IED – Istituto Europeo di Design Sao Paulo

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

الاستثمار الأجنبي المباشر في العالم والعالم للاستثمار الأجنبي المباشر

O المعهد الأوروبي للتصميم هي شبكة دولية ذات تدريب عال في التصميم، والأزياء، الاتصال المرئي والإدارة من التخصصات الإبداعية.

منذ افتتاحه في عام 1966، وحتى قبل نشوء الجامعات التصميم في إيطاليا، وتعرض الاستثمار الأجنبي المباشر كمركز للمقترحات مبتكرة للغاية، مع نموذج تعليمي عملي وغنية ثقافيا. الجمع بين ميزات أفضل من المدارس المهنية والأكاديمية، والمعهد هو تحقيق مؤسسة نموذج، استنادا إلى تجميع للفكر مؤسسها والرئيس الحالي، فرانشيسكو موريللي. "المعرفة والدراية" هو المبدأ التوجيهي للتعليم مشروع الاستثمار الأجنبي المباشر.

حاليا، والمعهد هو شبكة دولية على المستوى الجامعي. ولديها مكاتب في ايطاليا واسبانيا والبرازيل، بدءا من الصين وتوسيع التواجد الدولي مع اهتمام خاص للبلدان أبطال الاقتصاد الجديد، والاستمرار في أن يكون المشروع الثقافي ورجل الأعمال المتغيرة باستمرار.

البيئة والاستدامة، والفن والتميز في ايطاليا وسائل الإعلام الرقمية هي بعض من السيناريوهات المهنية التي تعالج مسارات التدريب الجديدة التي اقترحها العبوات الناسفة.

الاستثمار الأجنبي المباشر ساو باولو

O المعهد الأوروبي للتصميم - العبوات الناسفة ساو باولو، الوحدة الأولى خارج أوروبا، وفتحت في عام 2005، عندما بدأت البرازيل نموها الاقتصادي. الموارد الطبيعية الكبيرة من جهة وتأكيد القيم الثقافية الخاصة بها من جهة أخرى ألقت البرازيل في حجم البلدان التي يمكن أن تحدث فرقا في النظام الاقتصادي العالمي الجديد التي يتم رسمها.

المخصبة التقييم، من جانب البرازيليين من الإبداع الإيطالي في مجال الموضة والتصميم على أرض الواقع للكلية وسمح الاستثمار الأجنبي المباشر تتبع دورة تدريبية قادرة على إعداد المهنيين الكرام والذي تقوم به الشركات البرازيلية.

كل عام، ويسهم الاستثمار الأجنبي المباشر إلى وضع ساو باولو عاصمة الأزياء في أمريكا اللاتينية. في مجال التصميم، والمدرسة تساهم في التحرر من المنتج البرازيلي في الأسواق الخارجية. وقد سمح النموذج التعليمي من الاستثمار الأجنبي المباشر أيضا تنفيذ البرامج التعليمية لتطوير قطاعات الإنتاج المختلفة في بعض الولايات البرازيلية، مع شراكات مع القطاعين العام والخاص.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية
  • Portuguese (Brazil)

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

الدراسات العليا في التصميم الاستراتيجي والابتكار

دراسه في الجامعة دوام كامل 18  March 2017 برازيل ساو باولو

دورة دبلوم دراسات عليا في تصميم الاستراتيجية والابتكار في دي تصميم معهد EUROPEO - العبوات الناسفة ساو باولو لديه هدف تطوير المهارات والقدرات وتوفير الخبرات التي تركز على تطبيق تصميم التفكير عن تعزيز استراتيجية سلسلة القيمة التجارية. [+]

هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها وبطبيعة الحال دبلوم الدراسات العليا في تصميم الاستراتيجية والابتكار في دي تصميم معهد EUROPEO - العبوات الناسفة ساو باولو كان لديه هدف تطوير المهارات والقدرات وتوفير الخبرات التي تركز على تطبيق تصميم التفكير عن تعزيز استراتيجية سلسلة القيمة التجارية. تاريخ البدء: سبتمبر أيام: الاثنين والأربعاء (10 جلسة) ساعات العمل: 19h30 إلى 22h45 المدة: 18 شهرا عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة التسجيل حتى: سبتمبر السيناريو: المستوى الحالي من التعقيد والقدرة التنافسية والكفاءة التي تمارس في قطاعات السوق المختلفة، والمجتمع بشكل عام، يجلب معه الطلب المتزايد على الحلول على نحو متزايد الإبداعية والمنهجيات والأدوات الجديدة المبتكرة. يتم تكوين مجال التصميم الاستراتيجي كمدخل لفهم "الصورة الكبيرة" لمطالب رجال الأعمال، والذهاب أبعد، وبالتالي فإن التقليدية المتعلقة المزيد من الجهود لمرحلة تصميم جديد تصميم المنتج أو الخدمة أو الغلاف الجوي. هذا النهج الجديد يعيد تعريف كيفية معالجة التحديات بشكل خلاق، مع التركيز على تحديد فرص جديدة للعمل. ونتيجة لذلك، أصبحت منهجيات وأدوات تشارك في تصميم الاستراتيجية رافعة للقدرات الابتكار، وإعطاء الأولوية لتقديم قيمة مضافة للشعب وتحقيق نتائج هامة للمنظمات. مسار: دورة دبلوم دراسات عليا في تصميم الاستراتيجية والابتكار في دي تصميم معهد EUROPEO - العبوات الناسفة ساو باولو لديه هدف تطوير المهارات والقدرات وتوفير الخبرات التي تركز على تطبيق تصميم التفكير عن تعزيز استراتيجية سلسلة القيمة التجارية. يتناول المقرر ثقافة الابتكار والتفكير الاستراتيجي في عملية إنشاء وإدارة وتنفيذ حلول جديدة في السوق. في هذا المعنى، وبالطبع يوفر تجربة تعليمية موجهة نحو المهنيين ورجال الأعمال من مختلف ميادين التدريب، والمهتمين في مقاربة خلاقة لمواجهة تحديات السوق اليوم، وخاصة في مجالات الإدارة، والعلامات التجارية، وتطوير منتجات وخدمات جديدة. في هذا المعنى يستند بالطبع على مجموعة من المفاهيم والأدوات والعمليات الابتكار مسترشدة في ذلك التصميم والتي تركز على المستخدم، مثل ميتاديزاين، التفكير، تصميم محورها الإنسان، تصميم الابتكار يحركها، وغيرها. التسليم: وتركز الدورة على إعداد عقلية مخصصة لتطوير استراتيجيات الإبداعية، والتي تهدف إلى المهنيين ورجال الأعمال من مختلف المجالات. قيم أنفسهم جوانب متعددة التخصصات للتصميم. يعمل الرؤية الشاملة والسياقية من المساهمات و "مودة" من المستخدمين نحو تحديد حلول جديدة في مجال المنتجات / الخدمات، ترجمة قيم وتطلعات الناس في الحلول المستقبلية وقابلة للحياة. مشاركين نشطين في موقف توحيد الإبداع، وأساليب الإدارة ورؤية المشاريع لتطوير الأعمال والمشاريع، وتصميم كمحفز لعملية خلق القيمة. خلال وحدة، وسيتم عرض الطلاب على نماذج الأعمال الجديدة التي تدعمها الرؤية الإبداعية ومستدامة ومسؤولة من خلال المشاريع التنموية وورش العمل المختلفة بالتعاون مع المعلمين والخبراء والمهنيين الملهم الذي تبادل معارفهم في نفس الوقت توجيه تنفيذ مشاريع مختلفة. برامج الدراسات العليا التي تقدمها كلية تقنية للدي تصميم معهد EUROPEO هي في الامتثال القانوني وتلبي قرارات CNE / CES رقم 1 من 3 أبريل 2001 والفقرة 1 من 8 يونيو 2007 في MEC-زارة التعليم. ويتمحور البرنامج الدراسي في التخصصات (360h) ونهاية البرنامج، يجب على الطالب تقديم ورقة أو المشروع أو أطروحة المدى، وفقا لطريقة اختياره لتلك الفئة (40H)، بلغ مجموعها 400h. هدف: دورة دبلوم دراسات عليا في تصميم الاستراتيجية والابتكار من معهد الأوروبي للتصميم -IED ساو باولو لديه هدف تنمية المهارات والقدرات وتوفير الخبرات التي تركز على تطبيق التفكير التصميم وتعزيز استراتيجية لسلسلة القيمة التجارية. يتناول المقرر ثقافة الابتكار والتفكير الاستراتيجي في عملية إنشاء وإدارة وتنفيذ حلول جديدة في السوق، ويهدف إلى المهنيين ورجال الأعمال من مختلف ميادين التدريب، والمهتمين في مقاربة خلاقة لمواجهة تحديات السوق، وخصوصا في مجالات الإدارة، والعلامات التجارية، وتطوير منتجات وخدمات جديدة. في هذا المعنى يستند بالطبع على مجموعة من المفاهيم والأدوات والعمليات الابتكار مسترشدة في ذلك التصميم والتي تركز على المستخدم، مثل ميتاديزاين، التفكير، تصميم محورها الإنسان، تصميم الابتكار يحركها، وغيرها. خلال وحدة، وسيتم عرض الطلاب على نماذج الأعمال الجديدة التي تدعمها الرؤية الإبداعية ومستدامة ومسؤولة من خلال المشاريع التنموية وورش العمل المختلفة بالتعاون مع المعلمين والخبراء والمهنيين الملهم الذين يقدمون "الدراية" والدعم لأداء تصاميم مختلفة. المنهجية: وتنقسم الدورة في ثلاث مراحل: - المرحلة الأولى - المركز المتعدد المجالات من الأسباب - فهم متقدمة من التصميم، ومعالجة التاريخية، والمشاريع، والاستدامة والاتجاهات الاجتماعية والثقافية. - المرحلة الثانية - تصميم والابتكار - تركز على تصميم يفكر كأساس لعمليات الإبداع والابتكار التخصصات تسعى التمايز والتغيير المفاهيمي في تطوير وتصميم نماذج جديدة. - المرحلة الثالثة - تصميم الأعمال والقيادة الإبداعية - تعرض هذه المرحلة التخصصات التي تركز على الإدارة الاستراتيجية ورؤية التصميم كما تمكن من الأعمال الجديدة، وتمكين الطالب للعمل كشركة رائدة في العمليات الإبداعية والابتكار تطبيقها عامة: تم تصميم هذا البرنامج للمهنيين ورجال الأعمال من مختلف المجالات: الابتكار والتصميم والاقتصاد الإبداعي، والإدارة، والتسويق، والتصميم، والهندسة، والاتصالات، والهندسة المعمارية وغيرها من المناطق الذين يرغبون في استكشاف معارفهم والعمليات الرائدة تطبيقها في التنمية وتصور للمنتج المشروع . التنسيق: فابيانو بيريرا فيرخينيو على درجة الماجستير في التصميم من FAU-USP، مع تحسن في التصميم الإيطالي في IED ميلان، شارك، comoconvidado، ومبادرة المشي الحديث مختبر -Innovative التنقل في Postautomobile تمت ترقيته من قبل جامعة هومبولت في برلين. يقوم بدور استشاري التصميم الاستراتيجي للشركات والمؤسسات مثل سيناي، SEBRAE، وبكى وأثر HubSP، لمختلف التطبيقات: ابتكار العمليات، تصميم التفكير وإدارة المعرفة. وهو واحد من المبدعين المشروع "التي تعاني من التفكير تصميم"، التي تطور ورش العمل والخبرة العملية في توليد حلول مبتكرة لرجال الأعمال ووكلاء الابتكار الاجتماعي. انها لديها نحو 15 عاما من الخبرة في المجال الأكاديمي كأستاذ ومنسق الدورات وحاليا مسؤولا عن التنسيق الشامل لمقررات الدراسات العليا من معهد الأوروبي للتصميم -IED ساو باولو. مصمم مع 17 عاما من الخبرة، وعملت أيضا في الشركات متعددة الجنسيات مثل فيليبس للتصميم، والتي طورت مشاريع للسوق العالمية، وشاركت في ورش عمل الابتكار الدولي والفرص الجديدة في السوق. شارك أيضا أحد أعضاء هيئة المحلفين من الجوائز: Inova شركة SENAI 2010 Abilux 2010 ومتحف البيت البرازيلي في عام 2012. حائز على جائزة واختيار المشاريع: روش الفائز المكاني التدخل 2012، هانوفر جوائز التصميم IF 2009 -Semifinalista في فئة الابتكار في التصميم للمنتجات الجديدة. مشروع التوجيه النهائي: العمل خاتمة دورة المشروع النهائي هو خطوة ضرورية ومطلوبة للحصول على دورة شهادة الإنجاز. طوال التدريب، سيقوم الطالب اختيار موضوع المشروع النهائي الخاص بك، وخلال وحدة محددة ستوجه من قبل المعلمين. منهجيات إدارة المعرفة والمنهجية العلمية واستراتيجيات لإدارة وعرض المحتوى المتولدة عن الدورة وTCC. [-]

