Nalanda University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

نالاندا هي كلمة معروفة في مختلف أنحاء العالم، وعلى مدى قرون. لأنها تقف إحدى الجامعات التي جذبت الطلاب والعلماء من مختلف أنحاء آسيا وحتى أبعد. وكان مركزا للتميز ليس فقط للدراسات البوذية والفلسفة ولكن في الطب والرياضيات كذلك. بعد تدريس الآلاف من الطلاب لعدة قرون، لم تعد نالاندا وجودها مثلما الجامعات وتنفتح في بولونيا وباريس وأكسفورد في بداية الألفية الثانية CE. كان التحول من مراكز المعرفة من الشرق إلى الغرب الرمزي للنقل في نهاية المطاف السلطة التي تلت داخل نصف الألفية. هناك الآن فرصة مثالية لإعادة الكونية المقدسة من نالاندا كمركز للمعرفة. وانتهى الثاني الألفية CE مع تجدد هائل من آسيا بعد قرون من الركود والانقسام والتراجع. آسيا هي اليوم مرادفا للثقافة ريادة الأعمال ومبتكرة ديناميكية، على أساس المعرفة والمشاريع لا النسيان من ماضيها ولكن ليس خائفا من مواجهة المستقبل. والدول الآسيوية القادمة معا لتشكيل القارة بناء على أسس السلام والوئام. قرار قمة شرق آسيا في عام 2007، في اجتماعها في سيبو، الفلبين، الموافقة على خطة لإعادة تأسيس جامعة نالاندا يؤكد على الالتزام بهذه القيم. التحدي الذي يواجهنا هو لتتناسب مع التميز من نالاندا من الألفية الأولى CE للألفية الثالثة CE. جامعة الألفية الثالثة يجب أن تكون الشمولية في توقعاتها، مفتوحة للتيارات الفكر والممارسة من جميع أنحاء العالم، وعليها أن تستجيب لاحتياجات عالم الذي لديه ميل للسفر قبل أن تتمكن من ضمان السلام والازدهار مع العدالة والأمل لجميع شعوب العالم.

قبل كل شيء، يجب أن يكون نالاندا مركزا للمعرفة واحد اكثر من ممتاز. ويجب أن تكون وظيفتها الأساسية لتسخير أفضل المواهب من أجل خلق ونشر المعرفة الجديدة، وكذلك من أجل استرداد واستعادة الأفكار القديمة القيمة التي عانت الإهمال غير المقصود. نالاندا أن تكون مفتوحة للطلاب من مختلف أنحاء العالم الذي تم اختياره لرغبتهم في والقدرة على استيعاب المعرفة في مختلف المجالات. يجب أن يكون مرة أخرى، كما فعلت من قبل، وأفضل العلماء والباحثين لخلق وتجديد المعرفة. يجب أن تحمل لهم بيئة معيشية نابضة بالحياة التي ستكون أيضا مناسبة لتنشئة الجيل القادم - أبناء تلك إنشاء وإعادة إنشاء مركز للتميز. يجب تكييفه مع إيقاع الطبيعة التي يقع فيها وإثراء حياة الناس في الحي.

سوف نالاندا تكون جديدة ولكنها سوف تطمح إلى أن تكون جيدة كما الذات القديمة، إن لم يكن أفضل. يجب صدى اسمها في جميع أنحاء العالم باعتبارها المكان الذي يذهب الناس إلى السعي وكذلك إضافة إلى صندوق المعرفة وللذهاب بعيدا عن ذلك نشر ثماره في كل مكان. ويجب أن تستفيد من أفضل الموارد من آسيا بل والعالم وسداد متعددة في العملة من رؤى جديدة وقيمة على جعل العالم مكانا أفضل للجميع.

حرم الجامعة

إنشاء جامعة نالاندا

تأسست جامعة نالاندا بعد مرور قانون جامعة نالاندا 2010 في كل من مجلسي البرلمان الهندي. بدأت العمليات الأكاديمية في الجامعة في سبتمبر 2010.

تراث السلف

منذ كانت السمة المميزة للجامعة القديمة نالاندا الأممية لها وهي تقوم على نالاندا الجديدة أيضا على نفسه. وهو إحياء الجامعة التي تأخذ اسمها من سلفه القديم، الذي لا يزال أقدم مركز معروف لتنظيم التعليم العالي في العالم. ونظرا للصدى كبير من نالاندا لا سيما في شرق آسيا فقد تقرر أن نالاندا جديدة ستنشأ على مقربة من موقع الأصلي.

الإنتداب البريطاني على جامعة نالاندا

وهي الجامعة الدولية عن طريق ميثاق الأمم المتحدة وأيضا بحث جامعة مفتوحة للدراسات العليا وفوق جامعة .هذا وقد تم تعيين مؤسسة ذات أهمية من قبل حكومة الهند.

التربية الدولي

ونظرا للطابع الدولي للجامعة، كان لا بد أن التربية على تقديم المعرفة في نالاندا يجب أن تكون فريدة من نوعها والعالمي. وأعضاء متنوعة من المجلس العلمي، أعضاء هيئة التدريس والطلاب من مختلف أنحاء العالم للعمل كعامل مساعد في تحقيق هذا الفذ.

القبول 2017-2018

وتدعى طلبات برامج الدراسات العليا لمدة عامين السكنية ما بعد في المدارس التالية من جامعة نالاندا:

  • كلية الدراسات التاريخية
  • كلية الدراسات البيئة والبيئة
  • كلية الدراسات البوذية والفلسفة والأديان المقارنة

قبول المتداول

جامعة يلي قبول المتداول. الجامعة بتقييم التطبيقات، من خلال تصفية المرشحين وإجراء المقابلات مع المرشحين على فترات منتظمة. سيتم مقابلات مع المرشحين في القائمة النهائية من يناير 2017 فصاعدا. المرشحين التي تظهر في الامتحان النهائي من هم على درجة البكالوريوس في عام 2017 قد سجل أيضا للقبول. والمقاعد محدودة وتمتلئ على أساس أولوية الوصول. طلبات المبكرة تساعد في تأمين مقعد في مدرسة والإقامة في الاختيار. لتفادي خيبة الأمل على هذه الجبهات فإنه من المستحسن لطلب القبول في أقرب وقت ممكن. الدراسات العليا في جامعة نالاندا مكثفة وشاقة ذهنيا. وينبغي إعداد المتقدمين لتزج نفسها في جدول الأكاديمية الدقيقة التي تنطوي على كل من الفصول الدراسية والعمل الميداني.

