Rome Business School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

التدريب والبحث التميز الإداري

مدرسة روما الأعمال هو معهد روما، إيطاليا، استنادا للتميز المكرسة لتدريب الإداري والبحوث، والتي تعمل على الصعيد الدولي، مع الخريجين مشيدا من أكثر من 140 بلدا في جميع أنحاء العالم. ويهدف إلى المساهمة في سد الفجوة القائمة بين الأكاديمية والعوالم وظيفة عن طريق تشغيل دورات تدريبية إدارية تهدف إلى نقل المعرفة اللازمة للبدء أو تنمو حياة مهنية أو أنشطة تجارية. مهمة كلية إدارة الأعمال في روما هي لمساعدة رجال الأعمال والمديرين والمهنيين استثمار طاقاتهم الكامنة الكفاءة الكاملة وتحسين النهج الأخلاقي لرجال الأعمال والعمل، وتمكينهم من المساهمة في تطوير البشرية والاقتصادية للمجتمع أكثر ازدهارا ونزيهة، واحد في الذي اعترف بالدور المحوري الذي يلعبه الفرد وقيمته. يمكن حضر المحاضرات في كلية إدارة الأعمال في روما بمرونة إما في الحرم الجامعي في روما أو من المكان الذي تختاره من خلال أحدث أداة التعلم عن بعد جيلها.

DEVELPOMENT الثقافية والمهنية

مقرها في روما لكنها نشطة في كل من إيطاليا وعلى الصعيد الدولي، ومدرسة روما الأعمال يعطي الخريجين والمهنيين ورجال الأعمال الفرصة لتطوير كفاءاتهم في التخصصات الإدارية استنادا إلى أفضل المعايير الدولية، وبالتالي مساعدتهم لتصبح قادرة على المنافسة في هذا المنصب، والمهنية وأسواق المشاريع.

الجودة المعتمدة

وقد حصلت كل مدرسة روما الأعمال على شهادة الأيزو 9001: 2008، يعترف أعلى معايير الجودة من الأنشطة التدريبية لدينا. يعترف 2008 الاعتماد التي منظمتنا تطبق أنظمة الجودة التي توفر الأساس لرضا العملاء الممتازة، وتحفيز الموظفين ودورات improvement.The مستمرة تقديم أعلى مستويات جودة التعليم والرعاية الدقيق لاحتياجات المشاركين: 9001. مساعدة شخصية من المعلمين الخبراء، وثروة من المواد التعليمية والتحقق الدقيق من التقدم في التعلم ضمان أقصى قدر من الفعالية من الدورات التدريبية.

الاعتماد

وقد اعترف اليك روما كلية إدارة الأعمال من قبل MIUR (وزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث) كمركز للبحث، والمدرجة في السجل القومي للبحوث مع رمز 61598 وانها معترف بها قانونيا والتي أذن بها الجمهورية الإيطالية وغرفة التجارة. يتم تسجيل مدرسة روما الأعمال رسميا كمنظمة مشارك في التعليم والثقافة المديرية العامة والتعليم، السمعي البصري والهيئة التنفيذية الثقافة التابعة للمفوضية الأوروبية، مع المشارك رمز تعريف (PIC) ن. 937625960.

MISSION

مهمة روما كلية إدارة الأعمال الصورة هي لتدريب رجال الأعمال والمديرين والمهنيين إلى مستوى من التميز في اختصاصها والنهج الأخلاقي لرجال الأعمال والعمل، وقادرة على لعب دور في تطوير البشرية والاقتصادية للمجتمع أكثر ازدهارا، بالنزاهة والاحترام للدور المركزي للفرد.

منظور دولي

مدرسة روما الأعمال هو مؤسسة الدولية التي استضافت بالفعل طالب من أكثر من 140 دولة. وعلاوة على ذلك، مدرسة روما الأعمال تفخر الاستفادة من هيئة تدريس دولية من المرحلة الابتدائية، تعبيرا عن وحامل المعرفة الحديثة حول إدارة وتنظيم المشاريع. مدرسة روما الأعمال توظف أساتذة الجامعات والمدربين شركة والمستشارين والمديرين ورجال الأعمال المختارة لمن الخبرات والمهارات ثبت لهم. أعضاء هيئة التدريس لديها الميل متعدد الثقافات قوي، مع ممثلين من خلفيات وجنسيات متنوعة. وسوف يترك تآزر لك إرثا من المعرفة من أجل التنمية الشخصية. لدينا formators اختيار متجددة ودرجة عالية من الكفاءة ودائما تقييم وتقييم من قبل الطلاب، وذلك بفضل نظام ضمان الجودة لدينا. مدرسة روما الأعمال وتطوير الشبكة التعليمية والشركات الدولية، وذلك بفضل عدة شراكات مع كليات إدارة الأعمال والجامعات والشركات.

