The George Washington University - Graduate School Of Education & Human Development

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

gwfrontpage

ويكرس المجتمع GSEHD لمهمة قيادة الابتكار من خلال التعلم. نحن فخورون لأعضاء هيئة التدريس الشهيرة، الموظفين المتفرغين، والشراكات القوية والخريجين ناجحة. طلابنا الخروج من برامجنا المخصب في النظرية والممارسة وتصبح من عوامل التغيير في التعليم والخدمات الإنسانية.

التحول يبدأ هنا.

نحن سعداء لمعرفة اهتمامك في كلية الدراسات العليا في التعليم والتنمية البشرية GW و. سواء كنت تفكر في وظائف، ونفسك، مجتمعك أو العالم المتغير، وبرامجنا تعميق معرفتك، فهم الذات والخبرات المهنية. وسيتم إبلاغ مناقشات فصلك من قبل كبار الخبراء من مختلف أنحاء العالم، وممرات واشنطن للسلطة، ومع ذلك فهو مساهمتك نحن نقدر معظم ووعد لبناء. هل سيكون تحديا لتحقيق مستويات جديدة من التميز في التفكير والأداء أثناء التعامل مع أقرانهم الذين سيصبحون المستشارين وأصدقاء مدى الحياة. ونحن نفخر على جودة أبحاثنا، وأثره علينا في السياسة، إصلاح التعليم والتنمية البشرية. ومع ذلك، وقبل كل شيء، ونحن نعلم أنك لدينا أهم فرق. لدينا مجتمع من المتعلمين المتفانين، وحياة طويلة تحدد الذي نحن عليه اليوم وما الأمة والعالم يمكن أن تصبح.

ونحن ملتزمون به لجعل تجربة القبول الخاص بك كما الترحيب وإيجابيا السنوات القليلة المقبلة بك في برنامج GSEHD الخاص بك. يرجى الاتصال أو السماح لنا أن نعرف إذا كان لديك أي أسئلة.

أهلا وسهلا!

معلومات عامة

  • لدينا فروع تغطي العاصمة وفيرجينيا وماريلاند.
  • ونحن نقدم أيضا بعض البرامج كليا على الإنترنت.
  • شراكات مع العديد من المناطق التعليمية المحلية تقدم طلابنا قيمة تجربة الفصول الدراسية.
  • برامج إعداد المعلم لدينا هي NCATE المعتمدة والتي وافقت عليها الدولة.
  • موقعنا في عاصمة البلاد يتيح للطلاب لاكتساب الخبرة في العالم الحقيقي داخل الحكومة والمؤسسات والمتاحف والمدارس الحكومية ومعاهد التعليم العالي والجمعيات المهنية والمنظمات غير الحكومية الدولية.
This school offers programs in:
  • الإنجليزية

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

الماجستير في التربية الخاصة للثقافيا والمتعلمين متنوعة لغويا

دراسه في الجامعة دوام كامل 18  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Washington

مصممة للمعلمين الذين هم متحمسون تحسين نوعية التعلم للأطفال ذوي الاحتياجات المتنوعة، وماجستير الآداب في التربية والتعليم والتنمية البشرية في التربية الخاصة للثقافيا والمتعلمين متنوعة لغويا يخول لك لجعل لذلك، تأثير إيجابي دائم على حياة الخاصة بك الطلاب. [+]

