Madonna University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

  • التأسيس: 1937
  • المكان: يفونيا، ميشيغان
  • الرئيس: د. مايكل Gandillio
  • شعار: Sapientia Desursum - "الحكمة من فوق"
  • الألوان: الأزرق والذهب
  • التميمة: الصليبي
  • الطلاب: حول 3،200 الجامعية | حول 1،200 خريج
  • الكلية: نسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس: 12: 1

أكاديميون

  • الزميلة ودرجة البكالوريوس في أكثر من 100 تخصصا التي تركز على المهنية
  • كلية الدراسات العليا يسلم أكثر من 30 برامج الماجستير وبرنامج الدكتوراه واحد
  • احتفل 50 عاما من تعليم التمريض في عام 2013
  • احتفل 40 عاما من التعليم التجاري في عام 2014
  • لأول مرة في البلاد لتقديم درجة البكالوريوس في دراسات لغة الإشارة
  • البرنامج الوحيد الرسمي مقرها جامعة لتكية والدراسات الملطفة في مستويات البكالوريوس والماجستير
  • الرسوم الدراسية الجامعي: 17390 $ لمدة 30 ائتمانات، المسكن والمأكل اضافية
  • حرم المواقع: يفونيا، MI، الولايات المتحدة الأمريكية

الالعاب الرياضية

  • جامعة مادونا وهو عضو في مؤتمر رياضي ولفيرين-هووسر (إصبع Whac) والرابطة الوطنية من بين الكليات ألعاب القوى - يشارك نحو 175-200 الطلاب في الألعاب الرياضية بين الكليات كل عام - الرجال أحد عشر اسكواش والفرق النسائية

الاعتماد

جامعة مادونا يتلقى الاعتماد المؤسسي من خلال لجنة التعليم العالي (HLC). مركز القانون الإنساني يفوض المؤسسات التعليمية في مرحلة ما بعد الثانوية منح الدرجات العلمية في المنطقة الشمالية الوسطى من الولايات المتحدة، وبالتالي تمنح العضوية في اللجنة.

وقد وضعت الجامعة خطة التقويم الشامل الذي يقيس وتقارير عن تحصيل الطلاب كجزء من هذه العملية. موافقة من قبل وكالات الاعتماد والمنظمات المهنية موجودة على المستويات الدولية والوطنية والإقليمية والدولة. وهذه المنظمات دورات المراجعة التي يمكن أن تكون في أي مكان من واحد إلى 10 سنوات مختلفة. وفيما يلي قائمة من الموافقات والاعتماد: - جنة التعليم العالي (HLC) الاعتماد للجامعة ككل: 1959، 1968، 1978، 1982 (التعليم الدراسات العليا) عام 1988، 1998، 2004 (الاندماج مع كلية سانت ماري)، 2008 - مجلس الاعتماد للتعليم في التغذية وعلم التغذية (ACEND)

الاعتماد: 2000، 2010 - نقابة المحامين الأمريكية (ABA): عام 1984، 1990 و 1994، 2000، 2007 - جمعية السكري الأمريكية (ADA)

الموافقات: خطة IV، 1977، 1982؛ خطة V، 1990، 1995 - لجنة تعليم التمريض الجماعية (CCNE)

الاعتماد: 2006 (الدراسات العليا والجامعية)، 2010 (الدراسات العليا، والجامعية، وإدارة التخطيط الوطني) - مجلس تعليم الخدمة الاجتماعية:

1982، 1988، 1995 2003، 2011 - الطب الشرعي علوم التربية هيئة اعتماد برامج (FEPAC):

(الجامعية) 2014 - ميشيغان مجلس التعليم

الموافقة على درجة لمدة أربع سنوات: 1947 - ميشيغان مجلس التمريض:

1967 - المجلس الوطني لاعتماد التعليم المعلم:

1972، 1981، 1992، 1996، 2002 2009 - الرابطة الوطنية للتمريض جنة الاعتماد (NLNAC):

1970، 1978، 1984، 1992، 1993، 1999 ملاحظة: هي مواد الاعتماد المتاحة للمراجعة في مكتبة جامعة مادونا.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض MA » عرض MSc »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

MSc

الماجستير في القيادة مدرسة كاثوليكية

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Livonia

الماجستير في المدرسة الكاثوليكية القيادة - إدراكا منه للحاجة لمديري المدارس الكاثوليكية إلى أن تكون مستعدة ليس فقط باعتبارها المناهج الدراسية، والموظفين، وقادة المالي ولكن أيضا قادة في وزارة التربية الدينية، جامعة مادونا انضمت مع أبرشية مكتب ديترويت للمدارس الكاثوليكية و القلب المقدس الرائد المدرسة لتقديم برنامج 33 ساعة معتمدة الدراسات العليا للحصول على درجة الماجستير في المدرسة الكاثوليكية القيادة. [+]