آخر موعد لتقديم الطلبات للجولة الأولى من القبول غير أبريل 1. عام 2017.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض MA » أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

الماجستير في الدراسات التاريخية

دراسه في الجامعة دوام كامل July 2017 هند دلهي

كلية الدراسات التاريخية (SHS) هو مجتمع ديناميكي من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا، وتشارك في تحقيق منهجي ودقيق في بعض المسائل الأساسية التي تهم التجارب التاريخية داخل وخارج آسيا. وتبنى التوجهات خمسة من مدرسة، وعلم الآثار، سائل الربط الآسيوية، تاريخ الفن، التاريخ العالمي والتاريخ الاقتصادي، على أساس من نالاندا القديمة، وعلى رأسها دورها كقناة للروابط الفكرية والدينية والاقتصادية حيوية الهند مع العالم، و الهدف من مدرسة الدراسات التاريخية هو فتح آفاق جديدة من المعرفة حول الترابط بين التاريخ والذاكرة والوقت في سياقات الآسيوية وغير الآسيوية الثقافية والتاريخية والفلسفية أيضا مصدر إلهام والتي لحقت إرث الدراسي المجيد نالاندا القديمة. [+]

كلية الدراسات التاريخية كلية الدراسات التاريخية (SHS) هو مجتمع ديناميكي من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا، وتشارك في تحقيق منهجي ودقيق في بعض المسائل الأساسية التي تهم التجارب التاريخية داخل وخارج آسيا. وتبنى التوجهات خمسة من مدرسة، وعلم الآثار، سائل الربط الآسيوية، تاريخ الفن، التاريخ العالمي والتاريخ الاقتصادي، على أساس من نالاندا القديمة، وعلى رأسها دورها كقناة للروابط الفكرية والدينية والاقتصادية حيوية الهند مع العالم، و الهدف من مدرسة الدراسات التاريخية هو فتح آفاق جديدة من المعرفة حول الترابط بين التاريخ والذاكرة والوقت في سياقات الآسيوية وغير الآسيوية الثقافية والتاريخية والفلسفية أيضا مصدر إلهام والتي لحقت إرث الدراسي المجيد نالاندا القديمة. سيقوم الطلاب في كلية الدراسات التاريخية اكتساب المعرفة الثاقبة من التاريخ المقارن وعبر الإقليمي وكذلك التاريخ العالمي، وتطوير فهم شامل من القضايا المنهجية والنظرية، حرجة للبحث التاريخي متعدد التخصصات. والهدف الرئيسي من SHS هو تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة والقدرة على إجراء البحوث الأصلية والمبتكرة القائمة على الاكتشافات الأثرية والمصادر الأرشيفية في اللغات الكلاسيكية والحديثة والأبحاث الميدانية. كلية الدراسات التاريخية تشجع البحوث التعاونية مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من الجامعات التابعة لها والمؤسسات والدراسة في الخارج الخبرة، والتدريب في هندي و / أو لغة أجنبية. يتوقع من الطلبة لمتابعة البحوث المتعددة التخصصات، واختيار الدورات ذات الصلة لاهتماماتهم البحثية في التخصصات / المدارس الأخرى، ودراسة اللغة الكلاسيكية والحديثة لتعزيز مهاراتهم البحثية. مجالات التركيز مجالات التركيز للمدرسة هي: اتصالات الآسيوية علم الآثار تاريخ الفن التاريخ العالمي التاريخ الاقتصادي برنامج الماجستير تقدم كلية الدراسات التاريخية حاليا برنامج ماجستير قادرة على المنافسة دوليا، وستضع قريبا على درجة الدكتوراه البرنامج يركز على التاريخ العالمي والمقارن. ويطلب من الطلاب عن الماجستير للحصول على الحد الأدنى من 48 ساعة معتمدة موزعة على 4 فصول دراسية. ويتضمن المنهج التعليمي مزيج من الأساسية والمواد الاختيارية. وتغطي الفصلين الدراسيين الأول المقررات الأساسية، المواد الاختيارية وبالطبع اللغة الأساسية واحد؛ في حين تؤكد فصول الثالث والرابع أكثر على غرس المهارات البحثية لدى الطلاب الماجستير بالتشديد أكثر على المواد الاختيارية التخصصية ودورات لغة مسبقا ومكونات أطروحة. كل طالب أن يختار من بين مجموعة من اللغات التي يجري تقديمها في المدرسة، بمعنى. السنسكريتية، البالية والكورية والصينية. والتركيز على البحوث في كلية جيدا تدعمها قراءات أشرف، كتابة الأطروحة والأعمال الميدانية. ويعتقد أن مدرسة الدراسات متعددة التخصصات يعزز التجربة التعليمية، ويسمح للطالب لتحدي واحد من المعتقدات الخاصة من خلال التعلم ليس فقط مختلفة "الحقائق" من المعلومات من مختلف التخصصات ولكن الاهم من ذلك منهجيات مختلفة وطرق التفكير. العديد من الدورات للSHS وكلية الدراسات البوذية والفلسفة والأديان المقارنة (SBS) هي عبر المدرجة مع بعضها البعض. الفرص الوظيفية بالإضافة إلى التدريس والبحث والمهن الأكاديمية نالاندا الطلاب وإيجاد فرص عمل في قطاعات الشركات والحكومة ووسائل