University of Silesia

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

ال جامعة سيليسيا في كاتوفيتشي، التي أنشئت في 1968، هي واحدة من أكبر الجامعات الحكومية في بولندا التي تربي أكثر من 30.000 طالب وطالبة. أنه يحتوي على 12 كلية وعدة وحدات تعليمية على مستوى الجامعة تنتشر في أربع مدن في منطقة سيليزيا: كاتوفيتشي, سوسنويك, كورزو و CIESZYN.

oè§

ال جامعة سيليسيا في كاتوفيتشي أنشئت من خلال اندماج فرع جامعة جاجيلونيان التي كانت موجودة في كاتوفيتشي منذ عام 1963 والمدرسة العليا التربية، المدرسة الوحيدة في المنطقة التي يعود تاريخها إلى عام 1928. و وقد وقعت أكثر من 440 والاتفاقات الدولية مع أكثر من 300 مؤسسة من جميع أنحاء العالم. شركائنا والجامعات ومراكز البحوث والمؤسسات من ألمانيا, فرنسا, إيطاليا, روسيا, الولايات المتحدة الأمريكية, إسبانيا, الصين واشياء أخرى عديدة. تمكن اتفاقيات تعاون الطلاب وتبادل الموظفين الأكاديمية وكذلك مشاريع تعليمية وبحثية مشتركة. ال جامعة سيليسيا تشارك بنشاط في برنامج LLP / ايراسموس والمبادرات المفوضية الأوروبية الأخرى تركز على حد سواء في مجال التنمية التربوية والعلمية. وتركز الجامعة على تدويل التعليم والبحث العلمي وتعزيز الروابط بين الجامعة والمجتمع.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض MA » عرض MSc » أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

الماجستير في نمذجة والتصور في المعلوماتية الحيوية

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 بولندا Katowice

دراسات على برنامج علوم الحاسوب، يديرها كلية علوم الحاسب والمواد، لا تعلم فقط استخدام الأدوات المعروفة، ولكنها تركز بدلا من ذلك على خلق حلول جديدة في مجال المعلوماتية. وبعد تخرجه من البرنامج يتلقى إعداد قوي في مجال علوم الكمبيوتر، بما في ذلك ليس فقط أساسها النظري والمعرفة الرياضية، ولكن أيضا مكاسب المعرفة في مجالات مثل نظام التشغيل والهندسة المعمارية شبكة الكمبيوتر، والخوارزميات وأساسيات البرمجة. [+]

دراسات على برنامج علوم الحاسوب، يديرها كلية علوم الحاسب والمواد، لا تعلم فقط استخدام الأدوات المعروفة، ولكنها تركز بدلا من ذلك على خلق حلول جديدة في مجال المعلوماتية. وبعد تخرجه من البرنامج يتلقى إعداد قوي في مجال علوم الكمبيوتر، بما في ذلك ليس فقط أساسها النظري والمعرفة الرياضية، ولكن أيضا مكاسب المعرفة في مجالات مثل نظام التشغيل والهندسة المعمارية شبكة الكمبيوتر، والخوارزميات وأساسيات البرمجة. يحصل الطالب على معرفة أساليب النظام وتصميم قاعدة البيانات - وضع المعرفة المكتسبة إلى ممارسة، واختيار الأساليب والأدوات المناسبة لتنفيذ إجراءات معينة، ورعاية لسلامة النظام والبيانات. الوضع الحالي في السوق لا تتطلب ليس فقط المعرفة الجافة من عالم الكمبيوتر. ما لا يقل أهمية هو الإبداع - القدرة على حل المشاكل غير تافهة، والتي تتطلب العالم إلى استخدام أساليب وتقنيات وصفها بأنها الذكاء الاصطناعي. خريج مألوفة مع طرق معالجة مشاكل معقدة، وتقنيات تحليل البيانات، وجمع المعلومات وإنشاء النظم القائمة على المعرفة. فرص عمل وقد حصلت تخرج من البرنامج الأساس النظري والعملي التي من شأنها أن تساعده في حياته المستقبلية. قد تنطبق الدراسات العليا للعمل على النحو التالي: محلل نظم معلومات، مصمم التطبيق ومبرمج، مصمم صفحات الويب، لعبة فيديو مبرمج (شهادة في الهندسة)، محلل بيانات (شهادة في الهندسة)، متخصص تكامل البرمجيات، متخصص لإدارة المعلومات (على سبيل المثال. في حماية الصحة)، المتخصصة في أمن المعلومات. متطلبات المرشحين المتقدمين للدراسات العليا في برنامج علوم الحاسوب: يجب نمذجة والتخيل في المعلوماتية الحيوية تملك شهادة في الهندسة برنامج علوم الحاسوب. في حالة تخرج مرشحه الهندسة أو دراسات درجة البكالوريوس في أي برنامج آخر، فإنه يجب أن تأخذ امتحان التأهيل مؤكدا معرفته حول هذا الموضوع. لخريجي درجة هندسة علوم الحاسب برنامج يستند القبول للدراسات في المتوسط ​​من علامات الخريج. لخريجي برامج أخرى يستند القبول للدراسات على علامة للامتحان التأهيل ومتوسط ​​علامات الدراسات العليا، وتبعا لذلك للمعادلة التالية: W = 0.5 D + 0.5 T أين: D - متوسط ​​الخريج علامات T - التأهيل امتحان علامة تخدم الصيغة المستخدمة في إنشاء قائمة ترتيب المرشحين. لن يتم قبول المرشحين للدراسات وفقا للائحة. في حالة تخرج المرشح في علوم الحاسب الآلي، يتم التعامل مع قيمة T وأعلى درجة في امتحان التأهيل. امتحان Quallification لخريجي البرامج الأخرى من علوم الحاسب - 13 سبتمبر 2016، 10:00 في 41-200 سوسنوفيتش، المجاهدين. Będzińska 39، الغرفة 2019. المستندات المطلوبة - درجة البكالوريوس أو الدبلوم درجة الماجستير في علوم الحاسب الآلي / المعلوماتية أو مجال آخر ذي صلة من الدراسة مع ملحق يشمل نصوص بسجلات لجميع الدورات التي تقوم (مترجمة إلى اللغة الإنجليزية أو البولندية إذا صدر الوثيقة المقدمة في أي لغة أخرى)؛ - وثيقة تثبت الكفاءة في اللغة الإنجليزية. [-]

