Mater Dei Institute of Education

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

الأم معهد داي التربية والتعليم هو الأساس لل أبرشية دبلن، وكلية جامعة مدينة دبلن ومؤسسة التعليم العالي المعين تحت هيئة التعليم العالي. تأسس المعهد في عام 1966 باعتباره المستوى الثالث كلية الكاثوليكية في التعليم متخصصة في تشكيل الأكاديمي والمهني للمعلمين الديني والمعلمين للمدارس بعد الابتدائية في ايرلندا. رئيس أساقفة الروم الكاثوليك في دبلن هو راعي المعهد. في عام 1999 أصبح المعهد كلية جامعة مدينة دبلن. في سياق ارتباطه مع الجامعة، والخطة الاستراتيجية للمعهد - الدين والتربية والفنون: التعليم والتعلم في أيرلندا تغيير 2003-2008 أطلقها أحد تاوسيتش، السيد بيرتي أهرن TD.

المعهد غير مميزة في اعتماده من طراز المتزامنة من المعلمين. على مدى سنوات عديدة وضعت المعهد العديد من برامج الدراسات العليا لتعزيز مساهمته في التعليم والرعاية الرعوية وعبادة. في السنوات التي تلت تأسيسها تمت زيارتها المعهد تأثير هام وإيجابي على تطوير التعليم الايرلندي - في المقام الأول، وإن لم يكن حصرا، في مجال التعليم الديني - من حيث عملها من المعلمين مستمرة وكبيرة جدا مساهمة خريجيها والبحوث والمنشورات موظفيها. وقد استجابت معهد ماتر داي للاحتياجات المتغيرة للقطاع التعليمي الرائدة في التدريب المهني والدينية في المدارس. وقد أدى مشاركتها في هذا المجال لتنميتها التدريب المهني لأشكال أخرى من الرعاية الرعوية. وعلاوة على ذلك، وقد دفعت عيها من التغيرات الهائلة التي حدثت في المجتمع الأيرلندي في السنوات ال 30 الماضية المعهد لتعزيز التفكير النقدي والبحوث حول مواضيع "الدين والتعليم" و "الدين والثقافة". المعهد، من خلال ارتباطه مع جامعة مدينة دبلن، ويمكن أيضا منح الماجستير والدكتوراه للبحث.

معهد تفخر مساهمته في مهنة التدريس الايرلندية على مدى خمسة وثلاثين عاما الماضية، وهو شريك راغب في السعي للحفاظ على وتحسين نوعية التعليم المعلمين. في وقت من صعوبة للمهنة، على الصعيدين الوطني والدولي، والمعهد تلزم نفسها مرة أخرى لتدريب المعلمين على القيمة المضافة من حيث التوظيف والتكوين المهني، والتعريف في مهنة الخدمة للمعلمين. انها تعتزم تشكيل المعلمين الذين هم على دراية بالغة وملتزمون تحسين نوعية من أي وقت مضى في عمليتي التعليم والتعلم في التعليم من المستوى الثاني في ايرلندا الاعتماد على الذات.

في السنوات الأخيرة، وضعت معهد مجال الدراسات الأيرلندية في برنامج BA لها. دراسة العلاقة بين الهوية الدينية والثقافية هي المناسبة ولا سيما في سياق الايرلندية. الأمل في المصالحة التي أعرب عنها في اتفاق الجمعة العظيمة يحتاج الأسس الفكرية والتحليلية. وهذا البرنامج من الدراسات تنتج الخريجين الذين يمكن أن تسهم في تحقيق الهدف الوطني للتجديد الهوية الايرلندية من خلال الحوار الذي أثرى الأدب الأيرلندي، والتاريخ والدين. التحليل الفكري الدقيق لهذه المناطق ينبغي أن تسفر فهم مبنية على الاحترام والتسامح من الفرق. الجمع بين الدراسات الدينية والدراسات الأيرلندية مناسب بشكل خاص. في عدد قليل من البلدان وتأثير الدين كان منتشرا حتى في أيرلندا. على حد سواء من أجل الخير وسوء، الوعي الديني وقد تخللت عقول الايرلندية سواء في الداخل أو في الشتات. وهذه الدرجة إعطاء الخريجين نظرة ثاقبة واجهة الدين والمجتمع.

في منطقتنا الخطة الاستراتيجية نفكر في ما هو عليه ليكون كلية الكاثوليكية في عالم متغير. "ويؤكد المعهد ماتر داي موقعها الفريد بوصفها وسيطا بين الأيرلندية الكاثوليكية والثقافة الايرلندية بدلا من مجرد تبني أحدث الاتجاهات في المجتمع، سواء كانت مدفوعة من قبل السوق أو أيديولوجيا. معهد موقع مهم حيث المسيحية يمكن التفاوض علنا ​​مع عدد وافر من الثقافات الأخرى والمواقف وأنظمة الاعتقاد وليس المعتقد، ويدعو إلى ضرورة هذه المفاوضات من خلال دعوة الناس من كل الاتجاهات للمشاركة في ذلك. "آمل أن يكون هذا والموقع تعطيك نكهة من مختلف جوانب الحياة للمعهد.