الإعلام والصحافة والدبلوماسية والمنظمات والمتاحف العالمية. التعاون أقامت مدرسة صلات لروابط بحثية تعاونية مع المؤسسات في جميع أنحاء العالم. بعض من تلك رئيسية هي: نالاندا-سريويجايا المركز، معهد دراسات جنوب شرق آسيا (سنغافورة) جامعة شولالونغكورن (تايلاند) جامعة بكين (الصين) المسح الأثري للهند (ASI، الهند) اتحاد الأوروبي للدراسات الآسيوية الميدان (ECAF، فرنسا) المعهد الدولي للدراسات الآسيوية (IIAS، هولندا) دورات في مدرسة المقررات الأساسية تخيل آسيا منهجيات الأبحاث قراءات نقدية في الدراسات التاريخية الاختيارية استكشاف الهندية الفارسية وتاريخها التاريخ وفقه اللغة في مرحلة ما قبل الحداثة تطور الفكر الإسلامي: المفاهيم والشعوب، الفراغات تواريخ الفكرية من الهند في الحداثة المبكرة الجماهير وPatrimonies: التراث، والتاريخ، والذاكرة في العالمين العالمية في جنوب آسيا المواضيع في الأديان شرق آسيا والفكر فهم الصوفية تصور جنوب آسيا: مواقع ومتوسطات أنهار من الرياح الموسمية آسيا: البيئة الطبيعية والمجتمع والاقتصاد على طول نهر الجانج وإيراوادي جنوب آسيا البوذية (ق) التبادل الثقافي بين ما قبل الحداثة جنوب وجنوب شرق آسيا: من "الهند الكبرى 'إلى' السنسكريتية المدينة العالمية" (وما بعدها) البوذية في الفن المعاصر العالمي، من الغرب إلى الشرق مقدمة في الثقافة البصرية في المستعمرة الهند التاريخ الكوري ما قبل الحداثة وسائل الربط المحيط الهندي: تحركات الأشخاص والبضائع والأفكار عبر شرق أفريقيا وأرخبيل الإندونيسي مساقات اللغة مقدمة إلى السنسكريتية أنا مقدمة إلى السنسكريتية الثاني متوسط ​​السنسكريتية أنا الكورية التمهيدية بالي أعضاء هيئة التدريس بانكاج موهان: {دين} درس بانكاج موهان اللغات شرق آسيا، والتاريخ والثقافات، في البداية في جامعة جواهر لال نهرو في نيودلهي، وبعد ذلك في جامعة بكين، بكين، وجامعة سيول الوطنية وسول والجامعة الوطنية الأسترالية، كانبيرا حيث حصل على شهادة الدكتوراه شهادة في تاريخ شرق آسيا. كان يدرس اللغة الكورية، اللغة الصينية ومختلف الكلاسيكية في تاريخ آسيا الكورية والشرق في الجامعة الوطنية الأسترالية وجامعة سيدني وجامعة كوبنهاغن في الفترة بين 1991 و 2009. في يوليو 2009 تم تعيينه أستاذ وعميد كلية الدراسات الكورية الدولية، أكاديمية الدراسات الكورية، وكوريا الجنوبية، وشغل هذا المنصب حتى يناير 2015 عندما انتقل الى جامعة نالاندا. أديتيا مالك: {أستاذ} تم تدريب أديتيا مالك في الفلسفة، وعلم الآثار والتاريخ والأنثروبولوجيا الاجتماعية والدراسات الدينية في كلية سانت ستيفن (دلهي)، ديكان كلية (بيون) ومعهد جنوب آسيا من جامعة هايدلبرغ (ألمانيا) من حيث حصل على دكتوراه له. د. في تاريخ الأديان، والتأهيل (درجة الأستاذية) في الدراسات الهندية الحديثة. لقد كان زميل أول في مجلس البحوث الألمانية (هايدلبرغ)؛ زيارة كلية، معهد الدراسات المتقدمة في الجامعة العبرية (القدس)؛ أستاذ زائر، العنقودية مركز مبتكرة، جامعة دلهي. زميل، ماكس ويبر-مركز الاجتماعي المتقدم أبحاث العلوم (إرفورت / ألمانيا)؛ نائب المدير، نيوزيلندا مركز جنوب آسيا (NZSAC)؛ معاون مدير معهد بحوث الهند نيوزيلندا (NZIRI)؛ ورئيس قسم الدراسات الدينية في جامعة كانتربري في نيوزيلندا. Sraman موخرجي: {أستاذ مساعد} الانتهاء Sraman موخرجي على شهادة الدكتوراه من مركز الدراسات في العلوم الاجتماعية وكلكتا وجامعة كلكتا. تدريب كمؤرخ من الاستعمار وبداية مرحلة ما بعد الاستعمار جنوب آسيا، وعمله يستكشف السياسة التراث النظر في السير الذاتية الحديثة من المواقع، والأشياء، والمعالم، وتاريخها التأديبية والمؤسسية للعلم الآثار والمتاحف. وقد عقدت Sraman مواقف البحوث بعد الدكتوراه في المعهد الدولي للدراسات الآسيوية (لايدن)، في قسم تاريخ الفن ومعهد الدراسات المتقدمة في جامعة مينيسوتا (مينيابوليس)، والمعهد الملكي الهولندي لجنوب شرق آسيا ومنطقة البحر الكاريبي دراسات (KITLV، ليدن)، وموقف التدريس ولاية كاملة في رئاسة جامعة (كلكتا). الكشاف الغني: {أستاذ مساعد} تلقى الكشاف الغني الدكتوراه في التاريخ من جامعة كلكتا. بحثت أطروحته الطقوس الصوفية والممارسات التعبدية في جنوب آسيا عبر الطرق الصوفية، توصيله إلى مناطق خارج جنوب آسيا. وتشمل له المجالات ذات الاهتمام الصوفية والإسلام في جنوب آسيا والمجتمعات الإسلامية مع التركيز على الهند ما قبل الحداثة (1000-1800). وقد شغل مناصب الأبحاث في الجمعية الآسيوية، كولكاتا. جامعة السوربون نوفيل، باريس، وفي