MSc

ماجستير في التكنولوجيا الحيوية

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 بولندا Katowice

برنامج درجة الماجستير في التكنولوجيا الحيوية يزود الطلاب مع جوانب مختلفة من المجالات المتخصصة للتكنولوجيا الحيوية. يكتسب الطلاب المعرفة من الأساس الجزيئي للعمليات البيولوجية، مع المعرفة المتقدمة في التخصصات مثل المعلوماتية الحيوية، أخلاقيات علم الأحياء والآلات والتكنولوجيا الحيوية الميكروبية. [+]

برنامج درجة الماجستير في التكنولوجيا الحيوية يزود الطلاب مع جوانب مختلفة من المجالات المتخصصة للتكنولوجيا الحيوية. يكتسب الطلاب المعرفة من الأساس الجزيئي للعمليات البيولوجية، مع المعرفة المتقدمة في التخصصات مثل المعلوماتية الحيوية، أخلاقيات علم الأحياء والآلات والتكنولوجيا الحيوية الميكروبية. وسيتم تدريبهم على استخدام تقنيات تجريبية مختلفة في أنواع مختلفة من المختبرات اللازمة للعمل في صناعة التكنولوجيا الحيوية. وسوف تشارك أيضا في المحاضرات المقدمة من قبل الباحثين ضيف في إطار التعلم مدى الحياة برنامج-LLP / ايراسموس. التخصصات عرضت التكنولوجيا الحيوية النباتية التكنولوجيا الحيوية البيئية تقدم دورة اللغة الأجنبية الإنجليزية فرص عمل ومن المتوقع أن تبدأ مهن المختبري في مؤسسات مرتبطة مع صناعة الأغذية والأدوية والرعاية الصحية وحماية البيئة وتربية النباتات ومكافحة الآفات أو فروع مماثلة للعلوم واقتصاد معظم الخريجين. برنامج درجة الماجستير أيضا إعداد الخريجين على مواصلة الدراسات العليا، على سبيل المثال الدكتوراه في نفس المجال أو ما شابه ذلك من الدراسة. شروط القبول وتقبل عدد ضئيل من 10 المرشحين للبرنامج. ومن المتوقع أن تقدم المعرفة والمؤهلات والمهارات المكتسبة في حين الحصول على الدراسات على درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير أو ما يعادلها الماجستير بالعلوم الطبيعية للمرشح. على وجه التحديد، ينبغي على المرشح: أن يكون على دراية ببعض المفاهيم الأساسية والمصطلحات ذات الصلة بالعلوم الطبيعية تحديد وتفسير الظواهر الطبيعية الأساسية وعملياتها تكون قادرة على تطبيق التقنيات الأساسية والبحوث المستخدمة في العلوم الطبيعية تقديم المعرفة في الرياضيات والفيزياء والكيمياء اللازمة لفهم الظواهر الطبيعية الأساسية وعملياتها ويستند التحقق من المرشحين على تكملة لدبلوم أو نسخة من السجلات. يتم تصنيف المرشحين التحقق منها وفقا لمتوسط ​​علامة دراستهم. إذا اثنين أو أكثر من المرشحين في نفس متوسط ​​علامة، ثم سيتم أخذ المعايير التالية بعين الاعتبار: علامة لأطروحة الدبلوم وعلامة للامتحان النهائي، على التوالي. واستنادا إلى هذه المعايير يتم إنشاء قائمة الترتيب لملء الحد من الأماكن. ويلتزم المرشح لدراسة تقديم شهادة طبية مناسبة تؤكد عدم وجود مؤشرات مضادة لدراسة هذا المجال من الدراسة. [-]

MA

أماه في الألعاب وتصميم الواقع الافتراضي، التخصص: ألعاب الكمبيوتر الرسومات

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 بولندا Katowice

والهدف الرئيسي من البرنامج في ألعاب الفيديو والواقع الافتراضي تصميم هو تطوير درجة الدراسات العليا الماجستير على استعداد لإجراء عمليات مستقلة في مجال ألعاب الفيديو وتصميم الواقع الافتراضي. بالمعرفة والمهارات المطلوبة في سوق العمل، والدراسات العليا والحصول على إمكانية للعمل في التوسع السريع في سوق الترفيه والفيديو لعبة تفاعلية، وكذلك في وكالات الإعلان والمؤسسات الثقافية. [+]

