UDIMA - Universidad a Distancia de Madrid

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

UDIMA، وهي جامعة بدون مسافات "إن UDIMA يقصد به أن يكون إحدى الجامعات بدون مسافات، الذي تعلم من خلال العمل إثبات أن العامل الأساسي الذي يمنح لجميع طلابنا مهارات محددة للقيام، وضمان قدرتهم على العمل." الجامعة المفتوحة في مدريد ( UDIMA) هي مؤسسة رسمية للتعليم متفوقة ومبتكرة ومفتوح ومرن.

كمؤسسة تعليمية المقبلة، ويقوم منهجها على نظام التعليم الافتراضي في إطار المنطقة الأوروبية للتعليم العالي وفي مجال تكنولوجيا المعلومات لنقل المعرفة، من خلال نظام التقويم المستمر والأدوات التكنولوجية مما يسمح لنا التربوية لتطوير منهجية نشطة ل"التعلم بالممارسة".

وهكذا، تقام المحاور الاستراتيجية لتلك الواردة في الصفحات التالية في إطار أداة تحديد الإجراءات من جامعتنا، تهدف مباشرة، وليس فقط لتحسين النتائج لجميع العمليات، ولكن أيضا ل وضع أهداف مشتركة قادرة على توجيه جهودنا على المدى المتوسط ​​والطويل.

في هذا التحدي والجهد الجماعي البلازما رغبة المشترك: تشعر وكأنك تملك تطلعات طلابنا عندما تواجه مع المواد التعليمية (المطبوعة، السمعية البصرية أو الرقمية) في منزلك، في مكتبك، وربما يحضر إلى أسرته، و تتطلب المعلم مرافقة الذي يحل الأسئلة عليهم، يحفزهم ويحفز، يسهل مصادر ويعتمد عليها في أوقات عندما شعروا بأن الشركة التي قامت -compatibilizar الحياة الشخصية والمهنية مع التحدي الأكاديمي والتغلب عليها ويصبح الوصول إليها.

هدفنا هو ببساطة لتقديم خدمة ممتازة لطلابنا، في محاولة لفهم الواقع بكل أبعاده وتوسيع حدود المعرفة، دون أن ننسى أن أهم العوامل الحاسمة للتعليم العالي المقيمين في ضوء شعلة التعلم، وتوفير نماذج وبناء علاقات دائمة في عملية التدريب المستمرة التي لم تعد تفي تنتهي في هذا السياق العالمي الجديد.

J. أندريس سانشيز Pedroche رئيس الجامعة

This school offers programs in:
  • Spanish (Spain)
  • Spanish (Argentina)
  • Spanish (Colombia)
  • Spanish (Mexican)

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

درجة الماجستير في التربية والتكنولوجيات الجديدة

دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  إسبانيا مدريد

برنامج تدريبي للمدرسين والباحثين والمربين بهدف تمكين المعرفة واستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات الجديدة، وكذلك نماذج جديدة للتدريب التعلم الإلكتروني وب التعلم، لصالح أنشطة التدريب في سياقات تعليمية جديدة. ولذلك تعتزم تشكيل المعلم الذي يعلم، افترض والتكيف مع التقنيات الجديدة للاحتياجات التعليمية وأبحاثهم ... [+]