وإذ يدرك الحاجة لمديري المدارس الكاثوليكية أن تكون مستعدة ليس فقط باعتبارها المناهج الدراسية، والموظفين، وقادة المالي ولكن أيضا قادة في وزارة التعليم الدينية، جامعة مادونا انضمت مع أبرشية مكتب ديترويت للمدارس الكاثوليكية والقلب المقدس الرائد المدرسة لتقديم ل 33-فصل برنامج ساعة الدراسات العليا للحصول على درجة الماجستير (MS) في مدرسة كاثوليكية القيادة. باتباع الإرشادات للحصول على شهادة الإدارة، تم تصميم هذا البرنامج متعدد التخصصات للسعي من قبل الطلاب بدوام جزئي مع التزام العمل بدوام كامل. برنامج نتائج الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو إعداد القيادات التعليمية الذين يمكن أن: - تطوير وتقديم المناهج المناسبة حساسة للاختلافات الثقافية والبيئية وتنفيذ نظم تسليم التعليمية الفعالة التي تجعل الاستخدام الفعال للوقت، والموظفين والتكنولوجيات وموارد المجتمع، والميزانيات. - إنشاء برامج تطوير الموظفين ونظم التقييم لتعزيز فعالية العاملين في المدارس في خدمتهم للتعليم الكاثوليكي. - إدارة العمليات المدرسية والمرافق لتحقيق أقصى قدر تعلم الطلاب. - تنفيذ استراتيجيات فعالة لإدارة المالية لتعظيم الموارد. - الاستفادة من البحوث المهنية كبير في حل المشكلات والتخطيط. شروط القبول يتم تحديد القبول في برنامج ماجستير في المدرسة الكاثوليكية القيادة على أساس المعايير التالية: حيازة شهادة البكالوريوس من مؤسسة معتمدة إقليميا، مع الجامعيين المعدل التراكمي من 3.0 على مقياس 4.0. (سيتم استعراض ما معدله أقل من 3.0 للقبول المشروط.) رسالتين توصية من المشرف الحالي أو الأشخاص المحترفين. صالحة شهادة التدريس ميشيغان، الحالية أو منتهية الصلاحية. وسيتم استعراض الأفراد دون شهادة التدريس صالحة على أساس فردي. الخبرة في مجال التدريس سابقة أو متزامنة. مقابلة مع مدير برنامج القبول. نقل الطلاب يمكن للطلاب نقل ما يصل إلى 6 ساعات فصل دراسي الائتمان الدراسات العليا، مع موافقة الإدارات. متطلبات البرنامج 33 ش العمل بالطبع، بما في ذلك: - مؤسسة مطلوب للتربية الأساسية (3 ش) - القيادة المطلوبة والإشراف (8 ش) - برنامج مطلوب وتنمية قدرات الموظفين (7 ش) - مطلوب مدرسة الكاثوليكية القيادة (11 ش) - مطلوب الخبرة السريرية (4 ش) الموعد النهائي التطبيق: 1 أغسطس للمتقدمين في الخارج، 1 سبتمبر للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: فصل الخريف) 1 ديسمبر للمتقدمين من الخارج (لبدء: فصل الشتاء) 1 أبريل للمتقدمين في الخارج، 1 مايو للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: ربيع / صيف الفصل الدراسي) [-]

درجة الماجستير في العلوم في إدارة الأعمال: دراسات الإدارة

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Livonia

ماجستير في العلوم في إدارة الأعمال (MSBA) في الدراسات الإدارية يقدم البرنامج المخطط له من الخبرة التعليمية للدراسات العليا المهتمة في دفع عجلة المعرفة والكفاءة في مناصب إدارية. [+]

ال ماجستير في العلوم في إدارة الأعمال (MSBA) في الدراسات الإدارية يقدم البرنامج المخطط الخبرات التعليمية للدراسات العليا المهتمة في دفع عجلة المعرفة والكفاءة في مناصب إدارية. وتقدم خمسة تركيزات التخصص، وتشمل هذه: القيادة العدالة الجنائية، والقيادة لإدارة الطوارئ والضيافة والسياحة الإدارة؛ اعمال عالمية؛ والدراسات القيادة. أهداف البرنامج: في ختام البرنامج، والطلاب سوف تكون قادرا على: اكتساب المعارف والكفاءات التخصصات للعمل، بشكل عام، وبرنامجهم معين من الدراسة. تطبيق التفكير الأخلاقي لاإلدارية صنع القرار وتعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) نشر الأدوات الكمية والنوعية لاتخاذ قرارات فعالة. التواصل الفعال في صيغ مكتوبة وشفوية. مهارات القيادة تسخير التي تنطبق على حالات الأعمال المعاصرة والبيئات. شروط القبول القبول في برنامج MSBA في الدراسات الإدارية يتحدد على أساس المعايير التالية: حيازة شهادة البكالوريوس من مؤسسة معتمدة إقليميا مع الجامعيين المعدل التراكمي من 3.0 على مقياس 4.0. (سيتم استعراض ما معدله أقل من 3.0 للقبول المشروط.) رسالتين توصية من صاحب العمل الحالي أو الزميلة المهنية مألوفة مع العمل أو الكلية أداء مقدم الطلب. العمل بدوام كامل أو مسبب بدوام كامل الخبرة في العمل السابقة. الطلاب الدوليين لم يتمكن من مواصلة العمل بدوام كامل في الولايات المتحدة في حين الانتهاء من الدراسات العليا درجة يمكن قبولهم في البرنامج إذا كان طالب بدوام كامل الخبرة في العمل الموضوعية السابقة. وسيتم استعراض السجل الخبرة في العمل من قبل لجنة القبول كلية إدارة الأعمال. السيرة الذاتية الحالية. بيان من الأهداف للدراسات العليا في إدارة الدراسات والتخصص. مقابلة القبول مع / التخصص مستشار هيئة التدريس تركيز مدير برنامج MSBA. الطلاب الدوليين غير قادر على زيارة الحرم الجامعي لمقابلة ستقدم مقال السيرة الذاتية التركيز على الأسئلة في الحزمة التطبيق. العدل الجنائي القيادة الإختصاص: 1. التوظيف في مجال العدالة الجنائية أو على درجة البكالوريوس في مجال العدالة الجنائية. 2. مقابلة مع رئيس قسم العدالة الجنائية. إدارة الطوارئ القيادة الإختصاص: 1. العمل بدوام كامل أو الخبرة في العمل بالأدلة السابقة بدوام كامل في مجال إدارة حالات الطوارئ أو على درجة البكالوريوس في إدارة الطوارئ من مؤسسة معترف بها. 2. مقابلة المحافظ مع مدير برنامج إدارة الطوارئ. نقل الطلاب يمكن للطلاب نقل ما يصل إلى 6 ساعات فصل دراسي الائتمان، مع موافقة الإدارات. متطلبات البرنامج (39-40 ش) Prerequisties (9 ش) يمكن التنازل عن الدورات إذا كان قد تم الانتهاء حكمه الجامعية. مطلب ضروري من اجل العدالة الجنائية دورات القيادة الإختصاص: العدالة الجنائية اللواء + 3 ش. المتطلبات الأساسية لإدارة الطوارئ دورات القيادة الإختصاص: 6 ش - دورات مؤسسة (10 ش) - المقررات الأساسية (15 ش) - دورات خاصة (10/09 ش) - كابستون تسلسل (5 ش) خمسة تخصصات للاختيار من بينها: القيادة العدالة الجنائية القيادة الإدارية في حالات الطوارئ إدارة الضيافة والسياحة اعمال عالمية؛ والقيادة الموعد النهائي التطبيق: 1 أغسطس للمتقدمين في الخارج، 1 سبتمبر للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: فصل الخريف) 1 ديسمبر للمتقدمين من الخارج (لبدء: فصل الشتاء) 1 أبريل للمتقدمين في الخارج، 1 مايو للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: ربيع / صيف الفصل الدراسي) [-]

