INSA Business, Marketing & Communication School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

INSA الأعمال والتسويق والاتصالات مدرسة

هدفنا الرئيسي هو تدريب المهنيين قادرة على أن تدرج في مكان العمل وجود قاعدة صلبة من الخبرة والمهارات اللازمة لأداء واجباتهم بنجاح من يوم واحد، وعلاوة على ذلك، والعمل تقريرا لهم الاعتراف الاجتماعي والمهني و .

لهذا، واتصال دائم مع الشركات واحتياجاتهم أمر حيوي وINSA يأخذك من خلال المهنيين الذين يمثلون أعضاء هيئة التدريس، من خلال الخدمات التي تقدمها للشركات وشبكة من الخريجين من التخلص منها.

أن تحقيق هذا الهدف لن يكون ممكنا من دون منهجية تضمن نجاح برامجنا ويقوم على:

  • الخطط الحالية والدراسات الخاصة مع الطبقات الحيوية
  • الاهتمام الشخصي للطلاب
  • نظام الرصد والتقييم الذاتي


كل وظيفة مباراة المؤهلات الدراسية عروض قادمة من العالم المهني، الأمر الذي يتطلب، على نحو متزايد، والتخصصات المهنية المختلفة جديدة لالتقليدية.

يتطلب عالم الأعمال المؤهلة إدارة المهنيين ورجال الأعمال والتسويق والإعلان والعلاقات العامة ومساعدي التنفيذي من بين أمور أخرى، مع تدريب مكثف في مجال المعرفة والمهارات اللازمة لإتقان تكنولوجيات جديدة.

مع دراساتنا الطلاب على اكتساب المهارات الاجتماعية والشخصية والفنية فضلا عن الأدوات اللازمة للاندماج الناجح في سوق العمل. خطط تملك دراسات ومنهجية تقوم على شخصية ومريحة، مع دراسات الحالة، وتقديم إمكانية التدريب في الشركات يسمح النهج لتحقيق هدفنا الرئيسي وأن الطالب لاستكمال الدراسات لإدراجها بنجاح فرص العمل.

العمود الفقرى AXIS من منهجيتنا

This school offers programs in:
  • الإنجليزية
  • الأسبانية

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

الماجستير في إدارة التسويق

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

الطلاب على الوصول إلى اتخاذ قرارات مفيدة على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط stretagic، وتجزئة السوق، ونحن كإدارة الميزانية. [+]

ماجستير في إدارة التسويق الطلاب على الوصول إلى اتخاذ قرارات مفيدة على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط stretagic، وتجزئة السوق، ونحن كإدارة الميزانية. جدول زمني الثلاثاء والخميس 19-22 ساعة التاريخ: أكتوبر 2013 - يوليو 2014 السعر 4900 €

 

المنهج

إدارة التسويق في الشركة مدير المنتج استراتيجية المنتجات وتحديد المواقع العلامة التجارية توقعات المبيعات جودة المنتج والنقل والإمداد والتوزيع المعارض التجارية والمؤتمرات والمؤتمرات التسويق العملاء التسويق في الشركات الصناعية وشركات الخدمات تعظيم الاستفادة من هوامش المنتج تحديد الميزانيات التجارية العالمية. تحليل الخارجي الاستراتيجي تحليل سلوك العميل التطبيقية الابتكار التكنولوجي لتسويق العلامات التجارية الأسواق التدويل والعولمة تطبيق التسويق 2.0 في الشركة مسؤولية التسويق الاجتماعي بطاقة نتائج التوازن المشروع النهائي ... [-]

الماجستير في التجارة الخارجية و التسويق الدولي

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

وقد تم تصميم هذا البرنامج العملي والمبتكر درجة لتعريف الطلاب لدينا في عالم التجارة والتسويق الدولي. وهو يركز على الجوانب practival من الأسواق العالمية لتعليم الطلاب المهارات المطبقة على التجارة الدولية، الاستيراد والتصدير، وتسويق المنتجات الدولية وإدارة سلسلة التوريد العالمية. [+]

الماجستير في التجارة الخارجية و التسويق الدولي وقد تم تصميم هذا البرنامج العملي والمبتكر درجة لتعريف الطلاب لدينا في عالم التجارة والتسويق الدولي. وهو يركز على الجوانب practival من الأسواق العالمية لتعليم الطلاب المهارات المطبقة على التجارة الدولية، الاستيراد والتصدير، وتسويق المنتجات الدولية وإدارة سلسلة التوريد العالمية. جدول زمني الثلاثاء إلى الخميس 19-22h التاريخ: أكتوبر 2013 - يوليو 2014 السعر 4900 €... [-]


