Spain Business School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مدرسة أسبانيا الأعمال هي مدرسة تجارية جديدة خاصة ومستقلة وتعددية ذات وظيفة اجتماعية هامة جدا. نحن يمكن أن تشير إلى أننا نواجه واحدة من عدد قليل من المدارس التجارية الاجتماعي إن لم يكن الوحيد.

ويتكون من المهنيين ذوي الخبرة الواسعة في مجال التدريس وترغب في مشاركة قيمة المعرفة إضافة إلى المجتمع. نحن نريد لخدمة وتدريب الموهوبين، بغض النظر عن السن أو العرق أو المتطلبات.

مدرسة أسبانيا الأعمال وهو يركز على الأعمال التجارية، والتدريب القانوني والعملي، اتباع منهجية التعليم الإلكتروني عالية الجودة المستخدمة من قبل المدارس التجارية الرائدة في العالم.

بكسل

مدرسة أسبانيا الأعمال هذا المكسب اعتراف من المجتمع الدولي للتدريب عبر الإنترنت الجودة من خلال أعضاء هيئة التدريس فيها، وارتفاع الطلب على البرامج الأكاديمية ونظام تكلفة تنافسية.

بعثة

الرسالة والرؤية اسبانيا كلية إدارة الأعمال>

  • توجيه عملية صنع القرار.
  • التركيز على التميز والخدمة.
  • النمو التكويني للمجتمع.

القيم

وتستند هذه القيم على الأفراد والشركات والمجتمعات من الناس.

  • احترام الآخرين، وشخصيا ومهنيا. إدارة الأعمال التي تركز على الناس.
  • روح الخدمة والتميز في الجودة كوسيلة من العمل الجيد.
  • والتواضع، والقدرة على التعلم والاستماع.
  • النزاهة والعمل الجماعي.
  • الالتزام الاجتماعي.
  • التدويل.
  • ريادة الأعمال.

المنهجية

ويستند التدريب عبر الإنترنت التي وضعتها إسبانيا كلية إدارة الأعمال على نموذج جديد يعمل على حل لن تواجه التعليم ويكمل التقدم التكنولوجي والتعلم. تعليم ما يعادل في وجهه، ولكن السماح استيعاب جداول توافرها، أن تكون قادرة على الجمع بين التدريب مع التفاني المهني والشخصي.

منهجية على الانترنت يمكن أن يحقق أهداف التدريب من خلال المشاركة والتفاعل. يكون المشاركون دور فعال تماما، تدخل في سلسلة من الأنشطة والمناقشات التي قد تتطلب منك التفاعل مع كل من معلمهم، ومع برنامج زملائهم.

خلال برنامج الطالب يجب أن تدخل بدأب في حرم الظاهري أن يكون الرصد المستمر:

  • أسلوب دراسة الحالة، النظام المستخدم من قبل كبار المدارس التجارية الدولية.
  • المواد الدراسية.
  • المشاركة في دراسات الحالة العملية.
  • منتديات النقاش والمناقشات مع المعلمين والطلاب.
  • مؤتمرات الفيديو من الطبقة الافتراضية الحية أو وضع المؤجلة حيث يتطور المعلم مفاهيم ومضامين تشجيع النقاش وعمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

سوف يكون هناك تغذية راجعة مستمرة لإثراء الطالب والمعلم تحفيز تعليم الطلاب لتحديد المشاكل الرئيسية وتحديد أولويات القضايا مثل إدارة الوقت. يصبح المعلم التقليدي والمعلم أو الميسر وظائفه الرئيسية:

  • توجيه الطلاب نحو تعلم المحتوى، الرد على الاستفسارات، والأنشطة تصحيح ومشيرا إلى الجوانب التي يجب أن تعمق.
  • إيجابي تشجيع المجموعة بأكملها، وخلق مناخ للتعلم ورفع القضايا للنقاش.
  • تتبع مشاركة الطلاب، وتقييم التعلم وأداء ردود الفعل اليومي.