برنامج تدريبي للمدرسين والباحثين والمربين بهدف تمكين المعرفة واستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات الجديدة، وكذلك نماذج جديدة للتدريب التعلم الإلكتروني وب التعلم، لصالح أنشطة التدريب في سياقات تعليمية جديدة. ولذلك تعتزم تشكيل المعلم الذي يعلم، افترض والتكيف مع التقنيات الجديدة للاحتياجات التعليمية والبحثية. وفي الوقت نفسه، يحاول تعميق المعرفة من الإمكانيات التي توفرها الحالية والناشئة لإيجاد طرق جديدة للحصول على وإدارة تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات التعليمية. سيد تصور بهدف استكشاف إمكانيات التكنولوجيات الجديدة في استخدام التدريس والبحث العلمي، في إطار التعليم العالي. هذا البرنامج التدريبي الذي الهدف الرئيسي هو أن "الطالب، واتخاذ والتكيف مع التقنيات الجديدة للاحتياجات التعليمية والبحثية." موجهة إلى درجة الماجستير في التربية والتعليم والتكنولوجيات الجديدة هي التحقيق في الطبيعة، تناول أساسا الخريجين (الخريجين والخريجين وحملة شهادات الدبلوم) من فرع من العلوم الاجتماعية والقانون، من أجل الحصول على الخبرة الكافية لأداء السليم لل وظائف خبير في التعليم والتكنولوجيات الجديدة. من المهم أن نوضح أن هذا البرنامج التدريبي لا يتطلب خبرة سابقة في مجال التعليم، ولكن يهدف إلى إعطاء الطلاب تدريبا شاملا، بشكل تدريجي وفعال، بدءا من تأسيس معرفة التقنيات الجديدة المطبقة في التعليم. بسبب طبيعة مبتكرة من برنامج التدريب واستخدام أفضل للنفس B1 مستوى اللغة الإنجليزية (ب متحدث المستقلة / B1 عتبة) من الإطار الأوروبي المشترك المرجعية للغات (McRel) يوصي. الهدف الرئيسي للماجستير UDIMA، جامعة مصممة خصيصا لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ونظام منهجية والتقييم المرتبطة التعلم عن بعد، وقالت انها تصور هذا الماجستير، بهدف استكشاف إمكانيات التكنولوجيات الجديدة لأغراض التدريس والبحوث في في إطار التعليم العالي. الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو لتمكين الطلاب من إتقان كاف كل المعرفة اللازمة لتمكينها من أداء ونجاح ضمان عملها كما يتم ربط كل من التعليم والبحوث، وتوفير كل مهمة التطوير المهني خطوط عملهم، وتصميم البرامج التدريبية، وإنتاج المواد التعليمية، ودراسة والبحوث التطبيقية لتكنولوجيا التعليم، من أجل لاحقة الأنشطة التعليمية والبحثية. مبتكرة والدولية نمو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتطوير لتقنية المعلومات والتحول التي يمر بها تقنيات السمعية والبصرية والبناء واستنساخ صورة لها بالتالي تجديد جذري في أساليب العلاج وإدارة المعلومات. وهذا له عواقب كل أمر في عالم التعليم، وكذلك في مجال البحوث. وهذا يتطلب من العلماء والمربين على استيعاب ودمج التقنيات الحديثة ومفاهيم محددة، من أجل تقديم الأنشطة التعليمية والبحثية في ذروة العصر. ولذلك، فإن الغرض من برنامج الماجستير في التعليم والتكنولوجيا الجديدة هو تشجيع التدريب الأولي وتحديث تلك معلمين الممارسين والعاملين في قطاع التعليم الذين يريدون أو يحتاجون إلى تدريب المستوى المتقدم على الفرص التعليمية والبحثية في تكنولوجيا التعليم. وبناء على الصلاحيات الواردة في المناهج المعتمدة وتطوير إجراءات التنقل والأنشطة التعليمية الواردة فيه، فمن الأسهل للطلاب المشاركة في شبكات وطنية ودولية مختلفة. المشاركة في هذه الشبكات - من خلال مكتب العلاقات الدولية في الجامعة - يضمن طلابنا التفاعل بصفة مراقب