Zentrum يقع Moderner المشرق، برلين. صموئيل رايت: {أستاذ مساعد} تلقى صموئيل رايت الدكتوراه من جامعة شيكاغو. يجمع بحثه السياقات الفكرية والسياسية والأدبية والاجتماعية واللغوية مع دراسة التاريخ في مطلع الحديث الهند (15 إلى 18th قرون). منشوراته تغطي مجالات التاريخ الاجتماعي والسياسي والأدبي، والفكري. Ranu Roychoudhuri: {أستاذ مساعد} تلقى Ranu Roychoudhuri لها تدريب الخريجين والدكتوراه (2015) في جامعة شيكاغو. وهي مؤرخ التصوير ومتخصصة في هذا النوع الوثائقي. ركزت أبحاثها الدكتوراه في الاتفاقيات الجمالية والعواقب الاجتماعية والثقافية للصور-تعميم جماعية في القرن العشرين الهند. وتشمل مجالات لها من البحث والاهتمام تدريس علم الآثار وسائل الإعلام، سوق الفن، تاريخ السينما، الفن المعاصر، وتاريخ التصوير الفوتوغرافي. موراري كومار جها {أستاذ مساعد} تلقى موراري جها التدريب في البحوث التاريخية في جامعة لايدن، هولندا (2006-2013)، وكذلك في جامعة جواهر لال نهرو، نيودلهي (1999-2006). وهو حاصل على الدكتوراه من معهد التاريخ، جامعة لايدن والدكتوراه آخر من مركز الدراسات التاريخية في جامعة جواهر لال نهرو. في هولندا، موراري تعلم اللغة الهولندية واجري مجموعه من البحوث بناء على سجلات شركة الهند الشرقية الهولندية في (VOC) في المحفوظات الوطنية في لاهاي. وأيد دراسته في هولندا من قبل البرنامج يشمل المرموقة التي تمولها NWO (المنظمة الهولندية للبحوث العلمية) وخلال شهادة الدكتوراه، وحصل على الزمالة تنافسية عالية -AIO (على assistent في Opleiding) - من LUF (صندوق جامعة لايدن). من يدن انتقل موراري إلى سنغافورة حيث كان يعمل زميل أبحاث ما بعد الدكتوراه في قسم التاريخ، جامعة سنغافورة الوطنية كريستين فيال كايسر {أستاذ مساعد زائر} درس كريستين فيال كايسر تاريخ الفن في جامعة باريس السوربون، وتأهل في وقت لاحق كقيم المتحف من المعهد الوطني للتراث في باريس. بعد عدة سنوات، أمين متحف، حضرت جامعة غولدسميث في لندن، وحصلت على المغاربة المقيمين في الخارج ومن ثم على درجة الدكتوراه من جامعة باريس السوربون في تاريخ الفن المعاصر. قادمة من خلفية الغربية، وقالت انها تركز على الفن الآسيوي، والتي كانت تدرس من منظور مقارن، مع اهتمام خاص على الروحية، والظواهر. ابهيشيك S. عمار: {زائر أستاذ مشارك} ابهيشيك S. عمار متخصصة في التاريخ الأثري الأديان جنوب آسيا وخاصة البوذية والهندوسية. بعد الانتهاء من الدكتوراه في التاريخ من SOAS، جامعة لندن، وحصل على زمالة من كيت همبرغر Kolleg في جامعة الرور بألمانيا في عام 2009 لإجراء بحوث بشأن التفاعلات بين الأديان في أوائل الهند في العصور الوسطى. عمار وقد شارك في تحرير منظور متعدد التخصصات على موقع البوذية المطعون: بودهجايا جاتاكا (2012)، وكذلك نشر مقالات في المجلات العلمية الرائدة ومجموعات تحريرها. الأسئلة الأكثر شيوعا يمكنك أن ترسل لي مزيد من المعلومات حول هذا البرنامج؟ ويمكن الاطلاع على معلومات كاملة عن كل البرامج التي تقدم في جامعة نالاندا على العنوان التالي: http://www.nalandauniv.edu.in/schools/ عندما يكون وطلب مهلة لهذا البرنامج؟ يمكن للمرشحين المريد طلب للحصول على البرامج التي تقدم في جامعة نالاندا على مدار السنة. جامعة يلي قبول المتداول. نحن تقييم الطلبات وصولها، من خلال تصفية المرشحين وإجراء المقابلات مع المرشحين على فترات منتظمة. سيتم مقابلات مع المرشحين في القائمة النهائية من يناير 2017 فصاعدا. المرشحين التي تظهر في الامتحان النهائي من هم على درجة البكالوريوس في عام 2017 قد سجل أيضا للقبول. المقاعد محدودة وتمتلئ على أساس أولوية الوصول. طلبات المبكرة تساعد في تأمين مقعد في مدرسة والإقامة في الاختيار. لتفادي خيبة الأمل على هذه الجبهات فإنه من المستحسن لطلب القبول في أقرب وقت ممكن. آخر موعد لتقديم الطلبات للجولة الأولى من القبول في العام الجامعي 2017 هو 1 أبريل. كم يكلف هذا البرنامج؟ تكاليف البرنامج تفاصيل الرسوم سيم 1 ووزارة شؤون المرأة 2 سيم 3 سيم 4 سيم 1 ووزارة شؤون المرأة 2 سيم 3 سيم 4 رسوم التعليم 28،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 470 $ 470 $ 470 $ 470 $ رسوم القبول 6000 INR لا شيء لا شيء لا شيء $ 100 دولار لا شيء لا شيء لا شيء الأمن الإيداع (مستردة) 6000 INR لا شيء لا شيء لا شيء $ 100 دولار لا شيء لا شيء لا شيء مجموع 40،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 670 $ 470 $ 470 $ 470 $ ... [-]