يقدم برنامج الجودة عبر البوابة الإلكترونية المزايا التالية:

  • المصالحة بين قتك الشخصية والعمل والدراسات. الفرصة لمواصلة التعليم العالي دون مقاطعة تخطيط العمل.
  • الادخار. تكلفة النقل، ووقت السفر والتدريب.
  • المرونة. يمكنك اختيار الوقت والتفاني.
  • التكنولوجيا. استخدام والألفة التكنولوجيا.
  • الشبكات. تبادل خبرات العمل وتوسيع الشبكة.
This school offers programs in:
  • الأسبانية

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

الماجستير في التسويق الرقمي واستراتيجية على الانترنت

دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 10  February 2017 إسبانيا مدريد

تستهدف جميع المهنيين الذين يحتاجون إلى تضمين الاستراتيجيات أعمالهم عملاء جدد استخدام قنوات: الرقمية. وبطبيعة الحال، لجميع رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى معرفة فوائد الإنترنت، إما لأنها سوف شن التجارة الإلكترونية أو لأنهم يريدون تحويل أو التكيف مع أعمالهم التقليدي إلى النظام الرقمي ... [+]

الذي ينبغي أن يحضر: جميع المهنيين الذين يحتاجون إلى تضمين الاستراتيجيات أعمالهم عملاء جدد استخدام قنوات: الرقمية. وبطبيعة الحال، لجميع رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى معرفة مزايا الإنترنت، إما لأنها سوف شن التجارة الإلكترونية أو لأنهم يريدون تحويل أو التكيف مع أعمالهم التقليدي إلى الرقمي. الأهداف: معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة، ولكن من وجهة نظر السوق الجديد: الرقمية. اكتساب المعرفة الكاملة للتسويق وإدارة العملاء. القدرة على قياس وتحقيق النتائج على الإجراءات التي يتم إطلاقها. تصبح خبيرا في تحقيق أفضل عائد استثمار. أن تكون قادرة على بناء المشروع الخاص بك والحصول على التمويل اللازم لذلك جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية والقانونية. الدورة 2: أساسيات التسويق. الوحدة 2: العملاء جلسة 1: المستهلك الرقمي. الدورة 2: إدارة علاقات العملاء. إدارة خدمة العملاء. الدورة 3: ولاء العملاء. الوحدة 3: التسويق الرقمي جلسة 1: التسويق الرقمي. الدورة 2: موبايل التسويق. الدورة 3: عالم الشبكات الاجتماعية. جلسة 4: التسويق عبر البريد الإلكتروني. جلسة 5: كبار المسئولين الاقتصاديين ومحرك البحث SEM. جلسة 6: جوجل تحليلات أولا تحليل البيانات. جلسة 7: جوجل Adwords أولا تصميم الحملات. الوحدة 4: استراتيجية جلسة 1: الأهداف والاستراتيجيات من موقع على شبكة الانترنت. الدورة 2: استراتيجية في مجال التجارة الإلكترونية. الدورة 3: استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. جلسة 4: إدارة السمعة على الانترنت. الجلسة 5: خطة التسويق الاستراتيجي. جلسة 6: إنشاء المنتجات الرقمية. جلسة 7: الحملات 360. جلسة 8: قطاع التسويق. الوحدة 5: مهارات الإدارة الرقمية جلسة 1: الاتصال الكتابي. الدورة 2: السمعي البصري الاتصالات. الدورة 3: الخطابة. جلسة 4: عروض الفعالة END OF سيد. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية استعراض الطلاب: كارمن لونا (2015) • ما هو أفضل مسار؟ وكان أفضل من سيد متنوعة من المواد التي تدرس بدءا من الطبيعة التقنية الموضوعية وأصول البيئة القانونية، مؤسسة أو قانون المالية لغير المالية إلى أكثر عملية وديناميكية، مثل إدارة الوقت ودورات القيادة أو الدافع. • ما هو أسوأ من الدورة؟ ارتفاع عدد التدريبات التي ترسل بعض المعلمين • هل أوصي به؟ نعم. أنصح أولئك الذين يريدون أن يكون التدريب المكثف في مجال الأعمال الرقمية وأيضا لأولئك الذين لديهم معرفة من مناطق معينة من التسويق ولم يفتش القضايا الهامة مثل التسويق المحمول والشبكات الاجتماعية أو تحليلات الويب. فرانسيسكو سالاس (2016) • ما هو أفضل مسار؟ أنا أحب الفن، والحرم الجامعي وأساليب • هل تنصح هذا السيد؟ • إذا، بالطبع [-]

الماجستير في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية

دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 10  February 2017 إسبانيا مدريد

ويتناول جميع أولئك الذين يرغبون في إنشاء الأعمال التجارية على الإنترنت وتريد أن تصل إلى المشترين المحتملين، أينما كانوا، ومعرفة كيفية القيام بذلك من أجهزة مختلفة في العالم. أيضا بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تحديد وتخطيط استراتيجية من شأنها أن تؤدي إلى النجاح في أي شركة تجارية ... [+]