لماذا نحن

عرضا التدريب الممتاز، وضعت من خلال تحليل دقيق من أفضل التجارب الدولية، ليضمن لك الحصول على ميزة تنافسية في السوق.

وتقديم التدريب الحديث: نحن نقدم دورات في الاتجاهات والتقنيات، مثل إدارة الثقافات والأعمال الموجهة للاستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية الإدارية الأكثر تقدما.

المعلمين المؤهلين تأهيلا عاليا: جميع المعلمين روما كلية إدارة الأعمال وأساتذة الجامعات والمدربين ومديري مختارة بعناية على أساس كفاءتهم المهنية والخبرات الراسخة، قادر على نقل للطلاب على حد سواء الإطار المفاهيمي واضحة المعالم والمراجع القيمة لملموسة الممارسات المهنية.

مهنة الخدمة: مجموعة من الخدمات الشخصية المصممة لمساعدة طلابنا للوصول أو تطوير في سوق العمل (فرص التدريب، واستعراض السيرة الذاتية، إدراجها في قاعدة البيانات الخاصة بنا، وظيفة دعم إدارة المقابلة، والتواصل مع الشركات والمديرين والمهنيين).

شبكة الخريجين والمجتمع: ويتم قبول المشاركين في دوراتنا التي كتبها الحق في كلية إدارة الأعمال شبكة خريجي روما، وهي الشبكة التي تمكنهم من البقاء على اتصال مع جميع الخريجين والمعلمين، لتبادل الخبرات والمشاريع حصة وفرص التطوير المهني.

بطاقة الولاء الذي يسمح لك لتجميع النقاط والحصول على خصومات على دورات تدريبية لدينا.

محتوى التعلم فريدة من نوعها ومواد الدراسة: جميع الدورات التدريبية روما كلية إدارة الأعمال تنطوي على خفض محتوى التدريس الحافة، بما يتماشى مع أفضل المعايير الدولية وتحديثها باستمرار استنادا إلى أحدث الاتجاهات الثقافية. مع كل دورة، يحصل المشاركون أيضا ثروة من الوثائق والمقترحات للدراسات محتملة أبعد في عمق.

وهناك مجموعة واسعة من وسائل الدراسة مرنة، لتلبية جميع متطلبات وتجعل من الممكن للمشاركين لتحقيق التوازن بين التزامات تعلمهم مع التعاقدات الشخصية والمهنية. مقررات الماجستير والدورات التخصص وكتالوج غنية من الدورات القصيرة مصممة لتلبية جميع الاحتياجات التعليمية الخاصة بك. الدورات التي يمكن اتخاذها في الحرم الجامعي، بعد وفي المنزل.

طريقة التدريس التي تم تطبيقها: تشمل جميع الدورات التمارين ودراسات الحالة واقع الحياة، والذي جسد يصل التدريس وجعلها ذات قيمة حقيقية لسوق العمل.

خيارات التعلم

يتم تدريس المقررات في كلية إدارة الأعمال في روما في اللغة الإنجليزية، ويمكن أن يحضر، على أساس تفضيل، سواء في الحرم الجامعي أو على الانترنت، مع الخيارات التالية:

دوام كامل

وتعقد المحاضرات من يوم الاثنين إلى يوم الخميس.

تنفيذي

تقام محاضرات يوم السبت يوم كامل.