أندرو G. مكجرادي المدير

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض MA »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

MA

أماه المهنية في عبادة الرعاية الصحية

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 أيرلاندا دبلن

ال MA المهنية في الرعاية الصحية العبادة تقدم للطلاب نهج متعدد التخصصات لالرعاية الصحية العبادة. ويوفر التعليم الأكاديمي، الرعوية والروحية والشخصية والمهنية للأشخاص الذين يرغبون في العمل في بيئات الرعاية الصحية. [+]

ال MA المهنية في الرعاية الصحية العبادة تقدم للطلاب نهج متعدد التخصصات لالرعاية الصحية العبادة. ويوفر التعليم الأكاديمي، الرعوية والروحية والشخصية والمهنية للأشخاص الذين يرغبون في العمل في بيئات الرعاية الصحية. من هو هذا البرنامج MA عنه؟ تم تصميم هذا البرنامج لأولئك الذين يرغبون في ممارسة مهنة في مجال الرعاية الصحية العبادة في مجموعة متنوعة من السياقات الرعاية الصحية المعتمدة بما في ذلك: المستشفيات دور العجزة مرافق إعادة التأهيل دور التمريض ومرافق الرعاية وتقدم الدورة على بدوام كامل مدة سنة واحدة، وثلاث أساس الفصل الدراسي فقط. عند الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج العليا سوف تكون قادرا على: إظهار القدرة على الانخراط بطريقة شاملة مع احتياجات العبادة من المرضى والمقيمين والأسرة والموظفين والمجتمع الأوسع، معرفة الذات المعرض إلى درجة تسمح العناية الرعوية التي سيتم تقديمها ضمن سياقات له / لها القوة والضعف يكون على بينة من وتوضيح كيف مشاعرهم والمواقف والقيم والافتراضات تؤثر على خدمتهم تكون مختصة في التعبير لاهوتيا وتسهيل هذه العملية في مناطق أخرى. يعطي دليلا على فهم القضايا اللاهوتية والروحية والأخلاقية الراهنة التي تواجه رجال الدين إثبات وجود القدرة على التعبير والتعاطف حول القضايا الروحية والأخلاقية والطبية إثبات وجود القدرة على فهم ومساعدة الآخرين على اكتشاف معنى في تجربة المعاناة والحزن والخسارة إظهار منشأة لدمج اهوت الوزارة والممارسة الرعوية فهم الأنظمة التشغيلية في مجال الرعاية الصحية الانخراط في مبادرات بحساسية محادثة الإيمان والإيمان التنمية في بدعوة وبطريقة شاملة. تظهر الكفاءة كممارس العاكسة والانفتاح على استمرار التنمية الروحية واللاهوتية والمهنية والشخصية. إظهار القدرة على إدارة له / لها العمل الخاص كنسبة قسيس ودمج هذا مع عمل الآخرين من أجل توفير خدمة العبادة فريق الفعالة في مجال الرعاية الصحية. وحدات تدريس: الروحية المرافقة والرعوية مهارات الاستشارة (10 ساعة معتمدة) الثقافات والأديان والأخلاق الرعوية (10 ساعة معتمدة) الروحانية والطقوس في سياق (10 ساعة معتمدة) لاهوت وزارة (10 ساعة معتمدة) التنسيب الرعوي والأطروحة الفنية والروحية وتنمية الشخصية وحدة الإشراف يتضمن وضع على الذهاب كما قسيس طالب، في سياقات الرعاية الصحية المعتمدة: - المستشفيات، التكايا، تجهيزات للتأهيل، دور التمريض والعناية المرافق ووضع ينطوي 18-20 ساعة في الأسبوع على مدى 36 أسبوعا (3 جلسات يتألف كل منها 12 أسبوعا) من عام دراسي واحد ويجب أن تكون مرتبة بالتعاون مع MDI قبل القبول في البرنامج. فإن المواضع الرعوية توفير كل طالب مع التدريب تحت إشراف لتمكين له / لها للاضطلاع بمسؤوليات عبادة الرعاية الصحية التنسيب الرعوي 1: السياق والمهارات الأساسية اللازمة لإصلاح (10 ساعة معتمدة) التنسيب الرعوي 2: ​​تنسيب بحوث (10 ساعة معتمدة) التنسيب الرعوي 3: المتقدم الرعوية المهارات اللازمة لإصلاح (10 ساعة معتمدة) وسيتألف أطروحة طفيفة في الكتابة حتى مشروع بحث عمل، استنادا إلى البحوث التي أجريت في الطرح الرعوي الثاني (10 ساعة معتمدة) ومكتوبة حتى في الفصل الدراسي الثالث (20 ساعة معتمدة) جلسات التكامل كجزء من وحدة الروحية والشخصية التنمية والإشراف المهنية، وسوف تكون هناك حاجة الطلاب لحضور المحاضرات، والمشاركة في ورش العمل والندوات والأيام التكامل والتراجع على النحو المبين، يوم السبت المعينة. المواضيع التي سيتم تناولها تشمل، ولكنها لا تقتصر على: أنظمة والحكم في الرعاية الصحية وزارة شفاء السيد المسيح المسائل القانونية في الرعاية الصحية العبادة أخلاقيات علم الأحياء متطلبات القبول: ويكرم جيدة درجة الأولية في اللاهوت أو الدراسات الدينية (مع وجود الحد الأدنى 80 النظام الأوروبي في علم اللاهوت / الدراسات الدينية وهناك شرط الحد الأدنى سن 23 عاما في وقت تقديم الطلب يجب أن يكون المتقدمين تأمين طرح أول مناسبة قبل تطبيق يجب أن يكون المتقدمون الناجحون في مقابلة ما قبل القبول [-]