الدراسات العليا في التصميم التحريري والرسوم البيانية

دراسه في الجامعة دوام كامل 400  March 2017 برازيل ساو باولو

وتهدف درجة الدراسات العليا في التصميم التحرير لتقديم تعميق المهنية من المحتوى، سواء في وسائل الإعلام التقليدية ووسائل الإعلام الرقمية الجديدة والمتعدد. مع التركيز الاستراتيجي القوي، ويغطي البرنامج النهج والنشر، وتوفير جنبا إلى جنب التخصصات الخبرات الأساسية متعددة التخصصات. [+]

هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها فئات التالية: سبتمبر برامج الدراسات العليا التي تقدمها كلية تقنية للدي تصميم معهد EUROPEO هي في الامتثال القانوني وتلبي قرارات CNE / CES رقم 1 من 3 أبريل 2001 والفقرة 1 من 8 يونيو 2007 وزارة التعليم - وزارة التعليم. ويتمحور البرنامج الدراسي في التخصصات (360h) ونهاية البرنامج، يجب على الطالب تقديم ورقة أو المشروع أو أطروحة المدى، وفقا لطريقة اختياره لتلك الفئة (40H)، بلغ مجموعها 400h. الأهداف: وتهدف درجة الدراسات العليا في التصميم التحرير لتقديم تعميق المهنية من المحتوى، سواء في وسائل الإعلام التقليدية ووسائل الإعلام الرقمية الجديدة والمتعدد. مع التركيز الاستراتيجي القوي، ويغطي البرنامج النهج والنشر، وتوفير جنبا إلى جنب التخصصات الخبرات الأساسية متعددة التخصصات. عامة: ويستهدف هذا البرنامج للمهنيين الذين يتعاملون مع محتوى المعلومات التي تهدف إلى توسيع وتحسين معارفهم في مجال النشر واللغة والمشاهدة. المهنيين في مجال التصميم الجرافيكي، الإعلان، الإعلام الرقمي، الصحافة، مصنعين الرسومات وإدارة وتطوير عمليات التحرير، من بين مجالات أخرى الذين يعملون في مجال النشر سوف تجد هذا بالطبع إمكانية التفكير من الممارسة المهنية والبحث عن سبل جديدة ل سوق تحديثها باستمرار. المنهجية: وتنقسم الدورة في ثلاث مراحل: المرحلة الأولى - بحوث المرحلة الثانية - تصميم: اللغة والاتصال والإدراك المرحلة الثالثة - استراتيجية الاتصالات المتكاملة التسليم: يجب السيطرة على معلومات التحرير تنفيذ محتوى وسائل الإعلام المختلفة - المجلات والكتب والصحف والمواقع الإلكترونية، وأقراص، والهواتف النقالة الخ الرسوم البيانية وDatavizualização هي الموارد الهامة والتي سيجري بحثها في البرنامج. نظرا لتغيير في نشر والتحديات الجديدة التي تواجهها، وتركز الدورة على إعداد المهنية الذي يعرف كيف يفكر بصريا وتكون قادرة على العمل وسائل الإعلام التقليدية ووسائل الإعلام الجديدة، بطريقة وحدها أو متكاملة، وتعزيز تنظيم المعلومات في الحقول النحوية والدلالية، ودمج الشكل والمضمون. إنشاء وإنتاج المنتجات والخدمات المبتكرة التحرير هي من بين منصب والنهج. التنسيق: فابيو سيلفيرا مصمم ومدرس. وبعد تخرجه من جامعة مركز الفنون التشكيلية. الدراسات العليا في العلامات التجارية والمتخصصة في مجال التعليم للتعليم العالي. الماجستير في التربية من جامعة ديل سلفادور في بوينس آيرس، الأرجنتين. كان يعمل لمدة 15 عاما في EDITORA أبريل مع تنفيذ عدة عمليات التصوير افتتاحيات الرقمية وتدفقات للمجلات مختلفة من جروبو اربيل مثل ناشيونال جيوغرافيك، Superinteressante، كلوديا، نيو - عالمي، كازا كلوديا، دليل الطالب، بلاي بوي، كنت SA، بين منشورات أخرى. لأكثر من 10 عاما هو وضعت محاضر في الجامعات وتصميم في سوق الشركات دورات في الشركة في شركات مثل براديسكو، بورتو سيغورو، فولكس واجن، التسوق جارديم سول، Buscapé، نسبرسو. وكان شريكا مؤسسا في مكتب OcaBrasil تصميم تطوير العلامات التجارية والمشاريع التحريرية لمختلف العملاء مثل EDITORA أبريل، رائج، CSN، SENAI، نايك، TAM، فولكس واجن، فولها دي سان باولو، وزارة الصناعة والتجارة وغيرها. وكان الدور النهائي في جائزة IF تصميم في هانوفر في ألمانيا، وجائزة الصحافة التصفيات النهائية أبريل في التصميم الجرافيكي مع Revista كازا Claudiatualmente يطور مشاريع عمليات التصميم والابتكار التحرير. [-]

