IIMN - Instituto Internacional de Marketing

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

IIMN وهو عضو في مؤسسة تعليمية 3C المجموعة، مجموعة من الشركات المتخصصة في مجال التسويق على الانترنت والرقمية رائدة التسويق، ولدت في عام 1999 بعد الكشف عن أوجه القصور الخطيرة التدريب في مجال التسويق والتكنولوجيات الجديدة.

البعثة IIMN لتسهيل التدريب والبحوث في التنمية الشخصية والمهنية من الأفراد في معرفة التسويق الرقمي ولها المجاورة التخصصات. وبالتالي لضبط الشخصية داخل المنظمات الحديثة يتحقق، وتسهيل التقدم والاندماج في مكان العمل.

القيم

  • احترام الناس والمؤسسات وما تمثله.
  • الدفاع عن السلوك الأخلاقية والنزاهة وحرية الفكر.
  • نموذج التعليم المفتوح، والجمع بين الطرق الرسمية وغير الرسمية نحو استخدام التكنولوجيات الجديدة وامكانياتها.
  • الجودة في عملياتنا والخدمات والتفاني من أجل المشاركة التعاونية في أعمالنا.

الأهداف

  • ركزت خطط التدريب جودة التصميم على التسويق الرقمي والتخصصات
  • R + D + I في مناطق عملياتها.
  • مبتكرة، على التكيف ومنهجية تعاونية.
  • إدراج تكنولوجيات جديدة في عملية التعلم.
  • تطوير المهارات والمواقف من طلابنا
This school offers programs in:
  • الأسبانية

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

إتقان التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية المهنية

دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق الرقمي ينشأ من حاجة السوق حيث يتطلب الطلب 2.0 درجة عالية من المهارة في جميع المجالات من المتخصصين في مجال التسويق الرقمي من أداء أعمالهم بفعالية الحملات والأنشطة الترويجية والمبيعات ... [+]

الماجستير في التسويق الرقمي وسائل الاعلام الاجتماعية المهنية ماجستير في التسويق الرقمي ينشأ من حاجة السوق حيث يتطلب الطلب 2.0 درجة عالية من المهارة في جميع المجالات من المتخصصين في مجال التسويق الرقمي من أداء أعمالهم بفعالية الحملات والأنشطة الترويجية والمبيعات. الأهداف لتدريب الطلاب للعمل كخبير والمهنية في أي مجال التسويق على الانترنت. تدريس الاحتمالات الجديدة التي تتيحها شبكة الإنترنت لإتقان جميع مجالات التسويق عبر الإنترنت ومحرك البحث الأمثل، وقابليتها للاستخدام على شبكة الإنترنت، البريد الإلكتروني والتسويق الفعال، تحليلات الويب، محرك البحث والتسويق أو التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. تعليم الطلاب على تعزيز المهارات والموارد المهنية لتطوير استراتيجيات التسويق على الانترنت بنجاح. لتقديم أحدث الأدوات والتقنيات للتعامل مع الوضع الجديد الذي يحدث في مجال التسويق الرقمي. التعلم المخلوطة في تجسيد المخلوطة التعلم أو التعلم المزيج يقسم الطالب مع مجموعة من الفصول الدراسية والعمل على الانترنت. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. التعليم الإلكتروني في تعلم الطلاب للتعلم الإلكتروني على أساس العمل عبر الإنترنت من خلال الحرم الجامعي الظاهري لدينا. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. لمن يتم التصدي لها كل أولئك الذين يعملون في مجال التسويق وأنها بحاجة إلى اكتساب المعرفة والأدوات اللازمة للقطاع عبر الإنترنت الحالية. A المهنية في أي مجال من مجالات الأعمال التي تهمهم التطور وفهم التغيرات الكبرى أن الإنترنت هو وجود حول استراتيجيات التسويق الرقمي. الناس الذين يريدون خلق الخاصة شركتهم التسويق الرقمي وتملك الموارد اللازمة لإدارته بنجاح. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تعلم مهنة جديدة تتطلب السوق اليوم. درجة مزدوجة وبمجرد الانتهاء الماجستير في التسويق الرقمي وتجاوزت مؤهلات المقابلة درجة الخاصة التي تمنحها Universitat في أبات أوليفا CEU وسيتم الحصول عليها المعهد الدولي للتسويق. المنهجية وتستند المنهجية المستخدمة من قبل المعهد الدولي للتسويق للتعلم وتدريس الطلاب في دورات مختلفة على مفهوم التخصيص، كل شيء، وتدريب الطلاب، لدرجة أنه سيختار الوقت الذي يقضيه دراسة تسترشد دائما جدولا زمنيا التي وضعها المركز. ولذلك سيدنا في التسويق الرقمي يوفر طريقتين للدراسة: التعلم المختلط أو مختلطة، والذي يجمع بين التدريب الفصول الدراسية مع التدريب عبر الإنترنت. التعلم الإلكتروني، حيث كل التدريب والمعدات غير متواجد. في كلتا الطريقتين، فإنه تعزيز المرونة في إدارة الوقت من قبل الطلاب تسترشد دائما من قبل varemos مؤقتة. العمل التعاوني، والمشاركة والاتصال في جميع الأوقات مع المعلم المتخصصة في هذا المجال، سيجعل العملية التدريبية برمتها مهمة بسيطة محتملة. ولذلك، فإن الدير يؤلف الفنيين المؤهلين تأهيلا عاليا في كل تخصص. [-]