أماه في الأخلاق

دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 أيرلاندا دبلن

هذا MA في الأخلاق يوفر بالطبع المشاركين بالمعارف والمهارات والكفاءة لدراسة القضايا الأخلاقية، والتحديات والمعضلات في الحياة المهنية والعامة من مجموعة واسعة من وجهات نظر عالمية الأخلاقية والنظريات. يقدم هذا المساق المشاركين مع التأريض في أسس الأخلاق وحقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية. [+]

ال MA في الأخلاق يتم تشغيله بشكل مشترك من قبل معهد الأخلاقيات في جامعة مدينة دبلن (DCU) ومطر معهد داي التربية والتعليم (MDI). هذا MA في الأخلاق يوفر بالطبع المشاركين بالمعارف والمهارات والكفاءة لدراسة القضايا الأخلاقية، والتحديات والمعضلات في الحياة المهنية والعامة من مجموعة واسعة من وجهات نظر عالمية الأخلاقية والنظريات. يقدم هذا المساق المشاركين مع التأريض في أسس الأخلاق وحقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية. وسيقوم المشاركون أيضا تطوير التحليل الأخلاقي وصنع القرار المهارات اللازمة لتطبيق وجهات النظر والمبادئ الأخلاقية في الحياة الحقيقية والمعضلات المهنية. على هذا النحو البرنامج يهدف إلى "إضافة قيمة" لاستمرار التطوير المهني. عند الانتهاء بنجاح من دورة دراسية لهذه الجائزة، سوف تخرج يكون قادرا على: إثبات وجود فهم مجموعة واسعة من النظريات والمبادئ الأخلاقية التي هي في طليعة الأخلاق العامة والتطبيقية. عرض وعي نقدي من القضايا الأخلاقية العامة والمهنية المعاصرة جنبا إلى جنب مع رؤى أخلاقية جديدة المتقدمة وأبلغ من قبل مجموعة متنوعة من الفلسفية واللاهوتية، وحقوق الإنسان، بين الثقافات ووجهات النظر الأخرى. تحليل القضايا الأخلاقية والتحديات والمعضلات المحددة الناشئة عن العمل المعاصر، والنشاط المهني والحياة العامة. وبالطبع يزود المشاركين مع مؤسسة شامل في الأخلاق النظرية والتطبيقية والمهارات اللازمة لتقييم سليم ومواجهة بثقة مجموعة من التحديات الهامة الأخلاقية المعاصرة. من هو هذا MA عنه؟ وتهدف الدورة للخريجين والمهنيين العاملين في مجالات: التربية والتعليم إدارة العناية الصحية الممارسة الطبية عبادة BUSINESS تمويل المصرفية القانون الموارد البشرية العمل الاجتماعي خدمات الرعاية الأخرى وسوف تكون ذات أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين ينطوي المشاركة في لجان الأخلاقيات والأنشطة المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات / المواطنة أو اللوائح أو حقوق الإنسان العمل. وفي الوقت نفسه، سوف الخريجين الآخرين بدون خبرة مهنية الاستفادة من المعرفة المقدمة في هذه الدورة وتطوير مهارات مهمة اتخاذ القرارات الأخلاقية. وحدات واصفات فإن جميع المشاركين في الدورة تأخذ وحدة الأساس الأساسية، مقدمة في الأخلاق. بعد ذلك، المشاركين في الدورة اختيار 5 وحدات أخرى من القائمة التالية: حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية العالمية أخلاقيات أخلاقيات الأعمال أخلاقيات وسائل الإعلام أخلاقيات البيئية من خلال دراسات الأفلام والإعلام وجهات نظر لاهوتية دينية على الأخلاق المقارنة الأخلاق الدينية قراءات في الأخلاق الأخلاق والقانون والسياسة سيقوم المشاركون في الدورة أن يستكملوا وحدة البحوث، والذي يتضمن سلسلة من الندوات حول منهجيات البحث وأطروحة طفيفة في قضية أخلاقية أو التشكيك إما من القلق العام أو العام ذات الصلة المهنية. الجوائز المتاحة ال MA في الأخلاق وتمنح جامعة مدينة دبلن (المستوى 9 من الإطار الوطني للمؤهلات). المشاركين الذين لا يرغبون في استكمال MA بأكمله قد الخروج من البرنامج مع دبلوم الدراسات العليا في الأخلاق (بعد إكمال 60 ساعة معتمدة من وحدات تدريس بنجاح) أو مع شهادة الدراسات العليا في الأخلاق (بعد الانتهاء بنجاح 30 ساعة معتمدة من وحدات تدريس). متطلبات الدخول المعايير العامة للدخول إلى هذا تدرس برنامج الدراسات العليا هو أن المتقدمين تعقد عادة على درجة الشرف الابتدائية و / أو التأهيل المهني مع خبرة عمل كبيرة. [-]

