University Of Warwick Centre for Education Studies

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

تم إنشاء مركز الدراسات التعليمية في جامعة وارويك في عام 2013، في أعقاب إعادة تنظيم معهد التعليم. مركز تواصل سجل قوي في مجال البحث والتدريس في حين وضع نهج جديدة ومجالات البحث، كما أنها تسعى لتطوير سمعة دولية للبحوث عالية الجودة والتعليم.

لدينا الموضوعات البحثية الرئيسية هي في مرحلة الطفولة، والتعلم الثقافية والإبداعية، والقيادة المدرسية وتحسين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة في التدريس والتعلم والأديان والبحوث والتعليم.

وسوف تستكمل هذه المواضيع في المستقبل ونحن تصبح مركزا للبحوث متعددة التخصصات والتعليم، والعمل مع الإدارات الأخرى في كلية العلوم الاجتماعية وأماكن أخرى في الجامعة.

عرض MA »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

MA

أماه الدراما والمسرح التعليم

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 5  August 2017 المملكة المتحدة كوفنتري + 1 المزيد

يعكس مسارنا التطورات الراهنة في التعليم ومجموعة واسعة من المسرح والدراما العمل. هناك توازن بين الدراسة وممارسة الدراما كمادة العلمية والعملية. [+]

MA دراما ومسرح التربية "لدينا بالطبع يعكس التطورات الحالية في التعليم ومجموعة واسعة من المسرح والدراما العمل. هناك توازن بين الدراسة وممارسة الدراما كمادة العلمية والعملية في المدارس والكليات واستخدام الدراما لمجموعة واسعة من الأغراض الشخصية والمجتمع ". أستاذ جو نستون مناسبة ل نرحب المربين الدراما في المدارس والكليات والإعدادات في المجتمع والمسرح التعليمي. خبرات المعلمين بالطبع وصلاتها مع شركات المسرح والتعليم تمكين الطلاب من مراقبة والانخراط في مشاريع عملية. أهداف الدورة والفوائد تم تصميم ماجستير في الدراما والمسرح التعليم لمساعدة كل بدوام كامل وبدوام جزئي للطلاب تطوير مهاراتهم العملية والمعرفة النظرية كمعلمين الدراما في المدارس والكليات والمواقع المجتمعية والمسرح التعليمي. وتهدف الدورة إلى تلبية احتياجات كل من المملكة المتحدة والطلاب الدوليين. يتم تدريس الدورة البروفيسور جو وينستون، الخبير الشهير دوليا في الدراما والمسرح التعليمي. يعكس مسار التطورات الراهنة في التعليم ومجموعة واسعة من المسرح والدراما العمل. هناك توازن بين الدراسة وممارسة الدراما كمادة العلمية والعملية في المدارس والكليات واستخدام الدراما لمجموعة واسعة من الأغراض الشخصية والمجتمعية. أثناء الدراسة توفر برنامج مخطط ومنظم، والتي هي مرنة بما فيه الكفاية للاستجابة لاحتياجات الطلاب من مجموعة واسعة من السياقات الثقافية والتربوية. هيكل الدورة سوف تدرس أربع وحدات (30 CATS لكل منهما) تهدف إلى تطوير المعرفة موضوعك والمهارات التربوية والتفاهم ذات الأهمية الثقافية الدراما، فضلا عن أهميته التعليمية. واحدة من هذه هي الوحدة الأساسية، في حين أن الثلاثة الآخرين اختياري. العديد من الطلاب الدراما والمسرح والتعليم اختيار لاتخاذ كافة وحدات متخصصة. ومع ذلك، يمكن للطلاب MA اتخاذ خيار واحد من درجة أخرى داخل مركز دراسات التعليم اذا شئت. فإن العنصر الأخير من دراستك تكون أطروحة (60 CATS) مع أساليب التعلم البحوث المتكاملة. وسوف يكون هذا المشروع البحثي الفردية الخاصة بك، وسوف تتلقى الدعم واحد الى واحد من المشرف الأكاديمي. الوحدات الأساسية الدراما الإبداعية والتعلم هذه الوحدة يستكشف الدور الذي لديه الدراما والمسرح كوسيلة لتشجيع التعلم الإبداعي في مجموعة من السياقات التعليمية. سوف نقوم بدراسة أنماط التعليم والتعلم والطرق التي يمكن أن تشجع الشباب على العمل معا وبشكل خلاق لإنتاج المعرفة المتعمقة حول مجموعة من المواضيع. نعتبر الإمكانات الخلاقة لدى مجموعة من تربوية القائم على الدراما التي تهدف إلى تعزيز الفضول والتعاطف والحرجية. وحدات اختيارية كنت مدعوة لإكمال الماجستير الخاص بك مع ثلاث وحدات من داخل مجال الدراما والمسرح. الدراما والمسرح في النظرية والممارسة وتركز هذه الوحدة التمهيدية على الدراما والمسرح كوسيلة للاتصال الفنية. كيف الدراما / المسرح التواصل معانيه؟ كيف نقرأ مجموعة واسعة من أنواع الأداء؟ ما هي الروابط التاريخية والطليعية البديلة بين التواصل في المسرح والدراما في التعليم؟ يستكشف حدة، من خلال الدراسة والممارسة، واستخدام الإشارات والرموز في المسرح والدراما والنهج السيميائي والأنثروبولوجية إلى الدراما كنظام الثقافية. توفر الوحدة أيضا قاعدة معرفية من فترات، وأساليب وأنواع للمعلمين الذين ليس لديهم درجة جامعية في الدراما أو المسرح، أو الذين يرغبون في تحديث معارفهم من تاريخها المسرح ورموز. لمزيد من الخبرة هناك فرصة لتوسيع هذه القاعدة المعرفية في مجالات جديدة من التفاهم وأبلغ من قبل آخر البنيوية ونظرية الحرجة وجهات النظر. وحدة يدخل النظريات السوسيولوجية للأداء الفني والاجتماعية كأساس ليدل على أن الدراما في المدارس يجب أن تقدم مزيجا مجانية للعن طريق الفم / الطائفي التقاليد الجمالية وخاصة / الأدبية. وحدة، وبالتالي، يوفر فرصا للنظر في الدراما عملية تشاركية، وضعت أشكال المسرح والنص في الأداء. دور القصة في الدراما والمسرح التعليم هذه الوحدة عملية يستكشف العلاقة بين القص والمسرح. فإنه يفحص الحكايات التقليدية من مجموعة من الثقافات كمصادر للدراما والعدسات الحرجة المعقدة التي نستطيع من خلالها تحليل والرد على معانيها. تتشابك هذه الرؤى النظرية مع أساليب محددة لدمج القص مع الدراما كفن أداء متكامل. ثم يطلب من الطلاب للعمل في مجموعات ووضع الأداء من حكاية التقليدية لجمهور من الفئة العمرية التي يختارونها. الدراما ومحو الأمية تم تصميم هذه الوحدة لتعكس العلاقة التربوية كبيرة بين التعليم والمناهج الدراما لتدريس محو الأمية. ومن المسلم به هذه العلاقة دوليا في المناهج التي تعترف بإسهام الدراما لتدريس التحدث والاستماع والقراءة والكتابة، وكذلك لتعلم لغة إضافية. وبالتالي فإنه يبرهن على أن تكون مفيدة بالطبع في فهم النهج التربوي في اكتساب اللغة على حد سواء متعلمي اللغة الأولى والثانية. بدلا من ذلك يمكنك اختيار الخيارات من وجهة نظرنا المجالات المتخصصة الأخرى، مثل دراسات الطفولة، التربية تعليم اللغة الأجنبية، مما يؤدي التغيير التربوي، أو التعليم والتعلم، والتقييم. التسليم بالطبع والتعلم أساليب كل من وحدات توفير التوازن بين الخبرة العملية لمجموعة واسعة من الممارسات الدراما والمسرح وبرنامج القراءة المخطط لها. يتم بناؤها في جلسات أسبوعية حول ورش العمل التطبيقية بقيادة مدرسين البرنامج والضيوف، والطلاب أنفسهم. وقد صممت هذه الفرص ورشة عمل لإعطاء الطلاب تجربة التدريب العملي على الدراما فضلا عن أساليب وأفكار لاستخدام الدراما والمسرح في مكان العمل الخاصة بهم. يتم تدريس الدورة بشكل رئيسي في جلسات بعد الظهر من ثلاث ساعات في طول. التطوير الوظيفي ويتم تشجيع جميع الطلاب على وضع خطة الوظيفي على أساس الانتهاء بنجاح من هذه الدورة. حقائق أساسية مدة الدورة عادة 2-5 سنوات بدوام جزئي 1 الوحدة الأساسية 3 وحدات اختيارية (1 من الدراما و1 من مجموعة واسعة) أطروحة تقدير 4 إحالات 5000 كلمة لكل منهما أطروحة من 20،000 الكلمات شروط القبول 2 ما لا يقل عن مرتبة الشرف من الدرجة أو ما يعادلها عادة 2 المراجع محاضر درجة شهادات اختبار اللغة الإنجليزية (إذا كان ذلك مناسبا) [-]

