Il Sole 24 ORE Business School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

وقد وضعت 24 خام كلية إدارة الأعمال المبتكرة والمتخصصة تدريب مهني وبرامج التطوير المهني التي تهدف إلى مساعدة الخريجين الجدد مجرد بداية حياتهم المهنية على اكتساب المعرفة والمهارات الجديدة، وكذلك المديرين والمهنيين ناضجة الذين يحتاجون لتحديث المهارات الموجودة أو تطوير مجالات جديدة من الخبرات . تم تصميم برامج للأفراد العاملين في القطاعين العام والخاص.

مع التركيز على احتياجات مختلفة من مديري الشباب والمهنيين، ويتم تحديث المناهج باستمرار إلى أن تأخذ في الاعتبار أحدث الاتجاهات التجارية. الناشرين ذوي الخبرة من ذوي الخلفيات في التعليم تحديد الموضوعات الرئيسية لتفعيل حوار غني بين الخبراء والصحفيين ومديري أكثر من 6000 الذين يشاركون سنويا. هدف وحيد 24 برنامجا خام التعليم لتوفير أسس ملموسة في مجالات الاقتصاد والمالية والإدارية.

وتشمل الوحيدة 24 برنامجا خام التعليم:

  • الأحداث السنوية - درجة الماجستير المتخصصة - ماجستير تنفيذي - دورات ومؤتمرات - التعلم الإلكتروني - في منزل التعليم - التنمية المهنية

العروض كلية إدارة الأعمال:

  • برنامج الماجستير بدوام كامل الذي يدمج الخبرة في العمل المكتسبة من خلال التدريب التي توفر للطلاب الشباب مع ميزة تنافسية أكبر لدخول سوق العمل على مستوى أعلى من المؤهل والخبرة.
  • تم تصميم Executive24 الماجستير للمديرين ورجال الأعمال المزدحم الذي يجب تحقيق التوازن بين الالتزامات المهنية مع حاجتهم للتعلم المستمر في عالم ديناميكي. التعلم عن بعد مع المناوبين برنامج دورات في الحرم الجامعي للسماح للحصول على تجربة تعليمية أكثر مرونة.
  • تم تصميم Master24 للمتعلمين الذاتي ويقوم على صيغة مبتكرة للتعلم عن بعد التي تستفيد من أحد الفصول الوسائط المتعددة التي تشمل الوصول والتفاعل مع الخبراء.
  • المشاركين في البرامج التعليمية من الحصول على الثروة سولي 24 أوري الواسعة ذات جودة عالية، وموارد الوسائط المتعددة.
  • كلية تشمل خبراء إيطاليين والدوليين المؤهلين تأهيلا عاليا ممن لديهم خبرة في كل من المجالات، وكذلك في الفصول الدراسية. وهي تستخدم نهجا عمليا أن يكون موجها نحو احتياجات المهنيين ورجال الأعمال.
  • 150 منحة دراسية متاحة للطلاب.

كلية إدارة الأعمال أولت دائما اهتماما خاصا في تطوير والحفاظ على علاقات قوية مع بعض من أهم الشركات والشركات الاستشارية في إيطاليا وجميع أنحاء العالم. نحن نتعاون حاليا مع أكثر من 600 شركاء الأعمال المرموقين على المستوى الدولي. هذه الشبكة تتيح سولي 24 أوري لدمج واقع العمل في برامجها التدريبية، وبالتالي توفير تطبيقات الصلبة والعملية للتعلم.

منصة سولي 24 أوري في التعلم الإلكتروني يتيح للطلاب لتبادل الوثائق والرسائل وخلق المجتمع.

التدريب هي جزء لا يتجزأ من برنامج الماجستير ويمثل فرصة هامة للخريجين لدخول سوق العمل. شبكة ممتدة من الاتصالات من شركات القطاع الخاص والمهني والمالي، إلى جانب إعداد التي يقدمها برنامج الماجستير، وتوفير فرص الطلاب لدخول الشركات الهامة في كل من إيطاليا والخارج.