أماه في الأخلاق - مسؤولية الشركات

دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 أيرلاندا دبلن

تم تصميم الطريق إلى تزويد المشاركين بالمعارف النظرية والمهارات العملية اللازمة لتصميم وإدارة داخل المنظمات، والجوانب الاجتماعية والحكم الأخلاقية لاتخاذ القرارات التجارية والعملية. سوف يتعلم المشاركون كيفية تطبيق مفاهيم أخلاقيات العمل والأطر إلى الإدارة المسؤولة من المنظمات. [+]

ال MA في علم الأخلاق (المسؤولية الاجتماعية للشركات) هو مسار متخصص داخل MA في أخلاقيات عرضت بشكل مشترك من قبل جامعة مدينة دبلن ومطر معهد داي التربية والتعليم بالشراكة مع رابطة ضباط الامتثال في ايرلندا (ACOI). تم تصميم الطريق إلى تزويد المشاركين بالمعارف النظرية والمهارات العملية اللازمة لتصميم وإدارة داخل المنظمات، والجوانب الاجتماعية والحكم الأخلاقية لاتخاذ القرارات التجارية والعملية. سوف يتعلم المشاركون كيفية تطبيق مفاهيم أخلاقيات العمل والأطر إلى الإدارة المسؤولة من المنظمات. يتم تقديم البرنامج على أساس جزء من الوقت أكثر من عامين. أنه يؤدي إلى الجائزة دبلن جامعة سيتي في لMA في علم الأخلاق (المسؤولية الاجتماعية للشركات). وقد تم تطوير المسؤولية مسار الشركات بمثابة استجابة للطلب المستمر للمعرفة والمهارات والكفاءة في أخلاقيات الأعمال التجارية ومسؤولية الشركات. هي التي تحرك المحاضرات التي يلقيها التكامل الخلاق والفعال بين النظرية والممارسة، التي سهلت التعلم التعاوني المجموعة، مناقشات، نقاش وتحليل السيناريوهات المختلفة. برنامج متعدد التخصصات، بالاعتماد على خبرات المحاضرين من MDI، ومعهد DCU الأخلاق، مدرسة DCU الأعمال، وكلية DCU العلوم الإنسانية والاجتماعية والممارسين في مجال أخلاقيات العمل في مجال الخدمات المالية. من هو هذا MA عنه؟ هذا البرنامج هو جزء من إطار التطوير المهني لأعضاء ACOI والأفراد داخل مجتمع الأعمال على نطاق أوسع الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم القيادية لتم تصميم أخلاقيات العمل والمسؤولية الاجتماعية للشركات الأدوار داخل مسار organisations.The لمناشدة الأفراد القيام بأدوار في أو المتعلقة بما يلي: الأخلاق والالتزام المسؤولية الاجتماعية للشركات / المواطنة العلاقات أصحاب المصلحة الحكم التنظيمية أو مجلس أو إدارة المخاطر المحاسبة الاجتماعية / تقارير الاستثمار المسؤول اجتماعيا الأخلاق والتدقيق، المخاطر أو لجان الامتثال هيئات القطاع التنظيمي والعام وحدات برنامج هذا البرنامج هو من تصميم وحدات. سوف تكون هناك حاجة المشاركين برنامج لاستكمال ستة 10 ساعة معتمدة وحدات تدريس وثم أكمل أطروحة بحثية صغيرة (30 ساعة معتمدة). الأساسية التي تدرس وحدات ويجب على جميع المشاركين في البرنامج استكمال الوحدات التالية: مقدمة في أخلاقيات أخلاقيات الأعمال الأخلاق في المالية حوكمة الشركات وأصحاب المصلحة المساءلة بتنفيذ برنامج أخلاقيات الفعالة الخيار تدرس وحدات المشاركون في البرنامج أيضا واحدة كاملة وحدة تدرس أخرى منتقاة من مجموعة من وحدات على العرض في MA العام في الأخلاق. سوف اختيار وحدات خيار تعتمد على جدول زمني. للحصول على قائمة كاملة من واصفات وحدة / نتائج التعلم لوحدات عرضت على MA العام في الأخلاقيات، يرجى مراجعة مرة أخرى قريبا. الأطروحة البحثية يجب على المشاركين في البرنامج أيضا إكمال أطروحة بحث الطفيفة (15،000 كلمة) تحت إشراف المشرف أو المشرفين يعينهم مجلس برنامج. للتحضير لهذا العام في 1، المشاركين إكمال سلسلة من الندوات حول مهارات الكتابة الأكاديمية ومنهجيات البحث. وتعقد هذه الندوات على اثنين من السبت. يمكن للمشاركين إكمال أطروحة نظرية أو الانخراط في البحوث التي ترتبط مباشرة إلى مشروع أو مبادرة تتعلق بعملهم المهني. وتشمل الموضوعات مدونة لأخلاقيات تصميم وتنفيذ حوكمة الشركات وأصحاب المصلحة المساءلة الأخلاقي صنع القرار القيادة الأخلاقية الأخلاقية والمخاطر الاجتماعية والحوكمة (ESG) نظريات أخلاقية وأطر برامج التدريب الأخلاقية الأخلاق في سياق عالمي الأخلاق في المالية نظم إدارة الأخلاق التدقيق الأخلاقي الداخلي البيئة التنظيمية المسؤولية الاجتماعية للشركات جوائز خروج المتوفرة ال MA في علم الأخلاق (المسؤولية الاجتماعية للشركات) وتمنح جامعة مدينة دبلن [مستوى 9 من الإطار الوطني للمؤهلات]. المشاركين الذين لا يرغبون في استكمال MA بأكمله قد الخروج من البرنامج مع دبلوم الدراسات العليا في علم الأخلاق (المسؤولية الاجتماعية للشركات) بعد الانتهاء بنجاح 60 ساعة معتمدة من وحدات تدريس أو مع شهادة الدراسات العليا في الأخلاق بعد الانتهاء من 30 وحدة دراسية من وحدات تدريس بنجاح. عند الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج، سيتم دعوة الخريجين ليصبحوا زملاء للجمعية. هذا هو مفتوح لأولئك الذين يقومون على تلبية متطلبات التقدم المستمر التنمية المستمرة. وهناك زميل قد تستخدم بعد اسمه أو اسمها، وFCOI بالاحرف الاولى. متطلبات الدخول وتدعى الطلبات إلى مسار من الأفراد الذين يستوفون المعايير الأكاديمية المعتادة للدخول إلى برامج الماجستير. وبشكل أكثر تحديدا، يجب على المتقدمين عادة عقد يكرم ذات الصلة درجة الأولية في الأعمال التجارية أو الانضباط القانوني في NFQ مستوى 8 مع خبرة 3 سنوات على الأقل في إدارة الامتثال والحكم أو دور ذات الصلة. المتقدمين الذين لا يحملون شهادة الابتدائية ولكن لديها منتصف استثنائية وتجربة الإدارة العليا في الرقابة والاستشارات، استشارة أو وظيفة الحكم (الامتثال، ومراجعة الحسابات، والأخلاق، أو خطر) مؤهلين لتطبيق وسيتم النظر في كل حالة على حدة البوليميرنية أساس كل حالة. سوف المتقدمين الذين ليسوا حاليا عضو في ACOI تصبح الأعضاء المنتسبون كجزء من الالتحاق بالمدارس. [-]