الماجستير في علم البيئة والبيئة دراسات

دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 هند باتنا

متجذرة في تقاليد جامعة نالاندا القديمة، تطمح الكلية إلى تطوير المعرفة حول القضايا البيئية التي تتجاوز القيود التي تفرضها حدود التخصصات. وهي تشجع البحث والتعليم على المشاكل البيئية المختلفة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية. يتم التعرف على التحديات البيئية الفريدة من آسيا من قبل المدرسة، ويتم التركيز على الدراسات ذات الصلة في المنطقة. [+]

كلية البيئة والدراسات البيئية متجذرة في تقاليد جامعة نالاندا القديمة، تطمح الكلية إلى تطوير المعرفة حول القضايا البيئية التي تتجاوز القيود التي تفرضها حدود التخصصات. وهي تشجع البحث والتعليم على المشاكل البيئية المختلفة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية. يتم التعرف على التحديات البيئية الفريدة من آسيا من قبل المدرسة، ويتم التركيز على الدراسات ذات الصلة في المنطقة. تستخدم وجهات نظر متنوعة لتحليل القضايا البيئية المعاصرة من أجل وضع حلول مجدية. مدرسة يخترق مجموعة واسعة من الأهداف الأكاديمية في العلوم الطبيعية والعلوم الاجتماعية، وتعزيز التعليم والأبحاث على التفاعلات بين البيئة الطبيعية والأنشطة البشرية. مجالات التركيز مجالات التركيز للمدرسة هي: علم البيئة البشرية الهيدرولوجيا الغذاء والزراعة ادارة الكوارث تغيير المناخ علم الطاقة برنامج الماجستير تقدم المدرسة حاليا برنامج الماجستير 'لمدة عامين وتخطط لإطلاق برنامج الدكتوراه في عام 2017. وتهدف الدورة للطلاب الدوليين من خلفيات متنوعة، بما في ذلك العلوم الاجتماعية، والعلوم الطبيعية، والعلوم الإنسانية والهندسة. ويطلب من الطلاب عن الماجستير للحصول على الحد الأدنى من 48 ساعة معتمدة موزعة على 4 فصول دراسية، مع التدريب الصيفي خلال عطلة بين السنتين الأولى والثانية. ويتضمن المنهج التعليمي مزيج من الأساسية والمواد الاختيارية. توفر أول فصلين دراسيين اتساع المعرفة، من خلال دورات متعددة التخصصات، لتغطية المفاهيم الأساسية حول الأبعاد البيئية الرئيسية. وتشمل هذه علوم الأرض والبيئة والاقتصاد والأبعاد الاجتماعية للبيئة، جنبا إلى جنب مع أساليب البحث التمهيدية، خلال الفصل الدراسي الأول. التنمية المستدامة والبيئة القوانين والسياسات هما التخصصات المقررات الأساسية في الفصل الدراسي الثاني، جنبا إلى جنب مع الدورات الانتخابية التمهيدية في المناطق المستهدفة من المدرسة. توفر الفصلين الأخيرين عمق المعرفة وبناء القدرات للبحوث المستقلة. وهناك مجموعة من المقررات الاختيارية الكبرى والصغرى، والخبرة التي تعكس والمصالح المتخصصة من أعضاء هيئة التدريس، على العرض خلال الفصل الدراسي الثالث في حين أن الفصل الرابع مخصص بالكامل لأطروحة الفردية. هناك خيارات متعددة للدورات منهجية والفرص المتاحة لإجراء دراسات مستقلة. مدرسة تشجع على فهم دقيق لمشاكل العالم الحقيقية. وأكد العمل الميداني من خلال الزيارات، وتحديد المهام والمشاريع في وحول الحرم الجامعي. طلاب يقضون 8-10 أسابيع في نهاية السنة الأولى (خلال العطلة الصيفية) لالمتدرب في المؤسسات التي يختارونها. الأطروحة هي فرصة لوضع تصور وتخطيط وتنفيذ موضوع بحثي صغير. هو، بالتالي، تهدف الدورة بشكل فريد مع التوجه للبحث. الفرص الوظيفية خريجي جامعة نالاندا ليسوا ملمين فقط مع القضايا البيئية المعاصرة بل هي أيضا قادرة على معالجة هذه من خلال نهج متعدد التخصصات فريدة من نوعها، موقف حل المشاكل والتفكير الجانبي. وهي مناسبة بشكل عام للبحث (نحو أعلى الشهادات الجامعية، ومشاريع استشارية ومناصرة السياسات)، والمشاركة بنشاط المجتمع (البرامج الشعبية من الحكومة، غير هادفة للربح أو الكيانات للربح) والشركات (توسعات الشركات، الشركات المبتدئة)، والإدارة ( السياسات والبرامج الحكومية)، والعمل (الصحافة، والاتصالات، وتعبئة المجتمع) الخ. التعاون أقامت مدرسة صلات لروابط بحثية تعاونية مع المؤسسات في جميع أنحاء العالم. بعض من تلك رئيسية هي: كلية الغابات والدراسات البيئية، جامعة ييل (الولايات المتحدة الأمريكية) قسم الهندسة الزراعية والبيولوجية (آبي)، جامعة إلينوي في أوربانا شامبين (الولايات المتحدة الأمريكية) معهد بورلوغ من جنوب آسيا، BISA (الهند) كلية ايكارد Eckerd، (الولايات المتحدة الأمريكية) التحالف العالمي من الكوارث معاهد البحوث (GADRI)، كيوتو (اليابان) جامعة ميسوري، (الولايات المتحدة الأمريكية) دورات في مدرسة المقررات الأساسية إي إي إس 101 - علوم الأرض والبيئة إي إي إس 102 - أساسيات علم البيئة إي إي إس 103 - اقتصاديات البيئة إي إي إس 104 -Environment والمجتمع إي إي إس 105 - مقدمة في الأبحاث إي إي إس 201 - القانون والسياسة البيئية إي إي إس 202 - التنمية المستدامة الاختيارية الكبرى 203 أ - Geohydrology إي إي إس 203 B - مقدمة في إدارة النظم الايكولوجية الزراعية إي إي إس 303 C - تسرب المياه والبيئة إي إي إس 204 أ - مناهج البحث في العلوم الطبيعية إي إي إس 204 B البيئة إشراك: إطارات نظرية وأدوات المنهجية. إي إي إس 301 أ - دراسة مستقلة إي إي إس 301 B - نظم الزراعة المختلطة بالغابات إي إي إس 301 C - المياه في التنمية المستدامة إي إي إس 301 D - إدارة الكوارث إي إي إس 301 E - تغير المناخ العالمي إي إي إس 301 F - علم البيئة الحضرية الاختيارية طفيفة إي إي إس 302 ألف استكشاف التفاعلات البيئة والتكنولوجيا والمجتمع في آسيا إي إي إس 302 B - خدمات النظم الإيكولوجية والحراجة الزراعية إي إي إس 302 C - التكنولوجيا الحيوية البيئية إي إي إس 302 D - تقييم الأثر البيئي أعضاء هيئة التدريس ونظرا للطابع متعدد التخصصات للمدرسة، وقد عينت الجامعة أعضاء هيئة التدريس الأساسية من العلوم الطبيعية والعلوم الاجتماعية، نظمت حول المناطق المستهدفة المعلنة. B. موهان كومار: {أستاذ بأعمال عميد} أستاذ ب موهان كومار هو أستاذ في كلية علم البيئة والبيئة الدراسات في جامعة نالاندا. وهو حاصل على الدكتوراه في الهندسة الزراعية من المعهد الهندي