والهدف الرئيسي من البرنامج في ألعاب الفيديو والواقع الافتراضي تصميم هو تطوير درجة الدراسات العليا الماجستير على استعداد لإجراء عمليات مستقلة في مجال ألعاب الفيديو وتصميم الواقع الافتراضي. بالمعرفة والمهارات المطلوبة في سوق العمل، والدراسات العليا والحصول على إمكانية للعمل في التوسع السريع في سوق الترفيه والفيديو لعبة تفاعلية، وكذلك في وكالات الإعلان والمؤسسات الثقافية. سوف اختصاص واسع الخريج يمنحه مجموعة من الاحتمالات في نشاطه المهني في المستقبل. ويركز منهج التخصص ألعاب الكمبيوتر الرسومات على الممارسة، وإطلاع الطلاب مع مهنة مصمم جرافيك. التخصص يشمل اختصاص في مجال الرسومات الفنية وتصميم الرسوم البيانية. ذلك التركيز علم الحاسوب ولدت ورشة عمل الرسومات، وخاصة على أحدث التقنيات لعبة تصميم (جهاز كمبيوتر يعمل بنظام 2D الرسومات والرسوم المتحركة 3D، محرك اللعبة وتصميم مستوى، والمؤثرات الخاصة، والإضاءة، والقوام، والتلاعب الإطار، النمذجة 3D، وجوه وطبيعة نموذج التلاعب ، تصميم عالم اللعبة). ويشدد البرنامج أيضا القدرة على العمل مع زملاء المنتجين في مجال ألعاب الفيديو والترفيه التفاعلي (scenarists والمنتجين والمبرمجين وغيرها). فرص عمل وتخرج من ألعاب الفيديو والظاهري برنامج واقع تصميم تتلقى على درجة الماجستير في الآداب والكفاءة اللازمة للعمل كمصمم رسومات الحاسوب. تنمو بسرعة يعاني صناعة ألعاب الفيديو من نقص الموظفين منذ بدايتها. يتميز قطاع السوق من خلال زيادة الطلب على العمالة باستمرار للمتخصصين مؤهلين في مجال ما قبل الإنتاج والإنتاج وبعد الإنتاج من الترفيه التفاعلي. سوف الصلاحيات الواسعة التي تحققت خلال الدراسات تزويد الطالب مع مجموعة من الاحتمالات في حياته المستقبلية. استعراض وتقييم الحقائب مراجعة وتقييم يأخذ الحقائب مكان في وجود مرشح في 28-29 يونيو في المبنى على Paderewskiego 13 في CIESZYN (43-400)، وغرف 103 و 104، 9:00 حتي 04:00. وسيتم تحديد اليوم والوقت لكل مرشح على حدة بعد التسجيل. وسيتم الإعلان عن نتائج التقييم في 29 يونيو 2016 في الساعة 6:30 مساء في Paderewskiego 13، 43-400 CIESZYN. سوف المقابلة المتعلقة بسوق وسائل الاعلام الحالية وعلاقاتها مع الثقافة والفن ستجرى يوم 30 يونيو 2016 في الساعة 6:30 مساء في Paderewskiego 13، 43-400 CIESZYN، غرف 103 و 104، 9:00 حتي 04:00. وسيتم الإعلان عن النتائج يوم 6 يوليو 206 في 14:00 في النظام IRK وفي المبنى في Paderewskiego 13، 43-400 CIESZYN. معلومات إضافية بشأن مراجعة الحقائب وسيخصص اليوم والوقت لمراجعة كل مرشح تلقائيا بعد الانتهاء من تسجيله ورسوم الامتحان وصلت الحساب من جامعة سيليزيا. خلال استعراض المحافظ ومرشح أن يقدم ما يصل إلى 5 أعمال كبيرة للرسم و 5 لوحات (أكبر من 50x70 سم). بالإضافة إلى ذلك، عرض الرسم والتصوير الرسومات والفنون مفهوم، والرسوم التوضيحية، والرسوم المتحركة، والرسومات 3D، الفن التصويري، وما إلى ذلك مسموح. يتم التعامل مع الموثق كراسة الرسم بور كما عمل واحد. في حالة رقمي يعمل 2D من الضروري توفير الملفات المصدر (خطوات العمل، والطبقات، والملفات في شكل مديرية الأمن العام). يجب حفظ الأعمال التي ستعرض كما .jpg وأو قوات الدفاع الشعبي. يجب حفظ الصور المتحركة والأفلام كما. MP4، افي، وسائل التحقق wmv. أو. في حالة 3D يعمل من الضروري توفير الملفات المصدر و / أو الكائنات في .OBJ أو شكل .fbx، فضلا عن القوام. قد يتم فتح أعمال عبر 3DSMAX 2014، مايا 2014، Zbrusk4r7 وmudbox البرمجيات 2014. في حال أراد الطالب تقديم أكثر من أعماله، فمن الضروري أن يشعر الهيئة قبل الاستعراض. في حالة لا تظهر مرشحي في الوقت المحدد في الجدول الزمني، وقال انه لا يجوز له أن يشارك في استعراض الحافظة. [-]