أماه في الدين والتعليم

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 أيرلاندا دبلن + 1 المزيد

ويهدف هذا البرنامج من الدراسات في المقام الأول راغبين في تدريس التربية الدينية في المدارس من المستوى الثاني. [+]

تتخصص في واحدة من ثلاثة تيارات: التعلم الرقمي التوجيه والقيادة التربية الدينية مقدمة هل أنت مهتم في مجال التعليم الديني في المدارس بعد الابتدائية؟ هل ترغب الوقت للنظر في القضايا التي تواجه الدين والتعليم في ايرلندا المعاصرة؟ هل ترغب في تطوير موارد جديدة ونهج التعليم الخاص من الدين؟ هل تساءلت كيفية التعامل الأفضل التعليم الديني في الفصل الدراسي متعدد الثقافات ومتعدد الأديان؟ ونتيجة لبرنامج الدراسات العليا، سيقوم المشاركون تطوير المهارات البحثية في مواضيع محددة في الدين والتعليم. عند الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج الخريجين سوف تكون قادرة على: إظهار المعرفة وفهم القضايا الراهنة في الدين والتعليم إظهار القدرة على البحث المتعمق في مواضيع محددة من RE تطوير المهارات التحليلية والتفسيرية المعقدة في مجالات الدين والتعليم تحمل المسؤولية في العمل داخل السياقات المهنية والرعوية، مع الأفراد والجماعات التحقيق والتأمل في القيم التربوية والدينية واللاهوتية، وبالتالي تسهم بشكل فعال في تغيير في المجتمع. محتوى البرنامج ويهدف هذا البرنامج من الدراسات في المقام الأول راغبين في تدريس التربية الدينية في المدارس من المستوى الثاني. ومن أهمية خاصة بالنسبة للراغبين في: نظرية وممارسة التعليم الديني المعاصرة استخدام التكنولوجيا الرقمية في الفصول الدراسية RE تطوير موارد جديدة ونهج لتدريس الدين تنمية الإيمان في المدرسة تطوير الخبرات المهنية في مجال الدين والتعليم وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج لا يؤدي إلى مؤهل تعليمي في التربية الدينية. مواضيع ويطلب من الطلاب لاتخاذ ست وحدات تدريسها. ويقدم البرنامج فرصة لاستكشاف بعض المواضيع التالية: الفصل الدراسي متنوعة القيادة المعاصرة في مدرسة المتطور الثقافة الاتجاهات الدولية في التربية الدينية - بحوث، الممارسة توفير الموارد RE في العصر الرقمي الأخلاق ومهنة التعليم تصميم وتوفير الموارد صغار وكبار RE دورة قضايا معاصرة في التعليم والتربية الدينية الروحانيات والمراهقة والتنمية الإيمان بيئات التعلم الافتراضية الدين والمعتقد في العصر العلماني الإيمان والثقافة كرستولوجيا في الحوار مع الأديان الأخرى الإنجيل والأناجيل اللاهوت مقدس المحرقة والحديثة الثقافة وبالإضافة إلى ذلك يجب أن استكمال وحدة بحوث، والذي يتضمن أطروحة طفيفة. الجوائز الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج يؤدي إلى منح درجة الماجستير في الآداب في الدين والتربية والتعليم. ومن الممكن أيضا للخروج مع دبلوم الدراسات العليا في الدين والتعليم أو شهادة الدراسات العليا في الدين والتربية والتعليم. ومن الممكن أيضا لمراجعة الوحدات الفردية دون الحصول على الجائزة. متطلبات الدخول من الشرط المعتاد للقبول في الماجستير في الدين والتعليم هو درجة الأولية 2.2 أو ما يعادلها. يجب أن يكون لاهوت أو التربية الدينية أو الدراسات الدينية عنصرا رئيسيا من درجة الأولية. يجب على المتقدمين عقد على مؤهل تعليمي مهني أو لديهم خبرة في التدريس ما يعادلها. الطلاب الذين لا يستوفون المعايير العادية يمكن النظر في مكان على البرنامج على أساس من الخبرة في العمل والإنجازات التعليمية الأخرى ذات الصلة. وسينظر أيضا مقدمي الطلبات الذين يسعون اعتماد مسبق (موثق) التعلم (APL) لأغراض الدخول والإعفاءات وحدة، أو دخول المتقدم، أو مقدمي الطلبات الذين يسعون اعتماد مسبق Experiental التعلم (APEL) لأغراض الإعفاءات دخول أو وحدة نمطية. [-]

