Goddard College

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

غودارد هي مؤسسة واحد من نوعها التعليم العالي الذين لديهم تاريخ من الإبداع والفوضى والاختراع والتجريب، والنمو، وانخفاض وعودة ظهور. وهي المؤسسة التي نجت مع النزاهة والالتزام بالقيم المؤسسين ل ما يقرب من 150 عاما، مع الثبات على روح الريادة وعدم القدرة على التنبؤ بأن مثل هذه الروح يمكن ان تحققه. ال غودارد استغرقت عملية اليوم شكل بشكل جدي في 1938عندما "تيم" اقترح بيتكين مجموعة من المعلمين بقيادة رويس فيرمونت "كلية لعيش" ليكون موجودا في مزرعة الأغنام PLAINFIELD شراؤها من عائلة مارتن. هذا من شأنه أن الكلية الجديدة توفير البيئة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس معا لبناء مجتمع ديمقراطي يضم الكثير من "الحياة البسيطة والتفكير الجاد" تبنى في غوداردالصورة البعثة في وقت مبكر. وكانت أهداف بعيدة المدى، الراديكالية. هذه الأهداف لا تزال تؤثر و، مع بعض التغيير في التسمية والممارسة، ووصف باقتدار غودارد لهذا اليوم. النص الأصلي، 1938 غودارد كلية كتالوج صفهم بهذه الطريقة:

  • التعليم من أجل المعيشة الحقيقية، من خلال تواجه الفعلية لمشاكل الحياة الحقيقية باعتبارها جزءا أساسيا من البرنامج التعليمي.
  • دراسة مهنة كجزء المعيشة بدلا من أن تكون شيئا مختلفا وغاية في حد ذاته.
  • دمج حياة الكلية مع حياة المجتمع، ويترتب على ذلك كسر أسفل الحواجز التي تفصل المدرسة من واقع الحياة.
  • استخدام المجتمع كمختبر.
  • مشاركة الطلاب في صنع السياسات وأداء العمل الضروري لصيانة وتشغيل كجزء من البرنامج التعليمي.
  • تطوير الموقف الديني الذي يخلو من الطائفية الاعتراف بأن أي نشاط هو السعي نيابة عن نهاية مثالية من قيمتها العالمية هو ديني.
  • توفير فرص تعليمية للبالغين.

كلية جديدة، في حين صغيرة في الحجم (بدءا من 50 طالبا ونقل حمولة شاحنة من الأثاث القديم والكتب إلى مزرعة الأسرة مارتن)، كان غنيا إلهام، بالاعتماد على خبرات بينينجتون، سارة لورانس، ريد، وأنطاكية الجديدة، الجبل الأسود، سانت جون، والابتكارات التعليمية من جامعة شيكاغو. معظم الناس في غودارد المجتمع الآن المنتسبين "كيلباتريك" مع المهجع الرئيسي في الحرم الجامعي Greatwood في بلينفيلد. ومع ذلك، كان الدكتور ويليام كيلباتريك، تأثير على الرئيس المؤسس تيم بيتكين والشرف الذي يدعى المبنى، الذي صرح ثلاثة مبادئ رئيسية لممارسة غودارد:

  • الحقيقة الأكثر أساسية من الحياة هو التغيير.
  • يتعلم الناس إلا ما كانوا يقبلون داخليا.
  • التعليم هو مصدر قلق أخلاقي.

مهمة

للمضي قدما ثقافات تحقيق صارم، والتعاون، والتعلم مدى الحياة، حيث تأخذ الأفراد العمل الخيال ومسؤولا في العالم.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض MA »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

MA

ماجستير في الابتكار الاجتماعي والاستدامة

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Plainfield

انه ماجستير الآداب في الابتكار الاجتماعي والاستدامة هو على درجة 48-الائتمان مخصصة للطلاب الذين يسعون منخفضة الإقامة والدراسات العليا متعددة التخصصات والذاتي المصممة، التي تركز على الابتكار الاجتماعي والاستدامة على مستوى المجتمع، فضلا عن أولئك الذين يتطلعون إلى تحويل منظمات غير ربحية، تهدف للربح والقطاع العام، والشركات، وعمليات ... [+]