أماه في الألعاب وتصميم الواقع الافتراضي، التخصص: الصوت في الألعاب

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 بولندا Katowice

والهدف الرئيسي من البرنامج هو تطوير الدراسات العليا درجة الماجستير على استعداد لإجراء عمليات مستقلة في مجال ألعاب الفيديو وتصميم الواقع الافتراضي. بالمعرفة والمهارات المطلوبة في سوق العمل، والدراسات العليا والحصول على إمكانية للعمل في التوسع السريع في سوق الترفيه التفاعلي لعبة andvideo، وكذلك في وكالات الإعلان والمؤسسات الثقافية. [+]

والهدف الرئيسي من البرنامج هو تطوير الدراسات العليا درجة الماجستير على استعداد لإجراء عمليات مستقلة في مجال ألعاب الفيديو وتصميم الواقع الافتراضي. بالمعرفة والمهارات المطلوبة في سوق العمل، والدراسات العليا والحصول على إمكانية للعمل في التوسع السريع في سوق الترفيه التفاعلي لعبة andvideo، وكذلك في وكالات الإعلان والمؤسسات الثقافية. سوف اختصاص واسع الخريج يمنحه مجموعة من الاحتمالات في نشاطه المهني في المستقبل. ويركز منهج الصوت التخصص في الألعاب على الممارسة ويستعد الدراسات العليا لمهنة مهندس الصوت في مجال إنتاج لعبة فيديو. تتم معالجة الصوت التخصص في الألعاب للطلاب المهتمين في خلق الموسيقى وتشكيل soundscapes. والبرنامج يعد المتخصصين في مجال تأليف والترتيب وأساليب التسجيل الرقمي، وتجهيز الموسيقى، تسجيل الصوت والتجهيز والأجهزة والبرامج MIDI، وكذلك بعد الإنتاج الصوت في ألعاب الفيديو. كما يقدم البرنامج دورات نظرية، وتوفير المعرفة في النظرية وتاريخ الموسيقى وعلاقاتها مع وسائل الإعلام الأخرى. سوف تخرج من هذا البرنامج سيكون قادرا على الاستفادة من الخبرة المكتسبة في منصب منتج سليم في ألعاب الفيديو. فرص عمل وتخرج من البرنامج جائزة على درجة الماجستير في الآداب والكفاءة اللازمة للعمل في الصوت لعبة فيديو engineerRapidly المتزايد لعبة فيديو يعاني صناعة نقص الموظفين منذ بدايتها. يتميز قطاع السوق من خلال زيادة الطلب على العمالة باستمرار للمتخصصين مؤهلين في مجال ما قبل الإنتاج والإنتاج وبعد الإنتاج من الترفيه التفاعلي. سوف الصلاحيات الواسعة التي تحققت خلال الدراسات تزويد الطالب مع مجموعة من الاحتمالات في حياته المستقبلية. [-]

أماه في التربية، تخصص: إعادة الدمج في المجتمع مع التعليم المتعدد الثقافات

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي October 2017 بولندا Katowice + 1 المزيد

ويمكن للطالب اختيار المسار التعليمي للتخصص إعادة الدمج في المجتمع مع التعليم المتعدد الثقافات في الوقت الكامل على مستوى الدراسات العليا أو بدوام جزئي سواء في البولندية أو الإنجليزية (في مجموعة التعلم تنظيم على حدة). [+]