التنسيب الوظيفي يتبع عند الانتهاء بنجاح من برنامج الماجستير ويتكون من إدخال المتقدمين المؤهلين للمنظمات، مطابقة السير الذاتية لدى الطلاب (السيرة الذاتية) مع احتياجات الشركات. والهدف من ذلك هو ضمان أن خريجي اكتساب الخبرة ذات الصلة وذات مغزى والتي سوف تسمح لهم بمواصلة تطوير حياتهم المهنية.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير

دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا ميلان

الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. [+]

الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير الموقع الرسمي الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. الأهداف وفتحات المهنية سيدنا الدولي في إدارة فاخر يوفر للطلاب المعرفة التقنية والقدرات الإدارية اللازمة لبناء مستقبل مهني في صناعة الترف. فإنه يوفر للطلاب فرصا للتعلم من خبرات المديرين والمهنيين العاملين في سوق السلع الفاخرة، فضلا عن المتدرب في الشركات المهمة وتطوير شبكة دائمة في القطاع. في أربع طبعات الإيطالية السابقة من هذه ماستر تسليمها لدينا كلية إدارة الأعمال تضمن تجربة الموحدة وعلاقات مستمرة مع أرقى العلامات التجارية العالمية الفاخرة. في نهاية الدورة على المجالات الرئيسية لوضع والمهنية فتحات ضمن الشركات والمؤسسات الاستشارية وجمعيات رجال الأعمال والمؤسسات من القطاعين الأزياء الفاخرة ونمط الحياة، في الوظائف التالية: تسويق الاتصال وأحداث إدارة العلامات التجارية الترويج التجزئة التسويق البصري عمليات التجزئة التجارة الإلكترونية وفي القطاعات الفاخرة التالية: الأزياء (الجلود والمنتجات الفاخرة) تصميم الساعات والمجوهرات العطور ومستحضرات التجميل السيارات القوارب HOTELLERIE الطعام والنبيذ TARGET ويهدف برنامج الماجستير في شباب الخريجين وطلاب السنة تخرجه النهائي مهتما في بناء حياتهم المهنية في عالم من الفخامة، والأزياء وأسلوب الحياة. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية. مدة وهيكل 9 شهور: 5 أشهر من الطبقات بدوام كامل في ميلان و 4 أشهر من التدريب الماجستير يتطلب وقتا كاملا الحضور الإلزامي. يبدأ البرنامج في 21 نوفمبر 2016 ونظمت في مرحلتين: النظرية والممارسة لمدة 100 يوما في الفصول الدراسية وورش العمل (لا تنتظم الاثنين إلى الجمعة) التدريب العملي على الخبرة من خلال التدريب 4 أشهر في الشركات المهمة أو الاستشارات. MILAN وقيمة MADE IN ITALY ومن المسلم به أن مدينة ميلانو الإيطالية دوليا باعتبارها واحدة من "الاربعة الكبار" عواصم الموضة العالمية، جنبا إلى جنب مع باريس ونيويورك ولندن. التاريخ الغني للمدينة والعمارة الكلاسيكية هي الطباق إلى وتيرة الحياة العصرية وارتفاع الأبراج التي صممها starchitects في القرن ال21. كما أنها واحدة من أكثر المدن متعددة الثقافات ومتنوعة في ايطاليا وأوروبا، مع القطاعات المصرفية والصناعية والتصميم الذي رسم الموظفين من جميع أنحاء العالم. ميلان هو أيضا المكان الذي المعارض الدولية الهامة، والمعارض، ومعارض تأخذ مكان. أبريل هو شهر المعروفة صالون انتر ديل موبايل (المعرض الدولي الأثاث المنزلي): جنبا إلى جنب مع الأحداث