نفسها، وتقدر الصرامة والكفاءة المهنية والديناميكية والإبداع، openmindedness، والحماس، واحترام العمل الجماعي ... وسوف تشترك في حماسنا للاتصالات.

ISCOM، المعهد العالي للاتصالات والإعلان، ويعد طلابها لقيادة الخبرات التواصل مع المهارات الاستراتيجية والتشغيلية على حد سواء. إدارة الإنسانية والكفاءة والمصلحة الجماعية هي جزء من ثقافة ISCOM ل.

تعتمد الدراية ISCOM على:

  • شراكات دائمة مع الصناعة - التدريب الأكاديمي - تقنيات مبتكرة - الاتصال البشري مع المدرسة

مع 7 فروع في جميع أنحاء فرنسا، حوالي 3000 طالب وطالبة ملاحقة أي واحد من برامج البكالوريوس أو الماجستير في ISCOM.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية
  • اللغة الفرنسية

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

إتقان الاتصالات العالمية الدولية

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

يقدم برنامج الاتصالات العالمية الدولية ISCOM 100٪ تعليم اللغة الإنجليزية في قلب باريس [+]

الاتصالات القرن الحادي والعشرين بشكل متزايد الساحة التجارية بلا حدود. المهنيين العاملين في مجال الاتصالات والإعلان والتسويق تحاول الوصول والتأثير على أصحاب المصلحة في جميع أنحاء العالم كل يوم باستخدام وحملات عالمية متطورة ومتكاملة. إذا كنت مهتما في العمل دوليا، لماذا لا تبدأ في شحذ المهارات الخاصة بك وبناء الشبكة من خلال دراسة في سياق دولي في وقت مبكر؟ يقدم برنامج الاتصالات العالمي الدولي ISCOM 100٪ تعليم اللغة الإنجليزية في قلب باريس لتدريب طلابها إلى: - وضع برامج الاتصالات لالعلامات التجارية الرائدة - فهم ثقافة الدول الناطقة بالإنكليزية - تعلم الأنجلو سكسونية تقنيات الاتصالات - العمل في فرنسا أو في أي مكان في العالم! المدربين ISCOM تعليم أساسيات الاتصالات، لا سيما في السنوات الثلاث الأولى، مع مواضيع مثل الثقافة والاقتصاد والقانون والأعمال التي تشكل الجزء الأكبر من الطبقات. يمثل كل عام 60 ساعة معتمدة (النظام الأوروبي) من العمل. طلاب متخصصون تدريجيا على مر السنين، واختيار التركيز على الاتصالات العالمية الدولية والاتصالات العالمية والعلامة التجارية للشركات، وخدمات التسويق والإعلان، والعلاقات العامة، والاتصالات الرقمية. فصول صغيرة، في المتوسط ​​حوالي 25 شخصا، ويتم تقييم الطلاب بشكل فردي، وكذلك في الفرق. يتم تدريس معظم فصول ISCOM من قبل المهنيين الاتصالات الذين يعملون حاليا في الوكالات والشركات في منطقة باريسية الكبرى. أنها تجلب وجهات نظرهم، والمشاكل التي نعمل على وحماسهم في صفوفنا من أجل إعطاء الطلاب الخبرات في العالم الحقيقي من السنة الأولى. وعلاوة على ذلك، يطلب من جميع الطلاب لتأمين التدريب الداخلي في كل عام، وزيادة تدريجيا في مدة من ثلاثة أشهر في العامين الأولين، ثم فصل دراسي واحد في السنة الثالثة (مطلوب أن تكون دولية في نطاقها)، وستة أشهر في السنة الرابعة، و ، في السنة الخامسة، برنامج عمل ودراسة (العمل أربعة أيام في الأسبوع، والطبقات يوم واحد في الأسبوع بالإضافة إلى أسبوع واحد في الشهر).... [-]


إدارة التسويق والاتصال ماجستير

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 1  September 2017 فرنسا باريس

دورة مدتها سنة واحدة للخريجين الحاصلين على شهادات في القانون، العلوم، العلوم الإنسانية، الهندسة، علوم الحاسب الآلي، اللغات، أو الذي يحب أن obtenir درجة مزدوجة في الاتصالات والتسويق. ويشمل هذا بالطبع سنة واحدة على تدريب لمدة ستة أشهر [+]

شهادة البكالوريا + 5 برنامج (مستوى الماجستير 2) الاحتراف الاتصالات والتسويق والإدارة على اختصاص مزدوج. وoffert هذا البرنامج في ISCOM باريس.