الذي ينبغي أن يحضر: ويتناول جميع أولئك الذين يرغبون في إنشاء الأعمال التجارية على الإنترنت وتريد أن تصل إلى المشترين المحتملين، أينما كانوا، ومعرفة كيفية القيام بذلك من أجهزة مختلفة في العالم. أيضا بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تحديد وتخطيط استراتيجية من شأنها أن تؤدي إلى النجاح في أي شركة تجارية. الأهداف: معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة على شبكة الإنترنت مكرسة للتجارة، ولكن من وجهة نظر السوق الجديدة، الرقمية. اكتساب المعرفة الكاملة من العملاء وجذب، ولائهم، واستراتيجية للتجارة الإلكترونية لتحليل النتائج. القدرة على قياس وتحقيق النتائج على الإجراءات التي يتم إطلاقها. تصبح خبيرا في تحقيق أفضل عائد استثمار. أن تكون قادرة على بناء المشروع الخاص بك والحصول على التمويل اللازم لذلك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عددا من الأهداف العالمية لجميع البرامج التي تتكون من: تؤدي بكفاءة فرق، وتعلم لاتخاذ القرارات الاستراتيجية، ووضع رؤية عالمية وشاملة، وإدارة التغيير الماجستير وإدارة التقاط المهارات. جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية والقانونية. الدورة 2: أساسيات التسويق. الدورة 3: مقدمة في التجارة الإلكترونية. الوحدة 2: عميل جلسة 1: المستهلك الرقمي. الدورة 2: إدارة علاقات العملاء. إدارة خدمة العملاء. الوحدة 3: التسويق الرقمي جلسة 1: التسويق الرقمي. الدورة 2: التسويق تليفون. الدورة 3: الشبكات الاجتماعية. جلسة 4: التسويق عبر البريد الإلكتروني. جلسة 5: محركات البحث: كبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة. جلسة 6: جوجل تحليلات أولا جلسة 7: جوجل Adwords أولا جلسة 8: تصميم وإدارة الحملة الوحدة 4: التجارة الإلكترونية جلسة 1: استراتيجية في مجال التجارة الإلكترونية. الدورة 2: التجارة الإلكترونية الاجتماعي. الدورة 3: الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية. جلسة 4: بريستاشوب. جلسة 5: الماجنتو. الوحدة 5: مهارات الإدارة الرقمية جلسة 1: إدارة الوقت. الدورة 2: إدارة الإجهاد. الدورة 3: الخطابة. جلسة 4: عروض الفعالة. END OF سيد. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية [-]

الماجستير في ريادة الأعمال

دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي January 2017 إسبانيا مدريد

الماجستير في ريادة الأعمال يتيح للطلاب سواء كانوا يفكرون في خلق المشروع الخاص بك كما لو أنه حدث بالفعل. إذا كانت هذه هي قضيتك، فإنه سيعلم من المجالات القانونية للنظر، لاكتشاف كيف أن فكرة الحصول على تمويل وقيادة وتشغيل وإدارة الأعمال التجارية. الجو 100٪ التجريبية وسيتم درس وإرشادهم من قبل رجال الأعمال الشهيرة التي من شأنها إدخال الشبكات المزيد ... [+]