الماجستير في التربية الخاصة للثقافيا والمتعلمين متنوعة لغويا زراعة الفصول الاستثنائية مصممة للمعلمين الذين هم متحمسون تحسين نوعية التعلم للأطفال ذوي الاحتياجات المتنوعة، وماجستير الآداب في التربية والتعليم والتنمية البشرية في التربية الخاصة للثقافيا والمتعلمين متنوعة لغويا يخول لك لجعل لذلك، تأثير إيجابي دائم على حياة الخاصة بك الطلاب. المعتمدة من قبل المجلس لاعتماد إعداد المربي (لجنة حماية البيئة)، برنامج جامعة جورج واشنطن هو واحد من ثمانية فقط في البلاد التي من شأنها أن توفر لك مع أحدث التقنيات التعليمية وأساليب البحوث اللازمة للمساعدة على ضمان نجاح الطلاب من مختلف الثقافية والخلفيات اللغوية وكذلك الذين يعانون من إعاقات اجتماعية أو التعلم. هذه الدرجة التعليم الخاصة تستخدم أحدث الأبحاث العلمية والخبرة الميدانية من أعضاء هيئة التدريس ممارس لتجهيز لكم مع المعارف والمهارات اللازمة لإدارة التركيبة السكانية المتغيرة للالحصص الدراسية الحديثة بشكل فعال. سوف تخرج مستعدا لتناول الثقافية واللغوية والاجتماعية واحتياجات التعلم من مجموعة متنوعة من الطلاب المتفوقين. لماذا GW الماجستير في التربية الخاصة لغويا وثقافيا المتعلمين المتنوعة؟ ESOL وSPED التطبيق العملي: سوف تقوم بتطوير محفظة المهنية ونحن على استعداد للجلوس لESOL التطبيق العملي وSPED الامتحانات التطبيق العملي في نهاية البرنامج. يستعد برنامج لك للعمل مع الطلاب الذين لديهم إعاقات وتلك في عملية اكتساب اللغة الثانية. نظرية إلى نموذج الممارسة: بناء المهارات والمعرفة لفهم بشكل فعال وتلبية الاحتياجات الفريدة للطلبة المتفوقين مع تقدمية المناهج والتجارب الميدانية التي تم إنشاؤها حول فهم السياسات، وأفضل الممارسات والكفاءات في مجالات التقييم والدرس التخطيط والكفاءة الثقافية والتعليمية. الدورات الدراسية التطبيقية مع التركيز على بحوث السياسية و: الاستفادة من البيانات والبحوث والمهارات التي يتم اكتسابها من خلال أمثلة واقعية والأطر التي يمكن تطبيقها مباشرة لتصميم التدريس، وتطوير المواد وتقييم الطلبة. التركيز الملحوظ على خلق تعتمد على البيانات، ركزت أبحاث المعلمين الذين هم على دراية في الوضع الحالي والسياسات الوطنية. وبالتالي، فهي قادرة على تقييم نقدي أكثر الأساليب فعالية لهذه الفئة من السكان الفصول الدراسية. باحث-ممارس: كلية تعلم من أعضاء هيئة التدريس الذين المهنيين العاملين، والحصول على رؤى واقعية وجهات نظر متنوعة. المناهج الدراسية GW في التربية الخاصة للثقافيا والمتعلمين متنوعة لغويا الماجستير هو على درجة الماجستير 33-الائتمان ويمكن أن تكتمل في اقل من 1.5 سنة. ويركز البرنامج على نظرية للممارسة. مبنية على الدورات الدراسية والتجارب الميدانية حول فهم السياسات، وأفضل الممارسات والكفاءات في مجالات التقييم والتخطيط للدرس، الكفاءة الثقافية والتعليمية. المناهج الدراسية (33 ساعة معتمدة) CPED 6551 اللغة الثانية التدريس (3 ساعات معتمدة) CPED 6556 التطبيقات اللغوية في اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (3 ساعات معتمدة) اللغة CPED 6627 تعليم الثانية القراءة والكتابة (3 ساعات معتمدة) EDUC 6114 مقدمة في البحث الكمي (3 ساعات معتمدة) SPED 6266 تطور اللغة ومحو الأمية (3 ساعات معتمدة) SPED 6268 نمائه ذوي الإعاقة (3 ساعات معتمدة) SPED 6275 ومتنوعة ثقافيا ولغويا الطلاب ذوي الإعاقة: السياسة والبحوث، واتجاهات (3 ساعات معتمدة) اسرعت 6276 الأكاديمية والنفسية