محترف

وتعقد المحاضرات يوم الثلاثاء أو الخميس 7 حتي 8،30 بعد الظهر

الدراسة عن بعد

لهذا الخيار، مدرسة روما الأعمال توظف منصة المتطورة على الانترنت، التي من خلالها سوف تكون قادرة على متابعة المحاضرات مع الفيديو والصوت الكامل، والتفاعل في الوقت الحقيقي في الصوت والفيديو مع المعلم وباقي الحضور والتعاون وتبادل توثيق

في البيت ويمكن أيضا أن تؤخذ هذه الدورات في المنزل - مباشرة في شركتك، وكالة أو منظمة أو مقر المهنية -.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض MSc » أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

الماجستير في إدارة الموارد البشرية الدولية

دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما + 1 المزيد

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! الخيار المثالي لجميع أولئك الذين يرغبون في التفوق والمهنيين الموارد البشرية في سوق العمل على المستوى الدولي. التدريب على مستوى عالمي، والتدريب الداخلي، والفرص المهنية والشبكات على نطاق عالمي. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! الخيار المثالي لجميع أولئك الذين يرغبون في التفوق والمهنيين الموارد البشرية في سوق العمل على المستوى الدولي. التدريب على مستوى عالمي، والتدريب الداخلي، والفرص المهنية والشبكات على نطاق عالمي. نظرة عامة في سياق عولمة الأسواق والمنافسة، والموارد البشرية عاملا حاسما أكثر من أي وقت مضى للميزة التنافسية لكل من الشركات والمنظمات غير الربحية. مع التسوية التدريجي للمجالات التكنولوجية والعملية الدراية، والفرد هو في الواقع أحد العوامل التي تميز صحيح. في نهاية المطاف، الفرد الكفاءات والدوافع، وقدرات الابتكار والشاملة جودة الأداء المهني تحديد مدى نجاح المنظمة. من هذا المنظور، يجب على الشركات والمؤسسات تجهيز أنفسهم مع الخبراء القادرين على حد سواء الفهم الكامل للدور المركزي للفرد والإشراف على العمليات الإدارية ذات الصلة، مثل: الاختيار، والتوظيف، والتدريب، والاتصالات والتنمية والتعويض. هيكل 6 أشهر في روما: محاضرات + نشاطات إضافية 6 أشهر من العمل في المشروع جولات دراسية في أوروبا داخلي تدفع الدولي: في بلد من اختيارك   المستلمين الهدف ويهدف درجة بالطبع هذا الماجستير في جميع أولئك الذين يحصلون على أول تعرضهم للعالم إدارة الموارد البشرية أو أولئك الذين، على الرغم من أن تعمل بالفعل في هذا القطاع، ترغب في الحصول على التعليم أكثر تنظيما وتحديث كفاءاتهم. ملامح نموذجية من الأفراد الذين قد تكون مهتمة في هذه الدورة تشمل، على سبيل المثال: الخريجين الجامعيين أو مع عدم وجود خبرة عملية سابقة أو مع تجربة الأساسية في التدريب وتنمية الموارد البشرية أو في علم النفس من مكان العمل؛ التوظيف. المدربين؛ المدربين. المهنيين الذين يعملون في سياقات أخرى من الموارد البشرية والذين يرغبون في تطوير المعرفة والفهم لإدارة الموارد البشرية على نطاق أوسع أو لنقل على وظائف في هذا المجال. رجال الأعمال الذين يرغبون في الحصول على تعليم جيد التنظيم في إدارة الموارد البشرية. محتويات الجزء 1 - الإدارة العامة الشركة وبيئة تنافسية استراتيجية العمل إدارة المشاريع أساسيات إدارة التسويق المال والأعمال التخطيط الجزء 2 - إضفاء الطابع المهني تعاليم الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية: النهج والاتجاهات وأدوات تحليل الوظائف والتخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية الاختيار، والتوظيف والاحتفاظ تدريب تطوير: التدريب، وتقديم المشورة والتوجيه خطة الوظيفي والتطوير الوظيفي إدارة الأداء والتقييم التعويض العالمي النظريات التنظيمية والتنمية العلاقات الصناعية والمفاوضة الجماعية الصحة والسلامة في مكان العمل الإدارة الدولية للموارد البشرية جزء 3 - يركز موضوعه علم النفس العمل السلوك التنظيمي القيادة وفريق الإدارة جزء 4 - دراسة والبحث الندوات تنوع القوى العاملة، إدراج والتوظيف تكافؤ الفرص الاتصالات الداخلية تغيير الإدارة مقاييس الموارد البشرية جزء 5 - المحتويات الخاصة وأثرى / التعليم المهني التقني من خلال: جولات الشركة، للتعرف على النظم الإدارية واللاعبين من الداخل البرامج الفنية والثقافية، التي تهدف إلى تحفيز الإبداع، والقدرة على الابتكار والفهم نظام معقد تدريب الكفاءات في التخصصات، مثل: اللغة الإنجليزية للأعمال التسويق الذاتي تقنيات الاتصالات الشخصية وPNL الخطابة العامة رسوم التعليم دوام كامل الفورمولا (في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت): 12،000 € صيغة تنفيذية (في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت): € € 5،500 الفورمولا والمهنية (في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت): € € 3،500 التقييم والقياس ويتم رصد نوعية الدورة وتقدم الطلاب بدقة من خلال نظام للتقييم: - كتب المهام عند الانتهاء من كل وحدة. - العمل في المشروع الفردي. - امتحان النهائي. ... [-]