أماه الطفولة في المجتمع

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 5  August 2017 المملكة المتحدة كوفنتري + 1 المزيد

تم تصميم هذه الدورة لمناشدة مجموعة واسعة من المهنيين العاملين في المجالات المتصلة بالطفل في مجالات الصحة والتعليم والرعاية الاجتماعية، وتسعى للخريجين للعمل في مجال البحوث من الأطفال. [+]

أهداف الدورة والفوائد وMA الطفولة في المجتمع متعدد التخصصات، ومعالجة تعريف الأمم المتحدة للطفولة في الفئة العمرية 0-18 سنة. وسوف تقوم بتطويرها الوعي الدراسات النظرية الرئيسية، والتجريبية الموجهة نحو السياسات من الأطفال (0-18 سنوات) والطفولة. سوف تكسب أنت حسنات في ألفة مع وجهات النظر وأطر متعددة التخصصات في دراسة الأطفال والطفولة، وسوف تكون قادرة على إثبات وجود التعاطي النقدي مع المناقشات حول مواضيع الطفولة المتعلقة الرئيسية، بما في ذلك حقوق الطفل، ودعم متعدد الوكالات للأطفال والتنمية والرعاية ، والطفل العالمي. وسوف أيضا تطوير فهم القضايا الرئيسية في المناقشات الأكاديمية والعامة فيما يتعلق بالأطفال، وأصبح معتادا تنوع الخبرات الأطفال عبر الزمان والمكان، محليا ودوليا. هيكل الدورة سوف تدرس اثنين من الوحدات الأساسية (30 CATS لكل منهما) يهدف إلى الأرض علمك الأطفال والطفولة، ومعالجة فهمك لمنهجية البحث. وعليك أيضا أن تأخذ اثنين من اختياري 30 قطط وحدات، مع واحد على الأقل قادمة من خياراتنا وحدة ذات الصلة بالطفل، بالإضافة إلى أطروحة 60 قطط. وسوف يكون هذا المشروع البحثي الفردية الخاصة بك، وسوف تتلقى الدعم واحد الى واحد من المشرف الأكاديمي. الوحدات الأساسية إعادة التفكير في الأطفال والطفولة وتهدف هذه الوحدة الأساسية لتعميق وتوسيع المعرفة الأطر النظرية الأساسية والمناقشات الدولية في دراسات الطفولة. وسوف تهدف إلى إنشاء فهم القضايا المركزية تشكيل الخبرات الذاتية للأطفال وتعقيد حياتهم في السياقات الاجتماعية والثقافية والتعليمية. كما يستكشف طبيعة وحدة الطفولة وحياة الأطفال من نهج متعدد التخصصات، من بين أمور أخرى استنادا إلى عمل علماء الاجتماع وعلماء النفس والتربويين والمؤرخين. مؤسسة مناهج البحث الهدف من هذه الوحدة هو تحفيز الاهتمام الخاص والتفاهم والمشاركة في إجراء البحوث. الأهم من ذلك، نحن نريد أن ندعمكم في تطوير الخبرة البحثية التي ستوجه المزيد من دراستك والعمل أطروحة. وسيتم عرض لك مجموعة من المبادئ والإجراءات البحثية الرئيسية، بحيث يمكنك تطوير المهارات البحثية الخاصة مستقلة من شأنها أن تمكنك من إنشاء نهج المميزة الخاصة بك لالبحوث التربوية. وحدة تشمل كلا من الجوانب العامة والخاصة للتدريب بما في ذلك البحوث أبعاد رئيسية من البحث النوعي والكمي، والتطبيقات الخاصة بهم، فهم الجوانب العلائقية بينهما، وتقدير السياسة والأخلاق من ابحاثا التعليمية. وقد تم تصميم FRM إلى سياقات البحوث التربوية، من حيث الأسس النظرية، والمنهجية المعرفية لها، لشريحة واسعة من الطلاب، وتمكينهم من فهم جوانب مختلفة من البحوث التربوية بطريقة متكاملة ومتماسكة. مؤسسة مناهج البحث يمكن أن تؤخذ على الانترنت. وحدات اختيارية واحدة من الوحدات الاختيارية الخاصة بك حاجة إلى أن يأتي من الخيارات