تقييم ثقافيا والطلاب متنوع لغويا (تؤخذ مرتين، 6 ساعات معتمدة) SPED 6277 تعليم ثقافيا والطلاب متنوع لغويا ذوي الإعاقة (3 ساعات معتمدة) SPED 6997 متدرب: التدخل التربوي للطالب متنوعة ثقافيا ولغويا ذوي الاحتياجات الخاصة (3 ساعات معتمدة) برنامج نتائج كما تخرج من GW الماجستير في برنامج التربية الخاصة، وسوف تكون على استعداد للعمل مع الطلاب الذين لديهم إعاقات وكذلك في عملية اكتساب اللغة الثانية، وذلك باستخدام المهارات التي تمتد المعرفة، والتنوع، والتقييم والتعاون، بما في ذلك: فهم الآثار حالة استثنائية يمكن أن يكون على تعلم الطلاب وضع خطط تعليمية فردية على أساس قدرات الطالب والاحتياجات، وكذلك البيئة والثقافية والعوامل اللغوية التعلم التمكن من النظريات والبحوث الرئيسية المتصلة التدريس ثقافيا والطلاب متنوع لغويا مما يدل على المعرفة والمهارات اللازمة لتطبيق وتقييم المعلومات لاتخاذ قرارات تعليمية متنوعة تقييم فهم السياسات القانونية والمبادئ الأخلاقية للقياس والتقييم المتعلقة الإحالة، والأهلية، وتخطيط البرامج، والتعليم والتوظيف للطلاب القدرة على العمل بشكل تعاوني مع الزملاء والعائلة ومقدمي الخدمات والهيئات المجتمعية لتحسين التعلم والدعم للطلاب توقعات الوظيفي وماجستير في التربية الخاصة للثقافيا والمتعلمين متنوعة لغويا من جامعة جورج واشنطن (GW) يؤهلك للحصول على مهنة في مجموعة متنوعة من الأدوار في التربية الخاصة، بما في ذلك منسق التنوع، في وقت مبكر K-12 معلم أو مدرب التعليمي لمجموعة واسعة من الأنظمة التعليمية. في هذا المجال، والمكتب الامريكي لاحصاءات العمل تقارير نمو الوظائف من 6٪ خلال السنوات العشر المقبلة مع أفضل فحص وتحديد الإعاقة المختلفة لدى الأطفال وزيادة الطلب على خدمات التربية الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد الأطفال ذوي الإعاقة في وقت سابق والمسجلين في برامج التربية الخاصة. هذا يزيد من الحاجة إلى معلمي التربية ما قبل المدرسة خاصة مع نمو فرص العمل المتوقع أن تصل إلى 16٪ بحلول عام 20221، من الذي هناك طلب خاص لمعلمي التربية الخاصة الذين يمتلكون المهارات اللازمة لتدريس ثقافيا ولغويا المتعلمين متنوعة. الفرص الوظيفية للخريجين قادة فريق التقييم للتعليم الخاص للثقافيا والمتعلمين متنوعة لغويا منسقي الامتثال تطوير المناهج الدراسية للتعليم الخاص و / أو الطلاب متعلمي اللغة الإنكليزية منسقي التنوع إرل- K-12 المعلمين ESOL إرل- K-12 معلمي التربية الخاصة قادة فريق IEP المدربين التعليمي وقادة بحوث السياسات التعليم الخاص و / أو المدرسة ESOL قادة الفرق إعدادات التوظيف المحتملة مدارس بديلة شركات تطوير المناهج والنشر مدارس التعليم العام ف 12 ميثاق الأمم المتحدة، والمدارس القطاعين العام والخاص مدارس منشأة سكنية أو الإصلاحية شركة الدروس الخصوصية 1مكتب إحصاءات العمل، وزارة العمل الأمريكية، كتيب التوقعات المهنية، 2014-15 الطبعة، على شبكة الإنترنت في http://www.bls.gov/ooh/education-training-and-library/special-education-teachers.htm شهادة المقدمة تقدم GW شهادة الدراسات العليا في التربية الخاصة للمتعلمين ثقافية ولغوية متنوعة. إذا كنت ترغب في متابعة شهادة الدراسات العليا، يمكنك نقل جميع الساعات المعتمدة 18 في برنامج الماجستير. التحول يبدأ هنا تعلم المزيد عن ماجستير في التربية الخاصة لبرنامج المتعلمين ثقافية ولغوية متنوعة تقع في الحرم الجامعي (202-994-9283) أو عبر الإنترنت (844-386-7323). [-]