ماجستير في الدراسات الشعر

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 أيرلاندا دبلن + 1 المزيد

ال ماجستير في الدراسات الشعر هي دورة الشعر الرائد الذي يوفر للطلاب والمعلمين والممارسين من الشعر مع المهارات المتخصصة في التقدير للشكل من اشكال الفن. من خلال هذا البرنامج، ونحن على الوصول إلى مختلف المجتمعات، سواء المهنية وغير المهنية، التي لها مصلحة في توسيع فهمهم للشعر من خلال التعلم مدى الحياة. [+]

عمل مبتكرة ومثيرة في الدراسات الشعر يحدث في MDI، مع مركز الايرلندي لها لدراسات الشعر ومجلة إلكترونية بوست: مراجعة دراسات الشعر. ال ماجستير في الدراسات الشعر هي دورة الشعر الرائد الذي يوفر للطلاب والمعلمين والممارسين من الشعر مع المهارات المتخصصة في التقدير للشكل من اشكال الفن. من خلال هذا البرنامج، ونحن على الوصول إلى مختلف المجتمعات، سواء المهنية وغير المهنية، التي لها مصلحة في توسيع فهمهم للشعر من خلال التعلم مدى الحياة. MDI لها صلات قوية مع جامعة البرتغالي كويمبرا، المؤسسة الأوروبية الأخرى الوحيدة التي تقدم حاليا MA مماثل في دراسات الشعر. وتوجد احتمالات لتبادل الطلاب، أو للطلاب MDI لزيارة كويمبرا وتجربة اجتماعها دوليا احتفل الشعراء، والتي تأخذ وضع كل سنتين. مركز الأيرلندية للدراسات الشعر - تاريخ، الرسالة، القيم منذ إنشائها في عام 2007، و مركز الايرلندي لدراسات الشعر في ماتر داي نجحت في أهدافها التأسيسية، والتي كانت لتأمين سمعة متميزة وتوفير قاعدة للمنح الدراسية المتعلقة الشعر. في مجلة لاستعراض الأقران ما بعد قد نشرت للتو القضية الثالثة، والرابعة هي قريبة من الاستعداد، وأنه وضعت نفسها بالفعل كموقع فريدة من نوعها مع سمعة دولية حيث يتلقى الشعر تحليلا متعدد التخصصات، ورؤية الفن كشكل مختلف فريد من نقل الثقافة. كما وضع المركز بنجاح ماجستير في الدراسات الشعر في ماتر داي، وهو البرنامج الذي نجح في استقطاب 12 طالبا على الأقل (على حد سواء لجزء من الوقت والتفرغ) في كل عام الذي تشغيله، أداء قويا لاسيما مقارنة برامج MA الأخرى في العلوم الإنسانية حاليا على العرض في ايرلندا مع التركيز الأدبي. والعمل يتطور أيضا على إنشاء شبكة الشعر الدراسات الدولية، الأمر الذي يزيد من تأكيد مكانة المركز كمركز وضع جدول أعمال للتعلم الإبداعي. مركز فريد من نوعه في أيرلندا والمملكة المتحدة، وهي إعادة تعريف دراسة الشعر كظاهرة متعددة التخصصات وراء الأدبية ضيق، واعترف مجتمع واسع من العلماء والطلاب من مجموعة واسعة من الخلفيات التعليمية والثقافية. الجوائز الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج يؤدي إلى منح درجة الماجستير في الآداب في دراسات الشعر. ومن الممكن أيضا للخروج مع دبلوم الدراسات العليا في الدراسات الشعر، أو شهادة الدراسات العليا في الدراسات الشعر. ويمكن أيضا أن بتدقيق الوحدات الفردية دون الحصول على الجائزة. جدولة ويقدم البرنامج على بدوام كامل (سنة واحدة) أو بدوام جزئي (سنتان). متطلبات الدخول المعايير العامة للدخول إلى هذا تدرس برنامج للدراسات العليا هو يكرم جيدة درجة الابتدائية أو ما يعادلها. الطلاب الذين لا يستوفون المعايير العادية يمكن النظر في مكان على البرنامج على أساس من الخبرة في العمل والإنجازات التعليمية الأخرى ذات الصلة. وسينظر أيضا مقدمي الطلبات الذين يسعون اعتماد مسبق (موثق) التعلم (APL) لأغراض الدخول والإعفاءات وحدة، أو دخول المتقدم، أو مقدمي الطلبات الذين يسعون اعتماد مسبق Experiental التعلم (APEL) لأغراض الإعفاءات دخول أو وحدة نمطية. [-]