MA في الابتكار الاجتماعي والاستدامة برنامج الماجستير في الآداب في الابتكار الاجتماعي والاستدامة هو على درجة 48-الائتمان المخصصة للطلاب الذين يسعون منخفضة الإقامة والدراسات العليا متعددة التخصصات والذاتي المصممة، التي تركز على الابتكار الاجتماعي والاستدامة على مستوى المجتمع، فضلا عن أولئك الذين يتطلعون إلى تحويل منظمات غير ربحية، تهدف للربح والقطاع العام، والشركات، والعمليات. سيقوم الطلاب متابعة درجة الماجستير في الآداب في الابتكار الاجتماعي والاستدامة اكتساب المعرفة العملية اللازمة للمضي قدما في حياتهم المهنية الحالية أو لبدء مسار مهني جديد، وسيحظى الأساس والمهارات النظرية لتوليد أساليب مبتكرة ومستدامة من حل محيرة الاجتماعية، التحديات البيئية والاقتصادية. كلية أعضاء هيئة التدريس في معهد غودارد العليا لها وجود طويل الأمد في الكلية ويرتفع الى عملهم مجموعة من المهارات المهنية والمناطق التأديبية. وتشمل مجالات الخبرة الدراسات وعيه، والعلاج الفنون التعبيرية، علم النفس الإيكولوجي، والدراسات الثقافية، ودراسات النوع الاجتماعي والشعر والأدب وعلم النفس والتاريخ الطبيعي، والتطوير التنظيمي والمجتمع وعلم الأعصاب، الأنثروبولوجيا الطبية والدراسات الدينية، والمسرح، والطب الهندي القديم، من بين مجالات أخرى . الكثير من العمل ومصالح أعضاء هيئة التدريس يتماشى مع الناشط الكلية ورسالتها العدالة الاجتماعية. لدينا كلية أيضا مجموعة من الخبرات الدولية سواء من حيث العمل والبحوث التي أجريت في مناطق أخرى من العالم، ومن حيث التجارب المعاشة الخاصة بهم. الابتكار الاجتماعي يمكن للطلاب التركيز على الابتكار الاجتماعي، واكتساب المهارات والمعرفة اللازمة لإشراك المكونات المتنوعة ومجموعات من أصحاب المصلحة الأفراد والمجتمعات المهمشة مسؤولة اجتماعيا المستثمرين في توليد القيمة الاجتماعية التي تحسن جوهري نوعية الحياة للفئات الأكثر ضعفا وللمجتمع ككل. سيقوم الطلاب تزج نفسها في هذا المجال الناشئ وسيتم تشجيعهم على المساهمة من خلال تطبيق أساليب البحث وجمع البيانات القائمة على المشاركة ونهج متعدد التخصصات ومبتكرة لمشكلة حل الصعيد المحلي والمجتمع والتنظيمية والإقليمي. الاستدامة سيقوم الطلاب الذين يركزون على الاستدامة الجمع بين نهج النظام والقائم على المكان كله إلى تطوير مجتمعات مستدامة والمنظمات والاقتصادات المحلية. وسيتم تشجيع الطلاب على تحديد الأطر الجغرافية والثقافية والبيئية والاقتصادية الهامة لفهم المكان وتسهيل العدالة والوصول إليها وبمقياس رسم مناسب وممارسة. رسم على نطاق واسع من الخطاب الاستدامة، والطلاب سوف تصميم مناهج جديدة لمواجهة تحديات التنمية وسوف تثبت أهميتها للقضايا العالمية الكبيرة. قد يستكشفون الهياكل التنظيمية والتجارية البديلة، ونماذج من التخطيط المجتمعي والتنظيم وطرق لإشراك وتحفيز وتمكين أصحاب المصلحة المجتمع