الماجستير في ريادة الأعمال يتيح للطلاب سواء كانوا يفكرون في خلق المشروع الخاص بك كما لو أنه حدث بالفعل. إذا كانت هذه هي قضيتك، فإنه سيعلم من المجالات القانونية للنظر، لاكتشاف كيف أن فكرة الحصول على تمويل وقيادة وتشغيل وإدارة الأعمال التجارية. الجو 100٪ التجريبية وسيتم درس وإرشادهم من قبل رجال الأعمال المشهورين الذين سوف أعرض لكم لالأكثر إثارة للاهتمام لديك فكرة الشبكات التجارية. أيضا، إذا كنت مهتما، وسوف ينتهي بك الأمر مع فكرتك سيد جعلها تفعل ذلك، ولدى الشركة التي تم إنشاؤها باستخدام النصيحة من أفضل المهنيين. موجهة إلى أي شخص لديه روح المبادرة وحريصة على تعلم كيفية الطابع، في مرحلة ما، يجب عليك جبل مشروعك وتقليل المخاطر. طلاب الجامعات، والمهنيين العاملين أو عدم مستقلة. جميع أنواع الملفات الشخصية ليس لها مكان في هذه الحال، إذا كانوا يعتقدون أن التحديات التي تواجهها يمكن أن تتحقق. هذا الماجستير لديه إمكانية للحصول على درجة مزدوجة مع اعتراف الجامعة. لتطبيق، يجب أن يكون الطالب حاصلا على درجة علمية معترف بها على الصعيد الوطني. النجاح هل لديك فكرة؟ هل لديك الرغبة والقوة للقتال من أجل ذلك؟ هل اتخذت بالفعل ولكن تعتقد أنك يمكن استخدام بعض المساعدة في الإدارة؟ ثم لديك مشروع. الهدف الرئيسي من برنامج الماجستير في ريادة الأعمال هو أن الطالب يعرف أبعاد مختلفة من إنشاء الشركة، إدارة والناس إدارتها، وتقديم الأدوات اللازمة لإنشاء وتعطيك المعرفة لتشغيل. أهداف الدورة هي: - لفهم عملية إنشاء شركة جديدة - تقديم صاحب المشروع لمحة عامة عن المشروع - التعرف على عوامل النجاح الرئيسية - تدريب المشاركين على استخدام أدوات شاملة للبدء استراتيجيات والتشغيلية للمشاريع رقمية (سهولة الاستخدام، والتسويق، والشبكات الاجتماعية، الخ) - - إدارة - تدريب أصحاب المشاريع لإعداد خطة أعمالها - كشف المجال القانوني التدريب على المهارات والكفاءات المطلوبة للتحدي الأعمال ... وقبل كل شيء يفكر مثل منظم، ليكون بمثابة منظم. متطلبات لا علم لديه دورة تدريبية موضوعها او معين المطلوبة للقبول. ومع ذلك، هذا الماجستير لديه إمكانية للحصول على درجة مزدوجة مع اعتراف الجامعة. لتطبيق، يجب أن يكون الطالب حاصلا على درجة علمية معترف بها على الصعيد الوطني. المنهجية منهجية لهذا البرنامج هو المخلوطة. من خلال الحرم الجامعي عبر الإنترنت كلية إدارة الأعمال اسبانيا ودورات سيقوم الطالب استكمال التدريب. [-]

الماجستير في مجال الأعمال التجارية الرقمية

دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 12  February 2017 إسبانيا مدريد

جميع الفنيين لديهم لتشغيل الأعمال التجارية، سواء بأنفسهم أو للآخرين، رقمي أو يمكن تحويلها إلى ملكهم الرقمية. ماجستير في إدارة الأعمال الرقمية يتيح لك أن تكون على درجة الماجستير في جميع التخصصات من الأعمال الجديدة، والمؤسسات التكنولوجية والقانونية المطبقة على المنتجات الإنترنت، والمستهلك الرقمي والتجارة الإلكترونية والتسويق في جميع أشكاله (رقمي، والمحمول، والشبكات الاجتماعية، والولاء العميل)، إدارة الإنترنت المحتوى، تحليلات الويب، والإعلان، والمهارات الإدارية الرقمية وأكثر من ذلك بكثير ... [+]