الماجستير في التعليم الدولي

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Washington

برنامج التعليم الدولي (IEP) تاريخا عريقا في تزويد الطلاب بالمعرفة لمعالجة قضايا التعليم الدولية، مع المرونة اللازمة لتحقيق المصالح بعيدة المدى المتصلة بالأغراض التعليمية والممارسات والسياسات في جميع أنحاء العالم. دراسة تقاليد ونظم التعليم في الدول والثقافات الأخرى التي تؤثر على التعليم والتعلم يخلق بيئة مثالية لممارس-العلماء، توفير المهارات والفرص اللازمة للمضي قدما في المواقف في جميع أنحاء التعليم، والحكومة، والأعمال التجارية، والإعدادات غير ربحية. يضم برنامج كرسي اليونسكو في مجال التعليم الدولي للتنمية، ودعم الأولويات في تحقيق المساواة في الحصول على التعليم الجيد للجميع. [+]

الماجستير في التعليم الدولي ويرتكز التعليم الدولي في مجال العلوم الاجتماعية رسم العديد من الأفكار التي من الاقتصاد، علم الاجتماع، علم النفس، والعلوم السياسية، وعلم الإنسان. وبالتالي الطلاب الذين حملوا الدراسات في مجال التعليم الدولي وصنعا لاستكمال الدراسات التعليمية مع الالتزام الجاد واحدة أو أكثر من هذه الفروع الأساسية. في حين أن التعليم الدولي قدم واحدة في الرؤى النظرية الغنية في العلوم الاجتماعية، على بعد خطوات أيضا في تعقيدات العالم الحقيقي من خلال دراسة الممارسة الفعلية للتعليم في سياقات إقليمية محددة. قد تحدث هذه الممارسة في المدارس الرسمية ومؤسسات التعليم العالي. كما قد تحدث في مناطق الحرب ومخيمات اللاجئين والقرى البدوية، أو إعدادات أخرى غير عادية. تم تصميم هذا البرنامج للأشخاص الذين يدخلون أو التقدم في المناصب المرتبطة بالتدريب والتعليم وتعليم الكبار، وأنشطة التنمية في الإعدادات المتنوعة التي تتطلب التفاهم الدولي. ويهدف البرنامج نحو إعداد القادة لإحداث تحسينات في تطوير نظم التعليم. يكتسب الطلاب المعرفة من البلدان والثقافات الأخرى، وذلك باستخدام نظام التعليم كوسيلة لتفسير وترجمة المعرفة عبر الثقافات وتحليل النظم المدرسية الرسمية وغير الرسمي لأنها تعكس التاريخ والثقافة والتنمية، والقيم، الاهتمامات المعاصرة، والاتجاهات المستقبلية. وبالإضافة إلى ذلك، الطلاب على اكتساب الأدوات والأساليب، وعادات التحليل التي تمكنهم من تشغيل مجموعة متنوعة من الأدوار كقادة وعوامل التغيير. يضم هذا البرنامج الرئاسة GW اليونسكو للتربية والتنمية الدولية. تعلم المزيد عن البعثة والأنشطة المرتبطة بهذا الشرف المرموق. برنامج التعليم الدولي (IEP) تاريخا عريقا في تزويد الطلاب بالمعرفة لمعالجة قضايا التعليم الدولية، مع المرونة اللازمة لتحقيق المصالح بعيدة المدى المتصلة بالأغراض التعليمية والممارسات والسياسات في جميع أنحاء العالم. دراسة تقاليد ونظم التعليم في الدول والثقافات الأخرى التي تؤثر على التعليم والتعلم يخلق بيئة مثالية لممارس-العلماء، توفير المهارات والفرص اللازمة للمضي قدما في المواقف في جميع أنحاء التعليم، والحكومة، والأعمال التجارية، والإعدادات غير ربحية. يضم برنامج كرسي اليونسكو في مجال التعليم الدولي للتنمية، ودعم الأولويات في تحقيق المساواة في الحصول على التعليم الجيد للجميع. في واشنطن، DC موقع البرنامج في عاصمة البلاد يضع الطلاب على مسافة قريبة من الوكالات الدولية والسفارات الأجنبية. ويستطيع الطلاب الوصول إلى هذه الفرص غير المحدودة التي تعتمد على الموارد ذات المستوى العالمي في الوقت الذي تعزز المصالح المهنية والبحوث الخاصة بها. تزدهر المشاركين في البرنامج على الخبرات الدولية أو بين الثقافات ذات مغزى الحياة والعمل. لماذا على درجة الماجستير في التربية الدولية؟ مع وصول الأثر: البرنامج GSEHD الدولي للتعليم لديها تاريخ غني من تدريب الطلاب على القيادة ومعالجة قضايا التعليم حاسمة في المنظمات الدولية، الحكومة وقطاع الأعمال والمنظمات غير الهادفة للربح. ويستطيع الطلاب الوصول إلى الفرص العالمية على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الحرم الجامعي. السفارات، والبنك الدولي، وحكومة الولايات المتحدة وأكثر من 100 المؤسسات غير الربحية ومقرها في واشنطن العاصمة، تؤثر على مسار التعليم العالمي. والطلاب في وضع جيد للاستفادة من التدريب والشبكات المهنية والتنمية وفرص العمل، وكذلك الأحداث البحوث والمحاضرات، وسياسة رائدة. تقدم GSEHD الطلاب الوصول إلى قادة الرأي وفرصة للتعلم من أعضاء هيئة التدريس الذين هم خبراء بارزين في اتجاهات السياسات العالمية، وتقييمات والسياسة والصراع والتعليم، وتبادل الطلاب، والوصول، والمساواة والاندماج والمواطنة العالمية والهجرة. الصفحة الرئيسية لكرسي اليونسكو: واحد من اثنين فقط من مدارس التعليم مختارة من المنافسة في جميع أنحاء العالم، ومبادرات GSEHD واليونسكو تعزز المساواة في الحصول على التعليم الجيد للجميع وتقديم المنح الدراسية للدراسة في الخارج. أمضى أول باحث اليونسكو GSEHD في فصل الصيف في بانكوك، تايلاند. المناهج الدراسية المطلوب: 36 ساعة معتمدة، بما في ذلك 18 ساعة معتمدة في المقررات المطلوبة، 9 ساعات معتمدة في دورات في التخصص، و9 ساعات معتمدة في الدورات الانتخابية. الكورسات المطلوبة: EDUC 6114: مقدمة في البحث الكمي أو EDUC 6116: مقدمة في الإحصاء التربوي خمسة من التالي: EDUC 6601: الدولي والتربية المقارنة EDUC 6602: الدراسات الإقليمية في التعليم الدولي EDUC 6610: برامج والسياسات في مجال التعليم الدولي EDUC 6615: تدويل مدارس الولايات المتحدة EDUC 6620: الاستراتيجيات والتحليل في التعليم الدولي EDUC 6630: تجارب عالمية EDUC 6660: تتويجا في التعليم الدولي EDUC 6631: التدريب: التعليم الدولي EDUC 6640: موضوعات مختارة في التعليم الدولي EDUC 6650: التعليم والتنمية الوطنية تخصص: 9 ساعات معتمدة في التخصص المهني والأكاديمي، أو الإقليمي اختيارهم بالتشاور مع مستشار البرنامج. الاختيارية: 9 ساعات معتمدة من المقررات الاختيارية المعتمدة اختيارهم بالتشاور مع مستشار البرنامج. قد تكون هناك حاجة إلى 6 ساعات معتمدة إضافية من التدريب للطلاب الذين ليس لديهم الخبرة ذات الصلة التعليم الدولي. الفرص الوظيفية خريجينا وتحسين إمكانية الوصول والإنصاف وتجربة التعليم في جميع أنحاء البلاد وحول العالم. سوف تجد خريجينا الرائدة في: USAID جامعة جورج تاون، مركز بي ام دبليو للدراسات الألمانية والأوروبية سميثسونيان مركز التخصيب في وقت مبكر جمعية NAFSA المعلمين الدوليين مركز تطوير التعليم جامعة جورج ميسون خدمات الطلاب الأجانب معهد التعليم الدولي المجلس البريطانى المدرسة الأمريكية في موزامبيق جامعة جونز هوبكنز للدراسات الدولية المتقدمة WomenOne جامعة كارنيجي ميلون، مكتب الدراسة في الخارج / للطلاب الأجانب والباحث العلمي التحالف من أجل التعليم العالمي جامعة ميريلاند، باحث الدولية والخدمات الطلابية التحول يبدأ هنا تعرف على المزيد حول الماجستير في برنامج التعليم الدولي يقع في الحرم الجامعي (202-994-9283). [-]