الماجستير المهني في استراتيجيات التسويق والاتصالات عن طريق الانترنت الرقمية

دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا برشلونة

الماجستير المهني في الاستراتيجية والتسويق الرقمي الاتصالات عبر الإنترنت يوفر التدريب الشامل لتكون قادرة على ممارسة بنجاح وظيفة مدير الاتصالات الرقمية ... [+]

الماجستير المهني في الاستراتيجية الرقمية والتسويق الاتصالات عبر الإنترنت الطلب على المتخصصين في الاتصالات، والذين يتقنون الوسائط الرقمية يتزايد باطراد. وضع استراتيجية الاتصالات متماسكة من أجل التواصل الفعال هو النقطة الأساسية لأية شركة. ونظرا لتنوع الجمهور الذي على الشركة وكذلك رسائل متعددة إلى أن تقدم رؤساء، يجب استراتيجية التواصل يوضح هذه مجموعة من الاحتمالات حول توجيهي واضح وثابت. الماجستير المهني في الاتصالات الرقمية واستراتيجيات التسويق عبر الإنترنت يوفر التدريب الشامل لتكون قادرة على ممارسة بنجاح وظيفة مدير الاتصالات الرقمية. الأهداف لتدريب الطلاب للعمل كخبير والمهنية في أي مجال التسويق على الانترنت. تعليم الطلاب على أحدث الأدوات والتقنيات التي تسمح لك لتعزيز المهارات والموارد المهنية لتطوير استراتيجيات التسويق على الانترنت بنجاح. تعليم الطلاب على تطوير إجراءات التواصل وإنشاء المحتوى في وسائل الاعلام الاجتماعية والرقمية. لتدريب الطلاب حتى تتمكن من وضع استراتيجية متماسكة الاتصالات من أجل التواصل بشكل فعال مع الأخذ بعين الاعتبار تنوع الجمهور الذي يرأس الشركة. التعلم المخلوطة في تجسيد المخلوطة التعلم أو التعلم المزيج يقسم الطالب مع مجموعة من الفصول الدراسية والعمل على الانترنت. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. التعليم الإلكتروني في تعلم الطلاب للتعلم الإلكتروني على أساس العمل عبر الإنترنت من خلال الحرم الجامعي الظاهري لدينا. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. أنه يحتوي على المعلم. المدرسة الصيفية في تجسيد طلاب المدرسة الصيفية سيتم تنفيذ برنامجها وفقا لصيغة وضع التعلم المخلوطة، مع فارق أن ساعات الاتصال سيعقد بشكل مكثف في الصباح 9:30 حتي 14:30 خلال شهري يونيو و يوليو. لمن يتم التصدي لها كل أولئك الذين يعملون في مجال التسويق والشبكات الاجتماعية، والحاجة إلى اكتساب المعارف والأدوات اللازمة القطاع عبر الإنترنت الحالية. لجميع أولئك الذين يرغبون في تعميق منطقة استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية، سواء مدراء المجتمع، طلاب الاتصالات، الاعلان و/ أو التسويق، أو المسؤول عن مجال التسويق عبر الإنترنت. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تحسين أو تعلم لوضع استراتيجية الاتصالات من أجل الحصول على المزيد من المبيعات. A المهنية في أي مجال من مجالات الأعمال التي تهمهم التطور وفهم التغيرات الكبرى أن الإنترنت هو وجود في استراتيجيات التسويق. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تعلم مهنة جديدة تتطلب السوق اليوم. درجة مزدوجة وبمجرد الانتهاء من الماجستير والمؤهلات المقابلة التغلب على شهادة الذاتي الصادرة عن Universitat في أبات أوليفا CEU وسيتم الحصول عليها المعهد الدولي للتسويق. [-]