للبحوث الزراعية، نيودلهي، لديه أكثر من 35 عاما من الخبرة في مجال التدريس والبحث والإدارة والعلوم، والتي تشمل التعليم والابحاث في جامعة ولاية كيرالا الزراعية ومهمة إدارة البحوث المستوى الوطني في المجلس الهندي للبحوث الزراعية (ICAR)، نيو دلهي، إلى جانب مختلف المهام الدولية أقصر في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، المملكة المتحدة، فرنسا، وإندونيسيا. سومناث Bandyopadhyay: {أستاذ مشارك} د. سومناث Bandyopadhyay هو أستاذ مشارك في كلية علم البيئة والبيئة الدراسات في جامعة نالاندا. وهو حاصل على الدكتوراه في العلوم البيئية من JNU، نيودلهي. كما تم تدريبه مهنيا على الاقتصاد البيئي وتحليل السياسات العامة في جامعة هارفارد، الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى جعل الأسواق تعمل لصالح الفقراء في مركز سبرينغفيلد، المملكة المتحدة. بوشبا كومار اكشمانان: {أستاذ مشارك} د. بوشبا كومار اكشمانان هو أستاذ مشارك في كلية البيئة والدراسات البيئية. وقال انه يعلم القانون والسياسات البيئية. حصل على ليسانس في القانون له ودرجة الماجستير في الحقوق من جامعة بونديشيري والدكتوراه من جامعة دلهي، الهند. كما على منحة فولبرايت التي انتهجها بحوث ما بعد الدكتوراه في كلية الحقوق بجامعة هارفارد، جامعة هارفارد، الولايات المتحدة الأمريكية. برابهاكار شارما: {أستاذ مساعد} د. برابهاكار شارما هو أستاذ مساعد في كلية علم البيئة والبيئة الدراسات في جامعة نالاندا. حصل على درجة الدكتوراه من جامعة ولاية واشنطن (الولايات المتحدة الأمريكية) والماجستير من جامعة شتوتغارت (ألمانيا) والمعهد الهندي للتقنية كاراجبور (الهند). شغل منصب زميل ما بعد الدكتوراه في جامعة فايل (الدنمارك) وجامعة ويسترن أونتاريو (كندا) قبل أن ينضم إلى موقف هيئة التدريس في جامعة أوبسالا (السويد). أفيرام شارما: {أستاذ مساعد} أفيرام شارما أستاذ مساعد في كلية البيئة والدراسات البيئية. حصل على درجة الدكتوراه من مركز الدراسات في سياسات العلوم، جامعة جواهر لال نهرو في الهند. وهو حاصل على M. فيل. في سياسات العلوم من JNU والماجستير في الدراسات البيئية من جامعة دلهي. سايان بهاتاشاريا: {أستاذ مساعد} د. سايان بهاتاشاريا هو أستاذ مساعد في كلية البيئة والدراسات البيئية في جامعة نالاندا. فعل على درجة الدكتوراه في التكنولوجيا الحيوية البيئية في جامعة كلكتا وأبحاث ما بعد الدكتوراه في الكيمياء البيئية في جامعة الرئاسة. وقبل انضمامه إلى جامعة النيل، والدكتور تدرس بهاتاشاريا في جامعة كلكتا، جامعة Viswa بهاراتي، جامعة رابندرا بهاراتي وجامعة فيدياساجار في الهند. Riddhika كالى: {أستاذ مساعد} Riddhika لديه ماجستير في علم الأحياء للحياة البرية من كلية AVC، جامعة Bharathidasan ودكتوراه في علوم الحياة البرية من معهد الحياة البرية في الهند. كما زميل ما بعد الدكتوراه من جامعة كوازولو ناتال، وقالت انها قامت بالتدريس وحلقات عمل للطلاب وأعضاء هيئة التدريس على البيئة الكمية تطبيق تغطي جوانب من البيئة السكانية، ومجموعة البيئة، علم البيئة المجتمعية، وعلوم الحماية والبيئة الزمانية المكانية، والنمذجة التنبؤية إلى الحقل الإيكولوجية البيانات. وقبل ذلك في الهند انها دربت العديد من مديري المناطق المحمية في الوسائل والأدوات والتقنيات في تقدير عدد السكان الحياة البرية كجزء من وحدات التدريب من قبل معهد الحياة البرية في الهند. كيشور Dhavala: {أستاذ مساعد} كيشور Dhavala حاصل على درجة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة فلوريدا الدولية في ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية. كان يعمل باحث ما بعد الدكتوراه في مركز الباسك لتغير المناخ، بلباو (اسبانيا). وقد عمل كمستشار في معهد النمو الاقتصادي (مجموعة التقييم المستقلة)، دلهي قبل رحلته إلى بلباو. تعمل كيشور حاليا على المشاريع البحثية المختلفة على سياسات اقتصاد منخفض الكربون والتخفيف والتكيف مع تغير المناخ. براساد افيناش باتاك: {أستاذ مساعد} د. براساد باتاك حاصل على درجة الدكتوراه في الجغرافيا مع التخصص في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد للدراسات البيئة. أكمل دراسة الدكتوراه من جامعة نورث كارولينا في جرينسبورو، NC، الولايات المتحدة الأمريكية. وقبل ذلك كان قد عمل مع المؤسسات الحكومية والخاصة معينة في الهند والخارج للدراسات الجغرافية المكانية. الأسئلة الأكثر شيوعا يمكنك أن ترسل لي مزيد من المعلومات حول هذا البرنامج؟ ويمكن الاطلاع على معلومات كاملة عن كل البرامج التي تقدم في جامعة نالاندا على العنوان التالي: http://www.nalandauniv.edu.in/schools/ عندما يكون وطلب مهلة لهذا البرنامج؟ يمكن للمرشحين المريد طلب للحصول على البرامج التي تقدم في جامعة نالاندا على مدار السنة. جامعة يلي قبول المتداول. نحن تقييم الطلبات وصولها، من خلال تصفية المرشحين وإجراء المقابلات مع المرشحين على فترات منتظمة. سيتم مقابلات مع المرشحين في القائمة النهائية من يناير 2017 فصاعدا. المرشحين التي تظهر في الامتحان النهائي من هم على درجة البكالوريوس في عام 2017 قد سجل أيضا للقبول. المقاعد محدودة وتمتلئ على أساس أولوية الوصول. طلبات المبكرة تساعد في تأمين مقعد في مدرسة والإقامة في الاختيار. لتفادي خيبة الأمل على هذه الجبهات فإنه من المستحسن لطلب القبول في أقرب وقت ممكن. آخر موعد لتقديم الطلبات للجولة الأولى من القبول في العام الجامعي 2017 هو 1 أبريل. كم يكلف هذا البرنامج؟ تكاليف البرنامج تفاصيل الرسوم سيم 1 ووزارة شؤون المرأة 2 سيم 3 سيم 4 سيم 1 ووزارة شؤون المرأة 2 سيم 3 سيم 4 رسوم التعليم 28،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 470 $ 470 $ 470 $ 470 $ رسوم القبول 6000 INR لا شيء لا شيء لا شيء $ 100 دولار لا شيء لا شيء لا شيء الأمن الإيداع (مستردة) 6000 INR لا شيء لا شيء لا شيء $ 100 دولار لا شيء لا شيء لا شيء مجموع 40،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 670 $ 470 $ 470 $ 470 $ ... [-]