المختلفة. دراسة مشتركة يمكن للطلاب اختيار الجمع بين الاستدامة والابتكار الاجتماعي من خلال تطبيق النظرية والممارسة من كلا الحقلين لاستكشاف الابتكارات التي تسهم بشكل خاص في تعزيز وتطوير طرق أكثر استدامة وقابلة للحياة المعيشية. جميع الطلاب، بغض النظر عن مجال تركيزها، وسوف تكون هناك حاجة لاكتساب معرفة عمل كل الابتكار الاجتماعي والاستدامة النظرية والممارسة من خلال استكشاف مدى ملاءمتها لمنطقتهم خاصة للتحقيق. معايير درجة وMA في الابتكار الاجتماعي والاستدامة يتطلب من الطلاب للنظر في العدالة الاجتماعية والنظريات التمكين من أجل تصميم ممارسات ونماذج شاملة وعادلة ويمكن الوصول إليها أن تبني المجتمعات وجهات نظر متنوعة وتسهيل مشاركة المستبعدين من السياسات والساحات صنع القرار. ومن المتوقع أن الطلاب: اكتساب المعرفة العملية من القضايا والاتجاهات والتوقعات والسياسة العامة المناقشات ذات الصلة للتحديات الاجتماعية فهي تعالج. تشخيص القضايا والتحديات من الأطر الثقافية المتنوعة ووجهات النظر التنظيمية والنظرية. تطوير وتطبيق نظرية أدوات التغيير ونماذج التنمية التشاركية. توظيف الأساليب والعمليات المتعددة التخصصات. دراسات الموجهة، والتعلم التطبيقي وسوف انعكاس يؤكد: زراعة الوعي الذاتي والشعور الغرض. تطبيق نظم التفكير. التفكير من حيث وجود التأثير المحلي والعالمي. تطوير القدرة على بناء علاقات والتحالفات والنظم لدعم وتعزيز التغيير التحولي. فهم الاتجاهات المعمول بها في مجال التمويل غير ربحية وتهدف للربح. ويطلب من الطلاب إلى: إظهار المهارات البحثية، بما في ذلك القدرة على تحديد واستخدام المعلومات من مصادر متنوعة. إظهار الطلاقة في النظريات والممارسات والاتجاهات والحوار الذي يبلغ مناطقهم الدراسة في هذا البرنامج الخريجين الجارية. إظهار المهارات التحليلية، مثل قراءة نقدية، والتفكير والكتابة من خلال استكشاف وتحليل سؤال البحوث الأولية موثقة. تثبت الانخراط في التعلم التجريبي والتفكير في أن التعلم شرح التعامل مع الأنشطة التي تشجع على التفكير الذاتي والاهتمام تضع في اعتبارها أن عملية التعلم. معايير القبول غودارد تقدم للطلاب القدرة على رسم مسارات خاصة بهم وتطوير، أو تطوير، وعادات ومهارات التعلم مدى الحياة. طلب للحصول على القبول في برنامج الدراسات العليا قد يتم استجواب أو رفض للأسباب التالية: حدود المنهج: تظهر الدراسة المقترحة تتطلب خبرة غير متوفرة في غودارد. رسالتك حرج: تظهر الدراسة المقترحة لتتكون في مجال البحوث أو غيرها من الأنشطة تهدف إلى التبشير للنظرية أو وجهة نظر المهم لمقدم الطلب، بدلا من دراسة علمية من هذا وغيرها من النظريات أو وجهات النظر. الاستعداد: لقد الطالب لم تحصل على شهادة البكالوريا أو ما يعادلها أو تطبيق مواده الدولية تشير إلى خلاف ذلك الطالب غير مستعد لمستوى الدراسات العليا، وكتابة كثيفة برنامج مستقل من الدراسة. [-]