الدراسات العليا في التصميم الداخلي المعاصر

دراسه في الجامعة دوام كامل 18  March 2017 برازيل ساو باولو

دورة دراسات عليا في التصميم الداخلي واستنادا إلى تقاليد التصميم الإيطالي في نفس الوقت أنه يعزز نهج الابتكار المتقدمة، والتي تهدف إلى تحسين استخدام تصميم بيئات الفرص المتاحة في السوق الوطنية ككل. [+]

هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها برامج الدراسات العليا التي تقدمها كلية تقنية للدي تصميم معهد EUROPEO هي في الامتثال القانوني وتلبي قرارات CNE / CES رقم 1 من 3 أبريل 2001 والفقرة 1 من 8 يونيو 2007 وزارة التعليم - وزارة التعليم. ويتمحور البرنامج الدراسي في التخصصات (360h) ونهاية البرنامج، يجب على الطالب تقديم ورقة أو المشروع أو أطروحة المدى، وفقا لطريقة اختياره لتلك الفئة (40H)، بلغ مجموعها 400h. تاريخ البدء: سبتمبر أيام: الاثنين والأربعاء (10 جلسة) ساعات العمل: 19h30 إلى 22h45 المدة: 18 شهرا عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة التسجيل حتى: سبتمبر الدراسات العليا التصميم الداخلي المعاصر. هدف: وبطبيعة الحال الدراسات العليا في التصميم الداخلي وقد يقوم بتقليد تصميم الإيطالي في نفس الوقت تعزيز نهج الابتكار المتقدمة التي تهدف إلى تحسين استخدام تصميم بيئات الفرص المتاحة في السوق الوطنية ككل. وتهدف الدورة إلى تطوير الإمكانات الإبداعية والفنية والمهنية التي تعمل في قطاع التصميم الداخلي، من خلال تشجيع الرؤية الاستراتيجية في عملية إنشاء وإدارة وتنفيذ حلول مبتكرة لمشاريع البيئة على مستويات مختلفة من التعقيد. خلال وحدة، والطلاب لديهم فئة مع المعلمين والمهنيين الملهم الذي سيقدم المفاهيم والحلول العملية للمساحات التجارية والشركات. مناقشة عمليات اسقاطي جنبا إلى جنب مع المشاكل التي تتخلل عمليات يوما بعد يوم. المنهجية: وتنقسم الدورة في ثلاث مراحل: - المرحلة الأولى - أساسيات متقدمة في التصميم الداخلي - هذا الطالب faseo معرفة الهيكل كله من الدورة، خطواتها ومحتويات وتطبيقات المنهجيات مع التخصصات التي يتعين دراستها. ترى ومناقشة القضايا الراهنة مثل الاستدامة والبيئة الاجتماعية والممارسات المهنية. - المرحلة الثانية - استراتيجيات التسويق للداخلية - هذه المرحلة فإن الطالب يكون التخصصات في موازاة منطقة تجارية للتخصصات التسويق. في التسويق لديه ملف شخصي المستهلك، والاتجاهات الاجتماعية والثقافية، والعلامات التجارية لنتائج أكثر تخصيصا، وركزت على الجمهور. - المرحلة الثالثة - استراتيجيات التصميم والابتكار البيئة - والهدف هو أن الطالب يفهم أن تطوير التصميم الداخلي يذهب إلى أبعد من مجرد تصميم البيئة، وعلم الجمال وظيفيا. - من خلال تصميم التفكير الطالب سيعرف العمليات والمنهجيات والأدوات التي من شأنها مساعدتك على العمل في سيناريو العمل مرتبط ناحية التصميم البيئات عالميا. عامة: وتهدف الدورة التصميم الداخلي في كل تنشط في مجالات العمارة والتخطيط العمراني، والتصميم الداخلي أو بيئات التطوير للاستخدام التجاري، فضلا عن المهنيين ورجال الأعمال الذين يرغبون في تحسين في المنطقة. سيتم إعداد الفنيين المدربين بالبريد إلى التفوق في الهندسة المعمارية والتصميم فرق في استوديو متعدد التخصصات، أو أيضا بشكل مستقل ومبتكر في مرسمه الخاص. التنسيق: Cintia كذبة Matuzawa هو مهندس urbanist من جامعة ولاية لوندرينا-UEL وماجستير في إدارة الأعمال في التسويق التجاري. في عام 2001، بدأ غزوة له إلى منطقة التسويق البصري من خلال الهندسة المعمارية والتجارية التي شاركت في تطوير المفاهيم لسلسلة متاجر في جميع أنحاء البرازيل. ومنذ ذلك الحين تم تطوير المشاريع والاستشارات VM، سواء في مجال التصميم الداخلي ومفاهيم المنتجات الجديدة والمعرض معرضا للسينوغرافيا. في المنطقة التجارية، عملت لمدة ست سنوات كمنسق VM للو ليز بلان دوكس البيت وأضاف الآن معرفة هذا الجزء الأخير من شعبية الراقية الفاخرة. وقد وضعت هذه الصناعة umalinha من معدات وحدات لاستخدامها في المساحات التجارية التي تربط تصميم لحجم الإنتاج. كان لديه سبع سنوات من الخبرة في المجال الأكاديمي مدرسا ويعمل حاليا مسؤولا عن سير الدراسات العليا في التصميم الداخلي من معهد الأوروبي للتصميم - العبوات الناسفة ساو باولو. [-]