MA

درجة الماجستير في الدراسات البوذية والفلسفة والأديان المقارنة

دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 هند دلهي

مدرسة تعزز التفكير النقدي واستكشاف السياق الثقافي والتاريخي الأوسع البوذية في منطقة على حدة من آسيا. [+]

كلية الدراسات البوذية والفلسفة والأديان المقارنة هذه مدرسة تعطي اهتماما خاصا لدراسة الأفكار والقيم البوذية فيما يتعلق التقاليد الفلسفية والدينية الأخرى. يتم فحص السياقات الاجتماعية والتاريخية والثقافية الأوسع للتنمية التقاليد البوذية من خلال منهج مبتكر ومتعدد التخصصات مدرسة. وتعزز التفكير النقدي واستكشاف السياق الثقافي والتاريخي الأوسع البوذية في منطقة على حدة من آسيا. مجالات التركيز اتصال الآسيوي انتشار البوذية البوذية علم الآثار والفن الجنوب والتقاليد الدينية شرق آسيا تفاعل التقاليد الدينية نظرية وطرق الدراسات الدينية برنامج الماجستير ويطلب من الطلاب لإكمال العمل خلال 48 ساعة معتمدة (12 ساعة معتمدة في الفصل الدراسي) وتقديم أطروحة نحو تحقيق درجة الماجستير. ستة من هذه الاعتمادات بالطبع هي لدورات أطروحة المحددة التي اتخذت مع المستشار الرئيسي للطالب. يطلب من جميع الطلاب لاتخاذ مسار الدراسة خلال الفصل الدراسي الأول من الدورات الدراسية. وبالطبع منهجية خلال الفصل الدراسي الثالث. أطروحة ماجستير لابد من الموافقة عليها من قبل لجنة أعضاء هيئة التدريس المناسبة. مدرسة لديها عنصر اللغة القوي لأعضاء هيئة التدريس والطلاب، في على الأقل، واحدة من اللغات الكلاسيكية البوذية (السنسكريتية، البالية، الصينية والتبتية) أو لغة مصدر آخر (على سبيل المثال براكريت لاليانية، اليابانية أو الكورية لالبوذية اليابانية أو الكورية) . وهذا يتيح للطلاب لقراءة النصوص الدينية البوذية وغيرها الأصلية وتطوير المهارات اللازمة للقيام الدراسات العليا البحوث المؤهلين. لذا يطلب من الطلاب ماجستير لديهم معرفة القراءة من اللغة الفصحى واحد على الأقل، مثل السنسكريتية، البالية، الصينية الكلاسيكية، أو التبت. شهادة الدكتوراة يجب أن يكون الطلاب معرفة متقدمة من اللغة الكلاسيكية ذات الصلة، وينبغي توظيفها كتابة أطروحة. دورات في مدرسة زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات: http://www.nalandauniv.edu.in/schools/sbs-pcr/ أعضاء هيئة التدريس ماكس DEEG {عميد كلية الدراسات البوذية والفلسفة والأديان المقارنة} تلقى الأستاذ DEEG على درجة الدكتوراه في علم الهنديات الكلاسيكية وعلى درجة professoral (التأهيل) في الدراسات الدينية من جامعة فورتسبورغ، ألمانيا. قام بتدريس اللغات والدراسات الدينية في الجامعات اليابانية والألمانية والنمساوية والبريطانية. له مجالات البحث الرئيسية هي تاريخ جنوب آسيا والشرق البوذية الآسيوي، ودور ووظيفة الروايات في التقاليد الدينية الآسيوية، وتاريخ استقبال (Rezeptionsgeschichte) للدراسات الدينية ودراسة الأديان الآسيوية. في الوقت الحالي يعمل أستاذ DEEG على مشروعين رئيسيين، على ترجمة Xuanzang في داتانغ-Xiyu جي (الوثائق من العالم الغربي) مع الشرح التاريخي واسعة النطاق، وعلى أقرب النصوص المسيحية من تانغ الصين. تشمل مؤلفاته و(الألمانية) ترجمة ودراسة Gaoseng-Faxian-جوهان (سجل للالبارزة الراهب Faxian)، وهو (الألمانية) ترجمة Lotussutra، ومختلف المواد والمقالات عن تاريخ البوذية في جنوب آسيا والشرق آسيا والديانات الآسيوية الأخرى (المانوية، الداوية، البراهمانية). جاريما كوشيك: {أستاذ مساعد} جاريما هو عالم الآثار الذي التنقيب في عدد من المواقع الأثرية التاريخية والتاريخية بروتو مهمة في الهند بما في ذلك Sravasti، Dholavira، Govishana وعدي البدري. وشاركت في الأكاديمية وكذلك نشط البحوث الميدانية في وقت مبكر البوذية التاريخية لأكثر من خمسة عشر عاما. كما عملت على عالم الآثار المساعد في المسح الأثري للهند، إدارة تابعة لوزارة الثقافة في حكومة الهند لأكثر من 12 عاما، ويعمل على نشر العديد البوذية ونوع الجنس وعلم الآثار. ألكسندرا وانت {أستاذ مساعد} ألكسندرا وانت هو أستاذ مساعد في كلية الدراسات البوذية والفلسفة والأديان المقارنة. وقد تدربت في جامعة أكسفورد، جامعة الهندوس