The Conway School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

قصتنا

وكان والتر Cudnohufsky غير راض عن الوضع الراهن. وكان قد حصل على درجة الماجستير في هندسة المناظر الطبيعية من جامعة هارفارد في عام 1965، قضى ثمانية عشر شهرا في السفر، وكان تعليم التصميم في جامعة كبيرة. وقد أحبطت انه مع التعليم التصميم التقليدي، الذي اعتبره مجزأة للغاية، في فلوريدا exible، والنظرية.

وكان قد استكشفت تصميم التعليم في أطروحة الدراسات العليا وكان قد تم قراءة نظرية التعليم التقدمية. أراد أن يجرب طريقة جديدة للقيام بهذه الأمور، مع التدريب العملي على التعلم، أشبه تصميم عمل فاي م. وأعرب عن اعتقاده أنه ينبغي أن يكون المستند إلى الطلاب، وليس تنظيم مؤسسيا، وأراد لها أن تكون تجربة مشتركة أن أكد العمل الجماعي. انه يريد ان يبدأ مدرسة جديدة من شأنها أن تتحول تصميم التعليم رأسا على عقب. وقد فعل.

قرض شخصي تطلق SCHOOL

على الرغم من انه لم يتصور مدرسة تصميم في محيط ريفي، لأسباب اقتصادية، بدأ والت المدرسة في بلده كونواي المنزل والمباني منزل السكر الطرفية وحظيرة تحويلها. انه استحصل على 8000 $ قرض شخصي لدفع ثمن التجديدات وفلوريدا الشوفان المدرسة في عامها الأول. استغرق بناء على مدى صيف عام 1972، تحسبا لمن الدرجة الأولى سبعة رجال وامرأتين، ومعظمهم من ولاية ماساتشوستس.

عقدت فصول كل يوم، في بعض الأحيان مع استوديو أيضا كل يوم. قد تكون هناك مظاهرة بناء جدار الحجر مرتجلة أو دعوات أخرى إلى "التعلم بالممارسة". وكانت الأعمال الرتيبة دائما جزءا من تقاسم، potlucks وألعاب جزء من المتعة. الاتصالات كان دائما وما زال محورا مهما من المدرسة.

كان الاعتقاد والت أنه إذا كنت لا يمكن أن يفسر أفكارك في الكتابة والتحدث، ثم كنت لا مسؤولا عن نفسك أو ما تفعلونه.

مدير الثاني تصلك AS STUDENT

دون ووكر، الذي من شأنه أن يثبت أن تكون قوة رئيسية في تطور المدرسة، جاء كطالب في عام 1978. انه بالفعل درجتين في هندسة المناظر الطبيعية والكثير من الخبرة في مجال التدريس والممارسة. هو، أيضا، خاب أمل مع خبرته التدريس والضغط المستمر لإجراء البحوث. مع اضافة دون لموظفي جاء التحول التدريجي في التركيز من تدريس هندسة المناظر الطبيعية التقليدية لتشجيع التصميم الذي هو سليمة بيئيا. تم المتقدمين متزايد تسعى هذه طريقة جديدة للنظر في التصميم.

ACCREDITATION تحقيقها

جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات منح الاعتماد الكامل فعالة 1989. في عام 1992، غادر والت المدرسة إلى وضعها موضع التنفيذ الأشياء التي كان قد تم تدريس. بدأ ما زالت ممارسة خاصة مزدهرة، واحدة لديها العديد من الأبعاد البيئية وبناء المجتمع. اليوم أنه يعتبر مدرسة كونواي كما له أكبر مساهمة مدى الحياة، في حين منح القروض للأشخاص الذين يقومون المدرسة إلى الأمام.

أصبح دون ووكر مدير في عام 1992، وهو المنصب الذي شغله حتى تقاعده في عام 2005. دون والموظفين أشرف على الانتقال من المنزل للمدرسة ثلاثين عاما على قمة تل المشجرة القريبة. ويجري التخطيط الحرم الجامعي 34.5 فدان كمختبر التعلم عن التصميم المستدام.

مدير الثالث، مهندس المناظر الطبيعية والحفاظ على مخطط كونواي بول Cawood Hellmund، ملتزمة نهج التدريس فريدة من نوعها في المدرسة والتصميم المستدام. كما أن لديه اهتماما كبيرا في توسيع وجهة نظر المدرسة إلى الفرص البيئية العالمية. في التاريخ حية في المدرسة، وبعض الأشياء، مثل مظهره الخارجي وأفراد، قد تغيرت. الأشياء الأخرى، وخاصة تركيزه على التعلم الفردي، ستظل دائما كثوابت.

مهمة

نحن استكشاف وتطوير والممارسة وتعليم التصميم من الأرض التي هي بيئيا ومستدامة اجتماعيا.

في عملية نحن:

  • تزويد الخريجين بالمعرفة والمهارات الأساسية اللازمة لممارسة التخطيط والتصميم، وإدارة الأراضي التي تحترم الطبيعة فضلا عن الإنسانية؛
  • تنمية الوعي البيئي والتفاهم والاحترام، والإقامة في طلابها وعملاء المشروع؛
  • إنتاج المشاريع التي تناسب الاستخدام البشري للظروف الطبيعية.