ويمكن للطالب اختيار المسار التعليمي للتخصص إعادة الدمج في المجتمع مع التعليم المتعدد الثقافات في الوقت الكامل على مستوى الدراسات العليا أو بدوام جزئي سواء في البولندية أو الإنجليزية (في مجموعة التعلم تنظيم على حدة). خريج من تخصص إعادة الدمج في المجتمع مع التعليم المتعدد الثقافات لديها الكفاءات في مجالات التربية ومعالجة اجتماعية والتعليم وتنظيم، والتواصل. S / انه مفصل، توسيع وتحديث المعرفة لأهمية التربية إعادة الدمج في المجتمع في النظام من العلوم. منهجية واقعية ومحددة وعلاقاتها إلى التخصصات العلمية الأخرى. وعلاوة على ذلك، فإن الخريجين لديهم معرفة أوسع بشأن التعليم المتعدد الثقافات. افتراضات برنامج تملي أن كل طالب من هذا التخصص لديه معرفة أوسع لتنظيم العمل، والهياكل، وأشكال العمل والإدارة في إعادة الدمج في المجتمع، sociotherapeutic التشخيص ولي التعليمية والمؤسسات العلاجية، والمساعدات، والذي دعم الأفراد المحتاجين في مختلف الفئات العمرية . يحصل الطلاب على معرفة كيفية عمل هذه الحقول ضمن أنظمة المراقبة والسجون. وهم يعرفون أيضا كيف يتم تنفيذ الأنشطة المذكورة أعلاه والظواهر والإجراءات في بيئات ثقافية متنوعة. لذلك، يتم الحصول على معرفة كبيرة في الجوانب القانونية لإعادة الدمج في المجتمع والأمن. خريج لديه معرفة تفصيلية ومعمقة للتاريخ والنظم المعاصرة لإعادة الدمج في المجتمع في البيئات التعليمية والعلاجية وغير المؤسسية. S / قام أيضا توسيع المعرفة من عملية التنشئة الاجتماعية والتعليم في بيئة متعددة الثقافات ويعرف قضايا التنشئة الاجتماعية والرعاية والتعليم في العمق في سياق التغييرات التعليمية والمدنية الحالية. لذلك، يتم إعداد الطالب للقيام بأنشطة تربوية تهدف إلى تشكيل النشطة من التوازن الاقتصادي والاجتماعي في عالم متغير بشكل حيوي. S / انه لديه معرفة جيدة التنظيم وعميقة بشأن المشاكل المنهجية للبيداغوجيا إعادة الدمج في المجتمع والتعليم المتعدد الثقافات. خريج من تخصص إعادة الدمج في المجتمع مع التعليم المتعدد الثقافات لديها معرفة مفصلة من الإنجازات التاريخية والمعاصرة في مجال التعليم، وإعادة الدمج في المجتمع والعمل sociotherapeutic. ويولى اهتمام خاص لعمل معين من أنظمة دعم الحياة المعاصرة. إعادة الدمج في المجتمع الأحداث ودعم الأسرة وبدعم من القصر والدعم التربوي للمعلمين، والمساعدات للبالغين الذين يعانون من مشاكل اجتماعية التكيف أو نزاع مع القانون، فضلا عن الاتجاهات العالمية في هذا المجال. كل خريج ومعارف نظرية ومنهجية العمل إعادة الدمج في المجتمع ومعالجة اجتماعية مع الأطفال والشباب والكبار وتفهم أساليب ومبادئ إعادة الدمج في المجتمع وتشخيص النفسي والتربوي للأطفال وغيرها من الجماعات التي تحتاج إلى الدعم، بما في ذلك التشخيص الاجتماعي والبيئي الموجهة إلى الثقافات مجتمعات. أنهم يفهمون منهجية العمل في بيئة مفتوحة وفي وحدات عزل، ومنهجية العمل والتعليم في البيئات تنوعا ثقافيا. S / انه يمتلك أيضا الأنشطة الوقائية المناسبة المعارف والمهارات المتعلقة استنادا إلى تقنيات الاعتراف التربوية والواقع الاجتماعي. خريج تعرف وتدرك المشاكل النموذجية للعمل مدرسين "وإعادة الدمج في المجتمع، والتعليمية، وصي التعليمية والمؤسسات العلاجية و، ما هو أكثر أهمية، ق / انه يعرف احتياجات ومشاكل الناس الذين يحتاجون إلى إعادة الدمج في المجتمع والرعاية والدعم في مختلف الجوانب. S / انه يمكن التعرف بشكل مستقل احتياجات الأشخاص الذين ينتمون إلى الجماعات الإثنية والوطنية والدينية المختلفة. لديه القدرة على التعاون في العلاقات الشخصية. يمكن القيام بأنشطة تعليمية وعلاجية والتدخل. بسبب الدورة الموسعة في التعليم المتعدد الثقافات، خريج مستعدة للعمل في بيئات متنوعة ثقافيا. وينبغي التأكيد على أن خريجي تخصص ناقشت لديهم قدرات متطورة فيما يتعلق بأشكال مختلفة من الاتصالات. على وجه الخصوص، فهي موجزة عند التعبير عن أفكارهم، الخطباء كفاءة، يمكن أن تخلق النصوص فعالة، مناقشات السلوك، والجدل، والمفاوضات، تقارير التقييم الذاتي والتصرف بشكل جيد في حالات الرسمية العامة. الخريجين خلق وإجراء مختلف أشكال المنهجية والتنظيمية التي تمكن أو دعم إعادة الدمج في المجتمع والعلاجية، والعمل التعليمي أو قائي مع الأطفال والشباب والأسرة والمسنين، وأيضا من بيئات متنوعة ثقافيا. ونظرا إلى المشاركة في الطبقات، وخريج عمقت مهارات إجراء البحوث العلمية، يعرف التقنيات والأدوات المنهجية للتحضير للعمل كمدرسة أو مدرس-المعالج في إعادة الدمج في المجتمع، ولي والتعليمية والمؤسسات العقابية وللعمل باعتباره التربوي في diagnostic- المؤسسات الاستشارية ووحدات الإدارة التي تتعامل مع مثل هذه الأنشطة. وستجرى الطبقات من قبل الممارسين والمدربين الذين يتعاملون يوميا مع رعاية وتعليم الشباب. وسيتم تنفيذ بعض الفئات من خلال التعلم عن بعد مع تطبيق مواد التعلم الإلكتروني. يمكن لخريجي الانضمام إلى القائمة (أو خلق الخاصة بها) المشاريع الوقائية أو العلاجية والبرامج، سواء في مؤسسات إعادة الدمج في المجتمع وفي sociotherapeutic، الوصي، ومنها التعليمية، وكذلك في (أيضا تنوعا ثقافيا) في بيئة مفتوحة. لديهم معرفة جيدة التنظيم وعمقت من القيمي والفكري سير والقانونية والتنظيمية والتربوية من الأشكال المعاصرة من إعادة الدمج في المجتمع، والرعاية والتعليم والعلاج والوقاية الاجتماعية. خريجي يعرفون مؤسسات إعادة الدمج في المجتمع كبرى تعمل حاليا في بولندا وكذلك الحلول القانونية والتنظيمية الحالية. ويجدر التأكيد أنه نظرا للدراسات في إعادة الدمج في المجتمع التخصص مع التعليم المتعدد الثقافات ويكتسب الطالب إعداد التربوي والمؤهلات المهنية في التربية إعادة الدمج في المجتمع والكفاءات واقعية والمنهجية في التعليم المتعدد الثقافات. فرص عمل وقد تم تجهيز الخريجين من هذا التخصص مع المعرفة الموثوقة للتربية إعادة الدمج في المجتمع مع أساسيات التعليم المتعدد الثقافات ومع مهارات إجراء البحوث العلمية، وحل مستقل المشاكل النظرية والعملية المتعلقة التخصص والتوجه نحو الأنشطة المؤيدة للالاجتماعي والذاتي اتقان. خريج من تخصص إعادة الدمج في المجتمع مع التعليم المتعدد الثقافات يمكن استخدامها على النحو التالي: المعلم في المراكز التعليمية للشباب ومراكز معالجة اجتماعية