الماجستير في التسويق السياسي

دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! العمل في السياسة وقد تطلب أبدا العديد من الكفاءات المهنية كما هو الحال في هذه الفترة التاريخية. بدور نشط في حملة انتخابية على في حياة الحزب، ولكن الكتابة أيضا عن السياسة على أساس يومي، هي الأنشطة التي، من دون تدريب محدد ودون التمكن من معظم تقنيات يصل إلى التاريخ، تواجه خطر غير منتجة .

ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. التسويق السياسي بعد الانتخابات - استراتيجية - أبحاث السوق للسياسة - تجزئة، واستهداف وتحديد المواقع للسياسة - السياسية بعد الانتخابات المزيج التسويقي - تسويق 2.0 و 3.0 في السياسة وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت والاجتماعية للسياسة - تقنيات الارسال بالبريد الالكتروني - الويب وتخطيط الحملات الاجتماعية وسائل الإعلام والتنفيذ والرقابة على السياسة - استخدام الفيسبوك وتويتر وينكدين وجوجل + للاتصال السياسي - المدونات السياسية الخطابة العامة - اللفظية وغير اللفظية الاتصالات - تعليقات الفعالية - الاستماع الفعال - خطوات لعرض عام فعال المكتب الصحفي السياسي - الصحافة السياسية - المكتب الصحفي - وتخطيط الأنشطة - إجراءات تنفيذ ورصد النتائج. أحداث المنظمة - الاختيار والتفكير في الحدث الأكثر مناسبة من أجل الوصول إلى الأهداف - تعريف المشروع - تعريف الميزانية من خلال تقييم الجوانب الاقتصادية - الترويج: عبر الإنترنت من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية وحاليا من خلال وسائل الإعلام التقليدية - تنظيم العملية لهذا الحدث. النظام الانتخابي وتفصيلاته - أنظمة التعددية - أنظمة الأغلبية - أنظمة النسبي - أنظمة مختلطة القيادة عن السياسة - التأثير بين الأشخاص - أساليب القيادة - تقنيات تدور تجيير - تطور دور والنشاط - الاستراتيجيات والتقنيات - حالات سعادة جمع التبرعات للسياسة - تقنيات جمع التبرعات والتكتيكات - أنماط جمع التبرعات - إدارة العلاقة مع المانحين - الميزانية والتوظيف نماذج - لمحات الفعالة والأخلاقية - الهاتف المصرفي، فرز الاصوات والمناسبات الخاصة إدارة الحملات الانتخابية - التقليدية مقابل الحملات الرقمية - إدارة الموارد البشرية والتنظيم للحملة الانتخابية - الحملة الموضوعية - الحملة الإقليمية - حالات الدراسات تقنيات الاتصالات المبتكرة للسياسة - الجرافيك والفيديو والتصميم الرقمي - نمذجة والرسوم المتحركة 3D - المضاف الواقع - تطبيقات الجوال - رسم الخرائط الفيديو الحالات معالي الدولية HOLOS نموذج Edsegovi في (المكسيك) خيارات التعلم قد حضر هذه الدورة في الصيغ التالية: - في الحرم الجامعي، في مقر روما كلية إدارة الأعمال روما. - التعلم عن بعد، من خلال منصة التعليم الإلكتروني المتطورة مع المحاضرات الحية وعظيم التفاعل بين المعلم والطالب. رسوم المشاركة من أجل ضمان أعلى جودة الدورة التدريبية، وحضور محدود لمدة أقصاها 20 مشاركا. ويستند اختيار بناء على تقييم السير الذاتية وعلى نتائج المقابلات التقنية والتحفيزية. رسوم المشاركة لدرجة الماجستير في التسويق السياسي هو من 3.500،00 € (شامل ضريبة القيمة المضافة). ... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات

دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما + 1 المزيد

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! تدريب الامتياز، دفعت الداخلي، وطالب من 140 دولة، والخدمة المهنية، والشبكات الدولية والعديد من المزايا الآخرين للتنمية المهنية والشخصية. تعليم الصيغ لكل طلب. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! ال الماجستير في التسويق والاتصالات في كلية روما الشركة هو الاختيار المثالي لالمهنية تبحث عن برنامج درجة من الطراز العالمي في هذه المواضيع، لبدء أو تعزيز مهنة ناجحة في بيئة دولية. ال التعريف جودة التدريس, التدريب الدولية المدفوعة و الخدمات المهنية والشبكات على العرض كلها عوامل تساهم في جعل هذا البرنامج مثاليا لأولئك الذين يسعون إلى التفوق في سوق العمل والأعمال التجارية العالمية. ... [-]

درجة الماجستير في الفنون وإدارة الثقافة

دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! - تصميم للمشاركين الدوليين دوافع تهدف إلى الحصول على الكفاءات ذات المستوى العالمي وإلى تطوير مهنة عالمية ناجحة في مجالات الفنون والثقافة. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! تدريب الامتياز، والتدريب الداخلي المدفوعة، الخدمة الوظيفية، والشبكات الدولية والعديد من المزايا الآخرين للتنمية المهنية والشخصية. تعليم الصيغ لكل طلب. درجة كلية إدارة الأعمال في روما الماجستير في إدارة الفنون والثقافة هو برنامج خاص يهدف للمشاركين الدوليين دوافع تهدف إلى الحصول على الكفاءات على المستوى العالمي، وتطوير مهنة عالمية ناجحة في مجالات الفنون والثقافة. ... [-]

MSc

1 سنة ماجستير في إدارة الأعمال

دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 12 

استثمار قصير الأجل، والعودة مدى الحياة، على الجدول الزمني الخاص بك. 1 سنة ماجستير في إدارة الأعمال كلية إدارة الأعمال في روما يمكن أن تبدأ في أي وقت، سواء في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت (أو كليهما)، وتقدم فرصة فريدة من المناسب الحاجة اليوم المهنيين من أجل الحرية والمرونة. ماجستير في إدارة الأعمال المزدوج متاح [+]

1 سنة، ستارت في أي وقت، ON الجامعة أو عبر الأنترنت ماجستير في إدارة الأعمال كلية إدارة الأعمال في روما 1 سنة ويتمحور لتتمكن من الاستمرار في العمل بدوام كامل والدراسة الخاصة بك ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي، وربط ما تتعلمه على القضايا التنظيمية العالمية وذات الصلة الحالية. هذا هو المثل الأعلى إذا كنت غير قادر على يستغرق وقتا كبيرا للخروج من العمل لدراسة وتريد مرونة أكبر على كيف ومتى وأين كنت في تحقيق التأهل ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بك. ... [-]

الماجستير في التسويق السياسي

دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! العمل في السياسة وقد تطلب أبدا العديد من الكفاءات المهنية كما هو الحال في هذه الفترة التاريخية. بدور نشط في حملة انتخابية على في حياة الحزب، ولكن الكتابة أيضا عن السياسة على أساس يومي، هي الأنشطة التي، من دون تدريب محدد ودون التمكن من معظم تقنيات يصل إلى التاريخ، تواجه خطر غير منتجة .

ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. محتويات التسويق السياسي بعد الانتخابات الإستراتيجية أبحاث السوق للسياسة تجزئة، واستهداف وتحديد المواقع عن السياسة السياسية والانتخابية المزيج التسويقي تسويق 2.0 و 3.0 في السياسة وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت والاجتماعية للسياسة على شبكة الإنترنت وتخطيط الحملات الاجتماعية وسائل الإعلام والتنفيذ والرقابة على السياسة استخدام الفيسبوك وتويتر وينكدين وجوجل + للاتصال السياسي المدونات السياسية تقنيات البريد الإلكتروني الخطابة العامة الاتصال اللفظي وغير اللفظي ردود الفعل فعالية الاستماع الفعال خطوات للحصول على عرض عام فعال المكتب الصحفي السياسي الصحافة السياسية مكتب الصحافة تخطيط الأنشطة تنفيذ الإجراءات ورصد النتائج. أحداث المنظمة الاختيار والتفكير في الحدث الأكثر مناسبة من أجل الوصول إلى الأهداف تعريف المشروع تعريف الموازنة من خلال تقييم الجوانب الاقتصادية الترويج: عبر الإنترنت من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية وحاليا من خلال وسائل الإعلام التقليدية التنظيم العملي لهذا الحدث. النظام الانتخابي وتفصيلاته نظم التعددية نظم الأغلبية أنظمة التمثيل النسبي الأنظمة المختلطة القيادة عن السياسة تأثير الشخصية أساليب القيادة التقنيات تدور تجيير تطور دور والنشاط استراتيجيات وتقنيات حالات سعادة جمع التبرعات للسياسة تقنيات لجمع التبرعات والتكتيكات أنماط جمع التبرعات إدارة العلاقة مع المانحين الميزانية والتوظيف نماذج لمحات فعالة والأخلاقية شحذ المصرفية، فرز الاصوات والمناسبات الخاصة إدارة الحملات الانتخابية التقليدية مقابل الحملات الرقمية إدارة الموارد البشرية والتنظيم للحملة الانتخابية الحملة المواضيعية الحملة الإقليمية دراسات حالة تقنيات الاتصالات المبتكرة للسياسة الرسوم البيانية والفيديو والتصميم الرقمي نمذجة والرسوم المتحركة 3D الواقع المعزز تطبيقات الجوال رسم الخرائط الفيديو الحالات معالي الدولية: HOLOS نموذج Edsegovi في (المكسيك) خيارات التعلم قد حضر هذه الدورة في الصيغ التالية: في الحرم الجامعي، في مقر روما كلية إدارة الأعمال روما. التعلم عن بعد، من خلال منصة التعليم الإلكتروني المتطورة مع المحاضرات الحية وعظيم التفاعل بين المعلم والطالب. رسوم المشاركة من أجل ضمان أعلى جودة الدورة التدريبية، وحضور محدود لمدة أقصاها 20 مشاركا. ويستند اختيار بناء على تقييم السير الذاتية وعلى نتائج المقابلات التقنية والتحفيزية. رسوم المشاركة لدرجة الماجستير في التسويق السياسي هو من 3.500،00 € (شامل ضريبة القيمة المضافة). ... [-]

درجة الماجستير في الفنون والثقافة إدارة

دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! - تصميم للمشاركين الدوليين دوافع تهدف إلى الحصول على الكفاءات ذات المستوى العالمي وإلى تطوير مهنة عالمية ناجحة في مجالات الفنون والثقافة. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! تدريب الامتياز، والتدريب الداخلي المدفوعة، الخدمة الوظيفية، والشبكات الدولية والعديد من المزايا الآخرين للتنمية المهنية والشخصية. تعليم الصيغ لكل طلب.

درجة كلية إدارة الأعمال في روما الماجستير في إدارة الفنون والثقافة هو برنامج خاص يهدف للمشاركين الدوليين دوافع تهدف إلى الحصول على الكفاءات على المستوى العالمي، وتطوير مهنة عالمية ناجحة في مجالات الفنون والثقافة. أهداف التدريب عند الانتهاء من البرنامج، سيتمكن الحضور إلى: فهم خصائص واتجاهات السوق الفنون والثقافة، والدور الذي يقوم به مدير الثقافي التعرف على تقاطع الإدارة الثقافية مع مناطق أخرى من القلق السياسي والاقتصادي والاجتماعي، مثل الهوية الوطنية والتنوع الثقافي، والتنمية الاقتصادية، وتجديد المناطق الحضرية والمحافظة على التراث تطوير وتطبيق استراتيجيات تسويق واتصالات فعالة في البيئة العالمية للفنون والثقافة، سواء بالنسبة للمؤسسات / غير ربحية الخاصة والعامة تحديد وإدارة خصائص الأعمال الفنية والمتعلقة ثقافة الرئيسية ووضع استراتيجيات إدارية فعالة تطوير ورعاية العلامات التجارية الثقافية إتقان استخدام التكنولوجيات الجديدة داخل المنظمات الثقافية وأدوات الاتصال الأكثر تقدما والقنوات هيكل فعال العمليات والمهام الإدارية للمنظمات الثقافية تنظيم أنشطة لجمع التبرعات والفعاليات لدعم المبادرات الثقافية استكشاف أثر التشريعات على السوق الثقافية إدارة الأبعاد المالية المتعلقة بالأنشطة الثقافية في الاقتصاد العالمي وضع خطة عمل شاملة للفنون والمشاريع الثقافية فهم واستخدام تقنيات إدارة المشاريع للأنشطة الإدارية culturerelated تقييم وتطبيق نماذج القيادة كأدوات لاتخاذ القرارات الأخلاقية وأثرت ثقافيا محتويات إدارة الفنون والثقافة في عصر العولمة كونه مدير الثقافي الإنتاج الأحداث والمنظمة في تعزيز التراث الثقافي التسويق والاتصالات وجمع التبرعات للثقافة والفنون إنشاء شركات الثقافية إدارة المشاريع للمنظمات الثقافية تخطيط الأعمال إدارة الموارد البشرية معارض فنية ومتاحف الإدارة إدارة صناعة النشر إدارة الصناعة السمعية والبصرية إدارة الفنون المسرحية الإنتاج الموسيقي وإدارة الفنان مسرح ومعرض إدارة الأعمال سلسلة إدارة الشبكة إدارة الأحداث الثقافية الخيارات والرسوم الدراسية التعلم درجة كلية إدارة الأعمال في روما الماجستير في الفنون والرسوم مشاركة إدارة الثقافة هي 3.500،00 €. والدورة متاحة سواء في الحرم الجامعي أو من خلال التعلم عن بعد، ويتمحور في: 20 ندوتين ساعة و عمل المشروع النهائي. [-]

