Friedrich-Alexander-University Erlangen-Nuremberg, School of Business and Economics

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

كلية الأعمال والاقتصاد هي واحدة من المؤسسات الرائدة من نوعها مع حوالي 5000 طالب ، والكراسي 34 والاتصالات في جميع أنحاء العالم واحدة من أوسع مدى من المواضيع في العرض في أي جامعة في العالم الناطقة باللغة الألمانية. أنشئت أصلا على الجمع بين التعليم العالي من ذوي الخبرة في العالم الحقيقي ، ومدرسة لا تزال بمثابة جامعة بحثية هامة ، وسعى للغاية بعد الشريك المحلي لمنطقة أكبر نورمبرغ.

كلية الأعمال والاقتصاد وضعت من كلية التجارة نورمبرغ ، التي تأسست في عام 1918. ومنذ ذلك الوقت ، وتفاعل فريد متعدد التخصصات للعمل والاقتصاد والعلوم الاجتماعية ظلت المركزية. في عام 1961 ، تم دمج كلية التجارة في جامعة ارلانجن نورمبرغ وكلية الدراسات التجارية والعلوم الاجتماعية. اليوم ، في كلية الأعمال والاقتصاد هي واحدة من المؤسسات الرائدة من نوعها مع حوالي 5000 طالب ، والكراسي 34 والاتصالات في جميع أنحاء العالم واحدة من أوسع مدى من المواضيع في العرض في أي جامعة في العالم الناطقة باللغة الألمانية. أنشئت أصلا على الجمع بين التعليم العالي من ذوي الخبرة في العالم الحقيقي ، ومدرسة لا تزال بمثابة جامعة بحثية هامة ، وسعى للغاية بعد الشريك المحلي لمنطقة أكبر نورمبرغ.

ما إذا كانت أوروبا وآسيا وأمريكا أو أفريقيا -- كلية الأعمال والاقتصاد والاتصالات في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 100 الجامعات الشريكة في 37 بلدا ، تشكل جزءا من مدرسة شبكة دولية. التعاون مع الجامعات الرائدة في جميع أنحاء العالم يسمح هيئة التدريس لإجراء البحوث عبر حدود الانضباط وحدود البلد. للطلاب في مدرسة هذه الشبكة يتيح لهم الفرصة للاضطلاع جزء من دراستهم في إحدى الجامعات الشريكة العديد من الخارج وذلك لتوسيع فهمهم للثقافات الأخرى.

الأكاديمية كشريك رئيسي في المنطقة ، وترتبط ارتباطا وثيقا مدرسة لقطاع الأعمال والصناعة على حد سواء بوصفها مؤسسة ، وتقديم الخبراء. التعاون مع الشركات الإقليمية وعبر من جميع فروع صناعة يسهل نقل المباشر والتطبيق العملي لنتائج البحوث. هذا التعاون يساهم أيضا في تحسين ظروف البحث والتعلم. بتمويل من أربع مجموعات التأمين ومقرها في ولاية بافاريا الشمالية (Versicherungsgruppe HUK كوبورج ، Versicherungsgruppe نورنبيرقر ، Versicherungen KarstadtQuelle وVersicherungen uniVersa) المدعومة من الرئيس للتسويق التأمين كما تم إنشاؤه. شركات كبرى ، مثل جي إف كي ، وTeamBank MEDIEN مولر دعم تحديث مرافق التعليم والتعلم من خلال رعاية قاعات المحاضرات. في قلب التعليم والتعلم والأنشطة العملية ، مثل عمليات المحاكاة التجارية ، ودراسات الحالة والمحادثات خبراء من الصناعة ، فضلا عن الحلقات الدراسية المشروع ، والرحلات الميدانية ، وألعاب المحاكاة وإدارة الدراسات الأكاديمية للشركات. للحصول على أفضل الطلاب ، ويمكن اكتساب جرعة إضافية من الخبرة العملية من خلال برنامج الرعاية. ممثلين عن الشركات العاملة على الصعيدين الوطني ورعاية الطلاب دوليا المختارة لمدة عام ، وذلك لإعطائهم فكرة عن مجموعة متنوعة من مجالات العمل ، وتمكينهم من إقامة اتصالات الوظيفي الهام.

ويستند هذا التعريف بحوث غنية ومتنوعة من كلية الأعمال والاقتصاد في إطار شبكة عالمية تقوم على القوة المحلية. التفاعل بين الخبراء من قطاع الأعمال والاقتصاد والعلوم الاجتماعية وتنتج الأجوبة على الأسئلة الأساسية في مجال البحث في هذا المجال. هناك مراكز للاختصاص الجمع بين الخبرات البحثية من الكراسي عدة في المجالات التالية :

  • سوق العمل والدراسات في مكان العمل
  • السياسة الاقتصادية
  • فرض الضرائب
  • تقييم
  • إدارة
  • تسويق
  • نظم المعلومات
  • قطاع التعليم
  • العولمة

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

الماجستير في التسويق

دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا نورمبرغ

وبالطبع يضفي المعرفة حول المهام وأدوات التسويق وأبحاث السوق. واكتساب المهارات، يمكن حلها واحدة التركيز مع هذه المشاكل المحددة تسويق [+]

وبالطبع يضفي المعرفة حول المهام وأدوات التسويق وأبحاث السوق. واحدة التركيز على تعلم المهارات تمكين تسويق يتم حل مشكلات محددة. وتستكمل التعليم المتعدد التخصصات في مجالات التسويق وعلم النفس وعلوم الاتصال، والأعمال التجارية علم الحاسوب والإحصاء من قبل الأهمية العملية عالية.

 

بالطبع من الدراسات

من خلال معهد التسويق مع ثلاث إدارات التسويق وستة كراسي الفنية والتكميلية والتدريب والتسويق الممتاز هو "الماجستير في التسويق" في نورمبرغ المقدمة.... [-]