الماجستير المهني في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية

دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا برشلونة

الماجستير المهني في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية يوفر للطلاب المهارات اللازمة لتصميم الاستراتيجية واتخاذ إجراءات أكثر فعالية على أي منصة التجارة الإلكترونية، وتدريب كشركة متخصصة في هذا التخصص مما يؤدي التسويق الرقمي ... [+]

الماجستير المهني في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية سنة بعد سنة، وتزايد معدل دوران في قطاع المبيعات عبر الإنترنت. يحتاج سوق العمل بشكل متزايد المهنيين القادرين على إنشاء وإدارة ومراقبة والتجارة الإلكترونية على نحو فعال. الماجستير المهني في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية يوفر للطلاب المهارات اللازمة لتصميم الاستراتيجية واتخاذ إجراءات أكثر فعالية على أي منصة التجارة الإلكترونية، وتدريب كشركة متخصصة في هذا التخصص مما يؤدي التسويق الرقمي. الأهداف لتدريب الطلاب للعمل كخبير والمهنية في أي مجال من مجالات التسويق عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية. تدريس الاحتمالات الجديدة التي تتيحها شبكة الإنترنت لإتقان جميع مجالات التسويق عبر الإنترنت ومحرك البحث الأمثل، وقابليتها للاستخدام على شبكة الإنترنت، البريد الإلكتروني والتسويق الفعال، تحليلات الويب، ومحرك البحث والتسويق. كفاءة إدارة مبيعات الإنترنت لتصبح متخصص الحقيقي في التسويق الرقمي وإدارة التجارة الإلكترونية، وتعليم جميع التدابير اللازمة لإدارة المشاريع استراتيجيات على الانترنت. تعزيز وجود أي قيادة المشاريع التجارية والتجارة الإلكترونية على الإنترنت والتسويق الرقمي. تعلم لتحديد استراتيجيات لتحقيق النجاح في بيئة الإنترنت وتطوير مشاريع التجارة الإلكترونية. تعرف على أنواع مختلفة من المتاجر، ومنصات واستراتيجيات التجارة الإلكترونية. تصميم استراتيجية تطوير التجارة الإلكترونية لعملك. إنشاء وإدارة مخزن بريستاشوب. تحديد وإدارة الترويج والدعاية لمتجرك. التعلم المخلوطة في تجسيد المخلوطة التعلم أو التعلم المزيج يقسم الطالب مع مجموعة من الفصول الدراسية والعمل على الانترنت. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. التعليم الإلكتروني في تعلم الطلاب للتعلم الإلكتروني على أساس العمل عبر الإنترنت من خلال الحرم الجامعي الظاهري لدينا. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. أنه يحتوي على المعلم. المدرسة الصيفية في تجسيد طلاب المدرسة الصيفية سيتم تنفيذ برنامجها وفقا لصيغة وضع التعلم المخلوطة، مع فارق أن ساعات الاتصال سيعقد بشكل مكثف في الصباح 9:30 حتي 14:30 خلال شهري يونيو و يوليو. لمن يتم التصدي لها الناس الذين يرغبون في إنشاء متجر على الانترنت الخاصة بها وتملك الموارد اللازمة لإدارته بنجاح. إلى كل هؤلاء الناس الذين يعملون في مجال التسويق الرقمي وتحتاج إلى اكتساب المعرفة والأدوات اللازمة للقطاع عبر الإنترنت الحالية. A المهنية في أي مجال من مجالات الأعمال التي تهمهم التطور وفهم التغيرات الكبرى أن الإنترنت هو وجود في استراتيجيات التسويق والتجارة الإلكترونية. درجة مزدوجة وبمجرد الانتهاء من الماجستير والمؤهلات المقابلة التغلب على شهادة الذاتي الصادرة عن Universitat في أبات أوليفا CEU وسيتم الحصول عليها المعهد الدولي للتسويق. [-]