باناراس وجامعة جاجيلونيان. وكانت زميل في المعهد الهندي للدراسات المتقدمة، شيملا (2012- 2014) حيث عملت على جماليات السلطة في العصور الوسطى تشيدامبارام. وتتراوح اهتماماتها العلمية من البوذية في الهند والتبت، من خلال السنسكريتية وتاريخ الشيفية في كشمير وجنوب الهند، إلى نظريات الأداء والعواطف في الهند ما قبل الحداثة. وهي تعمل حاليا على النقاش العقائدية التي تهيمن على المشهد في التاريخ الفكري للقرن الحادي عشر عالم الهندية التبتية التي اضطر لدخول المعركة المناقشة الهامة خلال "سن التانترا". لديها ألكسندرا مؤخرا (2016) منحت منحة من FIND: مؤسسة الهند وأوروبا لحوارات الجديدة، إيطاليا. باتريشيا Sauthoff: {تعليم زميل} ويرتبط باتريشيا في الوقت الحاضر مع كلية الدراسات البوذية والفلسفة والأديان المقارنة كزميل التدريس. وقالت انها سوف تحصل على شهادة الدكتوراه من كلية الدراسات الشرقية والإفريقية (جامعة لندن) في الأشهر المقبلة. وهي حاصلة أيضا على درجة الماجستير في التاريخ من SOAS، على درجة الماجستير في الكلاسيكية الشرقية من كلية سانت جون (سانتا في، نيو مكسيكو)، وBAS في الدراسات الدينية واللغة الإنجليزية من جامعة كولورادو في بولدر. درست سابقا دورات في الدين، الفلسفة، الأدب، والصحافة في كلية سانتا في (نيو مكسيكو). وكانت رحلتها الأخيرة إلى الهند كزميل التاريخ الصيفي لمؤسسة ويكيميديا. أندريا أكري {زائر أستاذ مشارك} تدرب أندريا أكري في جامعة ليدن (دكتوراه 2011، MA 2006) وفي جامعة روما سابينزا "(درجة LAUREA، spol.s ro، 2005). وقد شغل الزمالات البحثية في هولندا (IIAS)، أستراليا (انو)، المملكة المتحدة (مركز أكسفورد للدراسات الهندوسية)، وسنغافورة (معهد بحوث آسيا / جامعة سنغافورة الوطنية وسريويجايا نالاندا مركز / ISEAS-يوسف معهد اسحق). ويركز عمل أندريا على نقل وتحويل الديانات الهندية (إسبانيا. الشيفية والتانترا البوذية)، والأنظمة الفلسفية في مختلف أنحاء جنوب وجنوب شرق آسيا. الفرص الوظيفية بالإضافة إلى التدريس والبحث والمهن الأكاديمية نالاندا الطلاب وإيجاد فرص عمل في قطاعات الشركات والحكومة ووسائل الإعلام والصحافة، والدبلوماسية، والمنظمات الدولية، والقانون، والعمل الاجتماعي، وزارة، وحماية البيئة، وحقوق الإنسان، والاتصالات، والأعمال التجارية، والعلاقات العرقية ، والأخلاق التطبيقية. الأسئلة الأكثر شيوعا يمكنك أن ترسل لي مزيد من المعلومات حول هذا البرنامج؟ ويمكن الاطلاع على معلومات كاملة عن كل البرامج التي تقدم في جامعة نالاندا على العنوان التالي: http://www.nalandauniv.edu.in/schools/ عندما يكون وطلب مهلة لهذا البرنامج؟ يمكن للمرشحين المريد طلب للحصول على البرامج التي تقدم في جامعة نالاندا على مدار السنة. جامعة يلي قبول المتداول. نحن تقييم الطلبات وصولها، من خلال تصفية المرشحين وإجراء المقابلات مع المرشحين على فترات منتظمة. سيتم مقابلات مع المرشحين في القائمة النهائية من يناير 2017 فصاعدا. المرشحين التي تظهر في الامتحان النهائي من هم على درجة البكالوريوس في عام 2017 قد سجل أيضا للقبول. المقاعد محدودة وتمتلئ على أساس أولوية الوصول. طلبات المبكرة تساعد في تأمين مقعد في مدرسة والإقامة في الاختيار. لتفادي خيبة الأمل على هذه الجبهات فإنه من المستحسن لطلب القبول في أقرب وقت ممكن. آخر موعد لتقديم الطلبات للجولة الأولى من القبول في العام الجامعي 2017 هو 1 أبريل. كم يكلف هذا البرنامج؟ تكاليف البرنامج تفاصيل الرسوم سيم 1 ووزارة شؤون المرأة 2 سيم 3 سيم 4 سيم 1 ووزارة شؤون المرأة 2 سيم 3 سيم 4 رسوم التعليم 28،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 470 $ 470 $ 470 $ 470 $ رسوم القبول 6000 INR لا شيء لا شيء لا شيء $ 100 دولار لا شيء لا شيء لا شيء الأمن الإيداع (مستردة) 6000 INR لا شيء لا شيء لا شيء $ 100 دولار لا شيء لا شيء لا شيء مجموع 40،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 670 $ 470 $ 470 $ 470 $ ... [-]

Contact

Nalanda University

العنوان, سطر 1 Rajgir, District Nalanda
803116 Bihar, India
Website http://www.nalandauniv.edu.in/index.html
الهاتف +91 7250891319