الماجستير في المناهج وطرق التدريس

دراسه في الجامعة September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Washington

برنامجنا يعد المعلمين وغيرهم من العاملين في مجال التعليم من أجل زيادة المسؤوليات في التخطيط والتنفيذ، والبحوث، وتقييم المناهج وطرق التدريس. [+]

لماذا في المناهج وطرق التدريس GW ماستر؟ برنامجنا يعد المعلمين وغيرهم من العاملين في مجال التعليم من أجل زيادة المسؤوليات في التخطيط والتنفيذ، والبحوث، وتقييم المناهج وطرق التدريس. يتضمن الحد الأدنى من برنامج الائتمان 33 ساعة دراسة في تطوير المناهج والبحوث وتقييم الممارسات التعليمية، وتدريب المعلمين، والعمل مع الفئات الخاصة من السكان، وسياسة المدرسة والقيادة. قد تتضمن تركيز تخصص برنامج القراءة ومحو الأمية، والتعليم الابتدائي، أو التعليم الثانوي. يمكن للطلاب المسجلين في المناهج وطرق التدريس برنامج الماجستير تفعل ذلك بالتزامن مع وجهات نظر دمج الدولي في شهادة التعليم. دورات يمكن تطبيقها نحو كسب درجة الماجستير وشهادة. يبرز الأبحاث والممارسة التطبيقية: تم تجهيز الخريجين GSEHD بالمعرفة والتدريب لتحسين التعليم K-16 في السياقات المحلية والوطنية والدولية. مع المرونة اللازمة لتبدأ في الخريف والربيع أو الصيف فصول دراسية، الطلاب على تحسين ممارساتها لأنها إجراء البحوث في المناهج الدراسية، والتدريس، وتقييم والسياسة من بيئات التعلم داخل وخارج الولايات المتحدة على حد سواء. المرونة: مع مرونة لتبدأ في الخريف والربيع أو الصيف فصول، يعدل البرنامج لجدول واحتياجاتك. التدريب مع الأثر: الطلاب لديها خيار لمتابعة التدريب في المدارس المحلية والمؤسسات التعليمية. ونظرا لموقعه الفريد في عاصمة البلاد، والخريجين لديهم الفرصة للدراسة ويكون لها تأثير على سياسة ومعايير ومسار التعليم. يمكن للطلاب الانخراط المزدوج وكسب شهادة في دمج وجهات نظر الدولي في مجال التعليم بشكل متزامن. المناهج الدراسية يجب أن تتحقق الشروط التالية: 33 ساعة معتمدة، بما في ذلك 9 ساعات معتمدة في المقررات الأساسية، 15 ساعة معتمدة في دورات في التركيز، 9 ساعات معتمدة في الدورات الانتخابية، والانتهاء من برنامج الماجستير في الآداب في التعليم والتنمية البشرية فحص شامل. الفرص أصبحت الخريجين الجدد مديري تطوير القيادات المعلم في منظمة Teach for America، خبراء الأبحاث في المعهد الأمريكي لأبحاث والقراءة والرياضيات خيارات التدخل، اللغة الإنجليزية الرصاص المربين، والقراءة والمتخصصين لمحو الأمية. الدكتوراه في المناهج وطرق التدريس موقع مثالي في عاصمة البلاد، وبرنامج الدكتوراه في المناهج وطرق التدريس (C & I) يستعد قادة التعليم الذي سيعمل على تحسين ما قبل كاف من خلال التعليم 16+ في السياقات المحلية والوطنية والدولية. ويشجع البرنامج الفكر النقدي والعمل الإبداعي من خلال الدورات الدراسية التي تركز على المناهج الدراسية، والتعليم، والبحوث، ودورات إضافية والفرص التي تصل عمدا التعليم والتعلم، والسياسة، والتقييم لتجارب سابقة كبيرة تعلم الطلبة. C & I الدكتوراه الطلاب لديهم الفرصة للقاء القادة الوطنيين في التعليم والمشاركة في التدريب التي تعمل على توسيع آفاق. وغالبا ما يختار طلاب الدكتوراه للمساهمة في برامج المعلم وإعداد K-12 من خلال فرص التعليم والإشراف عليها. ويركز البرنامج على فهم كيفية المناهج وطرق التدريس يمكن بناؤها وتطبيقها على إصلاح التعليم والسكان متنوعة من الطلاب. يعمل الطلاب معا لبناء مهارات البحث والدراسة في سياق اجتماعي تعاوني، ترتكز على واقع التعليم. وهناك علاقات وثيقة مع أعضاء هيئة التدريس. وسوف تصبح طلاب الدكتوراه جزء من هذا المجتمع الذى يربط العلماء مع المهنيين الممارسين وصانعي السياسات والمنظمات التعليمية في واشنطن العاصمة وخارجها. يمكن للطلاب أيضا استخدام برنامج