المتعلقة الطفولة محددة لدينا. وحدة أخرى يمكن أن تأتي من أي مرحلة الطفولة أو واحد من المجالات المتخصصة الأخرى، مثل الدراما ومحو الأمية، وتعليم اللغة الأجنبية التربية والأديان والتعليم، وتغير التعليمية الرائدة. ونحن نخطط لتشغيل الوحدات التالية في 2014-15 (رهنا بتوافر). الطفولة والحيوية السياسة هذه الوحدة تتعلق بالعلاقات بين الأطفال والبالغين، والحكومات والصناعة التي تتكشف عن سير البيولوجية البشرية وتأثير الإنسان على البيئة الطبيعية أصبحت أكثر وضوحا ورفع القضايا الملحة. انها تهدف الى تزويد الطلاب مع القدرة على التعرف على وتتبع هذه العلاقات، لفهمها من حيث الكتابات الموجودة ووضع الأسئلة البحثية المناسبة. الأطفال والمشاركة والإدماج الاجتماعي ظهرت مشاركة الأطفال والتنوع كمواضيع بارزة على المستويين الأكاديمي والسياسات داخل مجال الأطفال والطفولة. وقد أصبحت هذه المواضيع أيضا نقطة محورية لصانعي السياسات المتعلقة بالأطفال على المستويين الوطني والدولي. وهذا وحدة اختيارية في بعض استكشاف عمق مجموعة من المواد النظرية والسياسات الموجهة على الصعيدين الوطني والدولي في هذا المجال. يدرس حدة المناقشات حول الأطفال المشاركين في عدد من السياقات ومساهماتها في أقرب الفاعلين الاجتماعيين وكلاء داخل مجموعة متنوعة من المجتمعات وعلى وجه الخصوص، فإنه يستكشف القضايا المتعلقة بحقوق الطفل والمواطنة والمشاركة، فضلا عن المناقشات دراسة نقدية حول الاندماج الاجتماعي والتنوع والرفاه. يدرس أيضا وحدة عمليات العولمة ويعني ذلك من فهم ودعم مشاركة الأطفال. التسليم بالطبع والتعلم أساليب يتم تدريس معظم وحدات أكثر من فترة واحدة، سواء أثناء النهار أو في المساء. يتم تدريس الدورات من خلال مزيج من الندوة، مجموعة ورشة القراءة. مؤسسة مناهج البحث حدة هو أيضا متاحة عبر الانترنت التسليم. التطوير الوظيفي تم تصميم وارويك MA الطفولة في المجتمع لتطوير احتياجات كل من العلماء والممارسين الجدد وذوي الخبرة الذين إما يعملون بالفعل، أو الذين يعتزمون العمل، مع الأطفال في بيئات النفسية التربوية والاجتماعية والصحية، أو و / أو مهتما في مناقشات وقضايا الطفولة كفرع أكاديمي. فإنه سيتم أيضا تعزيز التطوير المهني المستمر للمعلمين على مستوى الماجستير، وتمكينهم من التواصل مع سياق متعدد الوكالات داخل المدارس التي تقع الآن. بل هو أيضا نقطة انطلاق ممتازة لأولئك التفكير في القيام على شهادة الدكتوراه في مجال دراسات الطفولة. حقائق أساسية مدة الدورة: 1 سنة عادة 2-5 سنوات بدوام جزئي. برنامج الدراسة: 2 الوحدات الأساسية 2 خيارات أطروحة التقييم: 4 إحالات 5000 كلمة لكل منهما أطروحة من 20،000 الكلمات متطلبات القبول: على الأقل مرتبة الشرف من الدرجة الثانية أو ما يعادلها عادة، مرجعين محاضر درجة شهادات اختبار اللغة الإنجليزية (إذا كان ذلك مناسبا) [-]

أماه في القيادة التربوية وإدارة

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 5  August 2017 المملكة المتحدة كوفنتري + 1 المزيد

تم تصميم لدينا ماجستير في القيادة التربوية وإدارة فريد لتزويد المشاركين بالمعارف والمهارات اللازمة لقيادة التغيير التنظيمي والتطوير التعليمية الأساسية. [+]