للشباب (مجلة أعمال، رقم 50، البند 400)، المعلم في مراكز احتجاز الشباب والأحداث الملاجئ، (مجلة أعمال، رقم 50، البند 400)، التربوي / المرشد التربوي / في المدارس ومؤسسات التعليم خارج المدرسة، والمؤسسات وتوفير الرعاية والتعليم للمتعلمين تعليما خارج مكان إقامتهم الدائمة، التربوي / التعليمي المستشار / في المراكز النفسية، التربوية، المعلم في المدرسة والرعاية البيئية المراكز، مدرس في مدرسة داخلية، التربوي / التعليمي المستشار / في مراكز التشخيص والاستشارات، عامل من نقاط التدخل في الأزمات ونقاط العمل مع الجناة والمجني عليهم في الجرائم، التربوي / التعليمي المستشار / في مراكز الوقاية الاجتماعية، المعلم في المؤسسات التعليمية الوصي من أنواع مختلفة، التربوي / التعليمي المستشار /، مدرس، الرسوم المتحركة في المنظمات الحكومية وغير الحكومية والتجارية، وتعزيز التنشئة الاجتماعية وتنظيم الدعم للأشخاص من بيئات متعددة الثقافات. وعلاوة على ذلك، خريج تمتلك المؤهلات المهنية المطلوبة للحصول على منصب مراقب السلوك المحكمة والمعلم في وحدة السجون (بعد الوفاء بمتطلبات المنافسة المتبقية التى حددها لوائح قانونية منفصلة). سوف الخريجين على اكتساب الكفاءات التالية معرفة عن: الأسس النفسية-التربوية للتنمية البشرية عملية التعليم والتنشئة الاجتماعية في البيئات تنوعا ثقافيا علم النفس المرضي وعلم النفس من الاضطرابات الاضطرابات السلوكية الأساسية، عدم التكيف الاجتماعي، المواضيع التنموية وأمراض اجتماعية مختارة قانون بشأن إعادة الدمج في المجتمع من الأحداث والبالغين الذين يعانون من عناصر الأمن فن التعليم ومنهجية إعادة الدمج في المجتمع أساسيات التشخيص إعادة الدمج في المجتمع والتشخيص، وأيضا في بيئة متعددة الثقافات الوقاية ومبادئ تصميم البرامج العلاجية والوقائية الاجتماعي تاريخ إعادة الدمج في المجتمع وإعادة الدمج في المجتمع المعاصر نظم في بولندا وفي جميع أنحاء العالم أساسيات ومبادئ تنظيم وإدارة مراكز إعادة الدمج في المجتمع في بولندا وفي جميع أنحاء العالم خصوصية عملية إعادة الدمج في المجتمع، مراحله والآليات والعناصر التعليم المتعدد الثقافات ومنهجيتها مهارات: إجراء إعادة الدمج في المجتمع وsociotherapeutic (الفردية والجماعية) التشخيص، والتشخيص من المدرسة، والأسرة، والوضع الأقران، والتشخيص الاجتماعي في المجتمعات المتنوعة ثقافيا حل المشاكل الاجتماعية و / أو الفردية المتعلقة التكيف والتأقلم الاجتماعي تصميم العلاجي، إعادة الدمج في المجتمع، والبرامج الوقائية، وخاصة تلك التي تهدف إلى تصحيح السلوك، إعادة الدمج في المجتمع، مواجهة الاختلال الاجتماعي، والإدمان والعنف وكذلك في تشكيل مهارات العمل الجماعي والحوار مع الآخرين إجراء الطبقات مع تطبيق مفهوم إعادة الدمج في المجتمع الخلاق - بناء الحالات النفسية الإصلاحية توفير الخبرات الإيجابية وتغيير المواقف والسلوكيات السلبية إجراء التوثيق وتخطيط وتنظيم العمل في بيئة مفتوحة (المحروسة) وفي عزلة السجون تنظيم عمل مراكز الرعاية الاجتماعية والعلاجية، من الطبقات النفسية والإصلاحية للأطفال والشباب في المدارس والمراكز النفسية، التربوية تطبيق تقنيات التفاوض والوساطة في العمل إعادة الدمج في المجتمع خلق المواقف المناسبة للتسامح في البيئة المحلية تنظيم الفضاء الاجتماعي والتربوي من أجل بناء الهوية الثقافية العمل مع الجماعات التعليمية في بيئة متعددة الثقافات الرسوم المتحركة الاجتماعي والثقافي في المجتمعات المتنوعة ثقافيا ويلي الكفاءات الاجتماعية: مهارات الاتصال، بما في ذلك التواصل بين الثقافات السندات بناء مع الآخرين وبناء علاقات مبنية على الثقة العلاجية الوعي بضرورة النهج الفردي لكل شخص الوعي لأهمية الاحتراف في العمل ومن اتباع مدونة أخلاقية الوعي بضرورة توسيع واحد الكفاءات المهنية الخاصة الوعي بضرورة التفكير في عمل واحد نفسه والحاجة للتنمية الشخصية المواقف من القبول والتسامح الكفاءات إلى سلوكيات آثمة والتحررية. شروط القبول دراسات مصممة الثاني شهادة البكالوريوس في التربية للأشخاص الذين يعانون على شهادة البكالوريوس في التربية أو تخصص شهادة جامعية في التربية مع التخصص: التدريس. قد يكون المشاركون في الدراسة أيضا مرشحين آخرين من التعليم العالي والتعليم المشار إليه أعلاه (البكالوريوس) من منطقة العلوم الاجتماعية أو الإنسانية. ولأنه لم ينتظر هؤلاء المرشحين متطلبات البرنامج الموسعة التي سوف تكون مهتمة لمتابعة كخدمة التعليمية المدفوعة. يتم توثيق شرط إضافي رسميا معرفة اللغة الإنجليزية مستوى B2. مرشح تقديم طلب القبول لديه المعرفة والمهارات والكفاءات الاجتماعية اللازمة لإجراء الدراسات التربوية الدرجة الثانية في هذا الاتجاه، على وجه الخصوص: يجب أن يعرف معرفة أساسية التربية كعلم أو مجال الفن، وقد تخرج من برنامج البكالوريوس. لديه معرفة المبادئ والمعايير الأخلاقية. غير قادرة على مراقبة، ودراسة واستخلاص النتائج من مختلف مجالات الأنشطة الاجتماعية والإنسانية. لديه مهارات في التواصل بين الأشخاص. يمكن تطوير مهاراتهم المهنية في مجال المعرفة والمهارات والكفاءات الاجتماعية؛ يعرف اللغة الإنجليزية على مستوى B2. ويستند التأهيل على متوسط ​​درجة الدبلوم ومسار التعليم العالي. تصنيف دبلوم = الوزن من 50٪ ومتوسط ​​درجة من خلال الدراسات = الوزن من 50٪ الذين يمكن أن تنطبق؟ وتهدف هذه الدراسات بالنسبة للأشخاص الذين يملكون على شهادة البكالوريوس (أو العليا) في التربية والتي تؤهل للعمل في المدرسة، أو وصيا، والمؤسسات التعليمية والعلاجية وغيرها. في حالة عدم وجود إعداد التربوي للمرشح، تبرز الحاجة لاستكمال هذه المؤهلات من خلال استكمال الاختلافات المنهجية. المشاركين في الدراسات ويمكن أيضا أن يكون المرشحون مع غيرها من سابق الجامعية المذكورة أعلاه (BA) التعليم في مجال العلوم الاجتماعية إذا كانت استكمال الاختلافات المنهجية من أجل الحصول على المؤهلات التربوية العامة. ويتم تنفيذ المناهج التخصص في مجموعات منفصلة في اللغة البولندية والإنجليزية. خريجي إنهاء التخصص في اللغة التي حصلوا عليها من آثار التدريس اللازمة لاستكمال الدراسات في الدورة والتخصص. المشاركون من الدراسات في اللغة الإنجليزية يمكن أن يكون المرشحين الذين سيقدمون شهادة الكفاءة في اللغة الإنجليزية على مستوى B2. [-]