توسيع المعرفة محتواها أو الخوض في مجالات أخرى من خلال الروابط مع كلية الكولومبي GW للفنون والعلوم والمدارس الأخرى في GW. خريجي البرنامج يمكن العثور على العمل في الجهات الحكومية، والتدريس في الجامعة إعدادات، أو تشغيل المؤسسات التعليمية غير الرسمية. كما أنها قد تكون المشرفين المناهج الدراسية في أنظمة المدرسة أو قادة الماجستير المعلمين في المدارس. يبرز الرائدة بحوث السياسية و: المناهج وأساليب التدريس أساسية لتحسين التعليم، التي تشكل ما، لماذا وكيف للتعليم والتعلم. دراسة المناهج وطرق التدريس لا ينطوي فقط المحتوى والمنهجية والتقييم ولكن أيضا ينطوي على فهم لماذا المناهج وطرق التدريس مهمة في إحداث تغيير داخل وخارج المدارس على حد سواء. هدفنا هو إعداد القادة الذي سيعمل على تحسين التعليم-K-16 قبل في المواقع المحلية والوطنية والدولية. تطوير المعرفة والكفاءات الأساسية: (1) وجهات نظر متعددة حول سياسات المناهج وطرق التدريس. (2) نظريات وأساليب ونماذج وأخلاقيات تقييم البرنامج: (3) بذل جهود لإنشاء أنظمة تعليمية منصفة. (4) أدوار القيادة في المنظمات التي تسعى إلى إحداث التغيير؛ و، (5) التواصل الأفكار من خلال نشر والكتابة منحة، كتابة المناهج الدراسية، والكتابة السياسة، وأشكال بديلة. فهم تأثير القرارات السياسية على المناهج وطرق التدريس. المناهج الدراسية ما لا يقل عن 66 ساعة معتمدة، بما في ذلك 18 ساعة معتمدة من المقررات الأساسية، 6 ساعات معتمدة من الدورات السياسات وتقييمها، 15 ساعة معتمدة في مجال البحوث، و 3 ساعات معتمدة من التدريب، و 9 ساعات معتمدة من المقررات الاختيارية. الفرص الأفكار الرائدة في الحكومة والمدارس ومراكز الأبحاث، تشمل عدد قليل من الخريجين الجدد: وزارة التعليم الأمريكية الدكتور. كارول أودونيل، Ed.D. '12، مدرس في المدارس العامة السابق، والدكتور يقدم أودونيل الآن باعتباره زعيم المجموعة في مكتب دعم الدولة في وزارة التربية والتعليم في واشنطن العاصمة، وتنسيق السياسات والموارد المالية المرتبطة برامج المنح الرئيسية التي تدعم الولايات والمقاطعات، والمدارس لأنها تنفيذ البرامج و مبادرات تركز على إصلاح التعليم وتحسين المدارس، نوعية المعلمين، وتحسين التحصيل العلمي للطلاب. معهد العلوم التربوية الدكتور. روب Ochsendorf، Ed.D. '09، وهي حاليا ضابط البرنامج في معهد العلوم التربوية في واشنطن، DC يشرف روب المنح البحثية ويساعد على تطوير اولويات بحثية وطنية تركز على الرياضيات والعلوم التعليمية للفي المتعلمين خطر. وكانت تجاربه في GSEHD لا تقدر بثمن في مساعدته على تطوير فهم عميق من الصفات المتأصلة في البحوث تعليم عالي الجودة. جامعة متروبوليتان ستيت في دنفر الدكتور. فيليب برنارد، Ed.D. '12، الذي يشغل حاليا منصب أستاذ مساعد في التعليم الثانوي ورئيس قسم التعليم الثانوي، تكنولوجيا التعليم، وK-12 التعليم في جامعة متروبوليتان ستيت في دنفر. مدرسة واشنطن الدولية الدكتور. جيم ريس، Ed.D.، '08، ومدير الدراسات في مدرسة واشنطن الدولية، الدكتور ريز ويشرف على تنسيق المناهج والتطوير المهني لأعضاء هيئة التدريس. وهو يعمل أيضا بشكل وثيق مع مشروع الصفر، وهي مجموعة أبحاث في كلية الدراسات العليا في التعليم في جامعة هارفارد. وهو يعزو برنامجين GSEHD، وماجستير التربية في اللغة الإنجليزية الثانوية وEd.D. في المناهج وطرق التدريس، لإعداد له التوفيق في حياته المهنية في مجال التعليم. جامعة جورج واشنطن الدكتور. لوتي بيكر، Ed.D. '13، الدكتور خباز منسق مشروع منهج اللغة الإنجليزية لأكاديميات الشرطة في جنوب شرق آسيا من خلال منحة وزارة الخارجية الأمريكية قبل أن ينضم إلى هيئة التدريس في GSEHD في عام 2015. التحول يبدأ هنا تعرف على المزيد حول الماجستير في المناهج وطرق التدريس برنامج تقع في الحرم الجامعي (202-994-9283). [-]