استراتيجية متكاملة الاتصالات التسويقية والتأثير

بناء وتطوير هوية العلامة التجارية، وتوقع الاتجاهات الناشئة في إدارة دعم الشركة لديها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الصورة بين مختلف الجماهير، وتعظيم وضوح الرؤية وتأمين على سمعتها وخاصة على شبكة الإنترنت، وخلق الالتزام والماجستير بيئة تنافسية التخاطب، تطوير استراتيجيات الاتصال المبتكرة وخلق القيمة: الأطروحة هي الآن أهم التحديات التي تواجه الشركات. للسيطرة على سياسة التواصل وهذا يضع في صلب جلسات مختلفة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الاتصالات التجارية يجب أن يكون وجهة نظر عالمية والسيطرة على جميع قنوات الاتصال. ... [-]


الاتصالات الرئيسي

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

ويتم اعتماد مدرسة العظمى من برنامج ISCOM من قبل الدولة - المستوى الثاني 4 صينية والتدريب المخصب باك +5 (مستوى الماجستير 2). [+]

ويتم اعتماد برنامج المدرسة غراندي ISCOM من قبل الدولة - المستوى الثاني شهادة البكالوريا + 4 وإثراء التدريب باك + 5 (مستوى الماجستير 2). بنيت مع المتخصصين في هذا القطاع، وهذا البرنامج بتدريب الطلاب على أحدث الأدوات والتقنيات للاتصال عبر الإنترنت وغير متصل. عموما، فإنه تمكن الطلاب من تطوير رؤية استراتيجية وظيفة الاتصالات الإدارية داخل الشركة. هذا التدريب العام يشمل جميع قطاعات الاتصالات في خمسة تخصصات هي: - شركات الاتصالات العالمية والعلامات التجارية - التسويق - العلاقات العامة والعلاقات الإعلامية وإدارة الحدث، و- الاتصالات وخلق الرقمية - الاتصالات العالمية الدولية [ISCOM باريس]: برنامج في اللغة الإنجليزية 100٪ ... [-]


البرنامج الفرنسي الألماني

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا Strasbourg

والتعليم المتعدد اللغات التي ترسم الطلاب في سوق العمل. خلال السنة الأولى من الدراسة، يتم التدريس في أجزاء متساوية في الألمانية والفرنسية، والإنجليزية. مع مرور الوقت، ومما يعزز تعليمات الألمانية والإنجليزية، مما يسمح للطلاب لمواصلة دراساتهم بدوام كامل في اللغة الإنجليزية في 4 سنوات و5 من برنامج ISCOM. [+]

العلاقات الاقتصادية الفرنسية-الألمانية تمثل 600،000 وظيفة في البلدين. من أجل الاستجابة لاحتياجات هذا السوق الحيوي، وقد وضعت ISCOM أول برنامج الاتصالات الفرنسي الألماني. في جميع أنحاء البرنامج، والطلاب زراعة رؤية الثقافات الأعمال والمؤسسات، في حين أن تطوير المهارات المحددة التي تتطلبها السوق الفرنسي الألماني. هل أنت مهتم في العمل في بيئة متعددة الثقافات، وعلى الموضوعات الدولية؟ هل ترغب في دراسة جنبا إلى جنب مع الجسم الطلابي المتنوع والغني ثقافيا؟ ويغطي البرنامج جميع جوانب استراتيجيات الاتصالات. بعد الانتهاء من البرنامج بنجاح، سيكون لديك كل المهارات اللازمة لإعداد استراتيجية الاتصالات وتنفيذه. عليك أيضا أن تكون قادرة على إنشاء وإدارة أعمال الاتصالات الدولية - بما في ذلك العلاقات العامة، وحملات الدعاية، والاتصالات الرقمية - لعلامة تجارية عالمية. وأوعز دورات في ISCOM من قبل المتخصصين في هذا المجال. [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات بالتناوب

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 1  September 2017 فرنسا باريس

ISCOM طورت العام 5، البرامج. هذه البرامج مفتوحة للمهنيين والخريجين الجدد على حد سواء. المتطلبات الأساسية للقبول: صالحة، 4 درجة على شهادة دولة في العام. برنامج العمل والدراسة (4 أيام داخل الشركة، ويوم واحد في ISCOM) يوفر للطلاب مع خبرة لا تقدر بثمن. [+]