الدراسات العليا في التصميم من أجل التأثير الاجتماعي

دراسه في الجامعة دوام كامل 18  March 2017 برازيل ساو باولو

هذه هي الدورة الأولى للتخرج في البرازيل مخصص لهذا الموضوع. الأعمال الاجتماعية، وفقا للعديد من المحللين، فرصا كبيرة وعدم وجود الفنيين المؤهلين. [+]

هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها هذه هي الدورة الأولى للتخرج في البرازيل مخصص لهذا الموضوع. الأعمال الاجتماعية، وفقا للعديد من المحللين، فرصا كبيرة وعدم وجود الفنيين المؤهلين. تاريخ البدء: سبتمبر / 2015 أيام: الاثنين والأربعاء (10 جلسة) الوقت: 19h30 إلى 22h45 المدة: 18 شهرا عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة التسجيل حتى: سبتمبر / 2015 SCENARIO المزيد والمزيد من الناس والمؤسسات والشركات للبحث عن طرق للتأثير ايجابيا على القضايا الاجتماعية الأكثر تنوعا، إما عن طريق الإدانة أو بحكم الضرورة. تصميم ليعيد الأثر الاجتماعي ويتميز عملية التصميم من الأغراض والأساليب التي تركز على الابتكار الاجتماعي، لتلبية الافتراضات تشارك الأعمال التجارية التي تركز على تأثير تحولي إلى الجزء السفلي من الهرم. مشاكل عصرنا هي النظامية، مما يعني أنها مترابطة، وبالتالي فإن الحلول تتطلب نهجا مبتكرة من قبل متخصصين في مختلف المجالات، وذلك بالتعاون. في هذا المعنى، هناك الآن الطلب المتزايد من قبل نهج مخصص من خلال رؤية المهنية لديهم معرفة شاملة والبحث البصيرة، وقادرة على مواجهة المشاكل المعقدة، وتحديد الفرص، والانخراط مع الجماعات المتنوعة ويلهم / تمكين الناس، وتحول الحقائق القاسية لبناء عالم أكثر إنصافا واستدامة. دورة هذه هي الدورة الأولى للتخرج في البرازيل مخصص لهذا الموضوع. الأعمال الاجتماعية، وفقا للعديد من المحللين، فرصا كبيرة وعدم وجود الفنيين المؤهلين. يقول البعض أنهم هم مستقبل الاقتصاد العالمي، حيث يفوز الجميع ونسب الصرف تأخذ أبعادا وآفاقا جديدة. تخرج من الفرق في التصميم من أجل التأثير الاجتماعي للدي تصميم معهد EUROPEO - العبوات الناسفة ساو باولو هو توفير تجربة غامرة المشاركين في واحدة من الحقائق الاجتماعية المتميزة التي سوف تكون على استعداد للتفاعل واختلاط التفكير والممارسة. ويتمحور البرنامج الدراسي من ثلاثة مجالات رئيسية - تصميم للإبداع الاجتماعي؛ إدارة والأثر؛ والتنمية المستدامة. تم تصميم هيكل وحدات من الدورة هو تزويد الطلاب مع تجربة التطوير التدريجي للمهارات والمهارات المفاهيمية والتكنولوجية والإبداعية. يتم تصفية هذه مجموعة واسعة من مناقشة ما يولد فعلا الأثر الاجتماعي في سياق كيفية التعرف على الفرص وكيفية إيجاد سبل لإقامة حوار ثابت. ويشتمل البرنامج التدريبي بالتعاون شركاء نشطين في السيناريو الحالي، مثل المنظمات غير الحكومية والجمعيات والشركات والوكالات الحكومية الخ في اتصال دائم مع المهنيين الملهم دعم الطلاب في عملية مراجعة نقدية للسياق الحقيقي لمفاهيم حلول مبتكرة تقوم على التعاطف من أجل تضخيم أثر المشاريع والخدمات الموجهة للمؤسسات الاجتماعية. DELIVERY وسيتم تشجيع كل مشارك لتطوير وجهات نظرهم الخاصة للذهاب طريقهم والعمل كمصمم في عالم متغير. وتطورت خريجي برنامج منظور عالمي، في حين أن نفهم تفاصيل اللازمة لتلبية شخصياته المحلية. كنت قادرا على دمج مختلف التخصصات في عالم التصميم في مشاريعها، مع التركيز على الأثر الاجتماعي لرجال الأعمال. إنساني ومتعددة التخصصات والإبداع، ينبغي للمعلومات الاجتماعية التي شكلتها العبوات الناسفة ساو باولو تكون قادرة على تقييم وخلق نماذج جديدة واستراتيجيات وبيئات والمنتجات والخدمات مع القدرة على الاضطلاع بدور رئيسي في التنمية والتحول للمجتمع. بالإضافة إلى عرض منهجي لحساسية حادة لقضايا الإنسان ومعرفة عميقة في مجال الابتكار، وهذا جديدة من الفئة الفنية لديهم خبرة عملية في مجال العمل الجماعي. وبالتالي فإننا نتوقع موقفا حاسما، وهذا انعكاس وبناءة. سوف خريجي برنامج جلب خبراتهم القيمة للشركات والمؤسسات والمنظمات غير الحكومية أو المبادرات المتصلة الاقتصاد الإبداعي، والانضمام إلى فرق متعددة التخصصات، والمجتمعات المحلية و / أو أصحاب المشاريع لتنفيذ مشاريع خاصة بهم. يقدم هذا المساق أيضا الأداء في مهن في مجالات مثل تصميم الابتكار والتصميم والاستراتيجية وتطوير الأعمال، وتطوير العلامة التجارية والمسؤولية الاجتماعية. [-]