ماجستير في التسويق والاتصالات

دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما + 1 المزيد

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! درجة الماجستير هذا هو الاختيار المثالي لالمهنية تبحث عن برنامج درجة من الطراز العالمي في هذه المواضيع، لبدء أو تعزيز مهنة ناجحة في بيئة دولية. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! مارس 2017 - مارس 2018. درجة الماجستير في كلية إدارة الأعمال في روما في التسويق والاتصالات يوفر لك التدريب للتميز، دفعت الداخلي، والخدمة الوظيفية، والشبكات الدولية والعديد من المزايا الآخرين للتنمية المهنية والشخصية. متاحة لتتناسب مع متطلبات كل الصيغ التدريس المختلفة. المتلقين المستهدفة الطلاب الجامعيين أو الخريجين المهنيين في مجال التسويق والاتصالات رجال الأعمال يبحثون عن هيكل متين في مجال التسويق والاتصالات. أهداف التدريب تم تصميم درجة الماجستير لجميع أولئك الذين يسعون الأول من تعرضهم للعالم التسويق والاتصالات أو لجميع أولئك الذين يعملون بالفعل في هذه البيئة، ولكن يسعون إلى توسيع معرفتهم مجالاتهم الخاصة، وكل ذلك ضمن بيئة منظمة . على الانتهاء من الدورة التدريبية، سوف تكون قادرة على الحضور: توسيع المعرفة والقدرة على تطبيق معظم استراتيجيات المتطورة التسويق والاتصالات التجارية. التعرف على مكونات السوق الفردية واستخدام هذا الفهم لتحسين إدارة التسويق. تعلم كيفية إطلاق وإدارة استراتيجيات التسويق الأكثر فعالية. تشكيل خطة فعالة التسويقية المتكاملة. فهم عملية تحديد وتنفيذ استراتيجيات الاتصال مبسطة تتماشى مع أهداف العمل. إتقان استخدام أدوات الاتصال والقنوات. تطبيق التسويق والمعرفة الاتصالات لمجموعة متنوعة من السياقات الأعمال. تقنيات التعليم مدرسة روما الشركة توظف مجموعة واسعة من أساليب التدريس: محاضرات تحليل دراسة حالة تمارين ساعد الخاص بدراسة المتحدثين الضيوف الفيديوهات جولات شركة المبادرات الثقافية التكميلية التدريب الداخلي المدفوعة والخدمات وظائف حضور درجة الماجستير طبعا هذا يخول إلى: دفعت الدولية التدريب في الشركات والمنظمات الرائدة. مزيد من programne الداخلي في مدينة نيويورك؛ إدراج السيرة الذاتية الخاصة بك في قاعدة بيانات كلية إدارة الأعمال في روما وتوزيعها على الشركات والمنظمات والصيادين رئيس ينتمون إلى شبكة دولية من كلية إدارة الأعمال في روما. مراجعة السيرة الذاتية الحرة؛ الدعم في إدارة مقابلات العمل. الشبكات اجتماعات مع مديري الدولي والمهنيين وأصحاب الأعمال؛ بحث شخصية وخدمة الواهنة للحصول على أفضل فرص العمل في ايطاليا والخارج. ... [-]