ISCOM يطور برامج في باريس وليل وليون في التسويق والاتصالات، والمدرسة بالتناوب والتدريب المهني، وتقديم الخبرة المهنية إضافية حقيقية لمواجهة التحديات الكبرى للاتصال الغد: الابتكار، والأحداث، مساحة العمل الرقمية. يتم الوصول إلى هذه البرامج بالتناوب البكالوريا +5 التي كتبها القبول الداخلية وبالتوازي مع ذلك، التدريب الأولي والمستمر (مدة العقد والمهني) الاتصالات الرقمية ويركز هذا البرنامج على حصص من الاتصالات الرقمية وإدماجها في استراتيجيات الاتصال. العلامة التجارية وإدارة الابتكار هذا طلبة برنامج إعداد تتكيف مع وسائل الاتصالات في ضوء الاتجاهات الناشئة في مجال البحث والتطوير، وتكنولوجيا المعلومات، ورصد التكنولوجي، والتخطيط الاستراتيجي. أحداث الاستراتيجية والإدارة هذا البرنامج إعداد الطلاب لوضع تصور وتنظيم الأحداث اقتراح استراتيجيات العلامات التجارية للعملاء تغطيتها. الاتصالات العالمية الدولية ويركز برنامج الدراسات العليا كليا على استراتيجية العلامة التجارية والاتصالات في إدارة المشاريع في السياقات الدولية. الإبداعية تصميم العلامات التجارية "الإبداعية تصميم العلامة التجارية" هو برنامج ثنائي اللغة لمدة سنة تغطي ثلاثة مجالات تكميلية: استراتيجية العلامة التجارية، والاستخبارات المستهلكين، والإبداع. وقد صممت برامج الدورات لمساعدة الطلاب على فهم العلامات التجارية في السياق العالمي والدولي على نحو أفضل، ويمكن أن تشمل السباقات مثل الجغرافيا السياسية الدولية والثقافية، واستراتيجية خلاقة والإعلان، وسائل الإعلام الدولية، الخ العلامة التجارية وإدارة الابتكار وشهدت الفترة دينا الظهور السريع للتطورات الاجتماعية والتكنولوجية الكبرى التي تشير العملة واسعة في حياتنا اليومية. الترفيه، والصحة، والثقافة، والبيئة، والنقل، والتعليم جميع القطاعات أين الخبرة واضطرابات كبيرة. الاتصالات يصبح مسألة أساسية لنجاح الابتكارات التي تستحق في الظهور. الاتصالات والإبداع الرقمية ومن المقدر لجميع العلامات التجارية لتصبح رقمية، وهي تعبير عن أنفسهم على شبكة الإنترنت، مما تسبب الجدل بين مستخدمي الانترنت، ابتكار خدمات جديدة على الإنترنت لتكون أقرب إلى عملائها. العلامة التجارية يجب أن يتعلم التعبير عن أنفسهم في العالم الرقمي بنفس الصرامة كما هو الحال في العالم الحقيقي عن طريق اختراع مقاربة خلاقة جديد يستغل إمكانات وذلك offert الحرية من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. الخلق واستهلاك وسائل الاعلام والتعليقات دخول حقبة جديدة ويجب أن تجعل مواهب جديدة في الظهور. استراتيجية وخلق حالة برنامج مصمم في الشراكة وسهل مع (وكالات الاتصالات الحدث رابطة استشارات) ANAé. الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، المعارض المتجولة، مواقع الحدث، والأحداث الداخلية ... ذكاء الحدث هو التواصل المتعدد ويساعد على بناء العلامات التجارية وصورتهم وإنشاء القرب مع جلساتهم. يؤثر الاتصالات الحدث كل القطاعات الاقتصادية، ترتبط استراتيجية وإنشاء étroitement لنجاح التواصل والرجال العلامة التجارية. الاتصالات العالمية الدولية برنامج اللغة الإنجليزية 100٪ للعمل على العلامات التجارية وإدارة مشاريع الاتصالات في سياق دولي.... [-]

تصميم العلامة التجارية الإبداعية

دراسه في الجامعة 1 - 1  October 2017 فرنسا باريس

برنامج جديد متعدد التخصصات، "الإبداعية تصميم العلامات التجارية،" مستوحاة من مفهوم تصميم التفكير. ويغطي البرنامج ثنائي اللغة على حد سواء استراتيجية العلامة التجارية والتصميم. ويعتزم برنامج لتدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات الغد، الذين يضعون الأسئلة تصميم في مركز استراتيجية العلامة التجارية، وبالتالي المشاركة في الابتكار للشركات في فرنسا والخارج. [+]

وتشمل هذه البرامج العمل والدراسة 4 أيام في الأسبوع في الدور المهني في indsutry، و1 يوم في الأسبوع في ISCOM. البرنامج بتدريب الطلاب لمهن والتصميم والتسويق الخبراء للعلامات التجارية العالمية، وربط محات إبداعية مع الرؤية الاستراتيجية والفهم. المهنيين الاتصالات المبتكرة تقوم حاليا بتطوير النهج العالمية ومتكاملة للالعلامات التجارية، بما في ذلك الرسومات والتعبئة والتغليف والترويج في متجر، أو "وعود" لهذه العلامة التجارية. صفتها "تصميم العلامة التجارية،" تتطلب عملية مهارات جديدة والمهن الجديدة، وإنشاء "القيم" العلامة التجارية من قبل المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات. "الإبداعية تصميم العلامة التجارية" هو برنامج ثنائي اللغة لمدة سنة تغطي ثلاثة مجالات متكاملة: استراتيجية العلامة التجارية، والاستخبارات المستهلكين، والإبداع. وقد صممت برامج الدورات لمساعدة الطلاب على فهم أفضل العلامات التجارية في السياق العالمي والدولي، ويمكن أن تشمل الدورات مثل الثقافة العالمية والجغرافيا السياسية والاستراتيجية الإبداعية والإعلان، وسائل الإعلام الدولية، الخ [-]

الفيديوهات

ISCOM International Global Communications