صنع القرار أدلة مهمة المدرسة في كل مستوى: الذي تم التعاقد معه، ما هي المشاريع التي يضطلع، كيفية هيكلة دورات، وما المكاتب والمواقع وزار في رحلات ميدانية. في حين أن البرنامج يستند تماما على المعارف والممارسات البيئية، والتركيز التعليمي كونواي على تصميم الأرض بدلا من العلم البيئي.

لماذا كونواي

زعزعة استقرار المناخ. الغذاء + انعدام الأمن المائي. انهيار الأنواع.

لم يكن من المفترض المستقبل لتبدو مثل هذا!

المساعدة في إعادة اختراع المستقبل. العمل من أجل كوكب أفضل باستخدام البيئي التفكير نظم بأكملها. مساعدة في ضمان مجتمعات صحية والمناظر الطبيعية الإنتاجية للأجيال القادمة.

تجهيز نفسك ل:

إصلاح ما كسر. إنقاذ ما يعمل. تصميم المستقبل!

كونواي عشرة أشهر من مكثفة، الدراسات العليا المتخصصة التي ستعد لكم للعمل كمصمم / مخطط على مشاريع مهمة في العالم الحقيقي من قبل. . . (على استعداد لذلك؟) العمل على المهمة والمشاريع كما في العالم الحقيقي طالبة، بدعم من المعلمين الذين هم من المهنيين المتمرسين.

لمدة أربعين عاما أنه كان يحدث في كونواي: العالم الحقيقي، ونتائج حقيقية.

10 أسباب لتطبيق

هذه الكبيرة عشرة سيتحدث للمتقدمين، لكنهم يقولون أيضا لماذا يجب أن عملاء المشروع تنظر في مدرسة كونواي. كما سبق لأي شخص مهتم في دعم التصميم والتخطيط والابتكار لكوكب الأرض.

  1. العمل على مشاريع حقيقية للعملاء الحقيقي، والحق من البداية. هذا ما نعنيه "العالم الحقيقي. وقد أثبتت نتائج حقيقية. "والنتائج لمدة أربعين عاما.

  2. الحصول على الأدوات التي تحتاجها لبناء مستقبل مهني المستدامة ... وعالم أفضل من خلال البرنامج الأكثر ابتكارا من نوعه في أي مكان.

  3. تعلم في فصول صغيرة مع الكثير من الاهتمام الفردي. نسيان الدرجات! وبدلا من التركيز على التعلم للقيام بهذا العمل، وتفعل ذلك بشكل جيد.

  4. التعاون، لا المنافسة. كل شخص أو فريق صغير لديه مشروعه الخاص والجميع يقدم المساعدة لبقية الفصل.

  5. رؤية الصورة الكبيرة والالتفات إلى التفاصيل. هذا هو الطريق إلى الاستدامة والمرونة.

  6. خريج مع عملية التصميم يمكنك وضع للعمل على الفور، ومع المهارات اللازمة ليكون المتعلم مدى الحياة. هذا هو سريع إلى الأمام بالنسبة لك إذا كنت حريصة على الحصول على العمل فرقا.

  7. إنشاء محفظة من المشاريع المهنية مع المراجع من عملاء الحقيقي.

  8. أن تكون جزءا من المدرسة التي هي ملتزمة التزاما كاملا استكشاف وتطوير وممارسة، وتدريس تخطيط وتصميم والأرض التي هي بيئيا ومستدامة اجتماعيا. مهمتنا هي لطبيعة والناس.

  9. تشكيل فرقة متماسكة من عوامل التغيير، جنبا إلى جنب لمدة عشرة أشهر، في اتصال للحياة.

  10. العمل جنبا إلى جنب مع المعلمين الذين هم الممارسين من ذوي الخبرة والمدربين رعاية أيضا.
This school offers programs in:
  • الإنجليزية

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

برنامج الدراسات العليا في التخطيط المشهد المستدام والتصميم

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Conway

برنامج كونواي هو مزيج من الحيوية والتدريس في الفصول الدراسية، والعمل الاستوديو التطبيقية، طالب وزائر العروض، والعمل الميداني، زيارات ميدانية، ومناقشات غير رسمية في المطبخ الجماعي. [+]