الذي ينبغي أن يحضر: جميع الفنيين لديهم لتشغيل الأعمال التجارية، سواء بأنفسهم أو للآخرين، رقمي أو يمكن تحويلها إلى ملكهم الرقمية. ماجستير في إدارة الأعمال الرقمية يتيح لك أن تكون على درجة الماجستير في جميع التخصصات من الأعمال الجديدة، والمؤسسات التكنولوجية والقانونية المطبقة على المنتجات الإنترنت، والمستهلك الرقمي والتجارة الإلكترونية والتسويق في جميع أشكاله (رقمي، والمحمول، والشبكات الاجتماعية، والولاء العميل)، إدارة الإنترنت المحتوى، تحليلات الويب، والإعلان، والمهارات الإدارية الرقمية وأكثر من ذلك بكثير ... كلية إدارة الأعمال في إسبانيا نحن خبراء في تدريب قادة الرقمية الحالية والمستقبلية. الأهداف: معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة، ولكن من وجهة نظر السوق الجديد: الرقمية. اكتساب المعارف الأساسية للمبيعات والتسويق والتمويل والموارد البشرية، ولكن اتقان تقنيات جديدة للتسويق الرقمي، والشبكات الاجتماعية، التجارة الإلكترونية، توجيهات 2.0 المهارات وتحليلات الويب. القدرة على قياس وتحقيق النتائج على الإجراءات التي يتم إطلاقها. تصبح خبيرا في تحقيق أفضل عائد استثمار. أن تكون قادرة على بناء المشروع الخاص بك والحصول على التمويل اللازم لذلك وبالإضافة إلى ذلك، فإن عددا من الأهداف العالمية لجميع البرامج التي تتكون من: تؤدي بكفاءة فرق، وتعلم لاتخاذ القرارات الاستراتيجية، ووضع رؤية عالمية وشاملة، وإدارة التغيير الماجستير وإدارة التقاط المهارات. جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية. الدورة 2: البيئة القانونية. الدورة 3: أساسيات التسويق. الوحدة 2: المنزل الرقمي جلسة 1: رقمية المنتج الدورة 2: المستهلك الرقمي الدورة 3: التجارة الإلكترونية جلسة 4: مفاتيح لبناء نجاح التجارة الإلكترونية جلسة 5: إدارة علاقات العملاء. إدارة خدمة العملاء الوحدة 3: DIGITA التشغيليل جلسة 1: التسويق الرقمي الدورة 2: التسويق تليفون الدورة 3: الاجتماعي للإعلام والتسويق جلسة 4: استراتيجية البحث جلسة 5: التسويق عبر البريد الإلكتروني والانتماء جلسة 6: الإبداع والإعلان على الإنترنت جلسة 7: القانون العام على الدعاية و جلسة 8: القانون التجاري الوحدة 4: استراتيجية والمحتوى الرقمي جلسة 1: خطة التسويق الاستراتيجي الدورة 2: استراتيجيات الولاء الدورة 3: استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية جلسة 4: المحتوى ذوو المناصب جلسة 5: سك النقود من وسائل الاعلام على الانترنت الوحدة (5): القياسات والمراقبة جلسة 1: تحليلات الويب الدورة 2: إدارة السمعة على الانترنت الدورة 3: وسائل الإعلام الرقمية الإعلان الوحدة 6: القيادة والإدارة جلسة 1: مغامر الإدارة الدورة 2: قانون مشروع الدورة 3: المالية لغير المالية جلسة 4: القيادة جلسة 5: العروض الفعالة جلسة 6: الدافع فريق جلسة 7: فن الخطابة جلسة 8: إدارة الوقت جلسة 9: إدارة الإجهاد END OF سيد. وسوف تعمل في فرق، والتي سوف تمكن الشبكات الوجه الفعلي والعملي خبراتكم في المستقبل. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية استعراض الطلاب: خوان خوسيه بولو (2014) "ريادة الأعمال والتسويق الرقمي نوعان من التخصصات التي أود أن تصبح خبير. لتحقيق هذا الهدف، فإنه بحاجة إلى توسيع وتعزيز ما تعلموه خلال تجربتي المهنية والتعليمية السابقة، غمر نفسي تماما في برنامج الدراسات العليا التي تركز بنسبة 100٪ على واقع الأعمال الرقمي. في هذا المعنى، بعد أن المسجلين في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية من اسبانيا كلية إدارة الأعمال حققت نجاحا. ويتكون فريق التدريس من المهنيين ذوي الخبرة في العالم الرقمي، مواد القيام بجولة في التفاصيل المناطق التي يشكلون أي الأعمال التجارية عبر الإنترنت وأيضا الدورات التي تساعد على إكمال التدريب الخاص بك، والحصول على المعرفة حول قضايا مثل استراتيجية، قيادة أو إدارة المشاريع الفعالة. ولكن قبل كل شيء، أود التأكيد على العامل البشري مسؤول عن سيد. مدرسة مجاورة، منتبهة إلى طلابهم وتقديم أفضل جودة ممكنة خلال فترة شاركنا تجربة التدريب. لقد عشنا لحظات جيدة جدا في materclass الفصول الدراسية. من بين الأفضل دون شك، جعلت أيضا أصدقاء جدد وعلاقات مهنية بين أقرانه. أخيرا، أود أن أسلط الضوء على منصة على الانترنت. من خلال ذلك اتصلنا المعلمين، والوصول إلى المحتوى التعليمي التي يتم توزيعها في وحدات وناقش مع الزملاء في منتديات النقاش. إنها متوسطة التشاركي الذي يضيف قيمة ويجعل من عملية دراسة بسيطة سيد ". الفارو كارمونا (2014) • ما هو أفضل مسار؟ فصول مثيرة جدا للاهتمام، مع محادثات قبل المتخصصين القطاع الإنتاجي للغاية. الرصد الفعال. حسن سير العمل في المنصة. تشكيلة واسعة من الموضوعات والمحتوى بالتأكيد الكامل للغاية. في العام، المعلمين الجيدين تشارك في تدريسهم • ما هو أسوأ من الدورة؟ تأخر بعض المعلمين في السجون. • هل تنصح به؟ لقد فعلت. ذكرت ذلك للأصدقاء والزملاء ألفونسو Zurera (2014) • ما هو أفضل مسار؟ أنا سعيد جدا مع السيد في الأعمال الرقمية، وأنا سعيد أن أكون جزءا من الدرجة الأولى، على حد سواء من أجل الخير (ونحن سوف تكون أول مدربة في هذا الموضوع) وسيئة (تم حل بعض الأخطاء على طول وبطبيعة الحال، وأنا سعيد لأنهم شاركوا في تحسين). • ما هو أسوأ من الدورة؟ مجرد ملاحظة بشأن النظام الأساسي: أن الطلاب يمكن أن تجعل كل على حدة الألوان موضوع الدورات، للاحتفال باللون الأحمر للذهاب تشغيل وتجنب الاضطرار للبحث إذا أكملنا أم لا. • هل تنصح به؟ كل من يسأل عني. أنا أبلغكم عن سيد ونقول لهم حيث يمكن العثور على المعلومات. أنا سفيرا جيدا لSBS وخصوصا سيد "الأعمال الرقمية". ألفارو لوبيز إزكويردو (2015) • ما هو أفضل مسار؟ إمكانية للماجستير حتى الآن إيجابية للغاية بالنسبة لأولئك الذين يعملون، بالإضافة إلى ذلك، هناك متسع من الوقت للعمل الموضوعات والتمارين مريحة وعملية. • ما هو أسوأ من الدورة؟ سأنتظر للانتهاء من ذلك. • هل تنصح به؟ نعم، بالتأكيد، لحظة بالطبع كاملة جدا، وهناك المهنيين كبير وتعلمت الكثير من المفاهيم. [-]