أماه في الفيزياء النظرية

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 بولندا Katowice

طلاب اختيار موضوعات أطروحة ماجستير في الفصل الدراسي الأول من دراستهم. يحضرون الندوات حيث تعمل على أطروحة الماجستير، ودروس في مختبر ماجستير، والمحاضرات المتخصصة التي هي في الامتثال لموضوعات MA المحدد. [+]

طلاب اختيار موضوعات أطروحة ماجستير في الفصل الدراسي الأول من دراستهم. يحضرون الندوات حيث تعمل على أطروحة الماجستير، ودروس في مختبر ماجستير، والمحاضرات المتخصصة التي هي في الامتثال لموضوعات MA المحدد. وتمتلك الخريجين والمعرفة متماسكة واسعة من الفيزياء النظرية، والكفاءة في استخدام الأساليب الحسابية المتطورة وأساليب الكمبيوتر المتقدمة، بما في ذلك عمليات المحاكاة الرقمية. رسائل الماجستير يمكن تحضير الموضوعات الكلاسيكية ذات الصلة لنظرية المواد الصلبة، ونظرية المجال، نظرية الجسيمات الأولية أو الفيزياء الفلكية، وكذلك nanophysics أو علم المعلومات الكمومية. فرص عمل سوف خريجي الفيزياء النظرية لديهم معرفة وافية من الفيزياء والرياضيات، مما يجعلها المتخصصين كاملا القادرين على اتخاذ التوظيف في الجامعات والمؤسسات العلمية. يمكنهم أيضا مواصلة تعليمهم مع دراسات الدكتوراه. وعلاوة على ذلك، وأنها ستكون مستعدة بما فيه الكفاية للعمل في شركات تكنولوجيا المعلومات أو أي كيانات التي تتطلب المعرفة العملية المتعلقة تشغيل أجهزة الكمبيوتر. شروط القبول القبول يعتمد على درجة الدبلوم في المرشح. الذين يمكن أن تنطبق؟ البرنامج مفتوح أمام المرشحين الذين حصلوا على درجة البكالوريوس (أو ماجستير) في الفيزياء التقنية الفيزياء، الفيزياء الطبية، أو في مجال ذي صلة العلم. [-]