مللي الدراسات الإنسانية

دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Livonia

ال <strong>برنامج الماجستير في العلوم في الدراسات إنسانية</strong> يستعد القادة والمستشارين والمربين لمراكز الناشئة حديثا في مجال المتطورة من الدراسات الإنسانية، في حين أن الاعتماد على التقليد الفرنسيسكان غنية من جامعة مادونا وفكرة الترابط بين العدالة الاجتماعية والاستدامة وحماية الحيوان. [+]

ال برنامج الماجستير في العلوم في الدراسات إنسانية يستعد القادة والمستشارين والمربين لمراكز الناشئة حديثا في مجال المتطورة من الدراسات الإنسانية، في حين أن الاعتماد على التقليد الفرنسيسكان غنية من جامعة مادونا وفكرة الترابط بين العدالة الاجتماعية والاستدامة وحماية الحيوان. وهو مصمم لأولئك الذين يرغبون في العمل في مجموعة متنوعة من الإعدادات المهنية (المنظمات غير الهادفة للربح، والأعمال التجارية، والوكالات الحكومية، والكنائس، والمؤسسات التعليمية) موجهة نحو وضع حلول عملية للتحديات الراهنة التي تؤثر على رفاه الناس والبيئة ، والحيوانات. جامعة مادونا ليست سوى الجامعية الثانية في أمريكا الشمالية لتقديم برنامج الدراسات العليا من هذا النوع. البرنامج يمكن أن تكتمل على الخط. برنامج نتائج الطلاب الذين يدرسون المنهج والاحتياجات اللازمة ل برنامج الماجستير في العلوم في الدراسات الإنسانية في جامعة مادونا سوف تكون قادرة على: تحليل الروابط بين التحديات الراهنة للرفاه الناس والحيوانات والبيئة. اقتراح حلول عملية للتحديات في مجالات العدالة الاجتماعية، والاستدامة، وحماية الحيوان. تطبيق مهارات القيادة المهنية في مجال الدراسات الإنسانية. استخدام المهارات التواصلية والتربوية الفعالة التي تنطبق على الأدوار المهنية في مجال الدراسات الإنسانية. تطبيق المهارات المهنية في حل مشاكل الحياة الحقيقية في مجالات العدالة الاجتماعية، والاستدامة، وحماية الحيوان. تقييم فعالية الحلول المقترحة للمشاكل في الدراسات الإنسانية. شروط القبول القبول في ماجستير العلوم في الدراسات إنسانية يتحدد على أساس المعايير التالية: (سيتم استعراض ما معدله أقل من 3.0 للقبول المشروط) حيازة شهادة البكالوريوس من مؤسسة معتمدة إقليميا، مع الجامعيين المعدل التراكمي من 3.0 على مقياس 4.0. شكلين توصية الانتهاء من المشرف الحالي أو الزميلة المهنية. مقابلة القبول مع مدير برنامج الدراسات الرفق بالحيوان. لغير الناطقين باللغة الإنجليزية: 1. درجة البكالوريوس من مؤسسة معترف بها، أو ما يعادلها حسب تقييم الخدمات التعليمية العالمية. 2. مقبولة الإنجليزية درجات الاختبار *: - المستندة إلى الإنترنت TOEFL (القائم على الإنترنت) مع الحد الأدنى من الدرجات من 80. أو - درجة التوفل 550 أو أعلى يرافقه درجة TWE من 5 أو أعلى؛ أو - MELAB درجة من 77 أو أعلى على جميع أجزاء. أو - IELTS برصيد 6.5 أو أعلى. هؤلاء المرشحين الذين لا يستوفون معايير اختبار الكفاءة، ولكن على خلاف ذلك تظهر المحتملين، ويجوز قبول مشروط للبرنامج. 3. شكلين توصية الانتهاء من المشرف الحالي أو الزميلة المهنية. 4. مقابلة القبول مع مدير برنامج الدراسات الرفق بالحيوان. * يتم الإعفاء من هذا الشرط للمتقدمين من البلدان التي الإنجليزية هي اللغة الأم (بما في ذلك بريطانيا العظمى وايرلندا وكندا واستراليا، ونيوزيلندا)، أو الذين تخرجوا من جامعة أمريكية. متطلبات البرنامج (32 ش) ويتكون البرنامج من 32 ساعة فصل دراسي، والتي تشمل إما شهادة غير الربحية القيادة (9 ش) أو شهادة القسوة التحقيق الحيوان (12 ش)، وإما داخلي تركز على تطوير المهارات المهنية أو دورة البحثية للراغبين في مواصلة العمل الأكاديمي. وتقدم البرامج الدراسية في شكل على الخط بشكل دوري. - الدراسات الإنسانية الأساسية (17 ش) - القيادة الأساسية (غير هادفة للربح شهادة القيادة) (9 ش) - العدالة الجنائية كور (9 ش) (هذا الأساسية بالتزامن مع HUM 5110 يشكل شهادة القسوة التحقيق الحيوان) - الاختيارية (3 SH ) - الخبرة كابستون (3 ش) الموعد النهائي التطبيق: 1 أغسطس للمتقدمين في الخارج، 1 سبتمبر للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: فصل الخريف) 1 ديسمبر للمتقدمين من الخارج (لبدء: فصل الشتاء) 1 أبريل للمتقدمين في الخارج، 1 مايو للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: ربيع / صيف الفصل الدراسي) [-]