ماجستير في الموارد البشرية

دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما + 1 المزيد

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! الخيار المثالي لجميع أولئك الذين يرغبون في التفوق والمهنيين الموارد البشرية في سوق العمل على المستوى الدولي. التدريب على مستوى عالمي، والتدريب الداخلي، والجولات الدراسية، وفرص مهنية والشبكات على نطاق عالمي. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! في الوقت الحاضر تمثل الموارد البشرية عاملا حاسما للشركات والمنظمات غير الربحية من أجل اكتساب ميزة تنافسية. الفرد الكفاءات والدوافع، وقدرات الابتكار والشاملة جودة الأداء المهني تحديد مدى نجاح المنظمة. من هذا المنظور، يجب على الشركات والمؤسسات تجهيز أنفسهم مع الخبراء القادرين على حد سواء الفهم الكامل للدور المركزي للفرد والإشراف على العمليات الإدارية ذات الصلة، مثل: الاختيار، والتوظيف، والتدريب، والاتصالات والتنمية والتعويض. هيكل (1 سنة) 6 أشهر في روما: محاضرات + نشاطات إضافية 6 أشهر من العمل في المشروع جولات دراسية في أوروبا داخلي تدفع الدولي: في بلد من اختيارك   المتلقين المستهدفة الطلاب الجامعيين أو الخريجين التوظيف. المدربين؛ المدربين. المهنيين الذين يعملون في سياقات أخرى من الموارد البشرية رجال الأعمال الذين يرغبون في الحصول على التعليم المتقدم في إدارة الموارد البشرية. محتويات الجزء 1 - الإدارة العامة الشركة وبيئة تنافسية استراتيجية العمل إدارة المشاريع أساسيات إدارة التسويق المال والأعمال التخطيط الجزء 2 - إضفاء الطابع المهني تعاليم الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية: النهج والاتجاهات وأدوات تحليل الوظائف والتخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية الاختيار، والتوظيف والاحتفاظ تدريب تطوير: التدريب، وتقديم المشورة والتوجيه خطة الوظيفي والتطوير الوظيفي إدارة الأداء والتقييم التعويض العالمي النظريات التنظيمية والتنمية العلاقات الصناعية والمفاوضة الجماعية الصحة والسلامة في مكان العمل الإدارة الدولية للموارد البشرية جزء 3 - يركز موضوعه علم النفس العمل السلوك التنظيمي القيادة وفريق الإدارة جزء 4 - دراسة والبحث الندوات تنوع القوى العاملة، إدراج والتوظيف تكافؤ الفرص الاتصالات الداخلية تغيير الإدارة مقاييس الموارد البشرية جزء 5 - المحتويات الخاصة وأثرى / التعليم المهني التقني من خلال: جولات الشركة، للتعرف على النظم الإدارية واللاعبين من الداخل البرامج الفنية والثقافية، التي تهدف إلى تحفيز الإبداع، والقدرة على الابتكار والفهم نظام معقد تدريب الكفاءات في التخصصات، مثل: اللغة الإنجليزية للأعمال التسويق الذاتي تقنيات الاتصالات الشخصية وPNL الخطابة العامة خيارات والرسوم الدراسية التعلم تقدم مدرسة روما الأعمال العديد من الصيغ التعليمية، ليسمح لك للاستفادة من برنامج الماجستير في الإدارة الدولية للموارد البشرية في الطريقة الأنسب لاحتياجاتك. دوام كامل الفورمولا (في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت): 12،000 € صيغة تنفيذية (في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت): € € 5،500 الفورمولا والمهنية (في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت): € € 3،500 ... [-]

الفيديوهات

Rome Business School - better managers for a better world

RBS Distance Learning

RBS Nikole Kirsten Eriksen's experience

RBS Gulnaz Sharipova's experience

RBS Temitope Mariam Jaja's experience

Contact

Rome Business School

العنوان, سطر 1 Via salaria 44
00198 Roma, Italy
Website http://romebusinessschool.it/
الهاتف +39 06 4004 4672