ماجستير في التربية

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Plainfield Seattle + 1 المزيد

في ماجستير غودارد للفنون في التعليم، تختار موضوعك التحقيق وتصميم برنامج الدراسة على أساس كيف تتعلم أفضل وما دراستك يمكن أن تسهم معظم لكم ومجتمعك. غودارد يدعوك للتفكير في الموضوع الخاص بك عن طريق رسم في المجالات الأخرى ذات الصلة الدراسة، وهذا بدوره يسمح لك أن ترى وجهة نظر أوسع من الممارسات والنظريات الكامنة في موضوع دراستك. مثل هذا ... [+]

ماجستير في التربية في ماجستير غودارد للفنون في التعليم، تختار موضوعك التحقيق وتصميم برنامج الدراسة على أساس كيف تتعلم أفضل وما دراستك يمكن أن تسهم معظم لكم ومجتمعك. غودارد يدعوك للتفكير في الموضوع الخاص بك عن طريق رسم في المجالات الأخرى ذات الصلة الدراسة، وهذا بدوره يسمح لك أن ترى وجهة نظر أوسع من الممارسات والنظريات الكامنة في موضوع دراستك. مثل هذه النظرة تمكنك من إنشاء مشروع أطروحة أكثر شمولية، وتمكنك من معرفة المزيد في العملية عن حياتك، التحديات الخاصة بك والهدايا الخاصة بك. برنامج الماجستير في الآداب في التعليم يوفر خيارات الدراسة في المجالات التالية: المعلم التراخيص درجة الذاتي المصممة التعليم المجتمع ثنائي اللغة / التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة مدرسة الإرشاد التصديق الدراسات العليا للطلاب غير يسعى درجة- يمكن للطلاب التقدم إلى نقل ما يصل إلى 12 ساعة معتمدة الدراسات العليا المواقع يمكن للطلاب الانخراط في MA في برنامج التعليم في موقعين: حرم بلينفيلد، VT، وتقدم خيارات MA درجة التالية: التركيز الفردي في التعليم (غير التراخيص) التعليم المجتمع تركيز اللغة المزدوجة / التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة تركيز الترخيص: مدرس أو مدرسة الإرشاد يقدم الموقع سياتل، WA التالية الخيار ماجستير: التركيز الفردي في التعليم (غير التراخيص) التعليم المجتمع تركيز اللغة المزدوجة / التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة تركيز بدوام كامل يشمل التقليدي الفصل الدراسي 12 الائتمان شكل الدراسة بدوام كامل غودارد الذين حضروا لإقامة ثمانية أيام في بداية كل فصل دراسي، والذي يحدث في يناير كانون الثاني ويوليو. تتطلب الدراسة بدوام كامل الالتزام من 26 ساعة أو أكثر بعد أسبوع من الإقامة. ثلاثة أرباع الساعة الخيار غودارد للدراسة في الوقت ثلاثة أرباع يترجم إلى تسعة قروض في كل فصل دراسي. أنها توفر فرصة الدراسة للطلاب الذين ليسوا قادرين على حضور الإقامة في يناير كانون الثاني. كجزء من الخيار ثلاثة أرباع الساعة، يحضر الطلاب المعهد الصيفي لمدة خمسة أيام التالية المطلوبة الإقامة ثمانية أيام في يوليو فورا. الطلاب يعيشون دوليا، أو الذين يعملون لمنطقة المدرسة التي لا تمنح خمسة أيام من الإفراج عن العمل من أجل التنمية المهنية، والمرشحين