تحليلات الويب ماستر والبيانات الكبيرة

دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 10  February 2017 إسبانيا مدريد

المحلل الرقمي والبيانات العلمية نوعان من اليوم الأكثر طلبا وملامح بضع سنوات القادمة. ويهدف هذا الماجستير في كل من لمحات مستوى الإدارة، والمديرين المتوسطين، لمحات فنية، المهنيين المستقلين ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع، الخ باختصار، أي المهنية الذي يريد أن يكون زعيم في الأعمال الرقمي ... [+]

الذي ينبغي أن يحضر: المحلل الرقمي والبيانات العلمية نوعان من اليوم الأكثر طلبا وملامح بضع سنوات القادمة. ويهدف هذا الماجستير في كل من لمحات مستوى الإدارة، والمديرين المتوسطين، لمحات فنية، المهنيين المستقلين ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع، الخ باختصار، أي المهنية الذي يريد أن يكون زعيما في مجال التكنولوجيا الرقمية. الأهداف: معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة، ولكن من وجهة نظر السوق الجديدة، الرقمية. تعلم لتفسير السلوكيات التي المستخدمين على الشبكة وخاصة على موقعنا من أجل التكيف مع المنتجات الخاصة بك والخدمات والأعمال لماذا يطالبون المستخدمين. السيطرة على أهم الأدوات مثل Google Analytics. أيضا، إجراء اتصالات مع واقع البيانات الكبيرة هو واقع لا يمكن وقفها أن يؤثر على كل من الشركات والأفراد. أن تكون قادرة على بناء المشروع الخاص بك والحصول على التمويل اللازم لذلك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عددا من الأهداف العالمية لجميع البرامج التي تتكون من: تؤدي بكفاءة فرق، وتعلم لاتخاذ القرارات الاستراتيجية، ووضع رؤية عالمية وشاملة، وإدارة التغيير الماجستير وإدارة التقاط المهارات. جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية والقانونية. الدورة 2: مقدمة إلى laanalítica. الدورة 3: أهداف واستراتيجية موقع على شبكة الانترنت. الوحدة 2: محلل جلسة 1: جوجل تحليلات أولا الدورة 2: جوجل تحليلات الثاني. الدورة 3: التحليلات أدوبي / شركة Omniture. جلسة 4: كومسكور. جلسة 5: اكسل للمحللين. الوحدة 3: الإحصائية والمنهج التحليلي جلسة 1: وسائل الإعلام الاجتماعية تحليلات. الدورة 2: التحليلي في مجال التجارة الإلكترونية. الدورة 3: التحليل النوعي. جلسة 4: التحليل الكمي. الوحدة 4: البيانات الكبيرة جلسة 1: البيئة البيانات الكبيرة. الدورة 2: العمارة البيانات الكبيرة. الدورة 3: تحليل المعلومات والمعرفة. جلسة 4: أساسيات لغة R و SQL. الوحدة 5: مهارات الإدارة الرقمية جلسة 1: فن الخطابة. الدورة 2: الذكاء العاطفي. الدورة 3: الاتصالات للقيادة. جلسة 4: عروض الفعالة. نهاية مشروع MASTER. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية استعراض الطلاب: فرانسيسكو أوفييدو • ما هو أفضل مسار؟ المرونة الوقت عند تنظيم الدراسة، وتنفيذ ممارسات لتعلم المعرفة والقدرة على الجمع بين ذلك مع الأنشطة الأخرى. تدريب المعلمين، لديه خبرة كبيرة، والقرب والسرعة في حل الشكوك. • ما الذي يمكن تحسينها؟ بعض الطبقات على وجهه / ندوات التمارين العملية. • هل تنصح الماجستير أو الخبراء تفعلونه؟ نعم أوصي، للمحتويات، من قبل المهنيين والمرونة (وهو أمر مهم جدا). الإنماء بونيلا • ما هو أفضل مسار؟ الناتج المهنية • ما الذي يمكن تحسينها؟ التواصل مع بعض المعلمين أكثر مرونة • هل يوصي الماجستير أو الخبراء تفعلونه؟ على الرغم من أنني بدأت للتو، نعم. ديزيريه لوبيز • ما هو أفضل مسار؟ محتوى سيد والمتابعة من قبل المعلمين • ما الذي يمكن تحسينها؟ خلق الإخطارات عندما أسهم الشريك شيء في المنتديات • هل يوصي الماجستير أو الخبراء تفعلونه؟ وأعتقد أنه من المستحسن بشدة، على الرغم من أن لديهم القليل من الوقت. ديفيد بيللو • "اسمي ديفيد وأوصي ماجستير في تحليلات الويب والكبير بيانات كلية إدارة الأعمال من اسبانيا. سيد اكتمال جدا ولديه كل الدورات الناطقة المحددة والعامة ودورات القيادة والتي تعتبر ضرورية للغاية لأي اليوم المهنية. أيضا، وأنا حقا أحب منهجية دراسة الحالة لأنه يتيح معرفة أعمق بطريقة ديناميكية ومسلية. ولكن مما لا شك فيه الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو الطبقات الحية تستطيع أن ترى الشاشة معلمك كما انه يعمل مع أداة تحليلية، لأنه هو أفضل طريقة لتعلم كيفية استخدامها. أيضا، يمكنك ان ترى وجهها مرة أخرى بعد حرم الظاهري إذا كان لديك أي أسئلة. وأخيرا وليس آخرا، أود أن أسلط الضوء على العلاقة الوثيقة بين جميع العاملين في المدرسة التي ستوجه لكم في جميع مراحل عملية التعلم. لا تفكر مرتين، والانضمام اسبانيا كلية إدارة الأعمال! " Salido ارنستو غالان "إن MAWBD، والجمع بين حقلين من الإسقاط المهنية ضخمة كما تحليلات الويب والبيانات الكبيرة، التي قدمت في مجموعة التدريب فريدة من نوعها، مما يتيح لك لحلها، من خلال تشكيل ناجحة تم الحصول عليها بعد نفس، والحلول المختلفة ذكاء الأعمال أي تحد المهنية الممكن الذي يجب الوفاء به. العديد من أبرز السيد، سيبرز الطابع المبتكر، مع جيل من الأكاديميين والمهنيين في هذا القطاع، مما يسهل الوصول المباشر والفوري لبيئات مؤشرات العمل، وتحقيق التوازن التدريب نظريا وعمليا، وكلها مرتبطة والمعمم نوعية الطلب الخاصة والعلامة التجارية يعلم في المدرسة. جودة المعلم، على اتصال من خلال المناصب الإدارية في بيئات التدريب الرقمية، يساعدك على التأقلم من يوم لمواقف حقيقية الممكنة في المجال المهني الخاص بك ". [-]

درجة الماجستير في إدارة المجتمع ووسائل الإعلام الاجتماعية

دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 10  February 2017 إسبانيا مدريد