ماجستير في الدراسات الانجليزية (الدراسات الأمريكية والكندية للاتصالات بين الثقافات والدبلوماسية)

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 بولندا Katowice

الفرضية المركزية للتخصص هو توفير التعليم تنوعا لAmericanists وCanadianists المستقبل، الذي أعد بدقة للعمل المهني في المناطق التي سوف تجمع بين بطلاقة، شبه الأم الإنجليزية مع معرفة العمليات الدبلوماسية والقانون الدولي والثقافات وinternatioanal العلاقات، وأيضا تطوير المهارات الدبلوماسية العملية والخبرات بين الثقافات ... [+]

الفرضية المركزية للتخصص هو توفير التعليم تنوعا لAmericanists وCanadianists المستقبل، الذي أعد بدقة للعمل المهني في المناطق التي سوف تجمع بين بطلاقة، شبه الأم الإنجليزية مع معرفة العمليات الدبلوماسية والقانون الدولي والثقافات وinternatioanal العلاقات، وأيضا تطوير المهارات الدبلوماسية العملية والخبرات بين الثقافات تسهيل الاتصالات الفعالة على جميع المستويات من العلاقات بين الثقافات. الخريجين وبالتالي لمحة سوف تكون على استعداد لعمل كأخصائيين في وحدات الإدارة العامة وأعضاء السلك الدبلوماسي كضباط الطبقة المتوسطة والموظفين الحكوميين. وسوف تكون أيضا الموظفين قيما للحكومات الإدارة المحلية والإقليمية، أو مديري الاتصال في الشركات العاملة مع الأعمال التجارية الدولية. وهذه تخرج أن تكون رصيدا لجميع المنظمات في حاجة إلى الخبراء الذين بلغوا أمر شبه مواطن من اللغة الإنجليزية وتطوير المهارات الدبلوماسية الضروره في سياق محادثات العمل والمفاوضات السياسية والوساطة بين الثقافات. شروط القبول قد يتم تطبيق اللغة الإنجليزية، للدراسات: المرشحين، والتي تخرج دراسات درجة البكالوريوس الخاصة بهم في اللغة الإنجليزية فقه اللغة، أو فقه اللغة، والتخصص. لذلك يجوز للمرشحين، والتي تخرج درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير والدراسات ماجستير (طويلة الأجل) ويمتلك واحدة من الشهادات التالية تؤكد معرفة متقدمة في اللغة الإنجليزية: مجلس IELTS البريطاني (مع درجة 7.0 على الأقل)، التوفل (مع درجة 100 على الأقل)، TOEFL BPT (مع درجة 600 على الأقل)، كامبردج كامبردج (مستوى B على الأقل)، كامبريدج CPE (مستوى C على الأقل)، PTE الأكاديمي (مع درجة 70 على الأقل)، أو شهادة البكالوريا الدولية (اللغة الإنجليزية كلغة اختيار A أو B، مع علامة من 5 أدنى). متطلبات إضافية: يجب على المرشحين المتقدمين للحصول على البرنامج أن يكون على دراية بمضمون دراسات البكالوريوس في اللغة الإنجليزية فقه اللغة، أو دراسات البكالوريوس في فقه اللغة، والتخصص: اللغة الإنجليزية. لا بد للمرشحين التي تخرج في برنامج آخر لاستكمال متطلبات المفقودة. وسيتم تحديد الاختلافات المناهج الدراسية، جنبا إلى جنب مع الجدول الزمني ووسائل إنجازها من قبل عميد كلية فقه اللغة فردية لكل من هؤلاء المرشحين. إجراءات التأهيل: ويستند التأهيل في المسابقة درجة على دبلوم البكالوريوس. طلاب من جامعة سيليزيا التي تخرج دراسات درجة البكالوريوس الخاصة بهم في برنامج اللغة الإنجليزية فقه اللغة أو فقه اللغة مع التخصص في اللغة الإنجليزية لديهم أولوية في التصفيات. سيتم قبول المرشحين من خارج جامعة سيليسيا للدراسات حتى يتم الوصول إلى الحد الأقصى من الطلاب. في حالة تلقي عدد من المرشحين العلامة نفسها في امتحان شهادة البكالوريوس ويتم الوصول إلى الحد الأقصى من الأماكن، ومتوسط ​​الدرجات الجامعية يصبح معيار إضافي في التأهل. [-]

الفيديوهات

LLP/Erasmus the University of Silesia in Katowice

Contact

University of Silesia in Katowice

العنوان, سطر 1 Bankowa 12
Katowice 40-007, Poland
Website http://www.us.edu.pl/
الهاتف +48 32 359 19 56