ماجستير في القيادة التربوية والإدارة "بقيادة فريق من الخبراء، تم تصميم ماجستير لدينا في القيادة التربوية وإدارة فريد لتزويد المشاركين بالمعارف والمهارات اللازمة لقيادة التغيير التنظيمي والتطوير التعليمية الأساسية." الدكتور روبرت سميث، القائد دورة مناسبة ل على درجة الماجستير في القيادة التربوية وإدارة ويقدم برنامج فريد من نوعه التي يتم تخصيصها لاحتياجات متفاوتة من الطلاب الراغبين في متابعة الأدوار القيادية على مختلف المستويات داخل المؤسسات التعليمية. ميزة خاصة به هو التركيز الموجه إلى العملاء التي تسمح للتسليم المتخصصة على أساس الاحتياجات السياقية على حد سواء في جميع أنحاء انكلترا ودوليا. خطوطها متعدد الجوانب يمكن من تطوير مسار المهنة العلمية وكذلك البحوث أبلغ الممارسة المهنية. هناك إعفاء من وحدات محددة متاحة لأولئك عقد التأهيل الوطنية المهنية للرئاسة (NPQH) التأهيل، وفرص مماثلة للاعتراف برامج القيادة الوطنية الأخرى مثل برنامج القيادة لخدمة مديرات (LPSH) والرائدة من الشرق الأوسط. سوف المتقدمين مع المؤهلات الأخرى على مستوى M مثل PGCE أيضا كسب إعفاءات من بعض وحدات. أهداف الدورة والفوائد في نهاية الدورة، ونحن نتوقع أن الطلاب سوف طورت قدرات العاكسة والحرجة، وتزويدهم أساسا سليما لهذه الخطوة المهنية المقبلة، جنبا إلى جنب مع المعارف والمهارات للرد على مجموعة متنوعة من القيادة التربوية اللازمة التحديات داخل منظماتهم . هيكل الدورة سوف تأخذ ثلاث وحدات أساسية واحدة واحدة اختيارية (30 CATS لكل منهما) وأطروحة (60 CATS) في مجال القيادة التي كنت مهتما بشكل خاص. وسوف يكون هذا المشروع البحثي الفردية الخاصة بك، وسوف تتلقى الدعم واحد الى واحد من المشرف الأكاديمي. الوحدات الأساسية قيادة التغيير التربوي والتحسين هذه الوحدة يستكشف العلاقة بين القيادة وتحسين نتائج التعليم والتعلم. ويشمل وحدة لمراجعة دولية للقيادة التعليمية والبحثية تحسين المدارس. توجه التحقيق بقوة على أحدث التطورات في مجال البحوث، ونظرية السياسة والممارسة. البحث القيادة التربوية والإدارة هذه الوحدة يستكشف الأساليب الرئيسية لالبحث في المؤسسات التعليمية، مع التركيز بوجه خاص على الأساليب المناسبة لقيادة وإدارة تلك المدارس والكليات، أو تطمح للقيام بذلك. وتهدف وحدة لتجهيز المهنيين التعليمية مع المعارف والمهارات اللازمة للاضطلاع أطروحة على ممارسة القيادة التربوية. وحدات اختيارية وحدة اختيارية الخاص بك قد تأتي من أي مكان داخل مركز دراسات التعليم، ومع ذلك نحن نشجع الطلاب لاتخاذ وحدة التالية: السياسة والاستراتيجية والموارد في مجال التعليم تتناول هذه الوحدة موضوعات في القيادة التربوية وإدارة ويهدف إلى تطوير ثقة الطلبة وفعالية وإدارة الموارد والسياسات التفاهم. وحدة يعطي التركيز بشكل خاص على تطوير وتنفيذ السياسات ولها صلات مع وحدات أخرى في الدورة. وتشمل وحدات أخرى التوجيه والتدريب، والدراما، والطفولة، وطرق التدريس تدريس اللغة الأجنبية والأديان والتعليم والاحتياجات التعليمية الخاصة، والتقييم (حسب التوفر). التسليم بالطبع والتعلم أساليب للطلاب بدوام كامل، ويتم تسليم اثنين من وحدات في كل من المصطلحين الأول. للطلاب بدوام جزئي يتم تسليم الوحدات على ثلاثة أيام السبت في كل فصل دراسي من السنوات 1 و 2. بالطبع توظف مجموعة متنوعة من أساليب التدريس تخصيصها لاحتياجات التعلم لدى الطلاب. التطوير الوظيفي ويهدف هذا البرنامج إلى تمكين المشاركين من تطوير وتحسين قدراتهم كقادة التعليمية. فإنه سيتم أيضا تعزيز قدرات العاكسة والحرجة من الطلاب، وتوفير أساس سليم لهذه الخطوة المهنية المقبلة. وتشمل الخريجين الجدد من الدورة المبتكرين القيادة الفصول الدراسية، وقادة المستوى المتوسط، وكبار المديرين والمستشارين السلطة المحلية واستشاريين مستقلين، والمربين الدولية الذين يحملون الآن مجموعة من المناصب العليا. كل عام عددا من الخريجين من الدورة على المضي قدما لإجراء دراسات الدكتوراه. حقائق أساسية مدة الدورة: 1 سنة بدوام كامل عادة 2-5 سنوات بدوام جزئي برنامج الدراسة: 3 وحدات أساسية 1 الوحدات الاختيارية أطروحة التقييم: 4 إحالات 5000 كلمة لكل منهما أطروحة من 20،000 الكلمات متطلبات القبول: على الأقل مرتبة الشرف من الدرجة الثانية أو ما يعادلها عادة، مرجعين محاضر درجة شهادات اختبار اللغة الإنجليزية (إذا كان ذلك مناسبا) في IELTS 6.5 أو أعلى [-]

