CESMA

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

وقد CESMA ، والعلامة التجارية التاريخية التي أوجدتها جياني G. Giopp ، ​​Terruzzi فابريزيو وفيرا إليو ، والعمل في التعليم التنفيذي منذ تأسيسها في ميلانو في عام 1968 ، من خلال إدخال أساليب تدريس مبتكرة وغير معروفة في ايطاليا في تلك الأيام. وقد تم ابتكار ممارسات التدريب دائما الهدف الأول لCESMA ، مما سمح لتصبح العلامة التجارية على ضمان موثوق به للجودة من أجل التعلم وتنمية نقاط القوة ومهارات المشاركين في الخطط الإدارية.

من خلال رسالة ماجستير التنفيذي للتصميم وجيزة ومبتكرة ومفيدة بشكل خاص لرجال الأعمال ومديري الشركات الايطالية الصغيرة والمتوسطة الحجم ، CESMA تعالج على نحو كاف الظروف المعقدة الحالية.

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

إتقان قصيرة في إدارة التسويق التشغيلي والتجاري

دراسه في الجامعة دوام جزئي 10  October 2017 إيطاليا ميلان

في مسار التسويق التشغيلي والإدارة التجارية في 11 أيام السبت، وسوف يتم التعامل مع جميع الجوانب المتعلقة بأنشطة "من عمليات التسويق والإدارة التجارية، مثل التسويق التجاري ... [+]

التسويق التشغيلي والإدارة التجارية (11 السبت من 27 نوفمبر 2010)

 

في مسار التسويق التشغيلي والتجاري الإدارة في 11 أيام السبت، وسيتم التعامل مع جميع الجوانب المتعلقة بأنشطة "من إدارة عمليات التسويق والتجاري، مثل التسويق التجاري، بحوث التسويق، والترقيات والتسويق على الشبكة العالمية دفع أيضا الانتباه إلى بعض الجوانب التقليدية أقل، مثل شركة أو التسويق غير التقليدي (شارع التسويق، حرب العصابات التسويق، وما إلى ذلك).... [-]


درجة الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات

دراسه في الجامعة دوام جزئي 10  October 2017 إيطاليا ميلان

وماجستير قصيرة في التسويق وإدارة المبيعات ويتكون من وحدتين، ليلة واحدة 18،45-21 يومي الثلاثاء والخميس ويوم واحد 9،30 حتي 17،15 في 11 السبت غير التوالي، لمدة إجمالية قدرها 172 ساعة. [+]

الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات قصيرة (فيالي موريللو، 17، ميلان، 2 ليال في الأسبوع +11 السبت)

 

وماجستير قصيرة في التسويق وإدارة المبيعات ويتكون من وحدتين، ليلة واحدة 18،45-21 يومي الثلاثاء والخميس ويوم واحد 9،30 حتي 17،15 في 11 السبت غير التوالي، لمدة إجمالية قدرها 172 ساعة.

 

في وحدة مساء، مكرسة للتسويق الاستراتيجي، وتحليل العناصر الأساسية لبناء استراتيجية التسويق: المنتج، السعر، والاتصالات، والتوزيع. داخل يتم تضمين وحدة المساء لعبة الأعمال، محاكاة للتسويق التي يمكن أن تنطبق المشاركين المعارف والمهارات المكتسبة تدريجيا. سلسلة من استخلاص المعلومات يسمح مزيد من التحليل وردود الفعل على الاستراتيجيات والقرارات المتخذة ونتائجها.... [-]


سيد القصير في التسويق الاستراتيجي في 10 السبت

دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إيطاليا ميلان

في ماجستير قصير للتسويق الاستراتيجي، وتحليل العناصر الأساسية لبناء استراتيجية التسويق: المنتج، السعر، والاتصالات، والتوزيع. [+]

ماستر قصيرة للتسويق الاستراتيجي (مساء الثلاثاء والخميس)

 

في ماجستير قصير للتسويق الاستراتيجي، وتحليل العناصر الأساسية لبناء استراتيجية التسويق: المنتج، السعر، والاتصالات، والتوزيع. داخل يقام الوحدة أيضا المساء لعبة الأعمال، محاكاة للتسويق التي تنطبق المشاركين المعارف والمهارات المكتسبة. استخلاص المعلومات يسمح مزيد من التحليل وردود الفعل على الاستراتيجيات والقرارات المتخذة والنتائج المحققة.... [-]