الثقافية والفنية المرتبطة بها، ويعرض هذا المعرض المقترحات والأفكار والمفاهيم الهامة والمبتكرة للأثاث، ديكور المنزل والتحف الفنية د 'فن. واحدة من الأحداث الأزياء الأكثر شهرة في ميلانو هو أسبوع الموضة في ميلانو، الذي طبعتين السنوية (سبتمبر وأكتوبر وفبراير ومارس) هي نقطة التقاء أهم بين PRET-à-حمال والتجارة المشغلين، وتشجيع كل من العلامات التجارية المشهورة عالميا التي جعلت صنع في إيطاليا الشهيرة في جميع أنحاء العالم ومواهب الأزياء الناشئة. لمديري المستقبل في الصناعات الفاخرة والأزياء، ميلان هو أفضل مكان ليكون! برنامج وينقسم البرنامج إلى الوحدات التالية: مفهوم الرفاهية في جميع أنحاء العالم صنع في إيطاليا: أمس واليوم وغدا مستهلكين جدد من السلع الفاخرة الموضة، والصناعات الفاخرة ونمط الحياة سلسلة القيمة والاقتصاد إدارة المشاريع تسويق السلع الفاخرة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديد: الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق الاتصالات، وإدارة العلامة التجارية، والمكتب الصحفي والأحداث السياسات التجارية وإدارة المخازن التجارية الفاخرة التجارة الإلكترونية والمخلفات الإلكترونية وتتضمن الدورة أيضا بعض الأنشطة الخاصة: الزيارات الشركة: زيارة المواقع والمتاحف والمصانع من الماركات الايطالية الشهيرة عالميا المشروع مساحة الع ك: العمل على تحديات الأعمال الحقيقية المقدمة من المديرين والمهنيين التسويق الذاتي والعلامات التجارية الشخصية: تعزيز وتطوير الكفاءات الإدارية سيد المدونة: إدارة بلوق ماستر مع الإشراف المباشر للجنة العلمية فترة تدريب فترة التدريب هو قيمة مضافة مهمة للماجستير ويتيح للمشاركين لدخول عالم تعقيد العمل مع الأدوات المهنية الصلبة. خلال فترة الفصل الدراسي، ويدعم كل مشارك في تحديد له / لها القدرات والفرص الوظيفية من خلال التدريب المهني الفردي ومقابلات العمل وهمية. ويعمل أكثر من 95٪ من طلابنا بعد فترة التدريب. القبول الماجستير لديها عدد مغلقة وينطوي على عملية اختيار تهدف إلى تقييم الكفاءات التقنية المكتسبة خلال فترة الدراسة، والموقف الفردي والدافع للمرشحين. تتم عملية الاختيار من خلال 3 مراحل: فحص وتحليل طلب القبول والسيرة الذاتية مقابلة تحفيزية (باللغة الإنجليزية) اختبار اللغة الإنجليزية للمتحدثين اللغة الإنجليزية غير الأصلية يطلب من المتقدمين تقديم الوثائق التالية: نسخة من المستوى الأول شهادة جامعية (بكالوريوس، ثلاثية LAUREA، spol.s ro أو ما يعادلها) السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية صورة فوتوغرافية نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية رسالة الدافع موضحا المصالح والمشاريع المهنية في المستقبل على درجة إجادة اللغة الإنجليزية اختبار أمر مرغوب فيه (ولكن ليس الإلزامية) لالمتحدثين باللغة الانجليزية غير الأصلية منح دراسية 24 منح خام كلية إدارة الأعمال المنح الدراسية الجزئية والكاملة من حيث التكلفة لالمرشحين الأكثر استحقاقا. جهات الاتصال لمزيد من المعلومات الكتابة إلى: elisabetta.panerai@ilsole24ore.com سيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. [-]