مللي القيادة التربوية

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Livonia

تم تصميم ماجستير العلوم في القيادة التربوية لتلبية الحاجة للقادة في الأوساط التعليمية المتنوعة، والذي لن يكون الإداريين فعالة ولكنها أيضا المربين رؤية وقادة التعليمية فقط. ويشجع البرنامج على نهج تعاوني لقيادة التي تمكن أصحاب المصلحة من أجل تحقيق الأهداف الفردية والمؤسسية. [+]

جامعة مادونا يقدم برنامج يؤدي إلى درجة الماجستير في القيادة التربوية، مصممة للطلاب بدوام جزئي مع التزام العمل بدوام كامل. يتبع البرنامج معايير القيادة الوطنية والدولة. عند الانتهاء البرنامج، والطلاب مؤهلون للحصول على شهادة المسؤول في ميشيغان. ال ماجستير العلوم في القيادة التربوية يهدف إلى تلبية الحاجة إلى القادة في البيئات التعليمية المتنوعة، الذين لن يكون فعالا الإداريين ولكن أيضا المربين رؤية وقادة التعليمية فقط. ويشجع البرنامج على نهج تعاوني لقيادة التي تمكن أصحاب المصلحة من أجل تحقيق الأهداف الفردية والمؤسسية. برنامج نتائج سيقوم الطلاب الذين يكملون برنامج الدراسات العليا في القيادة التربوية تكون قادرة على إثبات الكفاءات التالية، والتي تتماشى مع معايير ميشيغان لإعداد الرئيسي وطنية القيادة التربوية المجلس التأسيسي (ELCC) المعايير: تيسير وضع وصياغة وتنفيذ والإشراف على رؤية التعلم التي يتم مشاركتها ودعمها من قبل المجتمع المدرسي. داعية، تغذية، والحفاظ على الثقافة المدرسية وبرنامج تعليمي يساعد على تعلم الطالب والنمو المهني للموظفين. ضمان إدارة المنظمة، والعمليات، والموارد من أجل بيئة تعليمية آمنة وفعالة، وفعالة. التعاون مع الأسر وأفراد المجتمع، والاستجابة لمصالح المجتمع المتنوعة والاحتياجات، وتعبئة موارد المجتمع. التصرف بنزاهة والإنصاف، وفي مسألة أخلاقية. فهم، الرد على، والتأثير في سياق أكبر السياسي والاجتماعي والاقتصادي والقانوني والثقافي .. تطبيق التكنولوجيا لتعزيز التحصيل العلمي للطلاب. شروط القبول القبول في برنامج ماجستير في القيادة التربوية يتحدد على أساس المعايير التالية: حيازة شهادة البكالوريوس من مؤسسة معتمدة إقليميا مع الجامعيين المعدل التراكمي من 3.0 على مقياس 4.0. (سيتم استعراض ما معدله أقل من 3.0 للقبول المشروط.) شكلين توصية الانتهاء من المشرف الحالي أو الزميلة المهنية. وسيتم استعراض الأفراد دون شهادة التدريس صالحة على أساس فردي. الخبرة في مجال التدريس سابقة أو متزامنة. مقابلة القبول مع مدير برنامج القيادة التربوية. نقل الطلاب يمكن للطلاب نقل ما يصل إلى 6 ساعات فصل دراسي الائتمان، مع موافقة الإدارات. متطلبات البرنامج 30 ش العمل بالطبع، بما في ذلك: - مؤسسة مطلوب للتربية الأساسية (6 ش) - القيادة المطلوبة والدورات الإشراف (13 ش) - برنامج مطلوب وتنمية قدرات الموظفين (7 ش) - مطلوب الخبرة السريرية (4 ش) الموعد النهائي التطبيق: 1 أغسطس للمتقدمين في الخارج، 1 سبتمبر للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: فصل الخريف) 1 ديسمبر للمتقدمين من الخارج (لبدء: فصل الشتاء) 1 أبريل للمتقدمين في الخارج، 1 مايو للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: ربيع / صيف الفصل الدراسي) [-]

MA

أماه TESOL

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Livonia

ماجستير الآداب في تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (MATESOL) هو برنامج الدراسات العليا يهدف إلى تعليم وتدريب مدرسي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو أجنبية. [+]