الماجستير في إدارة المجتمع المهني واستراتيجي الاجتماعي

دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا برشلونة

لدينا ماجستير في المجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق يحاول تغطية جميع المجالات، لذلك لدينا هذا الماجستير مقسمة إلى أربع كتل: وسائل الإعلام الاجتماعي (البيئة)، وحلقات العمل (ورش العمل)، مدير المجتمع وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي (المهن). .. [+]

سيد المهنية مدير الاجتماعية والمجتمعية الاستراتيجي تفهم على أنها قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية حيث يتحدث الناس والحديث عن العلامات التجارية أصبحت منصة التواصل الأساسية لأي مشروع 2.0. ولكن لا يكفي أن تكون هناك والتي اتزان، والأهم من ذلك، شخص أو فريق من الناس يعرفون مهنة مدير المجتمع على ممارسة الرياضة أنسب الطرق: معرفة التسمية 2.0، بروتوكول كل منصة، مختلف الأدوات والوظائف التي يتعين القيام بها ... ولا. ولكن مهنة مكرسة للوسائل الاعلام الاجتماعية لا يؤدي فقط مدير جماعة (الذي يجب أن تعرف كيفية إنشاء وإدارة المجتمعات المحلية على الانترنت). وضع آخر يستغرق وقتا تجد طريقها إلى القطاع، ويسمى سائل الإعلام والتسويق الاجتماعي (الذي يجب أن تعرف كيفية إنشاء وتخطيط وقياس استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية). كل من لمحات لا تقل أهمية عن وجود أي عمل ناجح على الانترنت. لدينا ماجستير في المجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق يحاول تغطية جميع المجالات، لذلك لدينا هذا الماجستير مقسمة إلى أربع كتل: وسائل الإعلام الاجتماعي (البيئة)، وحلقات العمل (ورش العمل)، مدير المجتمع وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي (المهن). الأهداف معرفة كيفية عمل مدير المجتمعية والاجتماعية وسائل الإعلام الاستراتيجي. تعرف المنصات الاجتماعية الرئيسية وكيفية محاذاة استخدامها لأهداف العمل. تعرف طرق مختلفة للإعلان في وسائل الإعلام من خلال الإعلانات الاجتماعية. اتقان الأدوات التحليلية من منصات مختلفة لقياس أداء أي استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. تعلم لجعل عرض لوحات مفهومة ومفيدة التي تواجه المعلومات ذات الصلة. التعليم الإلكتروني في تعلم الطلاب للتعلم الإلكتروني على أساس العمل عبر الإنترنت من خلال الحرم الجامعي الظاهري لدينا. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. التعلم المخلوطة في تجسيد المخلوطة التعلم أو التعلم المزيج يقسم الطالب مع مجموعة من الفصول الدراسية والعمل على الانترنت. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. لمن يتم التصدي لها مدراء ورؤساء والتسويق عبر الإنترنت، التسويق التجاري، مدير الجماعة، التسويق العلاقة، مدير المنتج، مدير الدعاية والإعلان، مدير منطقة الإنترنت، مدير الاتصالات والعلاقات العامة، مدير المحتوى الرقمي. المنهجية وإنه لهدى ورشة عمل والمشاركة، والتي يتم توفيرها من خلال أمثلة محددة حول الحرم الجامعي على شبكة الإنترنت. هذا يتيح للطلاب لتصميم جدول أعمالهم وساعات دراسة شخصية. الأدوات التشاركية مثل المنتدى، هي الارتباط مع المعلمين والمدرسين. الطالب يتقدم تدريجيا في خطة التدريب من خلال دراسة محتويات، وتبادل المعرفة مع الزملاء وبالتشاور مع الشكوك المعلم. أنشطة ستضع على طول مجرى تعطي ردود الفعل على امتصاص المادة. درجة مزدوجة وبمجرد الانتهاء من الماجستير والمؤهلات المقابلة التغلب على شهادة الذاتي الصادرة عن Universitat في أبات أوليفا CEU وسيتم الحصول عليها المعهد الدولي للتسويق. [-]