والمتعاونين محددة في المجموعات البحثية المختلفة والموارد الاستشارات المرتبطة الابتكار التكنولوجي والتربوية والبحوث أن الجامعة لديها إمكانية الوصول كشريك أو يشارك رئيسا لنفسه؛ المؤسسة الأوروبية للجودة في التعليم الإلكتروني (EFQUEL)، المسافة الأوروبية والتعلم الإلكتروني الشبكة (EDEN)، الرابطة الأوروبية جامعة (EUA)، رابطة دليل، الرابطة الوطنية عن بعد مراكز التعلم (ANCED)، ومؤسسة من حكومة إسبانيا لإسقاط الدولي من الجامعات الإسبانية (مؤسسة Universidad.es) وخلال رئاسة لجنة UDIMA التعلم الإلكتروني للرابطة الوطنية من الإنترنت (ايسنا). برنامج [60 ساعة معتمدة] درجة الماجستير في التربية والتعليم والتكنولوجيات الجديدة تضم 60 ECTS ساعة معتمدة موزعة على النحو التالي: المواد الإجبارية: 42 النظام الأوروبي الاختيارية: 6 النظام الأوروبي ينتهي المشروع الرئيسي: 12 النظام الأوروبي المجموع: 60 النظام الأوروبي وتنظم مجموعة من الموضوعات المدرجة في هذا المنهج إلى ثلاث وحدات تدريبية مختلفة: تقنية وحدة ويشمل ذلك دراسة المواضيع من تقنيات متقدمة التعلم على الانترنت، الابتكارات التعليم الإلكتروني والبحوث التطبيقية في تكنولوجيا التعليم، وبيئات تعاونية،-المحافظ E، Metaversos، بيئات التعلم الافتراضية والمحتوى فتح. وتوفر هذه المواد للدراسة والتجريب والابتكار والبحوث التطبيقية إلى المرافق والإمكانات التكنولوجية-التربوية أن هذه الأدوات الاتصالات من بعد موجودة في التعليم العالمي. في وحدة التعليم يتم وضع تقنيات كأصحاب دراسة تخضع الاتجاهات التعليمية للقرن الحادي والعشرين، ونماذج وموارد جديدة في التدريس وتصاميم التدريب برامج التعلم الإلكتروني والتعلم B-يتيح للطلاب للحصول على لمحة عامة عن النظريات و المتقدمة المرتبطة بتطبيق تكنولوجيات جديدة لمجتمع المعلومات التعليم وتلك التي تعتبر الاتجاهات التربوية الجديدة للقرن الحادي والعشرين. ال وحدة الاتصالات ويعرض ثلاثة مواضيع مختلفة؛ موبايل التعلم، وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية والمدونات. والغرض من هذه المواد لتزويد الطلاب مع المعلم معرفة فعالة وعملية حول الطرق التي يمكنك من خلالها تطوير التفاعل وتدفق الاتصالات في أي عملية التعليم والتعلم عبر الإنترنت. دراسة طرق جديدة لنقل المعرفة من خلال قنوات الاتصال المختلفة، وأجهزة ووسائل الإعلام التي يمكن أن تولد مجتمعات التعلم المبتكرة. مرة واحدة التغلب عليها عن طريق تسخير الموضوعات من وحدات الإلزامي، سيقوم الطلاب بإجراء إجباريا رسالة الماجستير، حيث وضعت في اللعب الكفاءات والمهارات الجديدة من خلال إجراء مشروع بحثي، سواء من خلال تطوير المناهج الدراسية للتعليم باء أو التعلم الإلكتروني أو البحوث التطبيقية التكنولوجيات الناشئة درس في الاختيارية مختلفة ،، وبالتالي تمكين مستوى المعدل النهائي من الاستحواذ على ممارسة اللازمة لأداء وتقييم واجباتهم. اعتراف العنوان الرسمي الطلاب الذين يستوفون متطلبات UDIMA وسوف يتم منح درجة الماجستير في التربية والتعليم والتكنولوجيات الجديدة تدرس من قبل UDIMA، إلى جانب لقب الماجستير المهنية الصادرة عن مركز الدراسات المالية. متطلبات UDIMA: تمتلك درجة، دبلوم الكلية على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. [-]

Contact

Universidad a Distancia de Madrid

العنوان, سطر 1 Vía de Servicio A-6 15
Collado Villalba 28400, Spain
Website http://www.udima.es
الهاتف +34 918561699 o +34 914444920