ماجستير في الدراسات عبادة والعمل الرعوي

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 أيرلاندا دبلن + 1 المزيد

وماجستير في الدراسات العبادة وبالطبع عمل الرعوي يوفر التطوير الأكاديمي، الرعوية والروحية والشخصية والمهنية للعاملين بالفعل أو الذين يرغبون في العمل في السياقات المذكورة أعلاه الذين يسعون لإثراء مهاراتهم في مجالات التنمية الإيمان و مركز العبادة والتنسيق العبادة . [+]

مهتم ب: المدارس الابتدائية المدارس ما بعد الابتدائية المستوى الثالث المعاهد السجون / المجرمين الصغار المجتمعات الرعية الشباب ويونغ المجموعات الكبار المجتمع / القطاع التطوعي ال ماجستير في الدراسات العبادة والعمل الرعوي يوفر بالطبع التطوير الأكاديمي، الرعوية والروحية والشخصية والمهنية للعاملين بالفعل أو الذين يرغبون في العمل في السياقات المذكورة أعلاه الذين يسعون لإثراء مهاراتهم في مجالات التنمية الإيمان و مركز العبادة والتنسيق العبادة. جدولة مرنة: 1 سنة بدوام كامل / 2 السنة غير متفرغ سيتم تقديم هذه المقرر العبادة على بدوام كامل وبدوام جزئي. بدوام كامل: الدراسة تتم في MDI في 1 بعد الظهر / مساء و 1 يوم في الأسبوع و 8 أيام السبت طوال العام الدراسي جزء من الوقت: الدراسة تتم في MDI في أمسيات الاثنين ويوم 8 أيام السبت على مدار العام الدراسي. وحدات (عرضت دوريا) المشاركون الذين يرغبون في الحصول على جائزة الماجستير يجب أن تأخذ الوحدات تدرس الأكاديمية والمهنية التالية: لاهوت وزارة (10 ECTS ائتمانات) الثقافات والأديان والأخلاق الرعوية (10 ECTS ائتمانات) الروحانية والطقوس في سياق (10 ECTS ائتمانات) الروحية المرافقة والرعوية الاستشارة (10 ECTS ائتمانات) الإشراف المهنية، الروحية والرعوية والتنمية (2 وحدات، و 20 ECTS ائتمانات) وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم المشاركون إكمال وحدة بحوث (30 ECTS ائتمانات)، والذي يتضمن أطروحة طفيفة. التنمية المهنية المستمرة والتنسيب بدوام كامل: وتشمل وحدة التطوير المهني موضع كما قسيس طالب مستمرة سواء في المدرسة الابتدائية، المدرسة بعد الابتدائية، سجن، وهو معهد المستوى الثالث، مجتمع الرعية أو / الشباب مجموعة الكبار الشباب. وضع involves18-20 ساعة في الأسبوع على مدى 24 أسبوعا العام الدراسي ويجب أن تكون مرتبة قبل القبول في البرنامج. جزء من الوقت: وتشمل وحدة التطوير المهني موضع كما قسيس طالب مستمرة سواء في المدرسة الابتدائية، المدرسة بعد الابتدائية، سجن، وهو معهد المستوى الثالث، مجتمع الرعية أو / الشباب مجموعة الكبار الشباب. وينبغي أن يكون موضع بين 4-6 ساعات في الأسبوع أكثر من 2 سنوات ويجب أن تكون مرتبة قبل القبول في البرنامج. متطلبات الدخول المعايير العامة للدخول إلى هذا تدرس برنامج للدراسات العليا هو يكرم جيدة درجة الابتدائية أو ما يعادلها. يجب أن يكون المتقدمون الناجحون في مقابلة ما قبل القبول. يجب أن تكون قادرة على إثبات الخبرة الرعوية ذات الصلة المتقدمين لجزء من الوقت. المتقدمين أن يكون قد أتم ما لا يقل عن ستين ساعة معتمدة النظام الأوروبي في مجال اللاهوت التأسيسي أو ما يعادلها. يجب أن يكون المتقدمين تأمين على موضع مناسب. الطلاب الذين لا يستوفون المعايير العادية يمكن النظر في مكان على البرنامج على أساس من الخبرة في العمل والإنجازات التعليمية الأخرى ذات الصلة. وسينظر أيضا مقدمي الطلبات الذين يسعون اعتماد مسبق (موثق) التعلم (APL) لأغراض الدخول والإعفاءات وحدة، أو دخول المتقدم، أو مقدمي الطلبات الذين يسعون اعتماد مسبق Experiental التعلم (APEL) لأغراض الإعفاءات دخول أو وحدة نمطية. [-]