ماجستير الآداب في تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (MATESOL) هو برنامج الدراسات العليا يهدف إلى تعليم وتدريب مدرسي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو أجنبية. ويقدم البرنامج أسس سليمة في اللغويات النظرية والتطبيقية وكذلك في النظرية التربوية والممارسة. وإنما يعرض الطلاب لمجموعة واسعة من الأساليب التربوية المستخدمة في لغة ثانية أو أجنبية التدريس، والاختبار، والتقييم. ويوفر البرنامج أيضا للطلاب فرصة لممارسة معارفهم في الفصول المدرسية خلال التدريب العملي. وركزوا على الجوانب الثقافية لتعلم اللغة، والتدريس، والاختبار، والتقييم على مستوى المنهاج. برنامج نتائج الطلاب الذين يكملون البرنامج قادرون على: تطبيق المعرفة من أنظمة اللغة وترابطها لتحليل أداء اللغة، والتعلم، والتعليم. تطبيق المعرفة من العوامل البيولوجية والمعرفية، والمجتمعية في عمل اللغة لتعلم اللغة والتعليم. تجميع المعرفة من نظريات بارزة من اكتساب اللغة الثانية أو الأجنبية وتطبيقه على الممارسات التربوية. توليف المعارف من النظريات التربوية بارزة، وتتصل أنه إلى اللغة الإنجليزية لغير الممارسات الفصول الدراسية لغة ثانية. تقييم نتائج البحوث الحالية في هذا المجال وتنفيذها في الممارسات التربوية. استخدام الأساليب التربوية المختلفة لتدريس اللغة الإنجليزية عن طريق الفم، والاستماع، والقراءة، ومهارات الكتابة لمتعلمي اللغة الإنجليزية. تنفيذ طرق التقييم المختلفة المستخدمة في اللغة الإنجليزية لغير الصفية اللغة الثانية. • إظهار المعرفة من واجهة بين اللغة والثقافة، وتنفيذ ذلك في الممارسة العملية التربوية. • تطبيق المعرفة من الاعتبارات الأخلاقية في الممارسات التربوية لسياق ثقافي معين. شروط القبول ولدى وصوله في الحرم الجامعي، غير الناطقين باللغة الإنجليزية الذين لم تقدم المعلومات إتقان اللغة الإنجليزية المدرجة في حق سيأخذ الإنجليزية اختبار تحديد المستوى جامعة مادونا. قد تكون هناك حاجة بعض الطلاب إلى اتخاذ واحد أو أكثر ESL دورات قبل أو بالتزامن مع دورات المحتوى. لالناطقين باللغة الإنجليزية: حيازة شهادة البكالوريوس من مؤسسة معترف بها، أو ما يعادلها، وتقييمها من قبل خدمات التعليم العالمي. الخبرة في تعلم لغة ثانية والثقافة (على سبيل المثال، على مستوى الكلية الدراسية، ودراسات في الخارج، خدمة فيلق السلام، و / أو تجارب أخرى مناسبة). GPA 3.00 على مقياس 4.00 (GPA 2.75 لقبول مشروط). رسالتين الانتهاء توصية من المهنيين دراية القدرات الأكاديمية و / أو التدريس المرشح. مقابلة مع مدير MATESOL لمناقشة التجارب السابقة ذات الصلة المرشح والأهداف المهنية في المستقبل. لغير الناطقين باللغة الإنجليزية: 1. درجة البكالوريوس من مؤسسة معترف بها، أو ما يعادلها حسب تقييم الخدمات التعليمية العالمية. 2. المقبولة درجات الاختبار: - المستندة إلى الإنترنت TOEFL (القائم على الإنترنت) مع الحد الأدنى من الدرجات من 80. أو - التوفل الورقة والقلم اختبار درجة 550 أو أعلى وTWE برصيد 5 أو أعلى؛ أو - MELAB درجة من 77 أو أعلى على جميع أجزاء. أو - IELTS برصيد 6.5 أو أعلى. ملاحظة: يتم التنازل عن شرط للمتقدمين الذين تخرجوا من الكليات والجامعات في أستراليا، وكندا، وبريطانيا العظمى وايرلندا ونيوزيلندا، والولايات المتحدة. هؤلاء المرشحين الذين لا يستوفون معايير اختبار الكفاءة، ولكن على خلاف ذلك تظهر المحتملين، ويجوز قبول مشروط للبرنامج. 3. اثنين من خطابات أشكال توصية من المهنيين دراية القدرات الأكاديمية و / أو التدريس في كاندي تاريخه ل. 4. مقابلة مع مجلس القبول MATESOL لمناقشة الأهداف المهنية الماضية والمستقبلية ذات الصلة المرشح. ويلزم هؤلاء المرشحين الدوليين الذين لا يستطيعون حضور مقابلة لإرسال السيرة الذاتية وبيان الغرض تصف التجارب السابقة ذات الصلة، والأهداف المهنية في المستقبل. متطلبات البرنامج (32-33 ش) ال ماجستير الآداب في تدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بلغات أخرى يتكون من ثلاثة عشر (13) المقررات المطلوبة أن إجمالي 32-33 ساعات فصل دراسي. وتندرج هذه الدورات إلى قسمين (2) فئات عريضة: الأسس النظرية والأساليب التربوية. ال برنامج مادونا MATESOL يميز نفسه من برامج أخرى مماثلة من قبل الطبقات حجمها صغيرة، الاهتمام الشخصي تعطى للطلاب والخريجين ESL مصادقة عليه، والتأكيد على اكتساب معرفة القراءة والكتابة في اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. يمكن للطلاب الذين يهتمون بشكل خاص في التربية القراءة والكتابة تكملة العمل بطبيعة الحال منتظم مع الاختيارية المتاحة لدرجة الماجستير في الآداب في برنامج التدريس في التعليم لمحو الأمية. الموعد النهائي التطبيق: 1 أغسطس للمتقدمين في الخارج، 1 سبتمبر للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: فصل الخريف) 1 ديسمبر للمتقدمين من الخارج (لبدء: فصل الشتاء) 1 أبريل للمتقدمين في الخارج، 1 مايو للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: ربيع / صيف الفصل الدراسي) [-]

أماه الدراسات الليبرالية والقيادة

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Livonia

ماجستير الآداب في الدراسات الحرة والقيادة (MA-LSL) يركز على رؤية القيادة أبلغت من قبل صنع القرار الأخلاقي، والشعور بالمسؤولية الاجتماعية، ومفهوم السلوك الإنساني كما فهمها وتحليلها من قبل بعض كبار المفكرين من الماضي والحاضر. [+]