الدراسات العليا في تجربة العلامة التجارية

دراسه في الجامعة دوام كامل 18  March 2017 برازيل ساو باولو

وبعد تخرجه في العلامات التجارية الخبرة في دي تصميم معهد EUROPEO - العبوات الناسفة ساو باولو يجلب رؤية معاصرة لكيفية بناء وتوسيع قيمة العلامة التجارية من إدارة سمعة بين أصحاب المصلحة (المرجع العامة) وصورة الإسقاط المنظمات والمنتجات والخدمات والمواقع وأسبابه وحتى الناس. [+]

هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها وبعد تخرجه في العلامة التجارية الخبرة في دي معهد EUROPEO التصميم - العبوات الناسفة ساو باولو ان يجلب رؤية معاصرة لكيفية بناء وتوسيع قيمة العلامة التجارية من إدارة سمعة بين أصحاب المصلحة (المرجع العامة) وصورة الإسقاط من المنظمات والمنتجات والخدمات والمواقع وأسبابه وحتى الناس. تاريخ البدء: سبتمبر المدة: 18 شهرا عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة برامج الدراسات العليا التي تقدمها كلية تقنية للدي تصميم معهد EUROPEO هي في الامتثال القانوني وتلبي قرارات CNE / CES رقم 1 من 3 أبريل 2001 والفقرة 1 من 8 يونيو 2007 وزارة التعليم - وزارة التعليم. ويتمحور البرنامج الدراسي في التخصصات (360h) ونهاية البرنامج، يجب على الطالب تقديم ورقة أو المشروع أو أطروحة المدى، وفقا لطريقة اختياره لتلك الفئة (40H)، بلغ مجموعها 400h. الدراسات العليا في تجربة العلامة التجارية. هدف: مسار الدراسات العليا العلامات التجارية الخبرة في معهد الأوروبي للتصميم - يهدف العبوات الناسفة ساو باولو الى تدريب الخبراء في العلامات التجارية، وقادرة على بناء وتوسيع قيمة العلامة التجارية من إدارة سمعة بين أصحاب المصلحة (المرجع العامة) و إسقاط صورة المنظمات والمنتجات والخدمات والمواقع وأسبابه وحتى الناس. ويقدم البرنامج طريقا الكامل الذي يأخذ بعين الاعتبار مختلف مراحل بناء استراتيجية العلامة التجارية - من جيل "علامتنا التجارية" مع تعريف القيم والعناصر الملموسة وغير الملموسة الأخرى من التمايز، بما في ذلك الموقع الاستراتيجي، ل التخطيط لأنشطة التسويق، والتي تشمل الإجراءات التي تهدف إلى التفاعل مع العلامات التجارية الخاصة بهم الجماهير، أي تعبيرات والخبرات. المنهجية: وتنقسم الدورة في ثلاث مراحل: - المرحلة الأولى - السياق والبحوث - محاذاة مفاهيم العلامة التجارية، وتحليل السياق الحالي ومقدمة لتصميم التفكير. - المرحلة الثانية - التشخيص والاستراتيجية - ركزت على تشخيص للشركة، استراتيجية البناء، منصة العلامة التجارية والعبارات العلامة التجارية. - المرحلة الثالثة - تنفيذ - تعرض هذه المرحلة الدورات التي تركز على تنفيذ المشاريع، وإدارة أصحاب المصلحة، وتنظيم المشاريع تنسيق المشروع. عامة: وتهدف الدورة للخريجين في التصميم، والتسويق، والاتصالات، والعلوم الإنسانية أو إدارة وتطوير المشاريع، والعاملين في الشركات والوكالات والخدمات الاستشارية. التنسيق: يتم تشكيل لياندرو مصمم Cattani من قبل دي تصميم معهد EUROPEO في روما، إيطاليا. فمن على دبلوم الدراسات العليا في العلامة التجارية (MBA-الماركات التجارية، من ريو برانكو المتكاملة كليات إدارة العلامات التجارية). مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال التصميم الجرافيكي وتصميم الحركة، هي حاليا جزء من BrandTeam، مجموعة متعددة التخصصات من المشاريع التعاونية في مجالات العلامات التجارية والابتكار. تخرج في الفلسفة من الجامعة الكاثوليكية بيلوتاس، ريو غراندي دو سول والصحافة من الجامعة الكاثوليكية في ريو غراندي دو سول. وكان استاذا للهوية البصرية في معهد Alberghiero أوريليو سافي في فلورنسا، إيطاليا. وهو أستاذ السيميائية في سياق المنتج تصميم العبوات الناسفة المعهد الأوروبي للتصميم. [-]

دبلوم الدراسات العليا في الأزياء والتسويق والاتصالات

دراسه في الجامعة دوام كامل 18  March 2017 برازيل ساو باولو

ويتمحور البرنامج الدراسي في التخصصات (360h) ونهاية البرنامج، يجب على الطالب تقديم ورقة أو المشروع أو أطروحة المدى، وفقا لطريقة اختياره لتلك الفئة (40H)، بلغ مجموعها 400h. [+]

هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها الدراسات العليا في تسويق الأزياء والاتصالات. تاريخ البدء: سبتمبر أيام: الاثنين والأربعاء (10 جلسة) ساعات العمل: 19h30 إلى 22h45 المدة: 18 شهرا عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة التسجيل حتى: سبتمبر برامج الدراسات العليا التي تقدمها كلية تقنية للدي تصميم معهد EUROPEO هي في الامتثال القانوني وتلبي قرارات CNE / CES رقم 1 من 3 أبريل 2001 والفقرة 1 من 8 يونيو 2007 وزارة التعليم - وزارة التعليم. ويتمحور البرنامج الدراسي في التخصصات (360h) ونهاية البرنامج، يجب على الطالب تقديم ورقة أو المشروع أو أطروحة المدى، وفقا لطريقة اختياره لتلك الفئة (40H)، بلغ مجموعها 400h. الأهداف: الأزياء هي الإبداع والتعبير، والرغبة في الصورة، ولكن أيضا بحاجة إلى أن تعامل على أنها مشروع تجاري، وتتضمن إدارة المعرفة والاستراتيجية والتخطيط. ماجستير في تسويق الأزياء والاتصالات يوفر التدريب في مجال إدارة التسويق والاتصال محددة لرجال الأعمال الموضة. يتميز البرنامج مجالات التسويق المطبقة على الموضة، والميول السلوكية، والعلامات التجارية، والاتصالات، وإدارة البيع بالتجزئة، واستخدام تكنولوجيا المعلومات وقنوات توزيع جديدة وتوفير أدوات لالمهنية ومستعدة للعمل في مجال التسويق في ظل انحياز الأزياء مع صناعة المعرفة وقادرة على تنفيذ خطط التسويق الأزياء، وإدارة تخطيط الموارد المتاحة وأيضا استخدام ممارسات الإدارة الفعالة. الكون من صناعة الأزياء شهدت العديد من التغييرات في السنوات الأخيرة. المنافسة بين الماركات شرسة ويأخذ أبعادا عالمية. قنوات التوزيع ومنتجات التجزئة تتطلب مستوى جديدا من التخطيط الاستراتيجي. وفي مواجهة هذا التحدي، والاتصال والتسويق والأزياء تأخذ نسبة الجديدة كأداة تصلب لرجال الأعمال الموضة والمجال المهني يتطلب الخبرة والمهارات اللازمة لبناء استراتيجية التسويق بما يتفق مع هوية العلامة التجارية و احتياجات السوق. هذا المنصب في تسويق الأزياء والاتصالات تقترح إجراء تحليل لهذا المشهد أزياء جديدة وتعزز تركز على السوق تجربة التعلم، مع الطبقات وإشارة المحاضرات المهنية في منتصف الموضة. يتم محاذاة هيكل الدورة إلى طريقة التدريس الاستثمار الأجنبي المباشر الدولي. وبالطبع يشمل ثلاثة جوانب أساسية لتشكيل المهنية مع مواضيع محددة في مجال التسويق والاتصالات الأزياء، ترجمة الأساسية للدورة. وهو يغطي أيضا خصائص صناعة الأزياء، مع الموضوعات الخاصة للنظام الموضة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أيضا لمحة عامة عن إدارة والتجزئة التي تجمع الطلاب من واقع السوق من خلال تعزيز المعرفة من خلال تبادل الخبرات والتواصل، وتعزيز القدرة التنافسية للطلاب مع الأدوات التي تعزز مهارات القيادة والتخطيط الاستراتيجي و تفكير ابداعى. بحيث تخرج قادرة على تلبية توقعات السوق. المنهجية: وتنقسم الدورة إلى ثلاث مراحل: - المرحلة الأولى - المركز المتعدد المجالات لأسباب. - المرحلة الثانية - تسويق الأزياء وتخصصات الاتصالات. - المرحلة الثالثة - الممارسة المهنية. عامة: ويهدف برنامج الماجستير في تسويق الأزياء والاتصالات لتدريب المهنيين في إدارة الموضة، وقادرة على مواجهة التحديات الجديدة للمنطقة، وعلى وجه الخصوص، وقادرة على قراءة وتفسير السيناريو الاقتصادي الكلي. وهكذا، والمهنية يمكن توقع وتحليل التغيرات التي تميز "نظام موضة"، وتقييم نقاط القوة والضعف في المنافسين، لشريحة ومراقبة السوق، ومعرفة المنتجات وتحقيق ديناميكية وحتى الآن، والعمليات التوزيع والبيع. يسمح مسار ادراج المهنية في المناصب الإدارية في صناعة الأزياء. الانتهاء من العمل بطبيعة الحال - TCC (40H) مشروع التوجيه النهائي: أعمال إتمام بالطبع - CBT هو خطوة ضرورية ومطلوبة للحصول على شهادة الدورة. من خلال شراكات مع شركات أو الموضوع المقترح من قبل المؤسسة، فإن الطالب وضع المشروع النهائي والمنهجيات والتوجيه والتنسيق والعرض عن تنظيم مستقل، وسيقدم لتقييم المصرفي العام. منهجية المشروع تقديم المشاريع بطريقة واضحة ومنظمة وموضوعية هو الكفاءة المهنية التي يتوقعها السوق. وبالطبع يشمل مختلف الاستراتيجيات المنهجية المستخدمة في مشاريع التنمية في قطاعات السوق المختلفة، والتي تعكس على كيفية السلوك الاجتماعي والابتكار والتكنولوجيات الجديدة يعني في هذه العملية. بحيث يكون الطالب قادرا على تطبيق أدوات جديدة في مشاريع التنمية والإدارة الاستراتيجية ومناسب للواقع السوق. تنسيق ماريا خوسيه Orione على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من كلية النسيج الصناعي-FEI الهندسة، مع التخصص في آلات الغزل والنسيج التي كتبها سكولا سوبيريور Macanotessile وTESSILE من Podenone، إيطاليا. دبلوم الدراسات العليا في الإدارة الصناعية من Vanzolini USP وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جيتوليو فارغاس مؤسسة-FG وحضر التسويق الرقمي وبرنامج التوجيه والتدريب والاستشارات شهادة في التسويق من كلية ماديا التسويق. المهنية مع أكثر من 20 عاما من الخبرة ماريا خوسيه Orione يتراكم في سيرتك الذاتية عملياتها في المواد والمنتجات في Santaconstancia وZoomp النامية، وإدارة التسويق أمريكا الجنوبية في البرازيل Tavex. منذ سبتمبر 2013، واتخذ مجلس التخطيط الاستراتيجي في برج الجدي الغزل والنسيج، واحدة من أكبر خمسة منتجين الدنيم في البلاد. أندريا شميت خطوات غير منسق مساعد وتعمل في مجال الأزياء والاتصالات لأكثر من 15 عاما، والعمل كمستشار في مجال إنشاء وتطوير مجموعة والبحوث وكذلك تطوير المحتوى منطقة العصرية. تخرجت في الصحافة من الجامعة الاتحادية في سانتا كاتارينا وعلى دبلوم الدراسات العليا في أزياء من جامعة ولاية سانتا كاتارينا. انه تعميق الدراسات أزياء له في الشهرة سانت مارتينز المركزية في لندن. حاليا، وعلم الاجتماع البحوث وثقافة الأزياء من USP مسؤولة أيضا عن إدارة والمدير الإبداعي لعلامته التجارية الخاصة، Vish، مع الحملات التي تمنحها WGSN والمنسق في كتابه الموضة العالمية. [-]