ممتازة للبرنامج ثلاثة أرباع الساعة. كما يفيد الخيار الائتمان تسعة فصل الطلاب الذين يستطيعون ارتكاب 19 ساعة في الأسبوع للعمل الأكاديمي، ولكن العثور على 26 الساعات المطلوبة للخيار التفرغ صعبة للغاية. الخيار الائتمان تسعة فصل دراسي يمتد الوقت اللازم للحصول على درجة من فصل دراسي واحد. يتم تقليل التكلفة لكل فصل دراسي على حدة. معايير درجة وMA في معايير درجة التعليم هي الأهداف نحو والتي تهدف الدراسات العليا الفردية الخاصة بك. في جميع أنحاء بالطبع دراستك، يتوقع منك أن تشارك بعمق مع المعايير، والعمل نحو مظاهرة كاملة ومستدامة منهم من قبل التخرج. طلاب التخرج مع ماجستير في التربية سيكون لها بنجاح إنجاز ما يلي: مفصلية فهم السيرة الذاتية قوية من علاقتها بالمجتمع والثقافة والتعليم فهمت وتحيينها المفاهيم الأساسية للتعليم التدريجي، والتعلم هما القائم على التحقيق والتأمل والتفكير النقدي، والمناهج الدراسية التي تركز على الطالب إعداد أنفسهم للعمل من أجل خلق عالم إنساني وديمقراطي ومستدام أكثر عدلا اكتسبت قاعدة المعرفة المهنية لأداء دور قيادي في مجال التعليم تطوير القدرات لتحليل نقدي، وتفسير، وتنظيم، والتواصل، وتطبيق المعارف ذات الصلة في التعليم وضعت إحساس واضح للعلاقة بين النظرية والممارسة، وتعلمت على تطبيق مبادئ التعليم التقدمية والممارسات لقضايا العالم الحقيقي إنتاج أطروحة الماجستير التي تتضمن صياغة الأسئلة الهامة، وتطبيق أساليب التحقيق، وتحديد واستخدام مصادر التعلم والتحليل والتفكير كال الحرجة، ودمج وتطبيق النظرية إلى الممارسة عمل البرنامج في مركز غودارد MA في برنامج التعليم هو المفهوم الذي يحدث في التعليم أكثر فعالية عندما تتشكل عليه من حولك، والطلاب. هناك تركيز على الاحتياجات والمصالح الفردية بدلا من منهج محدد سلفا. عقد برامج التعليم غودارد التزام أساسي لتحقيق العدالة الاجتماعية، والتنوع، ومكافحة الظلم، والتعليم لمكافحة التحيز. هذه القيم ذات أهمية خاصة اليوم للمعلمين الذين يعملون في مجتمع معقد وتعددي. كطالب، يمكنك التواصل مع أعضاء هيئة التدريس برنامج الذي يسمح لك أن تبدأ دراستك أين أنت، وتساعدك على اكتشاف المصالح والأهداف. من هناك، تتطور الخطة الدراسية الخاصة بك. تختلف المصادر التعليمية من دراسة مستقلة لخبرة ميدانية. وتركز العديد من الدراسات حول قضية أو مشكلة معينة. وشدد المشاركة الخلاقة والتكامل بين النظرية والممارسة. ضمن محور التعليم الفردي، ويمكن أن تشمل أعمال الدراسات في مجال التعليم المناهض للعنصرية، والتعليم البديل والفنون التكاملية، والوساطة، والتعليم ثنائي اللغة، والقيم الروحية، والاستدامة البيئية، على سبيل المثال لا الحصر. في نهاية كل فصل دراسي، وذلك بدلا من الدرجات، أنت وأعضاء هيئة التدريس تقديم المشورة الخاصة بك إرسال التقييمات السردية التي تصف عملك في ممارسة التقييم الحقيقي. [-]