برنامج كونواي هو مزيج من الحيوية والتدريس في الفصول الدراسية، والعمل الاستوديو التطبيقية، طالب وزائر العروض، والعمل الميداني، زيارات ميدانية، ومناقشات غير رسمية في المطبخ الجماعي. رسم في الميدان يتعلم الطلاب من أعضاء هيئة التدريس، من بعضها البعض، من الضيوف، ومن استكشافاتهم من مواقع المشاريع والمجتمعات التي هي جزء لا يتجزأ تلك المشاريع. البيئة هي الشخصية، وتعاونية، والدافع للتعلم صارم من قبل الطلاب دوافع العمل للمجتمعات حقيقية لحل المشاكل الحقيقية والملحة. برنامج كونواي بنيت حول تلك المشاريع الحقيقية للعملاء الحقيقي. المشاريع تثير قضايا والأسئلة والتحديات من الأسئلة التقنية حول الهندسة الموقع، إلى المسائل الأخلاقية حول مشاركة المجتمع المحلي أو الاستخدام الحكيم للموارد، إلى المسائل العملية حول الكيفية التي يمكن أن يبنى المرونة في نظم في مواجهة الآجلة التي مؤكدة دفع الطبقات، والمناقشات، والعمل الميداني والاستوديو التي تشكل ما تبقى من برنامج متكامل متعدد التخصصات. فئة التكليف الرسوم البيانية والتقنية، والعمل في المشروع مكتوبة بخط الدعم. أسبوع نموذجي في كونواي نحن الصغيرة. هذا يعني أننا يمكن تغيير الجدول الزمني لحظة إشعار الحمل تصل الشاحنة والذهاب في رحلة ميدانية لمعرفة ما يحدث عندما ينهار السد. زيارة موقع المشروع خلال مهرجان الشارع المجتمع. إضافة فئة لتقديم برنامج جديد أن أصبح فجأة المتاحة. نحن لا، على الرغم من أن يكون جدول أسبوعي منتظم. مشاريع يعمل كل طالب كونواي في ثلاثة مشاريع، واحدة في كل فصل دراسي. في الخريف، والطلاب لديهم مشروعهم الموقع الخاص تصميم، عادة بضعة فدان أو أقل واحد وطالب تحديد المواقع منزل جديد على موقع متخلفة، والتكيف مع المدمج الموقع إلى الملاك الجدد أو الاستخدامات، تصميم مركز تعليمي أو حديقة السوق ل مزرعة صغيرة، أو يعملون في حديقة جيب صغيرة أو الممتلكات الثقة الأرض. من خلال هذا المشروع الأول، يتعلم الطلاب أساسيات عملية التصميم: استطلاع الموقع وتقييم وتحديد / صقل أهداف المشروع واحتياجات العملاء، واستكشاف الحلول التي تعمل مع النظم الطبيعية في الموقع. فرق صغيرة من الطلاب العمل على وهي المسؤولة عن إدارة المشاريع والشتاء والربيع. مشاريع الشتاء هي مشاريع تخطيط استخدام الأراضي الكبيرة، مثل خطة الأمن الغذائي للمدينة أو المنطقة، ووضع خطة لإدارة الممتلكات الثقة أرض أو حديقة إقليمية، خطة رئيسية الحرم الجامعي، أو استراتيجية الحفاظ على الأراضي الزراعية. المشاريع الربيع هي أيضا في نطاق المجتمع، ولكن مع مزيد من التفاصيل، مثل تصميم الشوارع، حديقة أو مرفق ترفيهي، أو خطة الترميم لموقع صناعي سابق. يتعلم الطلاب أيضا من التعرض المنتظم لمشاريع 30 طالبة أخرى إلى 35 مشاريع مختلفة في ثلاثة جداول واضحة. كلها مشاريع حقيقية للعملاء الحقيقي. ويتعرض الطلاب أيضا في هذا الطريق لأرباب العمل المحتملين في ثقة الأرض، المدينة والتخطيط الإقليمي الإدارات والمنظمات المجتمعية والهيئات غير الهادفة للربح. الطبقات فصول في نظرية التصميم، والرسومات، ومهارات الحاسوب (مثل InDesign و GIS)، والهندسة الموقع، والعلوم الإنسانية تدعم والاستفادة من تجارب الطلاب في المشاريع. عروض طالب إعطاء الطلاب عروضا أسبوعية لأعضاء هيئة التدريس وزملاء الدراسة، وأصبحت أكثر وأكثر راحة صياغة السرد مشاريعهم وتقديم حجج مقنعة لبعينها تصميم وتخطيط الحلول. قرب نهاية كل فصل دراسي، والطلاب عروضا رسمية من قبل لجنة من ثلاثة مصممين من ذوي الخبرة المهنيين الخارجي والمخططين وعلماء البيئة، الذين يقدمون النصائح التي يمكن للطلاب ثم تدرج في الأسبوعين الأخيرين من الفصل الدراسي. ستوديو أعضاء هيئة التدريس الانتقال من مكتب إلى مكتب في أيام استوديو للتشاور الفردي والجماعي. بعد رحيل كلية المنزل، لا يزال الطلاب على التعلم في الاستوديو من بعضها البعض. زوار مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، وهو خبير خارجي في الموضوع، على سبيل المثال ذات الصلة، وقانون البيئة، وتصميم المباني الخضراء، موائل الحياة البرية، أو البيئية عدالة يعطي محاضرة في المدرسة. في كثير من الأحيان البقاء لتناول وجبة مجموعة التي تليها، وأحيانا قضاء بعض الوقت في الاستوديو للحديث مع الطلاب حول المشاريع. العمل الميداني ينتهي الأسبوع مع رحلة في الشاحنة إلي الأراضي الرطبة التي شيدت، مكتب إقليمي التخطيط ومستنقع مهتز، والكثير، أو وقوف السيارات مع العمل الميداني مبتكرة، لمعرفة المزيد عن الحجرية، بناء سقف أخضر، أو بناء بركة. [-]