الماجستير في مجال الخدمات اللوجستية لا يتجزأ: العمليات وإدارة سلسلة التوريد

دراسه في الجامعة دوام جزئي 10  October 2017 إسبانيا برشلونة

نحن نعيش في عالم معولم حيث تختار الشركات على نحو متزايد للمركزية في عملياتها. في هذه البيئة، والخدمات اللوجستية، والعمليات، والمشتريات، وشراء وتوزيع منتجاتها أو خدماتها أصبحت ركنا أساسيا من التمايز وخدمة العملاء. وعلاوة على ذلك، يتم تكوين برشلونة باعتبارها واحدة من المدن الرئيسية في أوروبا اللوجستية، سواء موقعها ومرافق البنية التحتية والمشغلين، وبالتالي، من قبل عدد من الشركات في هذا القطاع. [+]

عرض تقديمي

نحن نعيش في عالم معولم حيث تختار الشركات على نحو متزايد للمركزية في عملياتها. في هذه البيئة، والخدمات اللوجستية، والعمليات، والمشتريات، وشراء وتوزيع منتجاتها أو خدماتها أصبحت ركنا أساسيا من التمايز وخدمة العملاء. وعلاوة على ذلك، يتم تكوين برشلونة باعتبارها واحدة من المدن الرئيسية في أوروبا اللوجستية، سواء موقعها ومرافق البنية التحتية والمشغلين، وبالتالي، من قبل عدد من الشركات في هذا القطاع.... [-]


الماجستير في مجال السياحة الإلكترونية وإدارة الإيرادات

دراسه في الجامعة دوام جزئي 10  October 2017 إسبانيا برشلونة

والماجستير في E-السياحة وإيرادات الإدارة يوفر المعرفة في الأدوات الرقمية والشبكات الاجتماعية التي تمكن فتح مجموعة واسعة من أنشطة التسويق والمبيعات. التدريب المتخصصة أيضا أن يحسن الموارد والإيرادات في صناعة ذات قدرة تنافسية عالية. [+]

عرض السياحة هي واحدة من برامج التشغيل الحالية للاقتصاد العالمي واحدة من مولدات الرئيسي لفرص العمل. لهذا السبب، من المهم جدا للحفاظ على مستوى عال من الجودة في قطاع السياحة، بدعم من الأشخاص المؤهلين المساهمة في صيانة وتحسين مستويات القدرة التنافسية لهذا القطاع. والماجستير في E-السياحة وإيرادات الإدارة يوفر المعرفة في الأدوات الرقمية والشبكات الاجتماعية التي تمكن فتح مجموعة واسعة من أنشطة التسويق والمبيعات. التدريب المتخصصة أيضا أن يحسن الموارد والإيرادات في صناعة ذات قدرة تنافسية عالية. الأهداف يوفر المعرفة في الأدوات الرقمية والشبكات الاجتماعية إنشاء التسويق العلاقة، المباشرة ولاء العملاء في بيئات رقمية المعرفة من نظريات وأساليب "إدارة الإيرادات". تثقيف وتدريب المهنيين لتوليد تأثير على نمو الإيرادات في الفنادق والمطاعم. الهدف الخريجين في مجال السياحة. المهنيين في حاجة إلى تطوير والراغبين في توسيع آفاق أعمالهم. الشركات التي تسعى الخبرة الموظفين. الخريجين في التدريب المهني المتوسط ​​أو العالي الدرجة في مجالات السياحة، والغذاء، وكالات السفر وإدارة الضيافة تسعى التحضير العملي لدخول سوق العمل. الفرص المهنية مدير الإيرادات مدير الفندق أو من ينوب رئيس خدمات الضيافة والمطاعم مدير المشتريات مدير الأغذية والمشروبات INSA توفر إمكانية التدريب في الشركات خلال الفترة من تسليم الماجستير المنهج التسويق السياحي إعادة اختراع السياحة التقليدية التسويق تحديد المواقع والعلامات التجارية الرقمية استراتيجيات التقاط الرقمية وتجزئة أهمية التواصل التخطيط: صافي الاستراتيجية الشبكة الرقمية أدوات الرقمية والشبكات الاجتماعية التسويق العلاقة، المباشرة ولاء العملاء في بيئات رقمية تحليلات الويب: القياس الكمي وفي السياحة الإلكترونية إدارة الإيرادات السياسات والأهداف "إدارة الإيرادات" وضع الأساس لبرنامج "إدارة الإيرادات" إدارة الفضاء سياسات أسعار الأمثل والحسابات مراقبة معدل، وتوافر "فرط" فريق الإدارة مواضيع التكنولوجيا إدارة الوقت تحليل وتنفيذ المشروع النهائي نظام التقييم ويتألف نظام تقييم البرنامج من حضور الاجتماعات، ونصف التقييم الجزئي للدورة وإعداد وعرض المشروع النهائي. بعد اختبار بنجاح وتقييم البرنامج طالما هناك الحد الأدنى من الحضور المطلوبة، والطلاب للحصول على لقب الماجستير في E-السياحة وإيرادات إدارة INSA الأعمال والتسويق والاتصالات مدرسة. [-]