ماجستير في التسويق، الرقمية واستراتيجية دولية

دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا روما

برنامج المنحى الرقمي للطلاب الراغبين في اكتساب المعرفة العملية في استراتيجيات إدارة العلامة التجارية والتسويق والاتصالات. [+]

المهارات التقنية والإدارية لبناء مستقبل مهني في الاستراتيجيات الرقمية والتسويق، وإدارة العلامة التجارية والاتصالات والأسواق الدولية. الأهداف وفتحات المهنية سيدنا الدولي في التسويق الرقمي والاستراتيجيات الدولية ويوفر المهارات التقنية والإدارية لبناء مستقبل مهني في استراتيجيات التسويق الرقمي والتنمية الدولية في الشركات المتنافسة في السوق العالمية. فإنه يوفر للطلاب فرص التعلم من المديرين والمهنيين المعترف بها والخبرة، فضلا عن المتدرب في الشركات المهمة وتطوير شبكة دائمة في هذا المجال. الطبعات الإيطالية twentyseven السابق من هذا ماستر تسليمها لدينا كلية إدارة الأعمال تضمن تجربة الموحدة والعلاقات مع العلامات التجارية العالمية. في نهاية الدورة على المجالات الرئيسية للوضع هي الشركات متعددة الجنسيات، وكالات الاتصال على شبكة الإنترنت، مراكز الوسائط، والشركات الاستشارية. TARGET ويهدف برنامج الماجستير في شباب الخريجين وطلاب السنة تخرجه النهائي ترغب في بناء مستقبل مهني في مجال التسويق، وسائل الاعلام الاجتماعية، والاستراتيجيات الرقمية. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية. مدة وهيكل 10 شهور: 6 أشهر من الطبقات بدوام كامل في روما و 4 أشهر من التدريب الماجستير تتطلب التفرغ الحضور الإلزامي. يبدأ البرنامج في 28 نوفمبر 2016 ونظمت في مرحلتين: النظرية والممارسة لمدة 120 يوما في الفصول الدراسية وورش العمل (لا تنتظم من الاثنين إلى الجمعة) التدريب العملي على الخبرة من خلال التدريب 4 أشهر في الشركات المهمة أو الاستشارات. AN MASTER الدولية في روما، إيطاليا التوظيف تظهر اهتماما متزايدا تجاه التعرض الدولي للموارد الشباب. للطلاب الإيطالية، على درجة الماجستير التي تدرس في كلية اللغة الإنجليزية يوفر قاعدة صلبة لمهنة الدولية. للطلاب الدوليين، والتنقل هو المفتاح للحصول على رؤية شاملة والحصول على اتصال مع الثقافات وأنماط الحياة المختلفة. على مر القرون، وقد مثلت إيطاليا في مفترق الطرق بين الشمال والجنوب والشرق والغرب الطرق. اليوم، تلعب إيطاليا دورا رائدا في الاقتصاد العالمي. فهي موطن لمجموعة واسعة من الشركات المتعددة الجنسيات الذين أظهروا النجاح المستمر في استراتيجيات التنمية الدولية والتسويق. روما هي موطن لبعض من روائع الفنية الأكثر استثنائية في العالم أدرك من أي وقت مضى، ناهيك عن مدينة الفاتيكان. دراسة في روما سوف تستفيد من مزيج من التراث والتعددية الثقافية. وهي عاصمة أوروبية حديثة استضافة الأحداث السياسية والفنية والتجارية الدولية. روما هي أيضا مركزا لاستكشاف بسهولة بقية إيطاليا. برنامج وينقسم البرنامج إلى الوحدات التالية: الأدوات الأساسية: أساسيات الاقتصاد والتسويق وتكنولوجيا أدوات التسويق والاتصالات التسويق الرقمي والاستراتيجية الرقمية الأسواق الدولية والتسويق الجديد في ايطاليا: الابتكار والرقمية البدء وتتضمن الدورة أيضا بعض الأنشطة الخاصة: الزيارات الشركة: زيارة المنظمات الإيطالية المشهورة عالميا والتي وضعت استراتيجيات دولية ناجحة مشروع التسويق الرقمي العمل: العمل على تحديات الأعمال الحقيقية المقدمة من المديرين والمهنيين التسويق الذاتي والعلامات التجارية الشخصية: تعزيز وتطوير الكفاءات الإدارية سيد المدونة: إدارة بلوق ماستر مع الإشراف المباشر للجنة العلمية فترة تدريب فترة التدريب هو قيمة مضافة مهمة للماجستير ويتيح للمشاركين لدخول عالم تعقيد العمل مع الأدوات المهنية الصلبة. خلال فترة الفصل الدراسي، ويدعم كل مشارك في تحديد له / لها القدرات والفرص الوظيفية من خلال التدريب المهني الفردي ومقابلات العمل وهمية. ويعمل أكثر من 95٪ من طلابنا بعد فترة التدريب. القبول الماجستير لديها عدد مغلقة وينطوي على عملية اختيار تهدف إلى تقييم الكفاءات التقنية المكتسبة خلال فترة الدراسة، والموقف الفردي والدافع للمرشحين. تتم عملية الاختيار من خلال 3 مراحل: فحص وتحليل طلب القبول والسيرة الذاتية مقابلة تحفيزية (باللغة الإنجليزية) اختبار اللغة الإنجليزية للمتحدثين اللغة الإنجليزية غير الأصلية يطلب من المتقدمين تقديم الوثائق التالية: نسخة من المستوى الأول شهادة جامعية (بكالوريوس، ثلاثية LAUREA، spol.s ro أو ما يعادلها) السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية صورة فوتوغرافية نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية رسالة الدافع في اللغة الإنجليزية شرح المصالح والمشاريع المهنية في المستقبل على درجة إجادة اللغة الإنجليزية اختبار أمر مرغوب فيه (ولكن ليس الإلزامية) لغير الناطقين باللغة الإنجليزية منح دراسية 24 منح خام كلية إدارة الأعمال المنح الدراسية الجزئية أو الكاملة التكلفة للمرشحين الأكثر استحقاقا جهات الاتصال لمزيد من المعلومات الكتابة إلى: adriana.anceschi@ilsole24ore.com federica.bitti@ilsole24ore.com سيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. [-]

Contact

Il Sole 24 ORE

العنوان, سطر 1 Via Monte Rosa 91
20149 Milano, Italy
الهاتف +39 02 30221

Italy

العنوان, سطر 1 Italy
الهاتف

العنوان, سطر 1
الهاتف