ال ماجستير الآداب في الدراسات الحرة والقيادة (MA-LSL) يركز على رؤية القيادة المستنيرة التي صنع القرار الأخلاقي، والشعور بالمسؤولية الاجتماعية، ومفهوم السلوك البشري كما فهمها وتحليلها من قبل بعض كبار المفكرين في الماضي والحاضر. في عالم معقد، وقادة فعالة تستجيب مع المعارف والمهارات التي تشمل حل مشكلة التخصصات، والتحليل النقدي، والتواصل واضح. برنامج MA-LSL إعداد الطلاب للتكيف مع المنظمات المعقدة والمتطورة (أماكن العمل، والمجتمعات المحلية والمنظمات غير الربحية) ولكي تكون فعالة، المشاركين الأخلاقي في المجتمعات المحلية والمجتمعات على نطاق أوسع. ومن المزايا الفريدة لهذا البرنامج هو قدرة الطلاب على تطوير منطقة شخصية من التركيز، إما تأديبية أو الموضوعية. تم تصميم هذا البرنامج MA-LSL للأفراد الذين لديهم رغبة قوية في السعي بنشاط التنمية الفكرية للتطبيق الشخصية والمهنية. برنامج MA-LSL في جامعة مادونا توظف منظور متعدد التخصصات للقيادة في السياقات الشخصية والأخلاقية والإنسانية، والتنظيمية. برنامج نتائج برنامج MA-LSL يتطور الخريجين القادرين على: أداء أدوار قيادية متنوعة داخل المنظمات المعقدة. تحليل الأبعاد الأخلاقية للسلوك الفردي والجماعي. تقييم المشاكل الاجتماعية والأخلاقية، والإنسانية باستخدام نهج interdiscipli¬nary من أجل العمل بفعالية كعوامل للتغيير. التواصل بشكل فعال في الكتابة والتحدث في سياقات القيادة. دمج فلسفة شخصية قيادية في أدوارهم المهنية. شروط القبول حيازة شهادة البكالوريوس من مؤسسة معترف بها مع GPA الجامعية من 3.0 على مقياس 4.0. (سيتم استعراض ما معدله أقل من 3.0 للقبول المشروط.) رسالتين توصية من أرباب العمل الحالية والمشرفين، أو الأساتذة ودراية بأعمال أو الكلية أداء مقدم الطلب. بيان من الغرض تحدد الأهداف واحدة في التسجيل في برنامج MA-LSL. * عينة الكتابة (الأكاديمية أو المهنية). * مقابلة مع مدير الدراسات الليبرالية. حضر المحاضر الرسمية إرسالها مباشرة إلى كلية الدراسات العليا من كل مؤسسة الجامعية والدراسات العليا. ويتم تشجيع * المتقدمين بقوة على التحدث مع مدير الدراسات الليبرالية قبل تقديم 3 و 4. نقل الطلاب يمكن للطلاب نقل ما يصل إلى 6 ساعات فصل دراسي الائتمان، مع موافقة الإدارة. متطلبات البرنامج - الدراسات الليبرالية الأساسية (10 ش) - القيادة الأساسية (6 ش) - دراسات متعددة التخصصات (3 ش) - الموضوع فردية (9 ش) - كابستون (2 SH) الموعد النهائي التطبيق: 1 أغسطس للمتقدمين في الخارج، 1 سبتمبر للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: فصل الخريف) 1 ديسمبر للمتقدمين من الخارج (لبدء: فصل الشتاء) 1 أبريل للمتقدمين في الخارج، 1 مايو للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: ربيع / صيف الفصل الدراسي) [-]

التاريخ أماه

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Livonia

وتماشيا مع بعثة جامعة مادونا، ل <strong>برنامج الماجستير في الآداب في التاريخ</strong> يقوم على تحقيق الفكري ويهدف إلى تعزيز المهنية، والوظيفي، والأهداف الشخصية للطلاب، مع احترام التنوع. بشكل جماعي، ويعكس برنامجنا التزامنا لتعزيز الفهم التاريخي من خلال تعزيز قدرة طلاب الدراسات العليا لتحليل وتفسير الماضي. [+]