كل الناس الذين يرغبون في إنشاء وإدارة والاعتدال وتطوير وقيادة المجتمعات الافتراضية، وتتبع الحسابات وتفسير التقارير متري لتقييم العائد على الاستثمار من أي علامة تجارية أو شركة هو ذاهب. كلاهما طالب الملف الشخصى مدير منتدى وسائل الاعلام الاجتماعية من قبل جميع المنظمات واحدة من المهن الواعدة ... [+]

الذي ينبغي أن يحضر: كل الناس الذين يرغبون في إنشاء وإدارة والاعتدال وتطوير وقيادة المجتمعات الافتراضية، وتتبع الحسابات وتفسير التقارير متري لتقييم العائد على الاستثمار من أي علامة تجارية أو شركة هو ذاهب. كلاهما طالب الملف الشخصى مدير منتدى وسائل الاعلام الاجتماعية من قبل جميع المنظمات واحدة من المهن الواعدة. الأهداف: تعلم لتفسير السلوكيات التي المستخدمين على الشبكة و معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة، ولكن من وجهة نظر الشبكات الاجتماعية. معرفة التحديات التي المستخدمين والشركات وعلاماتها التجارية يعيشون في الشبكات الاجتماعية. وضع استراتيجية الشركة في RRSS من وجهة نظر إدارة المحتوى، والتسويق الاجتماعي وخدمة العملاء. جميع مهارات مدير الجماعة في كل شبكة اجتماعية. القدرة على قياس وتحليل وتقديم تقرير عن نتائج فور حدوثها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عددا من الأهداف العالمية لجميع البرامج التي تتكون من: تؤدي بكفاءة فرق، وتعلم لاتخاذ القرارات الاستراتيجية، ووضع رؤية عالمية وشاملة، وإدارة التغيير الماجستير وإدارة التقاط المهارات. جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية والقانونية. الدورة 2: مقدمة لتسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. الدورة 3: مقدمة إلى عالم محركات البحث الوحدة 2: مدير الجماعة جلسة 1: مدير الجماعة. الدورة 2: مدير الجماعة في الفيسبوك. الدورة 3: مدير الجماعة على تويتر. جلسة 4: مدير الجماعة في إينستاجرام. جلسة 5: الجماعة مدير ينكدين. جلسة 6: مدير المنتدى في Google+. الوحدة 3: مدير وسائل الاعلام الاجتماعية جلسة 1: استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. الدورة 2: استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. الدورة 3: إدارة السمعة على الانترنت. جلسة 4: التسويق الرقمي. جلسة 5: ولاء العملاء. جلسة 6: جوجل Adwords أولا الوحدة 4: تحليل البيانات جلسة 1: وسائل الإعلام الاجتماعية القياسات. الدورة 2: جوجل تحليلات أولا الوحدة 5: مهارات وأدوات جلسة 1: فن الخطابة. الدورة 2: مكتوب الاتصالات الدورة 3: هوتسوت. جلسة 4: الطنين. نهاية مشروع MASTER. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية. استعراض الطلاب: أماليا الأبيض بولو (2015) أول شيء هو أن نلاحظ منصة على الانترنت بسيطة جدا وبديهية. أما بالنسبة للماستر، هذا البرنامج هو الكامل، والدورات وتنظم كذلك كتلة والمعلومات والمحتوى هو جيد جدا والمنتدى الذي كل موضوع يسمح بمشاركة بطريقة بسيطة، وأيضا كل معلم يستجيب مع خفة الحركة ودعوتهم للمشاركة. الخطابة، العروض الفعالة والسمعة على الانترنت، وأعتقد أنهم المواد التي يمكن تطبيقها كثيرا كل يوم عمل. وهما من القضايا التي هي مهتمة جدا في هذا الماجستير هي: قياس والاستراتيجية، ضرورية، وموضوعا للكل شبكة اجتماعية معينة والأدوات. على الرغم من كونه على الانترنت كنت لا نشعر بأننا وحدنا في أي وقت، وهناك مراقبة من قبل كل معلم، هناك مهام العملية، واختبارات، ولكن يجري ثابت غير مقبول تماما، والأهم من ذلك معرفة، وإذا كنت يمكن أن تقوم به أفضل بكثير. [-]

الفيديوهات

Qué es Spain Business School

Nuestra Escuela

Formación Spain Business School

Contact

Spain Business School

العنوان, سطر 1 Calle de Velázquez 12
28006 Madrid, Spain
Website http://www.spainbs.com/
الهاتف +34 917 19 10 00