ماجستير في إدارة الأعمال

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

الطلاب على تطوير المهارات الإدارية والقدرات الاستراتيجية التنظيمية والتشغيلية جنبا إلى جنب مع قاعدة صلبة في مواضيع إدارة الأعمال الأساسية. فإنها تكتسب عامة، وفي الوقت نفسه معرفة عملية في إدارة الأعمال. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال الطلاب على تطوير المهارات الإدارية والقدرات الاستراتيجية التنظيمية والتشغيلية جنبا إلى جنب مع قاعدة صلبة في مواضيع إدارة الأعمال الأساسية. فإنها تكتسب عامة، وفي الوقت نفسه معرفة عملية في إدارة الأعمال. جدول زمني اثنين والأربعاء 19 إلى 22H التواريخ: أكتوبر 2013 - يوليو 2014 السعر 4900 €

المنهج ... [-]


ماجستير في الاتصالات التجارية

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

1. عرض البرنامج ولماذا لتشغيل قسم الاتصالات والمهنيين في حاجة الى نظرة شاملة لجميع جوانب صناعة: التسويق والإعلان، والعلاقات العامة، والشؤون المالية، والموارد البشرية، الخ.هذا ماجستير يقدم تدريب شامل في [+]

ماجستير في الاتصالات التجارية 1. عرض البرنامج ولماذا لتشغيل قسم الاتصالات والمهنيين في حاجة الى نظرة شاملة لجميع جوانب صناعة: التسويق والإعلان، والعلاقات العامة، والشؤون المالية، والموارد البشرية، الخ. هذا ماجستير يقدم تدريب شامل في مهارات الاتصال وكيفية قيادة وإدارة مشاريع الاتصالات بالكامل. 2. الأهداف - تدريب المهنيين مع المبادرة، قادرا على تحمل مسؤوليات القيادة بنجاح. - فهم وتطبيق الأدوات المتاحة لتنفيذ خطة الاتصالات. - تعزيز قدرات التحليل والعمل الجماعي واتخاذ القرار. 3.المستلمين أ) خريجي والمهنيين الذين يرغبون في توسيع معارفهم. ب) المهنيين ذوي الخبرة الذين يرغبون في الحصول على مهام ومسؤوليات جديدة. ج) الشركات التي تسعى الخبرة الموظفين. د) خريجي التدريب المهني في الصف المتوسط ​​أو العالي في مجال الإعلان، ادارة التسويق الأعمال، تسعى إعداد عملية لدخول سوق العمل. 4. الوظيفي - مدير ومدير الاتصالات - مدير ومدير التسويق - رجال الأعمال INSA توفر إمكانية التدريب في الشركات خلال فترة تسليم ماجستير 5.برنامج • إدارة الإعلانات • تقنيات التفاوض • التخطيط الاستراتيجي وإدارة حسابات الاتصالات • التسويق والعلاقات 2.0 التسويق • الإبداع والفن اتجاه (اتجاه الإنتاج والإعلان) • العلاقات العامة وإدارة الأحداث • خطة الاتصالات 6. نظام التقييم والاعتماد الأكاديمي ويستند نظام تقييم البرامج على التقييم المستمر لكل من لبنات من خلال الحضور فئة و / أو الفحص، وبالتالي فإن الطالب يجب أن مرت كل موضوع بشكل مستقل. وبالإضافة إلى ذلك يجب على الطالب / حصلوا على درجة الحد الأدنى المنصوص عليها في المشروع النهائي. بعد أن اجتاز بنجاح اختبار وتقييم للبرنامج ما دامت لديه الحد الأدنى المطلوب الحضور والطلاب / للحصول على لقب الماجستير في الاتصالات INSA رجال الأعمال، التسويق والاتصالات مدرسة.... [-]


ماجستير في الاتصالات التجارية

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

برنامج التخصص في مجالات الإعلان والتسويق والعلاقات العامة الذي ينتج هو تشكيل المهنيين قادرة على تحمل مسؤوليات تنفيذية داخل مجال اتصالات الشركات. [+]

ماجستير في الاتصالات التجارية برنامج التخصص في مجالات الإعلان والتسويق والعلاقات العامة الذي ينتج هو تشكيل المهنيين قادرة على تحمل مسؤوليات تنفيذية داخل مجال اتصالات الشركات.

فرص العمل

كالات دعاية وإعلان التسويق الإدارات مكاتب العلاقات مع المواطن الصحافة المكاتب إدارة الأعمال التصميم الجرافيكي في الدعاية والإعلان تصميم المواقع الاتصالات الإدارات وكالات استشارية في الاتصالات ... [-]

Contact
العنوان البريدي
INSA - Business, Marketing and Communication School
Carrer Torrent de l’Olla 208

08012 ES
عنوان الموقع
INSA - Business, Marketing and Communication School
Carrer Torrent de l’Olla 208

Barcelona, 08012 ES