وتماشيا مع بعثة جامعة مادونا، ل برنامج الماجستير في الآداب في التاريخ يقوم على تحقيق الفكري ويهدف إلى تعزيز المهنية، والوظيفي، والأهداف الشخصية للطلاب، مع احترام التنوع. بشكل جماعي، ويعكس برنامجنا التزامنا لتعزيز الفهم التاريخي من خلال تعزيز قدرة طلاب الدراسات العليا لتحليل وتفسير الماضي. ركز على تاريخ الولايات المتحدة، مع اتباع نهج متوازن يلبي حاجة المهنية التعليم لدراسة مجموعة متنوعة من المواضيع التاريخية والفترات الزمنية، بينما في نفس الوقت تعميق فهم كيف يعمل التاريخ باعتباره الانضباط على مستويات أعلى. ومصممة بعناية مجموعة من الدورات التي تعطي اتساع للدرجة الخاصة بك عن طريق الدراسة في أوروبا والعالم في هذه الطريقة التي تكمل خصيصا التاريخ الأميركي. الانتباه إلى كل من التنوع وجوهر التقاليد من ثقافات العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة. التركيز على محو الأمية المعلوماتية. أي القدرة على إيجاد وتقييم واستخدام المصادر الأكاديمية المتاحة من خلال المكتبات الحديثة وأعضاء هيئة التدريس مكتبة المهنية. إشراك الطلاب في البحث التاريخي الأصلي من خلال العمل على مجموعة متنوعة من الأوراق من خلال فصولهم الدراسية، وتجميع مجموعة من الأعمال البحثية إنجازه. ليس مطلوبا أطروحة الماجستير. معظم الدورات المقدمة في "مختلطة" في فئة / شكل عبر الإنترنت التي تسمح للطالب لإنهاء عامين في حين هبط عادة إلى الحرم الجامعي ليلة واحدة فقط في الأسبوع. (وهذا يفترض أنك سوف تأخذ دورتين لكل فصل دراسي.) يأخذ برنامجنا طالب تقديم المشورة والاهتمام الشخصي للطلاب على محمل الجد. ويلتزم أعضاء هيئة التدريس برنامج التميز في تقديم المشورة و، وسوف تساعدك على صياغة العمل خريج الخاصة بك بطريقة آن معا الترحيب والمهنية. برنامج نتائج سيقوم الطلاب الذين يدرسون المنهج ومتطلبات درجة الماجستير في الآداب في التاريخ في جامعة مادونا أن يكون قادرا على: 1. شرح حدود المحتوى والمنهجية ونظرية المعرفة، والغائية من الانضباط من التاريخ. 2. شرح الاستمرارية والتغييرات التي تميز فترات محددة من الولايات المتحدة الأمريكية والتاريخ العالمي. 3. شرح أسباب وآثار الأحداث المحورية المختارة، والولايات المتحدة الأمريكية والتاريخ العالمي. 4. تقييم أثر الأفراد والمجتمعات المحلية المختارة على تاريخهم واللاحق. 5. تفسير وتقييم، واستخدام المواد المهنية مجلة والدراسات، والمصادر الأولية المتعلقة الانضباط من التاريخ. 6. تقييم الأعمال العلمية المتعلقة المواضيع الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية والتاريخ العالمي وشرح سياقها في كتابة التاريخ. 7. خلق الدراسات التاريخية وتقديم هذه المنحة مهنيا في مجموعة متنوعة من وسائط. شروط القبول يتم تحديد القبول في البرنامج على أساس المعايير التالية: 1. (سيتم استعراض بمعدل 2،75-2،99 لمشروطا admis سيون) ودرجة البكالوريوس من مؤسسة معترف بها، مع الجامعيين المعدل التراكمي من 3.0 على 4.0 الحجم؛ 2. 20 ساعة على الأقل فصل دراسي في التاريخ من مؤسسة معترف بها مع الجامعيين المعدل التراكمي من 3.0 في التاريخ (وسيتم استعراض بمعدل 2،75-2،99 للقبول المشروط)؛ 3. رسائل توصية من أستاذين الأكاديمي السابق؛ 4. مقابلة مع عضو هيئة التدريس بقسم التاريخ؛ 5. عينة الكتابة. متطلبات البرنامج (30 ش) - ندوة تمهيدية (3 ش) - الولايات المتحدة الأمريكية قراءات (15 ش) - الأوروبي ودراسات المنطقة قراءات (9 ش) - كابستون الندوة (3 ش) نقل الطلاب يمكن للطلاب نقل ما يصل إلى 6 ساعات فصل دراسي الائتمان الدراسات العليا، مع موافقة الإدارات. الموعد النهائي التطبيق: 1 أغسطس للمتقدمين في الخارج، 1 سبتمبر للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: فصل الخريف) 1 ديسمبر للمتقدمين من الخارج (لبدء: فصل الشتاء) 1 أبريل للمتقدمين في الخارج، 1 مايو للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: ربيع / صيف الفصل الدراسي) [-]

التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة أماه

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Livonia

ال <strong>ماجستير الآداب في تدريس في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة</strong> تم تصميم لتعليم معلمي الصفوف الجوانب المميزة للتعليم والتعلم للأطفال من سن 0-8 سنوات. هذا البرنامج مع المتطلبات التي يلتقي متطلبات الدولة لإقرار ZS في مرحلة الطفولة المبكرة. [+]

ال ماجستير الآداب في تدريس في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة تم تصميم لتعليم معلمي الصفوف الجوانب المميزة للتعليم والتعلم للأطفال من سن 0-8 سنوات. هذا البرنامج بلوازمها يلبي متطلبات الدولة لل في وقت مبكر إقرار ZS الطفولة. و MAT في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة تجتمع معايير الجمعية الوطنية لتعليم الأطفال الصغار (NAEYC)، مجلس للأطفال استثنائية (CEC) ومعايير الطفولة المبكرة ميشيغان الجودة. وتؤكد هذه الدرجة أفضل الممارسات في مجال التدريس وتقدم منهج مبتكر منظم لتلبية احتياجات المهنيين مشغول. برنامج نتائج في ختام البرنامج، والطلاب سوف تكون قادرا على: خلق بيئات تعليمية صحية، محترمة، وداعمة للأطفال الصغار التي تعكس فهم تأثيرات متعددة ومترابطة على التعلم، وتنمية الطفل النموذجية وغير نمطية، والتي تتماشى مع مجلس ولاية ميشيغان التربية والتعليم التعليم العالمي الرؤية والمبادئ. الانخراط في محترمة، والعلاقات المتبادلة مع العائلات من أجل إشراكهم في التنمية أطفالهم والتعلم. توضيح فهم خصائص معقدة من الأسر والمجتمعات المحلية على النحو المبين في مجلس ولاية ميشيغان التربية والتعليم التعليم العالمي الرؤية والمبادئ. يتصرفوا كما الأخلاقي والممارسين العاكسة في مجال التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة. دمج المعرفة التأديبية مع الممارسة المناسبة تنمويا لتصميم التجارب التي تشمل تكنولوجيا التعليم والسلوك الإيجابي تدعم في إعدادات التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة التعلم. تقييم فعال ومسؤول في أوائل إعدادات التعليم في مرحلة الطفولة باستخدام أدوات صالحة، والمراقبة المنهجية، والوثائق المهنية. داعية للأطفال الصغار وأسرهم من خلال اعتماد نهج قائم على الأدلة وتعاوني يقوم على علاقات ذات جودة عالية مع الأسر والزملاء. شروط القبول يتم تحديد القبول في برنامج MAT في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة على أساس المعايير التالية: 1. حيازة شهادة البكالوريوس من مؤسسة معتمدة إقليميا مع الجامعيين المعدل التراكمي من 3.0 على مقياس 4.0. (سيتم استعراض ما معدله أقل من 3.0 للقبول المشروط.) 2. شكلين توصية الانتهاء من المشرفين الحالي أو الزميلة المهنية. 3. يجب على المتقدمين الراغبين تأييد ZS تعقد شهادة صالحة التدريس ميشيغان مع تأييد المستوى الابتدائي، الحالية أو منتهية الصلاحية. يجب تجديد شهادة منتهية الصلاحية ليتم التصديق. 4. الخبرة في مجال التدريس سابقة أو متزامنة. 5. مقابلة القبول مع مدير البرنامج في مرحلة الطفولة المبكرة. نقل الطلاب يمكن للطلاب نقل ما يصل إلى 6 ساعات فصل دراسي الائتمان، مع موافقة الإدارات. متطلبات البرنامج (31 ش) مؤسسة التعليم الأساسية (6 ش) التدريس والتركيز التعلم (8 ش) الأساسية في مرحلة الطفولة المبكرة المتقدم (16 ش) تتويجا (1 ش) الموعد النهائي التطبيق: 1 أغسطس للمتقدمين في الخارج، 1 سبتمبر للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: فصل الخريف) 1 ديسمبر للمتقدمين من الخارج (لبدء: فصل الشتاء) 1 أبريل للمتقدمين في الخارج، 1 مايو للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: ربيع / صيف الفصل الدراسي) [-]