التعليم الدراما أماه وتدريس اللغة الإنجليزية (ELT)

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 5  August 2017 المملكة المتحدة كوفنتري + 1 المزيد

هذه الدورة مناسبة للمعلمين ذوي الخبرة المهتمين في الجمع بين التخصصات (الدراما وتدريس اللغة الإنجليزية) على مستوى الماجستير. [+]

MA الدراما التعليم وتدريس اللغة الإنجليزية (ELT) "لدينا بالطبع يجمع بين التطورات الأخيرة في التعليم والدراما، واكتساب اللغة الثانية ومنهجية ELT. أنه يوفر نهجا مبتكرا لتدريس الدراما كوسيلة أساسية لتعزيز التعلم واكتساب اللغة بطرق أكثر إبداعا وذات طابع شخصي. هناك توازن بين الدراسة وممارسة الدراما وELT كمواضيع العلمية والعملية ويمكنك الوصول إلى المرافق والموظفين في إدارتين ممتازة ". الدكتور ستيف مان، رئيس الدورة المشتركة مناسبة ل هذه الدورة مناسبة للمعلمين ذوي الخبرة المهتمين في الجمع بين التخصصات (الدراما وتدريس اللغة الإنجليزية) على مستوى الماجستير. هذه الدورة هو مناسبة خاصة لمدرسي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية الذين لديهم مصلحة في الدراما باعتبارها وسيلة رئيسية لتعزيز التعلم واكتساب اللغة بطريقة أكثر إبداعا وذات طابع شخصي. أهداف الدورة والفوائد وتقوم هذه درجة ماجستير جديدة من خلال البحث في دور الدراما في ELT. ويبين هذا البحث أن الدراما يحفز الطلاب، ويخلق ثقة في الحديث، يستخدم اللغة في سياقات ثقافية مع الغرض ويمكن أن تحسن العلاقات بين المعلم والطالب. أنه يوفر قاعدة متينة في مجال تقنيات وأساليب الدراما ويربط هذه إلى القضايا الراهنة والبحث في تدريس اللغة الإنجليزية، ويبين للمشاركين كيفية إعداد فصول الدراما داعمة وغير مهددة حيث تنشط الطلاب والإبداعية. وبطبيعة الحال سوف تمكنك من تطوير الثقة والدافع في استخدام اللغة الإنجليزية في طائفة واسعة من الطرق، مع مجموعة من المهام والأنشطة التي يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ في سياقات تعليم اللغة. هيكل الدورة سيقوم الطلاب تقسيم جوانب تدريس الدورة بين مركز دراسات التعليم ومركز اللغويات التطبيقية (CAL). الوحدات الأساسية اكتساب اللغة الثانية والفصول الدراسية تعلم اللغات تهدف هذه الوحدة إلى تطوير وتوسيع نطاق فهم الطلاب من المناهج النظرية الأساسية لاكتساب اللغة الثانية (SLA) مع التركيز بشكل خاص على السياقات التعليمية؛ خصائص المتعلم والعمليات النفسية التي تؤثر على تعلم اللغة؛ نظريات التعلم التي تقوم عليها الممارسات التعليمية؛ الفصول الدراسية باعتبارها البيئة الاجتماعية. منهجية ELT للطلاب ما قبل التجربة تهدف هذه الوحدة إلى إعطاء الطالب مقدمة أساسية النظرية والعملية لELT (تعليم اللغة الانجليزية) المنهجية. سيتم التركيز على قيمة التفكير في تعلم الطلاب الخاصة (وربما، والتدريس) الخبرة، فضلا عن الحاجة إلى التكيف مع التطورات الأخيرة ونتائج البحوث للتخطيط الدرس