ماجستير في علم النفس

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Plainfield

تم تصميم ماجستير الآداب في علم النفس لإعداد الخريجين للدخول في منطقتهم علم النفس بالمهارات المهنية اللازمة لتحقيق أهداف حياتهم المهنية، وتطوير الشخصية، وإحداث تأثير إيجابي على المجتمعات التي يعيشون فيها والعمل. لدينا هدف الوفاء لكل طالب حيث هم في تنميتها كما كتب الباحث وعالم النفس، والدعوة إلى العدالة الاجتماعية ... [+]

ماجستير في علم النفس تم تصميم ماجستير الآداب في علم النفس لإعداد الخريجين للدخول في منطقتهم علم النفس بالمهارات المهنية اللازمة لتحقيق أهداف حياتهم المهنية، وتطوير الشخصية، وإحداث تأثير إيجابي على المجتمعات التي يعيشون فيها والعمل. لدينا هدف الوفاء لكل طالب حيث هم في تنميتها كما كتب الباحث وعالم النفس، والدعوة إلى العدالة الاجتماعية. سنعمل مع الطلاب لتزويدهم الفرص المناسبة للتغلب على كل ما التحديات التي تواجهها في مجال التنمية في هذه المناطق، حسبما تسمح به مواردنا، والتعرف على أولئك الذين برنامجنا ليس من المناسب في أقرب وقت نحن معقول قادرون على القيام بذلك . ونحن نعمل أيضا مع الطلاب لخلق توقعات لعملهم التي تعكس ليس فقط على العواطف والمصالح، ولكن أيضا الطلب على التدريب المناسب أن المبادئ الأخلاقية الطلب مهنتنا منا كأعضاء هيئة التدريس. في عملنا معا، فإننا سوف خلق تجربة التعلم التي تلبي الاحتياجات الفريدة الطلاب، في حدود بموجبها المجال، ونحن، كما الممارسين والمعلمين، وجود لها. المناهج الدراسية يجب على الطلاب إكمال ما لا يقل عن 48 ساعة معتمدة (و60 ساعة معتمدة) لكسب ماجستير في علم النفس. سيقوم الطلاب تحرز تقدما مرضيا تجاه ماجستير الآداب في علم النفس، في أثناء دراستهم، واستكمال ثمانية المقررات المطلوبة، داخلي للحصول على الائتمان، المقررات الاختيارية، وإما تتويجا أو أطروحة (يسمى المنتج النهائي). يتم تحديد عدد من المقررات الاختيارية من قبل عدد من الفصول الدراسية اللازمة للوفاء بمتطلبات لتركيز أو معايير الترخيص محددة في الطالب المقصود الدولة / المقاطعة من فرص العمل. متطلبات الدورة الأساسية للماجستير في علم النفس يتعين على 24 وحدة التالية من جميع الطلاب متابعة MA في علم النفس. PSY 510 الأخلاق والتوجيه المهني PSY التنمية 600 عمر الإنسان PSY 610 الأسس الاجتماعية والثقافية PSY 621 الإدراك والتعلم 630 قواعد البيولوجية PSY السلوك 700 PSY علم النفس المرضي PSY 720 التقييم والتقييم PSY 730 مناهج البحث الاختيارية لأن الطلاب يسعون الترخيص في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمقاطعات الكندية، أنها قد تستخدم الاعتمادات الانتخابية لتصميم الدورات التي تلبي متطلبات الإعتمادات في ولاية وطنهم أو المحافظات. بالإضافة إلى الدورات المذكورة أدناه، يمكن للطلاب أيضا استخدام قروضهم الانتخابية لمتابعة تركيز التوجه الجنسي أو التعبيرية العلاج الفنون التركيز. الطلاب إكمال عموما ما لا يقل عن 12 ساعة معتمدة اختيارية. PSY 800-809 الاختيارية استهل الطلاب PSY 810-812 التدريب تحت الملاحظة لالائتمان أطروحة أو كابستون (12 ساعة معتمدة) بالإضافة إلى الانتهاء من العمل بطبيعة الحال المطلوبة والتدريب بنجاح، جميع الطلاب إكمال مشروع بلغت ذروتها. الطلاب لديهم خياران: الرسالة: A تتويجا لدراسات الطالب الذي يوثق كل من قدرتها على القيام بأعمال داخل الميدان والتواصل في شكل وأسلوب المناسب. عملية تتويجا: خلال الفصل الأخير، يمكن للطلاب العمل مع المستشار الأكاديمي على دورتين المعينة (6 ساعات معتمدة). هناك 12 ساعة معتمدة كرست إلى المنتج النهائي، أي ما يعادل فصل دراسي واحد. الطلاب الذين يكملون عملية كابستون عموما تتطلب اثنين من الاعتمادات الإضافية الاختيارية، في معظم الأحيان طالب استهل المساقات الاختيارية أو أشرف على التدريب لالائتمان. 852 رسالة النفسية I PSY 853 رسالة II PSY دورة عملية 807 كابستون الشخصية PSY دورة عملية 808 كابستون المهنية [-]

Contact
عنوان الموقع
Goddard College,
123 Pitkin Road

Plainfield, فيرمونت, VT, 05667 US
عنوان الموقع
Goddard College - Instructional Site,
200 Battery Way,
Building 298

Port Townsend, واشنطن, 98368 US
عنوان الموقع
Goddard College - Instructional Site,
Martin Luther King Community Center,
3201 East Republican Street

Seattle, واشنطن, 98112 US