الشؤون أماه التعليم العالي والطلاب

دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Livonia

تم تصميم برنامج الماجستير في الآداب في التعليم العالي وشؤون الطلاب (HESA) لإعداد الطلاب ليكونوا مهنيين الإداري في الكليات والجامعات والمؤهلين للعمل في وظائف الدعم والإدارية في الشؤون الأكاديمية وشؤون الطلاب، أو في مجالات الخدمات الوظيفية لل مؤسسة. [+]

ال برنامج الماجستير في الآداب في التعليم العالي وشؤون الطلاب (HESA) يهدف إلى إعداد الطلاب ليكونوا مهنيين الإداري في الكليات والجامعات ومؤهلين للعمل في وظائف الدعم والإدارية في الشؤون الأكاديمية وشؤون الطلاب، أو في مجالات الخدمات الوظيفية للمؤسسة. ال برنامج HESA يدمج النظرية والممارسة، ويهدف إلى تزويد الطلاب بأساس في الأدب والمهارات والعادات من المنح الدراسية المتعلقة بما يلي: تطوير طلاب الجامعات المعاصر؛ كيف الادارة والقيادة يمكن أن تخلق بيئات الأكاديمية وخدمة الطالب فعالة؛ كيف يمكن تعزيز تعلم الطلاب داخل وخارج الفصول الدراسية. وكيف يمكن تطبيق كل هذه التفاهمات لتصميم الممارسة التربوية. ويمكن إجراء درجة ينطبق على العديد من المناصب القيادية في مؤسسات التعليم العالي من خلال أنواع الخبرات والتطبيق العملي التي تمت خلال البرنامج. برنامج نتائج في ختام هذا البرنامج، والطلاب سوف تكون قادرا على: - عادات معرض للعقل كمستهلك يتقن البحوث فيما يتعلق بالتعليم العالي. - إجراء تقييمات وتقديرات البرامج والمبادرات. - إثبات الكفاءة بالمهارات اللازمة لإدارة وحدات وظيفية في مؤسسات التعليم العالي. - منشأة عرض مع الطلاب وتنمية الكبار نظريات وتقنيات للتطبيق العملي. - المعرفة توظيف للهيكل، والإدارة، والبيئة من مؤسسات التعليم العالي. - مهارات القيادة الحالية والخبرة مع التيسير / التدخل الشخصي والجماعي. - تطبيق وجهات النظر التي تنطوي على التعددية الثقافية وغيرها من أشكال التنوع. - الالتزام النتائج العدالة الاجتماعية للأفراد والجماعات. - إثبات النزاهة وأخلاقيات وقيم المهنة. - تسهيل التنمية داخل الشخص نفسه والكفاءة الشخصية. شروط القبول يتم تحديد القبول في برنامج HESA MA على أساس المعايير التالية: حيازة شهادة البكالوريوس من مؤسسة معتمدة إقليميا، مع الجامعيين المعدل التراكمي من 3.0 على مقياس 4.0. (سيتم استعراض ما معدله أقل من 3.0 للقبول المشروط.) رسالتين توصية من المشرف الحالي أو الأكاديمية / الزميلة المهنية. مقابلة القبول مع مدير برنامج HESA. نقل الطلاب يمكن للطلاب نقل ما يصل إلى 6 ساعات فصل دراسي الائتمان، مع موافقة الإدارات. متطلبات البرنامج (36 ش) الموعد النهائي التطبيق: 1 أغسطس للمتقدمين في الخارج، 1 سبتمبر للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: فصل الخريف) 1 ديسمبر للمتقدمين من الخارج (لبدء: فصل الشتاء) 1 أبريل للمتقدمين في الخارج، 1 مايو للمتقدمين نقل داخل الولايات المتحدة (لبدء: ربيع / صيف الفصل الدراسي) [-]

Contact

Madonna University

العنوان, سطر 1 Schoolcraft Road 36600
48150 Livonia, United States
Website http://www.madonna.edu/
الهاتف +1 800-852-4951