دبلوم الدراسات العليا في التصميم والتفاعل

دراسه في الجامعة دوام كامل 18  September 2017 برازيل ساو باولو

الهدف الدراسات العليا في التصميم والتفاعل من دي تصميم معهد EUROPEO - العبوات الناسفة ساو باولو هو تدريب المهنيين قادرة على معرفة عميقة وفهم المهارات والقدرات والأدوات اللازمة لتطوير مشاريع التفاعل. [+]

هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها الهدف الدراسات العليا في التصميم والتفاعل من دي تصميم معهد EUROPEO - العبوات الناسفة ساو باولو هو تدريب المهنيين قادرة على معرفة عميقة وفهم المهارات والقدرات والأدوات اللازمة لتطوير مشاريع التفاعل. تاريخ البدء: سبتمبر / 2015 أيام: الثلاثاء والخميس (10 جلسة) الوقت: 19h30 إلى 22h45 المدة: 18 شهرا عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة التسجيل حتى: سبتمبر / 2015 في التصميم والتفاعل هو مجال تصميم متخصص في تصميم واجهة والأجهزة التفاعلية مثل التطبيقات المكتبية والمتنقلة والألعاب الرقمية. مجال ليس مجرد واجهات الانسان والآلة (الواجهة الحاسوبية البشرية)، ولكن أيضا أن نفكر في استخدام أجهزة الكمبيوتر كوسيلة للاتصال بين الناس. ويشمل النشاط فرق متعددة التخصصات العمل معا في البحث والتخطيط، مفهوم، بالتمجيد، والهندسة المعمارية والملاحة، وصقل الجرافيكي، والنماذج، والتقييم واكتشاف حلول جديدة. هو مصمم التفاعل تتناول دور المستخدم النهائي، ومعرفة مدى رشدهم واحتياجاتهم وتوقعاتهم فيما يتعلق كائن أو البيئة. ينبغي لمشاريع التفاعل توجيه الخبرات، مع مراعاة الاثنوغرافيا المستخدم والجوانب الاجتماعية والثقافية والاقتصادية. نشاطها في منطقة التقاطع بين التكنولوجيات الجديدة والإجراءات الإنسان. دورة الهدف الدراسات العليا في التصميم والتفاعل من دي تصميم معهد EUROPEO - العبوات الناسفة ساو باولو هو تدريب المهنيين قادرة على معرفة عميقة وفهم المهارات والقدرات والأدوات اللازمة لتطوير مشاريع التفاعل. المحاور التي توجه البرنامج هي: UX (تجربة المستخدم)؛ لعبة التفكير. والوسائط الفائقة. يتعلم الطلاب الطرق المختلفة للاقتراب من مراحل التصميم، مما يجعلها مناسبة لتطوير واجهات محورها الإنسان. DELIVERY تخرج دورة تقدم المهنيين التحسن في فهم جوانب متعددة من تصميم التفاعل وأصحاب المصالح فيها، ومراحل البحث، والتفكير التصميم والعلاج علامة، واستراتيجيات التسويق والبرمجة المنطقية. مجال سوى جانب بناء مشروع واحد يضعف القدرة على رؤية كيف أن كل عنصر التصميم (الملاحة، والرسومات والنصوص والفيديو وغيرها) يؤثر الآخرين. وتسعى الدورة إلى تطوير نظرة المشارك في أهمية هذه العناصر ويحركه لتصميم تجربة أفضل للمستخدم. أفضل تصميم يسمح للتفاعل أفضل، وهو ما يترجم إلى أفضل للمستخدم تتعلق بالمنتج. تعرف كيف تدير التجربة أصبحت ميزة تنافسية للسوق جديدة كاملة من المطالب خلاقة ومبتكرة. [-]

الفيديوهات

Nova Pós - IED São Paulo

Brazilian Design Mission Silicon Valley 2015

IED conecta você com as empresas

Contact

IED - Istituto Europeo di Design

العنوان, سطر 1 Rua Maranhão 617
01240-001 São Paulo, Brazil
Website http://www.ied.edu.br/
الهاتف +55 11 3660-8000