وطبعا التصميم المناسب للسياق. أو قضايا وبحوث في ELT للطلاب آخر تجربة وهذه الوحدة تمكين المشاركين من فهم مجموعة من الأساليب لELT واستكشاف سياقاتها التعلم والتعليم من أجل إحداث تغيير في ممارساتها التربوية. وسوف تبدأ الدورات من خلال مناقشة كيفية وضع المتعلمين فيما يتعلق سياقاتها التربوية؛ وكيف المعلمين بناء النظريات الخاصة بهم من الممارسة المهنية فيما يتعلق بالبحوث ELT، الخطاب اللغويات التطبيقية، وسياق الفصول الدراسية اللغة. دور القصة في الدراما والمسرح التعليم ويهدف هذا النموذج إلى تعريف الطلاب بمبادئ واستراتيجيات للتكيف الحكايات التقليدية للعروض المسرحية. في جميع أنحاء وحدة، وسوف تدرس المناهج النظرية وتقييمها من خلال مزيج من الندوة ورشة عمل أنشطة عملية. فإن وحدة استكشاف مجموعة من القضايا النظرية ودراسة الكيفية التي تؤثر على ممارسة المسرح. فضلا عن تطوير مجموعة من المهارات والأداء، فإن وحدة تعريف الطلاب على مجموعة متنوعة من التقنيات التي يمكن تكييفها كمدرس عندما يروون قصصا في الفصول الدراسية أو كعامل المسرح ورش العمل الرائدة التي لديها أطفال. الدراما ومحو الأمية تم تصميم هذه الوحدة لتعكس العلاقة التربوية كبيرة بين التعليم الدراما والنهج لتدريس محو الأمية: التحدث والاستماع والقراءة والكتابة. أنها أثبتت أيضا أن تكون دورة مفيدة في فهم النهج التربوي في اكتساب اللغة على حد سواء متعلمي اللغة الأولى والثانية. الأدب والدراما في ELT منهجية البحث لELT أطروحة وسوف يكون هذا المشروع البحثي الفردية الخاصة بك وسوف تتلقى الدعم الفردي من المشرف الأكاديمي الذي سيكون من مركز الدراسات التعليمية أو مركز اللغويات التطبيقية. وحدات اختيارية سيقوم الطلاب أخذ ELT المنهجية أيضا أن تأخذ واحدة من الوحدات الاختيارية التالية: اختبار اللغة؛ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ELT؛ اللغة الإنجليزية لصغار المتعلمين أو تدريب المعلمين والتنمية. التسليم بالطبع والتعلم أساليب يتم تسليم بالطبع من خلال مجموعة من أساليب التعليم والتعلم: المحاضرات والندوات وورش العمل العملية التي تنطوي على العمل الجماعي والتعلم الذاتي. التطوير الوظيفي ومن المتوقع طلاب الدراسات العليا لتطوير حياتهم المهنية إما بدوام كامل الدراما في التعليم أو المدرسين الممارسين ELT الذين يمكن أن تتخصص في تدريس الدراما. قد يكون هناك أيضا احتمالات لتدريب المعلمين في العمل مع المعلمين يمارسون تطوير وعيهم من فوائد الدراما لتعلم اللغة. حقائق أساسية مدة الدورة: 1 سنة بدوام كامل عادة 2-5 سنوات بدوام جزئي برنامج الدراسة: 2 الوحدات الأساسية 2 وحدات اختيارية أطروحة / المشروع التقييم: 4 إحالات 5000 كلمة كل - أطروحة من 18،000 الكلمات متطلبات القبول: على الأقل مرتبة الشرف من الدرجة الثانية أو ما يعادلها عادة، مرجعين محاضر درجة شهادات اختبار اللغة الإنجليزية (إذا كان ذلك مناسبا) [-]