ماجستير في اللاهوت

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 أيرلاندا دبلن + 1 المزيد

هذا تدرس يقع برنامج الماجستير في مدرسة حيوية اللاهوت الذي يقدم مجموعة متنوعة من الفرص للتعليم والبحوث المتخصصة في سياق متعدد التخصصات. متجذر اللاهوت في MDI في التقاليد المسيحية الكاثوليكية، وتشارك في الحوار المسكوني وبين الأديان، مع الالتزام العدالة العالمية والاجتماعية، وتعزيز حقوق الإنسان. [+]

هذا علم برنامج الماجستير يقع في مدرسة حيوية اللاهوت الذي يقدم مجموعة متنوعة من الفرص للتعليم والبحوث المتخصصة في سياق متعدد التخصصات. متجذر اللاهوت في MDI في التقاليد المسيحية الكاثوليكية، وتشارك في الحوار المسكوني وبين الأديان، مع الالتزام العدالة العالمية والاجتماعية، وتعزيز حقوق الإنسان. برامج الدراسات العليا في علم اللاهوت مفتوحة للطلاب المهتمين في مجال البحوث في مجالات اللاهوت النظامي، والأخلاق الدينية، واللاهوت الفلسفي، لاهوت الكتاب المقدس واللاهوت الرعوي. ال الماجستير في اللاهوت بالطبع هو ذات أهمية خاصة للأشخاص الراغبين في التقدم إلى بحث الدكتوراه، لكنه يجذب أيضا معلمي التربية الدينية، رجال الدين ورجال الدين والعمال الرعوية. ويتم تشجيع الأشخاص الراغبين في متابعة الدراسات اللاهوتية في سياق التعلم مدى الحياة أيضا تطبيق. وحدات المشاركون الذين يرغبون في الحصول على جائزة الماجستير يجب إكمال ست وحدات من القائمة التالية من وحدات إرشادية: كرستولوجيا في حوار مع ثقافة اليوم المعاصرة القاري الفلسفة وسؤال الله قضايا معاصرة في علم الكنيسة قضايا معاصرة في الحركة المسكونية والحوار بين الأديان الايمان بالآخرة: إن الحرمان من الموت والكسوف الأمل والآن الكتاب المقدس وثم: تفسير الكتاب المقدس في التاريخية والمعاصرة من منظور الفلسفة والله: قراءات مختارة قراءة أغسطينوس: اعترافات ومدينة الله الدين والمعتقد في العصر العلماني اللاهوت مقدس الكنيسة في مدينة: الطوائف المسيحية المبكرة لاهوتية الأنثروبولوجيا واللاهوت السياسي: تراث رانر ل وجهات نظر لاهوتية ودينية على الأخلاق مسلم ومسيحي الاشتباك مع الإيمان والعقل وبالإضافة إلى ذلك يجب أن استكمال وحدة بحوث، والذي يتضمن أطروحة طفيفة. الجوائز الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج يؤدي إلى منح ماجستير الآداب في علم اللاهوت. ومن الممكن أيضا للخروج مع دبلوم الدراسات العليا في علم اللاهوت، أو شهادة الدراسات العليا في علم اللاهوت. ويمكن أيضا أن بتدقيق الوحدات الفردية دون الحصول على الجائزة. جدولة ويقدم البرنامج على بدوام كامل (سنة واحدة) أو بدوام جزئي (سنتان). متطلبات الدخول المعايير العامة للدخول إلى هذا تدرس برنامج للدراسات العليا هو يكرم جيدة درجة الابتدائية أو ما يعادلها. الطلاب الذين لا يستوفون المعايير العادية يمكن النظر في مكان على البرنامج على أساس من الخبرة في العمل والإنجازات التعليمية الأخرى ذات الصلة. وسينظر أيضا مقدمي الطلبات الذين يسعون اعتماد مسبق (موثق) التعلم (APL) لأغراض الدخول والإعفاءات وحدة أو دخول المتقدم، أو مقدمي الطلبات الذين يسعون اعتماد مسبق التعلم التجريبي (APEL) لأغراض الإعفاءات دخول أو وحدة نمطية. [-]