الماجستير في تقييم والاختبار والقياس في التعليم

دراسه في الجامعة دوام كامل 15  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Washington

تم تصميم هذا البرنامج لمدة 15 شهرا بالنسبة للأفراد الذين يدخلون أو التقدم في المناصب المرتبطة التقييم والاختبار والقياس في إعدادات متنوعة. يقدم برنامج تدريب الخريجين في البلاد رئيس الوزراء في الأساليب النفسية والإحصائية تدرس من قبل أعضاء هيئة التدريس الذين يعملون في مجال البحوث من الطراز العالمي. وتوجيه الطلاب من خلال جميع مراحل عملية البحث وتصبح مدربة في طرق التحليل الحديثة. [+]

الماجستير في تقييم واختبار، والقياس في التعليم تم تصميم هذا البرنامج لمدة 15 شهرا بالنسبة للأفراد الذين يدخلون أو التقدم في المناصب المرتبطة التقييم والاختبار والقياس في إعدادات متنوعة. يقدم برنامج تدريب الخريجين في البلاد رئيس الوزراء في الأساليب النفسية والإحصائية تدرس من قبل أعضاء هيئة التدريس الذين يعملون في مجال البحوث من الطراز العالمي. وتوجيه الطلاب من خلال جميع مراحل عملية البحث وتصبح مدربة في طرق التحليل الحديثة. لماذا GW الماجستير في تقييم واختبار وقياس؟ أصبحت إنشاء وتعزيز نظم القياس الإحصائي بالغ الأهمية لعمليات الشركات والتعليمية وغير هادفة للربح: قيادة التعلم الحافة. وسيقوم البرنامج الصراف الآلي تدريب لك لتطوير وإدارة استراتيجيات ديناميكية، البيانات استنادا إلى توليد الأرباح والنجاح التنظيمي. النمو السريع في الفرص: حقل ينمو بسرعة مع الطلب القوي على القياس النفسي تدرب مع المهارة لتطوير أدوات تقييم وتحليل وتفسير النتائج. تم تصميم هذا البرنامج لتحسين المهارات وتطوير الفرص المهنية الخاصة بك مع شهادة أو درجة الماجستير. ووفقا لمكتب إحصاءات العمل في الحقل ق المتوقع أن ينمو بنسبة 27 في المئة 2012-2022، وأسرع بكثير من المتوسط ​​بالنسبة لجميع المهن. الولايات BLS: "من المتوقع نمو أن تنجم عن استخدام أكثر انتشارا من التحليل الإحصائي لجعل الأعمال التجارية مستنير، والرعاية الصحية، والقرارات السياسية." العمل: ميزان الحياة: في مسح Glassdoor مؤخرا، تصدرت العلماء بيانات قائمة من فرص العمل للالتوازن بين العمل والحياة الأفضل تصنيفا! http://www.glassdoor.com/blog/25-jobs-worklife-balance-2015/ المناهج الدراسية ماجستير الآداب في التربية والتنمية البشرية في مجال التقييم والاختبار والقياس في التعليم: يجب أن تتحقق المتطلبات التالية: 30 وحدة دراسية، بما في ذلك 24 وحدة في المقررات المطلوبة و6 ساعات معتمدة في اختيارية، والانتهاء من الفحص المؤهلة مكتوب. للطلاب الدوليين المطلوبة للحفاظ على أساس التفرغ، قد تكون الاعتمادات الإضافية ضرورية نظرا للمسار التسلسل والعروض المتاحة في كل فصل دراسي. يرجى التشاور مع أعضاء هيئة التدريس لتوضيح الطبقات التي قد تكون مطلوبة لتحقيق التفرغ. مطلوب EDUC 6112: أسس تقييم واختبار، والقياس في التعليم EDUC 8120: تصاميم المجموعة مقارنة وتحليلات EDUC 8170: القياس التربوي EDUC 8171: تصاميم التنبؤية وتحليلات EDUC 8175: البند نظرية الاستجابة EDUC 8177: الهندسة تقييم EDUC 8179: المشروع تتويجا في تقييم واختبار، والقياس في التعليم الاختيارية 6 ساعات معتمدة في الاختيارية المعتمدة التي يجب أن يكون محددا بالتشاور مع مستشار البرنامج. امتحان التصفيات المكتوبة (تدار خلال فصل الربيع في وقت مبكر من قبل لجنة ATM). الفرص الوظيفية المتخصصين في هذا المجال (القياس النفسي) خطة وتصميم الاختبارات التي جمع البيانات التجريبية وتحديد الخصائص الشخصية للأفراد، مقارنة تلك النتائج داخل أو عبر السكان سواء كنت مهتما في درجات الاختبار لطلاب الصف الخامس في مدرسة حي، إنتاجية العاملين في السياق المؤسسي، ونتائج مجموعة من الطلاب لامتحان القبول للدراسات العليا، أو أخذ العينات من المرضى في مركز الإرشاد، فإن درجة الصراف الآلي تدريب لك لتصميم واستخدام وتفسير التقييمات التعليمية. والمتخصصين العاملين في: المدرسة أو مدرسة مناطق: المتخصصون في قطاع التعليم الصراف الآلي تعمل مباشرة مع المعلمين إجراء اختبارات وتقييم نتائج الاختبار، وتطوير الخطط الدراسية لتحسين المنظمات ووكالات التنمية اختبار scores.Child: يتم الاعتماد المتخصصين الصراف الآلي في دراسة تنمية الطفولة. الاختبارات النفسية تساعد المعلمين وأولياء الأمور، وعلماء النفس تحديد أوجه القصور التعلم والموهبة في مرحلة ما قبل المدرسة والأطفال في سن المدرسة الابتدائية. قطاع الإنترنت: اليوم، العديد من المتخصصين ATM تطوير الاختبار والتحليل عبر الإنترنت. الجامعات والوكالات الحكومية والمناطق التعليمية، وشركات الاختبار الخاصة، والشركات الاختبار مباشرة إلى المستهلك كلها مهتمة في البحث وتطبيق اختبار الحماية في الإنترنت على أساس والتقييم. القطاع الخاص: الشركات عادة توظيف المتخصصين أجهزة الصراف الآلي لتقييم الموظفين المحتملين لتحديد شخصية صالحة للشركة، وهذا عامل قد يكون وزنه تماما كما بشدة كما مجموعة من المهارات أو الخبرات. الاعتداء النفسي والاجتماعي، والسلوكي والمضمون: المستشارين استخدام التقييمات النفسية لتحديد دوافع الناس، والصفات الشخصية، ومستويات التبعية. مراقبة وتقييم البحوث: هناك حاجة إلى متخصصين أجهزة الصراف الآلي في مؤسسات التعليم العالي والمنظمات ذات التوجه البحثي ووكالات الأبحاث الاتحادية، أو المنظمات غير الهادفة للربح التي ابحاثا مراقبة و / أو تقييم. ووفقا لمكتب إحصاءات العمل في الحقل ق المتوقع أن ينمو 27٪ 2012-2022، أسرع بكثير من المتوسط ​​بالنسبة لجميع المهن. الولايات BLS: "من المتوقع نمو أن تنجم عن استخدام أكثر انتشارا من التحليل الإحصائي لجعل الأعمال التجارية مستنير، والرعاية الصحية، والقرارات السياسية." التحول يبدأ هنا تعرف على المزيد حول الماجستير في تقييم واختبار، والقياس في برنامج التعليم تقع في الحرم الجامعي (202-994-9283). [-]

Contact
عنوان الموقع
The George Washington University
Graduate School of Education and Human Development
Office of Student Life
2136 G Street NW, Washington

Washington, District of Columbia, 20052 US